مشروع موقع تسويق الكتروني

مشروع موقع تسويق الكتروني .. انهي إجراءاتك من المنزل مع أفضل 9 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال موقع تسويق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع موقع تسويق الكتروني

إذا كنت مقيمًا في المملكة وترغب في بدء مشروع موقع تسويق الكتروني ، فقد تفيدك هذه المقالة بالتأكيد، في معرفة إنشاء موقع تسويق إلكتروني، فمن المهم جدًا أن تختار الموقع الموثوق به، حتى تتمكن من لا ينخدع ويسلم المنتج التالف المخالف للمواصفات المذكورة في الموقع، لذا تعال لنتعرف على أهم وأبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية من خلال منصة ” أفضل “، بحيث يمكنك اختيار ما تريده من وراء شاشة هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بنقرة واحدة فقط…

انشاء موقع تسويق الكتروني

هناك عدة مراحل وفترات تؤدي إلى إنشاء وظهور الموقع على شبكة الإنترنت، حيث يمر أي إنشاء أو تصميم لموقع إلكتروني بعدة مراحل وفترات، وسنتعامل معك في هذا الجانب في جميع المراحل التي تؤهلك لها نشأة وإنشاء موقع الويب الذي يجب أن تعرفه بهذه المراحل والفترات حتى تتمكن من تصميمه وتقوم بإنشاء موقع ويب.

الفكرة إذا نظرت حولك إلى جميع الأعمال الموجودة حول العالم واكتسبت مكانة عالية بين جميع دوائر العالم، فستجد أن هذا العمل استند إلى فكرة وتم العمل على هذه الفكرة وبدأت في كيفية ننفذها بالشكل الذي يحقق النجاح المنشود فهذه الفكرة ليست مطلبها بل البحث عنها فقط بل العمل عليها والعمل على إبرازها لتصبح حقيقة على أرض الواقع وهذا ما نريده لتوضيح لك في هذه المرحلة حيث تبدأ في التفكير في إنشاء وتصميم موقع ويب وتبدأ في معرفة كل شيء عنه واتخاذ القرار الذي ستقوم بإنشائه وعليك أن تختار هذا الموقع سيكون موقعًا فرديًا أو موقعًا لشركة أو موقع مؤسسي أو حكومي، حيث يختلف تصميم مواقع الكترونية من حيث أنواعها، لذلك يجب أن تفكر في كل هذا في هذه المرحلة حيث أن مرحلة الفكرة هي ما سيقودك إلى اختيار الخطوات الصحيحة في إنشاء و تصميم مواقع الويب على الإنترنت.

  • ثانياً: مرحلة التصميم

تعتبر مرحلة التصميم من أهم المراحل والفترات التي يجب أن تضعها في اعتبارك بعد الانتهاء من مرحلة اختيار الفكرة والعمل عليها حيث أن نجاح الموقع هو نجاح التصميم حيث أن هذا التصميم هو واحد من شأنه أن يبني على الموقع وسوف يجذب مستخدميك ويجعلهم يزورونك دائمًا في هذه المرحلة هي اختيار مصمم الويب، الذي سيكون مصممًا ومتخصصًا في تصميمات الويب، وعليك اختيار مصمم عبقري ومحترف في التصميم حيث يضع الخطوط العريضة ويطور التطوير المستقبلي لشكل الموقع الإلكتروني الذي سيكون موجودًا على الإنترنت ثم بعد تطوير الشكل الأولي للموقع وتصميم التطوير المستقبلي للموقع تم وضع أساس الموقع ويمكننا الاستعانة بالعديد من المصممين في تصميم موقع الكتروني الخاص بك وهذا الاختيار متروك لكم حيث يوجد العديد من المواقع التي تختلف من حيث الأحجام والاستخدامات بالإضافة إلى طبيعتها المختلفة، لذلك فإن هناك العديد من المواقع التي تحتاج إلى العديد من المصممين الذين يقومون بإنشائها وتصميمها، وهذا يرجع إليك وإلى حجم وطبيعة موقعك الإلكتروني مشروع موقع تسويق الكتروني.

  • ثالثاً: مرحلة التطوير

بعد الانتهاء من مراحل المفهوم والتصميم، يأتي الدور إلى مرحلة التطوير، وعليك أن تعلم أن كل مرحلة من مراحل إنشاء وتصميم المواقع مرتبطة ببعضها البعض، ولكي يتم إنشاء وتصميم الموقع بشكل صحيح، يجب عليك الالتزام بكل مرحلة والعمل على تنفيذها حسب الضرورة حتى اكتمال الانتقال إلى المرحلة.

المراحل التالية والمراحل الأخرى في مراحل إنشاء وتصميم المواقع هي مرحلة التطوير، وهذه المرحلة يتم فيها اختيار مطور الويب الذي يقوم بتطوير الموقع وصفحات الويب حيث يتلقى الموقع من مصمم الويب ثم يبدأ مطور الويب للقيام ببرمجة كاملة للموقع وهذه البرمجة تشمل العمل على ميزات الموقع ومميزاته حيث سيكون هذا التطوير من أهم الخطوات في إنشاء وتصميم متجر الكتروني احترافي.

  • المرحلة الرابعة من الاستضافة:

بعد الانتهاء من مرحلة الاستضافة، يكون الانتقال المباشر إلى مرحلة الاستضافة، وهي المرحلة قبل الأخيرة في مراحل إنشاء وتصميم متجر، خدمات الاستضافة محجوزة من شركات الاستضافة، يتم اختيار خدمات استضافة المواقع ويتم الاختيار في هذه الخدمة لاختيار الحزم المناسبة والسعة للموقع واختيار الأسعار السنوية، اسم المجال، وهو اسم المجال الذي يمثل عنوان الويب الخاص بالموقع، ويجب عليك في هذه المرحلة اختيار شركات الاستضافة المتميزة في هذه الخدمات وتقديم الخدمات بشكل احترافي وبأفضل سعر.

  • المرحلة الأخيرة هي مرحلة الإطلاق.

المرحلة الأخيرة في مراحل انشاء متجر الكتروني احترافي وتصميم الموقع، وهي مرحلة الإطلاق، حيث يُقصد بمرحلة الإطلاق أن تكون إطلاق الموقع الإلكتروني لمستخدمي الإنترنت، أي ظهور الموقع للضوء مشروع موقع تسويق الكتروني.

تصميم موقع تسويق الكتروني

المواقع لها تاريخ طويل وعليك التعرف عليها، تم إنشاء الموقع الأول في عام 1991 وتم إنشاؤه على الويب من قبل المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية وتم إنشاؤه في مختبر CERN وفي 6 أغسطس 1991 تم إطلاقه ويمكنك تصفح هذا الموقع، ولا يزال هناك حتى الآن ويجب أن تعلم أنه يمكن إنشاء مواقع الويب من قبل الشركات أو الحكومات أو الأفراد، فلا يتم اختصارها إلى فئة معينة.

هناك زيادة في عدد المواقع على الإنترنت، وهناك إحصائية تؤكد تزايد عدد المواقع على الإنترنت، حيث يوجد ما يقرب من 1.8 مليار موقع على الإنترنت، وهناك عدد كبير من هذه المواقع التي لم يتم مستخدمة أو لا تتم زيارتها بشكل متكرر بين مستخدمي الإنترنت ، لكن هذا لا يعني أن هذه المواقع غير موجودة، لأنها موجودة بالفعل على الإنترنت.

يتكون الموقع من جزأين رئيسيين هما التصميم والبرمجة.

  • التصميم الأول:

التصميم عبارة عن قسم يحتوي ويشتمل على ملفات خاصة يعرض فيها الموقع والأشكال والألوان بالإضافة إلى التصميم الذي يعبر عن الموقع، وفي ملفات قسم التصميم لكافة التصاميم والحركات والألوان وتصميم الويب يجب أن تكون الصفحات متسقة ومنظمة مع بعضها البعض، قسم التصميم هو الجزء الذي يمكن لمستخدمي الإنترنت الوصول إليه بسهولة وحرية.

  • ثانيًا: برمجة متجر الكتروني:

العنصر الثاني في أقسام الموقع هو مكون البرمجة، هي الملفات المسؤولة عن معالجة البيانات والمعلومات بالإضافة إلى تحديد سلوك الصفحات والخوارزميات والعرض والصلاحيات وكل ما يتعلق بالتصميم بشكل أساسي، البرمجة هي الجزء المسئول عن أمن الموقع بشكل عام والمسؤول أيضًا عن التعامل مع قواعد البيانات والمعلومات ويعمل هذا التفاعل على عدم السماح لأي مستخدم بالوصول إلى برمجة الموقع.

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني

يلجأ العديد من رواد التجارة الإلكترونية إلى شركات الاستضافة لتلبية احتياجاتهم بمواقع التجارة الإلكترونية، مثل معاملات بطاقات الائتمان وتحويل الأموال وإرسال رسالة تلقائية لتأكيد الشراء وعرض المنتجات ذات الصلة وغيرها من الأمور.

طريقة عمل موقع اون لاين للتجارة الإلكترونية

الخيار الثاني هو دمج نموذج “عربة التسوق الإلكترونية” في الموقع، مما يتيح للزائر التعامل مع مشترياته في الموقع ومتابعة المدفوعات عن طريق بطاقته الائتمانية.

 يتكون هذا النموذج من أربعة أجزاء رئيسية:

  • الكتالوج: يمكن للعملاء تصفح المنتجات وقراءة المعلومات الخاصة بكل منتج ومقارنة الأسعار.
  • عربة التسوق: تتعقب جميع الطلبات التي يقوم بها العميل، ويمكن حذف الطلبات الجديدة أو إضافتها من خلالها.
  • مراجعة الطلب: هي العملية التي يقوم بها العميل لمراجعة المشتريات التي أضافها إلى سلة التسوق، ومراجعة أي خصومات أو عروض يقدمها الموقع، مع إضافة أي تكاليف إضافية مثل مصاريف الشحن.
  • تنفيذ الطلب: يقوم البرنامج بمراجعة بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع المستخدمة ، والتحقق من جميع المعلومات، وحفظ كل شيء في قاعدة البيانات.

إلى هنا لديك الأساسيات التي تمكنك من إنشاء موقع ويب تجاري، لديك خياران لتنفيذ كل ما تحدثنا عنه سابقًا، إما أن تقوم بتعيين فريق من المستقلين، كل منهم ينفذ جزءًا من رؤيتك للموقع، مثل التصميم، التطوير، التسويق، إلخ… إنه خيار مكلف بعض الشيء لكن نتائجه مضمونة ومهنية ومحددة، أو يمكنك أن تسلك طريق “افعل ذلك بنفسك”، وهو الخيار الأرخص ولكنه يستغرق وقتًا أطول، وقد تكون النتائج سيئة مشروع موقع تسويق الكتروني .

دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني
دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني

ربما تفيد القراءة…شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني.. لا تحمل عبء الإجراءات مع 9 مكاتب

دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني

تعتمد تكلفة إنشاء متجر إلكتروني على نقطتين: العامل الحاسم في تحديد التكلفة. هل ستنفذ المتجر بنفسك أم ستعتمد على شركة متخصصة في إنشاء متاجر إلكترونية؟

تتميز هذه الشركات بتنوع الأسعار التي تقدمها، حيث يمكنك بسهولة العثور على جميع الأسعار التي تناسب ميزانيتك، ويعود الاختلاف في هذه الأسعار إلى نوع المواقع التي سيتم استضافتها لتصميم وبرمجة موقعك مع ازدياد الخدمات التي تقدمها هذه الشركات،  واختيار أفكار المشاريع الإلكترونية التي ستعتمد عليها، هناك العديد من الأنواع التي تختلف في ميزاتها وأسعارها، وهي باهظة الثمن ومنخفضة التكلفة للغاية.

  • ثانيًا: قم بإنشاء موقع إلكتروني بنفسك: مثل التسويق الإلكتروني للمنتجات الصحية

إذا كنت ستبحث عن مواقع وتصممها بنفسك، فستحتاج إلى حساب تكلفة المواقع التي ستشتريها أثناء البحث عن مصمم ومطور لتثبيتها وتعريبها لك، ولكن من الأفضل القيام بهذه الخطوات من خلال شركة تصميم متجر الكتروني متخصصة لديها جميع الكوادر الفنية التي تجعل موقعك جاهزًا للعمل بأفضل طريقة وبأقل سعر، وعليك حساب حجم الموقع الذي تنوي العمل عليه وعدد الصفحات فيه، وهي الأمور التي يتم الاتفاق عليها مع الشركة المصممة من أجل الوصول إلى الخدمات التي ترغب في تقديمها، ويجب أن تعرف أسعار باقات الشركة لتختار من بينها ما يناسبك.

ويمكن الإجابة علي كيف تبدأ مشروعك الالكتروني عبر الإنترنت بسعر يبدأ من 200 دولار، ويمكنك قضاء شهر بعد الانتهاء من تصميم الموقع وبرمجة 200 دولار للبرمجة لتسويق المتجر، وبعد ذلك عندما تأتي الأرباح، ويمكنك زيادة تكاليف التسويق وتوسيع المشروع إذا كنت تطمح إلى إنشاء مشروع متجر إلكتروني صغير كبداية المتجر الإلكتروني عبارة عن منصة إلكترونية يمكنك من خلالها تسويق منتج أو فكرة، وهو منتشر بشكل كبير في الوطن العربي وخاصة في المملكة.

وإليك كيفية إنشاء متجر على الإنترنت بعد معرفة أسعار إنشاء موقع على شبكة الإنترنت:

المرحلة الأولى والأكثر أهمية في خطوات إنشاء متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية هي إصدار سجل تجاري إلكتروني لمتجرك، والذي أصبح سهلاً ويمكن القيام به من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية مثل وزارة التجارة الموقع الإلكتروني، خدمة مراس ومعروف.

  • ابحث عن الموظفين المناسبين للعمل في المتجر

من أهم النقاط التي تؤدي إلى نجاح مشروعك وجود فريق محترف في مجاله مثل: -*مدير المتجر وفريقه، ودورهم في إرسال المنتج وشحنه للعميل وإبلاغه، مدير المتجر حول حالة الطلب ومدير المتجر بدوره يرسل رسالة إلى العميل.

مصور محترف

إنه المساعد الخاص لمدير المتجر ويقوم بتصوير المنتج بشكل احترافي وإرساله إلى مدير المتجر الذي يقوم بدوره بإضافة المنتج إلى المتجر أثناء جمع المعلومات اللازمة حول كل منتج.

محاسب

يقوم دور المحاسب هنا بحساب تكلفة المنتج وصافي هامش الربح المراد تحقيقه حتى يتم تسليم المنتج إلى العميل.

مدير متجر إلكتروني: وهو من أهم الأشياء في دراسة جدوى مشروع موقع إلكتروني

هو أهم شخص في المشروع بأكمله، ويجب أن يكون على دراية بأساسيات إدارة المتاجر الإلكترونية، ليكون محترفًا وليس مبتدئًا، ويمكنه احترافًا إضافة منتجات في المتجر، والتعامل مع الطلبات الواردة، وتعديلها، و قم بإضافة الأسعار وعروض المتجر وتعديل أسعار المنتجات القديمة، وعليك عندما تفكر في تصميم متجر إلكتروني ابحث عن خبير في إدارة المتجر الإلكتروني.

  • تقديم المنتجات أو السلع أو الخدمات

يعد تقديم المنتجات التي ستبيعها من خلال المتجر الإلكتروني خطوة سهلة. يجد الكثير من الناس أنها خطوة صعبة لأنهم ليسوا مالكي منتج أو سلعة أو ليس لديهم أي شيء لبيعه عبر الإنترنت.

لذلك يجب عليك أولاً تحديد الفكرة التي ستبني عليها مشروعك، ولا شك أن القالب الذي تم اختياره لاستضافة متجر على الإنترنت جذاب وبسيط وسهل الاستخدام، بحيث يمكن لعملائك التعامل بسهولة مع متجرك، من أجل على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح متجر لبيع الملابس عبر الإنترنت، فيمكنك توفير طريقة شحن وهي سيارة خاصة بالمتجر، ويمكنك جمع جميع الطلبات دفعة واحدة يوميًا وإرسالها للعملاء مجانًا، وهو أفضل من ناحية التسويق، أو التعاقد مع شركة شحن وتحديد سعر الشحن مسبقًا لقطعة من الملابس مشروع موقع تسويق الكتروني.

فتح تطبيق الكتروني
فتح تطبيق الكتروني

ربما تفيد القراءة…تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني من 4 مكاتب متخصصة

قالب موقع تسويق الكتروني

إليك أفضل قالب موقع ويب جديد يعمل جيدًا لمتاجر التجارة الإلكترونية. يحتوي على الميزات التي تحتاجها لإعداد متجرك عبر الإنترنت (أو عميلك) بسرعة بتصميم رائع.

لذلك، يمكنك البدء في عرض منتجاتك وتحقيق مبيعات عبر الإنترنت!

– الإعلانات

1- بورتو – موضوع التجارة الإلكترونية في ماجنتو

بورتو عبارة عن قالب Magento سريع الاستجابة يضم 18 تخطيطًا مختلفًا للصفحة الرئيسية بما في ذلك تخطيط كامل العرض، يمكن عرض منتجاتك في مجموعة متنوعة من أحجام أعمدة الشبكة؛ يمكن أن تسحب صفحتان إلى ثماني صفحات وصفحات فئة منفصلة زوار موقعك إلى عرض شرائح رائع أو أشكال خلفية رائعة المظهر، تشتمل الميزات الأخرى على خيارات ألوان غير محدودة، والتكامل مع خطوط Google، وأنواع رؤوس غير محدودة، وصفحات المنتج التي تتضمن أشكال مختلفة من المنتجات، ووحدات تصميم مخصصة، وأكثر من 300 خيار تخصيص في لوحة الإدارة.

يمكنك بسهولة استيراد عينات البيانات في بورتو حتى تتمكن من إنشاء متجر على الإنترنت وتشغيله بأسرع ما يمكن، بورتو – أفضل قالب Magento للتجارة الإلكترونية لعام 2016

  1. مجلة – قالب عربة تسوق مجاني متقدم للتجارة الإلكترونية

Journal عبارة عن قالب عربة تسوق مجاني يحتوي على أكثر من 2000 خيار قابل للتحرير تمنحك تحكمًا كاملاً في متجرك، إنه قالب متعدد الاستخدامات يمكن أن يتكيف مع كل من المتاجر البسيطة والمعقدة، حسب احتياجاتك، تتضمن المجلة قوائم متعددة المستويات تمكنك من بناء حركة معقدة بفئات فرعية غير محدودة، وتصميم سريع الاستجابة، وخلفيات ملء الشاشة يمكن أن تتضمن أيضًا عروض شرائح، والقدرة على إنشاء أقسام المنتج المخصصة الخاصة بك وكذلك استخدام الأقسام القياسية مثل مميزة، خاصة و الأفضل.

يتضمن هذا القالب أيضًا خيارات ألوان غير محدودة، وخيار تعديل أي من الأشكال الموجودة مسبقًا وحفظها الخاصة بك، وغير ذلك الكثير.

٣- مجلة 2016 Opencart eCommerce Template

المجلة – الموضوع الأكثر مبيعًا لعام 2016 لعربة التسوق المجانية في التجارة الإلكترونية

٤- Ultimo – سمة Magento حديثة سريعة الاستجابة

Ultimo هي سمة Magento استثنائية مع وحدة ادارة موقع تسوق الكتروني متقدمة تسمح لك بتخصيص كل جانب من جوانب متجرك تقريبًا، إنه قابل للتخصيص بدرجة عالية وسهل الاستخدام وسريع الاستجابة تمامًا، إنه مناسب لكل نوع من المتاجر ومُحسّن لتحسين محرك البحث، يتميز Ultimo بألوان غير محدودة وخيارات خطوط غير محدودة وصور رائعة للمنتج ومعارض وقوائم متعددة المستويات ومشاهد شبكة قابلة للتخصيص لفئات منتجات مختلفة وسحابة تكبير على صور المنتج الفردية وغير ذلك الكثير.

٥- قالب الماجنتو المستجيب للسوائل Ultimo 2016

تم تحديث قالب موقع Ultimo – Magento في عام 2016٥- المستودع – الموضوع + المدونة PrestaShop 1.6 المتجاوبة، يعد Warehouse سمة برستاشوب سهلة وسريعة الاستجابة تستفيد من العديد من الوحدات النمطية والتعديلات المتقدمة مثل صور الامتداد وعربة التسوق البسيطة والمنزلقات والمزيد، يعتمد Warehouse على إطار عمل Bootstrap مما يعني أن متجرك سيبدو جيدًا بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه زوار موقعك.

تشمل الميزات الأخرى محرر السمات الذي يمنحك تحكمًا متقدمًا في تصميم متجرك، والقدرة على عرض صفحات المنتجات الفردية دون الحاجة إلى إعادة تحميل الصفحة، وعمليات البحث المكتملة تلقائيًا، ووحدة المدونة، ووحدات العد التنازلي، وتسميات المنتجات، والمزيد.

المتاجر الالكترونية
المتاجر الالكترونية

ربما تفيد القراءة…أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية .. خدمات عالية الجودة من 7 مكاتب

اقتراح اسم موقع تسويق

فيما يلي أفضل المواقع لمساعدتك في اختيار اسم عملك الذي يمكن أن يساعدك في تبادل الأفكار والتفكير بشكل إبداعي وكسر الكتلة الذهنية للعثور على أفضل اسم ممكن لعملك، خذ وقتك واستكشف كل واحد قبل اتخاذ القرار النهائي. قم بتشغيل الأسماء المحتملة الخاصة بك عن طريق شركاء العمل والزملاء وللأصدقاء والعائلة الحصول على مدخلاتهم واتباع هذه النصائح لتسمية عملك لاتخاذ أفضل قرار ممكن.

٥ مواقع لمساعدتك في اختيار اسم شركات انشاء مواقع الكترونية

1- موقع Anadea Business Name Generator

استخدم منشئ الاسم التجاري المجاني هذا لمساعدتك في العثور على أفضل اسم لعملك أو موقعك على الويب أو حتى تطبيقك.

ما عليك سوى إدخال الكلمات الرئيسية لبدء إنشاء اقتراحات الأسماء.

2- Wordlab Business Name Generator

يقترح منشئ الاسم التجاري هذا أسماء أعمال عشوائية من قائمة تضم أكثر من 7.2 مليون اسم محتمل.

يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على حساب مجاني ونشر موضوع المنتدى على الموقع للحصول على مساعدة من مجتمع Wordlab.

3- BizNameWiz

لاستخدام منشئ اسم النشاط التجاري هذا، ما عليك سوى إدخال كلمة أو كلمات، ويقوم بإنشاء قائمة بأسماء الأعمال المحتملة.

ستحدد الأداة أيضًا أسماء النطاقات المتاحة لكل اسم تجاري محتمل.

4- موقع ويب Dot-O-Mator Name Generator

منشئ بسيط لاسم العمل يعرض اسمًا عشوائيًا عند النقر فوق الزر.

يمكنك الاحتفاظ بقائمة الأسماء المعروضة في قائمة التشغيل ثم التحقق مما إذا كان اسم المجال متاحًا أيضًا.

كيفية عمل موقع إلكتروني وإنشاء اسم عملك كما تفعل العلامات التجارية العالمية.

5- NameMesh

Namesh هي أداة أعمال تساعدك في العثور على اسم لشركتك أو تطبيقك أو منتجك بمجرد بحث بسيط. عند استخدام الأداة، يمكنك الحصول على اقتراحات كلمات رئيسية فورية أثناء الكتابة.

في الختام يمكن القول أن تكلفة إنشاء موقع لعرض المنتجات تختلف من مكان إلى آخر، لذلك يجب أن تعلم أن – هناك بعض الشركات التي قد تفيدك في ذلك، فلا تتردد في ذلك مشروع موقع تسويق الكتروني.

ربما تفيد القراءة…انشاء متجر الكتروني السعودية.. أوثق 4 مكاتب تساعدك في تلبية طلباتك

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى