افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول ..خبرات عالمية في 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول

يوجد في تركيا العديد من المستشفيات والمراكز الخاصة بزراعة الشعر وزراعة التي نجد الإقبال عليها متزايد بسبب أن العديد من المستشفيات تقدم خيارات مختلفة،  مما يجعل الاختيار صعب،  ويبقى السؤال الدائم ما هو افضل مستشفي زراعة الشعر في اسطنبول ؟ وكيف يمكنني اختيار أفضل مستشفى؟ ومن خلال منصة أفضل سنسرد في هذا المقال أفضل مستشفي زراعة شعر في تركيا تابعونا.

افضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا مركزًا عالميًا رائدًا في مجال سياحة التجميل وطب التجميل، وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية وخاصة عمليات زراعة الشعر والصلع وغيرها.

يتم تحديد أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول بناءً على عدد من العوامل من أهمها:

  • عدد العمليات الجراحية الناجحة التي أجرتها المستشفى.
  • مدة خبرة المستشفى في مجال زراعة الشعر.
  • الجهات الطبية المعتمدة من قبل المستشفى.
  • مراجعات العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمة المقدمة من المستشفى.

يوجد المئات من مراكز زراعة الشعر والعناية بالشعر والمستشفيات في تركيا لذلك بحثنا عن أفضل مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من قبل المرضى الذين أجروا زراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، يجب عليك الاتصال بالمستشفى للتأكد من النتيجة الأفضل.

تشتهر معظم المستشفيات في تركيا باستخدام تقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر FUE وزراعة الشعر FUT علي سبيل المثال مستشفى بلس هير تركيا، بينما تستخدم المستشفيات الأخرى تقنيات حديثة ومختلفة مثل تقنية micro FUE، وهي واحدة من أحدث تقنيات زراعة الشعر لعام 2020.

وفيما يلي نقدم أفضل  مستشفيات لزراعة الشعر في تركيا:

  1. يقدم مركز Clinic الذي يقع في مستشفي أجياد أفضل مستوى من الرعاية والجودة في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية، ويعتبر من أفضل مستشفيات زراعة الشعر في تركيا بفضل خبرته الواسعة في مجال زراعة الشعر والتي تمتد لتسع سنوات في هذا المجال.
  1. مركز تركي ويز هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر، وهو من أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم، ويحتوي على مجموعة محترمة من الجراحين الذين يستوفون المعايير الدولية.
  1. تم إنشاء مستشفى الأناضول في عام 2005 وهي واحدة من الوجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تركيا لعلاج مختلف الحالات الطبية، هذا مستشفى به العديد من التخصصات التي تفتخر بمعايير الرعاية الصحية عالية الجودة والبنية التحتية الحديثة وأحدث الأبحاث والتطوير في مجال الطب.
  1. تعتبر عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر طفرة في عالم زراعة الشعر، لأنه أحد أفضل وأشهر المراكز في تركيا ويأتي الآلاف من العملاء في الخارج لزراعة الشعر لأنه موجود على قائمة بسبب خبرته من أوائل المراكز التي تم تأسيسها في تركيا لزراعة الشعر.
  1. تنتمي مستشفى Est Ithaka إلى أكبر مجموعة طبية في تركيا، تحظى عمليات زراعة الشعر في Est Ithaca بتقدير كبير في تركيا لدعم هذا البيان كل من يتم علاجهم في استيتا لديهم ضمانات مكتوبة تضمن النتيجة، ويمكن لفرع المرفق إجراء 8 عمليات زراعة شعر في اليوم، جميع الغرف مجهزة بمرشحات ضوئية ومحولات ومستلزمات التعقيم، تم تصنيف مستشفى Eye Plus Class كأفضل مستشفى لزراعة الشعر في اسطنبول بسبب جميع معايير التعقيم والجودة وبفضل نجاح جميع العمليات افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول.

افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

فيما يلي بعض من أفضل الأطباء في زراعة الشعر في تركيا، ويمكنك التواصل مع الأطباء على مواقعهم الشخصية أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

  • ايمره جينيك طبيب متخصص في عمليات زراعة الشعر في اسطنبول في تركيا، وإذا سألت من هو افضل طبيب زراعة شعر في تركيا فبالتأكيد هو ايمرة جينيك، فهو يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية FUE، مع زراعة ما يقرب من 4000 إلى 5000 بصيلة بالإضافة إلى زراعة شعر الجسم BHT وزراعة شعر اللحية والحواجب.كما يصلح نتائج زراعة الشعر الزائفة وعلاج الندبات الناتجة عن العمليات السابقة، حاصل علي درجة البكالوريوس في الطب من جامعة أولوداغ التركية عام 2002، وعضو الجمعية الطبية التركية لجراحة زراعة الشعر.
  • دكتور ليفنت أجار أخصائي زراعة الشعر في اسطنبول بتركيا ومؤسس مركز التجميل للتجميل، أجرى العديد من عمليات زراعة الشعر وشغل منصب مدير الوحدة الطبية التجميلية في مستشفى ميديكا الدولي في اسطنبول من 2008-2010، بدأ العمل في اسطنبول عام 2007 بسبب آخر التطورات في مجاله الطبي، حاصل شهادة في كلية الطب من جامعة اسطنبول عام 2005.

مستشفيات جراحة التجميل في تركيا

تعتبر عملية اختيار أفضل عيادات التجميل في تركيا من أصعب المهام، وذلك بسبب انتشار وتميز معظم مراكز التجميل والعيادات في تركيا، رغم أنها لا تزال أكبر وأشهر مراكز التجميل في اسطنبول، وفيما يلي أهم مستشفيات جراجة التجميل:

  • من المعروف أن مركز إنفينيتي للشعر من أفضل وأكبر مراكز زراعة الشعر في تركيا واسطنبول، لأنه تأسس منذ حوالي 11 عامًا، اكتسب خلالها شهرة وخبرة في علاجات تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر اشخاص، وتصدرت المرأة والمركز قائمة المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر على مرتفعات تركيا وأوروبا بشكل عام

أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر سواء شعر في الرأس أو الذقن أو الحاجبين، وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال زراعة الشعر وعلاج الضعف والتساقط.

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية فحسب، بل تقدم أيضًا خدمات سياحية أخرى لمرضاه، مثل إيجاد السكن والمواصلات أثناء إقامتهم في تركيا، وكذلك تنظيم جولة مع مترجم فوري لاكتشاف المعالم السياحية في المدينة والاستمتاع بفترة العلاج بأكملها

ومن أشهر وأهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز: زراعة الشعر بتقنية Micro-FUE وزراعة الشعر بتقنية DHI وزراعة شعر الجلد وتقنية السفير في زراعة الشعر.

  • مركز زراعة الشعر التجميلي هير استيتيك تم إنشاء المركز من قبل الخبير أنجين سونميز المتخصص في زراعة الشعر والجراحة التجميلية لأكثر من 7 سنوات، خلال هذا الوقت، قدم المركز الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة التي أثبتت نجاحها ونتائجها المستقرة، كما أنه يحتوي علي أكثر من دكتور زراعة الشعر في اسطنبول.

تشمل تقنيات زراعة الشعر الرئيسية التي يعتمد عليها المركز  زراعة الشعر بتقنية Fue Sapphire وزراعة الشعر باستخدام تقنية DHI وزراعة شعر اللحية والشارب وزراعة الحاجب والميزوثيرابي وحقن PRP.

  • مشفى مرمرة في اسطنبول.
  • كما يعتبر المركز الدولي للتجميل من أفضل العيادات التجميلية في تركيا والمتكاملة في قطاع التجميل، لأنه يقدم جميع أنواع جراحات التجميل المعروفة، بما في ذلك الجراحة التجميلية ونحت الجسم وزراعة الشعر، وكذلك الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل الحقن التجميلية.

تأسس المركز منذ 18 عامًا كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء والتجميل وحتى الآن شهدنا أكثر من 20000 عملية ناجحة باستخدام أحدث التقنيات في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر.

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب
زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

ربما تفيد القراءة…مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … خدمة راقية من هذه الجهات

تكلفة عملية زراعة الشعر في اسطنبول

أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول في نطاقها الإقليمي، سواء الأوروبية أو العربية، لأن التكلفة الإجمالية لزراعة الشعر تتراوح بين 1000: 3700 دولار أمريكي، وتشمل جميع التحليلات المطلوبة وطرق النقل من والى المركز الطبي واحيانا الاقامة مما يعني تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي.- على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال، في حين أن عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها يمكن أن تتجاوز 20000 ريال سعودي.

يلاحظ بعض الناس اختلافات كبيرة في التكاليف بين بلد وآخر، وبين مدينة وأخرى، وأحيانًا بين مركز أو عيادة وعيادة في نفس المنطقة، ماهو السبب؟ في الواقع، تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020 في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضًا وفقًا للشخص الذي يخضع لعملية الزرع نفسها افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول .

من بين العوامل الرئيسية التي تحدد التكلفة:

  • عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر التكنولوجيا المستخدمة في زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  • المركز أو العيادة أو المستشفى حيث سيتم إجراء الجراحة.
  • ستقوم خبرة الطبيب بتنفيذ المعدات والتقنيات المستخدمة أثناء الجراحة.

زراعة شعر الذقن في اسطنبول

يعاني البعض من أقسام فارغة من الشعر على الذقن، سواء كان ذلك بسبب الحوادث أو الصدمات أو الجراحة في الوجه، أو بسبب عدم انتظام التوزيع الطبيعي للشعر في الذقن وهذا يؤثر على حالتهم العقلية، مما يدفع البعض في تركيا إلى زراعة شعر الفك لإضفاء مظهر أكثر رجولة.

وفقًا لتقرير الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS)، يسافر الكثير من الناس إلى تركيا لإجراء عمليات زراعة الفك بسبب تطور الطب التجميلي في تركيا والعدد الكبير من الجراحين المؤهلين.

يقوم خبراء زراعة شعر الذقن في تركيا بأخذ بعض بصيلات الشعر من فروة الرأس من الخلف أو من جانبي الرأس وزرعها في الذقن للحصول على مظهر طبيعي، يقومون بزرع البصيلات في شكل منحني لمحاكاة الشعر الموجود بالفعل على الذقن.

قبل الذهاب لإجراء عملية زراعة الذقن في تركيا من الضروري معرفة ما إذا كنت مرشحًا للعملية أم لا لأنها غير مناسبة لجميع الرجال، ومن بين المواصفات التي تحتاجها لزراعة شعر اللحية في تركيا

  • وجود أماكن فارغة في شعر اللحية.
  • أنت بصحة عامة.
  • يوجد عدد كافٍ من الشعر في مؤخرة الرأس أو على جانبي الرأس بحيث يكون هناك الكثير من الطعوم التي سيتم أخذها من الرأس لزراعة الذقن.
  • أن يكون لديك توقعات واقعية لنتائج العملية.

إذا كنت ترغب في زراعة ذقن صغير، فأنت بحاجة إلى 1200 إلى 1500 خصلة، ومع ذلك  إذا كنت بحاجة إلى زراعة ذقن كامل، فأنت بحاجة إلى 2500 إلى 3000 خصلة، لذلك عندما يزداد عدد الضفائر، تزداد تكلفة زراعة شعر الفك، ويمكن للطبيب تحديد عدد الخيوط التي يحتاجها عند رؤية المنطقة المطلوبة للزراعة.

زراعة الشعر في تركيا رخيصة

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا في محركات البحث على الإنترنت، ولكن للإجابة على هذا السؤال يجب أن نشرح بعض الأشياء التي لها دور كبير في تحديد تكاليف زراعة الشعر، ومن بين تلك الأشياء:

  • الفحص الأولي والتحليل والفحوصات الطبية المطلوبة قبل العملية.
  • خبرة الجراح في إجراء عملية زراعة الشعر: حيث يتقاضى الأطباء الأقدم والأكثر خبرة ومهارة ما ينتج عن التكلفة العالية لزراعة الشعر.
  • إمكانيات وسمعة مركز زراعة الشعر: التكاليف أعلى نسبيًا في المراكز ذات القدرات الطبية العالية والسمعة الممتازة.
  • عدد الطعوم المراد زراعتها: هذا هو المعيار الرئيسي لتحديد التكلفة، لأنه كلما زاد عدد البصيلات المطلوبة، زادت التكاليف.
زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا

ربما تفيد القراءة…مراكز زراعة الشعر في تركيا … أفضل النتائج من الخبراء

رايكم في زراعة الشعر في تركيا

قبل البدء في أي إجراء، يريد بعض الأشخاص معرفة رأي أسلافهم وكذلك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، إليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا للتعرف على جميع جوانب هذه التجربة.

يتم تصنيف زراعة الشعر على مستوى متقدم من حيث معدلات الإجراءات في العالم، مفضلاً عددًا كبيرًا من جراحات التجميل، كإحصائيات رسمية صادرة عن الرابطة الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) والمؤسسات والمنظمات الدولية الأخرى التي تتعامل مع الصحة الطب العام والتكميلي على وجه الخصوص افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول.

أما عن تجارب زراعة الشعر في تركيا فأراد شاب عربي الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن تجربتي كانت مميزة على الرغم من نتائج زراعة الشعر ويسعدني التعاون مع الدكتور يتكين باير وفريق الدعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

كما قام شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي بإجراء عملية زراعة لحية في تركيا ضمن عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر، وقرر التحدث عن تجربته الخاصة حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة منها والتوتر في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق النتائج المرجوة.

يقول فهد إنه يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وقد سمع الكثير عن تجارب وعروض زراعة الشعر في تركيا وبعد التشاور مع أصدقائه نصحه بالذهاب إلى عيادة الدكتور سركان.

وعندما يتعلق الأمر بالعملية الطبية، يصفها فهد بأنها سريعة وسهلة وفعالة، فكل ما كان عليه هو استشارة الطبيب والحصول على شكل اللحية المطلوب، وأجريت الجراحة في اليوم التالي لوصوله، وسيتم الاتصال به في الأشهر المقبلة لإطلاعه على نتائج الجراحة.

السيدة لانا (50 سنة) أوضحت أنها عانت منذ ولادتها من جبهة عريضة أثرت سلبًا على مظهرها العام، وطالما أزعجها ذلك، حاولت التغلب على المشكلة والعمل على حلها بعدة طرق، لكنها في النهاية أدركت أن الحل الوحيد هو زراعة الشعر.

أخذت لانا شهادة أولئك الذين خاضوا تجربة زراعة الشعر في تركيا عبر الإنترنت وبعد استشارة بعضهم، قررت الذهاب إلى مركز تجميل نسائي، وهو مركز Acetana Clinic، بعد إجراء جلسات الاستشارة، أدرك الأطباء حاجتهم إلى زراعة 2400 بصيلة باستخدام تقنية mini micro FUE.

تقول لينا إنها تلقت عرضًا مغريًا وخصمًا كبيرًا، حيث كان يرافقها ابنها البالغ من العمر 25 عامًا، والذي زرع أكثر من 4000 بصيلة في وسط رأسه، وكانت التكلفة 3000 دولار للنشاطين معًا، بما في ذلك تكاليف الاقامة في تركيا والتنقلات من الفندق وإلى المطار.

يعتبر الإسباني توموري (32) عامًا من أنجح تجارب زراعة الشعر في تركيا قال إن معاناته من تساقط الشعر وانخفاض كثافته بدأت منذ سنوات، وخلال هذه الفترة تغلب على المشكلة بالاعتماد على كريمات الشعر والمستحضرات، لكن لم يجد أي منها أي فائدة، فنصحه أحد الأصدقاء بأخذ زراعة الشعر في تركيا حيث أن  زراعة الشعر تتصدر قائمة السياحة العلاجية في تركيا.

وبعد الحديث عن أهم مستشفيات زراعة الشعر سوف نسرد لكم أفضل 5 مراكز لنحت الجسم بالليزر في تركيا:

هناك العديد من مراكز التجميل الشاملة في تركيا بالإضافة إلى العيادات المتخصصة حصريًا في شفط الدهون، يقدمون جميعًا خدمات نحت الجسم، والتي يتمتع معظمها بمستوى عالٍ من الدقة والمهارة العالية في مساعدة المرضى في الحصول على أفضل شكل للجسم النحيف، للنساء والرجال على حد سواء.

ننصحك بالقدوم إلى أحد مراكز نحت الجسم المعروفة في تركيا، وخاصة في المدن (اسطنبول وأنطاليا)، حيث أن معظم مراكز التجميل الكبيرة الموجودة هناك عادة ما تحمل شهادات وشهادات من هيئات طبية ودولية.

من أشهر مراكز نحت الجسم في تركيا وخاصة في اسطنبول:

  1. مركز ترك استاتيك.
  2. استاتيك بالاس.
  3. استاتيك انترناشيونال.
  4. اولكر مناف بشير.
  5. مركز د.متين كريم لجراحة التجميل.

بالنسبة إلى طريقه تكبير المؤخره بالفيلر سوف نتحدث عنها فيما يلي:

تحلم كل امرأة بجسم مثالي وجذاب، ومع تقدم عالم الجمال تظهر اتجاهات جديدة من وقت لآخر يمكن أن تساعد النساء على تحقيق ذلكتعرف على المزيد حول طريقة تقوية الأرداف بحقن الحشو.

حقن الفيلر هي طريقة تجميلية لشد الجلد، وملء تجاويف الجلد، ومن خلالها يمكن ملء مناطق مختلفة من الجسم مثل الأرداف، والشفتين، والخدين، وكذلك الثديين، ويمكن عن طريق حقن الفيلر علاج التجاعيد والندبات في مناطق مختلفة من الجسم والوجه.

تعطي حقن الحشو الجلد سماكة أكبر، وتزيل التجاعيد والمناطق الغائرة والمحقونة تحت الجلد، وتحفز شد الجلد وتجعله أكثر امتلاء، وهناك أنواع مختلفة من الفيلر من حيث استمرارية النتائج.

عيادات تجميل
عيادات تجميل

ربما تفيد القراءة…مميزات زراعة الشعر في تركيا … خدمة مميزة من أفضل الأطباء

كيف يمكن الاقامة في تركيا

ينص القانون التركي على أنه إذا كنت ترغب في البقاء في تركيا لأكثر من المدة المحددة في التأشيرة الخاصة بك يجب على الأجانب المقيمين في تركيا لفترة تتجاوز المدة المسموح بها في التأشيرة أو أكثر من (90) يومًا الحصول على تصريح إقامة مدة قصيرة تصل إلى عام أو عامين، والغرض الرئيسي من استخراج مكان إقامة للسياح هو فرصة لأولئك الذين يرغبون في دراسة السوق التركية أو السياحة بمرور الوقت افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول.

المستندات والخطوات المطلوبة للحصول على تصريح الإقامة السياحية:

  • تاريخ الحجز: تستخرجها سواء كنت داخل تركيا أو خارجها
  • التأمين الصحي: تختلف أسعار التأمين حسب الشركة والعمر
  • الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا لا يحتاجون إلى تأمين صحي
  • عقد إيجار موثق ومعتمد للمقيم بعقد إيجار + نسخة من عقد الإيجار موقع من مقدم الطلب معتمد من كاتب العدل، ولكن في حالة عدم كون مقدم الطلب هو المستأجر وثيقة إقامة صادرة عن دائرة الأحوال المدنية نسخة من جواز السفر (أو وثيقة السفر) مع الصفحات التي تحتوي على بيانات مقدم الطلب + جواز السفر أو رقم الوثيقة + تاريخ الإصدار وصلاحية جواز السفر أو الوثيقة + ختم الدخول والتأشيرة
  • رقم ضريبي يمكنك الحصول عليه مجانًا من أي دائرة ضريبية
  • عدد (4) صور شخصية
  • نسخة تسلم دفع رسوم الطلب.

ومن هنا كانت نهاية رحلتنا في التعرف على أفضل المستشفيات في تركيا.

ربما تفيد القراءة…للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول … الدليل الشامل لعيادات التجميل

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى