مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … خدمة راقية من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

البحث عن مركز لزراعة الشعر في تركيا في غاية البساطة فقط قم بالبحث على الإنترنت وستجد مرادك لكن العثور على مركز بخبرة كبيرة هو ما يحتاج للكثير من الوقت، وبعد بحث كبير تعرفت على مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وعرفت أنه من أشهر وأفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

لذلك إذا أردت التعرف على مركز انفنتي لزراعة الشعر وتتعرف على زراعة الشعر في تركيا بشكل عام عليك قراءة هذا المقال تقدمه لكم منصة أفضل…….

 

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

ومن الحلول التي يستسهلها البعض ويفضلها كحل دائم لمشاكل الشعر والصلع  هي عمليات زراعة الشعر وعلى الأخص في تركيا، ومن أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا الأتي:-

1- مستشفي و مركز انفينيتي هير

    انفينيتي هير هي المركز العالمي المتخصص في الجراحات والعمليات للتجميل ولزراعة الشعر في تركية ويعد المركز من أماكن قليلة التي تحتوي على المجموعة المميزة من للمرافق الجراحية التي تسير وفق المقاييس العالمية.

 ودائما ما يحرص المشفي  على توفير كافة تقنيات وأساليب جراحية وطبية محترفة إلى جانب الاستقطاب لمجموعات من الخبراء للتجميل العالمين الذين لديهم التجارب الطويلة في كل التخصصات يعطي أفضل اسعار عمليات ربط المعدة في تركيا.

 وليس ذلك فقط، بل يسير قائمين على المشفي على خطى المراكز التجميلية العالمية من حيث موظفين وخدمات ومرافق وتعقيم على الأسس العلمية الدقيقة وطاقم معاون وذلك لجميع وسائل راحة والتي تضمن لك الإقامة المميزة والفريدة.

ربما تفيدك قراءة: مراكز زراعة الشعر في تركيا … أفضل النتائج من الخبراء

2- مركز, ومستشفي  دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey:

توفر لك غرفة للايجار في كايا شهير، يمكن  أن نطلق على هذا المركز بأنه الطفرة في عالم زراعة شعرالرأس.

 فهو الأفضل والأشهر بين مراكز زراعة الشعر في تركية على الإطلاق، ويأتي إليه ألاف العملاء من خارج تركية كل شهر لإجراء عمليات لزراعة الشعر.

 وذلك بسبب خبرته الطويلة التي جعلته يكون الأول على  قائمة المراكز التي تم إنشاؤها في تركيا لزراعة الشعر.

3- مركز, ومشفي دكتورة سيلدا التخصصي للتجميل ولعمليات زراعة الشعر في تركيا Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants:

من أشهر اسماء مستشفيات زراعة الشعر في تركيا نرشحه لكم من خلال المواقع لزراعة الشعر والتي تعرض التجارب التي خضعت لزراعة الشعر به، مركز Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants باعتباره أحد أشهر المراكز عالمياً في مجال العمليات للتجميل عامة ولعمليات زراعة الشعر خاصة.

4- مستشفى اوكان الجامعي في اسطنبول من أهم مراكز ربط المعدة في تركيا

هو من أوائل المراكز لزراعة الشعر في العالم التي قامت باستخدام التقنية لاقتطاف FUE التي تم تطويرها في هذا المجال من قِبل الخبراء لعمليات التجميل.

 ويسعى دائماً لإدخال كافة تقنيات حديثة وأجهزة دقيقة في مجال الجراحات لزرع الشعر وذلك سعياً من المركز لتقديم أفضل خدمات طبية لضمان نجاح عمليات التي يجريها المركز وضمان لتوفير راحة ونيل الثقة للعملاء الذين يتوافدون على المركز.

يتابع الفريق الطبي لمشفي اوكان الجامعي  بدقة دراسات وأبحاث التي تجرى في مجال زراعة شعر وذلك لمواكبة تلك تطورات ولتوفير كافة تقنيات وأجهزة حديثة التي يبحث عنها عملاء وذلك لضمان أفضل النتائج لهذه العمليات.

كذلك يخضع الفريق الطبي لمشفي  اوكان الجامعي إلى تلقي الدورات التدريبية لاحتراف كافة الأساليب المتطورة في مجال العمليات لزراعة الشعر، وهو ما أكسب المركز الثقة العالية بينه وبين عملاءه من مختلف بلدان العالم.

5- عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر تقدم أفضل سعر عملية تكميم المعدة في تركيا.

 تم إنشاؤها عام 2007 م ويرجع فضل إنشائها إلى طبيب عالمي شهير (مراد أكدوغان) وهي عبارة عن الصرح الطبي الكبير الذي يقع في وسط تركية.

6- المركز والمشفي الألماني لزراعة الشعر في تركيا German Estetica Health care: من افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا:

أنشئ المشفي الألماني لزراعة الشعر في تركيا سنة 1998، وهو يخضع لإشراف وزارة الصحة التركية. وبذلك فهو يعتبر من الأوائل للمراكز التي أنشئت في العالم زراعة الشعر.

ويعمل المشفي دائماً على المواكبة للتطورات التي تحدث في مجال العمليات التجميلية ولزراعة الشعر ويمتلك المركز قدرة بالغة في العلاج لآثار حروق وحوادث وندبات التي تنتج عن ذلك وتؤذي منطقة الشعر سواء نسبة لشعر الرأس أو شعر حاجبين أو شعر اللحية وكذلك رموش، وهو ما يجعله مركزً متطور وصاحب الخبرة الواسعة في مجال زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

7- عيادة ومركز AestePool Clinic لزراعة شعر وتجميل في تركية:

من أهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول من أفضل مراكز زراعة الأسنان وتقدم  زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها بسيطة.

عيادة AestePool ليست العيادة المتخصصة في زراعة الشعر فقط، بل هي عبارة عن المركز التجميلي ويقدم عديد من خدمات طبية مثل الجراحات لإنقاص الوزن والجراحات لتجميل أسنان وغيرها من جراحات تجميلية أخرى.

 وقد وضعت العيادة AestePool كواحدة من أفضل 10 عيادات في زراعة الشعر في تركيا حيث تم إجراءه لأكثر من 7000 عملية لزراعة الشعر الناجحة منذ بداية الإنشاء للمركز التي لا تتعدى الـ8 سنوات.

8- عيادة دكتور عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر في تركيا: DR. ABDULAZIZ BALWI HAIR TRANSPLANT CLINIC: يعمل في أفضل مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول:-

دكتور عبد العزيز بلوي هو أحد أمهر أطباء تركيا المتخصصين في مجال زراعة الشعر بالشكل الخاص ومجال جراحات تجميلية مختلفة بشكل عام وهي  افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا حيث يقدم دكتور عبد العزيز خدماته من خلال العيادة Elithairtransplant في تركية، والتي تتميز باحتوائها على الأفضل والأمهر من خبراء مجال زراعة الشعر.

9- مستشفى ومركز است اثيكا Estethica لزراعة الشعر في تركيا Estethica Hospital Istanbul:

مستشفى است اثيكا هي واحدة من أكبر المراكز التجميلية ليس على المستوى لدولة تركيا فقط وإنما على مستوى عالمي كذلك.

10- عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر:- من أفضل عيادات زراعة الشعر وعمليات التجميل.

 

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول هير

امتلكت تركيا أفضل الطرق في علاج مشاكل الشعر والبشرة وأصبحت من أكبر الدول التي تقوم بعمل عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل ولك بسبب امتلاكها أفضل مراكز وأفضل الخبراء في هذا المجال ومن أفضل مراكز تركيا هو مركز هير والذي يقدم الخدمات الأتية:-

أبرز الخدمات لمركز إنفينيتي هير :Infinity Hair حصل على تقييم افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا:-

يقدم المركز المجموعة المتكاملة من الخدمات، بحيث يمكن التلبية لكافة الاحتياجات لعملائه دون حاجة لبحث عن مركز أخر يقدم أي خدمات تكميلية، فيقدم مركز هير الخدمات لعلاج تساقط الشعر، ولزراعة الشعر، ولإجراء كافة الأنواع لعمليات التجميل.

العلاج لتساقط الشعر :

من خدمات مركز هير المعتمدة  والتي حازت على رضا العملاء بفضل مواد الحقن التي يستخدمها مركز هير في حل المشكلات للشعر المختلفة، ويعتمد المركز بالشكلٍ الأساسي على نوعين من حقن هما أكثر فعالية وأكثر تأثيراً في المشكلة لتساقط الشعر:

حقن بلازما لعلاج التساقط شعر:

يتوفر في مركز هير بحقن البلازما التي تعمل على ترميم جلد وبصيلات شعرك ، وتتكون من المواد الخاصة ويتم استخلاصها من دم مريض، ثم تحقن بلازما في مناطق صلع، ليتم إصلاح بصيلات تالفة، ولإستخدامها ليس مقتصراً على علاج تساقط، فهي تعزز من القوة لشعر مزروع عن طريقة تقنية اقتطاف، كذلك تساهم في الإصلاح لعمليات زراعة الشعر غير الناجحة.

حقن ميزوثيرابي لعلاج التساقط الشعر:

هذا نوع من حقن عبارة عن العلاج المتكامل للشعر، فهو يتألف من البروتينات والمضادات للأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تعمل على التغذية للشعر، مما يمنح شعرك قوة أكبر نتيجة التغذية للشعيرات الدموية المتصلة مع بصيلات ورفع المعدلات للدورة الدموية، وتعد هذه التقنية خيارا بديل عن عقاقير تقليدية، كما أنها من تقنيات التي لا ينتج عن استخدامها التأثيرات الجانبية.

زراعة شعر بأحدث تقنيات:

يقدم مركز هير الخدمة لزراعة الشعر بالمعايير العالية، فهو يعتمد على أحدث تقنيات وأفضل فريق من الأطباء محترفين في زراعة الشعر، وقد ثبت النجاح لمركز هير ولتفوقه لقدرته على إجراء أكثر من 22 ألف عمليات زراعة شعر الناجحة، منها ما هو زراعة فروه رأس، وزراعة حواجب ورموش، وزراعة لحية وشارب، ويتم إجراء تلك العمليات سواء لغرض علاجي أو تجميلي.

عمليات التجميل في مركز إنفنيتي هير:

يقدم مركز هير أفضل خدمات يمكن أن يحصل عليها كل من أقبل  على إجراء عمليات التجميل، فهو يوفر الأطباء المتخصصين في كافة الأنواع لعمليات التجميل لوجه وجسم، كما يوفر جميع تقنيات جراحية وغير جراحية والتي يعتمد عليها في العمليات التجميلية.

ومن أشهر العمليات التجميلية التي خضع لها كثير من عملاء مركز انفنتي هير  عمليات إزالة شعر بالليزر، والعمليات لشفط دهون وشد جلد، والعمليات لإزالة تجاعيد، وجميع الأنواع لعمليات التجميل للوجه كالأنف والفم والأذن، كما حقق مركزهير النتائج المبهرة في عمليات التجميل للثدي، وأجرى عديد من العمليات لتكميم معدة وقص معدة والتي جاءت بنتائج متميزة ولم يترتب عليها المخاطر الصحية.

الخدمات المتنوعة لمركز إنفينيتي هير: التعامل مع فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح

بجانب جميع خدمات المركز السابقة فإن مركز هير له خدمة متميزة أيضاً تتمثل في حقائب علاجية متكاملة، فلن يكون  عملائه بحاجة للبحث عن علاج في أي مكان، كما أنه يساعد على تقديم كافة خدمات التي يحتاجها عملائه حتى يوفر عليهم وقتهم ومجهودهم، ومنها خدمة توصيل، وخدمة الحجز للطيران، وخدمة حجز فندقي، بإضافة لجولات سياحية .

ربما تفيدك قراءة: للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول … الدليل الشامل لعيادات التجميل

مشاكل زراعة الشعر في تركيا

يتساءل البعض عن عدة أشياء قبل قيامهم بالسفر إلى تركيا للقيام بزراعة الشعر ومن أهم ما يتساءلون عنه هو هل يوجد أي مشاكل يمكن أن تحدث لهم عند قيامهم بعمل عملية زراعة الشعر في تركيا وهنا نجيب بأنه لا داعي أبدا من القلق من هذا الشئ لأن تركيا قد تقدمت جدا في هذا المجال وتستخدم أحدث التقنيات وأيضا تمتلك أفضل المراكز والخبراء الذين درسوا في أكبر جامعات العالم مما يجعلها بعيدة كل البعد عن الوقوع في أي مشاكل من مشاكل عمليات زراعة الشعر ونجد أيضا التقييمات التي يضعها من قاموا بزراعة الشعر في تركيا أنها تقيمات عالية جدا ولا نجد من يشكوا أو يقول بأن عمليته ليست ناجحة.

مدة زراعة الشعر في تركيا

تعد  عمليات زراعة الشعر من العمليات التي تأخذ الوقت الطويل نسبياً، على رغم من ذلك فهي من العمليات البسيطة ولها نسبة النجاح العالية جدا والتي قد تصل إلى 95%.

لكن سبب استغراق العملية لزراعة الشعر كثير من الوقت هو أنها تتطلب الدقة الطبية الشديدة، لأنه أقل خطأ من الممكن أن ينتج عنه النتائج الغير مرضية للمريض، مع هذا يوجد عدد من عوامل أخرى والتي تؤثر على مدة عملية زراعة الشعر, والتي تكون مرتبطة بالشكل الكبير لحالة المريض وتقنية مستخدمة ومساحة المنطقة التي يريد زراعتها.

مدة زمنية تستغرقها لعملية زراعة الشعر

غالبا ما يتم إجراء عمليات زراعة الشعر في تركية على جلسة واحدة تتضمن الفاصل الزمني (حوالي 15) من الدقائق للراحة ولتناول وجبات خفيفة، ومتوسط وقت الذي تستغرقه عملية زراعة الشعر عموما يكون حوالي 8 من الساعات.

تستغرق مرحلة أولى فقط ما بين الساعتين ونصف إلى الثلاث ساعات والنصف، وهي المرحلة للقطف للبصيلات.

تأثير المساحة للمنطقة المستهدفة على المدة لعملية زراعة الشعر:

ربما من أكثر عوامل التي تختلف بها الحالة عن الأخرى من الناحية مدة لعملية الزراعة للشعر هي مساحة منطقة التي يريد مريض زراعتها، حيث يحتاج طبيب حوالي 3 من الساعات لزراعة ما بين 2000 إلى 2500 بصيلة وربما وقتا مقارب لقطفها.

عوامل أخرى كنوع فروه رأس المريض  وشكل شعره  يمكن أن تلعب دورها في الزيادة أو الإنقاص لوقت العملية أيضاً، كل هذه عوامل يضعها طبيبك الماهر في حسبانه ويحسن التعامل معها.

هل حداثة تقنية زراعة الشعر تعني وقت أقل لزراعة الشعر

من المفروض أن الإجابة ستكون نعم، غير أن حقيقة الأمر ربما لا تكون كذلك على أية حال، في الواقع فإن الوظيفة للتقنيات الحديثة ليست الإنجاز للعملية بسرعة أكبر، فالذي يشغل باحثين ومطورين الأجهزة ليس حصولهم على عمليات زراعة شعر السريعة بل حصولهم على عمليات أكثر نجاح وأمان، لذلك نرى أغلب تقنيات زراعة الشعر الحديثة التي يتم تطويرها تتركز فعاليتها في قدرة تطبيقها على عدد أكبر من الناس بنسبة النجاح العالية والمضاعفات السلبية القليلة أو المنعدمة.

الخبرة ليد جراح عمليات زراعة الشعر وأحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة

كلما زادت الخبرة للجراح وعدد عمليات زراعة الشعر التي قام بها تزداد بالطبع سرعته في الإجراء لعملياته بمنتهى الدقة وبحرفية وهذا أمر ينطبق على كل مجالات التجميل بشكل عام، غير أنه يوجد بعض حالات التي تحتاج لمزيد من إجراءات وفقاً لحالت صحية عامة، وهي الإجراءات لا يمكن التهاون فيها.

دعنا نقول إن وقت عملية زراعة الشعر  لا يهم بالنسبة للدكتور إذا ما كان ذلك سيأتي على حساب المعايير الأخرى مثل الدقة للنتائج، أو لسلامة ولأمان المريض، فالدكتور الماهر يحسن موازنة بين دقة عملية ومدة زمنية التي تحتاجها.

وفي خلاصة القول:

  • عمليات زراعة الشعر قد تستغرق وقت أطول من باقي عمليات التجميل لأنها تتطلب الدقة من قبل الدكتور لكنها من العمليات البسيطة وذات نسبة النجاح العالية.
  • تستغرق عملية زراعة الشعر إلي وقت أطول كلما زادت المساحة للمنطقة المستهدفة.
  • تقنيات حديثة تأتي بالنتائج الأفضل لكنها تستغرق وقت أطول.
  • الخبرة ليد الجراح تلعب دور كبير في أن تكون عملية أسرع لكن هذا لا يعني الإنجاز لعمليات بسرعة على الحساب لسلامة المريض.

 

أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا

بعد التقدم الذي وصلت إليه تركيا في عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل أصبحت هي الاختيار الأول بين كافة الدول المتقدمة في هذا المجال عند العرب الذين يريدون القيام بزراعة الشعر كالمملكة العربية السعودية فهم يضعون تركيا كاختيار أول لهم بسبب التقنيات تلتي تقدمها تركيا في مجال زراعة الشعر ومن أهم هذه التقنيات التي تقدمها ويمكنك الاختيار من بينها الأتي:-

  • تقنية زراعة الشعر dhi
  • تقنية DHI باستخدام أقلام تشوي
  • الزراعة للشعر بتقنية FUE

زراعة الشعر في تركيا 2020

عمليات زراعة الشعر في تركيا من أفضل العمليات التي يبرع بها خبراء الطب في تركيا لك عليك التوجه على شركات السياحة العلاجية في تركيا إذا أردت عمل عملية زراعة الشعر لأن هذه الشركات ستوصلك إلى أفضل المراكز والأطباء في تركيا وستجعل من رحلة علاجك رحلة سعيدة بالنسبة للإقامة والخروج والعلاج وكل شئ وستجعل هذه الشركة زيارتك لتركيا من أفضل الزيارات التي قمت بها لدول لعالم في حياتك كلها وهي أصبحت أكثر تميز في سنة 2020.

فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح
فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح

 تكلفة زراعة الشعر في تركيا

السؤال الذي يشغل المقبلين على عملية زراعة الشعر هو التكلفة التي سيدفعونها وفي الأتي نقدم بعض الأسعار التي تعرضها بعض مراكز زراعة الشعر في تركيا:-

ربما تفيدك قراءة: مميزات زراعة الشعر في تركيا … خدمة مميزة من أفضل الأطباء

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول:

التكلفة لعملية زراعة الشعر 2 يورو لكل طعم، بحد أدنى 3,500 يورو عدد الطعوم أقل من 2000 الطُعم شاملة الخدمات.

والتكلفة لعملية زراعة الشعر عند دكتور أخر 1,599 جنيه استرليني لعدد الطعوم 2500 الطعم، وترتفع حتى تصل إلى 2,099 الجنيه الإسترليني لعدد 5000 الطُعم.

والتكلفة لعملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف عند دكتور غيرهم ١,٤٠٠ من الدولار لعدد ٤,٠٠٠ الطعم شاملة جميع مصاريف وخدمات.

فقد وضع أحد الأطباء السعر لزراعة الشعر عنده 2,500 يورو عدد 2500 الطُعم ويزداد بزيادة عدد الطعوم ويشمل هذا السعر بعض الخدمات.

والسعر لزراعة الشعر عند طبيب أخر في تركيا 2019 بطريقة اقتطاف  حوالي 2,646$، لكنه يزداد في تقنية DHI ويتراوح من 3,704$ إلى 6,349$.

من جرب زراعة الشعر في تركيا

من الأشياء التي ستشجعك على القيام بعملية زراعة الشعر هي التجارب الحية لبعض الأشخاص الذين زارو تركيا بغرض علاج مشاكل شعرهم ومن هذه التجارب الأتي:-

تقول سيدة تجربتي في زراعة الشعر للنساء: لقد كنت أعاني من تساقط الشعر مما أدي للكثير من الفراغات في فروه رأسي وأصبحت شكلها سئ جدا إلي أن قام زوجي باقتراح فكرة السعر إلي تركيا لكي أعالج مشكلة شعري وكنت متخوفة جدا من الفكرة ولكن بعد أن سافرت وأجريت عملية زراعة الشعر فقد بات الموضوع في غاية الجمال وأنصح كل من يعاني من أي مشاكل في الشعر أن يقوم بالذهاب لتركيا.

ويقول رجل: كنت أعاني من مشكلة الصلع الوراثي وذلك جعل شكلي يبدو أكبر من عمري الحقيقي لذلك فكرت في زراعة الشعر وأول بلد فكرت بالذهاب إليه هي تركيا لما سمعته عنها من تقدم في هذا المجال وبعد أن قمت بزراعة الشعر تغير شكلي تماما وتغيرت حياتي معه وأصبح شكلي يرضيني كثيرا عن السابق.

وبعد قراءة هذا المقال تكون تعرفت على كل ما يخص مركز انفنتي هير التركي لزراعة الشعر وتعرفت على أشهر مراكز ومستشفيات زراعة الشعر في تركيا.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى