أخبار عاجلة
مصانع بلاستيك تركيا
مصانع بلاستيك تركيا

مصانع بلاستيك تركيا … أجود المنتجات من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بلاستيك تركيا

عندما يبدأ التجار بفتح محل لبيع المنتجات المصنوعة من البلاستيك فهم بحاجة للحصول الحصول على المنتجات المختلفة التي تم تشكيلها من البلاستيك، فإنهم يبحثون عن عناوين أفضل  مصانع بلاستيك تركيا للحصول على البلاستيك بأسعار منخفضة وأيضًا تحتاج إلى أنواع من البلاستيك بمواصفات صحية لا تضر بصحة الإنسان ولذا سنطرح عليكم أهم مصانع البلاستيك في تركيا من خلال المقال التالي.

 

مصانع بلاستيك في تركيا

تتميز مصانع بلاستيك تركيا بكثرة  المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة لتصنيع الأكياس البلاستيكية والتعبئة والتغليف عالية الجودة وتلبية احتياجات المستخدمين  ولدى تلك مصانع بلاستيك تركيا مجموعة كبيرة من الكوادر البشرية المدربة على مستوى من المهارة والدقة  ويلتزم المصنع بكافة المعايير الصحية والبيئية التي تفرضها الجهات التي تصدر تراخيص إنشاء المصنع، ويعمل المصنع على تقليل النفايات سواء كانت ضارة أو ضارة بالبيئة.

 ربما تفيدك القراءة: سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … 3 جهات تخدمك “أونلاين”

Comfort Time

بدأت الشركة عام 1996 تحت اسم مراد للبلاستيك  وبدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال تصنيع وإنتاج الأدوات المنزلية البلاستيكية والأواني المستخدمة في المطابخ  وكذلك عبوات بلاستيك من تركيا وبعد ذلك بدأت الشركة في تقديم خدماتها تحت اسم Comfort Time وبدأت الشركة في إنتاج أثاث الحدائق المنزلية مثل الكراسي والطاولات البلاستيكية، كما تقوم الشركة بإنتاج المقاعد والكراسي البلاستيكية المستخدمة في الملاعب والمنشآت الرياضية  وتتميز منتجات الشركة بالجودة والمتانة والجودة العالية.

AKAY PLASTIC CO LTD

هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 1974، وتعمل في قطاع البلاستيك والأدوات المنزلية، كما تعمل في قطاعات الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ البلاستيكية والسبائك الذهبية والفضية وأدوات المطبخ يقع مقرها في اسطنبول.

Gondol

هي واحدة من أكبر مصانع بلاستيك تركيا المصنعة والمصدرة للمطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أواني المطبخ (مثل أواني حفظ الطعام  ومرشحات السلطة الدوارة، وأدوات المطبخ البلاستيكية، وما إلى ذلك)، والأدوات المنزلية، وأدوات المائدة، وإكسسوارات الحمام.

دراسة جدوى مشروع البلاستيك

حينما تبدأ التفكير في  إنشاء مصنع لصناعة البلاستيك فأنت بحاجة إلى التفكير الجيد ودرساة الموضوع بشكل كبير ووأول ماتفكر فيه هو الحصول على  مساحة لا تزيد عن مائة وعشرين متراً فقط، فعليك البحث عن تلك المنطقة في المناطق الصناعية، حيث تتميز المناطق الصناعية بعدم وجود مناطق سكنية فيها مثل أي صناعة، تلوث صناعة البلاستيك الهواء.

مراحل إنتاج البلاستيك وترتيب عمليات الإنتاج المرحلة الأولى تحضير المواد الخام ومعالجتها نقوم بوضع المواد الخام التي يتكون منها البلاستيك مثل مسحوق البولي إيثيلين منخفض الكثافة وكذلك الحاويات البلاستيكية الفارغة في قادوس ثم نبدأ مرحلة التسخين  ثم نضيف بعد ذلك اللون الذي نريده.

المرحلة الثانية هي عملية البثق آلة الفيلم نقوم بدفع المواد الخام بواسطة الترس الحلزوني لدخول الماكينة الكبيرة  وفي نفس الوقت نوجه درجة الحرارة المرتفعة من خلال السخانات الموجودة على المادة الخام  حتى تتحول من مواد صلبة إلى مواد لينة  ثم نقوم بعد ذلك  من خلال تجميعها ودمجها مع بعضها حتى خروجها من المكان المخصص لها في الماكينة إلى قالب أسطواني.

نقوم بضخ الهواء المضغوط سابقًا بضاغط مخصص للهواء  ونقوم بهذه الخطوة في نصف مساحة العينة بالضبط  ويمر الهواء من خلال آلة بثق على شكل بالون بلاستيكي  ويجب أخذ ذلك في الاعتبار أن هناك علاقة عكسية بين نسبة الهواء وكميته وسماكة البالون، حيث أنه إذا زاد الهواء المضغوط سابقًا، يصبح سمك البالون أكبر قليلاً، وبالتالي يزيد حجمه.

المرحلة الثالثة وهي عمليات المعالجة الخاصة بصناعة البلاستيك نقوم بسحب البالون البلاستيكي ونمرره على بكرات ثم نقوم بلفه على بكرة لسحبها منه فيما بعد ثم نقوم بنقل البكرة لآلة أخرى متخصصة في تقطيع البلاستيك بالحجم الذي يريده صاحب المصنع حسب الطلبات والمواصفات.

ماكينة قص البلاستيك التي يوجد بها مقص يعلق عليها بعدد من السخانات لأكياس اللحام.

بعد تلك الخطوة نجد أن الكيس قد تم فصله عن البكرة الكبيرة  وبعد ذلك نقوم بتمرير الأكياس البلاستيكية إلى المكبس لتفريغ المكان المخصص لوضع اليد في الكيس البلاستيكي، نقوم بجمع كل الأكياس وتجميعها حسب الوزن وحسب المواصفات.

الآلات التي يحتاجها مصنع إنتاج البلاستيك، قميصين كهربائيين، آلة فيلم 40 مم، مكبس 5 أطنان، ميزات وآلة لحام.

 العمالة التي يحتاجها مصنع البلاستيك وكذلك تجارة البلاستيكات تحتاج لمدير المصنع وخمسة عمال وعامل نظافة المعلومات التي يجب أن يكون صاحب مشروع إنتاج البلاستيك على علم بها ويجب أن يكون لدى صاحب مشروع مصنع البلاستيك خبرة سابقة ومعرفة بخطوات المشروع  من خلال العمل في مشروع صناعة البلاستيك لفترة معينة.

يجب على صاحب مصنع البلاستيك استغلال التكنولوجيا الحديثة عبر الإنترنت لفتح مناطق وقنوات جديدة للبيع من خلال البحث عن أماكن التجار في الأسواق مثل استيراد البلاستيك من تركيا وإرسال عينات لهم لعرض منتج لهم وجذب عملاء جدد صاحب يجب أن يشارك مصنع البلاستيك في عدد كبير من المعارض لكسب العملاء.

يجب أن يكون لدى صاحب مشروع مصنع البلاستيك خبرة في كيفية تسويق منتجه وطرق بيعه، حيث لا قيمة للمصنع لإنتاج منتج عالي الجودة ومن ثم لا يجد من يشتريه منه، لذا فإن المالك يجب عليه تعيين مندوبين مبيعات لتسويق الإنتاج وتوزيعه على التجار في الأسواق يجب على صاحب مصنع البلاستيك أن يقوم بإعلانات في الصحف لجذب عملاء جدد  وعليه أن يقدم خصومات للتجار في البداية، حتى يكون لنفسه اسماً في السوق.

 ربما تفيدك القراءة: اسعار مكائن البلاستيك من تركيا … 6 جهات تخدمك في التكاليف

مصانع بلاستيك في تركيا
مصانع بلاستيك في تركيا

شركات استيراد تركيا:

تقدم شركة الأنوار العالمية لعملائها الكرام خدمة الاستيراد من تركيا دون القدوم إليها من خلال إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات حول نوع البضائع التي سيتم تصديرها خارج تركيا بغض النظر عن الدولة، حيث توفر الشركة طاقمها الخاص لخدمة عملائها من خلال مصانع بلاستيك تركيا  والشركات الخاصة بها في تركيا، حيث تقوم بالبحث والتحري عن البضائع المطلوبة واختيار أفضل جودة وأسعار في السوق التركي وإرسال المعلومات الكافية لعملائها  وتعتبر أفضل شركة شحن تركي حيث يتم الشحن إلى الميناء التركي عبر حاويات يتم تصديرها للخارج حيث تقوم شركة الشحن بتسليم الحاوية إلى مستودع العميل في بلده بعد تخليصها من الجمارك وفي معظم دول العالم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير موحدة ومتشابهة وكذلك عملية التخليص الجمركي هي في الأساس عملية مستندية في الاستيراد أو التصدير، حيث أن المستندات المطلوبة متشابهة جدًا في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

ترخيص معمل بلاستيك

يجب أن يتم إعداد نموذج طلب ترخيص العمل والسجل الصناعي وتعبئته من قبل المستثمر

تتم هذه الخطوة بعد مراجعة الوثائق الأصلية من خلال سلطة المدينة

الخطوة الثانية: الاحتفاظ بنسخة في ملف العملية بالجهاز وإرسال نسخة أخرى لهيئة التنمية الصناعية مع إشعار طلب الفحص يتم عمل نسخ من الإخطار بما في ذلك التخصيص وسجل استلام الأرض ورخصة البناء

الخطوة الثالثة: يتم تقديم تقرير عن مخطط أو خطوات إنشاء مصنع البلاستيك وإرساله إلى إدارة تصاريح البناء يوضح عدم وجود مخالفات هيكلية تتطلب الإزالة

الخطوة الرابعة: إحضار نسخ من رسومات الموقع العامة لمبنى المصنع والإسقاطات الأفقية لوجود خطوط الإنتاج ومواقع الآلات في المصنع.

الخطوة الخامسة: إحضار عقد الشركة أو الورقة الاستثمارية في حالة وجود شركة مساهمة في المصنع أو ذات مسئولية محدودة وإرسال صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية وإثبات الهوية

سادساً: إثبات القيد لهيئة الضمان الاجتماعي وشهادة عضوية المنشأة باتحاد الصناعات.

الخطوة السابعة: تقديم شهادة تفيد بأن المنشأة آمنة ضد أي حريق ومخاطر الأمن الصناعي، ويتم الحصول على الموافقة النهائية من IDA للمشروع.

الخطوة الثامنة: الحصول على موافقة هيئة التنمية الصناعية للحصول على السجل الصناعي المؤقت الذي يسمح بعد ذلك بالحصول على السجل الصناعي النهائي من موقع وزارة الصناعة والثروة المعدنية على الإنترنت.

 

اعادة تدوير البلاستيك في تركيا

يعتبر البلاستيك من أكثر الأنواع استهلاكًا في العالم لأن هذه المادة الخام الرخيصة تساهم في إنتاج المنتجات بأقل التكاليف مقابل بيعها بأسعار قياسية وقد دفع ذلك العديد من مصانع بلاستيك تركياإلى الاعتماد على هذه المادة الخام لتحويلها إلى منتجات أخرى قابلة للتسويق وتحقيق أرباح ضخمة لكن التصنيع المفرط لهذه المادة قد خلف العديد من النفايات الضارة بالبيئة. بمجرد حرقه أو دفنه، سوف يساهم في تلويث الهواء والتربة،  كما أن التخلص منها في البحر سيؤدي إلى تدمير الثروة السمكية وبالتالي انتشار الأوبئة والأمراض ولكن إذا فكرنا في مشروع آخر، فسيوفر لنا أرباحًا وفيرة ويحافظ على سلامة محيطنا فكرة مشروع إعادة تدوير البلاستيك هي أفضل وأرقى مشروع  وهي الحل الأفضل والأنسب لكل مبتدئ يرغب في إرسال مشروع خاص به،  وفي ما يلي سنعمل على تقديم التفاصيل ومتطلبات مشروع إعادة تدوير البلاستيك:

أهداف مشروع إعادة تدوير منتجات مصانع بلاستيك تركيا

يمكن شرح بعض أهداف هذا المشروع المتميز وهي الحفاظ على البيئة وتنمية المجتمع والنهوض به بالإضافة إلى الاستفادة من أسعار المواد الأولية الرخيصة لإنتاج المنتجات بأقل التكاليف وبيعها بشكل كبير الأسعار وكذلك الحرص على الحفاظ على صحة الأفراد من خلال الاختيار الجيد لأنواع معينة من البلاستيك لا تضر بصحة المستخدم.

ما هي أنواع البلاستيك التي يمكن صنعها

يعتبر البلاستيك أحد مشتقات البترول والغاز الطبيعي، وهناك أنواع مختلفة، ولكل نوع طرق استخدام محددة وهناك النوع الصحي الذي لا يضر بصحة الإنسان لاحتوائه على مادة البولي إيثيلين وهي مادة صحية تستخدم لحفظ الأطعمة والمشروبات الغازية.

البلاستيك المصنوع من البوليسترين  وهو من أكثر أنواع البلاستيك شيوعًا، ويستخدم لحفظ الأطعمة الجاهزة، ويتميز بقدرته على التحمل لدرجات حرارة عالية أثناء نقله من مكان إلى آخر.

هناك نوع آخر من البلاستيك يمكن تصنيعه دون الإضرار بالمستخدم لاحتوائه على مادة البولي بروبيلين تحتوي هذه المادة على أكثر المواد الصحية أمانًا وتستخدم في عدة مجالات مثل حفظ الأغذية ونقل مياه الشرب وربط شبكات المياه بين المدن ويتم استخدامها في جميع الدول سواء عربية أو دولية.

كيف تستفيد من النفايات البلاستيكية من مصانع بلاستيك تركيا

أصبح الاستفادة من عملية إعادة تدوير نفايات البلاستيك أمرًا حتميًا، وستحقق أرباحًا ضخمة. هناك العديد من المنتجات الصناعية التي زادت من الحاجة إلى إعادة التدوير وإعادة تدوير نفاياتها بعد الانتهاء من عملية إعادة تدوير نفايات البلاستيك  ومن بين هذه المنتجات نجد أعمدة الستائر  واللافتات الإعلانية للمحلات ومنتجات الديكور والأنابيب الكهربائية، وعلاقات الملابس  حاويات القمامة وخراطيم المياه وبعض الأثاث والكراسي البلاستيكية والأدوات المنزلية الصحية ولعب الأطفال وما إلى ذلك، لذا يمكنك أن تتخيل أنك إذا قمت بإنشاء مثل هذا المشروع الذي يهدف إلى شراء مخلفات مصانع بلاستيك تركيا بأسعار منخفضة ثم العمل على الاستفادة منها بتحويله إلى منتجات جديدة مطلوبة في السوق تأكد أنك نجحت في اختيار أفضل مشروع ستحقق به خطواتك الأولى في حياتك المهنية وبذلك تكون قد ساهمت في الحفاظ على سلامة المحيطات.

مراحل إعادة تدوير البلاستيك وتحويله إلى منتجات نهائية.

مرحلة الغسيل.

للتأكد من أن المنتجات النهائية نقية وغير ملوثة، يجب أن يكون البلاستيك المراد إعادة تدويره خاليًا من الشحوم والزيوت والدهون وأي شوائب أخرى  وللتخلص من كل تلك الدهون والشوائب يجب غسله الاعتماد على الصابون السائل المركز بالماء الساخن أو الاعتماد على الصودا الكاوية.

 ربما تفيدك القراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … احصل عليها من 3 أماكن

مرحلة التجفيف

بعد الانتهاء بنجاح من مرحلة الغسيل والتخلص من جميع الأشياء الملحقة بالبلاستيك، يمكنك الآن تجفيفه لأن عملية إعادة تدوير المنتجات البلاستيكية لا تتم إذا كانت مبللة  وهذه المرحلة هي الخطوة الثانية قبل الفرم معالجة مباشرة.

مرحلة الفرم

تعتبر هذه المرحلة ضرورية وضرورية لتحويل الأنواع المختارة من البلاستيك إلى حبيبات صغيرة جدًا لتسهيل استخدامها بعد ذلك في تصنيع المنتجات المختلفة وتشكيلهم على النحو المطلوب.

مرحلة التكوين

تعتبر أهم مرحلة في إعادة تدوير البلاستيك لأن الحبيبات البلاستيكية أثناءها ستذوب عند درجة حرارة عالية وتتحول إلى مادة سائلة ذات قوام متناسق وتمريرها إلى الحاقن المخصص لوضعها في القوالب المخصصة أو ما هو معروف كقوالب ثابتة يتم تخصيصها على شكل المنتجات المطلوبة

مرحلة التبريد

بعد الحصول على الشكل المراد تسويقه يجب إزالته من القالب بحذر ووضعه في أحواض مملوءة بالماء لتبريده  وهذه المرحلة هي الخطوة الأخيرة التي يصبح بعدها المنتج في حالة صلبة أكثر قوة ومتانة.

المعدات اللازمة لبدء مشروع إعادة تدوير البلاستيك

عملية إعادة تدوير البلاستيك من أجل تحويله إلى منتجات تامة الصنع هي عملية تخضع لعدة مراحل منتظمة ضمن دورة مستمرة ومترابطة، ولتنفيذ مراحل الإنتاج هذه بدقة وسرعة لا بد من وجود المعدات اللازمة لذلك هذا المشروع عبارة عن حوض غسيل وآخر للتجفيف بالإضافة إلى خط إنتاج مخصص يشمل مفرمة بلاستيك وآخر للحقن وقوالب بأشكال مختلفة وحوض تبريد.

شركة بلاستيك تركية

استثمرت العديد من الشركات المتخصصة في مجال صناعة المواد البلاستيكية لتشجيع البحث العلمي من أجل اكتشاف طرق إنتاج جديدة تراعي احتياجات المستهلك ومصالحه وهناك العديد من المنتجات البلاستيكية في الأسواق الكبيرة وتركيا هي إحدى الدول الرائدة في سوق المنتجات البلاستيكية.

تأسست ASUDE PLASTIK في عام 2002 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أفضل مصانع بلاستيك تركيا الرائدة في تصنيع منتجات بلاستيك جملة من خلال العمل الجاد الذي تقوم به حتى الآن،  بالإضافة إلى عملها الإنتاجي، تركز الشركة أيضا على تقديم منتجاتها إلى الأسواق العالمية وأنشطة التسويق والتصدير إلى العديد من البلدان، فضلاً عن زيادة الطاقة الإنتاجية اليومية ولقد طورت معرفة وخبرة كبيرة.

تأسست شركة جيت باك بلاستيك 2010 في مدينة تركيا تعمل الشركة في مجال تصنيع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية، حيث تقوم بتأمين جميع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية للمنتجات الغذائية.

منتجات بلاستيك تركية

تعد تركيا من أهم الدول في صناعة الأواني المنزلية والبلاستيكية  ويفضل الكثير من الناس شراء الأواني التركية بسبب صلابتها وجودتها العالية  ولتمتعهم بمظهر جمالي رائع، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم بعض المعلومات عن سوق الأدوات المنزلية في تركيا، وكذلك أرخص مكان لبيع البلاستيك:

هناك العديد من الأسواق لبيع الأواني المنزلية في تركيا وتتوسع لتشمل جميع الأذواق والأسعار لتناسب جميع شرائح المجتمع وتعد تركيا من أوائل الدول التي تصدر أدوات منزلية إلى الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم، كما تعد مواقع البيع عبر الإنترنت من أكثر الطرق شيوعًا وسهولة التي تستخدمها شركات الأدوات المنزلية لعرض منتجاتها على المستهلك وتسهيل دخوله إلى السوق.

السوق المصري في اسطنبول يعتبر السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول بعد البازار الكبير به العديد من متجر بلاستيك بالجمله الذي يقع في اسطنبول في منطقة امينونو ويعتبر من أرخص الاسواق التركية حيث يوجد به العديد من المحلات ومحلات التوابل المتنوعة والأواني المنزلية التركية

يعتبر سوق القرية الخضراء في تركيا من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية في تركيا يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق، كما يتميز بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع ويوجد في السوق العديد من مصانع بلاستيك تركيا والمتاجر المختلفة، بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.

يعتبر سوق نحاسين المشهور في تركيا من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار وبه الكثير من تجار البلاستيك تقع بين لالالي والسلطان أحمد وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها بعض الأشخاص ذوي الذوق الرفيع يبدأ العمل في السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً.

بازارات الخميس في اسطنبول يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً يقع بالقرب من حي أورتاكوي في اسطنبول لديها العديد من المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.

سوق عثمان بيه في تركيا هو أحد الأسواق التركية الشهيرة ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تروج للماركات التركية الشهيرة يوجد في السوق بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.

 

موقع لبيع البلاستيك

موقع علي بابا هو موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية وهو أحد أكبر مواقع البيع بالتجزئة والجملة في الصين والعالم. تأسست عام 1999 على يد جاك ما برفقة بعض أصدقائه، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى ما هي عليه الآن حيث تتعامل معهاعدد كبير من الموردين والموزعين يشتري من خلاله ملايين الأشخاص  ولديه عملاء دائمين يشترون منه باستمرار.

last Turkey هو موقع التجارة الإلكترونية المبتكر الذي تم إنشاؤه خصيصًا لصناعة البلاستي العملاء الذين يبحثون عن منتجات وآلات ويتم التواصل مع المصنعين والموردين في تركيا يمكنك الوصول مباشرة إلى احتياجات المنتج التي تبحث عنها أو يمكنك الحصول على عروض من الشركات المصنعة والموردين عن طريق إنشاء طلب شراء مجاني.

 ربما تفيدك القراءة: مصانع تقليد الماركات في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 17 جهة

اعادة تدوير البلاستيك في تركيا
اعادة تدوير البلاستيك في تركيا

معرض البلاستيك في تركيا

يقام معرض أوراسيا للبلاستيك  وهو أكبر معرض في أوروبا  ويقام هذا المعرض كل عام، على أرض المعارض والمؤتمرات في اسطنبول ويستعد المعرض الآن لفتح أبوابه، ويتكون هذا المعرض لهيكل ديناميكي ومستقر وهدفه إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية في اسطنبول، سواء من حيث الجودة أو التنوع.

لقد أثبت هذا المعرض أنه فريد من نوعه في الربع الأخير من القرن من بين المعارض التجارية الأخرى التي أقيمت في أوروبا ويهدف المعرض إلى تطوير المنتجات التركية وتحديد الأفضلية لها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية وعرض بلاستيك تركيا بالجملة وتحسين مستواها والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.

يقدم المعرض للمشاركين والزوار عرضًا تقديميًا رائعًا ويعرفهم على منصة التسويق جيدًا حتى يتمكنوا من معرفة أماكن صناعة البلاستيك في تركيا وتسهيل البحث عنها وشرح عمليات التطوير بوسائل تعليمية وسهلة.

سيحتوي المعرض على كل شيء عن صناعة البلاستيك  من الآلات المستخدمة  والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا وصناعة البلاستيك وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا والصناعات البلاستيكية  وستقدم عددا من المنتجات المحلية والأجنبية.

المعرض مناسبًا لاستثمارات جديدة في العام المقبل ويجد المشاركون في المعرض الفرصة لمقارنة العديد من المنتجات.

عرض المنتجات مثل:

  • جميع آلات البلاستيك، بما في ذلك آلات تشكيل وحقن البلاستيك، وآلات نفخ البلاستيك، وآلات خلط PVC، وآلات أخرى لمعالجة البلاستيك.
  • أنابيب المطاط والبلاستيك
  • معدات تكنولوجيا التغليف
  • حبيبات وألياف بلاستيكية ومواد أولية
  • أجهزة قياس درجة الحرارة والأجهزة الإلكترونية خاصة في هذا المجال
  • ضواغط الهواء والمضخات والأسطوانات الهيدروليكية
  • الصوامع وأنظمة الترشيح البلاستيكية
  • تكنولوجيا إعادة تدوير البلاستيك وخزانات الهواء وخطوط الغسيل البلاستيكية والكثير من هذه المنتجات.

 ربما تفيدك القراءة: بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا … 7 أماكن توفرها لك بأسعار مميزة

يجب أن نزور المعرض وذلك لعدة أسباب:

  • عدد الدول المشاركة حوالي 100 دولة ويبيع المعرض 80٪ من منتجاته سنويًا ويوفر القدرة على تحديد 40.000 متخصص في مجالات صناعة البلاستيك.
  • يعتبر المعرض من أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها عرض منتجاتك وتقديم عروضك الخاصة على أفضل منصة عرض يقدمها.
  • يقدم لك ولشركتك أفضل العروض العالمية.
  • يحتوي على أقوى مصانع بلاستيك تركيا والعملاء مما يقوي شركاتك.

المعرض فرصة كبيرة للعديد من الاتحادات والمنظمات والجامعات والأوساط العلمية المهتمة بالتقنيات الحديثة في هذا المجال لتبادل الخبرات وإقامة الشراكات.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا موضوعًا شاملاً ومفيدًا عن أهم مصانع بلاستيك تركيا

بالإضافة الكثير من الشركات المنتجة للمنتجات البلاستيكية.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجاب في تركيا

مصانع الحجاب في تركيا .. أفضل الخامات من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *