أخبار عاجلة
سعر طن رول اكياس البلاستيك
سعر طن رول اكياس البلاستيك

سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … 3 جهات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اكياس بلاستيك بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر طن رول اكياس البلاستيك

لا يوجد بيت لا يستخدم الأكياس البلاستيكية، ليس هذا فقط  ولكن هناك محلات تجارية وفنادق وكل الأماكن التجارية، لأنها حيوية للغاية، ومن هنا كان السؤال الذي يدور في ذهن الكثيرين  هو سعر طن رول اكياس البلاستيك وكم يكلف، سنزودك في المقال التالي بالعديد من العناصر المهمة التي تدور حول هذا المشروع وأهم هذه العناصر بالإضافة إلى دراسة جدوى لمشروع توزيع الأكياس البلاستيكية.

 

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

قد يكلفك سعر طن رولات 11 ألف ليرة من الدرجة الثانية ويباع بعد التصنيع بـ 15 ليرة  للكيلو، أي 4000 ألف ربح للطن و2500 ليرة صافي الربح النهائي للطن، إجمالي متوسط الإنتاج شهريًا 10 طن في ربح 2500 ريال للطن وسعر رول كيس قمامة على حسب مقاس الاكياس البلاستيك 70 × 90 سم لون أسود 52 ليرة وسعر رول اكياس قمامة مينى 2X ميجا الحجم 70 × 90 سم عدد 40 كيس لون اسود 43 ليرة وسعر رول أكياس ثلاجة مقاس 25 × 40 سم، عدد 50 كيس، لون شفاف 14.50 ليرة.

 ربما تفيدك القراءة: بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا … 7 أماكن توفرها لك بأسعار مميزة

اماكن بيع رول اكياس البلاستيك

تستخدم الأكياس البلاستيكية لتعبئة وتخزين المواد المختلفة مثل المواد الغذائية والمنتجات والمساحيق والثلج والمجلات والكتب والمواد الكيميائية والنفايات، كما يتم استخدام أكياس النايلون لوضعها داخل صناديق القمامة لوضع القمامة بالداخل مما يسهل جمعها ونقلها وهذه الحقائب ذات ألوان وأحجام مختلفة ولها رسومات جميلة وملفتة للنظر مكتوبة عليها.

يمكن اعتبار الأكياس المصنوعة من النايلون منافسًا للأكياس الورقية لقوتها ومتانتها  ولكنها ضارة جدًا بالبيئة لأنها لا تتحلل بسرعة وتستمر لفترة طويلة  وقد لوحظ أنها تأكلها بعض الحيوانات  مثل الماعز والأبقار ويسبب سوء الهضم فيها وتحولها بل ويختلف  سعر طن رول اكياس البلاستيك أيضاً، ومن أفضل شركات بيعها:

تأسست شركة KazancPlastik عام 1980 في تركيا وهي متخصصة في تصنيع رولات أكياس القمامة البلاستيكية وكذلك شنط بلاستيك جملة الغالبية العظمى من المواد الخام المستخدمة في إنتاج أكياس القمامة هي من مواد معاد تدويرها تشتمل باقي المكونات على مواد خام أصلية وإضافات من بلاستيك قابل للتحلل الحيوي بنسبة 100٪. الأكياس التي تنتجها الشركة مصدقة 100٪ قابلة للتحلل وهذه الأكياس قوية جدا ومقاومة للتمزق.

ILKA PLASTIC هي المصنع والمنتج، تأسست في 1983، تعمل في قطاع الأكياس البلاستيكية، كما تعمل في قطاعات الأفلام البلاستيكية وأكياس الثلاجات.

شركة بلاستيك يونيون هي شركة رائدة في صناعة العبوات المرنة بفضل قدرتها الضخمة على البثق المشترك، فإنها تنتج أقوى ورق شفاف للتغليف يمكنك العثور عليه في السوق تُستخدم أوراق الشفافية بشكل أساسي في آلات التغليف الأوتوماتيكية: آلات التعبئة (حزمة التدفق، FFS)، الأنفاق الانكماشية، الصفائح المطاطية مع أحدث آلات الطباعة لدينا، يمكن توفير أفضل تنسيق للتغليف، من أجل تحقيق أقصى استفادة مبيعاتك يمكن أيضا تحويل جميع أنواع الورق الشفاف لديها إلى أكياس وأغطية.

 

مصانع بيع رول اكياس البلاستيك

أن صناعة وتجارة البلاستيك في تركيا من أشهر الصناعات هناك ومن أهم المنتجات التي يتم الاستيراد من تركيا من خلالها يتضمن الدليل أهم الجهات الخاصة:

المؤسسة NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI.، هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 1992 ومن أكبر مستوردين اكياس بلاستيك وتعمل في قطاع المنتجات البلاستيكية والطبية، كما تعمل في قطاعات التغليف البلاستيكية، وتصنيع الأكياس البلاستيكية المطبوعة  والأكياس النايلون والأكياس الصناعية يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

المؤسسة INTER PLASTIK AMBALAJ VE FILM SAN. TIC، هي شركة تصنيع / منتجة، تعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف، كما تعمل في قطاعات الأكياس البلاستيكية وأفلام البولي بروبلين وتغليف الصادرات ويقع مقرها في اسطنبول.

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020
سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

شركات بيع اكياس بلاستيك

إنتشرت العديد من المواد البلاستيكية في العديد من الأسواق وحتى يتم طلبها من العديد من المصانع الآخرى للمواد البلاستيكية، يمكنك استيراد أفضل العبوات البلاستيكية من تركيا وغيرها من المنتجات البلاستيكية والتي تقدم جميع أنواع السلع البلاستيكية وأنواعها المختلفة في الأسواق التجارية والمحلية.

 ربما تفيدك القراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … احصل عليها من 3 أماكن

المؤسسة MURAT PLASTIK SANAYI VE TICARET LTD. ŞTI:

شركة تنتج وتصنع تأسست عام 1996 تعمل أيضا في قطاعات صناعة البلاستيك المعروفة وأيضاً اكياس بلاستيك جميع الانواع وتنتج منتجات لصناعة الأثاث وكذلك تعمل في قطاعات أثاث الحدائق البلاستيكية وكذلك للأغراض الخاصة للاستخدام المنزلي من البلاستيك وكذلك ملاعب الكرة وتقع القدم والعشب الصناعي على وجه الخصوص في ehitkamilGaziantep تركيا.

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ روساماك:

هو مصنع بلاستيك مشهور جدا في تركيا وهو مصنع وكذلك منتج في نفس الوقت وكذلك هذه الشركة تأسست في عام 2016 وتعمل أيضا في العديد من القطاعات الخاصة من خلال التعبئة والتغليف البلاستيكية وتعمل أيضا في قطاعات الفلكسوغرافية وكذلك آلات ومعدات الطباعة الفلكسوغرافية وكذلك تغليف الأنابيب القديمة وكذلك إنها أحد أشهر مؤسسات صناعة اكياس البلاستيك في تركيا وموقع المصنع في اسطنبول تركيا الأفضل في دليل مصانع البلاستيك في تركيا وكذلك في اسطنبول للبلاستيك التعبئة والتغليف.

دراسة جدوى توزيع اكياس بلاستيك

تقوم فكرة مشروع توزيع الأكياس البلاستيكية على توفير الأكياس البلاستيكية عن طريق نقلها إلى المصانع والمتاجر التي توزعها على المستخدمين  ومن المعروف أن الأكياس البلاستيكية تعتمد عليها في الحياة في جميع استخداماتنا.

يتم استخدامه من قبل جميع المطاعم والصيدليات  وغيرها ولكن السؤال هنا ماهو سعر طن رول اكياس البلاستيك وذلك باستخدام أكياس صغيرة شفافة لحفظ الطعام في الثلاجة أو تعبئة شطائر الأطفال، بالإضافة إلى أكياس القمامة التي تستخدم بكثرة في المنزل وتستخدم لجمع نفايات المستشفيات.

يعتبر مشروع توزيع الأكياس البلاستيكية من المشاريع المربحة التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين الشباب  من أجل فتح مشاريعهم الخاصة  ومنها مشروع تصنيع وتوزيع الأكياس البلاستيكية، مما يساعد على خفض مستوى البطالة، حيث أن المشروع لا يحتاج إلى تمويل ضخم.

يعتبر مشروع توزيع الأكياس البلاستيكية من المشاريع السهلة التي تبدأ بها والمخاطرة لا تدفعك إلى رأس مال كبير، حيث يعتمد المشروع إلى حد كبير على الجهد الشخصي المبذول في الحصول على الأكياس البلاستيكية من مصانع إنتاجها بتكلفة منخفضة بسعر الجملة، وإعادة توزيعها على المحلات بهامش ربح مناسب.

تقوم فكرة مشروع توزيع الأكياس البلاستيكية على هامش الربح  من خلال تحديد سعر طن رول اكياس البلاستيك، حيث يتم شراء المنتجات البلاستيكية والأكياس البلاستيكية بسعر الجملة وبيعها إلى المتاجر ومنافذ الاستهلاك بقيمة أعلى مما يتيح لك الاستفادة من هامش الربح.

كلما زادت جهودك الشخصية في التوزيع، زادت قدرتك على تحقيق معدلات ربح أعلى، بالإضافة إلى مساعدة عامل أو أكثر وتوفير سيارة نصف نقل أو مركبتين تساعدك على تغطية احتياجات السوق المزيد والتنقل بين المتاجر.

هذا ما يمنحك مكانة وسمعة طيبة بين المستهلكين ويجعلك الوكيل الوحيد لمجموعة من المصانع وكلما زادت قدرتك على تغطية المزيد من المناطق والمتاجر الاستهلاكية، زاد ذلك مع معدلات ربح أعلى.

اطبع مجموعة من البطاقات الأنيقة تحمل اسمك ورقم هاتفك لمساعدتك على التواصل بشكل أفضل مع العملاء.

يجب توفير عربة نقل صغيرة لمساعدتك في تحميل البضائع من المصنع ونقلها إلى أماكن التوزيع.

لا يتعين عليك بيع لفات كاملة من الأكياس البلاستيكية وبيعها بالجملة في المتاجر ولكن يمكنك أيضا البيع حسب القطاع للأفراد الذين يحتاجون إلى أكياس بلاستيكية للاستخدام المنزلي

اختر مجموعة من المصانع حيث يمكنك الحصول على أكياس بأسعار منخفضة حتى تتمكن من تحقيق هامش ربحك.

 

عوامل نجاح مشروع توزيع الحقائب

إن فكرة مشروع تجارة الاكياس البلاستيك لا تتطلب رأس مال وهي أساس نجاحها  وهناك عدد من العوامل التي تجعل من الممكن تأكيد نجاح مشروع توزيع الأكياس البلاستيكية منها:

لا يتطلب المشروع دراسة جدوى ولا يتطلب الكثير من العمالة.

سهولة وكثرة الربح وصافي القيمة اليومية للمشروع.

ارتفاع الطلب على الأكياس البلاستيكية في السوق.

لا يعتمد المشروع على استهلاك جهدك ووقتك، يمكنك العمل مع عمل آخر.

المشروع لا يعتمد على المخاطر، لأنه لا يحتاج إلى الكثير من رأس المال.

من أهم عوامل نجاح أي مشروع هو تسويق اكياس بلاستيك وتختلف من مشروع لآخر، وفي هذا المشروع منها:

التسويق الإلكتروني وهو من أهم أنواع التسويق، حيث يتم من خلال الإنترنت ويتم على وسائل التواصل الاجتماعي، يتم من خلاله تعريف عدد كبير من الأشخاص في وقت قصير.

عمل بطاقات وتوزيعها على العملاء.

قم بعمل إعلان في إحدى المجلات التجارية التي يقرأها عدد كبير من الناس.

عمل إعلانات مصورة وتوزيعها في أماكن حيوية.

والبيع يكون بسعر الجملة وبأقل من أسعار المنافسين.

 ربما تفيدك القراءة: مصانع تقليد الماركات في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 17 جهة

وهناك مجموعه من المكاتب الاستشارية التى من الممكن أن تساعدك في عمل درساات جدوى لمشروعك مثل:

 مكتب مستشار تطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع من حيث إعداد الدراسات لتطوير المشاريع بشكل واقعي لإنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق، بأيدي كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة.

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

هي أحد مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض، حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة عمل المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم  حيث تمتلك المؤسسة اكبر الخبراء والمتخصصين في العمل لأكثر من ذلك من 10 سنوات حيث تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

للتواصل اضغط هنا .

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب رخصة شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إخلائها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

هناك  طرق رئيسية تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدى:

السفر إلى تركيا:

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل،  حيث لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث معرفة سعر طن رول اكياس البلاستيك والتصاميم ومستويات الجودة  وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر طن رول اكياس البلاستيكولكن ما يتم اتخاذه عن طريقة الاستيراد عن طريق السفر أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)  وأنت أيضا بحاجة إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام إذا قررت اختيار هذه الطريقة، فلن تحتاج إلى دفع آلاف الدولارات للسفر.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

 شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث الطريقة، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد  والبدء في تصفح البضائع وإضافة ما تريد إلى عربة التسوق  وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته من خلال المراجعات المكتوبة السابقة المشترين أنت تدفع المال عن طريق بطاقة الائتمان لإكمال عملية الشراء ومن ثم يقوم البائع بشحن البضائع إلى المنفذ المحدد الذي تختاره أثناء عملية الشراء، بحيث تصل الشحنة خلال الفترة المحددة من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليصها الجمركي من خلال تقديم مستندات الشركة والشحنة، ليتم استلامها ثم بيعها وإذا قررت الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت.

الاستيراد عن طريق وسيط

 تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير  وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا “ذات الخبرة الطويلة” بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي وايضا  يضمن الجودة والدقة والسرعة لكن في المقابل، ستدفع أموالًا مقابل تلك الخدمات  وغالبًا ما تكون المدفوعات نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنقل 20٪ من إجمالي التكاليف) وهذا يقلل من هامش ربحك بالطبع.

نوصي بالاعتماد على طريقة الاستيراد عبر وسطاء في حال عدم امتلاك شركة استيراد وتصدير، وفي حالة الاستيراد لأول مرة ومع ذلك، لا نوصي بالاعتماد عليها طوال الوقت. فيجب عليك أن يكون لديك خبراتك الخاصة وأن توفر أكبر قدر من المال لجعل هامش ربحك مرتفعًا.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

ابحث إلكترونيًا في المواقع عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر طن رول اكياس البلاستيك.

عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل يكون مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعاملات وهكذا تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

يجب أن تكون على دراية كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وكذلك سعر طن رول اكياس البلاستيك، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد الملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان، لذلك لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

ظهرت العديد من الشركات والمصانع التي تسعى لإنتاج أكياس صديقة للبيئة وعمل مشروع أكياس بلاستيك صديقة للبيئة ومن جانب آخر أعلنت شركة أخرى عن منتجاتها من أكياس صديقة للبيئة “أكياس صديقة للبيئة  آمنة ويفضل استخدامها في المستشفيات والمختبرات الطبية لأنها غير قابلة لإعادة التدوير مما يمنع انتشار الأمراض من خلال النفايات الطبية، كما ينصح باستخدامها في الفنادق والقرى السياحية والمطاعم لانها خالية من المواد السامة ” إجمالاً ما يضيف قيمة إيجابية للخدمة المقدمة للعملاء ومناسب للاستخدام المنزلي داخل المطبخ (مكان تجهيز الطعام) وأيضاً الغرف لتوفير بيئة صحية وآمنة داخل المنزل والوقاية من الأمراض.

 ربما تفيدك القراءة: مصانع سيارات في تركيا .. 8 جهات توفر لك الصيانة وخدمة ما بعد البيع

مكاتب الشحن في تركيا

تعتبر شركة ماكس ميد من أفضل شركات الشحن من تركيا – اسطنبول إلى السعودية بفضل تقديم أفضل العروض من حيث الاسعار والخدمات اللوجستية والجمركية.

تعتبر شركة المنارة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لك أفضل الاسعار واكثر الخدمات تميزا، قد تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك فنحن شركة الشحن الوحيدة في تركيا تقوم بتقديم ضمانة كاملة لمحتوى الشحن بنفس سعر الشحن العادي ولكن باسعار خاصة.

تعتبر شركة Cargo Turkey أفضل شركة شحن في تركيا وتقدم خدمات لوجستية لعملائها الكرام  وخدمات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية بشكل مستمر على مدار اليوم، سبعة أيام في الأسبوع وتشملشحن جميع أنواع البضائع وحقائب الشحن والأمتعة الشخصية.

مشروع تجارة الاكياس البلاستيك
مشروع تجارة الاكياس البلاستيك

معمل اكياس في اسطنبول

أكياس التسوق البلاستيكية أو الأكياس المحمولة أو أكياس البقالة البلاستيكية هي نوع من أكياس التسوق المصنوعة من أنواع مختلفة من البلاستيك وأصبحت أكياس البوليثين جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية وأكياس البوليثين تستخدم على نطاق واسع في الحياة اليومية مع كل عائلة تستخدمها لأغراض متنوعة في التعبئة والتغليف والتخزين، فهي أكثر ملاءمة لمنتجات التعبئة والتغليف.يحتاج مشروع تصنيع الأكياس إلى العديد من الخطوات التي تزيد بشكل كبير من نمو المشروع وتمر صناعة الأكياس بمراحل عديدة قبل ظهورها في السوق:

– مرحلة تحضير المواد الخام: وهي المرحلة التي يتم فيها وضع المواد الخام في القادوس وتسخينها وتطبيق صبغة اللون على المواد.

– مرحلة استخدام آلة السحب: من خلال استخدام التروس نقوم بتمرير المواد الخام وتسخينها بالسخانات حتى تصبح لينة وسهلة التشكيل، ومن خلال الثرموستات يمكنك التحكم في درجة الحرارة وبعد ذلك يتم التحكم في المواد الخام يتم الخروج لتشكيله تلقائيًا على القوالب، وبدفع الهواء يتم تشكيل العجين لتشكيل بالون بلاستيكي، يتم التحكم في ضغط الهواء من خلال الصمامات.

– عملية رسم الأكياس يتم رسم البالون على البكرات ولفها على بكرات السحب.

– مرحلة قطع الأكياس وهي مرحلة نضع فيها بكرة السحب في آلة القطع ونحدد المقاسات.

– مرحلة ضغط الأكياس وهي المرحلة الأخيرة في صناعة الأكياس المقطوعة ليتم ضغطها وتعبئتها للتغليف.

 ربما تفيدك القراءة: اسعار مكائن البلاستيك من تركيا … 6 جهات تخدمك في التكاليف

ومن أفضل الشركات المصنعة:

Gondol هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة والمصدرة للمطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أواني المطبخ (مثل أواني حفظ الطعام ومرشحات السلطة الدوارة  وأدوات المطبخ البلاستيكية  والأدوات المنزلية، وأدوات المائدة، وإكسسوارات الحمام.

PROMAT BASIM YAYIN A.S طباعة الأكياس في تركيا بعد دخول قطاع الاتصالات في قطاع تطبيقات الطباعة قبل 30 عامًا، تعمل بروميت على تكرير وإعادة ابتكار نفسها من أجل تلبية احتياجات الشركات المتغيرة في عالم اليوم المتطور تقنيًا في عملية التجديد هذه، بروميت، التي أضافت خدمات مثل تصنيع علب الكرتون، والطباعة الرقمية 7 Rink، وتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع Erato and Promate Printing Museum، الذي يوفر نظرة ثاقبة للتاريخ، إلى خدمات الطباعة الحالية، يخلق مجال تشغيل واسعًا لنفسه تفخر برومات بتقديم أكثر الخدمات شمولاً وإبداعًا مع تحقيق التصاميم المرغوبة في منصات الاتصال المناسبة لاحتياجات العمل وكذلك أكياس جملة.

شركة iksirmedya بدايةً من تأسيسها، بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال تصنيع آلات ومعدات الطباعة والإعلان وتنتج الشركة آلات الطباعة الرقمية وآلات الطباعة التي تعتمد تقنية الموجات فوق البنفسجية، ودوارات CNC وآلات Tenny، وآلات الحروف الكبيرة، والليزر آلات القطع وآلات الفوليو وآلات التصوير يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول في منطقة كوتشوك شكمجة.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل مايتعلق  حول أسعار الرول البلاستيك وأهم أماكن بيعه في تركيا إلى جانب سعر طن رول اكياس البلاستيك.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *