زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي

زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي.. من أفضل الأنواع في السوق

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي

تبحث الكثير من الفتيات والنساء على المستحضرات الطبيعية للعناية بالشعر والبشرة، لكن الكثيرات يقعن في حيرة من أمرهم عن أفضل الأماكن الموثوقة التى يمكن الحصول منها على المنتجات بجودة وسعر جيد.. ويتوفر زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي بالعديد من الأصناف والماركات التى تناسب جميع الرغبات.

 

 زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي
فوائد زيت الجوجوبا وزيت النعناع للشعر

فوائد زيت الجوجوبا وزيت النعناع للشعر

يعد زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الآمنة متعددة الاستخدامات والفوائد، وأحد الاستخدامات الأساسية لزيت الجوجوبا كزيت ناقل للزيوت الأساسية، ومن بينها زيت النعناع، حيث يعد الجوجوبا الزيت الحامل المثالي بدون رائحة تقريبًا، وله مدة صلاحية طويلة، والعديد من الفوائد الجوهرية.

ويعد زيت النعناع أكثر أنواع الزيوت المستخدمة لأغراض الصحة والجمال والتنظيف، ويستخدم بعض الناس زيت النعناع جزء من نظامهم للعناية بالشعر والجمال، ويوجد بشكل شائع في الشامبو وكريمات البشرة ومنتجات أخرى، كما يعمل على علاج الجفاف أو الحكة أو مشاكل فروة الرأس الأخرى لذلك فإن دمجه مع زيت الجوجوبا يعطى العديد من النتائج الإيجابية للشعر.

 

ربما تفيدك:  طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر

 

ماسكات بزيت الجوجوبا

يمكن استخدام زيت الجوجوبا مع زيت النعناع للشعر لحل مشاكل الشعر المجعد، من خلال تركيبة فريدة  لحل مشاكل الشعر المجعد والتالف، كل ما عليك هو تجهيز  ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من زيت النعناع، وأمزجيهما معا، وضعي الخليط على شعرك، افركييه بلطف على الجلد وفروة الرأس، اتركيهى الشعر ع لمدة 20-25 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

 

 

زيت الجوجوبا للشعر المتساقط

زيت الجوجوبا غني بالفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين هـ والنحاس والزنك، والتىى  تعمل على تقوية الشعر، كما يعمل زيت الجوجوبا عمنع تساقط الشعر وتعزيز سمك الشعر،  حيث يعمل زيت الجوجوبا لترطيب الشعر وجعل بصيلات الشعر رطبة بصفة مستمرة، مما يمنع الجفاف الذي يؤدي إلى تساقط الشعر

 

يحدث تساقط الشعر عادة بسبب انسداد بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تكسر الشعر، وقد يتوقف نمو الشعر أو يتباطأ أيضًا بسبب انسداد المسام، ويمكن لتدليك فروة الرأس باستخدام الجوجوبا أن يزيل المسام والجريبات المسدودة ويحفز تدفق الد، مما يساعد على منع تساقط الشعر.

 

كل ما عليك القيام به هو تدليك فروة رأسك لتقليل القشرة والحكة الناتجة عن فروة الرأس الجافة،  لجعله أكثر متعة، قم بتسخين الزيت في الميكروويف باستخدام وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف، استخدمي ملعقة كبيرة للشعر القصير وملعقتين كبيرتين للشعر الطويل، وضع الزيت على الشعر فوق فروة رأسك واستخدمه بالتساوي، ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بشكل طبيعي.

 

وجدت دراسة عام 2014 أن زيت النعناع المستخدم بمعدل تخفيف 3 ٪ كان أكثر فعالية من المينوكسيديل لزيادة سمك الشعر وعدد بصيلات الشعر وعمقها، وللحصول على معدل تخفيف ، اخلط ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا و15 قطرات من زيت النعناع، ورج جيدًا للخلط، ودلك على فروة الرأس، وبعد 30 دقيقة، يشطف بالشامبو.

تجربتي مع زيت الجوجوبا للبشره

زيت الجوجوبا ليس زيتًا على الإطلاق – هو في الواقع نوع من الشمع السائل، زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي  تتشابه المادة إلى حد كبير مع الزيت في جلد الإنسان، وتسمى الزهم، وقد يبدو من غير البديهي أن وضع الزيت على وجهك، لكن الجوجوبا يجعل البشرة الدهنية أفضل.

 

حكت احدى الفيتات عن تجربتها مع استخدمات زيت الجوجوبا قائلة: اهتمامي الأصلي بزيت الجوجوبا أثاره النطق الغريب والممتع لكلمة “جوجوبا”، لكن هذا الفضول قادني إلى اكتشاف حب للمكون الطبيعي.

 

لقد أدى استخدام زيت الجوجوبا في روتين الجمال الخاص بي إلى تحسين بشرتي وشعري بشكل كبير، وقد تعتقد أنني ابالغ، لكنني في الحقيقة لست كذلك،  لقد كافحت دائمًا للعثور على المنتجات المناسبة لبشرتي وشعري لقد ولدت ببشرة دهنية حساسة معرضة للانفجار والاحمرار،  علاوة على ذلك، يميل شعري إلى أن يكون مجعدًا، خاصة في الرطوبة، لذلك فهو دائمًا في حاجة إلى مرطب جيد.

 

بمجرد أن اكتشفت مدى تنوع زيت الجوجوبا والفوائد التي يمكن أن يكون لها على بشرتي وشعري، بدأت على الفور في اختبار الطرق المختلفة التي يمكنني استخدامها، كنت أرغب في معرفة ما إذا كانت جيدة حقًا كما تبدو، وبالتأكيد كانت كذلك، وحافظت على بشرتي من الجفاف، وعلى وجهي من اللمعان الفائق، كما جعل شعري ناعمًا حقًا.

 

 

لماذا يستعمل زيت الجوجوبا

يرطب زيت الجوجوبا البشرة طوال اليوم، لذلك فهو مثالي للوجه الجاف، كما أن الجوجوبا معتدل للغاية، ويمكنك وضعه مباشرة على وجهك، كما أنه يمتزج جيدًا مع الزيوت الأخرى، مثل زيت بذور العنب أو زيت شجرة الشاي.

 

ضع الزيت مباشرة على وجهك عن طريق ترطيب أصابعك ببضع قطرات، افركي الزيت برفق على وجهك ورقبتك بحركات دائرية صغيرة، لا تغسليه، ولا تستخدم أكثر من ست قطرات من الزيت غير المخفف في المرة الواحدة – أكثر من ذلك يمكن أن يجعل البشرة تبدو دهنية.

 

يمكن إضافة زيت الجوجوبا إلى مرطبك اليومي، فقط ضعي ثلاث قطرات من الزيت على كمية مرطّبة بحجم ربع اليد في راحة يدك، ثم ضعي المرطب على وجهك كالمعتاد.

 

كما يمكن دمج زيت الجوجوبا مع الزيوت العطرية العطرية لعلاج البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب،  زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي عليك إضافة ملعقتين من زيت الجوجوبا إلى زجاجة صغيرة، ثم أضف 10 قطرات من زيت إكليل الجبل الأساسي و15 قطرات من زيت شجرة الشاي الأساسي، وضعي غطاءًا على الزجاجة ورجيها برفق، ضعي بضع قطرات من خليط الزيت على جبهتك وأنفك وخدك وذقنك، دعي الزيت لمدة دقيقة، ثم بقطعة قطن، امسحي وجهك برفق.

 

ومن أفضل خلطات زيت الجوجوبا للوجه خلط مزيج مع الزيوت مع  مع فيتامين E لعلاج البشرة، فقط امزجي معلقة كبيرة من زيت الجوجوبا وملعقة كبيرة من زيت بذور العنب في وعاء صغير، وافتحي كبسولة فيتامين E وضعي المحتويات في الوعاء، مع أضافة عدة قطرات من كل من زيوت النيرولي واللافندر الأساسية، واخلطي الزيوت جيدًا، ثم ضعي الخليط على بشرة نظيفة.

 

كما يمكن عن مزيج من خلط الزيوت للبشرة لعمل قناع واقي من الشمس، ولحماية البشرة من الأشعة الضارة، اخلطي 1/2 كوب من زيت الجوجوبا و1/2 كوب من زيت جوز الهند في وعاء صغير، وأضيفي ملعقتين كبيرتين من أكسيد التيتانيوم وربع كوب من أكسيد الزنك،  زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي مع التقليب الجيد، ثم ضعي الخليط على وجهك وجلدك حوالي 20 دقيقة قبل الخروج من المنزل.

 

 زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي
طريقة استخدام زيت الجوجوبا

 

طريقة استخدام زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا عنصر شائع في العديد من مستحضرات التجميل للبشرة والشعر، لاحتوائه على فيتامينات ومعادن وخصائص إضافية تساعد على منح شعرك وجسمك كل ما يحتاج إليه ما يمنحع الترطيب والنعومة.

تعتمد استخدامات زيت الجوجوبا على النتيجة المرغوبة، حيث يمكنك استخدامه كمرطب للشفاه لتهدئة الشفاه الجافة المتشققة، أو يمكنك وضعه على وجهك قبل النوم كمصل مضاد للشيخوخة، ويمكنك مزج زيت الجوجوبا مع مكونات أخرى طبيعية لمكافحة حب الشباب في عمل ماسك لتحسين حب الشباب، كما أن زيت الجوجوبا آمن للاستخدام حول منطقة العين، على عكس معظم المكونات الأخرى، مما يجعله مزيلًا مكياجًا شائعًا للمكياج الزيتي.

زيت الجوجوبا يحتوى على فيتامينات ومعادن وخصائص إضافية تساعد على منح شعرك وبشرتك كل ما تحتاج إليه من الترطيب والنعومة، وهناك طرق كثيرة لإضافة زيت الجوجوبا إلى روتينك اليومي للعناية بالشعر.

 

كيف يمكنني استخدام زيت الجوجوبا؟

  • كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة: دلكي برفق القليل من الجوجوبا على الجلد الرطب صباحًا ومساءً، ويمكن وضعه على الجلد الجاف في أي وقت خلال اليوم.
  • زيت الجوجوبا والاكزيما:  يعد زيت الجوجوبا فعالا في علاج الأمراض الجلدية كالأكزيما والصدفية،  ضع قطرة أو اثنتين من زيت الجوجوبا على المناطق المصابة، مرة أو مرتين يوميًا ودلكها برفق حتى تمتصها،  وسيتحسن مظهر العديد من الأمراض الجلدية

 

  • زيت بشرة الوجه: دلكي 2-3 قطرات من الجوجوبا بلطف على بشرة رطبة في الصباح والليل بعد التنظيف، واتبع مع كريم النهار المرطب أو كريم التجديد المكثف طوال الليل
  • للأطفال الرضع والصغار: استخدم كزيت مغذي للمساعدة في تهدئة البقع الجافة من الجلد وطفح الحفاض وغطاء المهد، دلكي بلطف 1-2 قطرتين من الزيت مرتين يوميًا على بشرة الطفل الرطبة قليلاً

 

 

مجموعة الجوجوبا  للشعر

زيت الجوجوبا شمع سائل يشبه إلى حد كبير الزيوت الطبيعية للجلد (الزهم)، لذلك فإن الجوجوبا ليس زيتًا على الإطلاق ولكنه في الواقع شمع نبات سائل، ويأتي هذا الزيت المذهل من بذور نبات الجوجوبا، والذي ينمو في المناطق الجافة الحارة في الولايات المتحدة بما في ذلك جنوب كاليفورنيا وأريزونا، بعض أجزاء شمال المكسيك.

تشتهر الجوجوبا بخصائصها المرطبة، حيث يرسم الرطوبة على الجلد ويضيف الرطوبة دون الشعور بالدهون، ويساعد على إنتاج الوشاح الحمضي، وموازنة الأس الهيدروجيني الذي يحمي البشرة من البكتيريا الضارة

 

ربما تفيدك:  لون زيت الجوجوبا الاصلي.. علامات أخرى عليك أن تعرفها

 

زيت الجوجوبا العطري

يتميز زيت الجوجوبا بأنه عديم الرائحة، ولذلك فهو خيار ذكي لمستحضرات التجميل ومنتجات التجميل والجمال، حيث يتم إضافته إلى العديد من مستحضرات التجميل الأخرى ذات الروائح العطرية، وعلى الرغم من أن الأمريكيين الأصليين استخدموه لعلاج تقرحات وجروح الجلد وربما أكثر من ذلك بكثير، إلا أن المجتمعات الحديثة تستخدم الجوجوبا فقط منذ السبعينيات.

بالإضافة إلى كونه مرطبًا رائعًا، فإن زيت الجوجوبا يشبه الزهم الطبيعي للبشرة (يرطب دون التسبب في التشحيم)، ومضاد للفطريات غني بالفيتامينات والمعادن التي تدعم البشرة الصحية (فيتامينات E وB المعقدة، والزنك، والنحاس، والسيلينيوم، والكروم، ومستويات عالية من اليود)، ومضاد للأكسدة، والجراثيم والتهابات، ويمتاز بصلاحية طويلة الأمد، كما أنه آمن للاستخدام الموضعي لمعظم الأشخاص بما في ذلك الأطفال والرضع.

كم مدة زيت الجوجوبا

إذا كنت تتطلع إلى تجربة مكون طبيعي جديد لبشرتك أو شعرك عليك باستخدام زيت الجوجوبا والذي تختلف مدة بقاءه على الجسم أو البشرة أو الشعر بحسب استخدامه، حيث يعد مرطبًا رائعًا ويمتصه الجلد تمامًا كما يفعل الزهم الطبيعي، لأنه يشبه الشحم الطبيعي.

 

  • مزيل المكياج: أضف بضع قطرات إلى الأصابع أو كرة القطن وامسح فوق العينين والوجه. اشطف بالماء الدافئ.
  • منظف للوجه: ضع بضع قطرات على أطراف الأصابع لتنظيف البشرة العادية أو الجافة وشطفها جيداً.
  • مرطب الجسم: يوضع مباشرة بعد الاستحمام أو الاستحمام لإغلاق الرطوبة.
  • زيت التدليك: يفرك بلطف في الجلد دون بقايا زيتية.
  • علاج الشعر الجاف: كمية قليلة على الشعر الرطب، انتظر 5-10 دقائق قبل غسل الشعر بالشامبو.
  • معالجة القدم: للحصول على رسوم ميسرة، ضع الزيت، ولف الشاش وضعه على الجوارب لمدة ساعة على الأقل.
  • الحلاقة: يوضع على اللحية أو المنطقة المرغوبة تحت منتج الحلاقة للحصول على حلاقة ناعمة أو يستخدم بعد الحلاقة.
  • حماية الشعر: تدليك الشعر قبل السباحة لحمايته من الكلور أو الماء المالح.
  • تنعيم الشعر: ضعي 1-2 قطرة وبلطف على الشعر بلطف للحصول على لمعان رائع.

 

 

زيت اللوز الحلو مع زيت الجوجوبا

يمكن استخدام زيت الجوجوبا مع زيت اللوز الحلو من أجل الحصول على ترطيب مثالي للبشرة والشعر، خيث يعد الخليط من أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم لترطيب الجسم وتستخدم عن طريق دمج الزيوت معًا وتدليك فروة الرأس جيدًا وتركها ساعة حيث يعمل المزيج على ترطيب الشعر وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، كما يمكن استخدام المزيج لترطيب الجسم بأكلمه.

 

زيت الورد مع زيت الجوجوبا

تعد وصفة زيت الجوجوبا مع زيت الورد والنعناع والعسل من أفصل وصفات علاج تشققات القدمين، فقط كل ما عليك أحضر ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، ومثلها من زيت الورد وزيت النعناع، مع ملعقة عسل، توضع الزيوت على نار نار هادئة، ثم يضاف العسل ويخلط جيدا، وضع المزيج حتى يبرد، ويمكن بعد ذلك استخدامه لتشققات القدمين أو لعلاج الشفاع المشققة, ضع على التشققات لمدة 10 دقائق ثم اغسله بالماء.

ويبرز هنا زيت الحشيش كأول حل لعلاج جميع مشاكل الشعر، والذي يتوفر عبر توب فاشون الذي يعد أفضل موقع يعرض سعر زيت الحشيش بشكل معقول وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع بيوتي بجودة عالية جدا،  زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي وللشراء ادخل على الروابط التالية:

رابط الواتس آب: اضغط هنا

رابط انستغرام لمتجر الجميلة: اضغط هنا

رابط فاشون: اضغط هنا

رابط بيوتي لاين:  اضغط هنا

مواصفات زيت الجوجوبا الاصلي

زيت الجوجوبا مشتق من بذور شجيرة الجوجوبا، ويمثل الزيت 50٪ من بذور الجوجوبا ويستخرج بالضغط على البارد، وهي عملية تساعد في الحفاظ على القيمة الغذائية الغنية للزيت، لذلك يعد الزيت المستخرج وفق هذه الطريقة افضل نوع زيت الجوجوبا لاحتفاظه بالكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات  فضلا على أنه ليس زيتًا من الناحية الفنية، ولكنه شمع شبيه بالزيت.

للتفرقة بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد عليك التأكد عند التسوق لشراء زيت الجوجوبا، من أنه نقي بنسبة 100٪ – مستجرخ من الوضغط على البارد- غير مكرر فالزيت المعالج يحتوي على مكونات تسبب تهيج الجلد.

 

كما عليك إلقاء نظرة خاطفة على قائمة المكونات للتأكد من وجود اسم الجوجوبا كمكون رئيسي، على عكس المنتج الإضافي المضاف إليه،  من اجل الحصول على كمية كافية من المنتج لتلبية احتياجات البشرة والشعر التي تريدها.

شكل زيت الجوجوبا الاصلي عادة ما يكون لونًا يشبه القش يتراوح من الأصفر إلى الذهبي، ومن أهم خصائص الزيت النقي قدرته على الامتصاص السريع، لذلك إذا شعرت أن زيت الجوجوبا جالس فوق الجلد، فمن المحتمل أن يكون أقل جودة.

 

 

خلطات زيت الجوجوبا للجسم

يعد زيت الجوجوبا أفضل زيت ناقل لحمل المكونات النشطة في منتجعات العناية بالشعر والبشرة، لذلك يلجأ العديد من خبراء التجميل لمزج زيت الجوجوبا مع العديد من المكونات الأخرى إلى روتين جمالك لجعله المستوى التالي تمامًا.

زيت الجوجوبا رائع من تلقاء نفسه مباشرة من الزجاجة، ولكن يمكنك مزج الأشياء معه للحصول على المزيد من روتين جمالك، لكن تأكد من شراء افضل نوع زيت الجوجوبا العضوي 100٪ والنقي بنسبة 100٪ لتبدأ كقاعدة.

  1. ساحرة عسلي

امزجي بندق الساحرة مع زيت الجوجوبا لمزيل مكياج طبيعي بالكامل.

  1. زيت جوز الهند والعسل

إذا كان شعرك جافًا ومتضررًا، وتريد تحفيز نمو الشعر، أو تريد فقط بعض اللمعان الإضافي، امزج هذين المكونين بزيت الجوجوبا وضعهما كقناع للشعر.

  1. السكر البني والسكر الأبيض ومستخلص الفانيليا

أفضل مقشر للرائحة يمكن أن تتخيله.

  1. زيوت اللوز والزيتون والقرفة والفانيليا والقرنفل

يشكل الخليط طبقة واقية على الجلد للمساعدة في تثبيت الرطوبة.

  1. زيت جوز الهند والعسل الخام والسكر المحبب

اخلط هذه المكونات بزيت الجوجوبا لتقشير الوجه الذي سيقشرها ويرطبها في آن واحد.

  1. زيتون، أفوكادو، أرغان، فيتامين هـ، زيوت البرغموت

هذا المصل متعدد الاستخدامات رائع للشعر اللامع، وكذلك الأظافر/ اليدين / القدمين الناعمة.

  1. عسل، شوفان ملفوف، شاي بابونج

سيؤدي ذلك إلى تنظيف بشرتك بعمق، لكنه لطيف ولن يسبب تهيجًا.

 

 زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي
اضرار زيت الجوجوبا للبشرة

 

اضرار زيت الجوجوبا للبشرة

 

الدراسات عن الآثار الجانبية لزيت الجوجوبا نادرة  ولكن المنتج يعتبر آمنًا بشكل عام للاستخدام كعلاج موضعي، ولكن  احترس من الاستخدام المطول والافراط في استخدامه، حيث ابلغ بعض الأشخاص عن تهيج الجلد بعد استخدام الزيت على أساس ثابت، كما لا ينصح بوضع زيت الجوجوبا النقي على بشرتك مباشرةً، بدلًا من ذلك، يجب خلط زيت الجوجوبا مع عامل آخر مثل جل الصبار أو زيت جوز الهند، كما لا  ينصح بتناول زيت الجوجوبا عن طريق الفم.

 

وعليك قبل استخدام زيت الجوجوبا، أو أي مستحضر تجميلي، للمرة الأولى، يجب إجراء اختبار التصحيح للتأكد من أنك لست مصابًا بالحساسية، ويمكنك إجراء اختبار التصحيح باتباع الخطوات التالية:

  • على الساعد الداخلي، ضع ثلاث أو أربع قطرات من زيت الجوجوبا.
  • غط المنطقة بضمادة وانتظر 24 ساعة.
  • قم بإزالة الضمادة وتحقق من الجلد تحتها، إذا لم يكن هناك أي علامة على وجود خلايا أو احمرار أو تهيج، فأنت لا توجد لديك أي نوع من الحساسية تجاه زيت الجوجوبا.

ربما تفيدك:  سعر زيت الجوجوبا الاصلي

زيت الجوجوبا للشعر النهدي

يتوفر زيت الجوجوبا مثل بافي الزيوت الطبيعية وزيون العناية بالشعر والبشرة في مراكز التسوق، ومحلات العطارة، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض البيع الالكتروني علي الإنترنت بالسعودية والصيدليات ومن أبرها صيدليات النهدي، التى تسعى إلى تلبية احتياجات عملائها بماركات وأحجام مختلفة، ويتراوح سعر زيت الجوجوبا في الصيدليات ما من 35 ربالا حتى 150 ريالا.

صيدلية النهدي، تعمل على تلبية طلبات ورغبات جميع عملائها من خلال البيع المباشر أو عبر موقعها على الانترنت من خلال توفير أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر وفي مقدمتها زيت الجوجوبا حيث توفر 3 منتجات رئيسية يمكن الحصول عليها وهي الكتالي:

  • فلوريم، أحد أهم الزيوت الطبيعية الخالصة من زيت الجوجوبا وهو متوفر منه سعة 50 مل، بسعر 61.95 ريال.
  • أكتيف لونج، مجموعة فرد الشعر بالمكاديميا والجوجوبا، للحصول على فرد قوي، بسعر 47.25 ريال.
  • كامينوموتو، شامبو لطيف مع زيت جوجوبا بسعة 200 مل، وهو متوفر بسعر 91.35 ريال.

الزيوت الطبيعية هل الحل الأمثل الذى يغنيك عن كل المنتجات الكيميائية، وزيت الجوجوبا وزيت الحشيش يمكنهما حل كل مشاكلك وصيدلية النهدى تقدم أفضل العروض.

https://www.youtube.com/watch?v=pcqDKqn2C-0&t=1s

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى