مشروع اعمار في تركيا

مشروع اعمار في تركيا .. استشارات ناجحة من أفضل 5 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع اعمار في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع اعمار في تركيا

يسعى عدد كبير من الشركات العقارية المختلفة للاستفادة من مشروع اعمار في تركيا ، منصة “أفضل” تساعدك فى ما تخطط له وتخبرك بكل ما هو ضروري لإفتتاح المشروع للحصول على شقق مميزة هناك أو استثمار أموالك بأي شكل من الأشكال في هذا المشروع، ومن أشهر هذه الجهات:

مشاريع اعمار في تركيا

مشاريع اعمار في تركيا يخبرك به أهم الشركات والجهات في تركيا كما تدلك عن التجهيزات اللازمة لإنشاء مشروع اعمار في تركيا تدلك عن   كل ما هو ضروري لافتتاح المشروع، ومن أشهر الجهات:

  • شركة الفاتح.
  • شركة سارة للاستثمارات العقارية.
  • شركة المحيط.
  • مؤسسة زوار المنزل.
  • الفنار للعقارات.

وقد تخبرك هذه الشركات بالتجهيزات اللازمة من أجل افتتاح احسن مشروع في تركيا وتكون على النحو التالي:

أولاً – وثائق الهوية، فقط نسخة من جواز السفر و4 صور شخصية وتصريح أمني يسمح لك بممارسة الأعمال التجارية في تركيا

ثانيًا – رأس مال الشركة يعتبر رأس مال الشركة أهم نقطة في تأسيس الشركة، لأن القانون التركي ينص على أن الحد الأدنى لرأس المال هو 10000 ليرة، لكن هذا النوع من رأس المال لا يمنحك القوة لأن القانون التركي يعامل الشركة وفقًا لرأس مالها لذلك نخبرك أن الحد الأدنى لرأس المال هو 100000 ليرة تركية وهو رأس المال الأكثر شعبية للتجارة والاستيراد والتصدير وغيرها في إعمار تركيا اسطنبول.

وسيساعدك هذه الشركات كثيرًا في المجالات التالية والقدرة على الحصول على تصريح عمل أو تصريح عمل لأنه أقل من ذلك لا يمكنك الحصول على تصريح عمل القدرة على الانضمام إلى منظمات الأعمال التركية مثل Torsap أو Musiad والشركات التركية والمجموعات التجارية الأخرى القدرة لإنهاء عقود كبيرة أو استيراد أو تصدير أفضل، ويتم إيداع رأس المال وحجزه في البنك لمدة أسبوع وهي المدة الواجبة من أجل  إقامة الشركة وبعد ذلك يمكنك سحبها طبقا لوثيقة تقوم بسحبها من خلال الغرفة التجارية في نهاية تسجيل شركتك في الغرفة التجارية.

ثالثا: معرفتك بالمصاريف الشهرية: يجب أن تدفع الشركة للمحاسب القانوني للشركة مبلغًا شهريًا قدره 350 ليرة تركي، ويجب دفع ضريبة الشراء إلى دائرة الضرائب في حوالي 150 ليرة، أم المصروفات السنوية: 10000 ليرة ضريبة الشركة السنوية و750 ليرة للكتب المعتمدة للشركة يجب دفعها على مدار العام.

شركة اعمار العقارية تركيا
شركة اعمار العقارية تركيا

شركة اعمار العقارية تركيا

 شركة إعمار العقارية تركيا هي إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار العقارية، والتي أعلنت عن إتاحة الفرصة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي لشراء وحداتهم السكنية المتكاملة من فئة الخمس نجوم ضمن مشروعها المتميز، إعمار سكوير، والواقع في قلب مدينة اسطنبول، عن فتح التسجيل عبر الإنترنت، وهذا المشروع لا يزال يحظى بشعبية كبيرة، ويجذب الكثير من الناس لدى شركات عقارية في تركيا.

فيعتبر مجمع إعمار سكوير اسطنبول السكني من أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حاليًا لثاني مشاريع إعادة إعمار تركيا الكبرى في الدولة التركية، والتي تمتد على مساحة 66 ألف متر مربع في منطقة جمليكا، وتوفر فرصة لا مثيل لها عملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركي الواعد.

كما يضع “مشروع إعمار في اسطنبول ريزيدنس سكوير اسطنبول” معايير جديدة في قطاع الشقق كاملة الخدمات في تركيا، وستتم إدارته من قبل The Address Hotels and Resorts، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها شركة إعما، ويضم فندق إعمار الحصري في اسطنبول 73 وحدة فقط، مما يتيح للعملاء الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة و3 غرف نوم بمساحات تتراوح من 83 إلى 187 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى العديد من “بنتهاوس” المكونة من 4 غرف نوم بمساحة 374 متر مربع.

وبشكل عام فإن مشروع شراء عقار في تركيا بالتقسيط إعمار سكوير سيشمل أكثر من 1000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق إعمار من فئة الخمس نجوم، ومول اعمار في تركيا والذي سيضم 180 غرفة ومركزًا للتسوق، وبذلك يصبح واحدًا من أكبر الشركات المتكاملة للمشاريع العقارية في تركيا، ويضم المركز التجاري بدوره مركزًا ترفيهيًا عائليًا وحلبة تزلج ومجمع أفلام، كما تشمل الأجزاء الأخرى من المشروع تخصيص 40 ألف متر مربع لإنشاء مساحات مكتبية تتسع لـ 4 أشخاص، ويقع Residence Emaar Square Istanbul على مسافة قصيرة من جميع هذه المرافق والخدمات.

 ومشروع إعمار سكوير في تركيا هو أحد مشاريعهم المرموقة التي تضيف بعدًا جديدًا لأساليب الحياة الحديثة في الدولة، وهذا المشروع يسلط الضوء على النهج الفريد في تطوير المجمعات المتكاملة بناءً على المعايير العالية التي وضعتها شركة عقارات بعد تسليم الوحدات السكنية لمشروع “توسكان فالي” الرائد في اسطنبول.

وأنشات إعمار في اسطنبول إعمار سكوير ريزيدنس، وهو أول مشروع شقق فندقية في تركيا، وستكون الشقق الفاخرة لهذا المشروع الخيار الأمثل للزوار الخليجيين في ظل الزخم القوي الذي تشهده الروابط الاستثمارية والسياحية بين دول منطقة الخليج وتركيا، ناهيك عن خطط لمضاعفة حجم التبادل التجاري بين هاتين الكتلتين الاقتصاديتين الرئيسيتين.

ومع تزايد الطلب على المشاريع التي طورتها شركة إعمار من قبل المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي، ستتاح للمستثمرين الإقليميين الفرصة للاستفادة من أرقى أنماط الحياة العصرية التي توفرها الشركة في مشاريعها المختلفة، من خلال الاستثمار المباشر في أحدث مشاريع “إعمار تركيا”.

ويمكن لسكان “Residence Emaar Square Istanbul” الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك خدمات الكونسيرج وخيارات الخدمة الشخصية، ناهيك عن مركز لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي ومقاهي وموقف سيارات تحت الأرض.

وتعكس جميع المنازل في المجمع النهج الصديق للبيئة للتطوير في مشاريع اعمار في تركيا، من خلال استخدام المواد والمعدات الميكانيكية والكهربائية التي تم اختيارها وفقًا لمعايير نظام LEED التي وضعها المجلس الأمريكي للمباني الخضراء

ويقع مشروع إعمار سكوير في إحدى المناطق الرئيسية في قلب اسطنبول، في موقع حيوي قريب من الطرق الرئيسية للمدينة، وفي منطقة قريبة جدًا من شارع “بغداد” والبوسفور والجسور، ويبعد 4 كيلو مترات فقط عن شارع بغداد، 11 كيلو متر عن ميدان تقسيم، 25 كيلو متر عن مطار صبيحة كوكجن، 900 متر عن أقرب محطة مترو.

ويساهم مشروع “Residence Emaar Square Istanbul” في توفير قيمة استثمارية قوية للمستثمرين الخليجيين مع تنامي دور منطقة الخليج العربي كواحدة من أسرع الأسواق نموًا في عدد السياح القادمين إلى تركيا، حيث يتزايد عدد السياح القادمين إليها.

أفضل الشركات العقارية في تركيا

يعتبر قطاع الاستثمار العقاري في تركيا من أكثر قطاعات الاقتصاد كفاءة، حيث يوفر فرص عمل للقوى العاملة ويوفر فرص التصنيع للقطاعات الأخرى، ولم يكن نجاح مجال الاستثمار العقاري في تركيا على المستوى المحلي فحسب، بل امتد أيضًا إلى المستوى الإقليمي والعالمي، وظهرت في هذه المنطقة أسماء العديد من شركات الاستثمار العقاري، وإليكم أفضل الشركات العقارية في تركيا منها:

  • مجموعة شركات Agaoglu:

بدأ Agaoglu البناء في عام 1981 من قبل Akdeniz،  وكان الأكاديميون يعملون في صناعة البناء واستمروا في العمل الجاد حتى أصبحوا مجموعة من الشركات العاملة في مجال العقارات والطاقة والسياحة والصناعة، حيث يقومون بدراسات الجدوى لمجمع تجاري في تركيا، وكانت صناعة البناء هي العمل الرئيسي لمجموعة شركات Agaoglu، والتي بنت أكثر من 30 ألف شقة حتى الآن، مما يجعلها واحدة من أكثر شركات البناء احترامًا في تركيا، بالنسبة لـ شقق اعمار في تركيا.

وتم إنشاء هذه المجموعة من قبل موظفين إداريين تم اختيارهم بعناية، ويتمتعون بتعليم عالٍ وخبرة واسعة وثقافة ممتازة، وهي واحدة من أهم شركات مشاريع إعادة الإعمار في تركيا.

إنها واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة في تركيا مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة، معترف بها دوليًا لبناء العديد من المشاريع العقارية الفاخرة ومباني المكاتب ومراكز التسوق، وتتميز مشاريع هذه الشركة بالربح للمستثمر وجودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمال ونظافة البيئة، كما تقوم الشركة بمشاريع بناء الشقق الفاخرة ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومراكز التسوق الخاصة المعتمدة من قبل الشركة وهي مشاريع حائزة على جوائز على المستوى الدولي، مثل التي حصلت عليها شركة داماس العقارية.

وتشمل مزايا مشاريع كاليكولو الاستثمار للمستثمرين ومشاريع البناء التي يتمثل هدفها الأساسي في توفير جودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمالها وبيئتها النظيفة، والعمل مع أفضل المهندسين المعماريين وخبراء الصناعة وتنفيذ المشاريع المكونة من تصاميم جميلة وعملية وحديثة ترضي العملاء التي لا يمكن للشركة الاستغناء عنها وهي من أكبر الضمانات لشركة نشطة في صناعة البناء لمدة 35 سنوات.

  • شركة Sinpas-yapi

تعتبر من أهم وأعرق الشركات العقارية في تركيا، تأسست عام 1974 في مدينة أنقرة، والتي توفر حياة عالية الجودة منذ 42 عامًا، وقد طورت العديد من المشاريع العقارية ووسعت نطاقها من أنقرة إلى اسطنبول عام 1986، وأعيد تنظيم الشركة في أواخر عام 2006، عندما بدأت في إدارة أنشطة تطوير مشروع الإسكان، وتعد شركة Sinpas Real Estate Investment Company ثاني أكثر الشركات رواجًا في مجال العقارات.

ربما تفيد القراءة … مشروع توزيع طرح .. أبدأ استثماراتك بنجاح مع هذه الشركات

اعمار تركيا شقق للبيع

تعرض اعمار تركيا شقق للبيع ونقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية الرائعة والمتنوعة في اسطنبول، وعروض متجددة يوميا في أفضل مناطق وأحياء اسطنبول بإطلالات رائعة وهي على النحو التالي:

– شقة للبيع 2 + 1 غرف في شيشلي، منطقة إيسن تيبي.

– شقة للبيع نورمال بينا، شيشلي، منطقة إيسين تيبي، اسطنبول.

– شقق وعقارات مستعملة للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع NORMAL BİNA في شيشلي – اسطنبول ويوجد 12 محل بمساحة 80 م 2 غرف 2 + 1.

– شقق وعقارات مستعملة للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع دومانكايا ايكون – اسطنبول بمساحة 55 م 2 غرف 1 + 1.

– شقة للبيع تصلح للعائلات 3 + 1 غرف في باغجلار حي محمود باي.

شقق للبيع في باشاك شهير بالتقسيط  في منطقة محمود بيه، اسطنبول، بمساحة 150 متر.

– شقق وعقارات مستعملة للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع باتيسهير في باغجلار- اسطنبول مناسب للعائلات ويوجد 6 محلات بمساحة 170 م 2 غرف 3 + 1.

– شقة للبيع 1 + 1 غرف في بيليك دوزو، حي جوربينار.

– شقة للبيع في KALE KENT، بيليك دوزو، حي جوربينار، اسطنبول.

– شقق وعقارات مستعملة للبيع بإطلالة بحرية مشروع مجمع KALE KENT في بيليك دوزو – الجانب الأوروبي – اسطنبول ويوجد 12 محل تجاري بمساحة 69 م 2 غرف 1 + 1.

– شقة للبيع 3 + 1 غرف في بيليك دوزو، حي جوربينار.

– شقة للبيع ROSE GARDEN، Beylikduzu، Gurbinar District، اسطنبول مطلة على البحر بمشروع مجمع روز جاردن في بيليك دوزو – الجانب الأوروبي – اسطنبول مناسبة للعائلات بمساحة 165 م.

– شقة للبيع VENEZİA، Gaziosmanpasa، Kucukkoy، Istanbul

وشقق وعقارات مستعملة للبيع مطلة على البحر بمشروع مجمع VENEZİA في غازي عثمان باشا – اسطنبول بمساحة 149 م 2 غرف 2 + 1.

– شقة للبيع 3 + 1 غرف في باشاك شهيرمستعملة للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع Evvel İSTANBUL في باشاك شهير – اسطنبول مناسبة للعائلات بمساحة 145 م 2 غرف 4 + 1.

– شقة للبيع في بولفار اسطنبول، باشاك شهير، اسطنبول مستعملة للبيع مطلة على البحر بمشروع مجمع بولفار اسطنبول في باشاك شهير – اسطنبول مناسبة للعائلات بمساحة 163 م 2 غرف 3 + 1 ويمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار.

شقة للبيع 2 + 1 غرف في بشكتاش، حي أورتاكوي

شقة للبيع NEST ORTAKOY، بشكتاش، حي أورتاكوي، اسطنبول

شقق للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع NEST ORTAKOY في بشيكتاش – مقيم اسطنبول الجنسية التركية ويوجد 12 محل تجاري بمساحة 120 م 2 غرف 2 + 1.

ربما تفيد القراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

شقة للبيع غرفتين وصالة في بكر كوي حي العثمانية

شقة للبيع في مدينة بكيركوي، بكركوي، حي عثمانية، اسطنبول

شقق للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع مدينة باكيركوي في بكيركوي – اسطنبول بمساحة 147 م 2 غرف 2 + 1.

– شقة للبيع نورول بارك جونيسلي، باغجلار، منطقة غونشلي، اسطنبول

مطلة على البحر بمشروع مجمع نورول بارك جونيسلي في باغجلار – اسطنبول مناسب للعائلات، غرف 3 + 1.

– شقة للبيع 3 + 1 غرف في اسنيورت حي المختار شيشمة مطلة على البحر بمشروع مجمع اسطنبول هان ايفليري في اسنيورت – اسطنبول مناسبة للعائلات بمساحة 145 م 2 غرف 3 + 1 من أجل تشجيع الاستثمار في تركيا.

– شقق وعقارات مستعملة للبيع بإطلالة بحرية مشروع مجمع VADI İSTANBUL في ساريير – مقيم اسطنبول الجنسية التركية ومناسب للعائلات ويوجد 12 محل تجاري بمساحة 170 م 2 غرف 3 + .1

– شقق وعقارات مستعملة للبيع مطلة على البحر مشروع مجمع KALAMIŞ SAHİL في كاديكوي – اسطنبول مطلة على البحر ومقيم من الجنسية التركية مناسب للعائلات بمساحة 180 م 4 غرف 3 + 1.

اعمار تركيا عقارات

يوجد الكثير من الشقق والعقارات التي يمكنك استئجارها أو شراؤها في إعمار سكوير بأسعار رائعة، وتحتوي الشقة المكيفة على غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير مجهز بغسالة أطباق وميكروويف.

ويمكن للمستأجرين في هذه الشقة الاستمتاع بمسبح داخلي، فهو من اضخم المشاريع في تركيا كما يتوفر ملعب للأطفال لاستخدام السكان، ويقع مكان الإقامة على بعد 12 كم من قصر Dolmabahce وعلى بعد 14 كم من Basilica Cistern، ومن  مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي الذي هو هو أقرب مطار إلى Emaar Square Istanbul Block C الذي يبعد 27 كم.

سيستم الاقامة في تركيا
سيستم الاقامة في تركيا

ومن أشهر المرافق في مشاريع إعمار في اسطنبول الحديثة التي يتم بناؤها حمام سباحة صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وموقف سيارات مجاني غرف عائلية مركز للياقة البدنية بار يتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع، والذي يجعل  سيستم الاقامة في تركيا سهل عليك.

كما يوجد عدد من الشقق للبيع في إعمار سكوير بأسعار مناسبة للغاية مع جميع الخدمات الفورية التي ستحصل عليها، ويتم التحكم في سعر المتر للعقارات التجارية المعروضة للبيع في اسطنبول من خلال الخدمات الممتازة في إعمار سكوير، لكنها لا تعتبر باهظة الثمن أيضًا ومناسبة للاستثمار، حيث تشتهر اسطنبول بأهم الأعمال التجارية في العالم، وأكبر عدد من الشركات والأكبر في التجارة، وهم حريصون على بناء أكبر مدينة مميزة على أرضها.

ولهذا السبب افتتحت شركة إعمار الإماراتية إعمار مول في اسطنبول في قسمه الآسيوي، وافتتح إعمار سكوير مول اسطنبول في عام 2017، بمساحة 150 ألف متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق ضخمة، مختارة من أجمل الماركات والتصاميم العالمية المستوحاة من أجواء المدينة القديمة، والمعاصرة باسم مسطحاتها الخضراء وعلاماتها المميزة، وهي من أهم الأماكن السياحية في اسطنبول.

وتضم متاجر إعمار سكوير اسطنبول مجموعة متميزة من المحلات التجارية لأشهر الأزياء والملابس حول العالم مثل زارا، مانجو، فيكتوريا سيكريت، نايك، أديداس، جاليري لافاييت، غوتشي.

بالإضافة إلى القرية التركية التي تشبه في تصميمها البازار التركي الشهير، والتي تضم أكبر عدد من العلامات التجارية المحلية مثل LC Waikiki وDefacto وCotton، وتعد من أهم الأسواق في اسطنبول، بالإضافة إلى الأماكن التي تبيع الإكسسوارات والمفروشات والأطباق الكهربائية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال مثل واتسون وجوكر بيبي وغيرها.

ربما تفيد القراءة … دراسة جدوى مشروع محل العاب الكترونية … أفضل تكلفة من هذه الجهات

وما يجعل إعمار تركيا عقارات اسطنبول يتألق ويميزه هو مجموعته الرائعة التي تحتوي على إعمار أكواريوم ومرافق الألعاب المميزة “Fun Lab”، وهي مجموعة تضم أجمل ألعاب الحماس والتحدي في جو عائلي جميل، بالإضافة إلى سينما بأحدث الأفلام الرائعة، بقاعاتها المتعددة وأجهزتها بأحدث تقنية 4Dx، وأفلام الرسوم المتحركة للأطفال، مما يضمن للزوار تجربة متكاملة على جميع المستويات، وبعد كل هذا الترفيه والمرح والتسوق، استراحة هادئة وتناول وجبة شهية في مطاعم شهية ورائعة في مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الحديثة، بالإضافة إلى الأكل الفاخر المطلوب.

وتقام مهرجانات الطعام في إعمار سكوير اسطنبول حيث تقدم لزوارها أشهى النكهات من أشهر المطابخ العالمية والمحلية مثل بدري أوستا كباب، برجر كنج، ميموش تانتوني، وسط إطلالة رائعة على مضيق البوسفور.

ويقع Emaar Square Mall في قلب مشروع “Emaar Square” في منطقة Nalan في القسم الواقع في اسطنبول، تركيا، ويمكن الوصول إليها عن طريق حافلات النقل العام E-11،320A، 19E، 18،16S حتى محطة Libadiye.

وهناك فنادق قريبة من Emaar Istanbul Mall:  حيث يقع فندق هوليداي إن اسطنبول- كاديكوي في الجانب الآسيوي من اسطنبول يقع على بعد 7 كم من أبراج Maiden’s، ويوفر مركز سبا وساونا كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وحمامًا تقليديًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم، ويقع مركز أكاسيا للتسوق على بعد 3 دقائق بالسيارة من فندق هوليداي إن اسطنبول – كاديكوي، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويتم توفير النعال ولوازم الاستحمام المجانية لراحة الضيوف، ويمكنك عمل دراسة جدوى مشاريع في تركيا.

ويوفر فندق Holiday Inn Istanbul – Kadikoy خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق العقار، وسوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة، كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات.

وكذلك فندق هيلتون اسطنبول ويقع فندق Hilton Istanbul Kozyatagi داخل الحي التجاري في الجانب الآسيوي من اسطنبول، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو ومحطة خدمة النقل إلى مطار صبيحة كوكجن، بينما يقع مركز تسوق Optimum Outlet مقابل الفندق، ويقع هذا الفندق على بعد 3 يقع مركز أكاسيا للتسوق على بعد كم 3.7 كم من إعمار سكوير مول تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

وفى نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على مشروع اعمار في تركيا، والمكاتب التي تساعدك على إقامة مشروعك فلا تتردد في التواصل معهم.

ربما تفيد القراءة …مشروع استيراد فساتين زفاف .. 3 مكاتب تساعدك في التخطيط

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى