ملابس جملة اطفال

ملابس جملة اطفال .. أفضل 3 متاجر توفرها لك بخامات مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس جملة اطفال

بعد إنتشار الملابس التركية في كل مكان أصبح يشتري الكثير من الناس الملابس التركية وخاصة ملابس الأطفال لما تتمتع به من ذوق رفيع وخامات ممتازة، فإذا كنت ترغب في الربح الوفير فإن مشروع استيراد ملابس جملة اطفال من تركيا من المشاريع الجيدة التي تتماشي مع آخر صيحات الموضة، ونتعرف عليه من خلال المقال التالي.

ملابس اطفال جملة
ملابس اطفال جملة

ملابس اطفال جملة

الأطفال هم زينة الحياة ونحب دائمًا أن نجعل أطفالنا سعداء ونبذل قصارى جهدنا لمنحهم ما يريدون ونسعى في عملنا لنوفر لهم حياة كريمة وتربيتهم على مستوى عال، لذلك فإن مشروع مستلزمات الأطفال مربح للغاية، يبحث كلاً من أصحاب الأعمال الصغيرة والعائلات الكبيرة عن أماكن لبيع ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات، وسنتحدث هنا عن ملابس الأطفال وأفضل الأماكن للعثور عليها بالجملة والتجزئة، تقود تركيا المنطقة في إنتاج أفضل وأجود الملابس والمنسوجات وتصدر إلى العديد من دول العالم ويحرص العديد من التجار على شراء وبيع ملابس أطفال من تركيا.

مكتب ملابس اطفال جملة

عند السؤال عن البيع بأسعار الجملة في تركيا يجب أن نتعامل مع نفس المكتب الذي يقوم بإخراج هذه القطع الرائعة من الملابس وإرسالها إلى الموردين والموزعين في جميع أنحاء البلاد وللحصول على عناوين ومواقع مكاتب افضل ملابس اطفال في اسطنبول سنسرد معا أشهرهم في عالم الملابس التركية:

  1. ميلاني وميتيني حيث يقدم ولديه ثقة كبيرة من جميع العملاء في متاجر الجملة في اسطنبول.
  2. بانكو وهو واحد من أفضل مصنع يقوم بتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 سنة ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول.
  3. كيهان حيث يعتبر من أهم معامل ملابس اطفال في تركيا بإزمير وأسسها محمد كيهان وهو مصنع مخصص ليس فقط لملابس الأطفال ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال.

ربما تفيدك قراءة : استيراد السيارات من تركيا .. دليلك لأفضل 3 جهات للشحن السريع

محلات ملابس الاطفال جمله

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الإقتصادية التي تعتمد عليها الدولة التركية في إقتصادها العام وتعتبر تركيا و علي وجه الخصوص اسطنبول من أشهر عواصم الموضة في العالم كله، يوجد مجموعة ضخمة من اسواق ملابس اطفال في اسطنبول ومن أهم هذه الأسواق ما يلي:

  • شارع عثمان بك: يصل عدد الشركات التي تبيع ملابس الأطفال في هذا السوق إلى حوالي 55 شركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم كما أن أسعار المنتجات في هذا السوق مرتفعة بعض الشيء لأنها من بين الماركات التركية العالية التي تتميز بها تنوع وجودة منتجاتهم.
  • متاجر الملابس بالجملة في لا لي وتقع هذه المنطقة في الجزء القديم من اسطنبول وتضم هذه المنطقة مجموعة من تجار ملابس ماركات على طول الترام وفي شوارعها الداخلية أيضًا وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات ملابس الأطفال من خلالها وكذلك تنوع أسعار منتجاتهم.
  • متاجر مارتر ملابس أطفال بالجملة وتوجد في حي مارتر حيث يوجد متاجر ملابس أطفال في اسطنبول، تختص ببيع ملابس الأطفال بسعر الجملة وتتميز أيضًا بقربها من المنطقة الصناعية في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : دليلك لأشهر أماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في المغرب

اسعار ملابس اطفال جملة

لا يمكننا تحديد سعر موحد للملابس التركية بالجملة سواء كانت ملابس أطفال أو ملابس نسائية أو ملابس رجالية، لكل شركة ومصنع ومكتب سياسته الخاصة التي تحدد من خلالها السعر الذي يحتاجه منتجها وهناك بعض الفروق التي تحدد سعر بيع المنتج ومنها دقة تصنيعه والنسيج المستخدم، الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، فقد تجد قطعًا بأقل من 30 ريال.

ملابس اطفال تركيه انستقرام
ملابس اطفال تركيه انستقرام

ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا للمغرب .. تشكيلة مميزة من هذه الجهات

ملابس اطفال تركيه انستقرام

يوفر الإنترنت فرصة كبيرة لعشاق التسوق للوصول إلى مواقع التسوق والمتاجر الإلكترونية بالإضافة إلى مواقع فيسبوك وانستقرام لشراء الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت ومن ثم الحصول عليها من خلال خدمات الشحن في غضون 3 إلى 7 أيام حسب الدولة وقد أطلقت بعض المصانع والشركات التركية الكبيرة البيع عبر الإنترنت مواقع لخدمة المستهلكين داخل وخارج تركيا للحصول على ملابس أطفال براندات جملةمع فرص الحصول على فترة سماح لاستبدال البضائع وإعادة البضائع التالفة و فيما يلي بعض المواقع الإلكترونية المخصصه في بيع ملابس الأطفال أون لاين:

  • موقع سيفيل civil وهو واحد من المواقع المتخصصة في شراء ملابس الأطفال ويوجد منتجات مناسبة من عربات أطفال مزدوجة وملابس للأطفال الصغار، كل ذلك بأسعار مناسبه بالإضافة إلى اسعار الشحن من تركيا تكون فى متناول الأيدي بالنسبة للدول الآخرى .
  • موقع adwhit ادويت حيث يوفر مجموعة من الملابس العصرية للبنات ومن خلال الموقع يمكن إختيار ما يناسب ملابس الفتيات من بين العديد من أنواع الملابس والبيجامات وملابس التنزه والخروج وملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والزفاف.

ربما تفيدك قراءة : واد كنيس ملابس اطفال صولد .. تصاميم لجميع الأذواق من 4 محلات

طلب ملابس اطفال من تركيا

قبل أن تبدأ في الاستيراد من تركيا إلى السعودية يجب أن تعرف الطرق التي يمكنك إتباعها للحصول على رغبتك بأفضل طريقة وهناك طريقتان يمكنك إعتمادهما للاستيراد من تركيا وهما :

  • استيراد الملابس بالسفر إلى تركيا ولكن يجب أن تعرف أولاً جميع الأوراق التي ستحتاجها لإتمام عملية الاستيراد من تركيا وهذه الأوراق ليست صعبة، لذا يمكنك الإطلاع على جميع المستندات التي قد تحتاجها لاستيرادها من تركيا إلى السعودية على الإنترنت وهو أحد شروط استيراد الملابس من تركيا، أما عن إقامتك فهناك العديد من الشركات التي توفر لك الإقامة في تركيا وتزودك بدليل ذي خبرة تجارية من أجل مساعدتك في إكتشاف شركات ومصانع تركيا المتخصصة في صناعة الملابس
  • الاستيراد من تركيا بدون سفر وهو في البداية يجب أن تعرف نوع الملابس التي تناسب عملائك سواء كانت ستوكات ملابس أطفال بالجملة أوغيرها والتي يزداد الطلب عليها في المملكة العربية السعودية حتى يتعين عليك معرفة المنتج الذى سوف تتعامل معة.

ربما تفيدك قراءة : واد كنيس ملابس اطفال بالجملة .. أسعار مميزة من هذه المتاجر

في الختام إن فكرة الحصول على ملابس أطفال جملة من تركيا فكرة ناجحة لك ولشركتك فأنصحك بتجربتها وذلك بثقة من تجربتى الخاصة.

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى