افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء التجميل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

السر وراء تزايد الطلب على زراعة الشعر إلى عدة عوامل أهمها طبيعة العملية نفسها حيث أنها تهتم بمعالجة أبرز مناطق الجسم وأكثرها وضوحاً، لذلك يلزمك البحث عن افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول مع أفضل التقنيات والآليات المستخدمة ذات الفاعلية الكبيرة، لذلك من خلال منصة أفضل يمكننا أن نخدمك ونقدم لك أشهر دكتور زراعة الشعر وأشهر مراكز في تركيا، تابعونا.

دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

أصبحت زراعة الشعر في اسطنبول من أكبر العمليات التي يقبل عليها الكثيرون من جميع أنحاء العالم حيث أنها وجهة العديد من المرضى الذين يبحثون عن الجودة والإتقان والعمليات منخفضة التكلفة بالإضافة إلى السياحة بجانب العلاج، لذلك حرصت تركيا على استقطاب الكثير من المرضى والأمر الذي أدى إلى طفرة في مجال السياحة العلاجية وخاصة زراعة الشعر والتي تشتهر بها المدن التركية وخاصة اسطنبول، يتم زراعة الشعر في تركيا اسطنبول لأنها تعتبر في عصرنا الحديث من أهم المراكز الثقافية والتجارية والصناعية ومركز عالمي لجذب السياح حيث تنتشر السياحة العلاجية.

 تتميز اسطنبول عن غيرها من المدن في العديد من المجالات الطبية ومنها زراعة الشعر وتعتبر مشكلة الصلع وتساقط الشعر من أكثر المشاكل شيوعًا التي تصيب الرجال والنساء على حد سواء، من الصعب تحديد أفضل مركز زراعة شعر في اسطنبول بسبب التقدم الهائل في مجال زراعة الشعر في اسطنبول وتتنافس العديد من المراكز في تقديم خدمات مميزة لعملائها.

 ومن أفضل مركز الشعر في اسطنبول يمكن أن يخدمك هو مركز دكتور ليفنت أجار وهو أخصائي زراعة الشعر في اسطنبول تركيا ومؤسس مركز كوزميديكا التجميلي وأجرى العديد من عمليات زراعة الشعر وشغل منصب مدير وحدة التجميل الطبية في مستشفى ميديكانا الدولي في اسطنبول من عام 2008 حتى عام 2010، بدأ العمل في اسطنبول في عام 2007 وواكب التطورات الأخيرة في مجاله الطبي، أنشأ الدكتور ليفنت أجار مركز كوزميديكا الطبي للتجميل عام 2007 وقد كان أول مركز زراعة شعر يرخص من مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

احسن دكتور زراعة الشعر في تركيا

من أجل تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في اسطنبول لحالتك يتم ذلك وفقًا لعدة عوامل:

  • اسأل هل تعامل الطبيب مع أشخاص في نفس وضعك؟
  • هل يمكنه تزويدك بمريض آخر للتواصل معه وأخذ رأيه ومعرفة انطباعه ونتائج عملية الزرع؟
  • هل هناك آراء سلبية عن الطبيب في مواقع التقييم؟
  • هل الطبيب في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر له؟
  • عندما ذهبت إلى الطبيب هل عالجك وشرح لك المدة والتكلفة والنتيجة المحتملة للعلاج كما توقعت؟
  • هل يتابعك الطبيب بعد العملية؟

 كل هذه النقاط ضرورية لتحديد أفضل طبيب زراعة شعر في اسطنبول بالنسبة لك، من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ذوي مهارات عالية.

 ويعتبر دكتور سركان لزراعة الشعر في تركيا هو  من أشهر الأطباء في مجاله ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في دول الشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية، يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر واللحية والشارب والحواجب بالإضافة إلى الميزوثيرابي للشعر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية في مايو 2017، حصل على جائزة أفضل دكتور في زراعة الشعر كجزء من جوائز أفضل شخصية في عامها السابع والذي أقيم داخل فندق رافلز في تركيا.

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال، ويمكنك التواصل مع هؤلاء الأطباء عبر مواقعهم الشخصية أو عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت.

  1. دكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

الدكتور إمرا سينيك متخصص في زراعة الشعر واللحية والحواجب وكذلك إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة وكذلك إجراء عمليات زراعة الشعر للجسم أيضًا، قامت بأكثر من ذلك أكثر من 8000 عملية زراعة شعر وحصلت الدكتورة Imra Senec على تقييم متميز وإنه أعلى من ممتاز في مواقع تقييم الأطباء بين أكثر من 5700 شخص أجروا عملية زراعة شعر.

  1. دكتور سونير تاتليديد SONER TATLIDEDE

يقوم دكتور سونير تاتليديد بالعديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء وكذلك زراعة الشنب واللحية والحواجب بالإضافة إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر، تبلغ تكلفة زراعة الشعر مع دكتور سونير تاتليديد 2,200 يورو لزراعة 5,000 طعم بتقنية الإقتطاف FUE في خلال 3 أيام فقط.

  1. دكتور سركان أيدن SERKAN AYDIN

الدكتور سيركان أيدين متخصص في زراعة الشعر وحقن البلازما لتعزيز نموها وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 490 مريض زراعة شعر معه في مواقع التقييم التي تحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، تتراوح تكلفة زرع 5000 طعم مع دكتور سيركان أيدين من 1400 إلى 1800 يورو.

  1. دكتور ألب أصلان ALP ASLAN

يقوم الدكتور ألب أصلان بإجراء العديد من العمليات التجميلية بما في ذلك زراعة الشعر وقد حصل معه على تقييمات ممتازة من أكثر من 1510 مريض زراعة شعر، تتراوح تكلفة زراعة الشعر مع دكتور ألب أصلان من 1813 دولارًا إلى 3525 دولارًا إعتمادًا على عدد البصيلات التي يتم زرعها.

  1. دكتور ارفان أيدن IRFAN AYDIN

يقوم الدكتور ايرفان أيدين بالعديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 680 شخصًا أجروا معه عمليات تجميل في مواقع إختيار اشهر دكتور زراعة شعر في تركيا، تبلغ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف 1400 دولار لكل 4000 بصيلة، بما في ذلك جميع النفقات والخدمات.

  1. دكتور عبد العزيز بلوي ABDULAZIZ BALWI

الدكتور عبدالعزيز البلعاوي متخصص في مجال زراعة الشعر وقد أجرى أكثر من 8000 عملية كما حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 780 ممن أجروا العملية معه وتبلغ تكلفة زراعة الشعر 1599 ليرة مقابل 2500 بصيلة، وتصل إلى 2099 ليرة لكل 5000 بصيلة.

  1. دكتور أكرم سيفاس EKREM CIVAS

الدكتور أكرم سيفاس متخصص في زراعة الشعر بالإضافة إلى إجراء بعض العمليات التجميلية الأخرى، تكلفة زراعة الشعر هي 2 يورو لكل طعم، بحد أدنى 3500 يورو لعدد من الطعوم أقل من 2000 ترقيع شامل.

  1. دكتور كونجل أوزتورك GÜNCEL ÖZTÜRK

الدكتور Kungl Ozturk متخصص في زراعة الشعر وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 175 شخصًا أجروا زراعة الشعر معه في المواقع التي تقيم الأطباء وتحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، يبلغ سعر زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في تركيا 2019 حوالي 2،646 دولارًا لكنها أعلى في تقنية DHI وتتراوح من 3704 دولارات إلى 6349 دولارًا.

  1. دكتور ايهان كولاك AYHAN COLAK

يقوم الدكتور أيهان كولاك بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 135 شخصًا أجروا عملية زراعة الشعر معه وقاموا بتقييمهم لتحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، سعرها لزراعة الشعر 2500 يورو مقابل 2500 بصيلة ويزداد مع زيادة عدد البصيلات وهذا السعر يشمل الخدمات.

  1. دكتور كوراي أردوغان DR KORAY ERDOGAN

تخرج دكتور كوراي من كلية الطب وأنشأ عيادته الخاصة لزراعة الشعر عام 2001، يجري الدكتور أردوغان عمليات زراعة الشعر في عيادته الخاصة بالإضافة لمركزه ASMED الجراحي وكانت له مساهمات مشهودة في هذا المجال حيث تمكن من تطوير جهاز يحمل اسمه.

زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى 
زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى

ربما تفيد القراءة…مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … خدمة راقية من هذه الجهات

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا

اشتهرت تركيا مؤخرًا بما يسمى بالسياحة العلاجية خاصة فيما يتعلق بزراعة الشعر حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثيرين ممن يرغبون في إجراء عمليات التجميل للشعر وما شابه حيث سيجدون هناك بجودة عالية وإجراءات فعالة من حيث الأسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة بالدول الأوروبية رخيصة نسبيًا وإذا قمنا بتحويل الأسعار سنجد أن الجودة مثالية وهناك تقارير تصدر سنويًا عن عدد القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص تقدر عملية زراعة الشعر بأكثر من 5000 شخص سنويًا ومعظم الوافدين من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا سبب العدد الكبير من الوافدين القادمين لزراعة الشعر باستثناء المقيمين في تركيا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها تركيا في هذا المجال، ولتوفير التقنيات الحديثة للعملية.

أما بالنسبة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و 3000 دولار حسب التقنيات الحديثة المستخدمة وعدد البصيلات المزروعة والتي تتراوح بين 1000-5500 بصيلة شعر، هناك أيضا مراكز في تركيا إنفينيتي هير من المراكز التي توفر زراعة ناجحة من 4000 إلى 5500 بصيلة شعر في جلسة واحدة تستغرق حوالي 6 إلى 9 ساعات.

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

قبل الشروع في أي عملية جراحية يرغب بعض الأشخاص في معرفة آراء السابقين وكذلك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، إليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا للتعرف على جميع جوانب هذه التجربة.

تصنف زراعة الشعر على مستوى متقدم من حيث معدلات الإجراءات على مستوى العالم متجاوزًا عددًا كبيرًا من العمليات التجميلية حيث جاءت الإحصائيات الرسمية الصادرة عن الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS وغيرها من المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بالشؤون الصحية بشكل عام والطب التكميلي بشكل خاص، يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال.

تجارب زراعة الشعر في تركيا حيث خضع شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي لعملية زرع لحية في تركيا في عيادة الدكتور سركان أيجين، قررت عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر التحدث عن تجربته وأكد في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق المطلوب النتائج.

يقول فهد إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وأنه سمع الكثير عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالاتصال بعيادة الدكتور سركان من المنطقة العربية، زودته العيادة بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل استقبال المطار والمواصلات وحجز الفنادق.

وفيما يتعلق بالإجراء الطبي على وجه الخصوص يصفه فهد بأنه سريع وبسيط وفعال حيث أن الأمر لم يتطلب منه سوى استشارة الطبيب والوصول إلى الشكل المطلوب من اللحية وبعد يوم من وصوله أجريت العملية، أما ما يجعل فهد يشعر بالامتنان الشديد، فقد ظل طاقم العيادة على اتصال به خلال الأشهر التالية لمواكبة نتائج العملية.

تجربة زراعة الذقن
تجربة زراعة الذقن

ربما تفيد القراءة…مراكز زراعة الشعر في تركيا … أفضل النتائج من الخبراء

كيفية زراعة الشعر في اسطنبول

قدم خبراء التجميل العديد من الحلول القوية والفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من مشاكله مثل تقصف الأطراف وتساقط الشعر وترقق الشعر ولكن مع تطور العلم فتم وجود العديد من التطورات التي تساعد لنمو شعر وذلك عن طريق إجراء العديد من عمليات الشعر المختلفة، من أشهر أنواع زراعة الشعر في تركيا:

  1. زراعة الشعر بالليزر

تعتبر زراعة الشعر بالليزر من أحدث عمليات التجميل في تركيا، والتي لم تكن موجودة قبل سنوات قليلة، لذا فهي لم تنتشر في معظم مراكز التجميل وأصبحت زراعة الشعر بالليزر في تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة لمن خضعوا لها.

  1. زراعة الشعر المنزلق

زراعة الشعر المقطوع هي طريقة قديمة نسبيًا حيث يتم قطع جزء صغير من فروة الرأس ببصيلات من مؤخرة الرأس حيث يكون الشعر كثيفًا ثم يقوم الطبيب بتقطيع هذه القطعة إلى عدة شرائح صغيرة جدًا ليتم زرعها بشكل منفصل أماكن على الرأس افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول.

  1. زراعة الشعر بالاقتطاف

تعتبر طريقة زراعة الشعر من الطرق التي يفضلها الكثير من الأطباء ولا تتطلب شريحة من فروة الرأس مثل التقنية السابقة ولكنها تعتمد على إقتطاف بعض الشعيرات مع بصيلاتها من المنطقة المانحة وإعادة زرعه في مناطق بدون شعر.

بدأ الكثير من المرضي يتسائلن عن كم تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا حيث تتم زراعة الشعر في تركيا عادة في جلسة واحدة تتضمن فترة راحة حوالي  15 دقيقة وتناول وجبة خفيفة، ومتوسط وقت العملية بشكل عام حوالي 8 ساعات، تستغرق المرحلة الأولى ما بين ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات ونصف وهي مرحلة حصاد البصيلات.

السياحة العلاجية فى تركيا

أصبح السفر من أجل العلاج من الأمور التي احتضنتها تركيا كثيرًا مؤخرًا، حيث لا يمكن تخيل السياحة العلاجية في تركيا مجرد أمر كاذب بل هو في الحقيقة شكل من أشكال الدعم الطبي التركي النظام حيث وصل إلى نقطة الإكتفاء الذاتي الكامل من هذا النوع من السياحة، توفر العديد من المراكز الطبية في مدينة اسطنبول أماكن الاقامة في تركيا 2020 لمرضاهم إلى جانب البرامج السياحية والترفيهية. ولكن إذا كان المركز لا يوفر تلك الخدمات فلا داعِ للقلق فقد ساهم إزدهار السياحة في تركيا على زيادة خيارات الإقامة من فنادق أو شقق مفروشة للإيجار وبالتالي لم تعد هناك حاجة لدعم الجهات الحكومية، خاصة مع وصول المستشفيات والمراكز الطبية التركية إلى جدوى السياحة العلاجية، لذلك سوف نقدم لك أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم والتي تتواجد في تركيا ومنها:

  1. مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في اسطنبول والذي يعد من أفضل وأشهر المراكز في تركيا، تم إنشاؤها لزراعة الشعر وله خبرة طويلة في هذا المجال ويستخدم أيضًا أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة في عمليات زراعة الشعر.
  1. مستشفى رويال هير تركيا لزراعة الشعر يعتبر المركز الملكي للشعر من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عقد من الزمان واكتسب خلال هذه الفترة خبرة كبيرة في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع باعتباره أحد أهم مراكز زراعة الشعر.
  1. زراعة الشعر في تركيا . مركز infinity hair ل زراعة الشعر اسطنبول gaziosmanpaşa تركيا حيث يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عقد، واكتسب خلال هذه الفترة خبرة كبيرة في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع ومن خدمات المركز غير محدودة إلى الخدمات الطبية التي تشمل حزمة علاجية متكاملة فقط.
  1. مستشفى كوزميديكا لزراعة الشعر والتجميل في تركيا، يقع هذا المستشفى في بلدية اسطنبول وتتم الزراعة بتقنية FUE وقد كان من رواد زراعة الشعر منذ عام 1995.
  1. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر، والتي تعد من أفضل المراكز في تركيا وتم تصنيف المركز كواحد من أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم تم الوصول لعمليات زراعة الشعر 9000 حالة من مختلف دول العالم و يقع المركز أيضًا في اسطنبول افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول.
  1. عيادة استيبول لزراعة الشعر وتجميله في تركيا يتميز المركز باستخدامه لأحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بزراعة الشعر بالإضافة إلى الخدمات التجميلية الأخرى التي يقدمها مثل شفط الدهون وطب الأسنان، لذلك تعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا” وغيرها وقد تم إختيار العيادة من بين أفضل عشر عيادات في تركيا لزراعة الشعر ويقع المركز في بلدية اسطنبول ويضم العديد من التخصصات العديدة والمفيدة للإنسان.

وبالحديث عن مدة الاقامة في تركيا  فلن تجد مشكلة في الحصول على مكان مناسب للإقامة في تركيا، حيث أن العديد من المراكز الطبية الكبيرة تساعد مرضاها في توفير أماكن إقامة قريبة وإذا كنت ترغب في إختيار فندق بنفسك فستجد مساحة كبيرة جدًا وعدد الفنادق في تركيا كدولة سياحية شهيرة، تبدأ الإقامة في الفنادق منخفضة التكلفة من 40 دولارًا إلى 70 دولارًا في الليلة وتشمل الفنادق:

  • فندق زيورخ اسطنبول.
  • فندق جريت فورتشن.
عمليات تجميل وزراعة الشعر
عمليات تجميل وزراعة الشعر

ربما تفيد القراءة…للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول … الدليل الشامل لعيادات التجميل

عمليات التجميل في تركيا

يتوجه آلاف الأشخاص سنويًا من دول العالم بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط بشكل خاص إلى تركيا لإجراء عملية تجميل أو أكثر حيث شهدت الجراحة التجميلية في تركيا نقلة نوعية خلال السنوات العشر الماضية حتى أصبحت قوية منافسًا للدول الرائدة في هذا المجال ومن أشهر عمليات التجميل هي:

  1. زراعة الرموش في تركيا

تهدف زراعة الرموش في تركيا إلى زيادة متوسط طول الشعر ودرجة كثافته مما يجعل العين تبدو أكثر جاذبية ويتم ذلك بنفس آلية زراعة الشعر حيث يتم الحصول على الشعر من مؤخرة الشعر  ثم يعاد زرع رأس المريض بين الجفون وبين الرموش.

  1. عمليات تكبير الثدي في تركيا

لا توجد طريقة ثابتة يمكن استخدامها عند إجراء عملية تكبير الثدي في تركيا حيث يختلف الأمر من مريضة إلى أخرى حسب حالتها وبالتالي فهي لا تختار التقنية المناسبة لها في التنفيذ بل تختار الطبيب الذي ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • تكبير الثدي بإستخدام السيليكون.
  • تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون.
  1. عملية التثدي عند الرجال في تركيا

جراحة التثدي هي واحدة من إجراءات الجراحة التجميلية الشائعة جدًا حيث أنه يتعامل مع إحدى المشكلات الشائعة بالإضافة إلى أن العيادات والمراكز التركية قد سجلت معدلات نجاح عالية في مختلف العمليات التجميلية مما يجعلها جديرة بالثقة بالنسبة للمرضى، يتم تحديد آلية علاج التثدي بعد التوقيع على الكشف الطبي وتحديد الأسباب التي أدت إليه، إذا كان ذلك بسبب خلل هرموني أو عدوى بأي مرض آخر فسيقوم الطبيب بمعالجته أولاً بالإعتماد على الأدوية العلاجية، أما إذا كان ترهل الثديين ناتجًا عن تراكم الدهون فعليك اللجوء إلى التدخل الجراحي المباشر.

في الختام نكون قد ذكرنا لك أفضل دكتور زراعة شعر وعمليات تجميل في تركيا على أعلى مستوى يمكن أن يخدمك افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة…مميزات زراعة الشعر في تركيا … خدمة مميزة من أفضل الأطباء

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى