مصانع الأواني المنزلية في تركيا

مصانع الأواني المنزلية في تركيا … منتجات عالية الجودة من 7 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأواني المنزلية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الأواني المنزلية في تركيا

تعتبر تركيا من أوائل الدول الرائدة في مجال صناعه الأواني والأدوات المنزلية حيث تتميز صناعتها بالجودة والمتانة وجمال الشكل والأسعار المناسبة حيث ظهرت الكثير من مصانع الاواني المنزلية في تركيا ومن خلال منصة الأفضل ستتعرف على أهم مصانع وشركات الأواني المنزلية في تركيا.

 

مصانع اواني منزلية في تركيا

حتى تستطيع الوصول إلى أفضل مصانع الأواني المنزلية في تركيا الموجودة في تركيا التي تبيع الأواني المنزلية يمكنك أن تدخل على صفحات الإنترنت، وكل شركة منهم تقدم اسعار خاصة بها، وبعد أن يتم القرار على الشركة التي ترغب في الشراء منها تبدأ بعدها بكتابة العقد والاتفاق بينك وبين الشركة في البضاعة المطلوبة والاتفاق على المبلغ المطلوب والمدة الزمنية، واختيار المنتج المطلوب شراءه، وتحديد كافة المواصفات المطلوبة، وأخذ الإجراءات الازمة لضمان إيصال المنتج سليم ودون عيوب في الصناعة.

  1. ASUDE PLASTIK

تأسست في عام 2002، أصبحت ASUDE PLASTIK واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع من خلال عملها المكثف وكذلك أعمال الإنتاج.

  1. GONDOL PLASTIK SAN DIŞ TİCARET

الجندول أكبر مصنع في تصنيع الاواني المنزلية ومن مصنعي ومصدري هذه المنتجات وتنقسم الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أدوات المطبخ، المواد البلاستيكية، الأدوات المنزلية وبلاستيك وأدوات المائدة وأدوات المطبخ حاويات بلاستيكية بأغطية.

  1. UĞURLAR مصنع ARZUM ELEKTRİKLİ EV ALETLER

بدأت الشركة عملها في عام 1953 عندما أسس ثلاثة أشقاء شركة Güney Import Collective Company، في عام 1960، بدأوا في إنتاج التلفزيون والراديو تحت علامة دلتا التجارية كشريك لمصنع تلفزيون، عندما كبر الأخويان أعمالهم، بدأوا في إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة تحت علاماتهم التجارية الخاصة في عام 1966 كانت المكنسة الميكانيكية والخلاط أول المنتجات التي تم إنتاجها والتسويق لها تحت العلامة التجارية أرزوم، بعد إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها.

ربما تفيدك قراءة: طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

  1. مصنع GUMUSOLUK METAL

تأسست في عام 2001 كشركة فردية وفي عام 2005 كشركة تحت اسم GÜMÜŞOLUK   METAL.  انتقلت الشركة إلى المشاءة الجديدة التي أصبحت مساحتها 12000 متر مربع في الصناعة المنتظمة في كهرمان مرعش في عام 2010، وتواصل خدماتها وإنتاجها لمستلزمات ادوات المطبخ التركي جملة وتقديم أفضل ماركات الاواني المنزلية، وخاصة في جميع دول الشرق الأوسط، باستخدام أحدث آلات النظام والتقنيات الحديثة.

جميع أواني المطبخ، من أواني GUMUSOLUK METAL تحت اسم BEST-BESTLON Brands، والتي يتم إنتاجها بأشكال فرديه او جماعيه إما من الزجاج أو الصلب، تضيف الجمال وأناقة إلى المطابخ بتصميماتها المعاصرة.

  1. مصنع TEFSAN

عام 2015 تأسست الشركة بمنظور يهدف إلى اتخاذ خطوات وفقًا لتوقعات القطاع من أجل إحداث فرق في هذا القطاع، تبنت مفهوم التحسين المستمر والجودة منذ تأسيسها، تطور وتجدد نفسها كل يوم من أجل تحقيق أعلى مستويات الجودة، مع موظفيها التقنيين ذوي الخبرة والإدارة، تواصل طريقها من خلال تبني مبدأ تهدف إلى تقديم أفضل لعملائها كل يوم، القدرة الشهرية للشركة التي تبلغ مساحتها المغلقة 2000 متر مربع، هي 70.000 قطعة.

استراد اواني منزليه من تركيا

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء الأساسية في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك نجد استيراد ادوات منزلية من تركيا هو مشروع مربح حيث أن لديهم العديد من المنتجات مع التفاوت في أسعارهم لتتماشى مع كافة طبقات المجتمع، ومن هنا نقدم لكم كيفية استيراد الأجهزة المنزلية من تركيا.

هناك 3 طرق رئيسية، تختلف كل منها من حيث التكلفة والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

1-السفر الي تركيا

بغض النظر عن البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن الذهاب إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأفضل، حيث تتاح لك الفرصة لزيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تتاح لك الفرصة لمراقبة المنتجات عن كثب.

 بهذه الطريقة يمكنك عمل مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن الأمور التي يتم اتخاذها بخصوص الاستيراد من تركيا من قبل المسافرين من تركيا هي الأغلى بين جميع إجراءات الاستيراد، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (غير إجباري لبعض الدول) وأيضًا لفترة تتراوح بين 7 و10 بالإضافة إلى الفندق، يجب عليك شراء تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا. أيام.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

استيراد الأدوات المنزلية من تركيا عبر الإنترنت شائعة وأقل تكلفة. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيف عالي من قبل المشترين. على سبيل المثال، يحتوي موقع المصدر التركي EXPORTAL على العديد من مناطق العالم المختلفة، بما في ذلك تركيا، Tradekey المتخصصة في بيع البضائع وعدد من الأنواع المختلفة من المواقع التجارية مثل Alibaba التي تحتوي على شركات تركية كبيرة.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث الأسلوب، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد والبدء في تصفح البضائع وإضافة ما تريد إلى عربة التسوق، وبعد التأكد من تصنيفات البائع ومصداقيته بمراجعات مكتوبة من المشترين السابقين. أنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان لإتمام عملية الشراء.

 يرسل البائع البضاعة إلى المنفذ الذي اخترته أثناء عملية الاستيراد من تركيا اون لاين بحيث تصل الشحنة في غضون الوقت المحدد من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليص الجمارك عن طريق تقديم مستندات الشركة والشحن المراد استلامها ثم بيعها.

3- الاستيراد بالوسيط: –

وتسمى طريقة الاستيراد التي تفيد الآخرين، وهذه الأساليب خاصة لمن يعملون في مجال الاستيراد من تركيا “لديهم خبرة طويلة في” شركات الاستيراد والتصدير من شراء ما تحتاجه من منتجات في ميزة أساسية واحدة، وذلك بناءً على تحقيق الشركة لأساس الاستيراد والتخليص الجمركي. وبالتالي، فهو يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة.

ومع ذلك، فأنت تدفع مقابل هذه الخدمات في المقابل، وعادة ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (على سبيل المثال 20٪ من التكلفة الإجمالية)، مما يقلل بالطبع من هامش ربحك.

في الحالات التي لا يكون لديك فيها شركة استيراد وتصدير، وفي حالة الاستيراد لأول مرة، نوصيك بالاعتماد على طريقة الاستيراد عبر وسطاء.

ومع ذلك، لا نوصي بأن تثق به دائمًا. لزيادة هامش ربحك، يجب أن تكون لديك خبرتك الخاصة وأن توفر أكبر قدر من المال.

مصانع اواني منزلية في تركيا
مصانع اواني منزلية في تركيا

شركات الأواني المنزلية في تركيا

توجد في تركيا العديد من شركات لصناعه الأواني المنزلية ومنها:

1تأسست DEMSAN METAL في عام 1953 من قبل Duran Sucu في كهرمان مرعش التقنيات والميكنة الناشئة بمنتجات عالية الجودة من حاليا 45 ألف شهريا مع نمو الإنتاج في مصر وسوريا والعراق وفرنسا وألمانيا وتركيا إلى أسواق المقاطعات عن طريق تصنيع الغلايات ومنتجات الصلب.

هي علامة تجارية تقدم مساهمات كبيرة في الاقتصاد الوطني، وتدرك مسؤولياتها تجاه المجتمع والبيئة، وتجعل التنمية المستدامة أسلوب حياة، وموثوقة من حيث التكنولوجيا والجودة، هدفها هو أن تقدم لعملائها المنتجات والخدمات التي ستوفر أعلى فائدة لعملائها كأفضل شريك للحل ولضمان رضا العملاء المستمر.

2-UĞURLAR

بلاستيك – مورد للمنتجات المنزلية.

3-  AKAY PLASTIK LTD ŞTİ

مورد السلعة التالية مواد بلاستيكية، أدوات منزلية ،ادوات منزلية | سبائك الذهب والفضة | أدوات المطبخ ويوجد أيضا شركة korkmaz لصناعة الاواني والاجهزة المنزلية في تركيا

4- ASPET

الشركة هي مورد السلعة التالية مواد بلاستيكية، أدوات منزلية | تغليف بلاستيك | السدادات

5-ESYA

مورد السلعة التالية مواد بلاستيكية، أدوات منزلية | طاولات كي | مجفف | سلالم صناعية | سلالم قابلة للطي.

ربما تفيدك قراءة: مصنع اكياس بلاستيك في تركيا .. 5 جهات تخدمك بأفضل الأسعار

6-OKYANUS HOME

مورد السلعة التالية مواد بلاستيكية، صناعة الاواني المنزلية في تركيا| اكسسوارات الحمام | أدوات النظافة البلاستيكية | إنتاج البيجامات.

7-ASRIN PLASTIK VE KALIP SAN.TIC.AS

الشركة مورد للسلعة التالية مواد بلاستيكية، أدوات منزلية | حقائب العمل | طقم طبي | أواني لأواني المطبخ.

اسواق الأواني المنزلية في تركيا

تركيا من الدول الرائدة في صناعة الأواني المنزلية، ويفضل الكثير من الناس شراء الأواني التركية بسبب صلابتها وجودتها العالية واستخدام أشهر الطهاة بالنسبة لهم وتمتعهم بأسلوب رائع والمظهر الجمالي، وفي هذا المقال سنعرض لكم بعض المعلومات عن سوق الأواني المنزلية في تركيا.

 وسوق الأجهزة المنزلية المستعملة في تركيا الذي يبيع الأجهزة المنزلية في تركيا وقد توسع المجتمع ليشمل العديد من الأسواق بكل ذوق وسعر حسب كل شريحة.

ومن اهم هذه الأسواق

1- السوق المصري في اسطنبول

يعد السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول، بعد البازار الكبير في منطقة إمينونو بإسطنبول، ويُعد من أرخص البازارات التركية مع العديد من المحلات التجارية ومحلات التوابل المتنوعة ومحلات اواني منزلية في تركيا.

2- سوق القرية الخضراء في تركيا

من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية التركية بالجملة، يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق ويتميز بكثرة المساحات الخضراء وبأسعار مناسبة للجميع، ويتميز السوق بوفرة المطاعم والمقاهي التي تشع الأجواء التركية وتوفر الراحة والراحة للمتسوقين، وهناك العديد من المتاجر المختلفة، بما في ذلك المحلات التجارية.

3- سوق نحاسين المشهور في تركيا

وهي من الأسواق المفضلة للسياح لأنها تقدم بضائع حصرية بأرخص الأسعار، وتقع بين لألألئ وسلطان أحمد، وهذا ما يجعلها مختلفة وبيع اواني منزلية بالجملة في تركيا ويتميز السوق ببيع العناصر النحاسية والثريات النحاسية والأواني النحاسية التي يفضلها بعض الذواقة، ويبدأ السوق العمل بين 08.00-18.00 كل يوم.

4- أسواق الخميس في اسطنبول

يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط بين الساعة 8:00 و 19:00 من كل أسبوع، يقع بالقرب من حي أورتاكوي في إسطنبول، لديها العديد من المتاجر المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.

5- سوق عثمان بيه في تركيا

هو أحد الأسواق التركية الشهيرة ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تروج للعلامات التجارية التركية الشهيرة يوجد في السوق المفتوح تركيا بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.

 تجارة الأواني المنزلية من تركيا

يفضل العديد من تجار الأواني المنزلية أن يقوموا باستيرادها من تركيا نظراً لما تتمتع به المنتجات التركية من جودة عالية واسعارها المعقولة، وهذه من أهم الأمور التي تمكن التجار من استيرادها من تركيا، ويوجد أيضا سلطان لصناعة وتجارة الأواني المنزلية (جملة فقط) إمكانية تصدير للدول العربية من مدينة الأواني المنزلية الأكبر في تركيا مدينة كهرمان مرعش.

يمكننا دراسة جدوى مشروع تجاري للأجهزة المنزلية بالجملة لأنه يعتبر مثل المشاريع الأخرى التي تتطلب القليل من المتطلبات والمعدات، ورغم أن هذه الشروط ليست كثيرة أو مرهقة مالياً، إلا أنها من أهم هذه الشروط لاستكمال نجاحها وتحقيق ربح مالي كبير.

دراسة سوق الأجهزة المنزلية:

بصفتك مستوردًا، قبل أن تبدأ عملية الاستيراد، يجب عليك تعيين شركة أبحاث للسوق تتمتع بسمعة طيبة لإجراء دراسة لسوق الأجهزة المنزلية في المناطق التي تريدها، ويتم ذلك من خلال دراسة حجم العرض والطلب فيها، وكذلك العملاء المستهدفين لهذه المنتجات، كما يجب دراسة أهم المنافسين (المستوردين) في هذا السوق ويكفي التغلب عليهم من خلال بعض الفرص التي يمكنك استغلالها مثل وجود فجوة في السوق أو غيرها من الفرص التي لا يجب أن تفوتها حتى أتمكن من المنافسة والحصول على أعلى ربح وأعلى مبيعات.

تأسيس شركة استيراد وتصدير:

يتطلب منك إنشاء شركة استيراد وتصدير بعض الأمور المهمة التي يجب القيام بها بالترتيب، في البداية سوف تستأجر شقة بمساحة صغيرة (60 متر مربع) وذلك بعقد إيجار موثق في الشهر العقاري، ومن ثم التوجه لمصلحة الضرائب لفتح ملف ضريبي ومن ثم إلى الغرفة التجارية لتسجيل شركتك هناك.

ومن ثم يجب تسجيل الشركة في سجل المستوردين والمصدرين وذلك من خلال السجل التجاري وتقديم ملف طلب تسجيل شركتك كشركة استيراد وتصدير، ولكن عند تسجيل الشركة في السجل التجاري، يجب عليك اختيار التجارة في جميع السلع، ثم الانتقال إلى ضرائب الفائدة للتقدم للتسجيل، ثم افتح حساب في البنك بالعملة التي سيتم استيراده بها، وهذا يتطلب سجلاً تجارياً وبطاقة ضريبية وبطاقة هوية.

المكان والمساحة

قبل البدء في إقامة مشروع أواني منزلية لا بد من اختيار موقع فريد ومناسب، فمن الممكن اختيار حجم صغير أولاً، ويمكن اختيار موقع المشروع في منطقة كثيفة السكان، بجوار أحد الأسواق التي تقبلها النساء، وفيه عند المرور في السوق من أجل أن تتناسب مع جميع فئات السكان وشرائحهم، يجب أن يكون المستوى الاجتماعي للمحل أقل أو أقل من المتوسط​​، كما يمكن استئجار عقار صغير في إحدى البلدات الجديدة التي يسكنها عدد كبير من السكان، ويجب عدم فتح المحل في مكان به متاجر مماثلة في نفس المنطقة.

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع الاحذية في تركيا .. هذه الجهات توفر لك كل ما تريده

الموقع

من أجل جذب انتباه المستهلكين أثناء المرور بجانب محلات ادوات منزلية في اسطنبول والنظر إلى المنتجات، يجب أن يكون هناك بعض الزخارف وكراسي خشبية للجلوس عليها وطاولة صغيرة بها أدراج وأقفال، بالإضافة إلى وجوب توفير أرفف خشبية متينة توضع على المنتجات الزجاجية وبعض المنتجات البلاستيكية الصغيرة.

التكلفة

من أجل حفظ الحسابات واستثمار الأموال فيها، يجب وضع إضاءة جيدة بحيث يمكن للمستهلكين رؤية المنتجات والبضائع المتاحة، ويمكن شراء الأصناف بكميات كبيرة حتى يتم شراؤها بأسعار الجملة من بعض المصانع الكبيرة لتحقيق ربح جيد.

شركات الأواني المنزلية في تركيا
شركات الأواني المنزلية في تركيا

مواقع لبيع الأواني التركية

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء الأساسية في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويزداد الطلب عليها في أوقات معينة من العام، خاصة في فترات ما بعد شهر رمضان وعيد الفطر، وأصحاب المنازل الذين يرغبون في طلب اواني منزلية من تركيا لذلك نجد استيراد الأجهزة المنزلية من تركيا هو مشروع مربح، ويلجأ مستوردو الأجهزة المنزلية دائمًا إلى الاستيراد من تركيا، حيث أن لديهم أسعار باهظة ورخيصة ومتوسطة، كل ما عليك فعله هو اختيار ما تريد استيراده، سنعرض اهم مواقع بيع الأجهزة المنزلية من تركيا، لذا تابع معنا.

  1. Tekzen

الموقع يحوي على مجموعة كبيرة من الماركات التركية الشهيرة والتي تتميز عن باقي الماركات العالمية بجودة التصنيع وغيرها مثل ماركة KARACA المشهورة في تركيا والتي تعد رقم واحد في عالم الاواني التركية وان من عيوب موقع تاكزان للمشتري العربي هو عدم احتوائه على اللغة العربية ولا توصيل الى الدول العربية ولكن بالإمكان طلب منتجاته من مواقع وسيطة تقوم بالشراء من الموقع وشحن الاواني المنزلية الى الزبون مقابل نسبة 10% الى 20% كحد أقصى.

  1. Evidea

موقع شهير للغاية في بيع وأدوات المطبخ والفراش والستائر والأطقم والعديد من الأدوات المنزلية حيث أن المواقع الأكثر موثوقية وتنوعًا التي تبيع أدوات منزلية أخرى لا تشمل لغة biridir.arap ولا تدعم الشحن إلى الدول العربية ، فمن الممكن التسوق معها ولكن من خلال .

  1. Karaca

وهو ماركة شهيرة في صناعة أواني منزلية بالجملة حيث تعد رقم واحد في تركيا ولديها فروع في كل مراكز التسوق (مولات تركيا) وتتميز الماركة بالجودة العالية تنافس فيها ماركات عالمية مثل ماركة تيفال ولا يكاد يخلو بيت في تركيا من منتجات كاراجا حيث تعد منتجات كاراجا عنوان الرقي في تركيا ولديهم فروع في دول العالم ومن ضمنها مدينة الرياض وبالإمكان البحث في google map باسم karca مع ذكر الدولة لمعرفة ما إذا كانت تلك الدولة من ضمن الدول التي تتواجد فيها الماركة.

  1. ÇAKRA

موقع لبيع العلامات التجارية الأنيقة و   اواني الجرانيت التركي التي ستجدها تركيا في العديد من الفروع المنتشرة في الدول العربية من بين أجمل العطور وقسم خاص لأدوات المطبخ لم يسمع به من قبل ببيع العطور المنزلية أو ربما لم يسمعه المنتج والأناقة والبراعة.

  1. English home

من منكم لم يسمع بماركة أنجلش هوم التركية أو استعمل منتجاتها حيث تمتلك تشكيلة واسعة وتكون مميزة بشكل كبير عن باقي الماركات وتتميز بأن اسعاره متوسطة وفي متناول الجميع.

ربما تفيدك قراءة: احذية نايك جمله تركيا .. أفضل 4 شركات تخدمك “أونلاين”

اسعار الاواني المنزلية في تركيا

صدمت أزمة كورونا الاقتصاد التركي الذي يعاني بشكل رئيسي من أزمة العملة منذ 2018، وضرب الوباء تركيا عندما كانت مناعتها الاقتصادية ضعيفة.

 نظرًا لأن الاقتصاد كان بالفعل في حالة هشة، وفقًا لبيانات البنك المركزي، فقد انخفض الإنفاق على بطاقات الائتمان منذ 11 مارس بنسبة 25 ٪ عن الأسابيع التي سبقت تفشي المرض، مما أضاف حوالي 14 ٪ من العاطلين عن العمل، كإجمالي عدد الأشخاص الذين تركوا عملهم بسبب الإجراءات الحكومية لاحتواء الإصابة إلى ما يقرب من 3 ملايين، بالإضافة إلى 4.5 مليون كانوا عاطلين عن العمل قبل الجائحة.

تم إغلاق العديد من الشركات بناء على طلب وزارة الداخلية.

وشمل الطلب الأولي في منتصف مارس حوالي 150 ألف شركة مثل المقاهي وصالات الألعاب الرياضية ومراكز الترفيه، كما تم إغلاق صالونات التجميل والمطاعم، يمكن أن يتجاوز هذا الرقم 120.000، بالإضافة إلى إغلاق ما يقدر بنحو 270.000 شركة كجزء من الاحتياطيات.

تقدمت حوالي 70 ألف شركة في ظروف مزرية من صندوق التأمين ضد البطالة للحصول على مدفوعات قصيرة الأجل لأكثر من مليون موظف جزء من ترتيبات العمل الحالية، تُدفع المساعدة لمدة ثلاثة أشهر لموظفي الشركة الذين يتعين عليهم ترك وظائفهم بسبب قوة قاهرة، وقد حصل جزء صغير فقط من المتضررين على مساعدات حكومية.

تخصصت تركيا في العديد من الأسواق الشهيرة في المبيعات بأسعار مختلفة للأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات اسعار اواني الجرانيت التركي، وماركات مختلفة، ومهارات ومواقد مختلفة، وسخانات، تختلف باختلاف الخصائص، مثل الثلاجة والفريزر.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا اهم مصانع الاواني المنزلية في تركيا ومعرفه أماكن بيعها واهم الشركات هناك.

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى