مصانع ورق الجدران في تركيا

مصانع ورق الجدران في تركيا .. أفضل ألأنواع من 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع ورق الجدران  في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ورق الجدران في تركيا

ورق الجدران من أحد أشكال الديكور التي يدخل في المنازل والكافيهات التي يعطي لمسة جمالية بعد إنهاء العمل في منصة أفضل سنتكلم عن ورق  الجدران، وسنقدم لكم أهم مصانع ورق الجدران في تركيا .

مصانع ورق جدران في تركيا

يوجد في تركيا العديد من مصانع ورق الجدران والتي تبيع العديد من المنتجات بجانب الورق، حيث تبيع الدهانات والزينة الخاصة بالديكور، ومن مصانع ورق الجدران في تركيا التالي:

  1. شركة ديكونيل.

هي شركة عالمية للديكور الداخلي والخارجي واحتلت المرتبة الأولى في مجال تصنيع وتصميم ورق الجدران في تركيا، وأصبحت من الشركات المعروفة في الوطن العربي في مجال تصدير ورق الحائط وفي من حيث الجودة والضمان.

يقدم أسعارًا تنافسية للسوق بجودة عالية وديكورات مميزة، يوفر ورق حائط لغرف النوم وغرف الأطفال ولوحات فنية جدارية، يمكنك أيضًا إرسال صورة خاصة لجعلها خلفية بالمنطقة التي تريدها والنوع الذي تفضله، يمكن أن تحتوي أيضًا على ورق جدران من الفينيل في تركيا.

  1. شركة بيتا بورصة.

يعتبر من أفضل مصانع ورق الحائط في تركيا وله مكانة مميزة على المستوى الأوروبي في مجال صناعة ورق الجدران، حيث بدأت هذه الشركة نشاطها الإنتاجي في بورصة منذ أكثر من 5 سنوات حيث تقدم مجموعة واسعة من الموديلات عملائها ومصانع ورق الحائط في تركيا.

  1. Adawall Inc.

تم تصميم وإنتاج ورق الحائط Adwal في تركيا، وهو من أشهر المصانع في تركيا لتصنيع ورق الحائط ويعمل على تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة، وله شحنات تغليف عالمية المستوى وخدمة متطورة الاتصال شراء ورق حائط اون لاين.

  1. شركة .LOT

من أجمل مصانع ورق الحائط في تركيا والذي تأسس عام 1991 بمشاركة اثنين من المهندسين المعماريين لتصبح عام 1993 شركة متخصصة في مجال تصنيع ورق الحائط لتتميز بجودة ودقة وأناقة ورق الحائط التركي وتصميمه وبذلك أصبحت علامة تجارية معروفة في السوق.

تقدم التصاميم المختلفة في الألوان والأحجام ومناسبة لجميع متطلبات الأسواق لتلبية احتياجات المستهلك بشكل مناسب وجيد.

 أصبحت لوط علامة تجارية معروفة عالمياً، من خلال منتجاتها الحديثة والمتجددة باستمرار ذات الجودة العالية، حيث تواكب أحدث التكنولوجيا العالمية للحصول على أحسن جودة في تصنيع أحدث أنواع ورق الحائط على المستوى المحلي والعالمي، حيث وكذلك الشحن من تركيا إلى بلدك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ورق جدران من تركيا.. 5 نصائح تضمن لك النجاح

أسعار ورق الجدران في تركيا
أسعار ورق الجدران في تركيا

أسعار ورق الجدران في تركيا

أزمة الورق في تركيا، نتيجة تعرض الليرة التركية لخسارة كبيرة في قيمتها مقابل الدولار الأمريكي، وتقترب نسبة ارتفاع الأسعار من 100٪، والورق عنصر مهم، لكنها سجلت زيادة بنحو 80٪، وبلغت الزيادة في الورق في السوق المحلي نحو 70٪، بينما اقتربت الزيادة في أسعار ورق الحائط على سعر الدولار الأمريكي بنسبة 100٪.

 أصبح الأمر أكثر صعوبة بسبب الضريبة المفروضة على الواردات القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بنحو 20٪، وهذا الوضع يضيق على الصحف والكتب، ويضيف أعباء إضافية على المشتري.

 بسبب أزمة الورق وارتفاع سعره، قرر العاملون في مجال الصحافة والنشر في تركيا تقليص أحجام الصحف الورقية وتقليل عدد صفحاتها، متجاوزين الأزمة، القوائم، ولكن عليك القيام بما يلي:

  • عليك أن تقسم محيط الغرفة على عرض اللوحة، وهذه الطريقة ستخبرك بعدد ورق جدران ثلاثي الابعاد في تركيا التي تحتاجها.
  • أيضًا، يجب تقسيم طول اللفة لتحديد عدد المرات التي يمكنك الحصول عليها من لفة واحدة.
  • ويجب أن تعلم أنه من الضروري حساب عدد القوائم في الغرفة، من أجل القيام بالحسابات بشكل جيد، ومعرفة كل الكمية المطلوبة من الكمية التي ستحتاجها.
  • لكن عليك التأكد من النمط الذي يناسب الغرفة، واختيار النمط المناسب لك.

ربما تفيدك قراءة :  دراسة جدوى تغليف .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستشارات

شركات ورق الجدران في تركيا
شركات ورق الجدران في تركيا

شركات ورق الجدران في تركيا

في الأسطر التالية سنتعرف عن شركات الورق في تركيا.

  • شركة LOT للجدران.
  • Adwal.

دراسة جدوى محل ورق جدران

يبحث الكثير من الشباب عن مشروع سهل وبسيط لا يحتاج إلى رأس مال كبير، ومشروع متجر ورق الحائط من المشاريع التي يفضل الكثير من الشباب العمل فيها لأنه سهل وبسيط وله نسبة نجاح مضمونة ورق جدران 2020.

تعتبر فكرة هذا المشروع من المشاريع التي انتشرت في الفترة الأخيرة ويسعى الكثير من الناس إلى تنفيذها للاستفادة من الأرباح، هذا المشروع عبارة عن محل صغير يبيع ورق الحائط بأشكال وأسعار وأنواع مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع أذواق ورغبات العملاء.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الناجحة كما كان في السنوات الأخيرة مع مصانع ورق الجدران في تركيا والدهانات بورق الجدران أكثر تقدمًا من الدهانات الموثوق بها.

يعتبر هذا المشروع من المشاريع التي تعمل على حل مشكلة البطالة، وذلك ايضا في حالة استيراد ورق الجدران التركي؛ لأنه يوفر فرص عمل للعديد من الشباب الخريجين والحرفيين، ونجاح هذا المشروع يعتمد على النسبة المئوية من المبيعات حيث كلما ارتفعت نسبة المبيعات زاد نجاح المشروع وزادت الأرباح، لذلك يجب الاهتمام بعمليات التسويق ولكي تكون ناجحاً.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ورق تصوير من تركيا.. أشهر 4 أماكن توفرها لك

استيراد ورق جدران من تركيا
استيراد ورق جدران من تركيا

استيراد ورق جدران من تركيا

ورق الحائط من الأشياء الرائعة التي يمكن استخدامها لتزيين حائط منزلك أو مكتبك الاستيراد من تركيا هو شيء ممتاز يمكن الاعتماد عليه ولكن عليك أن تكون حريصًا جدًا في اختيار نوعية الورق المناسبة حساب المبلغ المناسب الذي تحتاجه حتى نعرف كل شيء عن الاستيراد من تركيا، أنت تعرف بعض النصائح التي يجب اتباعها في حالة الاستيراد للحفاظ على الخلفية وهي:

  • استخدم قطعة من الكتان لتنظيف ورق الحائط وامسحه برفق.
  • تجنب استخدام المنظفات الكيماوية، إنزع ورق الحائط الذي يحتوي على فقاعات هواء ثم ألصقه مرة أخرى.
  • لا تعرض ورق الحائط لأشعة الشمس أو الرطوبة أو الماء أو درجات الحرارة المرتفعة لأن كل هذا يتسبب في تلف الورق.

ربما تفيدك قراءة : شراء كنب من تركيا .. احصل عليه بسعر مميز من هذه المصانع

في النهاية ورق الجدران غير مكلف سهل الاستخدام وصعب التلف بعد مدة طويلة.

https://www.youtube.com/watch?v=uMLDzIqO82s



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى