كراسي استيراد للبيع

كراسي استيراد للبيع .. أجود المنتجات من هذه المصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كراسي من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 كراسي استيراد للبيع

تفكر في الاستثمار الكراسي وتنوي العمل في مجال كراسي استيرد للبيع وتبحث عن أفضل الكراسي بأفضل الخامات في أسواق تركيا  وسوف نعرض لكم من خلال منصة الأفضل  بعض الأفكار التي تساعدك على هذا المشروع فقط اكمل المقال للنهاية.

كراسي استيراد للبيع:

الاستيراد من تركيا سيظل بابًا من أبواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا يزالون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا، حيث الجودة العالية والأسعار المناسبه ليبيعونها في أي وقت في الأسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية، أنت أيضاً يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية وتستورد من تركيا ما تحتاج إليه الأسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح في الأمر عبارة عن عمل تجاري بسيط، ولكنك تشتري من المكان الأفضل بدلًا من المكان الأقرب سوف أوضح لك كيفية الاستيراد من تركيا بسهولة كبيرة وبشكل يوفر عليك الكثير من النفقات لترفع من هامش ربحك في كل مرة تستورد فيها السلع من تركيا.

1-دراسة الأسواق المحلية:-

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا ماهي المنتجات التي تناسب الأسواق المحلية و يعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بسهولة وبشكل يضمن هوامش ربح مرتفعة لذلك إن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

طريقه الاستيراد من تركيا:-

هناك ثلات طرق رئيسية تختلف كل منها عن الاخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، فيما يلي نستعرض كل طريقة على حدة.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا .. احصل عليها بسعر مميز من 21 جهة

السفر إلى تركيا:-

تعد البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر الى ذاك البلد هو الخيار الافضل والامثل، حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات  ومنها  كراسي فيرنا للبيع  وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث من مستويات الجودة، وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل  كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على طريقة الاستيراد عبر السفر أنها الأكثر كُلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) وهنا تكون  بحاجة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:-

يعد أمر شائع وهو الأقل تكلفة على الإطلاق، ومن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من بعض المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkish Exportal وكذلك موقع Tradekey بالاضافة الى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا وأيضا ممكن ان تكون موقع تركي لبيع الأثاث.

الشراء عبر الانترنت متشابه من حيث الطريقة، وأيضا تعتبر دليل مصانع الاثاث في تركيا فأنت تدخل في الموقع وتسجل كمشترك جديد، وتبدأ في تصفح السلع وتضيف منها ما تشاء الى سلة الشراء، وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته عبر الريفيوهات المكتوبة من مشترين سابقين. تقوم بدفع الأموال عن طريق البطاقة الائتمانية لاتمام عملية الشراء وحينها يقوم البائع بـ شحن البضائع على الميناء المحدد الذي تختاره أثناء عملية الشراء مثل كراسي سيارات رياضية للبيع لتصلك الشحنة خلال الفترة المحددة من قبل شركة الشحن، وفيما بعد تقوم بتخليها جمركيًا بتقديم الأوراق الخاصة بالشركة والشحنة، لتستلمها ومن ثم تقوم بالبيع.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

الاستيراد عن طريق وسيط:-

يُطلق عليها طريقة الاستيراد لصالح الغير، وهذه الطريقه من هنا تعتمد علي  تكليف  من احدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا من الخبرة الطويلة” بشراء ما تحتاجه من منتجات لذلك لتقوم هذه الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي، ولذلك تضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل من اجل الخدمات، وفي الاغلب يكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من إجمالي التكاليف)، وهذا ما يقلل من هامش ربحك بالطبع.

ومن هنا يتم الاعتماد في طريقة الاستيراد عبر الوسطاء في حال عدم امتلاك شركة استيراد وتصدير، وفي حال الاستيراد للمرة الاولى. ولكن لا يمكن الاعتماد عليها دائما فلابد وان تكون لديك تجاربك الخاصة وتوفر أكبر قدر من المال ليكون ربحك مرتفع.

كراسي سيارات استيراد للبيع
كراسي سيارات استيراد للبيع

اسعار كراسى سيارات استيراد:

تشهد سعر كراسي السيارات المستعملة في تركيا ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأشهر الماضية، وحيث ذكرت صحيفة “صباح” التركية، أمس الجمعة 26 من حزيران، أن الطلب على السيارات  قد زاد خلال الأشهر الماضية، إثر انخفاض أسعار الفائدة في قروض السيارات والقروض العقارية.وانخفض سعر الفائدة على قروض السيارات الجديدة  وأيضا  كراسي طيارة للسيارات للبيع في ثلاثة مصارف تركية حكومية (زراعات، وقف، وخلق بنك) إلى 0.69%، والمستعملة إلى 0.82% منذ أواخر العام الماضي.

وبسبب فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد-19) تعرضت صناعة السياراة في العالم لانتكاسات، ولم تصل إلى الأسواق معظم السيارات من طراز 2020، ما دفع أسعار السيارات المستعملة إلى الارتفاع وأيضا توزعها قطع غيار مثل كراسي للبيع.

وتم انخفاض أسعار الفائدة وانتكاس صناعة السيارات الجديدة زاد الطلب على السيارات المستعملة في تركيا.

حيث قالت الصحيفة إن هناك من استغل هذه العوامل لرفع أسعار السيارات بطريقة غير منطقية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد البن من تركيا .. دليلك لأشهر خبراء المزاج العالي

كراسي استيراد

الكراسي من قطع الأثاث التي لا غنى عنها في أي مكتب وشركة  ومنزل من هنا ستحتاج لعمل دراسة جدوى مشروع محل اثاث.

فإذا كنت تفرش مكتب أو شركة أو مؤسسة جديدة أو تجدد مكتبك  الحالي، فهناك العديد من أنواع الكراسي التي يمكن استخدامها في المكاتب والشركات والبيت، والغرف المختلفة، مثل المعيشة والنوم والأطفال والشرفات والمطبخ وحتى مدخل البيت، ويمكن الاختيار بين العشرات منها مختلفة الأشكال والأحجام والأنواع والأنماط وفقا للمساحات المتاحة والأسعار المتفاوتة.

شركة كراسى سيارات

كثيرة هي شركات كراسي السيارات في تركيا ومن خلال هذه الفقرة ستتعرفون على أفضلها:

  1. 1. شركة komposan لصناعة الكراسي واكسسواراتها في تركيا
  2. 2. شركة offi
  3. 3. شركة cagin
  4. 4. شركة d-loft لصناعة المفروشات والكراسي في تركيا
  5. 5. شركة كوبوسان المتخصصة في مجال صناعة الكراسي المكتبية

منذ 30 عاما بدأت في المجال، وتعمل على صناعة كافة أجزاء الكراسي واشكال كراسى سيارات بمساند الظهر ومساند اليدين والأجزاء الداعمة الخشبية والمعدنية، وتنتج الشركة 700 طن/سنويا من الأجزاء الإسفنجية و2500 طن/سنويا من الأجزاء المعدنية و750 متر مكعب/سنويا من الاجزاء الخشبية و850 طن/سنويا من الاجزاء البلاستيكية، ويبلغ مساحة مصنع الشركة  8500 متر مربع كمساحة مغطاة وأكثر من 10000 متر مربع كمساحة مفتوحة، ويبلغ تعداد كادرها 150 فردا، ويقع المقر الرئيسي للشركه في مدينة إسطنبول.

مصنع كراسى سيارات

تعود بدايات صناعة  كراسي السيارات في تركيا إلى مطلع الستينيات من القرن الماضي، مع تبني أولى الجهود لتطوير وإنتاج أول سيارة ركاب تركية الصنع، وخلال فترة تصنيع كراسى سيارات والتقدم السريع، تحول هذا القطاع الرئيسي من شراكات قائمة على تجميع أجزاء السيارات  إلى صناعة مكتملة النمو تتميز بإمكانات تصميم وطاقة إنتاجية ضخمة، وتتم بمعايير الجودة والسلامة العالمية وتفوقها عليها، حيث أصبحت صناعة السيارات التركية اليوم على أعلى درجات الكفاءة والتنافسية من خلال إنتاجها الذي يمتاز بالقيمة المضافة.

تهدف تركيا إلى تعزيز القوة التنافسية العالمية المستدامة لقطاع السيارات وأيضا كراسي سيارات مستعملة للبيع وتحويله إلى منظومة متكاملة تعمل بالتكنولوجيا المتقدمة وتساهم في زيادة القيمة المضافة واستطاعت تركيا مع تزيد معدل إنتاج السيارات لديها من 374.000 سيارة في عام 2002 إلى أكثر من 1.125.534 سيارة في عام 2013 وخلال نفس الفترة، ارتفع إنتاج السيارات سنوياً بنسبة 10.53% في المتوسط وأصبحت تركيا خامس أكبر سوق للسيارات مقارنةً مع الاتحاد الأوروبي.

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية جولتنا حول استيراد الكراسي من تركيا.

كراسي فيرنا
كراسي فيرنا

ربما تفيدك قراءة: استيراد أجهزة كهربائية من تركيا .. تصلك لباب المنزل مع 17 شركة

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى