مصانع فلاتر المياه في تركيا

مصانع فلاتر المياه في تركيا.. 3 شركات توفره لك بأحدث تقنيات التنقية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مصانع فلاتر المياه فى تركيا ؛ فإن افضل متخصص فى هذا المجال هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع فلاتر المياه في تركيا

لقد اتجه كثير من الناس الى استيراد المياه المعدنية من تركيا، حيث اهتمت تركيا بتنقية المياه، وانشاء مشاريع مياه معدنية، وهذا لكثرة مصانع فلاتر المياه في تركيا، حيث يهتم الكثير بالحفاظ على صحتهم، والحصول على مياه نقية، ان ” منصة الافضل ” كل خطوات استيراد فلاتر مياه من تركيا، حتى يتم تنفيذ مشروعك بنجاح، يجب عليك قراءة الموضوع للنهاية…

مصانع الفلاتر في تركيا

تعتبر أجهزة فلترة المياه من الأجهزة المستخدمة بكثرة؛ نتيجة ارتفاع نسبة الترسبات والمواد الضارة وغير المرغوب فيها في المياه، ويقوم مبدأ عمل الفلاتر في الأساس على الفلترة الفيزيائية والتي تعمل على إزالة الأشياء الملموسة  وهنا يعد جهاز تصفية الماء، والفلترة الكيميائية والتي تعمل على إزالة المواد الغير ملموسة مثل العناصر الكيميائية الضارة والروائح الكريهة، ويوجد الكثير من الأساليب التي تستخدم في الفلترة، وهذا ما تقوم به أجهزة الفلترة المنزلية من خلال تمرير المياه بعدة مراحل لتنقيتها.

ومن أشهر مصانع فلاتر ماء تركيا:

اكوا ترست : حيث تعد من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه، والتي تتميز بكفاءة منتجاتها والتي تتناسب مع المنازل والشركات والمصانع وتتميز الشركة بضمان منتجاتها وخدمة ما بعد البيع.

مصانع فلاتر المياه في تركيا
مصانع فلاتر المياه في تركيا

ربما تفيدك قراءة |سباك فى أسطنبول .. احصل على جميع احتياجاتك من أفضل 4 خبراء

أسعار فلاتر المياه في تركيا

لقد نشطة تجارة فلاتر المياه حيث أصبحت فلاتر المياه من أساسيات المنزل، حيث أصبح من الصعب الاعتماد على مياه الصنبور للشرب خوفا من التلوث والميكروبات التي غالبا ما تكون في المياه، وخاصة بعد تغير طعم ورائحة المياه، وعلى الرغم من كل هذه الأسباب إلا أنه لا يزال يوجد بعض الأشخاص الذي يتخوفون من شراء فلتر للمياه خوفا من مخاطرة الصحية، فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فسنخبرك كيف تختار فلتر ماء تركي مناسب دون خوف وماهي أفضل الأنواع لتختار من بينها.

اسعار فلاتر المياه بالجنية المصري:

  • ـ سعر فلتر مياه 7 مراحل بـسعر 2099 جنية، ماركة تانك باور.
  • ـ سعر فلتر مياه 5 مراحل بـسعر 590 جنية تانك باور.
  • ـ سعر فلتر مياه 3 مراحل بسعر 329.95 جنية تانك باور.
  • ـ سعر فلتر مياه فريش 3 مراحل بسعر 309 جنية.
  • ـ سعر فلتر مياه فريش 5 مراحل بسعر 475 جنية.

دراسة جدوى مشروع فلاتر مياه

 لقد زاد الطلب على شراء فلاتر المياه وخاصة بعد زيادة التلوث الموجود، وكذلك حرص الكثير من الناس على صحتهم، فقد أصبح في كل بيت أجهزة تنقية المياه في تركيا، فإن مشروع فلاتر المياه يعد من أنجح المشاريع، ولكي تنجح في ذلك المشروع سوف تحتاج إلى التوجه الى أحد المكاتب الاستشارية لعمل دراسة جدوي مثل:-

ـ  مكتب المستشار

يعتبر مكتب المستشار المكتب الأول من أكبر المكاتب التي تقدم أفضل دراسة جدوى اقتصادية بالسوق، كما يعمل لديه موظفين مدربين جيدا

ـ مكتب سنابل الابداع

إذا كنت تسعى في أن تتعرف على خطط التسويق وعمل دراسة جدوى لأي مشروع، سيقدم لك مكتب سنابل الابداع كل ما تريد لنجاح مشروعك

مصانع فلاتر المياه في تركيا
مصانع فلاتر المياه في تركيا

ربما تفيدك قراءة |مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية في تركيا

تتنوع فلاتر المياه المنزلية على حسب المراحل التي يمر فيها المياه للتنقية؛ فمنها ما يحتوي على مرحلة واحدة، ومنها ما يصل إلى سبع مراحل، وتعتمد كفاءة الفلتر على عدد هذه المراحل بعلاقة ترضية؛ حيث إنه كلما كانت المراحل أكثر كانت الكفاءة أعلى، وبالتالي المياه أنقى وأنظف، لكن ستكون سعر فلتر الماء في تركيا مناسب جدا، وبشكل عام ينصح باختيار الفلتر الذي يحتوي على خمس مراحل للتنقية، وذلك راجع إلى أن الفلتر ذو المراحل الأقل أقل جودة، والفلتر الذي يحتوي على مراحل أكثر ينقي جميع العناصر حتى المفيدة منها، كذلك التخلص من الأملاح الثقيلة.

أفضل أنواع الفلاتر حسب الشركة المصنعة

ـ الفلتر التايواني: يعتبر من أفضل فلاتر ذو الخمس مراحل، كما يتميز بكفاءة العالية، وإنتاج كميات كبيرة من الماء النقي بشكل سريع، حيث إنه قادر على إنتاج 220 لتر ماء نقي في اليوم.

ـ فلتر تانك: يعتبر فلتر تانك ذو الخمس مراحل هو الأفضل، حيث يتميز بمواصفات وميزات عديدة، كما يتميز بكفاءة وجودة عالية، وسرعه كبيرة في إنتاج كميات كبيرة من الماء النقي.

ـ فلتر أمريكان أيدول: يعتبر من أفضل فلاتر المياه التي تتكون من ست مرتحل، وهو صناعة أمريكية تايوانية، يتميز بسعره المنخفض، وبقدرته العالية على الفلترة.

ـ فلتر فريش: تعتبر الفلاتر من شركة فريش من أفضل الفلاتر الموجودة، يتميز بقدرة عالية على تنظيف وتنقية المياه، كما يتميز بجودة كبيرة أيضًا، ويتوفر منها الخمس مراحل والست مراحل.

ـ فلتر أكواتريكسل: يعتبر من الفلاتر الأفضل، يعمل بسبع مراحل تنقية، يتميز بجودته العالية، وبقدرته على تنقية المياه بصورة رائعة.

كيفية استيراد فلاتر المياه

إن عملية استيراد المياه من تركيا، أوغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية تتم عن طريق السفر إلى تركيا لشراء البضائع ، أو الاستيراد بدون سفر إلى هناك، حيث يمكن شراء البضائع وشحنها دون الحاجه إلى السفر، حيث يمكنك استيراد فلاتر أو أي شيء أخر.

لكي تقوم باستيراد فلاتر مياه من تركيا، لابد من معرفة خطوات الاستيراد من تركيا

١. دراسة السوق المحلي: لمعرفة المنتج الذي ستقوم باستيراده وذلك لأنه يتوافر فيه مميزات الربح الوفير وسهولة بيعه وقله المنافسين فيه، ومعرفة كيفية تسويق فلاتر المياه .

٢. دراسة السوق التركي: للتعرف على امكانية شراء فلاتر مياه في تركيا بأحسن الأسعار مقارنة بالسعر في السوق المحلي مع حساب التكاليف المختلفة له.

٣. التواصل مع أحد الشركات لكي تقوم بالتخليص الجمركي لك وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك، ويمكنك انشاء متجر الكتروني.

لكي تقوم بإنشاء مصنع تعبئة مياه معدنية، عليك باستيراد الفلاتر من تركيا حيث توجد أفضل مصانع الفلاتر.

ربما تفيدك قراءة |وكالة مياه تركية .. أفضل الإجراءات توفرها لك 6 أماكن

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى