زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ .. زيت مرطب رائع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ … يشغل بال كثير من النساء الوصول إلى أفضل وسيلة لبقاء الشعر في أفضل صحة وجمال، لأن شعرهن هو تاجهن، فلابد دوما من الاعتناء به.

وزيت الجوجوبا سيحقق لهن هذه الرغبة، ففي السطور التالية سنتناول زيت الجوجوبا، فوائده، وصفاته، طرق استعماله، مكان البيع والسعر.

 

فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ
فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

 

فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

زيت الجوجوبا يساهم في وقاية الشعر الذي م صبغته من المؤثرات الخارجية للبيئة المحيطة، فلو مثلا نزلت المسبح، ثم خرجت لترتاح لبعض الوقت، فربما تؤثر العوامل الجوية على صحة وجمال الشعر بالسلب، مثل تعرضه للتقصف أو تغيير للون.

للوصول إلى زيت الجوجوبا الأصلي، النقي من أفضل المناطق، بأقل الأسعار والشحن المجاني،  اضغط على الرابط الواتس هنا: أضغط هنا

متجر الجميلة، من أفضل المتاجر، يقدم زيت الجوجوبا بأرخص تكلفة، للتواصل اضغط على رابط الانستجرام هنا: أضغط هنا

 

زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر

 

زيت الحشيش الأصلي

أول زيت ينصح الخبراء والمجربين به هو زيت الحشيش الطبيعي 100 %، فهو يستطيع أن يصلح الشعر، وأن يحل كل ما يصاب الشعر به من مشاكل، لأنه شامل لمنافع عدة وفوائد لا غنى عنها للشعر، فيقوم بوقف تساقطه، تقصفه، جفافه، ضعفه، تلفانه وظهور قشرة الشعر.

ولكي تحصلي على زيت الحشيش، باستطاعتك التواصل مع:

متجر توب فاشون، المتجر الأول والأجود في المملكة، بأنسب الأسعار والتوصيل مجانا.

للتواصل، تفضلي بالضغط على الرابط هذا: أضغط هنا

متجر بيوتي، من أبرز الأسواق، يقدم زيت الحشيش الخام، بأقل سعر، وبالشحن المجاني، للاتصال، اضغط على الرابط الآتي: أضغط هنا

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي.. من أفضل الأنواع في السوق

 

فوائد زيت الجوجوبا عديدة ومتنوعة، إذ أن زيت الجوجوبا طبيعي، ومليء بكم كبير من المعادن المقوية والفيتامينات المغذية للبشرة والشعر، فيزيل جفاف البشرة والتجاعيد ويرمم الجلد المحترق، ويستعمل أيضا في محو الميكب.

  • زيت الجوجوبا للشعر المتقصف.

يعاني الشعر الجاف من الأطراف المتقصفة، إلا أن زيت الجوجوبا يساعد على علاج تقصف الشعر، ومن ثم يمنحه المظهر الصحي والرطوبة، فتركيب الزيت يشبه تركيب الزيت الذي تفرزه البشرة بصفة تلقائية، فتبقى سمة الترطيب والصحة ملازمتان لفروة الرأس والشعر.

  • زيت الجوجوبا للشعرالمتساقط:

يقوم زيت الجوجوبا بتنقية فروة الشعر ومدها بالغذاء، مما يخفف من تساقطه، وينميه مرة جديدة بصورة سليمة وسريعة، ويعطيه مظهرا انسيابيا.

  • زيت الجوجوبا للشعر المعالج بالبروتين.

يساعد زيت الجوجوبا في إصلاح الشعر المتضرر بعد معالجته بالبروتين وتعرضه للمواد الكيميائية، فيكسبه قوة وبريقا وحماية من رطوبة الجو، الرياح، الجو الحار والجفاف.

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الجوجوبا لانبات الشعر.. روتين عناية مغذي

 

هل زيت الجوجوبا يغمق لون الشعر؟

لا، يعتبر زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت التي تحافظ على لون الشعر الفاتح أو المصبوغ باللون الأشقر، بالإضافة إلى تغذيته وتقويته.

ماسك بزيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا للشعر له الكثير من طرق الاستعمال، المجدية لنمو الشعر بصورة قوية وصحية، فمنها ما هو لإطالة الشعر، ومنها ما هو لنعومته، أو لوقف تساقطه وتقصفه، فمن استعمالات زيت الجوجوبا استعماله كماسك لنماء الشعر:

  • طريقة استخدام ماسك زيت الجوجوبا للشعر:
  • ادخلي شيئا من زيت الجوجوبا داخل الوعاء، قلبي الزيت جيدا مع زيت آخر تريدينه.
  • قومي بالتسخين الهادئ لمزيج الزيتين إلى مستوى التدفئة، اتركي المزيج جانبا إلى أن يبرد.
  • ادهني بمزيج الزيت وبشكل لطيف رأسك وفروة الشعر.
  •  اتركي المزيج يظل على الشعر لثلاثين من الدقائق، ثم اشطفيه بواسطة الشامبو.

خلطة زيوت لتنعيم الشعر الخشن هي أحد الخلطات لاستخدام زيت الجوجوبا الكثيرة، المفيدة في علاج شتى المشكلات، فيتم خلط زيت الجوجوبا مع غيره من الزيوت لتحقيق استفادة أكبر، فمن هذه الخلطات:

زيت الجوجوبا والخروع للشعر:

تُستخدَم هذه الطريقة؛ لتعزيز إنبات الشعر، وتقوية جذوره، والحصول على شعر انسيابي، وصحيّ، كذلك تقلل من حالة الإرهاق، والضعف التي تنتاب الشعر؛ بسبب تضخم أليافه حينما يكون مبللا، وانكماشها حينما يكون جافا.

المحتويات: 3 ملاعق طعام من زيت الخروع، وملعقة طعام من زيت الجوجوبا.

الطريقة: نخلط الزيتين جيّداً معا، نضع الخليط على فروة الشعر بعد تجزئة الشعر إلى جزين؛ للتثبت من تعميم المزيج على فروة الشعر بالكامل، نفرك فروة الشعر بالمزيج مُدَّة من خمس إلى عشر دقائق، ونتَرك الخليط على فروة الشعر لساعة، ثم نغسل بالماء الفاتر والشامبو الشعر، ونكرر هذه الطريقة كل أسبوع من مرَّتين إلى ثلاث مرَّات.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الجوجوبا الخام.. الكنز الذي تبحث عنه

 

زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند.

  • قلبي جيدا ملعقة طعام من زيت الجوجوبا مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند.
  • ابدئي بتدفئة المزيج قليلا فوق الموقد، ثم تفرك فروة الشعر به بصفة دائرية لخمس من الدقائق.
  • قومي بلف شعرك بمنشفة دافئة، ثم اتركي الخليط على الشعر لستين دقيقة مع تبديل المنشفة لو بردت خلال هذه العملية.

اشطفي شعرك كالمعتاد بالشامبو والماء الفاتر، ويتم تكرار تطبيق هذه الخلطة في يوم واحد من أيام الأسبوع.

ينبغي التعرف على محاولات الآخرين المستخدمين لزيت الجوجوبا، فتقول إحداهن أن زيت الجوجوبا للشعر تجربتي الناجحة.

فهي حصلت على زيت الجوجوبا بعد أن جمعت بيانات عنه وعن منافعه المتعددة، فقامت بالشطف لشعرها بالشامبو المناسب بطريقة لطيفة، ثم شرعت في فرك الشعر بالزيت، ارتدت غطاء الرأس البلاستيكي لتغطي الشعر، ودعت شعرها ممزوجا بالزيت قريبا من أربع ساعات، ثم قامت بالغسل لشعرها فقط باستخدام المياه، فلاحظت بعدها أن النتيجة مبهرة، فاتبعت هذه الوصفة مرتين.

أما عن سعر زيت الجوجوبا في السعوديه
أما عن سعر زيت الجوجوبا في السعوديه

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الجوجوبا للشعر .. مستخلص من نبات نادر

 

أما عن سعر زيت الجوجوبا في السعوديه:

تكلفة زيت الجوجوبا في المملكة يبدأ مما يعادل 55 ريالا سعوديا، والتكلفة تتغير وفقا لنوعية الزيت وماركته، فمن الأنواع المقدمة ماركة إمتنان ونفرتاري، وكذلك  زيت الجوجوبا من افريكانا.

وختاما، لا تغفلي عن زيت الجوجوبا ومنافعه، فهو سر الجمال وكنز الطبيعة في بيتك، الذي دوما تبحثين عنه!

 


المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى