مؤسسة تسويق

مؤسسة تسويق .. أفضل 7 شركات تساعدك في تلبية احتياجاتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال شركات تسويق الكترونى؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مؤسسة تسويق

 انشاء مؤسسة تسويقية من أبرز وسائل التسويق المتاحة التي تعمل على تنفيذ خطط ربحية مضمونة بخلاف الطرق التقليدية الأخرى ومع التطوارات الراهنة في هذا العصر ظهر أسلوب جديد  يعرف  بخدمات تسويق الكتروني والتي تعد من أهم الخدمات التسويقية وهنا نتسائل عن كيف ابدا التسويق الإلكتروني وما المقصود بكلمة تسويق الكتروني وكل هذه التساؤلات سنجيب علياه من خلال منصة افضل.

مؤسسة تسويقية  

  الكثير يسأل عما هو مفهوم التسويق الإلكتروني ماذا يعني شركة تسويق؟ نجد أن هذا النوع من التسويق، يعرف بأنه عملية يتم فيها استخدام التكنولوجيا الحديثة في خدمة السوق التجاري لتيسير عمليات البيع والشراء وزيادة الأرباح والتوسع في العملية التسويقية بالنسبة للشركات الكبيرة والصغيرة دون التقيد بالزمن أو المكان التي تتحكم في الطرق التقليدية في التسويق لمنتج او خدمة معينة.

 ويتسأل الكثير كيف ابدا التسويق الالكتروني.

  التسويق الإلكتروني يعتبر من أساليب التسويق التي تحصل  عن طريقه على نسبة أرباح عالية  بدون  أن تحتاج إلى كثير من الوقت أو المجهود أو المال ولكى تحصل على خدمات تسويق الكتروني متكاملة و بعض من أصحاب المشاريع التجارية يسأل عن كيفية استخدام هذا النوع من التسويق وكيفية الحصول على نتائج ربحية دون التعرض للخسائر التي قد تتعرض لها في حالة التسوق التقليدي والتي تحتاج إلى كثير من الجهد والوقت ولكي تحصل على خدمات التسويق التجاري الإلكتروني متكاملة دون وجود عامل مجازفة وبدون ق قلق عليك التواصل مع شركة تسويق الكترونيا متخصصة والتي من خالها سوف تحصل على عروض تسوقيه متميزة بالإضافة إلى ما تقدمه لك من خطط ممنهجة على عكس اتباع الطرق العشوائي.

مؤسسة تسويقية
مؤسسة تسويقية

  ماهي أفضل مؤسسات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي؟

هناك الاّلاف من الشركات التي تعمل في التسويق داخل الوطن العربي وتقدم استراتيجيات تجعل منها أفضل شركة تسويق الكتروني ومنها: –

1-شركة تسويق الكتروني بلانز-  تعد من أشهر شركات التسويق الإلكتروني وهي شركة تسويق عبر الإنترنت وتعبر من الشركات الرائدة للشركات المتوسطة والكبيرة الحجم في جميع أنحاء الوطن العربي

2-شركة جو عربي -من أفضل شركات التسويق الإلكتروني من خلال باقات تسويق، ونتائج ممكنة لنشاطك التجاري ويقدم مجموعة من الخبراء في التسويق الإلكتروني في الوطن العربي.

3-شركة serv5 -من أفضل الشركات التسويق الإلكتروني الموجودة في الوطن العربي وتعمل على تقديم تسويق الكتروني متطورة.

4-شركة تسويق الكتروني اكسترا سيلز -توفر لك كل ما تحتاجه من خدمات التصميم   للفيديو الدعائي بشكل مميز ومتخصص جدا.

5-شركةdigiutm- خبراء التسويق الإلكتروني تقدم استراتيجية الاستهداف الصحيح ونقوم بعمل استراتيجية التسويق الإلكتروني كاملة أو استراتيجية الحملات الممولة والمحتوى.
6-شركة ديجيتل فينز -تمنح ديجيتل فينز الأولوية لاحتياجات العملاء والنتائج الحقيقية، تقدم خدمات التسويق الرقمي المتخصصة.

شروط فتح مؤسسة تسويق

  يعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر المجالات التي يمكن أن تحقق أرباح عالية على الاطلاق وأقلها تكلفة من حيث رأس المال ويمكن للرجال والنساء أن يعملوا به لذلك لأنه لا يتطلب مجهود بدني مثل التجارة التقليدية ونتائجه فعالة جد إذا تم استخدام الحملات الدعائية بشكل سليم.

 وهذه  شروط التسويق الإلكتروني وانشاء مؤسسة تسويقية.

   فكرة المشروع والهدف منه.

 الفكرة هي إنشاء مؤسسة تسوقيه لتقديم خدمات للمشاريع الأخرى، والمقصود هو مساعدة هذه ا المشروعات في تحقيق مستوى عالي في المبيعات والأرباح.

خدمات مشروع مؤسسة تسويقية.

 يقدم المشروع أنواعا عديدة من المساعدة، على سبيل المثال، انشاء وإشراف على الحملات التسويقية على الأرض الواقع كما هو الحال على الإنترنت، وتنفيذ الدعاية ونقلها إلى العملاء المستهدفين للمشاريع التي تم تنفيذ هذه الدعاية من أجلها، وترتيب   الصفقات، وإنشاء الخطط، والاتفاق مع العميل على العروض والخطط لبدء تنشيط المبيعات، واعداد البحوث والدراسات التسويقية.

العملاء المستهدفون:

العملاء المستهدفون للمؤسسة هم أصحاب المنظمات والمشاريع الصناعية والتجارية والخدمية، وغيرها، لكن يفضل أن تكون شركاتهم في تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم فقط، حيث أن التحدث مع المشروعات لضخمة هو تضيع في الجهد والمال لأنها لن تتطلب خدامتك لأنها تلجأ إلى مكاتب دعاية وإعلان.

 مكان مشروع مؤسسة تسويق.

يجب اختيار منطقة من بين العملاء المستهدفين لسهولة تقديم الخدمات والوصول المباشر إليهم، وبالنسبة للمكان من الداخل فمن المستحسن أن يكون لديك شقة، بحيث يتم استخدامها بما يناسب طبيعة العمل، الردهة للاستقبال ومجهزة بمكتب، ومجموعة من مقاعد الاستقبال، ويجب توفير غرفة للمشرف وغرفتين للموظفين.

 متطلبات مشروع مؤسسة تسويق.

تتطلب المشروع وضع جهازي كمبيوتر في إحدى الغرف المخصصة للموظفين، ويجب ربطهما بالإنترنت لاستخدامهما في التسويق على الويب. بالإضافة إلى ذلك، بعض المستندات والأبحاث.

العمالة المطلوبة للمهمة:

ستحتاج إلى موظفين للعمل في التسويق على الويب ويجب أن يكون لديهم خبرة في التخطيط والتسويق الإلكتروني تماما مثل إنشاء صفحات التواصل الاجتماعي والإشراف عليها، كما ستحتاج إلى شخصين على الأقل يمكنهما اجراء الأبحاث ودارسة السوق وكذلك تصميم محتويات الإعلانات المهمة ويجب أن يكونوا موهوبين أيضا.

 الدعاية لمشروع مؤسسة تسويقية يكون من خلال

يجب أن تقوم بعمل دعاية لشركتك واختيار اسم شركة تسويق مميز وأن يكون لديك خيار التسويق للآخرين أيضاو يكون ذلك من خلال:

طباعة الإعلانات وتوزيعها على الشركات والمشاريع الصناعية والتجارية والخدمية.

-قم بعمل دعاية على الإنترنت بالإعتماد على الحملات الدعائية المجانية والمدفوعة.

ربما تفيدك قراءة : ترخيص تسويق الكتروني .. 3 جهات معتمدة توفر طلبك في وقت قياسي

دراسة جدوى شركة تسويق  

 تحتاج شركة التسويق الإلكترونية ال خطط قوية واجراء دارسة جدوى للمشروع معتمدة وشاملة من البداية، لجمع جميع المعلومات والبيانات حول   المشروع والسوق والمنافسين من ارض الواقع وتحليها جيدا من تحديد التكلفة التي يحتاجها المشروع وأيضا معرفة الإحتياجات الفنية له ومن ثم وتحديد الخطة المالية والإدارية، وتقدير المكاسب والخسائر الناتجة من المشروع المتوقع خلال إطار زمني معين لتأكد من قدرة المشروع على الاستمرار وتحقيق النجاح.

 ويؤدى عدم الاهتمام بدارسة جدوى واضحة للمشروع إلى وجود مشاكل في مراحل انشائه وانخفاض المبيعات ويؤدى في النهاية إلى إغلاق المشرع، أصبحت التجارة الإلكترونية من خلال الإنترنت من المجالات السريعة النمو، بخلاف التجارة التقليدية، تواجه التجارة الإلكترونية   مشاكل أقل، كما أنها منخفضة التكاليف رغم تحقيق هامش ربح عالي لذلك بدأ العديد من الناس من العمل في  المشاريع الإلكترونية من خلال الأنترنت أ كثر  من أي وقت مضي وعلى عكس التجارة التقليدية لا يتم التعامل مباشرة مع العملاء ولا تنافس  مع متاجر موجودة في مكان واحد مما يسفر عل وجود بعض التحديات لهذه المشاريع، ولمواجهة هذه التحديات، تحتاج متاجر التجارة الإلكترونية إلى خطة تسويق متجر الكتروني قوية والقيام بعمل دارسة جدوي.

الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى اتخاذها للتخطيط بشكل صحيح لمشاريع التجارة الإلكترونية.

2-طريقة إدارة المشروع.

يبدأ التخطيط لمشروع شركة تسوقيه عن طريق اختيار خطة من شانها أن تساعدك في توجيه مشروعك من البداية إلى النهاية ويوفر لك الخبراء والاستشاريين االاقتصادين من أهم مكاتب دارسة جدوى التسويق الإلكتروني هم

1-مكتب المستشار لتطوير الأعمال هو مكتب رسمي متميز في اعداد دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة ويقدم دراسات جدوى مالية وخطط استراتيجية تساعدك ف تجنب أي خسائر للمشروع.

2- مؤسسة سنابل للإبداع من المكاتب دارسة الجدوى وتقدم استشارية في كافة المجالات، ولديهم خبراء اقتصادين متخصصين في دارسة المنافسين لتقديم أفضل الحلول لتغلب عليهم.

 التخطيط للمشروع بمجرد اختيارخطة عمل متجر الكتروني التي ستستخدمها والاستقرار عليها فقد حان الوقت لدارسة جدوى التي تمكنك من تحليل المنافسين واختيار الموقع وتخطيطه.

ربما تفيدك قراءة : مشروع موقع تسويق الكتروني .. انهي إجراءاتك من المنزل مع أفضل 9 شركات

 تنظيم عملية الدفع تنسيق وتصميم الموقع الإلكتروني دارسة اسوق من خلال البريد الإلكتروني.

وتساعد دارسة الجدوى في تحديد أهدافك التي تريد تحقيقها، وعملائك المستهدفين، ورؤية مشروعك، ومعرفة تحقيقها كما أنها تساعدك في معرف المنافسين من خلال متابعة ما يقمون به وتحسين مشروعك   وسيسمح لك.

– قم بتحديد ما الذي تريد تحقيقه وتحديد هدفك من المشروع.

-دارسة من هم منافسوك، وما الذي يقدموه وكيفية التفوق عليهم، ومعرفة ما الذي يجعل علامتك التجارية مميزة عن علامتهم التجارية.

-قسم الأدوار والمهام الرئاسية في فترة زمنية محدد   وما الذ تحتاجه لتحقيق الأهداف.

– قسم المهام على فريق العمل وحدد وقت لكل مهمة.

3- عملية التنفيذ.

 تحليل النتائج ودارستها وتحديد ما الذي نجح وما هي الثغرات التي تحتاج إلى معالجة وبناء على ذلك حسن الأداء

 ومن خلال متابعة المبيعات ومعرفة هل يوجد تزايد أم لا إذا لم تكن مبيعاتك تتزايد على الرغم من استثماراتك في السوق فهذا   يؤكد ان هناك خلل ما لهذا السبب يجب أن تتضمن خطة مشروعك هاتين الخطوتين دارسة النتائج وتحسين الأداء.

4-متابعةوتحسين نتائج مشروعك:

متابعة مدي نجاح أداء مشروعك ويحتوي كل انماط أساليب ادارة المشروع   وهي من الأمور الضرورية لإدارة المشروع ويمكن أن تستخدم أداة اختصار url لمتابعة إعلانات التجارة الإلكترونية ومع مرور الوقت يمكن ان تساعد هذه البيانة في تحسين أداء المشروع

5- ونجاح أي مشروع يعتمد على: –

-تصميم منتجات ذات قيمة حقيقة

– استخدام ضوابط مالية صارمة

-رضا العملاء.

– الأدوات المستخدمة في التسويق الإلكتروني:- مواقع التواصل الإجتماعى، وبرامج المشاركة التسويقية، ومحركات الحث  وشبكات الويب،  مواقغ الملتي ميديا.

 ما هي مجالات التسويق الإلكتروني؟

– التسويق عن طريق استخدام الحملات الإعلانية  المدفوعة

-استخدام SEO كنوع من أنوع التسويق .

-استخدام التسويق الإلكتروني على مواقع الإنترنت

-التسويق عن طريق استخدام القوائم البريدية .

-تسويق عن طريق الحملات الإعلانية المدفوعة .

– استخدام خدمات التسويق الرقمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال المتنوعة .

– استخدام تسويق الكتروني عن طريق  الإعلان بالنقر سواء في مواقع التواصل الاجتماعي او محركات البحث .

-تعتبر فيديوهات الموشن جرافيك  من احدث اساليب التسويق الإلكتروني المطروحة في الأسواق اليوم .

    تكلفة انشاء شركة تسوق 

 تكلفة انساء شركة تسويق هي الخطوة الأول التي يهتم بها صاحب المشروع أو أي نشاط تجارى يرغب في الحصول على تواجد قوي على شبكة التواصل الاجتماعي وتحقيق مبيعات من خلال الإنترنت وإقامة مشروع شركة تسويق.

     تعتمد تكاليف انشاء موقع الكتروني على عدد من الأشياء والتي منها المميزات المضافة اليه، مميزات التسوق المتبعة، عدد صفحات الموقع، نظام إدارة المحتوى، حيث يمكن إنشاء موقع لشركة صغيرة يتكون من 5 إلى 10 صفحات او موقع متوسط يتكونن من 30 صفحة وتختلف تكاليف المشروع على حسب عدد من الأمور إذا يتراوح ما بين 200 إلى 10000$.

1- الدومين: – عنوان الموقع الإلكتروني ويتم دفع الإيجار سنويا ويختلف السعر باختلاف الشركة حيث يصل تكلفة com  إلى 10 $ سعر GLOBAL إلى30$ تقريبا.

2-الاستضافة وهي المساحة التي يشغلها الموقع على شبكة التواصل الاجتماعي وتعتمد تكلفة الاستضافة على حسب خطة الشركة فكلما زاد عدد المعلومات الموجودة على الموقع كلما زاد عدد الزوار وبالتالي تزيد المساحة ويتراوح سعرها ما بين 1إلى 12 دولار في الشهر وتختلف الأسعار على حسب الشركة المضيفة.

 3- تصميم الموقع.

  في حالة تصميم موقع تسوق الكتروني تختلف التصاميم علي حسب الموقع الذي سيتم اختياره فالتصاميم الجاهزة قد تكلف حوالي 61 $ اما في حالة طلب تصميم من شركة تصميم مواقع قد تصل إلى100 إلى 1500$.

شعار الموقع وهو أمرا ضروريا للموقع الإلكتروني والذي يميزه عن غيره يمكن أن يكلف من 7$ إلى 25$.

المحتوي يتكون المحتوى من الصور والنصوص المكتوبة ومقاطع الفيديو التي تتعلق بالموقع   ويتراوح ما بين 10$إلى 100$ في الساعة.

ربما تفيدك قراءة : اسم شركة تسويق الكتروني.. خطط مفصلة لمشروعك من 4 خبراء

 تكلفة انشاء متجر الكتروني باستخدام: –

1- موقعHOSTGATOR- يصل سعر الاستضافة حوالي 70$ في السنة ويقدم الدمين في السنة الأولى مجانا بينما تكلفة تصميم الموقع 60$ والشعار 7$ واجمالي التكلفة 147.8 تقريبا.

2-موقعFASTCOMET -إجمالي تكلفة الموقع تصل إلى 111. $ حيث يقدم الدومين بمبلغ 9.9$ في السنة الأولى وسعر الاستضافة حوالي 35.40$ وتصميم الموقع 61$ والشعار 7$.

3- موقعIPAGE – يقدم الدومين في السنة الأولى مجانا وتكلفة انشاء الموقع تصل 112.7$ في السنة.

 أي خيار استثماري حينما يتخذ قرار مالي بشأن خدمة ما يتخذ قرارة من عوامل ثلاث.

 التكلفة يريد أن ينفذ المشروع بأقل تكلفة.

 الوقت انجاز المشروع في اقل وقت.

  الجودة تنفيذ المشروع بأعلى جودة.

 وامثلة لبعض أسعار الشركات

1- شركة اتقان تقدم تصميم موقع استاتيك مكون من 5 صفحات وتقدم العديد من الخدمات والحلول للشركات حيث يتم تصميم موقع الإلكتروني والتسويق وتوريد وتركيب أجهزة البصمة وكاميرات المراقبة وغيرها من الخدمات بسعر 1499 جنيه.

2- شركة ويب لينك اس: – مؤسسة خدمات تسويقتقدم أرخص العروض لتصميم مواقع انترنت كاملة تشمل العرض تصميم موقع كامل 5صفحات متوافق مع الموبيل والكمبيوتر والتابلت وتقديم خطة استضافة 5 ججا مقدم عل أفضل الخوادم الامريكية عالية الكفاءة إلى جانب حجز الدمين ولديها أكثر المصممين الموهوبين سيعملون مع شركتك لتوفير موقع الإلكتروني بطريقة يحبها العملاء حيث أظهر جميع مصممي الويب لديهم قدرات استثنائية من حيث النتائج والتعاون مع العملاء.

3-شركةWEBTAZIA -أفضل شركات تصميم مواقع الإنترنت للشركات والبرمجة بأقل تكلفة وتصميم موقع الإلكتروني يظهر بشكل مميز ولمسة جميلة تجذب الزوار.

ترخيص شركة تسويق
ترخيص شركة تسويق

ترخيص شركة تسويق

القيام باستخراج ترخيص شركة تسويق منتجات والسجل التجاري، أصبح من الأمور السهلة استخراجها، وبالتالي أصبح الدخول في التجارة الإلكترونية سهلا ويسيرا.

 حيث بإمكان الشخص ترخيص متجر إلكتروني لممارسة وعمل مشروعات في البلد التي يقيم فيها وهذه التراخيص ذات أهمية، ويرجع ذلك إلى أنها تعطي صاحب المتجر الحق الشرعي في التعاقد والتعامل مع البائعين، وتلك التراخيص تعطى الحق لصاحب المتجر من نشر الإعلانات الخاصة بالمشروع في الشوارع وبالتالي تعمل على زيادة الأرباح.

 قانون ترخيص المتاجر الإلكترونية.

حيث صدر قرار يفيد أن يتم العمل في المواقع الإلكترونية بموجب استخراج ترخيص المتجر الإلكتروني مما يعنى أن عملية انشا المواقع الإلكتروني أصبحت غير مباحة لكل الناس، ولكن يلزم حصول الشخص على ترخيص للقيام بناء موقعه الخاص.
وصار الأمر مرتبط بعدد من القواعد، وتم إلحاق العمل من خلال المواقع الإلكترونية مع قانون تنظيم الصحافة والاعلام، ويعرف بأنه الصفحة الإلكترونية أو الرابط التي تمتلك ترخيصا.

  وفي هذه الحالة يحق له بعرض أي نوع من أنواع المحتويات سواء كانت مسموعة أو مكتوبة أو مقروء، ويتم نشر هذا المحتوي بشكل معين، وله نطاق الكتروني وعنوان خاص به، ويؤسس ذلك الموقع من خلال شبكة المعلومات، وينص ذلك القانون.

على أن مواقع الويب التي لها فروع بعيدة عن الدولة يجب أن تقدم طلبا لحيازة رخصة من المجلس الأعلى للإعلام، ويتم ذلك في وقت يتم تحديده، وهكذا فقد صار غير مسموح به لأي شخص ان يؤسس موقع ويب بمفرده والفرد الذي يرغب في تأسيس موقعا خاص عليه بناء شركة وحيازة سجل تجارى إلى جانب بطاقة ضريبة خاصة بالشركة وذلك قبل عمل إجراءات اصدار ترخيص المتجر الإلكتروني.

هل التسويق الإلكتروني مربح؟ 

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من مكاتب التسويق الإلكتروني، أصبح يتساءل الكثير من الناس هل هذا النوع من المشاريع ينتج عنه الكثير من الأرباح؟ فلإجابة بالطبع نعم، حيث أن فكرة انشاء شركة تسويق إلكترونية من المشاريع المربحة والتي يمكن تنفيذه لا يمكن أن تتخيل ما يمكنه تحقيقه من خلال التسويق بالعمولة هذه الأيام، خاصة بعد الإنتشار الشديد والنجاح الباهر الذي حققته التجارة الإلكترونية في كافة أنحاء العالم، وأصبح الجميع الأن يتسوق أغلبية احتياجاته عن طريق شبكات الإنترنت ويقوم بالشراء اونلاين دون الحاجة إلى النزول إلى المحلات لتجارية العادية من أجل الحاجات التي يرغبون فيها، كل هذا خلق مجالات واسعة ومتطورة في إمكانية الكسب وتحقيق أرباح كبيرة من المنزل لكافة الأعمار.

كيف تؤسس شركة تسويق إلكترونية.

يجب أولا  أن تقوم باختيار مجال ويقصد بهذا المصطلح تحديد المنتجات أو الخدمات التى ستقوم بالتسويق لها بشرط أن تمتلك خبرة تامة بما يلائم مجال اختصاصك أواهتمامك.

 ومن ثم تقوم بانشاء  موقع الكتروني يناسب المجال الذى الختارته، وسيكون هذا الموقع بمثابة واجهة الشركة التي سيتم من خلاله عرض منتجات ومجالت الشركة امام العملاء.

  ويمكن انشاء مواقع الكترونية بكل سهولة عبر منصات الورود بريس مع مراعاة اضافة محتوي لا يهدف للبيع على موقعك وعند انشاء شركة تسويق الكترونية نقوم بالبحث عن البرامج التسويق بالعمولة التي تقوم بعرض الخدمات المنتجات في  هذا المجال الذي اخترته  .

ربما تفيدك قراءة : شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني.. لا تحمل عبء الإجراءات مع 9 مكاتب

ومن أشهر المواقع التى نرشحها لك:

1-  موقع امازون  وهو مكان  جيد  للبدء في مجال التسويق بالعمولة.

2- وايضا موقع كوميتشن ،جانكشن، وموقع كليك بانك.

 وهناك بعض الأشياء المطلوب  اذا قررت الإنضام لبرنامج تسويق بالعمولة بطاقة ائتمانية ورقم حسابك البنكى وبيانات حساب باي بال لدفع العمولات التى تحصلها من خلال عمليات البيع الناجحة.

    كيفيية إنشاء شركة تسويق الكترونية ناجحة.

 يمكنك إقامة شركة تسويق ناجحة من خلال الآتي:

إضافة إعلانات مرئية لعرض المنتجات المتعلقة بمجال الشركة الإلكترونية ويتوفر للمواقع الإلكترونية التى تعمل أرباج تسويق بالعملة صور وروابط تستخدمها لتوجيه المستخدمين إلى موقع الشركة .

 العمل على جذب العملاء إلى زيارة موقعك عن طريق كتابة محتوي اصلي يقدم مواضيع حقيقية وهو ما يعرف بتسويق  المحتوى حيث يقوم المحتوى بجذب المستخدمين إلى موقعك الإلكتروني.

 عليك عمل دارسة لقياس مدي نجاحك  تستخدم فيها تحليل اداء الشركة لمعرفة   نسبة المبيعات ومعرفة أي منتج عليه إقبال على موقعك.

ويمكنك استخدم جوجل أناليتكس لمعرفة المعلومات الديموغرافية للزوار ثم خصص المحتوى والمجهودات التسويقية للديموغرافية التي تعرض المحتوى لها.

 ويوجد العديد من الشركات التى تمكنت من عمل مشروع الكتروني ناجح وتحقيق ارباح عالية منه ومن ضمن هذه الشركات.

1-شركة AMAZON:-  هذه الشركة تقوم بادخال ما يصل 89 مليار دولار سنويا وهى امركية المنشأ

2-شركةEbay:- يصل الدخل إلى 18 مايار دولار  وهى ايضا شركة امريكية.

3-شركة : TripAdvisor شركة متخصصة في التسويق السياحي ويصل دخل الشركة إلى نصف مليار دولار سنويا

 يوجد العديد من  افكار متاجر الكترونيةلتبدأ في إنشاء عملك الخاص على الإنترنت   وتحقق مبيعات كثيرة من المنتجات والخدمات التي تعرضها.

متجر للاطعمة ومنتجات الحمية الغذائية.

متجر مخصص لمعدات الرياضية .

متجر لبيع خضروات وفاكهه عضوية على حسب الطلب

متجر منتجات طبيعية للشعر.

متجر لبيع طعام ومستلزمات الحيونات الأليفة.

 وأخيرا قدمنا معلومات عن خدمات التسويق التي تقدمها شركات التسويق الإلكتروني لتساعدك في إنشاء عملك الخاص.

ربما تفيدك قراءة : افضل شركة تسويق الكتروني.. أحدث التقنيات والدعم توفره لك 5 أماكن

المصدر: أفضل 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى