شركة تصميم مواقع انترنت في العراق.

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق .. هذه الأماكن تضمن نجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم مواقع انترنت في العراق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

بالنظر إلى التوسع العلمي والتطور التكنولوجي في العديد من المجالات المختلفة في العراق ، في هذه المقالة سوف نقدم لكم من خلال موقع الأفضل أهم شركة تصميم مواقع انترنت في العراق ، لذلك يجب مناقشة هذا التطور في جميع أنحاء العراق.

تختلف خدمة وجودة شركات التصميم من حيث السعر والجودة ، وتختلف المستويات المهنية لشركات التصميم ، فبعضها متخصص في تصميم المواقع ، والبعض الآخر متخصص في تصميم التطبيقات.

 و من خلال موقع “أفضل” سوف تجد كل ما قد تحتاجه في مجال تصميم المواقع….

شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق كما نعلم جميعًا ، نحن نعيش الآن في عصر التكنولوجيا. مع انتشار الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، يمكن للأفراد مشاهدة جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات حول العالم. لذلك ، إذا كنت تقدم خدمات أو منتجات ، يجب أن يكون لديك موقع ويب ممتاز لعرض خدماتك وخدماتك من أجل جذب العملاء من جميع أنحاء العالم ، وترسيخ مكانتك في السوق والتغلب على منافسيك واليك أفضل شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق .

  1. شركة بغداد هوست:

هي شركة عراقية كانت في الأصل شركة متخصصة في تصميم الويب ، ثم تطورت تدريجياً في وقت لاحق لتصبح شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية من تصميم مواقع الويب المختلفة ومتجر الكتروني في العراق إلى التصميم الجرافيكي والتحرير والمنتجات الإلكترونية وترخيص مواقع الويب. . التسويق ومن ثم بدأنا ببناء القنوات الفضائية وتقديم كل الحلول التقنية الأخرى. تقع خوادم Baghdadhost في مراكز البيانات في دالاس والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا ، ولديها وكلاء في العراق وكردستان والشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية وبعض الولايات الأمريكية.

  1. شركة Surf Five:

إذا كنت ترغب في القيام بأعمال تجارية مع شركة تصميم مواقع انترنت في العراق ، فإن Serv5 هي واحدة من رواد شركات  التصميم فهى افضل شركات التصميم في العراق ، فهي معروفة بفريق الابتكار والإبداع والتطوير ، ويمكنها أن تقدم لك خدمات عالية الجودة.تقدم الشركة خدمات تصميم مواقع فريدة من نوعها ، فبالإضافة إلى إنشاء متاجر إلكترونية للعديد من العملاء ، تقوم أيضًا بتصميم مواقع إلكترونية لشركات التسويق العقاري وشركات الاستثمار العقاري ، وتتم عملية تصميم موقع تجارة الكتروني على النحو التالي:

  • مرحلة خطة البحث:

من أهم خطوات رسم الرسم التخطيطي على الورق معرفة شكل الموقع وشكله ، وأعمدته ، وصورته ، وجداوله ، إلخ.

  • مرحلة التصميم:

في هذا الوقت ، استخدم برامج تصميم احترافية (مثل Photoshop و Illustrator) لتصميم موقع الويب وتصميم مظهر ولون وصفحة الموقع الإلكتروني عليه.

  • مرحلة المعالجة:

نقوم بتجهيز المعلومات الواردة في الموقع من الصور ومقاطع الفيديو والبيانات النصية وحفظها في مجلدنا الخاص ، وقبل استخدام لغة برمجة ، يجب تحديد الارتباطات التشعبية التي سيحتويها الموقع.

ربما تفيدك قراءة : افضل شركة تصميم متجر الكتروني نالت ثقة العملاء

  • مرحلة التنفيذ:

أوضحت شركة تصميم المواقع والتطبيقات العراقية أنه من خلال المبرمجين ، يتم استخدام لغة برمجة لتحويل التصاميم إلى تصميمات فعلية وإنشاء قواعد بيانات خاصة بهم.

هناك العديد من التفاصيل والأشياء التي تريد أن تجد العديد من العملاء على الموقع ، لذلك في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نفهم الخدمات التي تقدمها Surf Five لعملائها على النحو التالي: –

توفر جميع مواقع المصممين تصميمًا ديناميكيًا لتوفير لوحة معلومات كاملة دون استشارة الشركة.

إمكانية ربط الموقع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook-LinkedIn-Twitter-YouTube).

نحدد الصفحات والمشاهدات وتصميمات الصفحات وفقًا لنوع الشركة ومنطقة العمل.

شركة تصميم مواقع عراقية توفر حماية شاملة لجميع خوادم الويب.

قبل بدء تشغيل الموقع ، وتحديد كم سعر تصميم موقع الكتروني والمظهر والتصميم والوقت المقدر لإكمال الموقع.

  1. شركة أورنت:

لماذا تختارأورنت؟ أورنت هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق ، تقدم برامج وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من البقاء في طليعة المنافسة في السوق.

بالإضافة إلى خدمات النشر والترويج لموقع الويب وتسجيل اسم المجال واستضافته ، توفر Ornet أيضًا جميع خدمات تصميم الويب وتطبيقات الويب البرمجية.

  1. شركة PITDesigns:

هي أهم شركة تصميم مواقع في العراق وتحديدا فى أربيل.في بيت ديزاينز نقدم خدمات احترافية من خلال فريق محترف لبناء افضل موقع الكتروني ويمكن للشركة ورجال الاعمال تحديث الموقع الذي تقوم بإنشائه دون الحاجة للتواجد على الموقع بالإضافة إلى ذلك يمكنك حررها في أي منصب في جميع المتصفحات الرئيسية ، ومن خلالها يمكنك أنت وموظفيك نشر محتوى جديد بسهولة.

  1. شركة website Technology:

هذه شركة متخصصة في حلول الويب وإنشاء افضل تطبيقات التسوق في العراق بأقل سعر ، وفي يوم من الأيام يمكنهم إدارة وحماية وتنظيف مواقع الويب من الفيروسات وهجمات القراصنة وتحديث المواقع القديمة وإعادة تنظيمها وإضافة موقع الشركة إلى جوجل. الخرائط ، تعتني بالموقع ، اجعله في أعلى قائمة البحث ودعم مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. شركة ويب ديزاين:

شركة تصميم مواقع الكترونية مقرها بغداد و شركات التسويق الالكتروني في العراق ، تقدم خدمات تصميم مواقع الانترنت ، تصميم متجر الكتروني وتصميم تطبيقات الهاتف بأفضل الأسعار ، ويجوز لها التعاقد والدفع عبر الإنترنت بعدة طرق ، ويمكنك التحقق من عملهم السابق.

  1. شركة Morekeys:

هي شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق يكلف 240 دولار أمريكي لأي صفحة لإنشاء موقع الكتروني كامل ويمكن تحميل أي عدد من الصور والفيديو والمعلومات. وهي متوافقة تماما مع جوجل ومحركات البحث ومتوافقة مع جميع الأجهزة و المستخدمين الإصدار الخاص المعروض على الهاتف المحمول ، والتصميم الفريد المقدم لكل عميل حسب موضوعه وعلامته التجارية والتي تتميز بتقديم أفضل دعم على مدار الساعة.

  1. شركة Design Center:

هي شركة متخصصة في استضافة وتصميم المواقع الإلكترونية وإنشاء أنظمة البرمجة في العراق وتطبيقات الجوالوهى أيضا من أهم شركات البرمجة في العراق ، وسعرها منخفض يبدأ من 5 دولارات شهريًا. يقوم بإنشاء أنظمة إدارة مثل أنظمة إدارة المدارس والمستشفيات والمصانع أو مواقع الويب ومشاريع Js و Css و Html و e-supermarket ، وله وظائف سريعة الاستجابة ، ويعمل على أحجام شاشات مختلفة ويدعم تحسين محركات البحث ، لأنه عالمي تم أرشفة جميع البحث المحركات.

ربما تفيدك قراءة : شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق .. أفضل ١٠ شركات تصميم مواقع انترنت في العراق.

  1. شركة عراق تكنو:

وهي شركة العراق للتطوير والخدمات وواحدة من شركات التصميم العراقية المتخصصة في تصميم أنظمة قواعد البيانات ، وتقديم حلول برمجية جاهزة وأنظمة مخصصة ، وتقديم الخدمات التالية:

  • استضافة الويب والخادم.
  • تصميم تطبيقات الهاتف.
  • رسومات ديناميكية.
  • الحملات الإعلانية.
  • اكتب برامج الكمبيوتر.
  • قسم التجهيز والشركة.
  1. شركة Digital Target marketing:

شركة تاركيت هي احدى شركات انتاج البرامج في العراق وهي تصمم وتدير المواقع الالكترونية والتسويق الالكتروني وأنظمة الدعاية المتكاملة وتعمل ايضا في الطباعة والاعلان والملصقات ذاتية اللصق والمرنة والحروف والاقواس المعدنية والاقواس الخشبية والعديد من انواع الاعلانات يعمل.

اسعار تصميم المواقع الالكترونية في العراق

موقع الويب الخاص بك هو سر نجاح تجارتك سيكون مركز كل نشاط تقوم به على الانترنت يمكنه ان يزيد او ينقص من ارباحك لذلك يجب عليك اختيار شركة تصميم تطبيقات جيدة لتصميم لك موقع بشكل احترافى ولكن اسعار انشاء مواقع الويب  و سعر برمجة المواقع تختلف حسب الادوات التى سوف تستخدمها فى الموقع و اذا قومت باستخدام قالب جاهز فهذا لن يكلفك الكثير من المال.

تكلفة إنشاء موقع ويب = سعر اسم المجال + سعر استضافة الموقع + سعر النموذج أو التصميم + شعار الموقع أو سعر الشعار.

اسم المجال: هو عنوان موقع الويب ، كما هو موضح في Example.com أدناه ، وعادةً ما يتقاضى 8.88 دولارًا سنويًا ، وإلا فقد تقدم الشركة المستضيفة الرسوم مجانًا في السنة الأولى.

الاستضافة: هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين ملفات صور موقع الويب. لا يمكنك إنشاء موقع ويب بدون استضافة. تتراوح الرسوم الشهرية عادة بين 2.75 دولار أمريكي و 10.95 دولار أمريكي. وكلما طالت فترة الاشتراك ، انخفضت التكلفة.

النموذج: هذا هو تصميم الموقع وشكله. اعتمادًا على نوع موقع الويب الذي تريد شراءه ، سيختلف الشكل من تصميم واحد. إذا اشتريت نموذجًا جاهزًا صممه موقع Themeforest ، فسيتكلف 61 دولارًا ، ولكن إذا طلبت واحدة إذا كنت مصممًا أو شركة تصميم ، فستتكلف من 100 إلى 1500 دولار أمريكي.

الشعار أو الشعار: هو شعار موقع الويب الخاص بك ويتم عرضه في الأعلى ، بحيث يكون لكل موقع شعار خاص يختلف عن الآخرين ، وعادة ما يكون السعر بين 75 دولارًا و 25 دولارًا.

ومع ذلك ، تختلف هذه الأسعار بناءً على نوع الاستضافة المستخدمة. أما بالنسبة لتكلفة تصميم تطبيقات الجوال فهي تختلف من شركة لأخرى.

وفقًا لتجربة الشركة ، كلما تقدمت الشركة ، ارتفع السعر.

عدد المبرمجين في الشركة ومستوى خبرتهم.

لغة البرمجة المستخدمة في البرمجة

تعد عقود الصيانة والدعم الفني هي المحددات الرئيسية لأسعار تصميم التطبيق.

تصميم موقع الكتروني في العراق

يمكن تعريف المتاجر الإلكترونية بأنها مواقع تم إنشاؤها على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات والسلع إلكترونياً ، وقد انتشرت هذه المحلات في جميع أنحاء الدول العربية بما في ذلك العراق في السنوات العشر الماضية ولديها عملاء دائمون وجدد قاموا بشراء ما يحتاجون إليه. سبب المتاعب في وقت قصير ، لأنهم يبحثون عن البضائع ويدفعون بالضغط على زر لوحة المفاتيح ، ثم يصلون إلى هذه البضائع في المنزل ، يصف أحدهم هذه المتاجر بأنها ألبومات صور لأنها تحتوي على العديد من السلع التي تم وصفها بدقة الترويج للمنتجات والتأكد من بيع المنتجات. لا شك أن فكرة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت من أكثر مجالات العمل نجاحًا. يعد سوق الإنترنت سوقًا ضخمًا ، بما في ذلك العديد من أنشطة التداول التي تتم يوميًا ، وهذه فرصة لجعل منتجك ممكنًا. لا تحتاج إلى حمل البضائع معك لبيعها لملايين العملاء في جميع أنحاء العالم ، لذلك إذا كنت تخطط لإنشاء متجر على الإنترنت لعرض منتجاتك أو خدماتك ، فيجب أن يكون لديك خطة واضحة للقيام بذلك ويجب أن تعرف من بالنسبة لهذه المنتجات وما هي احتياجات المجموعة المستهدفة ، هل هذا موقع ويب يعرض المعلومات فقط ، أو موقع ويب يمكن للعملاء شراؤه مباشرة ، لذلك هناك بعض القواعد لفكرة كيف تدير متجر الكتروني ، يجب عليك اتباع الآتى:

  • تحديد نوع المنتجات او الخدمات التى سوف تقوم بتقديمها وكيف ستعرضها بالموقع وهل ستسمح الشراء عبر الموقع مع توافر خدمة الشحن أم لا ؟ وتحديد طرق الدفع الالكترونى.
  • لابد ان تضع قائمة بالاسماء المقترحة للموقع ويمكنك البحث مباشرة بأشهر خدمات بيع اسماء النطاقات(com – GoDaddy – Register), المهم ان تختار اسما وسهل اللهجة وله علاقة بنوعية العمل الذى ستقدمه.
  • يجب أن يكون المحتوى الذى يقدمه الموقع جذاب فلابد ان تقوم بتزويد العملاء بمعلومات وان تكون بتحديث المحتوى بشكل دورى لتشجيع العملاء للعودة لزيارة هذا الموقع.
  • يجب عليك تحديد عدد الصفحات التي سيتم تضمينها في الموقع وكيفية ربط هذه الصفحات ببعضها البعض وتحديد الشعار الرئيسي للصفحات والمنتجات.
  • يجب أن يكون تصميم الموقع جذابًا ومتناسقًا في اللون واختيار الصور المناسبة والتركيز على الصور الأكبر حجمًا.
  • يجب أن يكون تصفح موقع الويب سهلًا ، لذلك يجب على الزوار التنقل بين الصفحات بسهولة وسعادة. لا تستخدم أكثر من ثلاثة أو أربعة روابط تشير إلى الصفحة الرئيسية ، لذلك لا تسبب مشاكل للزوار. التصفح هو الطريقة الأكثر شيوعًا لضمان أقصى عدد من الزيارات عدد زوار الموقع ، ويجب إنشاء قائمة مختصرة لتسهيل التصفح. يعرض موقع الويب الموجود أعلى موقع الويب الفئات أو المنتجات الرئيسية التي يقدمها الموقع.
  • تأكد من توفير عربة تسوق دائمة. إذا كانت عربة التسوق في الموقع مرهقة وكان وقت الخروج طويلًا ، فقد يؤدي ذلك إلى نفور العديد من الزوار ، لذا يرجى عرض محتويات عربة التسوق أثناء عملية الخروج.
  • أهم شيء يجب توفيره أساسًا عند إنشاء موقع إلكتروني هو المصداقية وإقامة الثقة بينك وبين عملائك ؛ والمهم أن يتلقى العميل منتجات إعلانية بنفس المواصفات المنشورة على الموقع ، وتكون جودة المنتج هي لا تقل عن توقعات العميل وتقديمها عند نشر عنوان الشركة أو المتجر ووضع رقم الهاتف الرسمي للشركة حتى يثق العملاء بوجود كيان حقيقي وراء الموقع.
  • أخيرًا تأتي مهمة التسويق ، لذلك يجب وضع خطة تسويقية واضحة للموقع ، وكيفية الوصول إلى السوق المستهدف ، وإدراك التسويق الفعال للشركة من خلال خدمات شركة التسويق الإلكتروني.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

هناك العديد من المنصات التي تسمح لك بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت عن طريق إضافة موقع ووردبرس woocommerce ، والذي يمكنك من خلاله بدء مشروع باحتراف على الإنترنت بأقل تكلفة.

WordPress: هذا برنامج مفتوح يمكن أن يساعدك في بناء وتصميم موقع على شبكة الإنترنت. لست بحاجة إلى معرفة مسبقة بالبرمجة والكود للحصول عليه مجانًا.

Woocommerce: هذا برنامج تكميلي ، أو مكون إضافي يسمى WordPress ، مثبت في WordPress لإضافة ميزات لم تكن متوفرة في البرنامج الأصلي.

خطوات إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية:

  • حدد نوع التسويق الذي تريده.
  • احصل على اسم المجال واستضافة الموقع.
  • تثبيت ووردبريس في الاستضافة.
  • قم بتثبيت متجر المنتج على الموقع عن طريق إضافة التجارة الإلكترونية.
  • قم بتثبيت النموذج الصحيح لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
  • كيفية إضافة المنتجات على الموقع.
  • قم بإعداد طرق الدفع الإلكترونية على الموقع.

في هذه المرحلة ، لديك المعرفة الأساسية التي تمكنك من إنشاء موقع ويب تجاري فكرة موقع الكتروني مربح. يمكنك اتخاذ الخطوات التالية لتقليل التكاليف بنفسك ، ولكن يجب أن تعلم أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت أو أنك تقوم بإنشائه عن طريق تعيين فريق محترف . يعد تصميم موقع ويب لك أو طلب المساعدة من شركة تصميم مواقع الويب هو الخيار الأكثر تكلفة.

تسويق الكتروني في العراق

أصبح الإنترنت سوقًا مفتوحًا ، وسوق الإنترنت مزدهر ، ويستطيع أى شخص على الإنترنت أن يصبح العميل الخاص بك، لأنه في أي مكان في العالم ، يمكنه الاتصال بك وشراء البضائع منك ، ولا توجد عطلات أو عطلة عامة. يمكن أن تعمل 24 ساعة في اليوم ، ويمكن للعملاء رؤيتها في أي وقت. يحتوي العالم الافتراضي بالفعل على العديد من الأنظمة لبيع المنتجات والسلع ، بعضها من الأنظمة المألوفة لدينا في العراق للتسوق الشخصي والبيع بالجملة ، وبعضها تم إنشاؤه مع تزايد شعبية أنظمة التسويق العالمية ، ومن بينها أنظمة ليست بشرية بعد معروف. الأرباح من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك والإعلانات في هذه الأنظمة (أنظمة الإنترنت) وأنظمة التسوق عبر الإنترنت ليست حديثة لأن أصولها استمرت حتى بداية القرن العشرين. في العام الذي عمل فيه في الولايات المتحدة (1995) ، دخل العراق بعد انهيار النظام السابق. النظام. هذه أرباح وأموال ضخمة ، ومع تزايد اهتمام عدد كبير من مستخدمي الإنترنت بالتسوق عبر الإنترنت ، هناك اختلافات بين مؤيدي ومعارضي هذا النوع من العمل.

الهدف الرئيسي للتسويق هو توصيل البضائع (سواء كانت منتجات أو خدمات) إلى شرائح السوق المطلوبة أو أكبر جمهور ، لذلك نقدم لك مجموعة من الحلول التسويقية لتحقيق أهدافك. في حياة المؤسسات والمصانع والشركات ، أصبح التسويق الإلكتروني ضرورة ، لأنه كل يوم يتصل آلاف الأشخاص بالإنترنت من جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الإنترنت أصبح قناة تسويقية ضخمة ، فقد أصبح التسويق الإلكتروني أفضل أداة للشركات لفتح أسواق جديدة ، بحيث يمكنك استغلال هذه الفرصة لتحويل الإنترنت إلى سوق مفتوح وتحقيق أهداف رجال الأعمال. وتحصل الشركة على أعلى عائد في خطة التسويق الإلكتروني.

ومن مميزات التسوق الالكترونى أيضا أنه لا يزال سوقًا عالميًا ، ويمكن استلام طلبات العملاء على مدار الساعة ، ويمكن استخدام طرق دفع متعددة ، مثل بطاقات الائتمان أو التحويلات المصرفية أو طرق الدفع الإلكترونية. لا يتطلب المتجر الإلكتروني مكانًا مخصصًا لإدارته ، مما يجعله الخيال الأنسب ، وبالتالي تقليل التكاليف التي يمكن دفعها.

ربما تفيدك قراءة : شركات برمجة متاجر في تركيا .. أفضل 12 مؤسسm جاهزة لتلبية طلباتك

بسبب التكلفة الإجمالية المنخفضة ، يكون سعر المنتج أقل من السعر في السوق التقليدي.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية إجراء التجارة الإلكترونية ، فإن أساس التجارة الإلكترونية هو المكونات التالية:

اختر المنتج الذي تريد بيعه.

يوجد متجر على الإنترنت لعرض منتجاتك.

تحديد طريقة الدفع.

يجب أن يكون لديك متجر لتخزين المنتجات.

لديك خبرة في التسويق الإلكتروني أو استخدام شركة تسويق إلكتروني.

أخيرًا ، لا شك أن التجارة عبر المواقع الإلكترونية أصبحت من ركائز الاقتصاد العالمي ، وهذا هو سبب استخدام العديد من المجموعات لها عالميًا وتسهيل التجارة في أي مكان في العالم ، وهذا هو سبب قيام الحكومات. دول / مناطق مختلفة لتسهيل عملية استخراج تسجيل الأعمال بدون موقع ، وبما أن ذلك يعود بالفائدة على العديد من الراغبين في تأسيس شركة ، وبالتالي الانخراط في ممارسات الأعمال الإلكترونية لمعظم الأنشطة التجارية ، فقد ركزنا على كل شيء يساعدك في بناء مشروع وأفضل شركة لتصميم مواقع الانترنت فى العراق.

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى