كراسي استيراد

كراسي استيراد .. 8 مكاتب تخدمك في إجراءات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كراسي من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 كراسي استيراد

تفكر في الاستثمار بالملابس؟ تنوي العمل فى مجال استيراد كراسي؟ تبحث عن أفضل محلات كراسي استيرد في تركيا؟ من خلال منصة الأفضل ستكون دليلك لأفضل لهذه المحلات من تركيا، وأماكن أسواق الجملة، فقط اكمل قراءة المقال للنهاية…

كراسى سيارات استيراد:

تعتبر تركيا من كبرى الدول الصناعية في العالم، وتحتل صناعة السيارات المراكز الأولى في تركيا، ويمكنك استيراد كراسي سيارات من تركيا وستكون أسعارها منخفضة بالمقارنة مع سيارات غير تركية بالرغم من ارتفاع قد شهدت أسعار السيارات المستعملة في تركيا خلال الأشهر الماضية، وفى هذا التقرير نتعرف على استيراد من تركيا سيارات وتعد مراحل الاستيراد من تركيا كثيرة منها مرحلة التخليص الجمركي، وأبرز المراحل من خلال دليل الجمارك التركية تتم بعد وصول الباخرة على ظهر الحاوية المراد تخليصها وتبدأ السفينة في تفريغ حمولتها فوق أرض الميناء ويقوم التخليص الجمركي بسحب إيصال الحاوية من شركة الشحن التي تنقل الحاوية ويقدم المخلص الجمركي الفاتورة التجارية والتعبئة، ولوائح وشهادة المنشأ للحاوية إلى الجمارك من أجل معرفة الرسوم الجمركية على البضاعة حيت يتم إرسال الكشوف  من الجمارك لفحص البضاعة والتحقق من مطابقتها للأوراق  من المخلص وبعد عملية التفتيش الجمركي والتأكد من مطابقة البضاعة للأوراق.

ويتم تحديد قيمة الرسوم الجمركية، ويمكن التعرف على تجارب كراسي سيارات استيراد من تركيا من خلال البحث عن تجربتي للاستيراد من تركيا عبر الإنترنت.

مستورد كراسي مكتب
مستورد كراسي مكتب

ربما تفيدك قراءة: مصانع المفارش في تركيا .. دليلك لخبراء الشحن والتوريد

مستورد كراسي مكتب

ستتعرفون على شركات متخصصة في توريد كراسي المكاتب من تركيا

شركة اديغا لصناعة طاولات مكتبية وكراسي مكتب واطقم كاملة:

تعمل الشركة  منذ عام 1996 وتصنع قوائم الطاولات المعدنية وأنظمة خزانات الأرشفة المدمج، وتعمل كوادرها مع مبدأ التسليم في الوقت المناسب والكامل وتعمل على تلبية توقعات المستخدم النهائي بدون التضحية بالجودة وتتم العناية في منتجاتها في كل مرحلة ويتم تصنيعها بسياسة الجودة على أساس التحسين المستمر ويعد مبدأ الإنتاج لديها هو جعل منتجاتها ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تقديم حلول مخصصة للعملاء وتتواصل خدماتها لقطاع الفوموريت من خلال مجموعة منتجاتها العامة بهدف زيادة مجموعة منتجاتها وهي من أهم مصادر شركات تصنيع الاثاث المكتبي في تركيا، وتمتلك الشركة نظام إدارة الجودة ISO وشهادة مطابقة TSE لمعايير Turque وشهادة المطابقة لمعايير TSE في مجال الإنتاج.

ومن مبيعاتها، الخزانات وأنظمة الأرشفة المجمعة المدمجة وطاولات العمل، والاجتماعات والهياكل المعدنية، وأرجل الطاولة المعدنية، وخزانات الأرشيف وأسرة المشافي ومقاعد الدراسة والمقاعد الجامعية.

شركة MAT OFISI لصناعة اثاث المكاتب:

تأسست الشركة بمبدأ (رضا العملاء هو أولوياتنا) حيث بدأت بتأسيس قواعد سياساتها في عام ٢٠٠٧ م ومنذ عام ٢٠١٠ م، وإلى يومناهذا تخدم تحت لقب ( TEKNİK للأثاث المكتبي ).

لقد أنشأت مجموعة واسعة من المنتجات لتحسين بيئة العمل وبيئة الضيافة وبالإضافة إلى ذلك “أثاث المكاتب” ويمكنها القيام بمشاريع تجهيز المكاتب من المرحلة الأولى إلى المرحلة الأخيرة، وهناك مواقع استيراد من تركيا اون لاين تقدم حلول ذكية وبهذه الطريقة تخفف العبء على كتيفك في حياتك العملية المجهدة، وفي نفس الوقت في النقطة الاقتصادية ستكون من المساهمين في ميزانيتك وبالنسبة لسياسات التسعيرة بين المنتافسين لديها، بإختصار بإمكانها أن تكون شريك الحل الذي يوفر لكم الثقة وجودة الخدمة، ومع خدمتها، وأسلوب عملها من أجل رضا عملائها وتشمل كل نوع من نظام التكنولوجي في النظام الخاص بها، وتقدم الخدمات لك قبل وبعد عمليات البيع مع الموظفين.

ربما تفيدك قراءة: مصنع ملايات تركى .. 3 أماكن توفرها لك بسعر الجملة

معرض كراسي

في حالة وجودك في تركيا وتبحث عن أثاث مكتبي من أجل تجديد مكتبك أو إنشاء مكتب جديد، فبدون شك أنك حينها سوف تبحث عن أفضل معرض الاثاث المكتبي في تركيا وهذا من أجل أن تجعل مكتبك في أزهى صورة أمام عملائك وضيوفك وحتى أمام نفسك، فمن يكون عمله في مكتبه قد يقضي معظم أوقات اليوم به، وكلما كان المكتب مميزا ورائعا كلما كان هذا سبب في الإبداع والاسترخاء حتى لو كان العمل شاق، ودورنا اليوم أن نوفر أفضل المتاجر والمصانع التي تبيع المكاتب الفخمة خلال السطور التالية وأيضا هناك موقع تركي لبيع الاثاث يبحث الكثير من المستثمريين العرب دائما عما هو أفضل فيما يتعلق بشكل الشركات، والمكاتب من أثاث، وديكورات لأنها هي شكل وجهة الشركه؛ تدل على الذوق الفاخر لصاحبها ومن هنا نقدم لكم أفضل شركات الاثاث المكتبي.

كراسى سيارات استيراد
كراسى سيارات استيراد

ربما تفيدك قراءة: مفارش تركية للبيع بالجملة .. تشكيلة مميزة من أشهر 7 متاجر

  • شركة offi

بدأت الشركة فى تقديم خدماتها لصناعة اثاث مكتبي فاخر، وأثاث إداري، ومنها الطاولات الاجتماعات، والخزائن، وطاولات الاستعلامات، والكنبات، وكراسى الانتظار، ومكاتب تركية فخمةحيث تتميز منتجات الشركة بالراحة، والتصاميم الراقية، والجودة العالية، ويقع المقر الرئيسى للشركة فى العاصمة أنقرة تحديدا فى منطقة سينجان.

  • شركة cagin

هى شركة أثاث تركية شهيرة، وهى  تعد خبيرة فى تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبى، وتنخرط الشركة فى التجارة بالجملة، والتجزئة فى الاثاث المكتبى فى تركيا، وجميع أنحاء العالم، وتوفر لنا الشركة مئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة مثل:

طاولات مكاتب فخمة، الكراسى، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات، والأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس.

ويعد كل منتج من CAGIN هو نتيجة لعملية للتصميم، والتي تبدأ بفكرة أصلية وبعدها تحليل لفرص الإنتاج وتنتهي بإنتاج المنتوج حيث إننا نصمم كل مجموعة بعناية، ونقوم بتكييفها مع الموضة المعاصرة والطلبات المعاصرة المحددة، وتعمل الشركة علي تطوير جميع أنواع الأثاث المكتبي مثل:

مكاتب الرئيس التنفيذي، أثاث الموظفين، الكراسي جلد مكتب المكاتب والطاولات، الأثاث الناعم ومقسمات المكاتب.

وتوفر الشركة الأثاث المكتبي حيث عشرات المجموعات من مكاتب تركيه من التكلفة المنخفضة إلى المجموعات الفاخرة.

إنه يعد مزيج من الجودة والتصميم الفريد من نوعه والثقة، منتجات مريحة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.

  • شركة bykepi لصناعة الأثاث في تركيا

تم انشاء شركة بي كابي حيث هذه الشركة التي تحتوي على أكثر من 300 موظف محترف وذات مصنع مغلق يبلغ مساحته 17000 متر مربع الواقع في أزمير حيث تقوم بصناعة الأثاث الراقي، وتعتبر هذه الشركة رمز للجودة في تركيا حيث تتميز بانتاجها الحديث الكلاسيكي للأرائك وغرف الطعام والنوم تتواجد ببورصة وأزمير واسطنبول بمنطقة فلوريا وجميل توبوزلو وبغداد جاداسي تتمتع ايضا الشركة بصناعتها الخاصة وامكانية التصميم حسب الطلب.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملايات من تركيا .. 5 جهات توفرها لك بأسعار مميزة

مصانع كراسي في تركيا:

الكُرسي يعد قطعة أساسية مُهمة في كُل بيت، وإذا دققنا النظر سنجد

أن بيوتنا مليئة بأنواع كراسي تركيا مُختلفة، فكُل غُرفة تحتوي على تصميم

مُختلف من الكراسي، وتعد أهم أنواع الكراسي الموجودة في كُل منزل

وتعد من المصادر ومصانع  اثاث الكراسي.

شركة Deskwork

بدأت شركة ديسك وورك بتقديم خدماتها في مجال صناعة وإنتاج اثاث مكتبي مودرن والمكتبي، وحيث تنتج الشركة منتجات ذات تصميم راقي تحظى بقبول العملاء والزبائن، ومن هنا تمتلك الشركة خبرة عشرين عاما في هذا المجال، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز، ومن منتجاتها:

كراسي المطعم، وأثاث غرفة الجلوس ومقاعد الانتظار واعادة ما يكون هذا الكُرسي بعجلات مُتحركة وتكون القاعدة دوارة لسهولة الحركة ويتميز بتصميم بسيط ومودرن ويُناسب أثاث المكتب، ويصلح للجلوس أمام الكُمبيوتر.

الكرسي بدون ذراعين وغالباً ما تكون هذه الكراسي مستوردين ومُريحة أيضاً ويُمكن وضعها في الصالون أو غُرفة المعيشة وكرسى ليزى بوى مُنجدة وأنيقة وبتصميمات مُختلفة هو قطعة مُختلفة ومُميزة ويُعتبر إضافة للغُرفة.

الفوتيه، وغالباً تكون ما يُميز كُرسي الفوتيه هو أنه مُنَجد ومُريح للغاية وذو ذراعين.

اسعار كراسي استيراد

 تختلف أسعار قطع الأثاث المكتبي من شركة لأخرى  وتعد حسب نوع المنتج وجودته وعوامل أخرى كثيرة فعلى سبيل المثال تجد إحدى اسعارالكراسي في تركيا الاثاث المكتبي 200 دولار، وتجد الآخر بسعر 1420 دولار، أما بالنسبة لطاولات الاستقبال تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع أخرى بسعر 1200 دولار.

العديد من رجال الأعمال العرب يهتمون بأناقة مكاتبهم، وشركاتهم، وتجديد الأثاث المكتبي لديهم، وأن تكون الشركات على أكمل وجه، وأحدث موضة وتعد وجهة للمكان، حيث كلما كانت الشركة أنيقة تجد العميل مرتاح، ويشعر بالثقة تجاه المكان، لذا يتوجب عليك الاهتمام بشكل المكان وديكوراته.

استيراد من تركيا اون لاين
استيراد من تركيا اون لاين

ربما تفيدك قراءة: مصانع حبيبات البلاستيك في تركيا .. خريطة بأشهر 15 جهة

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى