مصانع ورق تواليت في تركيا

مصانع ورق تواليت في تركيا .. دليلك لخبراء صناعة المناشف الورقية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع ورق الجدران  في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ورق تواليت في تركيا

مصنع لإنتاج ورق التواليت بمختلف الأحجام والاستخدامات، يعد من أكثر المشاريع الاستثمارية شيوعًا، حيث أن الطلب على سلع هذا المشروع كبير من عدة جهات من فنادق، مطاعم، منازل، وغيرها ومن المعروف أنه توجد أفضل مصانع ورق تواليت في تركيا التي تبيع وتصنع ورق التواليت المميز ذو الخامة الجيدة التي لايختلف عليها وسنوضح لك كل ذلك عبر منصة (أفضل).

مصانع المناديل في تركيا

هناك بعض الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً والمناديل الورقية هي أحد هذه الأغراض وتعتبر صناعة المناديل من أهم الصناعات التي تعمل على تلبية احتياجات ورغبات السوق من العرض والطلب، حيث المناديل الورقية هي أحد المتطلبات التي يكثر الطلب عليها ويتزايد الطلب عليها باستمرار.

  • متجر Can Medikal

 يمتلك المتجر خبرات ضخمة منذ عام 1991، تعمل هذه المتاجر في بيع مناديل ورقية بالجملة من خلال معرفتها بالخدمات لأكثر من نصف قرن في قطاع المنظفات والأدوية، حيث تقدم أفضل خدمة من خلال مغامرتها التي بدأت في عام 2009 في التجارة الإلكترونية وكان إرضاء عملائها مصدر فخر.

  • مصنع ميديكال جروس

من الشركات الرائدة في القطاع الطبي، ابتكر الفريق أفكارًا مبتكرة وديناميكية مع صناعة المستلزمات الطبية وكذلك مناديل ورقية تركية والمستلزمات البيطرية أيضًا من أجل تحقيق مبيعات أعلى في تركيا، عندما تعرف الشركة بشكل أفضل قليلاً، يمكنك أن تفهم أنها مختلفة عن الشركات الطبية الأخرى في المحافظات الأخرى أو إزمير.

  • شركة TULIN Tissue Paper

 بدأت الشركة في عام 2013 بإنتاج وبيع المناديل الورقية في وانتقلت الشركة لتركيا في عام 2017 واختارت الشركة غازي عنتاب نظرًا لموقعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط ومدينة معروفة على طريق الحرير.

معمل مناديل ورقية في تركيا

يتوقع الخبراء أن يتمتع سوق الأنسجة العالمي بنمو كبير خلال السنوات الخمس المقبلة بسبب تطبيقاته المتعددة في السوق المتنامي بسبب نمط الحياة المتغير للمستهلكين وارتفاع نفقات الرعاية الصحية المنزلية وتزايد عدد السكان وانخفاض تغلغل البدائل الورقية.

من المتوقع أن يزداد السوق استهلاكي للمناديل الورقية نظرًا بسبب زيادة الوعي بالنظافة والعناية الشخصية وبسبب زيادة القوة الشرائية للمستهلكين من مناديل التواليت انتشرت العديد من شركات انتاج ورق التواليت الذي يسد الفجوة بين السوق الشرقي والسوق الغربي.

  • شركة KOCAL KAGIT LTD

هي مصنع مناديل وتعمل في قطاع ورق التواليت، كما تعمل في قطاعات منتجات ومنتجات العناية الشخصية والمناشف.

  • شركةNovapac

تنتج ماركةTolen من المناديل الورقية لصناعة المناديل الورقية المطلية بالكرتون والنايلون لتلبية احتياجات السوق في المنطقة.

.

شركات المناديل في تركيا
شركات المناديل في تركيا

ربما تفيد القراءة…مصانع ورق a4 في تركيا.. احصل عليه “أونلاين” مع 5 مكاتب

شركات المناديل في تركيا

يعد المناديل الورقية من أساسيات الحياة، لذلك تحتاجها ربة المنزل في المطبخ  وقد تم تصنيع مناديل المطبخ خصيصًا لربة المنزل وكذلك مناديل التواليت ومناديل الوجه ويوجد عدد من المتاجر ومصانع ورق التواليت في تركيا وكذلك المستلزمات الطبية  ولكي تتعرف على أفضلها، عليك اتباع الآتي: –

  • شركة POINT MAKINA ISTANBUL / TURKEY
  • شركة OBJE KAGIT
  • شركة Enterprise GREEN LINE KAGIT SAN.TIC.LTD.

استيراد مناديل من تركيا

حينما تفكر في الاستيراد من تركيا احرص على القيام بمجموعة من الإجراءات قبل الاستيراد من تركيا: –

  • دراسة السوق المحلي.
  • تأسيس شركة قانونية معتمدة للاستيراد من تركيا والتصدير من وزارة التجارة.
  • الاتصال بالشركات المتخصصة في تصنيع المناديل وتأكد من السفر إلى تركيا لإنهاء توقيع العقود.

يمكنك الاستعانه ببعض من شركات الشحن التركية والتأكد من حصولك على أسعار الشحن في تركيا بناءً على بوليصة الشحن التي تقدمها مثل:

  • المنارة للشحن
  • شركة الفارش للشحن
  • شركة دويت اللوجستية للشحن
  • الرائد للشحن

ارتفع سعر مناديل تواليت ودخلت الحكومة في انخفاض الأسعار، وقررت الشركات التركية توسيع قطر البكرة المحمل وتقليل حجم المناديل الورقية  وقطر ورق التواليت هنا انخفض من 10 سم إلى 9.5 سم، بينما انخفض طول عبوة مناديل الحمام من 12.5 سم إلى 12.3 سم، وتسعى الشركات إلى خفض تكاليف الإنتاج وزيادة أرباحها.

دراسة جدوى مصنع ورق تواليت
دراسة جدوى مصنع ورق تواليت

ربما تفيد القراءة…مصانع ورق عنب في تركيا .. أجود المنتجات من 5 جهات

دراسة جدوى مصنع ورق تواليت

من المشاريع الناجحة التي لها عائد مالي جيد ومستمر ومتزايد لا شك في أن المناديل الورقية شيء مهم في حياتنا اليومية سواء في الاستخدامات اليومية أو الشخصية أو المنزلية أو غيرها ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات السوق من خلال إنتاج كميات تتناسب مع متطلباته، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب وتقليل البطالة في المجتمع.

قبل شراء المعدات والآلات الخاصة بالمشروع يجب عمل دراسة تفصيلية عن شراء بضائع تركية بالجمل من حيث دراسة الكميات التي يحتاجها السوق من المناديل الورقية، بالإضافة إلى إمكانية التصدير للخارج ويجب معرفة مواصفات المنتج والأبعاد المناسبة للمناديل، بالإضافة إلى مدى متطلبات السوق من المواد المضافة مثل لون المناديل ورائحة المناديل وأشكال العلب.

  • اختيار المكان والمساحة المناسبين للمشروع:

متطلبات المشروع يحتاج هذا المصنع إلى العديد من المستلزمات والمستلزمات للإنتاج حيث يتطلب المشروع:

 ماكينات صناعة ورق التواليت ومواد أولية لإنتاج المناديل الورقية وآلات للإنتاج وآلات تقطيع وطي وتغليف المناديل ويجب أن يتمتع المصنع أيضًا بقدرة كهربائية عالية ومياه وتأمين مصنع بمستويات عالية من الأمان والتأمين ضد الحريق بالإضافة إلى التهوية المناسبة واختيار عامل ماهر ويجب عمل خطة تسويقية كبيرة وناجحة للمشروع

  • تكلفة المشروع

 ويتم احتساب تكلفة خط انتاج مناديل تواليت من خلال وضع حسابات لإنشاء المصنع والمواد الخام، بالإضافة إلى تحديد أسعار الآلات والآلات التي يتم شراؤهايجب اختيار الأسعار المناسبة وتكون الأرباح هي الخطوة الأخيرة، حيث يتم احتساب الأرباح بعد معرفة التكاليف الفعلية للمشروع ومن ثم معرفة الإيرادات المتوقعة من خلال الاتفاقيات والعروضثم يتم طرح التكاليف من الإيرادات، ويشير الناتج إلى نجاح المشروع أم لا وإذا كان الناتج أكبر من الصفر، فهذا يدل على نجاح المشروع بشكل كبير، أما إذا كان أقل من الصفر، فيجب تعديل المشروع، حتى ينجح المشروع ويحقق الأرباح.

فذلك النوع من الصناعات لا يستطيع أحد الاستغناء عنه لذا لاتترد في تنفيذ هذا المشروع.

ربما تفيد القراءة…مصانع ورق الجدران في تركيا .. أفضل ألأنواع من 4 شركات

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى