مشاريع متوسطة في تركيا

مشاريع متوسطة في تركيا .. أفكار ناجحة بأفضل التكاليف من هؤلاء الخبراء

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع متوسطة في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع متوسطة في تركيا

يتردد كل يوم الكثير من التجار على الأسواق التركية، وكل منهم يرغب في الاستثمار في مشاريع متوسطة في تركيا، حيث يجد بيئة مناسبة لضخ أمواله من خلال العديد من المشاريع المتاحة والتي تقدمها بعض مكاتب دراسات الجدوى التركية، وسوف نوضح لكم على منصة أفضل خطوات تنفيذ مشروع في تركيا، مع توضيح أهم الاستثمارات السوريين في تركيا، وكثير من التفاصيل تجدها، تابع معنا.

مشاريع متوسطة ناجحة في تركيا

للاستثمار في مشاريع في تركيا وترغب في الحصول على معلومات حول أفكار المشاريع الاستثمارية الناجحة، يمكنك التعرف على التفاصيل أدناه.

ما هي المشاريع الناجحه في تركيا

افتتاح مطعم أو مقهى سياحي في تركيا:

يشجع القانون التركي إقامة أي مشروع في أي مكان، حيث يمكن تركيب مطعم أو مقهى على أعلى أسطح المباني أو في برج سكني في أي طابق بشرط الحصول على موافقة البلدية.

وبالنسبة لهذا المشروع، فأنت بحاجة إلى مكان مناسب لهذا المشروع، تم شراؤه أو تأجيره وفقًا لقدراتهم، مع الاهتمام باختيار الكفاءات للتعامل مع العملاء ذوي الخبرة في هذا المجال، وإذا كان لديك إتقان جيد لفنون الإدارة واللغة التركية، يمكنك إدارة المشروع بنفسك أو الاستعانة بشخص موثوق به ذو خبرة في هذا المجال. المنطقة التي يكون فيها شريكًا في الإدارة أو مقابل رسوم مجزية وفقًا للاتفاقية.

  • السياح في تركيا لافتتاح مطعم أو مقهى:

يشجع القانون التركي إقامة أي مشروع في أي مكان، حيث يمكن تركيب مطعم أو مقهى على أعلى أسطح المباني أو في برج سكني في أي طابق بشرط الحصول على موافقة البلدية.

وبالنسبة لهذا المشروع، فهو بحاجة إلى مكان مناسب، يتم شراؤه أو تأجيره وفقًا لقدراته، مع الانتباه إلى اختيار الكفاءات للتعامل مع العملاء ذوي الخبرة في هذا المجال، يمكنك إدارة المشروع بنفسك أو الاستعانة بشخص موثوق به وذو خبرة في هذا المجال إذا كان لديك إتقان فنون الإدارة واللغة التركية، مجال الشريك في الإدارة أو برسوم مجزية حسب الاتفاق.

لكي تكون ناجحًا، يجب أن تحل شركة صغيرة مشكلة ما أو تلبي حاجة معينة أو تقدم شيئًا يريده السوق.

تأكد من أن تسأل نفسك بعض الأسئلة حول بدء عمل تجاري جديد قبل أن تخاطر وتبدأ بالفعل.

ضع خطة عمل.

  • أنت بحاجة إلى خطة لجعل فكرة عملك حقيقة، خطة العمل هي الخطة التي ستوجه عملك من البداية إلى مرحلة تأسيس نفسها في السوق وتنتهي بنمو الأعمال وهي ضرورية في كل الأعمال الجديدة.
  • الخبر السار هو أن هناك خطط أعمال مختلفة مناسبة لأنواع مختلفة من الأعمال.
  • إذا كنت تريد دعمًا ماليًا من مستثمر أو مؤسسة مالية، فيجب عليك تطوير خطة عمل تقليدية، هذا النوع من خطط العمل طويل ودقيق، ويتضمن مجموعة مشتركة من الأقسام التي يبحث عنها المستثمرون والبنوك عند التحقق من جدوى فكرتك.
  • إذا كنت لا تريد دعمًا ماليًا، يمكن لخطة عمل بسيطة من صفحة واحدة أن تعطيك صورة واضحة لما تأمل في تحقيقه وكيف تخطط لتحقيقه. في الواقع، يمكنك كتابة خطة عمل مناسبة على ظهر منديل وإصلاحه بمرور الوقت – من الأفضل أن يكون لديك خطة مكتوبة بدلاً من عدم وجود خطط على الإطلاق.
تكلفة المشاريع في تركيا
تكلفة المشاريع في تركيا

تكلفة المشاريع في تركيا

خطط لأموالك.

بدء عمل تجاري صغير لا يتطلب مبالغ كبيرة من المال، ولكنه يتطلب بعض الاستثمار الأولي والقدرة على تغطية النفقات الجارية قبل تحقيق الربح. جدول بيانات لتقدير تكاليف البناء الأولى لمرة واحدة (التراخيص والتصاريح، المعدات، الرسوم القانونية، التأمين، اكتساب العلامة التجارية وأبحاث السوق، المخزون، بناء العلامة التجارية، أحداث الافتتاح الكبرى، عقود إيجار العقارات، إلخ) والتكاليف التي تتوقع أنك ستحتاجها استعمال. لإبقاء عملك مفتوحًا لمدة 12 شهرًا على الأقل (الإيجار والمرافق، التسويق والإعلان، الإنتاج، المستلزمات، نفقات السفر، رواتب الموظفين، راتبك، إلخ.

يمثل مجموع هذه الأرقام الاستثمار الأولي الذي ستحتاجه.

بمجرد أن يكون لديك تقدير تقريبي للمبلغ الذي ستحتاجه، ستجد أن هناك عدة طرق لتمويل عملك، مثل:

    دعم المشاريع الصغيرة في تركيا.

  •     قروض الأعمال الصغيرة.
  •     منح الأعمال الصغيرة.
  •     المستثمرين الملائكة.

تمويلات جماعية

يمكنك أيضًا استخدام مواردك الشخصية واستثمار أقل قدر من رأس المال اللازم لبدء مشاريع متوسطة في تركيا، يمكنك أيضًا استخدام مجموعة من الخيارات المذكورة أعلاه، ولكن الهدف هنا هو استعراض الخيارات جيدًا وإنشاء خطة لزيادة رأس المال المطلوب لبدء عملك.

يمكنك اختيار هيكل عمل بدء محدد، ثم إعادة تقييم الهيكل وتغييره مع نمو عملك وتغييره

ربما تفيدك: مشروع قهوة في تركيا … أفضل 3 شركات تخطط لك استثماراتك

مشروع صناعي في تركيا

يمكن الاستفادة من العديد من فرص الاستثمار العقاري في تركيا وتركيا لإجراء دراسة جدوى مشروع مربحة، وهناك العديد من المكاتب التي يمكن أن تساعدك في مشروعك.

مكاتب دراسة جدوى مشروع في تركيا

  1. مؤسسة سنابل الإبداع

مؤسسة سنابل للإبداع، من أفضل مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، تقدم المساعدة لمحبي المشاريع وتعد دراسات الجدوى المتميزة التي توفر عوامل النجاح للمشاريع الناجحة برأس مال صغير، والمساعدة على بدء مشروع في تركيا .

لها عدة مزايا:

     خبرة طويلة.

     نصائح وإرشادات مجانية.

     ادارة مشروع.

     التخطيط الإبداعي.

     ظهور أفكار لمشاريع المطاعم

     استشارة مالية.

      مراقبة المنافسين.

لتواصل اضغط هنا

  1. المستشار لتطوير الأعمال

من أفضل المكاتب في تركيا ودراسات الجدوى، تهتم المؤسسة بدراسة جدوى مشروعك وشعاره، يجب ألا تكون الفكرة الإبداعية كبيرة جدًا أو باهظة الثمن وأحيانًا أبسط مما كنا نتخيل.

لتواصل اضغط هنا

مشاريع صناعية في تركيا

صناعة الإكسسوارات والحرف اليدوية

تركيا بلد السياح، مصدر عائدات السياحة من خرز bağlıdır.kârl أحد المشاريع الصغيرة وإنشاء مجوهرات تقليدية من الصدف وفي ساحل المدينة الساحلية وتباع في المحلات التجارية في مهرجانات التسوق. كتيب.

تغليف وبيع الخضار لعرضها للبيع

من افضل المشاريع الصغيرة في تركيا لامرأة منفذة تعمل هناك معظم الوقت، مشكلة في اختيار الطعام لها، شراء الخضار وحقائب التعبئة، لوح وزن بعد لوح تقطيع بعد غسل الخضار (الوزن، نصف كيلو، كيلو ونصف) ويضعها في أكياس مكدسة. اذهب إلى متجر المواد الغذائية لعرض منتجاتك للبيع أو مباشرة إلى المستهلك.

شراء وبيع الأثاث المستعمل

كثير منهم يبيعون أثاثهم من أجل السفر أو الهجرة أو التعديل. يمكنك شراء هذا الأثاث وبيعه لعائلة أو للقادمين الجدد .. الإنترنت والصحف اليومية مليئة بإعلانات بيع وشراء الأثاث المستعمل، وهو إجراء آخر في عملية بيع وشراء الأثاث.

مشروع مطعم بتركيا
مشروع مطعم بتركيا

مشروع مطعم بتركيا

عند اختيار مكان للمطعم، ليس في الشارع الرئيسي أو الشوارع المليئة بالمشاة، ينبغي النظر في إسطنبول، تركيا، نظرًا لأن المدن الأخرى في هذا المطعم الأكثر في الموقع في اسطنبول يمكن أن تكون مكانًا مثاليًا في المدينة للجامعات، تقع بجوار مساكن الجامعة أو المناطق السياحية التي يفضل أن تكون مفضلة يكون.

تتراوح ايجارات المحلات التجارية في تركيا بين 1000-2500 جنيه، ويتم الارتفاع والانخفاض حسب المحافظة والمنطقة التي يوجد بها المحل، وهي من أغلى المدن من حيث تأجير المحلات اسطنبول وأنقرة ثم يأتي بعد دخل سوق الأسهم.

عند اختيار مكان معين وتجهيزه، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يلبي نظام الأمان في قضايا الحرائق والكوارث والنظافة.

تكلفة السجل التجاري والرخصة البلدية:

نبدأ بالتصاريح والإجراءات البلدية المطلوبة لفتح أول مطعم في تركيا والبلديات المستأجرة للحصول على تصاريح قبل البدء في تأجير المساحة اللازمة للتحقق من الصلاحية.

بعد ذلك يمكنك المتابعة لإصدار سجل تجاري للمطعم، حيث تحتاج إلى تسجيل نوع النشاط الفعلي فيه، وتكلف إزالته ما يقرب من 1500-2000 دولار.

متوسط ​​رواتب موظفي المطعم:

  • ستحتاج بالتأكيد إلى إدارة مطعمك بعاملين مدربين جيدًا وذوي خبرة:
  • Chef-cook: متوسط ​​الراتب يتراوح من 2500 إلى 3000 ليرة تركية.
  • مساعد طباخ: متوسط ​​الراتب يتراوح بين 2000 و 2500 ليرة تركية.
  • النادل: متوسط ​​راتب النادل ما بين 1600-2000 ليرة تركية، ويحتاجه حسب المساحة ونسبة مشاركة المطعم بحد أقصى 4 نوادل للمطعم.
  • مضيف (كومي) تركي: وهو المسؤول عن الترحيب بالزبائن وتحديد أماكن الجلوس، ومتوسط ​​راتب المضيف 1600 ليرة تركية وعموما يحتاج المطعم لأكثر من نادلة حسب مساحة المطعم ونسبة الحضور حتى 3 مضيفين.
  • مدير صالون: متوسط ​​راتب مدير صالون ما يقرب من 2.500-3.000 ليرة تركية.
  • مدير المقهى: إذا كان المطعم متصل بالساخنة وله مقهى جانبي يقدم المشروبات الباردة، حيث حشود العرب في تركيا كبديل عن نظام غير بار وهو إجراء يتم تنفيذه في جميع المطاعم العربية، فإن متوسط ​​رواتب مديري المقهى يتراوح بين 2500-3000 لكل شخص .
  • بهذا يكون لديك 10 موظفين كحد أقصى في المطعم وهذا يفترض أن المكان يحتاج إلى هذا العدد، يمكنك البدء بعدد أقل من العمال وزيادة العدد تدريجيًا حسب الحاجة.

تكلفة انشاء وتجهيز المطعم من الداخل والخارج:

نحسب تكلفة أعمال الديكور في المطعم استعدادًا لقبول العميل ونفترض أن المكان واسع بما يكفي لاستيعاب 50-60 شخصًا، ثم سنشارك تكلفة المصاريف بالقرب من 100-150 ألف ليرة تركية على النحو التالي:

  •  زخارف الجدران الداخلية في المطعم، ديكورات المطاعم من الخارج، زخرفة الأعمدة، الإكسسوارات، دهانات الجدران الداخلية والخارجية.
  • كراسي وطاولات فردية وكراسي وطاولات جماعية.
  • تكلفة الآلات ومعدات المطبخ في المطعم والتي تبلغ تكلفتها حوالي 75 ألف ليرة وهي جزء من رأس المال المدفوع في المطعم.
  •  تكلفة شهرية لاحتياجات المطعم من الخضراوات والشراء: تقريبًا يمكن احتسابها وفقًا لخبرة المطعم ومستواه، وفي حالة مطعم بمستوى النخبة، تبلغ التكلفة التقريبية حوالي 3000-4000 ليرة تركية شهريًا.

الضرائب المحسوبة في المطعم:

تقوم الحكومة التركية بإعفاء المطاعم والمشاريع الخدمية وجميع أنواع الشركات من العديد من الضرائب فقط للسنتين الأولى والثانية من تاريخ إنشاء المشروع، ومن الآن فصاعدًا يتم احتساب الضرائب على النحو التالي:

    8٪ ضريبة المبيعات.

    20٪ ضريبة دخل مستحقة كل 3 أشهر.

تبلغ تكلفة الضريبة المقدرة لمشروع مطعم في موقع مختلف وشائع جدًا حوالي 2000 ليرة تركية شهريًا

ربما تفيدك: مشروع مزرعة ابقار في تركيا … هذه الشركات تلبي جميع طلباتك

استثمارات السوريين في تركيا

هناك شركات سورية في تركيا تعمل بصادرات حوالي 55٪، بينما الشركات التركية كما أشارت إلى أنها عملت في صادرات بنسبة 30.9٪، والشركات السورية في تركيا، ولا سيما” البضائع السورية “هي اتجاه التصدير بشكل أساسي وأساسي. وجود مجال واسع للصادرات إلى سوريا عبر البوابات الحدودية الرسمية بين البلدين، لا سيما إدلب وشمال حلب، لا سيما وأن المعابر تمثل شريان الحياة لهذه المناطق في سوريا.

من جهة أخرى، تمت الإشارة إلى مصالح المستثمرين السوريين الذين وصلوا إلى تركيا بالترتيب التالي:

أولاً: تجارة البضائع “استيراد وتصدير”، السوريين، 39٪ من الشركات العاملة في هذا المجال في تركيا.

ثانياً: 19٪ من إجمالي الاستثمار على شكل استثمارات صناعية في المصانع السورية السورية في تركيا تركيا.

ثالثًا: تشكل استثمارات المطاعم والفنادق حوالي 10٪ من مشاريع السوريين في تركيا.

  • وبحسب تقرير خاص نشرته صحيفة حريت، عندما يتعلق الأمر بالدولة التركية، فإن محافظة غازي عنتاب هي المركز الرئيسي لصناعة الاستثمار في تركيا بالنسبة للسوريين، كما أن استثمارات المطاعم والفنادق الخاصة بالسوريين تزداد بقوة.
  • السوريون بنحو 1.3 مليار ليرة تركية في تركيا للاستثمار في الاقتصاد التركي، لذلك من اللافت للنظر أن يساهم بنحو 240 مليون دولار أمريكي.

أفادت استثمارات السوريين في تركيا أن تركيا تقدم العديد من المساهمات الإيجابية للسوق ومن أهمها:

  • توفير فرص عمل للسوريين والأتراك والعديد من الأجانب من دول أخرى.
  • بشكل عام خفض معدل البطالة وزيادة إنتاجية الأفراد الأتراك والمقيمين.
  • لأن السلع التي يفضلها العرب السوريون بشكل عام تلبي احتياجات العرب المقيمين في تركيا.
  • تشجع تركيا على السياحة العربية والإسلامية

ممولين مشاريع في تركيا

يختلف المموليين وتتعدد اشكالهم فهناك اشخاص ممولة وهناك شركات تقوم بتمويل المشاريع، وربما تعمل دول على تمويل المشاريع المختلفة، مشاريع متوسطة في تركيا ومن هنا يمكن الحديث عن أهم الإجراءات لفتح مشروع.

ما هي الاجراءات لفتح مشروع صغير في تركيا

يختلف نوع الشركة حسب الحجم والمسؤولية، لذلك يجب معرفة التفاصيل حول كل نوع لمعرفة الاختيار الصحيح عند التخطيط لتأسيس شركة في تركيا وتشمل الأنواع:

شركات التضامن في تركيا

  •     تم إنشاء هذا النوع من الشركات لإدارة أعمال تجارية محددة ولها اسم تجاري.
  •     لا يوجد حد أدنى لرأس المال المطلوب لبدء هذا النوع من الشركات
  •     يجب أن يكون جميع الأشخاص المشاركين في إنشاء هذا النوع من الشركات أشخاصًا طبيعيين
  •     يجب تضمين حقوق والتزامات الأشخاص الذين يساهمون في تأسيس الشركات على وجه التحديد في النظام الأساسي.
  •     تقتصر مسؤولية المساهمين على تأمين رأس المال الملتزم به في النظام الأساسي الذي يدفعه المساهمون في تأسيس الشركة فقط.
  •     إذا أراد شخص أن يؤسس شركة مشتركة في تركيا برأسمال عشرة آلاف ليرة تركية (10000 ليرة تركية)، أما إذا كان الحد الأدنى من الشركاء في رأس المال (12500 ليرة تركية) يجب أن يكون اثنا عشر ألفًا وخمسمائة جنيه. اللغة التركية.

شركات استشارات بسيطة في تركيا

  •     تم إنشاء هذه الشركات لإدارة نشاط تجاري محدد باسم علامة تجارية محددة.
  •     تقتصر المسؤولية على تأمين رأس المال المتفق عليه المدفوع من قبل المساهمين والممولين، مشاريع متوسطة في تركيا على الرغم من أن هذه المسؤولية تقع على عاتق بعض المساهمين، ولكن لا يوجد حد لمسؤولية المساهمين الآخرين.
  •     يتم توفير التمويل من قبل الكيانات القانونية فقط
  •     لا يوجد حد أدنى لافتراض لرأس المال
  •     فيما يتعلق بتحديد حقوق والتزامات كل من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين في النظام الأساسي للشركة.

شروط فتح مشروع في تركيا (الشركات المساهمة )

  •     في هذا النوع من الشركات، يتم تقسيم رأس مال الشركة إلى عدة أسهم.
  •     تقتصر مسؤولية المساهمين والممولين على رأس المال المتفق عليه والمدفوع.
  •     يجب أن تضم هذه الشركات خمسة أشخاص طبيعيين أو اعتباريين على الأقل.
  •     الحد الأدنى لرأس المال لتأسيس الشركة 50 ألف ليرة تركية.
  •     يجب أن تشتمل الشركة على: جمعية عمومية ومجلس إدارة ومجلس إشراف.

شركات ذات مسؤولية محدودة في تركيا

  •  يتم إنشاء هذا النوع من الشركات بمشاركة شخص واحد على الأقل أو شخص اعتباري، والحد الأقصى لعدد المساهمين المسموح به هو خمسون شخصًا أو شخصًا اعتباريًا.
  •   مسؤولية الشخص الذي ساهم في تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في تركيا، محددة بضمان رأس المال الذي يدفعه المساهمون.
  •  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المساهم شخصًا واحدًا، فإن الحد الأدنى لرأس المال هو 10000 ليرة تركية ولشخصين 12500 ليرة تركية. مشاريع متوسطة في تركيا الشركات المحدودة هي النموذج المثالي للأجانب
  •  العديد من الشركات التي تم تأسيسها في تركيا للأجانب محدودة الصلاحية

رسوم تأسيس شركة في تركيا

سيتم إنشاء نوع الشركة لتأسيس شركة في تركيا لديها أصناف belirlenmelidir.i:

  • شركة محدودة
  • شركة ذات مسؤولية غير محدودة (شركة مساهمة.
  • المستندات المطلوبة لتأسيس شركة محدودة:
  • ترجمة جواز السفر وتوثيقه 3 نسخ.
  •  العنوان التفصيلي في الدولة.
  •  الاقامة السياحية او تاريخ الاقامة.
  • صورتان شخصيتان لكل شريك.
  • اختر اسم الشركة.
  • يقدم من خلال رقم التعريف الضريبي ورقم جواز السفر وهذا سوف يلزمك بجميع الإجراءات القانونية في تركيا.
  •  موافقة مأمورية الضرائب على السماح بتأسيس الشركة.

ربما تفيدك: مشروع قرطاسية في تركيا … مع 3 جهات مكسبك مضمون

  • خطوات تأسيس شركة محدودة

  مقر الشركة: يجب أن يكون للشركة المراد تأسيسها عنوان حقيقي لتوظيفه لإدارة أعمالك.

  •  رأس مال الشركة: الحد الأدنى لرأس المال 100،000 ليرة تركية، يتم إيداعه بعد تأسيس الشركة ويمكن سحبه بعد يوم واحد فقط (قبل 15 مارس 2112، تم إيداع 25٪ من رأس المال في حساب الضمان حتى اكتمال إنشاء الشركة والآن يمكننا إكمال عملية التأسيس دون تحفظ.
  • مرحلة التأسيس: بعد إعداد المحاسب القانوني لوثائق شركتك واختيار الأنشطة التجارية وعقد اتفاقية تكوين شركة توضح كل شيء عن الشركة (مدير الشركة – أنشطة الشركة  عنوان الشركة) … وبعد توقيع العقد واعتماده يتم إصدار الرقم الضريبي للشركة يجب فتح الحساب المصرفي وإيداعه. خذ رأس المال وصحيفة الانزلاق.
  •  الموافقة على التوقيع: بعد الاستلام الكامل للمستندات، واستكمال إجراءات غرفة التجارة واستلام السجل التجاري، تأتي مرحلة الموافقة على التوقيع ويتم تعيينك كمفوض بالتوقيع نيابة عن الشركة وتوافق على توقيعك أمام كاتب العدل، وبالتالي ينتهي إنشاء الشركة والتأسيس في Trade Journal في غضون أسبوع. نتوقع الإعلان.
  • شروط الحصول على تصريح العمل والتكاليف في تركيا من أجل الحصول على تصريح عمل يجب أن يكون له حضور ومساهم في شركة أو موظف في شركة في تركيا، الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل تصريح إقامة سائح ساري المفعول. من خلال القنصليات والسفارات التركية في الدولة التالية، وفي هذه الحالة، يجب توظيف 5 موظفين أتراك في الشركة بعد 6 أشهر من خلال الحصول على إقامة عملهم وتسجيلهم في التأمينات الاجتماعية ودفع ما لا يقل عن 3411 ليرة تركية.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

بواسطة مبلغ بسيط يمكنك ان تقوم بفتح مشروع بسيط ومربح في تركيا، وفيما يلي امثلة بسيطة لبعض المشاريع.

مشاريع صغيرة ناجحة في تركيا

صنع الحلوى في المنزل

   حالة التنظيف والعناية بالمواد المستخدمة وهواية الطبخ والطبخ والوصفات غنية جدا بالمطبخ التركي والشعب التركي لذيذ جدا … يمكنك تحضير المعجنات والحلويات في رمضان وبيعها وتسويقها في المحلات.

تصدير الفواكه من تركيا
تصدير الفواكه من تركيا

تصدير الفواكه من تركيا

سوق يالوا أنت داخل أكبر سوق فواكه وخضروات في تركيا، أو إذا كنت تتساءل أين سوق الخضار في اسطنبول، فأنت الآن يالوا لأننا نحن sağlayacağız.de السوق الأكبر منهم لأنك بحاجة إلى أن تكون جميع أنواع الخضار والفواكه يمكنك ملاحظة الفرق في السعر وإن كان بسيطا، فالأسعار في متناول الجميع في هذا السوق ويمكن أن تنافس الأسواق الأخرى، وهذا لا يعني منتجًا سيئًا، ولكن هذا هو سبب شهرة السوق بين 200 سوق تم بناؤها كل أسبوع على مدى عقود في اسطنبول.

تقوم تركيا أيضًا بتصدير الفواكه والخضروات لعمل قائمة الوظائف التي تبحث عنها في قائمة أفضل الشركات

  •     شركة أكاس للمنتجات الزراعية
  • نشطت تركيا في استيراد وتصدير الفواكه والخضروات لتكون انتقائية.
  •     شركة Samkiwi
  •     درادوس إندستري
  •     شركة محمد أوزيجيت للأغذية المحدودة
  •     شركة Egea Food Company
  •     شركة نيرمار
  •     شركة Eurogloaal

تقوم الشركة بتصنيع وتصدير بائعي الفواكه والخضروات بالجملة في فتحية، والتي تم تأسيسها أيضًا وهي واحدة من أفضل شركات الخضار في تركيا.

  •     شركة Agrikey

مقرها في أضنة، تعمل في قطاع استيراد وتصدير الفاكهة والخضروات.

  •     شركة سافران اللوجستية

مقرها في اسطنبول، في تركيا وكذلك يتم تصدير الحمضيات والمنتجات البلاستيكية.

  •     Finkum Agriculture Export

يقع المقر الرئيسي للشركة في كوملوكا تركيا وتعمل في صناعة تصدير الفواكه بالجملة وهي واحدة من أكبر مصانع الفواكه المجففة في تركيا.

  •     Gizmar LTD S I

المقر الرئيسي للشركة هو تركيا موغلا، وتقوم باستيراد وتصدير الفواكه والخضروات.

  •     سنو سنو لتجارة الموالح و ziraiislt تركيا

هذه الشركات، أضنة، تركيا مقرها، الحمضيات وتعمل في قطاع الزراعة واستيراد وتصدير الفاكهة الطازجة

كثير من التجار والمستثمرين العرب يقومون بالاستثمار في مشاريع تجارية في تركيا، ويجدون من ورائها أرباح كبيرة، لذا في هذا المقال قدمنا لكم كل المعلومات الهامة التي تفيدكم بالإضافة إلى طريقة عمل مشاريع متوسطة في تركيا.

 المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى