أخبار عاجلة
مصانع كراسي بلاستيك في تركيا
مصانع كراسي بلاستيك في تركيا

مصانع كراسي بلاستيك في تركيا … أفخم المنتجات من 15 مصنع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كراسي بلاستيك من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع كراسي بلاستيك في تركيا

تفتخر تركيا بما وصلت له من الريادة في العديد من الصناعات، ومن ضمن تلك الصناعات إنتاج البلاستيكات وبالأخص الكراسي البلاستيك، وهو حديثنا اليوم، حيث يتواجد كثير من مصانع كراسي بلاستيك في تركيا ويقومون بإنتاج كميات كبيرة من الكراسيالبلاستيك، ويتم تصديرها لكثير من دول العالم، ومن خلال المقال سنتعرف على كل التفاصيل الخاصة بصناعة الكراسي البلاستيك، وكيفية استيرادها من تركيا.

 

معمل كراسي بلاستيك في تركيا

لا يوجد منزل بدون منتجات بلاستيكية مثل الكراسي والطاولات والأطباق والنظارات وحاويات الطعام وصناديق القمامة وسلال الغسيل وأطقم التنظيف، بينما يهتم الناس بشراء البضائع التي تناسب جيوبهم من مصانع البلاستيك في اسطنبول، جميع المنتجات البلاستيكية موجودة في كل منزل، خاصة إذا كانت لديهم الفرصة إنجاز المهام التي تم إنشاؤها من أجلها هذا هو ما تقوم به المنتجات البلاستيكية بكفاءة عالية (باستثناء المنتجات ذات الجودة الرديئة التي تتدهور فورًا بعد الاستخدام) بناءً على ما سبق، تعد فكرة إنشاء مصانع بلاستيك عالية الطلب في اسطنبول حاليًا واحدة من أفضل الأفكار التجارية.

 إذا تم تركيب مصنع بلاستيك في اسطنبول وحاول ربح أكثر من اللازم يمكن تحقيقه بأفضل طريقة نقدم لكم أفضل مصانع كراسي بلاستيك تركية في المجموعة وكذلك تجار البلاستيك اسطنبول في تركيا.

من أهم مصانع كراسي بلاستيك في تركيا مصنع KIRIKTAS PLASTIK  AMBALAJ SANAYI LTD. ŞTİ.، تأسست عام 1993 في قطاع المنتجات البلاستيكية والصناعية، Toptancı. تعمل في مجالات المنتجات البلاستيكية وصناعة الملابس وصناعة الأظرف البلاستيكية والأكياس الورقية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في Arnavutköy / اسطنبول.

INTERFLON POLIMER PLASTIK LTD.STI هو تاجر جملة في اسطنبول وواحد من أهم مستوردي المواد الخام البلاستيكية العاملة في قطاع البلاستيك والآلات الصناعية.

– ERYA GROUP هي شركة جملة تعمل في مجال استيراد وتصدير الطاقة والمواد الخام، وهي أشهر مصانع البلاستيك في اسطنبول، كما تعمل في قطاعات الزراعة والاستيراد والتصدير والمطاط والمواد البلاستيكية واستيراد وتصدير الأسمدة.

يعتبر Kazanc Plastik من أفضل المصانع في اسطنبول ومتخصص في إنتاج رولات أكياس القمامة البلاستيكية والمواد الخام في إنتاج المواد الغذائية بعد الانتهاء من إزالة المواد الخام البلاستيكية والمضافات.

ربما تفيدك قراءة : متجر بلاستيك بالجمله في تركيا … خامات عالية الجودة من4 شركات

 من أسماء مصانع كراسي بلاستيك في تركيا الأخرى التي يمكن التعاون معها:

ALTERNA İÇ VE DIŞ TİCARET A.Ş.، هي شركة مصنعة ومنتجة تأسست في عام 2016 وهي واحدة من أفضل شركات الألواح البلاستيكية العاملة في قطاع الحاويات، وتعمل أيضًا في قطاعات الزجاجات البلاستيكية و عبوات بلاستيك اسطنبول.

MAVIAY ŞİŞİRME KALIP ŞİRKETİ هي شركة مصنعة ومُنتجة تعمل في قطاع الدونات البلاستيكي وتعمل أيضًا في قطاعات الحاويات البلاستيكية وصينية البلاستيك الأسود بالجملة وصناعة المفاصل وقوالب النفخ بمقرها الرئيسي في إسطنبول.

ADVANSA SASA POLYESTER SANAYI A S هي واحدة من أهم شركات البلاستيك التركية ومقرها في أضنة، تأسست عام 2006 وتعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف، وتعمل في قطاعات الغزل وأسلاك النسيج والحاويات ووصلات البلاستيك.

KOMESAN PLASTIC AND COSMETIC INDUSTRY ABDULLAH CEMİL YILMAZER هي شركة تصنيع ومنتج تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات وكذلك صناعة البلاستيك والتعبئة والتغليف ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول.

شركة PAPIKS PLASTIC INDUSTRY AND TRADE SA، التي تأسست في عام 1978، تعمل في مجال البلاستيك، وتعمل في قطاعي تغليف علب البلاستيك الأسود وتجارة الجملة، وتعمل في قطاع البلاستيك والحاويات، وفي إزمير، الشركة المصنعة / المنتجة في تركيا.

توجد الكثير من مصانع كراسي بلاستيك في تركيا  التي يمكن الاستيراد منها ومن هذه المصانع أيضاً:

شركة SENASPASTAMPA AMBALAJ SAN TIC AS هي شركة مُصنِّعة ومُنتجة مقرها مدينة كوجايلي وتعمل في قطاع توصيل الحاويات والبلاستيك، وقد تأسست في عام 1992.

أهم ما يميز شركة داي لايت لصناعة السلع البيضاء أنها تتعامل مع تصدير أفضل مصانع البلاستيك و كراسي بلاستيك في اسطنبول التي توزع في جميع أنحاء العالم، ودقتها في الإنتاج.

EGEMEN PLASTIK FRESH LIFE هي شركة تركية تقدم منتجاتها بأفضل جودة منذ إنشائها في عام 2002، ركزت Egemen Plastik على إرضاء العملاء من خلال إنتاج منتج جديد صحي وعالي الجودة، تتميز Fresh Lıfe بتقديم مواد صحية وأفضل المنتجات بأسعار تنافسية بألوان رائعة.

كراسي بلاستيك تركية
كراسي بلاستيك تركية

مصانع بلاستيك في اسطنبول

البلاستيك مادة يمكن تشكيلها بطرق مختلفة وتتكون أساسًا من سلاسل تسمى البوليمرات المستخرجة من النفط أو الغاز الطبيعي أو الفحم، وظهرت صناعة البلاستيك عندما حدثت الثورة الصناعية، وحدث التطور الكبير والكمي من عصر الفحم إلى عصر النفط الأسود وازدهرت صناعة البلاستيك في ذلك الوقت. وهي رائدة وذات أولوية حسب القطاعات لأنها تعتمد عليها في العديد من الاستخدامات اليومية وانتشرت العديد من مصانع البلاستيك في اسطنبول حيث تشارك في بناء المواد والأشياء التي نلمسها ونراها باستمرار.

بدأت مصانع كراسي بلاستيك في تركيا العمل في مجال إنتاج وإنتاج الأدوات المنزلية البلاستيكية وأدوات المطبخ المستخدمة في المطابخ والألواح البلاستيكية الشفافة، ثم بدأت في العمل تحت اسم Comfort Time وبدأت الشركة في إنتاج أثاث الحدائق المنزلية مثل كراسي تركي مودرن والطاولات البلاستيكية، وبدأت الشركة في الإنتاج، مقاعد وكراسي بلاستيكية تستخدم في الملاعب والمنشآت الرياضية، تتميز منتجات الشركة بجودتها ومتانتها وجودتها العالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة غازي عنتاب بمنطقة الشهيد كامل.

أعددنا لكم قائمة أخرى لأشهر مصانع كراسي بلاستيك في تركيا ، التي تضم الأسماء التالية:

شركة AKAY PLASTİK LTD.ŞTİ، التي تأسست في عام 1974، هي شركة تصنيع / منتج تعمل في قطاع البلاستيك والسلع البيضاء، وتعمل في قطاعات السلع البيضاء وأدوات المطبخ البلاستيكية والسبائك الذهبية والفضية وأدوات المطبخ، وهي أهم موزع للأطباق البلاستيكية. مقرها في اسطنبول.

تأسست ASUDE PLASTIK في عام 2002 وأصبحت واحدة من مصانع كراسي بلاستيك في تركيا الرائدة في تصنيع المنتجات البلاستيكية بالجملة بدراساتها المكثفة حتى اليوم، وهي تركز على تقديم منتجاتها إلى الأسواق العالمية وأنشطة التسويق والتصدير للعديد من الأشخاص. بالإضافة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية اليومية من البلدان، فقد طورت معرفة وخبرة كبيرة وكانت من بين اللاعبين في مجال صناعة البلاستيك من خلال التصدير إلى أكثر من 20 دولة حول العالم.

تأسست شركة getpack Plastics في عام 2010 في قونية وتركيا، وتعمل في مصانع كراسي بلاستيك في تركيا والتغليف البلاستيكية وشركة البلاستيك ومن أهمها في اسطنبول تأمين جميع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية للمنتجات الغذائية.

الجندول، أكبر شركة للمنتجات البلاستيكية في تركيا، وهي شركة مصنعة ومصدرة للمعدات وأدوات المطبخ والأواني المنزلية، وتنقسم إلى ثلاث مجموعات رئيسية.

ربما تفيدك قراءة : بيع البلاستيك بالجمله في تركيا … أفضل التكاليف من 5 أماكن

الات صناعة البلاستيك في تركيا

مع التقدم التكنولوجي في الصناعات الحديثة، تواجدت عدة ماكينات وألآت لصناعة البلاستيك، تقوم بكثير من التشكيلات المميزة للبلاستيك.

كيفية عمل مشروع كراسي بلاستيك

طرق إنتاج البلاستيك
الحقن، يتم صهر البوليمرات ويتم اعتماد هذه الطريقة للتسخين حتى الذوبان اللزج، ثم تذوب بالبثق في قالب بارد نسبيًا بحيث تكون الفجوة المراد تحقيقها هي شكل المنتج النهائي . بشكل عام تعتبر هذه الطريقة سريعة ودقيقة، حيث يحتاج المصهور إلى التبريد داخل القالب، مع العلم أن هناك طريقتين لقولبة الحقن:

المسمار تشكيل وحقن المكبس  هي أول الخطوات التي تعتمدها مصانع كراسي بلاستيك في تركيا، وتعتبر طريقة صنع قوالب حقن البلاستيك لعملية القولبة بالحقن في تركيا من أقدم الصناعات البلاستيكية في العالم وفي كثير من البلدان يمكن تلخيص خطوات هذه العملية على النحو التالي: الخزان مليء بالراتنج المسمى الحبيبات. يتم تسخين الراتينج عند درجة حرارة حتى تنعم وتتحول إلى شكل.

يدفع الراتينج عبر الفيتون إلى التجويف الداخلي للقالب، عندما يبرد القالب، ينقسم إلى جزأين، متباعدتين.
طريقة البثق تعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق المستخدمة في إنتاج:
الأشكال القياسية مثل الأنابيب واللوحات وأشكال التقسيم والصور غير العادية. تستخدم الأشرطة أحادية أو متعددة الطبقات مباشرة أو على رقعة لتغطية الملابس والأوراق والأسطح المختلفة لتشكيل طبقة واقية وعازلة حول الأسلاك والكابلات عن طريق البثق لإنتاج وتصنيع المواد البلاستيكية الحرارية.

 

أماكن بيع كراسي بلاستيك

يوجد في اسطنبول العديد من الأسواق الهامة والمميزة في جميع أنحاء المدينة، تقدم لك أسواق اسطنبول مجموعة واسعة من المنتجات الرخيصة الجيدة مثل الخضار والفواكه والملابس والمصنوعات الجلدية والأشياء المصنوعة من الصناديق البلاستيكية للتوزيع والمنسوجات والحرف اليدوية اكثرويقدمون عروض بأسعار يمكنك شراؤها، وأهم  الأسواق التالية:

سوق بايزيد العام

يقع هذا السوق في حي بيازيت، وهو من الأسواق غير المكلفة التي يرغب السائحون في الحصول عليها من صناعة النحاس، ويتخصص هذا السوق في بيع الأدوات المنزلية المصنوعة من النحاس والمشغولات اليدوية، ويجذب الزوار من مختلف دول العالم لموقعها في منطقة حيوية حتى خلال أشهر الشتاء الباردة. وهي غير نشطة لأنها تقبل الزوار والسياح في اسطنبول في جميع أوقات السنة.

سوق الأربعاء في اسطنبول

بازار شهير، يفتح مع الآلاف من الباعة الجائلين والتجار كل يوم أربعاء، يتكون السوق من 7 شوارع رئيسية و 17 شارعًا ثانويًا يضم كل ما يخطر ببالك، من الأحذية والأدوات المنزلية إلى الفواكه والخضروات والملابس و كراسي بلاستيك للبيع جمله.

السوق المصري في اسطنبول

ترام، يمكنك زيارة السوق المصري في اسطنبول ومحطات تركيا الموجودة في العديد من معارض Eminonu البلاستيكية، يمكنك الذهاب بجوار البازار الكبير.

أراستا بازار

الأحد، المعالم الأثرية وبعض المساجد التاريخية والمتاحف والأسواق، لأن المطاعم والمتنزهات من أشهر المعالم السياحية في العديد من الأماكن التي تضم الحرف اليدوية ليتم التعرف عليها كواحد من أكبر الأسواق في تركيا، جاء السياح من مختلف أنحاء البلاد لزيارتها مناطق السلطان أحمد الواقعة في الجانب الشمالي تضم أكثر من 70 متجرًا وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود، والآن توجد الحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط.

استيراد كراسي من تركيا

لتوفير واردات الملابس من تركيا التي تستورد البضائع من تركيا للاتصال بالشركة سنعرض لكم التفاصيل في السطور التالية:

كيف اطلب بضاعه من تركيا

الطريقة الأولى: إجراء الواردات من تركيا والتعامل مع شركة تدفع أموالك وتأخذه في الطريق لتجنب الإكراه والمكان ومن أجل المال، هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا.
الطريقة الثانية: السفر إلى تركيا وشراء المنتج الذي تريد من مصانع كراسي بلاستيك في تركيا وإرسالها وإعادتها إلى بلدك وتريد أن تواجه بعض الصعوبات، لكنها إحدى الخطوات القليلة التي من شأنها خفض التكاليف أثناء الاستيراد من تركيا واستخدامها.
لقد وضعت خطوات مهمة لإكمال عملية استيراد البلاستيك من تركيا جميع الأوراق والمستندات اللازمة المعروفة من تركيا وجميع المستندات اللازمة التي تحتاجها.
قبل شحن البضائع التي نستوردها أو استلامها، يجب أن تكون معروفة لديهم ومن مخازن البلاستيك في تقسيم.
لاستلام البلاستيك يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستتبعها ويجب أن تكون إلكترونية بعد الشحن وكل ذلك بموافقة الشركة المسؤولة.
يجب أن يكون العقد المكتوب بينك وبين الشركة باللغة العربية ويحدد المنتجات المراد استيرادها وخصائصها.
لتسهيل استلام البضائع لك وللشركة، يجب كتابة عنوان مكان التسليم وتحديده في هذا العقد.
يجب الاتفاق على مواعيد تسليم البضاعة وفي حالة التأخير يتم فرض غرامة مالية على الشركة المستوردة.

ربما تفيدك قراءة : صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … أجود المنتجات من 10 جهات

أهم الواردات من مواقع الإنترنت مثل تركيا:

• N11

N11، ملابس، إلكترونيات، لتقديم مقترحات لمجموعة متنوعة من المنتجات، لعرض شكل الصندوق البلاستيكي وتقديم عروض خاصة من حيث السعر بسبب المنتجات الأخرى وهو أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا.

Hepsibor:

يوفر الموقع كل ما يحتاجه العميل من منتجات مختلفة، ويقدم بشكل دوري عروض خاصة للعميل، ويضم الموقع العديد من الماركات التركية والعالمية.

والأهم من الوصول إلى التاجر المناسب، هو الحصول على خبراء في مجال شحن بضائع من تركيا يأخذونك إلى هذا التاجر ومنتجاته ويصل إلى بابك وأهم هذه الشركات.

Halablıoğl، Istanbul هي واحدة من أفضل شركات الشحن التركية التي تقدم خدمات الشحن إلى جميع أنحاء العالم من تركيا.

تمتلك MaxMed أكبر خطوط الشحن في العالم بفضل الشراكات القوية والحصرية مع أقدم شركات الشحن في العالم لتقدم لعملائها واحدة من أفضل وأوسع شبكات الشحن في المياه الزرقاء في العالم.

تفخر Rapido Cargo International Freight Forwarding بتقديم أفضل خدمة وأقل أسعار في السوق وأسرع خدمة وأفضل سعر خبرة ضخمة في جميع أنواع الشحن الدولي والتخليص الجمركي.

شحنات تركيا والسعودية وأرامكس:

أرامكس، سواء كان عنوان منزل العميل، سواء كان مركزًا تجاريًا، أو عن طريق الاتصال بالعميل، طلب من عنوان عميل واحد، يتم تسليمه في مكاتب الشركات النشطة لشركات الشحن في المدينة، تستغرق العملية عادة من 5 إلى 10 أيام من تاريخ الشحن من تركيا، شركات النقل من العوامل على مدى السرعة والضغط وطريقة رقم البوليصة للعميل لمتابعة، موقع تركيا والمملكة العربية السعودية للظهور على الجمارك (رقم التتبع) يرسل حركة المرور وشركات الشحن بشكل عام يومين والسعودية من تركيا، نرى تكاليف الشحن DHL. حسب التوفر، على سبيل المثال:

النصف الأول من الكيلو: 149 ريال، كل نصف كيلو إضافي: 39 ريالًا، 89 إلى 21 جنيهًا للطلبات الكبيرة بالريال بوزن، إذا كنت ترغب في إرسال 69 ريالًا إلى عنوان في تركيا وكل نصف كيلو للشحن في النصف الأول من الوزن 19 ريال. كما تبلغ قيمة الشحن مع البريد السعودي 158 ريالاً للكيلو الأول، ثم 39 ريالاً لكل نصف كيلو إضافي.

شركة الشحن PTT:

جميع أنواع خدمة نقل البريد في شركة تركية رائدة ومتميزة تعمل على تبسيط عملية الشحن، تتطلب تركيا العديد من العمليات والإجراءات لإكمال العملية المحلية أو تقديم الطلبات في الخارج، المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر شركات الشحن في المملكة وشركة. من أقدم الشركات. تتميز شركات الشحن حول العالم بالأداء والخدمة الممتازة التي تقدمها منذ أن تأسست من قبل الإمبراطورية العثمانية في 23 أكتوبر 1840، ولديها شهادة الجودة العالمية ISO-9000 التي يمكنك الوثوق بها مع موثوقيتها.

شروط استيراد من تركيا

إذا كنت ترغب في السفر فقط إلى تركيا لفحص وفحص منتجاتك هناك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والوثائق اللازمة، بما في ذلك الإقامة في تركيا ومساعدة الأشخاص ذوي الخبرة في المعاملات التجارية والأسواق، وزيارة مختلف المصانع والشركات، وأيها هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه والثقة فيه وأين توجد أماكن الإقامة في تركيا، خلال فترة الاستيراد والعمل.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البدء في الاستيراد من تركيا: –

– يجب مراعاة معايير الجودة للمنتج ومدى مطابقته للمواصفات المحددة وعدم التلاعب بالجودة من قبل بعض الشركات والمصانع في الجودة لضمان التواجد الجيد في السوق المستهدف وإذا لم يكن لديه ما يكفي خبرة في فحص وفحص البضائع المستوردة الخاصة بك، يمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص البضائع المستوردة.

أيضا من الأمور المهمة جدا التي قد يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ، مما يؤدي إلى رفض منتجاتك في الجمارك وتحصيل غرامة مالية، لذلك يجب عليك انتبه لهذا الأمر بعناية، وإذا كانت منتجاتك مصنوعة في تركيا، فيجب أن تكون هناك عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب المتاعب أو العقوبات.

شروط الاستيراد وأهم الأوراق اللازمة للاستيراد من مصانع كراسي بلاستيك في تركيا:

يجب أن يكون لدى العميل سجل تجاري أو صناعي.

فاتورة تجارية معتمدة من الجهة المسؤولة عن التجارة في الدولة المصدرة.

– وثيقة الاستيراد أو بطاقة الاستيراد.

– تفويض عام مصدق من الغرفة التجارية أو الصناعية لمنح الخدمات اللوجستية كوكيل جمركي.

من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست مبتكرة، لكنها من أعظم أفكار الأعمال التي ظهرت في التاريخ، لأن استيراد كراسي تركيا أمر أساسي وهو منتج لا غنى عنه في كل بلد في العالم، حيث توجد جميع المنتجات التركية، أصيلة وعالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع.

 إلى جانب أن الربح كبير للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة به، حيث يمكنك فتح مشروع مثل هذا بسهولة ومن خلال سرد حول هذا الموضوع، سأشرح تجربتي بشكل كامل عند الاستيراد من تركيا وحتى يتمكن أكبر عدد ممكن من يستفيد الناس من البدء هذا المشروع له العديد من العوامل الأساسية وهذه العوامل تساعدك على أن تكون ناجحًا.

ربما تفيدك قراءة : أفضل 4 أماكن لبيع صحون بلاستيك سوداء بالجملة من تركيا

الات صناعة البلاستيك في تركيا
الات صناعة البلاستيك في تركيا

دراسة جدوى مصنع كراسي بلاستيك

قبل إنشاء مصنع لإنتاج الكراسي البلاستيكية، تأكد من إعداد دراسة جدوى شاملة ومفصلة توفر تحليلاً للسوق، وتفحص عملائك ومنافسيك المحتملين، وتشرح نقاط القوة والضعف في المشروع، والأرباح والخسائر المحتملة، وإليك بعض دراسات الجدوى الخاصة بمصنع الكراسي البلاستيكية. نفسر النقاط الرئيسية.

الدراسة الفنية:

المكان والمكان:

تعتمد مساحة المشروع على حجم المصنع والإنتاج ومقدار الأموال المستثمرة، وفي البداية تم تجهيز الكراسي البلاستيكية بمنافذ تهوية لإخراج الدخان والمياه والكهرباء والصرف الصحي وغيرها. تحتاج إلى مساحة حوالي 120 مترًا مربعًا بشرط أن تكون مجهزة بالمرافق والخدمات الأساسية، فمن الأفضل إقامة المصنع في إحداها. تأكد من أن المناطق الصناعية قريبة من مناطق توفر المواد الخام ولكن يمكن للعملاء المحتملين الوصول إليها بسهولة وتمهيد الطرق المحيطة.

مستلزمات الإنتاج:

    أنت بحاجة إلى مجموعة من المواد الخام مثل البولي إيثيلين والبولي فينيل كلوريد والبولي بروبيلين، ويتم خلطها لتحسين خصائصها.

    خردة بلاستيكية بلاستيكية جديدة.

    صابون سائل.

    مجموعة كسارات بلاستيك.

    أحواض مصفاة.

    سلسلة من آلات القولبة بالحقن، وهي أفران تستخدم لصهر البلاستيك، وبالتالي يسهل تشكيلها.

القوة البشرية:

يجب عليك اختيار موظفين يتمتعون بمهارات وخبرات كبيرة في الآلات والمعدات، حيث تساعد الخبرة على زيادة الإنتاج عالي الجودة وزيادة حجم المبيعات وبالتالي الأرباح، وتساعد على زيادة سمعة مصنعك بسرعة وتساعد على توسيع حجم ونطاق عملك. يزداد عدد العمال مع متطلبات الإنتاج وحجم المشروع أو طرح منتجات جديدة، كما تحتاج إلى عدد من السائقين وعدد من حراس الأمن لنقل المواد الخام والمنتجات من وإلى المصنع.

ربما تفيدك قراءة : علب بلاستيك بالجملة من تركيا … أسعار مميزة من 6 جهات

عمل التسويق:

يعتمد نجاح مشروعك بشكل كبير على التسويق الجيد له، فبدون التسويق قد ينخفض ​​حجم مبيعاتك بحيث لا تحصل على هامش ربح كافٍ أو تغطي تكاليف الإنتاج والنفقات.

يمكن تسويق هذا المشروع بعدة طرق، بما في ذلك:

    أعلن في مختلف الصحف والمجلات.

    تعاقد النوادي الرياضية والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها لشراء منتجاتك.

    حاول الاستفادة من العدد الكبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وفي بعض الأحيان، وخاصة على Facebook، قم بعمل إعلانات مدفوعة أو قم بإنشاء صفحات لمصنعك لعرض منتجاتك.

    احصل على خصومات عند شراء كميات كبيرة من الكراسي.

    حاول أن تعرض منتجاتك بأسعار تنافسية تمنحك ميزة على منافسيك وتزيد من حجم مبيعاتك.

    دع منتجاتك تتحدث عنك: أفضل طريقة للتسويق هي تقديم منتج عالي الجودة.

    تأكد من تطوير استراتيجية تسويق شاملة لمشروعك وتنويع أدوات وأساليب التسويق.

    إن أبسط وأرخص طريقة للتسويق هي التسويق من خلال المعارف والأصدقاء والجيران، وهو أمر شائع إلى حد ما.

    حسن التعامل مع جميع العملاء والالتزام بالمواعيد النهائية يزيد من فرص نجاح مشروعك.

 

وفي الختام نتمنى أن تكونوا قد علمتم أفضل مصانع كراسي بلاستيك في تركيا، وأفضل طرق استيرادها من هناك.

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *