مكاتب ملابس اطفال جملة

مكاتب ملابس اطفال جملة .. خامات عالية الجودة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب ملابس اطفال جملة

لا شك أن التسوق جزء أساسي من أي رحلة سياحية في تركيا حيت تتعدد بها  أفضل الأسواق التي يمكنك زيارتها في تركيا على هامش رحلتك السياحية وخاصة إذا كانت رحلة تجارية، سنقدم لك أفضل مكاتب ملابس اطفال جملة مع أهم الخدمات التي تقدمها تلك المكاتب وستحصل على بضاعتك التي تريدها بنفس الجودة والرقي من خلال شركات الشحن التي لاغنى عنها الأن في أنحاء العالم فقط تابعوا معنا المقال التالي.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

تتميز تركيا بتعدد أسواقها وخاصة في العاصمة  اسطنبول حيث تعد وجهة شعبية للكثيرين من

السياح والزوار لما تشتهر به من وجهات عديدة خاصة أسواق اسطنبول القسم الأوروبي، حيث يقضي السائح متعة التسوق في المولات الحديثة.

ربما تفيدك قراءة : مكتب جمله ملابس اطفال .. 3 أماكن توفر لك أفضل الأسعار

  1. سوق البازار الكبير

من أكبر الأسواق في اسطنبول لبيع المجوهرات والهدايا التذكارية وبيع ملابس بالجملة، اتجه نحو شارع محمود باشا في السوق، حيث يشمل شارع محمود باشا لبيع الملابس في تركيا والمصانع والمتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية بالجملة والأوشحة.

  1. سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة

وهو من أهم اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا وهناك منتجات تزاحم الناس من جميع انحاء العالم لشراء الملابس بالجملة، والتي يتم التعامل بها بالجملة مثل مصنع مونو امو وهناك ايضا أقمشة مما جعلها مشهورة جدًا، حيث تحتوي على متاجر الجملة في اسطنبول ومصانع ومحلات بيع الملابس بالجملة في اسطنبول والتي تبيع الملابس النسائية وكذلك فساتين الزفاف والسهرة وغيرها من المناطق التي تحتوي على مناطق مصانع البيع بالجملة في تركيا.

وأهم شركات الشحن

  • شركة تركيا كوليكشن ومقرها مدينة الرياض تصدر الملابس التركية بكميات كبيرة لجميع دول الخليج العربي بأسعار تنافسية وجودة عالية وتتميز باستيراد الملابس الرجالية والأطفال والنسائية.
  • شركة الأنوار العالمية للاستيراد والتصدير وهي شركة استيراد توفر لك شحن البضائع والملابس برا وجوا وبحرا.

    ربما تفيدك قراءة : واد كنيس ملابس اطفال صولد .. تصاميم لجميع الأذواق من 4 محلات

مصانع ملابس اطفال تركية 

تعتبر دولة تركيا من عمالقة الدول في مجال الصناعات المختلفة  وهي حجر الزاوية في بناء الاقتصاد التركي الذي شهد عدة تغيرات حقيقية وكبيرة في السنوات الأخيرة وأظهرت تركيا أداءً متفوقًا في مجال الصادرات والواردات، مما جعلها تتفوق في الأداء على العديد من الدول العربية والأجنبية في مختلف الصناعات الخفيفة والثقيلة بعض مصانع الملابس في ازمير تتخصص في تصدير الملابس خارج تركيا: –

  • بانكو لحديثي الولادة حتى سن 12، ملابس بالجملة في اسطنبول.
  • كيهان يعتبر من أهم مصانع ملابس الأطفال التركية في تركيا بإزمير وقد أسسها محمد كيهان وهو مصنع مخصص لملابس الأطفال فقط لملابس النساء والرجال. 

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا 

تنتشر متاجر البيع بالجملة لملابس الأطفال في تركيا على نطاق واسع، وحيث يعرف الاقتصاد التركي جيدًا ما يعتمد عليه من حيث الأدوات للوصول إلى ما يريده:

  1. LC Waikiki هو شركة ملابس اطفال تركية من اسطنبول وفي عام 2009 افتتحت شركة أول متجر لها في دولة أخرى تعرض Waikiki منتجاتها في 567 دولة في 27 دولة مختلفة.
  2. كوليزيوني تأسست الشركة عام 1978 م وكان أول فرع لها في بكركوي بس كما تعتبر من أهم العلامات التجارية في قطاع الملابس في تركيا ومن أهم ماركات الملابس التركية للاطفال
  3. كوتون تأسست الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أولى فروعها خارج تركيا عام 1996 وهي أكبر 293 فرعًا في تركيا و 100 فرع خارج البلاد، ملابس نسائية ورجالية مميزة.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا للمغرب .. تشكيلة مميزة من هذه الجهات

مواقع شراء ملابس اطفال تركية

موقع مينى سيتي موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنواع مختلفة ويمكنك شراء افضل الملابس التركية للاطفال 2020 ويحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وتلك الموجودة في الحضانة أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف وما عليك سوى إخراج بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ما تراه يصلح ليوصلك إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

غالبًا ما تعرض المواقع التركية مقاسات الملابس التركية للاطفال الخاصة بالعمر، وأحيانًا تعرض بعض المواقع طول وعرض كل قطعة، إذا كنت لا تعرف ما إذا كان هذا العمر مناسبًا لطفلك أم لا لأن طفلك صغير أو يزن أكثر من أقرانه.

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

تتفاوت أسعار ملابس الأطفال في تركيا، يمكنك أن تجد جميع المستويات وكل الأسعار، ويوجد أسعار مختلفة ومتنوعة للملابس في تركيا  وهناك ماركات عالمية، حيث تجد أسواقًا مقلدة  وأسعارها أقل وجودة عالية و نسخة من الماركة الأصلية  ويوجد أسواق وبازارات تجد فيها أسعارًا منخفضة فهي مناسبة للجميع.

ومن المعروف أن أسعار العلامات التجارية في تركيا أعلى من متاجر الجملة والبازارات والمتاجر العادية، لذلك تحتاج إلى التواصل مباشرة مع المتجر الذي ستشتري منه لمعرفة الأسعار بدقة،كما يختلف سعر ملابس الأطفال في تركيا عند شرائك لكميات ضخمة وكبيرة، حيث ستحصلين على خصومات ضخمة تليق بالكميات التي اشتريتها.

ربما تفيدك قراءة : دليلك لأشهر أماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في المغرب

عناوين مكاتب بيع ملابس اطفال جملة
عناوين مكاتب بيع ملابس اطفال جملة

عناوين مكاتب بيع ملابس اطفال جملة

توجد ملابس الأطفال بكثرة في تركياوهي مميزة للغاية، حيث تجد الخامات الممتازة وكذلك الأسعار المناسبة وهذه أكثر نصائح قبل شراء الملابس للأطفال حيث لابد أن نهتم بالخامة وكذلك المادة المصنوع منها وهو القطن، ومن أفضل محلات ملابس الأطفال في تركيا:

  1. زهرة الشام لملابس الأطفال وهو يكون من أفضل متاجر ملابس الأطفال في اسطنبول وهو من ضمن محلات شارع الفاتح تركيا.
  2. Elina Kids وهو يضم المتجر ملابس الأطفال من سن عام إلى  12 عام، وهو يتميز بالجمع بين الفخامة والبساطة في التصميم، ويقوم بتصدير منتجاته إلى  كل مكان في العالم.
  3. SelinHd Textile: وهو محل متخصص لملابس الأطفال وننصح لمن يهمه شراء ملابس أطفال بالجملة بزيارة هذا المتجر.

    ربما تفيدك قراءة : ملابس جملة اطفال .. أفضل 3 متاجر توفرها لك بخامات مميزة

موزعين ملابس جملة

  • MRAYA شراء ملابس جملة من تركيا اون لاين
  • Dominik ÇocukGiyim
  • تاجر الجملة بدر النعيمي كل ما طلبته تجده متجر ملابس في إسطنبول
  • مصنع ملابس جان كاميلوت
  • مصنع ملابس تجارة كيميكس.

قد قدمنا لكم أفضل المصانع والشركات في تركيا وأهم شركات الشحن التي تستطيع الحصول على بضاعتك من خلالها.

https://www.youtube.com/watch?v=wXjU_IeEOWQ

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى