استيراد مسحوق غسيل من تركيا

استيراد مسحوق غسيل من تركيا .. 6 شركات متخصصة تساعدك في الإجراءات

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد مسحوق غسيل من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير مسحوق غسيل من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل مسحوق غسيل في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

استيراد مسحوق غسيل من تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة لمساحيق الغسيل والمنظفات الكيميائية، لذلك تهتم العديد من شركات الاستيراد والتصدير في مختلف أنحاء الوطن العربي بفكرة استيراد مسحوق غسيل من تركيا ، وتسعي للتواصل مع الشركات المتخصصة في صناعة مساحيق الغسيل والمنظفات ويتم صناعتها بجودة ودقة عالية مما يجعلها منتجات متميزة، وكذلك من المميز أن تكاليف الشحن منخفضة بسبب قرب المسافة بين تركيا والدول العربية، وأيضاً الاستيراد من الدول الأخرى أسعارها مرتفعة مقارنة بأسعار الاستيراد من تركيا، مما يساعد الشركات على بيعها للتجار والمحلات بأسعار مناسبة ويكون صافي الربح جيد ومربح.

مسحوق غسيل تركيا

لضمان أفضل نتائج للملابس من حيث النظافة والجودة العالية وأفضل نتائج بيع في بلدك يجب اختيار مساحيق الغسيل المناسبة، وعند اختيار مسحوق الغسيل يجب أن تراعي عدة أمور تقوم على أساسها اختيار المنتج المناسب للاستيراد ألا وهو اسم المنتج التجاري وبلد المنشأ والمكونات الأساسية التي يتركب منها مسحوق الغسيل لضمان بيع المنتج في بلدك، ويجب عدم شراء منتجات مجهولة المصدر غير معروفة، ولذلك وضعنا في هذه القائمة افضل مسحوق غسيل في تركيا ذات الجودة العالية بشهادة المستهلكين لتسهيل اختيار المنتج لك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس جاهزة من تركيا .. أحسن 5 جهات توفرها لك بجودة عالية

  • اريال هو نوع مسحوق غسيل أنتجته شركة بروكتر وجامبل المشهورة ب صناعة مساحيق الغسيل، وهو من أكثر مساحيق الغسيل شهرة وانتشاراً ،يتميز المسحوق بروائحه الذكية بالإضافة إلى منعم الملابس، وله عدة أنواع للغسيل الأبيض والملون وللغسيل في الغسالات الأوتوماتيكية وللاستعمال اليدوي.
  • تايد من أقدم أنواع مساحيق الغسيل، أنتجته شركة بروكتر وجامبل لأول مرة في أمريكا عام 1946، وبعد ذلك انتشر في أكثر من دولة مثل كندا والسعودية والهند ومصر وتركيا، يتميز بنظافة أكيدة للملابس، كان يتوفر للملابس البيضاء فقط في السابق وأصبح الآن متوفر بالملابس الملونة، ويوجد منه للغسالات الأوتوماتيكية والاستعمال اليدوي.
  • أيتوب مسحوق غسيل مع الليمون، يتميز بقلة سعره ونظافته ورائحته الذكية مقابل الجودة العالية، ويستخدمه الكثير من الناس، ويحتوي على معطر غسيل تركي.

    استيراد منظفات من تركيا
    استيراد منظفات من تركيا

استيراد منظفات من تركيا

تعتبر تركيا واحدة من أهم الدول المصنعة في العالم، وقد ازدادت في الفترة الأخيرة الطلبات بشكل كبير على منتجات المنظفات، ومن أهمها مواد تنظيف اليدين وذلك نظرًا للتقدم الكبير الذي تفعله تركيا في التصنيع مع الجودة العالية.

توجد العديد من الشركات العاملة في مجال انتاج وصناعة مساحيق الغسيل التركية والمنظفات بشكل عام بجودة مرتفعة، كما أن أسعار تصدير هذه المنتجات تعتبر ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في دول أخرى، أضف إلى ذلك انخفاض تكاليف الشحن بسبب قرب المسافة بين تركيا والدول العربية، وهذا يعني أن التكلفة الكلية لاستيراد المنتجات والبضائع ستكون منخفضة مما يعني القدرة على بيعها للتجار محليًا بأسعار تنافسية.

ربما تفيدك قراءة : بيع ملابس أطفال بالجمله الحراج بالقصيم من أشهر 5 محلات

لإتمام طرق الاستيراد من تركيا لابد من القيام بخطوتين أساسيتين:

  • اختيار شركة مواد تنظيف المناسبة:

يتم في هذه المرحلة اختيار البضاعة المطلوبة، والقيام بطلبها من خلال شركات مواد تنظيف اليدين الموجودة في تركيا، حيث تتميز تلك الشركات بأنها تؤفر خدمة للعملاء باللغة العربية، كما توفر شركات مواد تنظيف اليدين المنتجات المطلوبة بأسعار منافسة جدًا.

  • اختيار شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة إليك

كل ما عليك فعله بعد معرفة سعر المنظفات في تركيا وشراء المنتجات المطلوبة من شركات المنظفات، هو تحديد شركة الشحن والاتفاق معها لتقوم بشحن المنتجات وتخليصها من الجمارك، وإيصالها إلى المستودع لديك في بلدك.

ربما تفيدك قراءة : أشهر 6 أماكن لبيع ملابس اطفال بالجملة واد كنيس

دليل شركات المنظفات في تركيا

يجب عليك إجراء بحث إلكتروني أو ميداني إذا سنحت الفرصة لمعرفة أسماء وعناوين شركات المنظفات والمساحيق التركية من أجل الاتصال بهم لمعرفة أسعارهم وأقل الكميات المتاحة ويمكن توريدها والطرق التي تعتمد عليها في الشحن والتوريد، كما يمكنك معرفة مستوى الشركات وحجم تعاملاتها والأسواق التي يتم تصديرها لها وعدد عملائها في مختلف دول العالم عبر المواقع الإلكترونية لتلك المكاتب أو من خلال الملفات الشخصية لتلك الشركات على مواقع البيع الإلكترونية أو من خلال زيارة الشركات إذا سنحت الفرصة.

تتميز تركيا بوجود عدة صناعات مهمة منها صناعة مواد التنظيف والمستحضرات الكيميائية، ولكي تعرف سعر طن مسحوق الغسيل يجب معرفة تكلفة التعبئة والتغليف ومساحيق التنظيف، لذلك عليك التواصل مع إحدى هذه الشركات لوجود تناقض في الأسعار، كما نقدم لكم قائمة بأفضل شركات مواد التنظيف.

قائمة بأفضل شركات التنظيف في تركيا
قائمة بأفضل شركات التنظيف في تركيا

قائمة بأفضل شركات التنظيف في تركيا

  • شركة ايفار لمستحضرات التجميل والمنظفات
  • شركة تنظيف تيتز
  • شركة اربا للكيماويات ومستحضرات التجميل
  • شركة توفنا للسلع الاستهلاكية
  • شركة ساروهان للكيماويات والمنظفات
  • شركة سيرون كيميا للمنظفات

يمكنك البحث أكثر للعثور على أسماء وعناوين مصانع المنظفات في تركيا الأخرى، وإذا كنت تخطط لزيارة تركيا، يمكنك العمل على زيارة تلك الشركات، وإذا كان لديك سكان في تركيا، فيمكنهم مساعدتك في الحصول على أسماء وأماكن بعض شركات إنتاج المنظفات و اسماء المنظفات في تركيا للتواصل معهم.

ربما تفيدك قراءة : افضل سوق ملابس اطفال بالرياض | كل ما تريد معرفته عن خبراء الأناقة

سعر ماكينة تصنيع مسحوق الغسيل

تعد المحافظة على نظافة الملابس والأدوات المستخدمة في صناعة المسحوق والتي تختلف سعرها من أله لأخره، وتتفاوت مساحيق الغسيل في قدرتها على التنظيف والتعقيم، وهي من المواد التي لا يُمكن للإنسان الاستغناء عنها، وصناعتها حِرفة عرفها الإنسان منذ مئات السنين، وعلى الرغم من تطور القدرات الصناعيّة للإنسان، وزيادة القدرة الإنتاجيّة، إلا أنّ كلّ هذا التقدم لم ينهي الحرف اليدويّة، كصناعة العطور، والصابون، والملابس، ومساحيق الغسيل، فبالإمكان تصنيع مسحوق غسيل نصف مصنع في البيت.

مسحوق الغسيل من المواد التي يجب أن تتوفر بإستمرار في المنزل، لأهميتها حيث تستخدم مساحيق الغسيل لتنظيف الملابس بكل ألوانها و أنواعها سواء كانت مصنوعة من الصوف أو الخيوط الصناعية، لأن أنتاج مساحيق الغسيل تطور مع الأيام وأصبح يوجد بأنواع مختلفة مثل مساحيق غسيل للغسالات العادية ومساحيق غسيل للغسالات الأوتوماتيكية ومساحيق غسيل لتبييض الغسيل.

https://www.youtube.com/watch?v=CQwDIRx2Cwk

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى