افضل سوق ملابس اطفال بالرياض

افضل سوق ملابس اطفال بالرياض | كل ما تريد معرفته عن خبراء الأناقة

محتوى الموضوع

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل سوق ملابس اطفال بالرياض

منذ الصغر كانت كل أم تتحير في اختيار  الملابس لأطفالها حتى  سن المراهقة، ومشكلة اختيار  أنواع الملابس وماركاتها التي ترافقها حتى يأتي اليوم الموعود عندما تبدأ كل أم بالبحث عن ملابس أطفال تناسب خيالها وقد حلمت بها طوال حياتها مع التألق في أجمل مراحل في حياتها ونقدم لكم افضل سوق ملابس اطفال بالرياض وسنتعرف علي أفضل أسواق الرياض في المملكة العربية السعودية تميزا في تجارة الملابس وخاصة ملابس الأطفال وأهم الماركات والمتاجر التي تقدمها وذلك من خلال السطور التالية.

اسواق ملابس اطفال بالرياض

ترتبك الأمهات عند شراء ملابس لأطفالهن، ويجدن أنفسهن بين متاجر ملابس الأطفال ذات الأذواق العالية ولكن الثمن المرتفع، وأسعار رخيصة، لكن الخامات والأذواق ليست جيدة، وحلاً لهذه المشكلة بحثنا مطولاً بحيث يمكننا تقديم قائمة بمتاجر الأطفال وهي دليل يساعدك في اختيار  ما يناسبك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

محلات الاطفال في الرياض جاليري

يعد الرياض جاليري من أكبر مولات الرياض حيث يوجد العديد من المحلات التجارية المميزة للعائلة لتجد فيه كافة المستلزمات والأغراض الخاصة بالأطفال، وذلك لتعدد المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال ويعد من أرخص اسواق الرياض .

اسواق ملابس اطفال بالرياض
اسواق ملابس اطفال بالرياض

نرجس كيدز

توفر متاجر نارتجي كيدز كل ما تحتاجه الأم لأطفالها، من ملابس للبنات والأولاد، داخل المنزل وخارجه، بأذواق مختلفة ولكل الأعمار، فضلًا عن مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات للأطفال كما يوفر خدمة شراء ملابس تركية اون لاين.

متاجر H&M الشهيرة

وهي من الماركات المشهورة التي تقدم أذواق مختلفة ولكل الأعمار، وتتميز بأسعارها المعقولة للجميع، مع تنوع كبير في ملابس الأطفال للبنات والأولاد، والملابس داخل المنزل وخارجه، بالإضافة إلى الأحذية وجميع إكسسواراتهم حتى لا تحتاج الأم إلى البحث مطولاً لاستكمال مجموعة ملابس لأطفالها.

محلات العلامات الحمراء

كما أنه من المحلات الشهيرة التي تقدم كافة ملابس تركية والمستلزمات التي يحتاجها الطفل، بأفضل الخامات والأسعار، ويتميز بتقديم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال للبنات من فساتين وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة مميزة مجموعة متنوعة من ملابس الأولاد والحقائب والأحذية والاكسسوارات لتكمل أناقة الطفل، ولمختلف الأعمار من الولادة إلى 14 سنة.

محلات المنيف ملابس اطفال اولاد

تتميز متاجر المنيف بتقديم ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وكذلك الخياطة والتطريز وطباعة أي ملابس، وصنع الملابس للمناسبات المختلفة، مع عمل الزي الرسمي وخياطة المرايل المدرسية مما يجعلها المكان المناسب لشراء جميع الملابس احتياجات الأطفال، وتوفر المنيف تشكيلة واسعة من الملابس لحديثي الولادة.

مخازن ماكس

تتميز متاجر ماكس بكونها من أفضل متاجر ملابس الأطفال، والتي توفر جميع احتياجات الطفل من ملابس النوم والملابس الخارجية، والإكسسوارات العصرية، والإكسسوارات، والأحذية، والألعاب، والملابس للبنات والأولاد من سن الثانية حتى المراهقة، تُعرف المواد بالجودة العالية وخاصة المنتجات القطنية، ويوفر المتجر إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال موقعه على الإنترنت بطرق دفع متعددة، بما في ذلك التأشيرة.

ربما تفيدك قراءة : طرق استيراد ملابس من تركيا.. إجراءات سريعة من 5 أماكن

ملابس اطفال تركية بالجملة 2020

إذا كنت تبحث عن ملابس أطفال تركية بالجملة 2020، فأنت في الغالب تريد أن تبدأ عملك التجاري بنفسك وأنت على وشك فتح متجر لبيع الملابس التركية المستوردة أو إنشاء متجر على الإنترنت لهذا الغرض، وفي هذا المقال سنساعدك للوصول إلى الشركات التي تقدم خدمات الملابس بالجملة ونقدم لك متاجر ملابس أطفال بالجملة في تركيا.

متجر بانشو:

إذا كنت ترغب في بيع ملابس شتوية تركية، فهذا أفضل مصنع لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة حتى سن 12 عامًا، فلديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم تحديدًا والاتصال بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

كيهان:

يعتبر من أهم مصانع ملابس الأطفال بالجملة في إزمير، هذا المصنع المملوك من قبل محمد كيهان ليس مخصصًا لملابس الأطفال فحسب، بل أيضًا لملابس النساء والرجال وصول من لا يعرفون اللغة التركية إلى وجهتهم، ومن أشهر منتجاتهم ملابس الفتيات التركيات.

دانيشان:

من المصانع التركية التي تقدم خدمات ملابس الاطفال بالجملة التي تتعامل مع افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا، ولديهم ملابس للنساء والرجال ايضا.

سعر ملابس الاطفال في تركيا

أسعار ملابس الأطفال في تركيا هي ما يبحث عنه الكثير من الراغبين في الشراء من تركيا، سواء للتسوق الشخصي أو للتجارة، ويرجع ذلك إلى جودة المنتجات التركية التي تتميز بالجودة العالية وتجمع بين الذوق الراقي والمذاق الراقي، سعر معقول.

أسعار ملابس الأطفال في تركيا يصعب تحديد سعر محدد لملابس الأطفال، حيث أن كل قطعة لها سعر يختلف بإختلاف المتجر الذي يبيعها، حيث تتنوع المصانع في مستواها، لكنهم جميعًا يشاركون في تقديم الأفضل لكن أسعار العلامات التجارية في تركيا أعلى من أسعار متاجر الجملة والبازارات والمتاجر العادية، لذلك عليك التواصل مباشرة مع المتجر الذي ستشتري منه لمعرفة الأسعار بدقة.

كما يختلف سعر ملابس الأطفال في تركيا عند شرائك لكميات كبيرة ، حيث ستحصلين على تخفيضات هائلة تتناسب مع الكميات التي اشتريتها أما بالنسبة لشراء كميات وأجزاء صغيرة فستحصل عليها بسعر المحل أو المصنع.

حيث تشتهر تركيا بالعديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Louis Vuitton و Chanel و Hermes، ولكل منها أسعارها الخاصة.

 شراء زوج من الجينز Levis 501 أو ما شابه مقابل 221 ليرة تركية.

 شراء فستان صيفي واحد من متجر High Street Store Zara أو H&M أو تجار تجزئة مشابهين مقابل 169 ليرة.

شراء بيجامات أطفال الرياض 125  ليرة.

زوج واحد من الأحذية الرياضية نايك أو أديداس أو ماركات مماثلة 352 ليرة.

زوج واحد من الأحذية الجلدية للأعمال 325 ليرة.

شراء فستان أنيق مصنوع يدويًا مقابل 15 إلى 18 دولارًا.

 شراء فستان غير رسمي بسعر 21 دولارًا.

 تي شيرت أطفالي 28 ليرة تركية.

فستان قميص مطبوع سعر 229 ليرة تركية.

جاكيت مبطن أطفالي سعره 295 ليرة.

جاكيت جينز للاطفال من الدنيم 163 ليرة.

بيجامة حريمي قطن 135 ليرة.

سعر زوج جينز حريمي 112 ليرة.

بلوزة قطنية خفيفة 122 ليرة.

 توب دانتيل أطفالي 127 ليرة.

 جاكيت جلد أطفالي سعره 992 ليرة.

معاطف أطفالي سعرها من 397 ليرة إلى 931 ليرة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس جملة من تركيا .. أشهر 6 جهات تخدمك باحترافية

مصانع ملابس تركيا

هناك العديد من المتاجر والمصانع الشهيرة التي تشتهر بعلامات تجارية تبيع أفضل المنتجات للأطفال بأسعار مناسبة جدًا يمكن الشراء منها، ومن أشهر تلك المتاجر المميزة التي تحصل منها على كل ما تريد:

متاجر فاكو:

هي العلامة التجارية الأكثر شهرة وتميزاً في تركيا، والغرض من الملابس هو تشجيع العملاء على أن يعيشوا حياة مثيرة وحماسية ومبتكرة وبأسعار مناسبة، فهي من العلامات التجارية التركية الشهيرة، ولكن أسعارها جيدة جدًا ومناسبة الجميع على الرغم من رفاهية المنتجات.

كان إطلاقها الأول مع إنشاء متجرها في تقسيم، والذي تم إطلاقه في عام 1982، ويرفع شعار العلامة التجارية الأكثر شبابًا في تركيا.

تضم فاكو فئات من الملابس النسائية والرجالية والأطفال وقسم خاص لحفلات الزفاف، كما تضم ​​مجموعة من الإكسسوارات مثل منتجات الديكور المنزلي ومستحضرات التجميل.

متاجر LC Waikiki الشعبية

هي من المتاجر التركية الأصلية والأنيقة وشركات ملابس الأطفال التي ظهرت لأول مرة في فرنسا عام 1988، وأصبحت من بين أفضل ماركات الملابس التركية منذ عام 1997.

وتتميز بإنتشار واسع حيث أنها متوفرة في أكثر من 45 دولة، مع 922 متجرًا يتم تصنيعها حسب ذوق ومستوى كل دولة.

على الرغم من تواجدها في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، فإن المنتجات التي يقدمها المتجر في تركيا مختلفة ومميزة، مما يضمن لك شراء ما هو مميز بعد مقارنة البضائع.

توفر الشركة ملابس مناسبة لجميع فئات الملابس للنساء والرجال والأطفال والرضع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى مصر.. دليلك لخبراء النجاح

سعر ملابس الاطفال في تركيا
سعر ملابس الاطفال في تركيا

متاجر DISA:

كانت البداية بإنتاج الحقائب النسائية حتى أصبحت من الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء في تركيا وأصبحت علامة تجارية عالمية ولديها متاجر في العديد من البلدان من سوريا وأرمينيا وأذربيجان وجورجيا وقبرص.

تقدم الملابس الفاخرة للنساء والتي تشمل معطف جلد، معطف فرو، جاكيت من جلد الغزال، جاكيتات جلدية، تنورة جلدية والمزيد

للرجال، يقدم مزيجًا من الجلود والسترات الجلدية والقمصان الجلدية بالإضافة إلى فئات أخرى من الملحقات المناسبة للسفر.

متاجر كوليسون:

من الأسماء الرائدة في صناعة الأزياء في تركيا وأحد مصانع ملابس الأطفال في تركيا والذي حاز على العديد من الجوائز منها جائزة الأزياء التركية عام 2015 ولديها فئات ملابس للرجال والنساء والأطفال ويتم تزويد الأطفال بالعديد من الإكسسوارات مثل الأحذية والمجوهرات والحقائب والسلطانيات والنظارات والساعات.

شركات تصدير ملابس من تركيا

هناك العديد من الشركات التي تستورد الملابس من تركيا والتي يتعامل معها العديد من التجار الصغار والكبار في المملكة العربية السعودية، ولكن في هذا التقرير نوصيك بأفضل شركات يمكنك التعامل معها في استيراد الملابس عبر الإنترنت، دون الحصول على تعبت من السفر والذهاب إلى مقر أسواق الجملة في تركيا من أصحاب مشاريع استيراد الملابس، تركيا من أفضل الدول التي يمكنك التعامل معها لجودة الملابس والقص النهائي، بالإضافة إلى التميز في تصميمات القطع سواء للرجال أو النساء أو حتى الأطفال، لذلك فهي تجذب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية لشرائها، لذلك إذا كنت ترغب في دخول عالم الإستثمار في الملابس المستوردة، فسنكون دليلك.

في هذا المقال ستتعرف على أفضل مكاتب الاستيراد من تركيا وأفضل طريقة لاستيراد الملابس من تركيا، بالإضافة إلى أفضل شركات الشحن الموثوقة التي ستسهل عملك وتنقل البضائع باحترافية وأمان بعد التعرف على هذه المعلومات، يمكنك بدء مشروعك وتحقيق الاستقرار المالي.

إليك أفضل شركات عن كيفية تسويق الملابس

شركة الأنوار العالمية

تعتبر الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عاما في ميناء عروس البحر بجدة، وقد بدأت عملها في إنشاء الفيلات والمباني الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة تبدأ مجموعة من الاستثمارات التجارية والعقارية ومن ثم إلى الكويت وعمان والقاهرة وقطر وتركيا.

شركة الشحن الدولية

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لجميع عملائها من التجار والمصنعين، كمساهمة منهم في جلب أعمالهم وتجارتهم في الخارج، ومن أهم ميزاتها:

تقدم هذه الشركة سلسلة من الخدمات المهمة، لتلبية جميع إحتياجات العملاء الراغبين في شحن بضائعهم مثل الملابس النسائية التركية، وكذلك أن تعمل الشركة على مدار الأسبوع طوال اليوم دون توقف مما يساهم في توفير الوقت و ضمان وصول الشحنات بسرعة.

تقدم العديد من الخدمات اللوجستية بأسعار مناسبة، إذا ما قورنت بتلك الخدمات التي يمكن الحصول عليها عن طريق الشحن من خلالها.

يفتح آفاقا واسعة بين دولتي تركيا والمملكة العربية السعودية، من خلال عمليات التبادل التجاري

من خلاله يمكن شحن جميع أنواع البضائع وكذلك الوثائق الرسمية الهامة

مثل شهادات الميلاد وجوازات السفر والأوراق المتعلقة بالعقود والممتلكات

فضلا عن نقل الاثاث في خدمة جيدة مع مراعاة التغليف الجيد لكل ما هو هش

وكذلك المعدات والآلات الكهربائية والمواد التجارية الهامةوالملابس

فضلا عن مراعاة التسليم في وقت سريع وقصير مع توفير خدمة البريد السريع التي يمكن أن تصل العميل إلى بابه

اسواق ملابس اطفال في تركيا

انتشرت أماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا في كل مكان بعد طفرة التصدير من تركيا إلى العالم العربي والكثير من الدول الأوروبية، وتسعى العديد من المصانع والمتاجر إلى صنع سمعة طيبة في هذا السوق، لذلك إذا كنت تاجر جديد يبحث عن تلك المتاجر.

الآن لا يمكنك اختيار  مكان آخر لشراء الملابس التركية لتكون أفضل من تركيا، حيث أن موردي الملابس التركية هم الأفضل دائمًا، لذلك نقدم لك أفضل متاجر الملابس بالجملة في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى مصر.. دليلك لخبراء النجاح

ونقدم لك عزيزي المشتري قائمة بأهم المتاجر التي تبيع ملابس الأطفال في تركيا

أسواق زاده:

تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقا، حيث أن صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من مصانع الملابس بالجملة في هذه المنطقة، مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كاميلوت، حيث يوجد سوق لبيع الملابس بالجملة في اسطنبول.

يعتبر هذا السوق من أهم الأسواق في العالم حيث يتم شراء ملايين الدولارات منه يوميًا، نظرًا لجودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعارها الرخيصة مقارنة بالسلع الأوروبية، لذلك كثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا.

تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس المحجبات التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية، لكن الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر وأهم أسواق الملابس التركية بالجملة في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن متاجر الملابس بالجملة يفضل الذهاب إلى شارع محمود باشا من هذا السوق، حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الألبسة في تركيا، والمصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory حتى تحصل على أفضل الملابس.

شارع الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يحتوي على مصانع ومتاجر وبضائع ومنتجات متنوعة من ملابس بالجملة من تركيا للنساء إلى ملابس الرجال والملابس الرياضية وتجارة الجملة لملابس الأطفال، وهناك قطاعات مثل كيمكس مصنع التجارة.

لديهم أفضل تاجر جملة للملابس في تركيا، لكن أسعار شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا عند البحث بعناية، واستخدم مهارات الشراء التي يجب على المرء الحصول عليها للحصول على صفقة جيدة.

سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة:

وهي من أهم الأماكن التي تحتوي على متاجر ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول، وهناك أسواق يتزاحم فيها الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء الملابس بالجملة، حيث يوجد العديد من المصانع التي تتعامل بالجملة مثل Mono-amo المصنع، وهناك أيضًا أقمشة جعلته مشهورًا جدًا، حيث يحتوي على متاجر ملابس بالجملة في اسطنبول، وكذلك متاجر لبيع الملابس النسائية بالإضافة إلى فساتين الزفاف والسهرة وغيرها من المناطق التي تحتوي على العديد من مصانع الملابس بالجملة في تركيا.

ونوضح من خلال هذا المقال تسوق اون لاين ملابس حيث تتنوع أسماء الشركات المستوردة للألبسة من تركيا وتختلف، فهناك شركات متخصصة في بيع الملابس النسائية فقط، وأخرى للرجال فقط، وبعضها يتعامل في بيع جميع أنواع الملابس حتى ملابس الأطفال، لذلك نرشح لك أفضل  شركات يمكنك التعامل معها والشراء منها عبر الإنترنت:

ميلاني وميتيني

يعتبر هذا المصنع من أفضل المصانع موقع تركي يشحن للسعودية والتي توفر أفضل أنواع الأقمشة والخامات الخاصة بصناعة الملابس خاصة من سن سنة إلى 16 سنة ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى المسؤول موقع الكتروني لهم للتعرف على فروعهم بالتحديد والتواصل معهم عن طريق ارسال رسالة للموقع مباشرة، كما يهتمون بملابس الاطفال وهم اولاد تركيين، لذلك تعد هذه الشركة رائدة بين اسماء شركات استيراد الملابس من تركيا.

كيهان

أما هذه الشركة فهي من أفضل الشركات التي تصنع وتصدر الملابس للخارج ويقدمون خدمة بيع ملابس اون لاين كما يمكنك التعرف على تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعهم من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية ليسهل على من لا يعرف التركية الوصول إلى هدفهم.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس جاهزة من تركيا .. أحسن 5 جهات توفرها لك بجودة عالية

تسوق اون لاين ملابس
تسوق اون لاين ملابس

Danışan

وهو من مصانع تركيا التي تتعامل مع أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا على الإطلاق، ولديهم ملابس نسائية ورجالية أيضًا

عزيز بيبي

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الاستيراد من تركيا، حيث يتعامل بسلاسة مع التجار الذين يبدؤون مشاريعهم، ويتعامل في جميع أنواع الملابس للنساء والرجال والأطفال

وتجدر الإشارة إلي مكتب ملابس حيث يبحث رجال الأعمال عن طرق لاستيراد الملابس التركية، وقبل الدخول في هذا المشروع تحتاج إلى التعرف على دليل المصانع التركية ومكاتب استيراد الملابس التركية، ومحاولة الاتصال بهذه المكاتب عبر الإنترنت للحصول على أفضل عروض الملابس بالجملة، ولكن كن متأكدًا لتحديد كمية ونوع الملابس التي تريدها بالضبط حتى يتعرض للإحتيال من أصحاب الشركات وسنتعرف عليهم من خلال المقال التالي:

تعمل شركة الأحلام التركية في توفير البيجامات التركية والملابس المنزلية بالجملة والتجزئة، وتعمل في اسطنبول بتركيا وهي من أفضل بائعي البيجامات التركية.

شركة تمور، إحدى أشهر شركات الملابس النسائية، تعمل بفروع في تركيا كما ترفع شعار المحافظة على البيئة أسستها المصممة الشهيرة Nigella Juvenis، وفازت المصممة بجائزة العام الأوروبي لبرنامج المسؤولية الإجتماعية للشركات، وتم اختيار ها لبرنامج Goldman Sachs الذي يدعم سيدات الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال توفير أجمل التصاميم الراقية والأنيقة.

مما سبق، تستنتج أن تركيا هي أفضل دولة يمكن استيراد ملابس الأطفال منها بأقل سعر، حيث يمكنك استيراد البضائع التركية عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت ثم شحنها عبر شركات الشحن مقابل رسوم رمزية ونكون قد قدمنا أيضا أهم أسواق ملابس الأطفال في الرياض التي يمكنك الشراء منها والعديد من المواقع التركية التي يمكن الشراء والاستيراد منها مع سهولة الشحن بأسعار مميزة وقليلة ليرتدي أطفالك أجمل الملابس أو تتاجر فيها وتجلب الكثير من الزبائن إلى متجرك.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى