أخبار عاجلة
 استيراد البلاستيك من تركيا
 استيراد البلاستيك من تركيا

استيراد البلاستيك من تركيا .. أبسط إجراءات من 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد البلاستيك من تركيا

إذا كنت تبحث عن فرصة جيدة من أجل استيراد البلاستيك من تركيا ولا تعرف من أين يمكنك أن تبدأ نقدم لك أهم وأفضل المصانع التي تتعامل معها وأفضل الشركات الموثوق بها بأبسط الإجراءات وأسهلها ودونم أي تعقيد.

استيراد بلاستيك من تركيا

البلاستيك مادة يمكن تشكيلها بأشكال مختلفة وتتكون بشكل أساسي من سلاسل تسمى البوليمرات، والتي يتم استخلاصها من البترول أو الغاز الطبيعي أو الفحم، وظهرت صناعة بلاستيك تركي عندما حدثت الثورة الصناعية والتطور الهائل وحدث حدثت قفزة نوعية من عصر الفحم إلى عصر الذهب الأسود.

 ازدهرت مصانع البلاستيك في تركيا وأصبحت رائدة وذات أولوية في استيراد البلاستيك من تركيا مقارنة بالصناعات الأخرى بسبب اعتمادها عليها في العديد من الاستخدامات اليومية، ولأنها تشارك في بناء الأشياء والمواد التي نلمسها ونراها باستمرار.

معارض البلاستيك في تركيا
معارض البلاستيك في تركيا

ربما تفيدك: استيراد مسحوق غسيل من تركيا .. 6 شركات متخصصة تساعدك في الإجراءات

معارض البلاستيك في تركيا

  • معرض أوراسيا للبلاستيك في اسطنبول، تركيا

يقام معرض أوراسيا للبلاستيك، وهو أكبر معرض في أوروبا، سنويا في أرض المعارض والمؤتمرات في اسطنبول.

ويهدف المعرض، وهو أكبر معرض في أوروبا، إلى تطوير صفقات بلاستيك التركية ووضع الأفضلية لها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية ورفعها إلى مستويات متقدمة، كما يساهم المعرض في عرض كافة الصناعات المتعلقة بالبلاستيك والآلات والكيماويات والمواد الخام الأخرى بالإضافة إلى إدخال الابتكارات في جميع المجالات الخاصة. عناوين مصانع البلاستيك في تركيا

  • نبات الجندول

Gondol واحد من أكبر مصانع البلاستيك في تركيا كلها ومصدر للمطابخ البلاستيكية والأجهزة البلاستيكية عامة المستخدمة في المنزل في تركيا.

تنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: بيع البلاستيك بالجمله من أواني المطبخ  والأدوات المنزلية، وأدوات المائدة، وإكسسوارات الحمام، وتشارك الشركة في معارض البلاستيك في تركيا.

  • ROZA MAKINA AŞ. روزاماك

تأسست شركة ROZAMAC عام 2016، وتعمل في قطاع تغليف بلاستيك تركيا بالجملة ومعدات للطباعة الفلكسوغرافية وتغليف الأنابيب القديمة والأكياس البلاستيكية المطبوعة ومقرها في اسطنبول، تركيا.

4-NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI

المؤسسة تأسست عام 1992، وتعمل في تصنيع علب بلاستيك حسب الطلب في تركيا، ومنتجات منه للأدوية وتعمل أيضًا في قطاعات التعبئة والتغليف البلاستيكية.

أما عن طرق  المتبعة في تصنيع البلاستيك فهي كالتالي:

  • عن طريق الحقن تتبنى مصانع البلاستيك في تركيا هذه الطريقة في تسخين البوليمرات حتى تذوب وتعطي ذوبانًا لزجًا، ثم يتم بثق المصهور إلى قوالب باردة نسبيًا، بحيث يكون تجويفها هو شكل المنتج النهائي الذي سيتم الوصول إليه، نظرًا لأنه يجب تبريد المصهور داخل قوالب البلاستيك ، بشكل عام، تتميز هذه الطريقة بالسرعة والدقة، مع العلم أن هناك طريقتين لقولبة الحقن:
  • تشكيل مكبس و حقن صب المسمار.
  • طريقة قوالب الحقن تعتبر طريقة صنع البلاستيك باستخدام قوالب الحقن من أقدم الصناعات البلاستيكية في معظم دول العالم، ويمكن تلخيص خطوات هذه العملية على النحو التالي: القادوس مليء بحبيبات تسمى الراتنج.
  • يتم تسخين الراتينج على درجة حرارة حتى يصبح طريًا وقادرًا على التدفق والتكوين.
  • يُدفع الراتينج عبر الفيتون إلى التجويف الداخلي للقالب، عندما يبرد القالب، يتم فصله إلى نصفين متباعدتين عن بعضهما البعض.
  • يتم استخلاص المنتج النهائي من القالب وتجهيزه لكل من يريد الاستيراد من تركيا .
  • طريقة البثق من مصانع البلاستيك في تركيا تعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق المستخدمة في تصنيع ما يلي:
  • الأشكال القياسية مثل الأنابيب واللوحات والأشكال ذات الأقسام والصور غير العادية. شرائط أحادية أو متعددة الطبقات تستخدم مباشرة أو كرقعة لتغطية الملابس والأوراق والأسطح المختلفة لإنتاج طبقة واقية وعازلة حول الأسلاك والكابلات عن طريق البثق لإنتاج وتصنيع المواد البلاستيكية الحرارية.

استيراد بلاستيك عنتاب من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين حول العالم يشترون منتجات مختلفة من تركيا بسبب لجودة العالية والأسعار المعقولة للبيع في الأسواق المحلية، وبدأ المستوردون مؤخرًا في التجارة من تركيا التي تعمل على تحقيق مكاسب كثيرة.

ربما تفيدك:استيراد شباشب من تركيا .. أجود الخامات من 5 أماكن

شراء البلاستيك من تركيا

تعتبر دولة تركيا من الدول الرائدة في تصديرها الكبيرة لدول مختلفة، حيث تأتي تركيا في المرتبة الخامسة والعشرين من حيث الصادرات، وهناك العديد من السلع التي تصدرها تركيا إلى دول العالم ومنها المملكة العربية السعودية.

تتطلب عملية استيراد العبوات البلاستيكية من تركيا من أجل عمل متجر بلاستيك أو من أي مكان في العالم ترخيصًا من شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إجلائها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها بما في ذلك المنتج شهادة المنشأ والفاتورة التجارية وفاتورة الشحن وأكثر طرق الاستيراد شيوعًا هي: الطرق الرئيسية تختلف عن بعضها البعض من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

1- السفر الى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي تريد الاستيراد منها، مثل  استيراد البلاستيك من تركيا فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع البلاستيك في تركيا والأسواق، وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك القيام بذلك مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة.

 تعرف عليه وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

شروط الاستيراد من تركيا
شروط الاستيراد من تركيا

شروط الاستيراد من تركيا

1- ابحث في مواقع الإنترنت للعمل على استيراد البلاستيك من تركيا، من خلال الاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو مصانع البلاستيك في تركيا التي تقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل سعر ممكن (لا تستعجل وتنفق الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع.

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على أسعار، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك، حيث إن التواصل مع اسم الشركة وبريدها الإلكتروني يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

3- يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات بضائع تركية بالجملة التي ترغب في استيرادها من تركيا فمثلا إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات من حيث الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

4- يجب تحديد ميناء الشحن في تركيا الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء، وضرورة وجود المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

5- تقوم بدفع مستحقات جمركية على شحنتك ثم تحصل عليها في حالة الإفراج عن تلك الشحنة، ومن ثم يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار.

أسعار الشحن من تركيا

المنارة من افضل شركات الشحن من تركيا الى السعودية حيث نقدم لكم افضل الاسعار واكثر الخدمات تميزا، تقدم المنارة افضل اسعار الشحن من تركيا الى المملكة وتختلف حسب النوع والوزن من الشحنات المطلوبة ولكن بشكل عام أسعار الشحن الخاصة بها هي من بين ما يلي:

سعر شحن الطرود والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم 5.5 دولار للكيلوجرام.

محلات البلاستيك جمله في تركيا في كل مكان فيها وهو ما يساعد التاجر على التعرف على الكثير من المنتجات الجديدة والتي يمكن أن يضيفها إلى السوق العربي، لذا قدمنا لكم أفضل الأماكن التي يمكنكم من خلالها استيراد البلاستيك من تركيا عالي الجودة بأفضل سعر.

ربما تفيدك: استيراد عطور من تركيا.. دليلك لخبراء صناعة العطور الفاخرة

المصدر:أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *