أخبار عاجلة
مفارش تركية للبيع بالجملة
مفارش تركية للبيع بالجملة

مفارش تركية للبيع بالجملة .. تشكيلة مميزة من أشهر 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مفارش بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مفارش تركية للبيع بالجملة

إن المفارش التركية لها سمعة جيدة جدًا في الأوساط العربية، فلا يوجد منزل يخلو من المفارش التركية، لذا قدمت منصة “الأفضل” كل المعلومات عن استيراد  مفارش تركية للبيع بالجملة ، لكي يمكنك الآن بدأ تجارتك بسهولة من خلال المتاجر التي تساعدك على الاستيراد وتسهل عليك هذه المهمة، في هذا المقال معلومات مهمة عن المفارش التركية واستيرادها.

اماكن بيع مفروشات تركي جملة

هناك العديد من المنتجات والمصنوعات التركية التي يحرص الكثيرون على اقتنائها منها الأشياء الصغيرة المستخدمة في الديكور الداخلي للمنزل مثل بياضات الأسرة التركية للعرائس، لذلك سنعرض لكم  افضل محلات المفروشات في تركيا التي يمكنكم الاستيراد منها:

  • السوق المصري في إسطنبول:

يقع السوق في منطقة امينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي، والمدخل الرئيسي مقابل المسجد الجديد، يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في إسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو، وكان هذا السوق بني عام 1597 م وهو يعتبر من أقدم الأسواق الشعبية والرخيصة في إسطنبول، حيث يوجد هناك العديد من المحلات التي تبيع البهارات والتوابل والأعشاب الطبيعية وكذلك المفارش، يحمل السوق المصري في إسطنبول عدة أسماء، أشهرها سوق التوابل أو سوق العطارين، حيث أنه السلعة الأكثر شهرة في السوق عبر تاريخه، والذي لطالما وصل من مختلف دول العالم عبر البحر من مصر، ويعتبر السوق من أشهر الأسواق في إسطنبول ومن أفضل الأماكن في إسطنبول التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يحتوي السوق على العديد من المحلات، وحوالي 140 متجرا تجاريا، تتنوع بين محلات الألبان والمفروشات، ومحلات التوابل والأعشاب، وغيرها الكثير، يوجد نحو ستة مداخل للسوق المصري، والمدخل الرئيسي للسوق أمام المسجد الجديد، حيث يضم السوق العديد من محلات الحلويات الشرقية والغربية، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاقها الجيد، ومحلات الهدايا والإكسسوارات التي يتم تصميمها من الثقافة التركية الحديثة والثقافة العثمانية القديمة، وهناك أواني مزينة بأفضل اللوحات والثقافة العثمانية.

  • بازار أراستا:

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في إسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد والتي يأتي السائحون لزيارتها من مختلف الأماكن حيث يعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية التي تحتوي على الكثير من أشهر الأماكن السياحية، يضم السوق أكثر من 70 متجرًا، وفي العهد العثماني كان مخصصًا لبيع المستلزمات للجنود الآن، تتوفر الحرف مثل التحف والرسومات والخرائط. السوق عبارة عن زقاق ضيق به العديد من المحلات التجارية المميزة، وتبيع هذه المحلات السجاد التقليدي والهدايا والتذكارات السياحية المميزة والرائعة.

عالم المفروشات التركية
عالم المفروشات التركية

ربما تفيدك قراءة: فساتين زفاف جملة .. 5 أماكن توفر لك أجود المنتجات

  • الأسواق الأسبوعية في إسطنبول:

وهي بازارات متنقلة شهيرة على مدار الأسبوع لكل شارع أو يقام هذا البازار في يوم واحد فقط من الأسبوع، ويمكنك أن تجد فيه ما لا يمكنك التفكير فيه من منتجات لأهالي الحي مثل بياضات الأسرة التركية للبيع دون الحاجة إلى التسوق من الأسواق باهظة الثمن، تسمى هذه البازارات أيضًا سوق الليرة الواحدة في تركيا، نظرًا لأسعارها غير المكلفة والمعقولة لجميع الشرائح.

  • سوق الأربعاء في إسطنبول:

هو سوق شعبي يفتح أبوابه كل يوم أربعاء، ويقع في الأزقة والشوارع الجانبية الواقعة في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، الملابس ومعرض مفروشات والأدوات المنزلية المصنوعة يدويًا، يمكنك العثور على أسعار سلع رخيصة في هذا السوق، ويمكنك مناقشة السعر مع البائع والحصول على أفضل سعر؛ هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل أسواق إسطنبول الشعبية.

  • بازاري:

تقع في منطقة بشيكتاش باتجاه Ortköy، وتعمل أيام الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً، يمكنك الوصول إلى هذا البازار من تقسيم بالحافلة رقم 40 أو 40T، والنزول في محطة Ortakoy، ثم ركوب سيارة أجرة من Ortakoy إلى Ulus Market مباشرة وفي هذا السوق توجد ملابس وأحذية وأغطية منزلية.

  • DT TEXTIL SAN. TIC. LTD. STI:

تعمل في قطاع المنسوجات والاستيراد والتصدير، وكذلك في قطاعات المنسوجات الخاصة بالتأثيث عالم المفروشات التركية وأطقم أسرة الأطفال وأقمشة الكتان، ومقرها الرئيسي في دنيزلي بتركيا.

  • شركة ISSIMO HOME-AGM للتجارة:

تعمل في قطاع القطن والقماش، وكذلك في قطاعات منتجات المنسوجات المنزلية، وتصدير الأقمشة وأغطية الأسرة ومناشف، ويقع مقرها في دنيزلي، تركيا.

سوق المفروشات في تركيا

فيما يلي اخترنا لك أفضل وأشهر أسواق الجملة في إسطنبول:

  • سوق عثمان بيه في إسطنبول:

يعتبر سوق الجملة في إسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة ومفارش سرير تركيا وغيرها، ويقع السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح، لتتمتع بالتسوق والسياحة في إسطنبول في نفس الوقت، واحد في قلب السوق وأزقته القديمة.

يعتبر سوق عثمان بيه من أفضل وأرخص أسواق منطقة شيشلي إسطنبول المغطاة، حيث أنه من أسواق الجملة في إسطنبول التي تتخصص في بيع وتصميم وتصدير أجود وأجود الخامات الخاصة بالملابس ومفارش الأطفال التركية وبعض السلع الأخرى بأسعار الجملة، والشارع القديم والمزدحم دائمًا بالمتسوقين يضم أيضًا عددًا كبيرًا من سفارات وقنصليات الدول، وأفضل الفنادق والمطاعم والمقاهي الأجنبية المعروفة لدى الجمهور، خاصة أنه يقع داخل منطقة شيشلي إسطنبول المعروفة.

ربما تفيدك قراءة: متجر اطفال الكتروني .. أفضل 5 جهات توفر لك كل ما تبحث عنه

  • سوق الفاتح:

يعتبر سوق المفارش في اسطنبول من أهم أسواق الجملة في إسطنبول، حيث يضم عددًا هائلًا من منصات البيع، ويقع في منطقة الفاتح ويعتبر من أكثر أسواق إسطنبول التي تتمتع بنسبة عالية من مبيعات الزوار، وتضم أفضل السلع للاستيراد من تركيا والأكثر شهرة في سوق الفاتح الملابس والأواني المنزلية والزهور والفواكه والخضروات والاكسسوارات.

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في إسطنبول والذي يضم الذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة، وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا راقيا، وبجانبه أشهر مناطق الجذب السياحي في إسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

يعتبر سوق الفاتح في إسطنبول أيضًا من أرخص أسواق إسطنبول مفارش سرير تركية، وأبرز ما يميزه أن أسعاره معقولة جدًا، ويسمى أيضًا سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء ويتكون من 7 أسواق رئيسية شوارع و17 شارع ثانوي مزدحمة بالباعة في هذا اليوم.

  • سوق لالالي في إسطنبول:

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في إسطنبول، يقع في منطقة لالالي، حيث تعتبر المنطقة الأكثر حيوية في إسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، بمنتجاته عالية الجودة والبضائع المعروضة من خلال أكبر المحلات بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

متعة التسوق تجلب المزيد من الحياة والألوان للسياحة في تركيا من خلال الأسواق العديدة التي تزين شوارعها لتظهر ذوق أهل هذا البلد والثقافة والحداثة التي تسعى تركيا باستمرار إلى تحديثها.

استيراد مفارش سرير من تركيا

كان  الاستيراد من تركيا ولا يزال أحد بوابات تحقيق الثروة، حيث قام العديد من المستوردين حول العالم وما زالوا يشترون مختلف المنتجات من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المناسبة للبيع في الأسواق المحلية، مدركين بذلك العديد من المكاسب المالية، وإليك خطوات الاستيراد:

خطوات الاستيراد من تركيا: –

  1. ابحث إلكترونيًا في موقع مفارش تركية عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو من خلال الاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا سمحت لك الأمور” عن المورد أو المصنع أو الشركة التي تقدم لك هذه المنتجات المرغوبة في أفضل سعر ممكن (لا تتسرع أبدًا في البحث كثيرًا للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع).
  2. عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع وشركة مفروشات تركيا للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك التي تعمل بها، وليس بشكل شخصي، حيث يضمن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها جدية التعامل والثقة وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وجادة وعروض جادة من الشركات.
  3. يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد المفروشات فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات من كمية وانواع المفارش التركي وأحجام وجودة الأقمشة والألوان.
  4. تحديد واختيار ميناء الشحن للبائع لإرسال البضاعة إلى هذا الميناء، ولا بد من وجود المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  5. تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك وبعد ذلك تحصل على إذن بالإفراج عن هذه الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى مكان أو مخزن آمن للعمل على توزيعها بالشكل الذي تريده للتجار المتفق عليهم معهم، أو ابدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

إذا تمكنت من إكمال دراسة السوق بشكل صحيح، وتحديد ما تحتاجه من المنتجات بعناية وإكمال عملية الاستيراد من تركيا بشكل صحيح وبأفضل سعر، فستوفر على نفسك الكثير من النفقات، ومن ثم يمكنك البيع في ارخص مكان لبيع المفروشات أقل من التجار الآخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات واكتساب عملاء دائمين.

ربما تفيدك قراءة: الخريطة الكاملة لأفضل مصانع حبيبات البلاستيك في تركيا

مصانع المفارش في تركيا

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن أهم مصانع الملايات التركية:

  • TUGCU HOME:

مصنع ملايات تركى وهي تصنيع / منتجة، تعمل في قطاع بياضات الأسرّة، وتعمل أيضًا في مجموعات بياضات الأسرّة، والمناشف، ومنتجات المنسوجات المنزلية والدانتيل، ومقرها في مدينة بورصة، تركيا.

  • AYDOGAN EXPORT:

وهي مُصنِّع / منتج، تعمل في قطاع أكياس النوم، وكذلك في قطاعات أغطية السرير ورداء الحمام، ومقرها في دنيزلي، تركيا.

  • ARAN TEXTILE:

وهي شركة تصنيع / منتج، تأسست في عام 1993، وتعمل في قطاع بياضات الأسرة، وكذلك في قطاعات الفراش والملابس الخارجية، ومقرها في دنيزلي، تركيا.

  • MSL TEXTILE:

هي مُصنِّع / منتج، تأسست عام 1950، وتعمل في قطاع الملابس والاستيراد والتصدير، وكذلك في القطاعات وأطقم الفراش، ومقرها مدينة بورصة، تركيا.

اماكن بيع مفروشات تركي جملة
اماكن بيع مفروشات تركي جملة

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لأشهر مصانع تدوير البلاستيك في تركيا

مفارش تركية بالجملة

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، ولكن لمن يعرف كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيفية الحصول عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون ذلك يتم بيعها بأعلى هامش ربح سنعرض لك شركات تقوم بالاستيراد وشحن مفروشات من تركيا بدل منك:

من أشهر أسماء مستوردي المفروشات من تركيا للسعودية:

  • شركة أدويت لوجيستيك.
  • شركة المنارة.
  • زيادة الشركة.
  • شركة ماكس ميد.

في الختام نكون قد تعرفنا على أهم المتاجر التي ستحتاجها للاستيراد المفروشات من تركيا بالجملة وبيعها في بلدك.

 الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع البلاستيك في اسطنبول .. أفضل المنتجات من 13 شركة

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *