استيراد ملابس جملة من تركيا

استيراد ملابس جملة من تركيا .. أشهر 6 جهات تخدمك باحترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

استيراد ملابس جملة من تركيا

من منا لم يسمع عن جودة الصناعة التركية للملابس الجاهزة، فالسيدات والرجال علي السواء يرغبون وبشدة فى شراء الملابس التركية، للوصول إلي أفضل خامة، وجودة وسعر أيضا، فتجد الكثير من الناس يتسائلون عن كيفية التجارة في استيراد ملابس جملة من تركيا ، والتى يمكنهم من خلالها تحقيق أعلى الأرباح الممكنة التي تفوق توقعاتك، وأماكن وأسماء المصانع، والشركات المتخصصة فى أنواع الملابس المختلفة فى تركيا، وهى ليست بالأمر الصعب فيمكنك بكل سهولة معرفة أفضل الشركات فى تركيا عن طريق قراءة هذا المقال استيراد ملابس جملة من تركيا ، بالإضافة إلى التعرف علي شركات الشحن التي يمكنك من خلالها استيراد الملابس إلى السعودية بكل سهولة ويسر.

استيراد ملابس بالجملة من تركيا

هناك العديد من مستوردي الملابس من تركيا إلى الدول العربية ويقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأشخاص ولا يعتمدون على مكاتب الاستيراد، ولكن لديهم بعض الخبرة للحصول على أفضل الصفقات من الأسواق التركية ودليل مصانع الملابس في تركيا.

هناك مستوردون للملابس يتعاملون مع الشركات التركية التي يتم تصديرها عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع من خلال السفر، وهناك مستوردون أنشأوا مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا لمساعدة الاستيراد قانوني وبدون خسارة أو ضرر، استيراد جميع أنواع الملابس، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، ويتم استيراد هذه المكاتب من تركيا بخطوات محددة لضمان حصولهم على منتج عالي الجودة بأسعار جيدة.

ربما تفيدك قراءة : من الخبراء: أفضل 6 أماكن لاستيراد الخضار والفواكه من تركيا

بالطبع يمكنك القول أن استيراد الملابس من تركيا ليست بالأمر الجديد، ولكننا نضمن لك أنها من الافكارالتي تثبت نجاحها في كل مرة أكثر من التى تسبقها، فالملابس التركية تدر الكثير من الربح، فالطلب عليها يسير بشكل متزايد يوما بعد يوم، بجانب أن سعر الاستيراد المنخفض وسهولة توزيعها.

ولضمان نجاح مشروع استيراد الملابس بالجملة، يجب عليك اولا قبل شراء بضائع تركية بالجملة، دراسة السوق المحلى من خلال المعرفة حجم الطلب على الملابس التركية سواء الحريمى او الرجالى او ملابس الاطفال، اسعار الاستيراد من تركيا، أسعار البيع بالجملة لمحلات التجزئة، أهم العملاء الذي يمكنك التعامل معهم.

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا

تتنوع أسماء شركات استيراد الملابس من تركيا وتختلف، فهناك شركات تكون مخصصة لبيع الملابس النسائية فقط، وأخرى للرجالي فقط، والبعض يقوم بالتعامل في بيع جميع أنواع الملابس حتي ملابس الاطفال، لذلك من نرشح لك أفضل 6 شركات يمكنك التعامل معها والشراء منها أونلاين:

ربما تفيدك قراءة : استيراد ساعات من تركيا .. 7 جهات متخصصة توفر عليك مشقة الشحن

  • شركةAP Moller Maersk

واحدة من أكبر المكاتب الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا حيث تمتلك أكثر من 561 سفينة يتم نقل البضائع منها إلى دول مجاورة مختلفة.

  • شركة European used clothes

تعتبر هذه الشركة من افضل شركات استيراد من تركيا ملابس التي توفر لكم جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدكم في الحصول على أفضل النوعيات بجانب أنها تحصل علي المنتجات من أي مكان وتقوم بتوصيلها إليكم وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة.

  • شركة PEBS Group

يمكنك الحصول على الملابس المتاحة بسهولة، لأنها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي واحدة من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تضدر المنتجات عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة في دول العالم المختلفة ويسهل التعامل معها في أي وقت.

مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا
مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا

مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه مكاتب استيراد ملابس من تركيا إلى مختلف دول العالم:

  • شركة ABF international

تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في الاستيراد من تركيا الى السعودية في ملابس الأطفال والرجال والسيدات المستعملة فقط، ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة لأنها توفر لك جزء من الملابس كعينات لعرضها قبل اتمام عملية النقل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

  • شركة Elnema

تخصصت هذه الشركة في الاستيراد أون لاين، لكنها تقوم بعمل آخر وهو أن تقوم بعملية إعادة تصنيع الأقمشة وتقديمها في أفضل حالة، والتي يمكنك التواصل معها مباشرة ومن أي مكان في جميع دول العالم إلى جانب أن كافة المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولديها موقعها الرسمي على الويب.

  • شركة Comindusa

هي إحدى اكبر اسماء شركات تصميم الازياء في تركيا التي تعمل على تسهيل طرق الاستيراد من تركيا وتسليمها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها تقوم بتصدير المفروشات والملابس والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي واحدة من الشركات المعروفة دوليا.

تكلفة الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار وإذا كنت تريد في الاستيراد من تركيا بالصورة الصحيحة التي تجلب لك الربح ، يجب عليك أولاً تحديد نوع البضائع التي تريد استيرادها.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفارش سرير من تركيا | خامات مميزة من هذه الأماكن

عليك أن تقرر الشركة أو موردي تجارة الملابس الجاهزة من تركيا الذين تريد التعامل معهم، وسيستغرق هذا الأمر جزء من الوقت، يمكنك البحث على الإنترنت عن شركات ومصانع ذات سمعة طيبة، ثم الكتابة إلى عدد من هذه الشركات والاطلاع على عروض كل منها.

قارن كل عرض واختر العرض الذي يناسبك من حيث جودة المنتج وسعره، أما بالنسبة للدفع فهناك طرق عديدة للدفع، ويمكنك فعل ذلك من خلال التحويلات البنكية، وبعد ذلك يمكنك قانونًا التعاقد مع البضائع الخاصة بك واستيرادها واستلامها عند وصولها.

وإلى هنا قد إنتهينا من تقديم كافة المعلومات عن كيفية استيراد ملابس من تركيا، لكى يمكنك البدء بمشروعم وأنت مطمئن.

مكاتب الاستيراد من تركيا التي يمكنها أن تساعدك في تجارتك.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى