مشاريع ناجحة في تركيا

مشاريع ناجحة في تركيا .. هذه الشركات تخدمك في بداية استثماراتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع صغير ناجح في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع ناجحة في تركيا

كثير من المستثمرين الوافدين على تركيا يبحثون عن مشاريع ناجحة في تركيا، لأنهم يعلمون جيدا أن الاسواق التركية غنية بالسلع، وتعتبر البيئة الاستثمارية بتركيا جيدة جدا للتجار المبتدئين، ولكل من يبحث عن مشروع مميز لإقامته بتركيا، تابع معنا سوف نقدم لكم على منصة أفضل عدة طرق لبداية مشروع استثماري بتركيا، وتوضيح الشروط اللأزمة لترخيص أي مشروع، وبيان بمتوسط التكاليف للمشاريع المتداولة، كل ذلك من خلال السطور التالية.

مشاريع ناجحة تركيا

هناك الكثير من المجالات المختلفة للاستثمار في تركيا منها الكبيرة ومنها المتوسطة، وتقدم الحكومة تسهيلات كبيرة للمستثمرين في كل المجالات المختلفة.

افكار مشاريع تجارية في تركيا

صناعة السيارات

 العديد من أكبر شركات السيارات في العالم وخاصة في تركيا لخطوط الإنتاج والإنتاج في منطقة مرمرة. تويوتا، مالكة السيارة الأكثر مبيعاً في العالم، كورولا، من بين هذه الشركات. يمكنك الاستثمار في قطع غيار السيارات ومراكز الصيانة وحتى استيراد وتصدير قطع الغيار، تركيا أيضًا Temsa و Otokar و BMC تنتج أيضًا السيارات المحلية وأنتجت تركيا أكثر من مليون سيارة في عام 2012.

 السياحة

 حيث أن الحكومات التركية لها تاريخ طويل وشراكة تاريخية مع المناطق العربية والإسلامية، وخاصة خلال الفترة العثمانية، ولديها العديد من المعالم السياحية مثل قصر توبكابي، ومسجد الفاتح سلطان، ومسجد بورصة الكبير والعديد من المعابد القديمة والمواقع الأثرية الأخرى، من التسعينيات يهتم بقطاع السياحة منذ ذلك الحين.

لا شك أن السياحة الشاطئية من أهم أنواع السياحة والسياحة الشاطئية، فقد استثمرت تركيا في الشواطئ الإسلامية الخاصة التي توفر لكل أسرة وهذا ما أدى إلى إحياء قطاع السياحة.

تقديم خدمات

 يمكنك إنشاء شركة خدمات مثل تخليص الأوراق الجمركية أو شركات الخدمات اللغوية مثل شركات كتابة المحتوى أو الترجمة أو التوظيف أو التسويق أو التعليم أو التدريب.

الاستثمار في العقارات

 العقارات استثمار ناجح في العديد من البلدان حيث يمكنك شراء وبناء الأراضي أو تطوير مجتمعات حضرية جديدة.

شروط الاستثمار في تركيا

 يقسم القانون التركي المستثمرين الأجانب إلى مجموعتين: أفراد ومؤسسات، ويقسم القانون التركي الاستثمار الأجنبي المباشر إلى استثمارات محولة من الخارج، مثل رأس المال والمعدات والمعدات.

 كما تقلل تركيا من حاجة المستثمرين الأجانب للاستثمار في الأصول ذات القيمة من خلال تسهيل الحصول على الجنسية من مليون دولار و 250 ألف دولار وخفضت متطلبات الودائع المصرفية في سبتمبر 2018 من 3 ملايين و 500 ألف دولار، كما يسهل البرلمان التركي للأجانب شراء العقارات في تركيا. يمكن أيضًا للمستثمرين الذين يوظفون أكثر من 50 شخصًا التقدم بطلب للحصول على الجنسية

مكاتب دراسة جدوى الاستثمار في تركيا

  1. مؤسسة سنابل للإبداع

تقدم مؤسسة سنابل للإبداع، أحد أفضل مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، المساعدة لمحبي المشروع وتعد دراسات الجدوى المتميزة التي تضمن عوامل نجاح مشاريع مقترحة في تركيا.

يمتلك سنابل الإبداع عددًا من المزايا:

  •      التخطيط الإبداعي.
  •      الكشف عن أفكار لمشاريع المطاعم
  •      استشارة مالية.
  •       فحص المنافسين
  •      خبرة طويلة.
  •      نصيحة ونصائح مجانية.
  •      ادارة مشروع.

للتواصل ( اضغط هنا )

  1. المستشار لتطوير الأعمال

تهتم المؤسسة بدراسة جدوى مشروعك وشعارها أن الفكرة الإبداعية ليست بالضرورة كبيرة أو باهظة الثمن وأحيانًا أبسط مما نتخيل وعمل أفضل مشاريع ناجحة في تركيا.

للتواصل ( اضغط هنا )

كيف افتح مشروع في تركيا

يمكن لأي مستثمر التقدم للحصول على إقامة دائمة أو مؤقتة وأرباح ممتازة برأس مال محدود لمساعدتهم على عيش حياة كريمة في تركيا بأفكار أعمال صغيرة يمكنهم الحصول عليها.

مشاريع مربحة جدا في تركيا

  • أعمال البناء.

يعتبر قطاع البناء من أهم القطاعات في تركيا، وهو أحد القوى الدافعة الرئيسية لاستثمارات القطاعين العام والخاص في البلاد. في حين أنه من الصحيح أن عددًا كبيرًا من شركات البناء في تركيا، لا يزال هناك العديد من الفجوات في البنية التحتية البيئية والطاقة.

  • الغزل والنسيج.

الناتج المحلي الإجمالي لقطاع المنسوجات، 10.8٪ يعود إلى تركيا المجهولة كمنتج رئيسي للمنسوجات ولتلبية كل لحظة يرحب بها المستثمرون هو أحد أهم قطاعات الاقتصاد التركي، وهو أحد القطاعات الرائدة من حيث المؤشرات الاقتصادية الشاملة. ترى تركيا طلبًا كبيرًا على منتجات المنسوجات.

إذا كنت تبحث عن أفضل المشاريع للاستثمار في تركيا وتفكر في الدخول كمستثمر رئيسي في سوق تركيا، سوق المنسوجات في تركيا لأنها تقدم فرص عمل كبيرة وتلك فرص عمل جديدة، فعليك التفكير في إنشاء شركة تصنيع المنسوجات الخاصة بك.

  • السياحة

تحتل تركيا، وفقًا لقائمة الدول السادسة الأكثر زيارة في العالم في إحصاءات عام 2011، المرتبة التاسعة في إحصائيات البنك الدولي، ويعد اقتصاد السياحة في البلاد قطاعًا مهمًا للغاية، ويثبت الجمال الطبيعي أنه من الممكن إجراء المزيد من التطورات في هذا القطاع. . تبرز تركيا بثرائها الثقافي.

  •  متاجر للأجهزة الكهربائية.

شركتا Beko و Vestel اللتان أثبتتا أنهما منافس قوي للعلامة التجارية كعلامات تجارية إلكترونية رائدة في عالم الإلكترونيات وقطاع السلع البيضاء في تركيا تتوسع تدريجياً في أوروبا وآسيا وتتوسع في هذا القطاع. إذا قمت بتأسيس عملك الخاص في مجال بيع الإلكترونيات والسلع البيضاء في أي مدينة في تركيا، يمكنك بالتأكيد الحصول على ربح جيد.

  • تاجر الملابس والمنسوجات:

صناعة المنسوجات والملابس في تركيا وسوقها المشهور بالتجارة في الشارع الشهير كانت أفضل تجارة من تركيا، مربحة للغاية، وإن كانت من كمية صغيرة من الملابس أو الأقمشة المحملة بسيارة صغيرة، كل يوم عمل يمكن أن يكسب مبلغًا جيدًا من المال ويمكنك بالتأكيد تطوير

  • بناء المزارع وتصدير المحاصيل

تقوم تركيا بتصدير العديد من المنتجات الزراعية الخاصة بها من الفواكه والخضروات وموارد المياه ذات الكفاءة العالية حيث أن تشجيع الدولة ودعمها في المقام الأول، بما في ذلك بسبب التوسع في الأراضي الزراعية الخضراء الكبيرة، أصبح أحد أفضل المشاريع للاستثمار في الزراعة المعروفة باسم التاسع في العالم. .

من الممكن تصدير الخضار والفواكه التركية إلى الخارج من خلال الاستفادة من جودتها، كما أن الفواكه التركية والمكسرات والزيت والمكسرات التركية أصبحت بشكل متزايد من بين المنتجات الأكثر تصديرًا.

 

أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا
أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى مشاريع في تركيا .. استشارات احترافية من 4 مؤسسات

شروط فتح مشروع في تركيا

يعرف عن المطبخ التركي تنوعه، ولذة وصفاته، واهتمامه بالأكلات الشرقية العريقة وجميع الأكلات الشهيرة حول العالم، ويتم طلبها بكثرة من الجميع، وفي أغلبها  وصفات سهلة ولذيذة، ويمكن تحضيرها بإتقان.

شروط و تكلفة المشاريع في تركيا

    شروط فتح مطعم في تركيا

في البداية والشرط الأساسي حتى يتثنى لكم عمل مشروع على الأراضي التركية أن يكون المواطن حاملًا للإقامة، وحمل الإقامة إنما يأتي من خلال استئجار منزل للإقامة في تركيا، ومن ثم تحصل على الإقامة، كما يمكن الحصول على الإقامة في تركيا عن طريق وضع مبلغ مالي في حساب المواطن في أحد البنوك التركية، قيمة هذا المبلغ المالي يجب ألا تقل عن خمسة آلاف ليرة، ومن ثم يحصل على الإقامة، بالإضافة إلى أن الزواج بأحد المواطنات التركيات يعطي للمواطن الأجنبي احقية في الحصول على الجنسية التركية فيشترط في تركيا أن يكون المواطن حاصلًا على مدة إقامة لا تقل عن ستة أشهر كاملة، ومن ثم يحصل المواطن على جميع التراخيص لفتحه.

من الممكن أن يفتح مواطن أجنبي مشروعًا صناعيًا في تركيا إذا كانت هناك شراكة بينه وبين مواطن تركي ، لكن هذا الشرط قد لا يكون مناسبًا للعديد من المواطنين الذين لا يريدون أو يفضلون المشاركة بينهم وبين طرف آخر.

الشرط الثاني لإقامة مشروع قهوة في تركيا يمكن أن يكون الأبسط بدلاً من الإجراءات الروتينية التي يمكن أن تكون مملة ومكلفة في نفس الوقت ، فعندما يشارك المواطن مع تركي يصبح الأمر أسهل بكثير والتكلفة هو أقل من ذلك بكثير ، وهناك بعض الأوراق التي يجب على المواطن تحضيرها عندما تكون متاحة. يحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، ويرجى ملاحظة أن المستندات المطلوبة يتم التحقق منها من قبل الحكومة التركية وأنها كاملة ، والوثائق المطلوبة ملخصة أدناه:

    يجب أن يكون لدى المواطن نسخة من جواز السفر الذي في حوزته بشرط أن يكون جواز السفر ساري المفعول ومترجمًا إلى اللغة التركية ومصدقًا من مكتب العدل.

    أن يكون لدى المواطن رقم تعريف ضريبي ، وهذا من أسهل الأمور ، فعندما يذهب المواطن إلى مركز ضرائب يمكنه الحصول على الرقم.

    يتوجه المواطن إلى الغرفة التجارية ، ثم يبرز الأوراق التي يملكها ، بشرط أن يسلم أوراقًا تتضمن عنوان المطعم الذي يرغب المواطن بفتحه ، ثم يقدم الشهادة الضريبية ، بشرط أن تكون جميع الأوراق مصدق عليها أيضًا من قبل. مكتب العدل.

وبعد ذلك يحصل المواطن على الإذن والإذن والإذن بفتح المطعم على الأراضي التركية دون انقطاع.

دراسة جدوى مطعم في تركيا

    تكلفة فتح مطعم في تركيا

عند اختيار مكان للمطعم يجب مراعاة أنه يقع في شوارع رئيسية أو شوارع مليئة بالمارة ، وإسطنبول مكان مثالي حيث يمكنك إنشاء مشروع كافيتريا في اسطنبول كما في المدن الأخرى يفضل من تركيا اختيار الأماكن المجاورة للجامعات أو السكن الجامعي أو المناطق السياحية في هذه المدن. تركيا 1000 _ 2500 ليرة تركية تصعد وتنخفض حسب المدينة والمنطقة التي يقع بها المتجر ، وتعتبر اسطنبول من أغلى المدن من حيث تأجير المحلات ، كمشروع بقالة في تركيا ، ثم تأتي الحقيبة.

عند اختيار مكان معين وإعداده ، يجب مراعاة أنه يتوافق مع نظام السلامة من الحرائق ، والشؤون الكارثية ، ومسائل النظافة. الرخصة البلدية هي الإجراء الأول والضرورى لفتح مطعم في تركيا ، ويجب تأكيد صلاحية المكان المؤجر في الحصول على رخصة البلدية قبل البدء في تأجيره ، وبعد ذلك يمكنك المتابعة لاستخراج سجل مطعم تجاري يجب تسجيل نوع النشاط الفعلي فيه ، وتتراوح تكاليف استخراجه بين 1500-2000 دولار أمريكي.

ستحتاج بالتأكيد إلى إدارة مطعمك بعاملين مدربين جيدًا وذوي خبرة:

  •  شيف شيف: متوسط ​​الراتب يتراوح بين 2500 و 3000 ليرة تركية.
  •  مساعد مطبخ: يتراوح متوسط ​​راتبه بين 2000 و 2500 ليرة تركية.
  •  النادل: متوسط ​​راتب النادل من 1600 إلى 2000 ليرة تركية ، ويحتاج المطعم حسب حجمه وحضوره ، بحد أقصى 4 نوادل لكل مطعم.
  •  المضيف التركي – مسؤول عن الترحيب بالعملاء وتحديد مواقع جلوسهم. متوسط ​​الراتب للمضيف هو 1600 ليرة تركية وعادة ما يحتاج المطعم لأكثر من نادل حسب مساحة المطعم والمساعدة بحد أقصى 3 مضيفين.
  •  مدير صالون: متوسط ​​راتب مدير الصالون ما يقرب من 2500 إلى 3000 ليرة تركية.
  •  مدير الكافتيريا: في حالة وجود كافيتريا جانبية تقدم مشروبات ساخنة وباردة ملحقة بالمطعم ، يتم اتباع هذا الإجراء في جميع المطاعم العربية كبديل لنظام البار الذي لا ينتشر بشكل كبير في الأماكن المزدحمة بالعرب في تركيا ، ويتراوح متوسط ​​راتب مدير الكافتيريا من 2500 إلى 3000 ليرة تركية.

بهذا يكون لديك 10 عمال كحد أقصى في المطعم ، وبافتراض أن المكان يحتاج إلى هذا العدد ، يمكنك بدء مشروع في تركيا بعدد أقل من العمال وزيادة العدد تدريجياً عند الحاجة

تكلفة فتح مشروع في تركيا

اذا كنت تنوي القيام بمشروع استثماري في تركيا ولكن إذا كنت لا تزال أمامك حواجز مالية، فلا تدعها تنزل لك من هذا الحاجز، لجعل المشروع الذي تؤمن به في تركيا لا يحتاج إلى مبالغ كبيرة وضخمة جدًا لأن هناك تكلفة المشاريع الصغيرة في تركيا من أنواع الاستثمار بكميات صغيرة في تركيا وستأتي إليك أرباح عالية وممتازة منها:

    استثمار عقاري:

مثل هذه الاستثمارات، على الرغم من أن تركيا تعتبر الأكثر انتشارًا في مختلف المدن والمناطق واستثمار طويل الأجل، فإن الاستثمار سواء كان gayrimenkulden جاهزًا للرغبة في العقارات قيد الإنشاء، لأنه آمن لأنه حقق أرباحًا مضمونة ليس فقط في تركيا، العالم المتنوع تختلف معدلات الربح بناءً على عوامل مختلفة مثل مساحة العقار والموقع والإطلالات والقرب من الخدمات الرئيسية والمشاريع الحيوية مشاريع ناجحة في تركيا.

    الاستثمار الصناعي:

يميل بعض التجار والمستثمرين إلى العمل في هذه الصناعة لأن لديها مناطق إنتاج صناعية ضخمة في تركيا وتعتبر من أكثر الدول الصناعية، لذلك على عكس أن مثل هذا الاستثمار يعتبر استثمارًا ناجحًا واستثمارات عقارية آمنة، بعد أن يحمل الاستثمار العقاري بعض المخاطرة الثانية يأتي بعد ذلك. الآلات والمعدات والعمال والتسويق … لكن الصناعة توفر أرباحًا جيدة ترضي الصناعي.

    الاستثمار الصحي:

تحول العديد من المستثمرين للعمل في قطاع الرعاية الصحية من خلال الاستثمار في صناعة التأمين الصحي ومصانع الأدوية ومصانع المعدات الطبية، وكذلك صناعة التأمين الصحي ومصانع الأدوية ومصانع المعدات الطبية، من خلال فتح المستشفيات الخاصة وتعيين أطباء بمستويات علمية عالية من مديري المستشفيات والأطباء المتخصصين والممرضات، واحدة من أكثر الدول المنتجة لأسرة العناية المركزة والمنتجات الطبية الأخرى في العالم تجعل الاستثمار الصحي نوعًا مهمًا من  افضل مجالات الاستثمار في تركيا .

    الاستثمار السياحي:

تركيا وخاصة في العام الماضي من أن تشهد زيادة كبيرة في عدد السياح حيث أنها من البلاد التي تجذب السياح حول العالم خاصة العام الماضي، حيث أن تركيا السياحة العلاجية قصد المتاحف والمساجد وأكثر من 48 مليون سائح يأتون لزيارة المواقع التاريخية وصناعة السياحة وهي من القطاعات التي تشجع المستثمرين على الدخول وفتح وكالات سياحية بالإضافة إلى الاستثمار الفندقي.

أفضل تجارة من تركيا

    الاستثمار التجاري:

مناطق التجارة في تركيا، مواد غذائية، منظفات، ملابس، إكسسوارات، أقمشة ومختلفة عنها، وكذلك استيراد وتصدير أعمال أخرى، كان من الأفضل ربح اهتمام المستثمرين وجذب الاستثمار فيها لأنهم حققوا ذلك.

في تركيا هناك العديد من الخيارات للمشاريع الصغيرة المربحة يمكن أن تبدأ بتكلفة أقل، سنتحدث عن مبلغ صغير من 8 مشاريع استثمارية في تركيا

مشاريع في تركيا
مشاريع في تركيا

ربما تفيد القراءة…مشروع صغير ناجح في تركيا … مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 4 مؤسسات

ترخيص المحلات في تركيا

تنفذ تركيا بعض القوانين بشكل عام، وتجبر هذه القوانين المستثمرين الأجانب على تأسيس شركة تجارية أو مشروع أو متجر صغير لهم للقيام بأنشطتهم الاقتصادية، مما يضطر صغار المستثمرين السوريين لفتحه.

تأسيس شركة تجارية في تركيا، والمهاجرون الذين يرغبون في تطبيقها على السوريين مطالبين بإظهار رأس مالهم الطبيعي مقارنة بالتكلفة المرتفعة، لأن المتوسط ​​سيمر 5000 دولار بدولار أمريكي صغير وتأسيس شركة تجارية يتطلب ذلك مرتين.

المستندات المطلوبة لفتح متاجر في تركيا:

وفيما يتعلق باللاجئين السوريين، تجاهل المسؤولون الأتراك مشروع السوريين الشهادات والتراخيص التي لا تتطلب التحقيق في ظروف فتح المحلات في تركيا، فنرى اتفاقًا استثنائيًا لإقامة مشاريع صغيرة للسوريين في مختلف المدن الحكومية التركية.

إلا أن إهمال السلطات التركية للمشاريع الصغيرة للسوريين في حال الشكوى من تركيا أو الجار لا يعني أنهم يريدون وثائق وفي هذه الحالة تحصل تركيا على ترخيص المحل أو طلب إغلاق المحل.

العديد من المستندات للحصول على ترخيص لتأسيس شركة تجارية في تركيا، فأنت بحاجة إلى التوثيق والإجراءات، لأن تصريح العمل لتأسيس شركة تجارية ومن ثم تحتاج إلى إقامة سياحية ويجب فصل المهاجرين السوريين أو الإقامة القانونية للبلد المباشر بغرامة كبيرة مشاريع ناجحة في تركيا.

كيفية فتح مشروع في تركيا

فتح متاجر في تركيا أو تأسيس شركة صغيرة، هناك طرق عديدة منها ما يلي:

    من خلال الشراكة مع عدة أشخاص لخفض تكلفة الجميع.

    تسجيل المتجر أو الأعمال الصغيرة نيابة عن شخص موثوق به يحمل الجنسية التركية، لأن القانون التركي يضمن العديد من الفرص للأتراك.

  • الأوراق والمستندات اللازمة لتأسيس شركة في تركيا

    نسخة مترجمة وموثقة من جواز السفر باللغة التركية.

    اذهب إلى أقرب مركز ضرائب في منطقتك واستخرج الرقم الضريبي للشركة.

    تم إعداد جميع المستندات والنماذج المطلوبة وتوثيق النظام الأساسي للشركة.

    تسجيل الشركة في السجل التجاري بالذهاب إلى أقرب سجل تجاري وتقديم أصل ونسختين من النظام الأساسي للشركة من خلال كاتب عدل، في موعد لا يتجاوز 15 يومًا من تاريخ تفويض الشركة.

لا بد من تسجيل شركتك في الغرفة التجارية.

    يجب الحصول على لوحة ضريبة الشركة من مكتب الضرائب المحلي ويجب وضع اللوحة الضريبية بوضوح في مكان العمل.

    سيقوم مكتب السجل التجاري بإخطار وزارة العمل والضمان الاجتماعي بتأسيس الشركة بحيث يتم تسجيل جميع الموظفين ومديري الشركة في التأمينات الاجتماعية.

    تم نشر الشركة في الجريدة الرسمية للسجل التجاري

أرباح مشروع في تركيا

    بسبب الاستثمار العقاري واقتصاد الدولة واستقرارها السياسي وتأثرها بشكل كبير بتركيا المرشحون الأول والأفضل للاستثمار العقاري في المنطقة.

    العقارات هي أكبر القطاعات نموا وربحية في العالم.

    يحقق الاستثمار العقاري نتائج مضمونة تقريبًا بعيدًا عن المغامرات.

كيف ابدأ مشروع في تركيا
كيف ابدأ مشروع في تركيا

ربما تفيد القراءة …مشروع مزرعة في تركيا … 7 مكاتب معتمدة تساعدك في جميع خطواتك

تصدير الأدوية من تركيا

تعتبر اسطنبول بالإضافة إلى كونها واحدة من عواصم العالم لتركيا فهي واحدة من أهم الدول الصناعية وقد زاد العقار بشكل كبير في الطلب التركي الأخير على الأدوية.

كيف تحصل على الادوية من تركيا

يجب اتخاذ خطوتين أساسيتين لإكمال عملية صنع الدواء في تركيا:

اختيار شركة الأدوية المناسبة:

يتم تلبية هذه المطالب من خلال اختيار مرحلة المنتج المطلوب من خلال شركات الأدوية في تركيا لأن منتجات هذه الشركات وشركات الأدوية للمضي قدمًا في تقديم الخدمات العربية يوفر للعملاء أسعارًا تنافسية للغاية.

اختر شركة الشحن المناسبة لتسليم البضاعة لك

بعد شراء المنتج المطلوب من شركة الأدوية كل ما عليك فعله هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها على شحن المنتجات وتخليصها من الجمارك وتسليمها إلى المستودع الخاص بك في بلدك.

يتم الاستيراد من تركيا من خلال شركات الشحن التابعة للشركة.

مصنع أدوية في تركيا

يوجد عدد كبير من مصانع وشركات الأدوية، وهنا دليل للمصنع التركي في تركيا

مصنع ERA Pharma Solutions Pharmaceutical

  • شركة دودولو أوسب / عمرانية / اسطنبول للأدوية
  • شركة أدوية • Esenler / اسطنبول تركيا
  • شركات الأدوية في تركيا

نعرض لكم مجموعة شركات الأدوية التركية

  1. –  شركة أدوية • عمرانية / اسطنبول، تركيا
  2. –  شركة أدوية • ساريير / اسطنبول، تركيا
  • شركة الأدوية مالتيب / اسطنبول، تركيا

من أشهر مصانع الأدوية في تركيا شركة Royal Pharmaceutical Company

شركات الادوية

  • شركة أدوية Esenler / اسطنبول، تركيا
  1. شركة أدوية • كانكايا، تركيا
  2. شركة فاتح للأدوية، تركيا

وفي نهاية الموضوع نذكر بكون مكاتب دراسات الجدوى في تركيا تقدم للعملاء مشاريع ناجحة في تركيا، وبعائد بحي كبير، وتقوم بتقديم المساعدة في كل مراحل المشروع مشاريع ناجحة في تركيا.

ربما تفيد القراءة…مشروع مربح في تركيا … ابدأ استثماراتك بمبالغ محدودة مع هذه الشركات

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى