معالج الارغان للشعر

معالج الارغان للشعر مناسب لأنواع الشعر المختلفة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 معالج الارغان للشعر

يحتوي معالج الارغان للشعر على العديد من المواد الغذائية الأساسية لصحة الشعر، والتي لها فوائد صحية كثيرة تعود بالنفع طبياً وتجميلياً،  على البشرة والشعر، ويستخدم زيت الأرجان في جميع أرجاء العالم، ويتم استخراجه من ثمار شجرة الأرجان، وموطن الشجرة الاصلي في المغرب، ويوضع زيت الأرجان على البشرة حسب الوصفات التي يحتاجها الشعر وتحتاجها البشرة كما سنوضح في المقال التالي.

 

أنواع معالج زيت الارغان للشعر
أنواع معالج زيت الارغان للشعر

 

أنواع معالج زيت الارغان للشعر

هناك بعض المنتجات التي تعتمد بشكل أساسي على زيت الأرجان في تركيبات منتجاتها لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي الشعر بالكامل من العوامل االتي تلحق الضرر به، بالإضافة إلى قدرته على حماية الشعر من الإجهاد وتنعيم وتكثيف وتغذية الشعر من أجل الحصول على شعر لامع براق ذو ملمس سلس مرن وناعم.

لذلك سنتناول مجموعة من أفضل انواع شامبو يحتوي على مستخلص الأرجان الطبيعي مقدمة من ماركة موروكان أويل العالمية التي تمتاز باعتمادها على زيت الأرجان النقي المعالج والخالي تماماً من أي مواد ضارة كالبارابين والصوديوم والسلفات والسيليكون والكبريتات والأملاح وغيرهم من العناصر الكميائية التي تتسبب في إلحاق الضرر بالشعر.

شامبو موروكان أويل هايدراشن  Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

ننصح باستخدام شامبو موروكان اويل هايدراشن من مجموعة الارغان للعناية بالشعر الذي يقدم للشعر الترطيب والتغذية العميقة الفورية التي تبدأ من الجذور حتى الاطراف.

وتظهر نتائجه على الفور حيث انه يحتوي على العديد من العناصر المغذية الطبيعية وزيت الارجان الأصلي الغني بمضادات الأكسدة التي توفر الحماية الشاملة للشعر ويساعد على تقوية وتغذية ألياف الشعر لأجل الحصول على شعر ناعم ذو مظهر جذاب.

كما أنه يحتوي على تركيبة فعالة قوية لأجل شعر صحي قوي وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تسهل عملية التصفيف والتحكم بالشعر، بالإضافة إلى الطحالب الحمراء التي تعمل على زيادة التألق بالشعر وتقضي على مشاكل تساقط الشعر والتقصفات بواسطة مد بصيلات الشعر بجميع العناصر والفيتامينات التي تحتاج إليها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه منتج خالي تماماً من البارابين والكبريتات ومناسب لجميع انواع الشعر خاصة الشعر الدهني فهو له القدرة على التحكم في نسبة إفراز الدهون في فروة الرأس ويساهم في التخلص من القشرة نهائياً وتقديم العناية اللازمة للشعر لأجل استعادة عملية توازن الشعر الطبيعية التي تحافظ على الشعر وبصيلاته من أي ضرر.

من مميزات المنتج أنه يساعد على تقديم التغذية اللازمة لألياف الشعر ويساعد على ترطيب وتغذية بصيلات الشعر من الجذور حتى الأطراف والقضاء على المشاكل التي تستهدف الشعر وهو آمن تماما على فروة الرأس وخالي من الكبريتات والبارابين ومناسب لجميع انواع الشعر ويساهم في حصولك على شعر مثالي من أول استخدام.

شامبو موروكان اويل سموث Moroccan oil Smooth لتنعيم الشعر المجعد:

هناك عدة أنواع من شامبو الأرجان مخصصة لأجل علاج مشكلة الشعر التي تريدين القضاء عليها، ولذلك إذا كان شعرك مجعد استخدمي شامبو موروكان أويل سموث لتنعيم الشعر المجعد الغني بتركيبة خفيفة على الشعر وفريدة من نوعها وتساهم في استعادة حيوية الشعر من جديد والذي يعتبر أفضل معالج للشعر

وتركيبة شامبو موروكان أويل تعمل على استعادة الأحماض الأمينية  التي يفتقرها الشعر لأجل تقويته وتنعيمه، إلى جانب تعزيز مادة الكيراتين الطبيعية للحصول على شعر ناعم وخالي من التكسرات أو التجعدات.

يعتبر هذا الشامبو من المنتجات المرطبة للشعر والغنية بخلاصة زيت الأرجان وزبدة الأرجان الطبيعية التي تقوم بتنعيم وتغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف وتعمل على تغذية وتنعيم ألياف الشعر المتضررة مما يؤدي إلى استعادة حيوية الشعر من جديد وتدوم لفترة طويلة قد تصل إلى 72 ساعة وبعد استخدامه على الشعر لن تلاحظي وجود أي تجعد أو تكسر في الشعر.

كما أنّه يقوم بإعادة هيكلة وبناء أنسجة الشعر من خلال مد الشعر بـ فيتامين هـ والاحماض الامينية ومضادات الأكسدة التي تقوم بحماية الشعر وألياف الشعر من العوامل التي تؤثر على الشعر وتجرده من الزيوت الطبيعية المرطبة.

هذا إلى جانب كونه مطهر قوي ومنظف طبيعي للشعر وملطف يعمل على تنعيم الشعر بالإضافة إلى إحتوائه على الجلسيرين الطبي الذي يدخل ضمن مكوناته والذي يقدم لشعرك الترطيب الملائم والعناية اللازمة لشعر خالي من التشابك أو التجاعيد.

يوفر الشامبو لشعرك العناية اللازمة وهو خالي من المواد القاسية على الشعر ويحتوي على زيت الأرجان الطبيعي وزبدة الأرجان لتقوية واستعادة حيوية الشعر من جديد والعمل على حماية الشعر ومكافحة التكسرات والتجعدات التي تتواجد على الشعر.

شامبو موروكان اويل Moroccanoil للشعر الكيرلي:

إذا كنت من أصحاب الشعر الكيرلي وتود استخدام شامبو طبيعي ومعالج ارغان مستخلص من زيت الأرجان، شامبو موروكان أويل للشعر الكيرلي يأتي في المرتبة الأولى لأنه يمتاز بالعديد من الخصائص التي تعمل على استعادة مرونة وجاذبية الشعر من جديد، فهو يتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية والزيوت الأساسية التي تساهم في عملية ترطيب وتغذية بصيلات الشعر لأجل الحصول على شعر مثالي يسهل التحكم به.

يتكون هذا المنتج من زيت الأرجان الأصلي وفيتامين هـ والاحماض الامينية ومضادات الأكسدة التي تلبي جميع احتياجات الشعر ومكافحة التجعدات والتكسرات التي تتواجد على الشعر مما يساعدك في الحصول على شعر لامع وناعم خالي من أي تقصفات أو تلف، وهو شبيه جدا لشامبو الأرغان الايطالي

بالإضافة إلى أنه يحتوي على البروتينات التي تمد الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة كي تحافظ على صحة الشعر والعمل على تقوية وتعزيز بنية الشعر الأساسية مما يسهل عليك الحصول على شعر كيرلي لامع وناعم ذو مظهر جذاب خالي من التشابك.

يعمل الشامبو على تغذية وترطيب وتقوية الشعر وفك تشابك الشعر ويعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة وتحسين صحة الشعر والحصول على شعر ناعم في وقت قياسي.

وللحصول على زيت الأرغان للشعر الاصلي يمكنكم التواصل مع إحدى المتاجر الإلكترونية التالية

رابط الواتس اب التالي الخاص بمتجر بيت العناية بالشعر : أضغط هنا

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:أضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:أضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:أضغط هنا

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان الاصلي للشعر .. هل يتوفر في الصيدليات؟

 

فوائد معالج الارغان للشعر
فوائد معالج الارغان للشعر

 

 

فوائد معالج الارغان للشعر

وفقاً لما جاء في بعض أبحاث خبراء العناية بالشعر والبشرة “يعتبر زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية السحرية التي تناسب جميع أنواع الشعر والبشرة وله قدرة علاجية وجمالية للقضاء على المشاكل التي تستهدف أي نوع من أنواع البشرة والشعر فهو لديه القدرة على التغلغل في فروة الرأس وتغذية البصيلات من الجذور حتى الاطراف.

بلسم موروكان اويل كومبليت Moroccanoil Conditioner Complete للشعر المصبوغ:

  • يتميز بلسم موروكان أويل كومبليت للشعر المصبوغ بأنه منتج طبيعي يمنح الشعر رائحة جميلة وجذابة بفضل العطر الطبيعي الذي يحمله ويعمل على استعادة مرونة الشعر الطبيعية من جديد لأن الشعر المصبوغ يكون من أشد أنواع الشعر ارهاقاً بسبب الصبغات والمواد الكميائية التي تقوم بإلحاق الضرر المهيب بالشعر وببصيلاته وأليافه الطبيعية، لذلك يعتبر البلسم من أحد أفضل المنتجات الغنية بزيت الأرجان المعالج والمغذي والذي يمتاز بخصائص علاجية كثيرة لعلاج رونق الشعر المصبوغ.
  • يحتوي بلسم موروكان أويل للشعر المصبوغ على العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت الأرجان وزيت اللافندر وزيت الروزماري وزيت الجوجوبا والذين من دورهم استعادة بناء الشعر التالف والمتضرر من الصبغة وإعادة تغذية ألياف وأنسجة الشعر الضعيفة نتيجة الصبغات الكميائية، كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية التي تقوم بتغذية الشعر وعلاج كافة المشاكل كالتقصف والتلف وتكسر الأطراف، وهو مناسب كمعالج الارغان للحامل
  • بالإضافة إلى البروتينات الموجودة في المنتج والتي تمد الشعر وبصيلاته بالعناصر اللازمة لعلاج الشعر التالف واستعادة عملية توازن الطبيعي للشعر من جديد وحماية الشعر من العوامل الخارجية نتيجة لوجود مضادات الأكسدة لشعر صحي ذو لون براق وملمس ناعم مسترسل.
  • فإنه يعتبر كعلاج فعال للشعر المصبوغ وخالي من اي عناصر كميائية وهو منتج طبيعي بـنسبة 100%.
  • ويقدم العناية المكثفة للشعر ويعمل على استعادة حيوية الشعر من جديد وترطيب وتغذية وتقوية الشعر.

 

معالج الارغان الذهبي
معالج الارغان الذهبي

 

ربما تفيدك قراءة :هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات؟ تأكد أن المصدر موثوق

معالج الارغان الذهبي

  • يحتوي معالج الأرجان الذهبي على زيت الأرجان النقي بنسبة 100%.
  • يساعد المعالج الذهبي على الحفاظ على مرونة الشعر.
  • يغذي المعالج الذهبي الشعر الجاف والمتكسر ويعمل على استعادة مظهره الصحي.
  • تعمل العناصر الغذائية الموجودة في المعالج الذهبي على تقوية بنية الشعر التالف واصلاحه.
  • يحبس المعالج الذهبي الرطوبة في الشعر ليعطيه المزيد من البريق والحيوية.

 

انواع معالج زيت الارغان
انواع معالج زيت الارغان

انواع معالج زيت الارغان

إليكم في هذه الفقرة ثلاث أنواع من البلسم المعالج بخلاصة زيت الأرجان من ماركة موروكان اويل المغربية.

بلسم موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر:

بلسم الأرجان يقدم للشعر العناية والرعاية المكثفة لأجل الحصول على شعر ناعم وخالي من المشاكل والعيوب وهو يعتبر علاج دائم للشعر ويختلف عن المنتجات الغير أصلية المقلدة الأخرى.

وإن أردتي الحصول على شعر كثيف يمكنك استخدام بلسم موروكان اويل لتكثيف الشعر بعد استعمال شامبو موروكان اويل لتكثيف الشعر حتى تحصلي على ترطيب وفعالية مزدوجة، لأن هذا المنتج يحتوي على زيت الأرجان الطبيعي الغني بالعديد من العناصر المغذية للشعر والتي تعزز من قوة البصيلات والألياف الموجودة في الشعر للحصول على شعر كثيف في وقت سريع.

بالإضافة إلى أن منتجات ماركة موروكان أويل خالية تماماً من السيليكون والبارابين والفوسفات وغيرهم من العناصر الكميائية التي قد تضر بصحة بصيلات الشعر، كما أن هذا البلسم يمتاز بقدرته على فك تشابك الشعر.

كما أنه يضفي لمعان وبريق صحي على شعرك لتوافر أغلب العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر والتي تسهل عملية التحكم بالشعر والحفاظ على لون الشعر الطبيعي وحمايته من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة العالية.

ووجود الجليسرين الطبيعي يقدم للشعر ترطيب وتغذية فائقة ويعمل على استعادة عملية توازن الشعر من جديد وزيادة حجم وكثافة الشعر.

يعمل البلسم على تكثيف الشعر، والعمل على العناية المكثفة بالشعر، وعلاج كافة المشاكل التي تواجه الشعر، وهو خالي من السيليكون والبارابين والكبريتات، وهو منتج آمن تماما على فروة الرأس ومهدئ وملطف للحكة ومناسب لجميع أنواع الشعر.

بلسم موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد:

يحتوي بلسم موروكان اويل سموث على عناصر مخصصة لتنعيم الشعر المجعد وهو يحتوي على الأحماض الأمينية التي تعمل على إعادة إصلاح وبناء الشعر التالف والمتضرر لاستعادة بنية الشعر الرئيسية التي تحسن من صحة وحيوية الشعر، كما أنه غني بزيت الأرجان الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقدم لبصيلات الشعر الحماية اللازمة والبيئة المناسبة للاحتفاظ بجميع العناصر المغذية للشعر وأنسجة الشعر.

كما أنه يحتوي على زبدة الأرجان الأصلية الطبيعية التي يتلخص دورها في تنعيم وتغذية الشعر والحصول على شعر ملمسه طري وخالي من الجفاف والتلف، وبالتالي تسهل عملية فك تشابك الشعر الذي يعاني منها أصحاب الشعر المجعد وبالإضافة إلى وجود فيتامين e الذي يعمل على العناية بالشعر من الجذور حتى الأطراف وبعد استخدام هذا المنتج ستلاحظي أنه تم القضاء على التجعدات والتكسرات التي تتواجد في الشعر.

يعمل البلسم بشكل واضح على حماية الشعر من العوامل الخارجية وهو خالي من العناصر والمركبات الكيميائية القاسية على الشعر ويعمل على تحسين وتغذية أنسجة الشعر المتضررة ويعمل على التخلص من التجعيدات والتقصفات المتواجدة في الشعر ويعمل على تغذية وترطيب وتقوية الشعر وإصلاح وإعادة بناء الشعر.

 

ربما تفيدك قراءة : حمام زيت الارغان.. منتج مغذي للشعر

بلسم موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

يعد بلسم موروكان اويل هايدراشن لترطيب الشعر من المعالجات التي تمد الشعر بالعناصر التي يفتقرها ويعمل على تغيير الشعر تغيير جذري لأنه يساعد على تغذية الشعر وتكثيفه في مدة وجيزة، كما أنه يساهم في عملية تنعيم وترطيب الشعر بكل سهولة نظراً لاحتوائه على فيتامين أ وفيتامين هـ ومضادات الأكسدة  ومجموعة كبيرة من العناصر المغذية التي تقوم بإعادة هيكلة بنية الشعر المتضرر من جديد.

كما أنه يحتوي على زيت الأرجان الأساسي الذي يمتاز بالعديد من الخصائص العلاجية الساحرة فهو يساهم في مكافحة ما يسمى بالجذور الحرة التي تتسبب في تلف الشعر ويساهم في تعزيز عنصر الميلانين في الشعر مما يؤخر عوامل الشيخوخة وظهور الشعر الأبيض.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على فيتامين e بوفرة وهو الذي يحافظ على عملية توازن الشعر الطبيعية ويعيد إصلاح الشعر التالف، وهو يحتوي أيضا على الطحالب الحمراء التي تعتبر بمثابة مرطب طبيعي للشعر وتعمل على حماية فروة الشعر وخصلات الشعر نفسه من الإصابة بالجفاف أو التلف وتشكل بيئة آمنة جدا للشعر حتى يظل صحي ولامع وذو ملمس ناعم وجذاب.

يعمل البلسم على تغذية خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف وعلاج كافة المشاكل التي تستهدف الشعر ويعمل على توفير الحماية اللازمة للشعر وهو خالي من المواد الضارة ويعمل على استعادة توازن الشعر الطبيعي وتنعيم وتقوية الشعر

 

معالج الشعر للاطفال
معالج الشعر للاطفال

 

ربما تفيدك قراءة : لون زيت الجوجوبا الاصلي.. علامات أخرى عليك أن تعرفها

 

معالج الشعر للاطفال

تقومين بالترطيب لكن بعدها يتعرض شعر الطفل لبعض المشاكل التي تفقده الترطيب مثل نقص التغذية، واستخدام منتجات العناية بالشعر الضارة التي تحتوي على مواد كيميائية بكثرة، والتي تزيل الزيوت الطبيعية فى شعر طفلك، وعدم استخدام بلسم جيد ومناسب لنوع شعرهم، وكثرة التعرض لأشعة الشمس، والكلور في حمامات السباحة.

وتبحثي عن أهم المكونات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها لتنعيم شعر الأطفال وفرده بالبيت؟

توجد بعض المواد التي تتوافر في المنزل والتى يسهل شراؤها أيضًا، والتي تتميز برخص سعرها مثل البيض والعسل، وبعض الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الأرجان.

فالبيض من المواد الطبيعية التي تحتوي على البروتين، مما يجعله مناسب لطبيعة شعر طفلك لأن الشعر مكونه الأساسي هو البروتين، مما يساعد على إصلاح تلف الشعر، بالإضافة لقدرته على ترطيبه وإعادة اللمعان إليه، وجعل خيوط شعر أطفالك قوية وسميكة.

امزجى بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ومعلقة كبيرة من زيت الأرجان ومعلقة صغيرة من العسل الأبيض حتى تحصلي على خليط متجانس، ووزعيه على شعر مبلول من الجذور للأطراف، وغطي الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي بكمية شامبو قليلة وماء بارد.

هذه المكونات الطبيعية لا تعطي نتائج سريعة لأنها خالية من الكيماويات، وبالتالي تحتاج منك كأم إلى بعض الوقت والصبر والاهتمام للشعور بتحسن ملحوظ على شعر اطفالك وبتكرار هذه العلاجات مرتين على الأقل أسبوعيًا.

ويمكنك تحسين صحة شعر طفلتك وتقليل الهيشان ليبدو شعرها أكثر نعومة من خلال بعض الزيوت وأهمها  معالج الارغان للاطفال وزيت جوز الهند وزيت اللوز، لأنها تساعد على استعادة الرطوبة للشعر الجاف والتالف.

يمكنك تطبيق أحد هذه الزيوت بعد تدفئتها ووضعها على الشعر، من الجذور إلى للأطراف وتدليكه لبضع دقائق، ثم لفه بمنشفة لمدة 30 دقيقة على الأقل، وفى النهاية يتم شطف الشعر بالماء، ويمكن تكرار هذا الماسك مرة أو مرتين أسبوعيًا.

 

تجربتي مع معالج الارغان
تجربتي مع معالج الارغان

 

تجربتي مع معالج الارغان

من خلال تجربتي مع معالج الشعر بزيت الأرجان وشامبو الأرغان للبروتين والذي خلصني من كافة المساوئ والعيوب التي كانت تزعجني وأنهى كافة المشاكل التي كنت أعاني منها، أصبح يسألني الكثير عن ما هو معالج الشعر؟ وما هو النوع المناسب لي وكيف يمكنني الاختيار من بين أنواعهم وكيف استطيع معرفة الأنسب لشعري

كل شعر يختلف عن الآخر من حيث مدى تجعده أو فرده ومن حيث خشونته ونعومته ودرجة لونه وهل تعرض لصبغات قبل ذلك أم لا؟

وهل تم فرده بكريمات الفرد أو علاجات مجهولة المصدر أو تم استخدام الشامبو والبلسم المناسب له سواء جاف أو دهني أم لم يتم الاهتمام بالأمر؟

أجيبي على هذه الأسئلة بنفسك؛ لتعرفي حالة شعرك وهل العادات الخاطئة هي التي أوصلته لهذا الأمر أم سوء التغذية الذي دمره؟

وفي جميع الأحوال فإن معالج الشعر بمستخلص زيت الأرجان الطبيعي وزيت أغادير يناسب جميع أنواع الشعر ويصلح آثار جميع المشاكل التي سببت تلف الشعر.

من المعروف أنه معالج ومغذي للشعر وهو منتج مخصص لفرد الشعر وطريقة للحصول على لمعان وقوة وكثافة وشعر أملس دون تجاعيد.

واستخدمته الكثيرات من صديقاتي وكلما انتهي تأثيره يقومون باستخدامه مرة أخرى باعتبار أنه يعالج الشعر ويفرده بطريقة مرضية وطبيعية جدًا.

وننصح بأن تحرصوا على شراء المنتجات الموثوقة منها من أماكن معروفة وابتعدوا عن المنتجات الرخيصة الرديئة.

 

أفضل معالج للشعر الخشن
أفضل معالج للشعر الخشن

 

ربما تفيدك قراءة : من وين اشتري زيت الأركان الاصلي؟ المتاجر الأشهر في المملكة

 

أفضل معالج للشعر الخشن

معالج الشعر الخشن بالأرجان يأتي بنتيجة مبهرة جدًا تستمر معك لشهور بالإضافة إلى قدرته على علاج الشعر المتساقط والباهت ويفرد الشعر المجعد وينعم الشعر الخشن بفضل المكونات الطبيعية التي توجد في المنتج واحتوائه على زيوت نادرة ومؤثرة جدًا في فروة الرأس ومعالجة لها.

مع العلم أن المعالج يوجد منه النوع العادي والنوع المتطور بتكنولوجيا النانو ويسمى بروتين الشعر المعالج بالنانو وهو له فاعلية أقوى بكثير من النوع العادي لأن تكنولوجيا النانو تعمل على تكسير المواد إلى جزئيات صغيرة تنتشر بسرعة داخل فروة الرأس وتتغلغل بسرعة لعلاجها وفردها.

كما أن بروتين المعالج النانو له قدرة على فرد الشعر في ساعة إلا ربع فقط ويستمر لستة أشهر ويبدأ المفعول ينتهي تدريجيا حتى سنة، بينما البروتين العادي يأخذ أربعة ساعات  على الشعر يتم حتى يتم التأكد من امتصاصه على فروة الرأس ويستمر مفعوله حتى أربعة أشهر وستة أشهر كحد أقصى.

ولكن سواء اختارتي البروتين العادي أو بروتين النانو فلا بد وأن تتأكدي أن مكوناته كلها طبيعية ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة كما أنه خالي من المواد الضارة مثل الفورمالين (زيرو فورماليديهيد) حتى لا يأتي الأمر بنتائج عكسية.

في هذا المقال أوضحنا ماهو معالج الارغان للشعر وذكرنا أنواعه المتعددة لتختاروا منها ما يناسبكم.

https://www.youtube.com/watch?v=TTAJPzX8rPI



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى