أخبار عاجلة
مشروع استيراد فساتين زفاف
مشروع استيراد فساتين زفاف

مشروع استيراد فساتين زفاف .. 3 مكاتب تساعدك في التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع استيراد فساتين زفاف

تحرص الكثير من الفتيات على شراء فستان الزفاف لكن قد تميل البعض منهن إلى استئجار فستان الزفاف الذي يناسبها في ليلة العمر بسبب إنخفاض سعر الإيجارن لذا اتجه الكثير من المستثمرين إلى مشروع استيراد فساتين زفاف لأنه من المشاريع المربحة والمثمرة ويمكنك شراء الفساتين من تركيا أو يمكنك استيرادها بنفسك وهذا ماسنوضحه لك خلال هذا المقال.

تجارة فساتين الزفاف

تقدم تركيا مجموعة من الأماكن والأسواق المميزة في بيع فساتين الزفاف التي نالت إعجاب الكثير من الفتيات وخاصة أن تركيا تشتهر بوجود العديد من بيوت الأزياء ومصممي فساتين الزفاف الفاخرة وسنذكر بعض الأماكن الشهيرة حيث يمكنك شراء فساتين الزفاف من اسطنبول إذا أردت عمل مشروع تأجير فساتين الزفاف أو ذهبت إلى تركيا للتسوق ومن أشهر الأسواق التي تشتهر بفساتين الزفاف الفاخرة من تركيا للبيع ما يلي:

  • سوق العمرانية: يتميز بأنه سوق كبير ويوجد العديد من المتاجر التي تبيع فساتين السهرة من تركيا وفساتين الزفاف التركية الفاخرة وخاصة للمحجبات بأسعار يعتقد الكثيرون أنها أرخص من سوق الفاتح.
  • سوق الفاتح: في اسطنبول يشتهر بالعديد من المحلات التي تبيع فساتين زفاف تركي للمحجبات، حيث يقع السوق بالقرب من مسجد الفاتح وهي منطقة سياحية مزدحمة بالعديد من الزوار تعتبر منطقة الفاتح في وسط اسطنبول ويمكنك الوصول إليها بالمترو أو الحافلة أو التاكسي إذا كنت تفضل ذلك.

ولعمل مشروع ناجح تساعدك الشركات التالية على التخطيط:

  1. مكتب دراسة الجدوى المستشار لتطوير الأعمال:

خبرة طويلة في إجراء دراسات الجدوى لمختلف المجالا وكادر متخصص قادر على التحليل الجيد للمشروع، ومعرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسون المحتملون للمشروع، بالإضافة إلى دراسة هؤلاء المنافسين.

اضغط هنا 

  1. مكتب سنابل الإبداع:

من أشهر وأهم المكاتب التي تجري دراسة جدوى في جميع المجالات، خبرة 10 سنوات، دراسة اقتصادية للمشروع من جميع الجهات، قادرة على تجنب مخاطر المشروع وتساعد على تذليل العقبات التي تواجهه، حيث هو الشريك المثالي للمشارك الناجح.

اضغط هنا 

فساتين زفاف تركي للمحجبات
فساتين زفاف تركي للمحجبات

 ربما تفيدك القراءة: سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … 3 جهات تخدمك “أونلاين”

  1. مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى.

شروط استيراد ملابس من تركيا

يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات من تركيا بشكل قانوني ولضمان حضور أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات، يجب أن يكون هناك تواجد بين العملاء المستهدفين وإذا كنت تتعامل مع ملابس نسائية قادمة من تركيا يفضل استئجار مكتب في منطقة معروفة في تجارة ملابس المرأة ومن خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا:

  • يجب أن يكون المنتج مطابقًا للمعايير الدولية
  • تحديد بيانات وشكل ومواصفات الملابس التي تريد استيرادها
  • تحديد كميات المنتج المراد استيراده
  • تحديد موعد استلام المنتج وتحديد شرط التعويض في حالة التأخير

ومن ناحية آخري يجب الإلمام التام بالوثائق والأوراق المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا ويمكن التحقق من ذلك من قبل الجهة الحكومية المختصة في مجال الاستثمار ولا بد من معرفة طريقة دفع ثمن الملابس سواء عن طريق البنك أو إلكترونيًا أو غير ذلك ويجب التحقق من أن الشركة التي سيتم الاستيراد منها تتحمل تكاليف الشحن.

شركات استيراد فساتين زفاف

يمكنك من خلال الإنترنت البحث عن الشركات التي تستورد الملابس التركية أو يمكنك إدخال أدلة تجارية، حيث يعرض كل دليل تجاري عناوين وأسماء الشركات والمصانع والوكالات لاستيراد الملابس من تركيا وغيرها من السلع بعد أن تصل إلى أكثر من شركة، ابدأ في التواصل معهم إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني.

تهتم الشركات الموردة للبضائع التركية أو الشركات المستوردة عمومًا بالتعامل مع شركة وكونها شركة خاصة صغيرة للعمل على توصيل الملابس من تركيا باعتبارها أفضل البضائع للاستيراد من تركيا أما إذا كنت لا تملك شركة، فيمكنك الاستيراد من خلال أي شركة تابعة لصديق لك أو التعامل مع شركات وساطة أو تطبيقات لشراء ملابس من تركيا يمكن استيرادها من خلالها ولكن احرص على عدم الوقوع في عملية احتيال.

 ربما تفيدك القراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … أجود المنتجات من 10 جهات

وإليكم  اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

  • ماكس ميد للشحن والتجارة الخارجية

تقدم أنواع خدمات الشحن لعملائها أينما كانوا وتسعى الشركة باستمرار لمواكبة كافة التطورات في مجالات الشحن سواء الجوية أو البحريه أو البرية وذلك من خلال تعاونها مع شركات الشحن العالمية العملاقة.

  • شركة جريس

هذه الشركة متخصصة في الاستيراد من تركيا عبر الانترنت لكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها بأفضل حالة يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى ذلك كله المنتجات التي يتم تقديمها لجميع عملائها أصلية ولها موقع ويب خاص بها.

  • Rozemodaevihttps://alriyadh-city.com/wp-admin/post.php?post=27366&action=edit

لتصنيع بدلات الزفاف في تركيا فهي ضمن مصانع الفساتين في تركيا ومتخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء وتصنع الشركة حوالي 60 نمطًا جديدًا من الفساتين كل عام، كما تصدر إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

شروط استيراد ملابس من تركيا
شروط استيراد ملابس من تركيا

 ربما تفيدك القراءة: علب بلاستيك بالجمله من تركيا … مقاسات وأحجام متنوعة من 11 جهة

فساتين زفاف من تركيا اون لاين

إذا كنت ترغب في زيادة تجارتك في الملابس بالجملة في تركيا، فأنت تعرف بالفعل من أين تطلب الملابس بكميات كبيرة وإذا لم تكن من مواطني تركيا، فلا يزال بإمكانك طلب الملابس من خلال العديد من مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين:

  • أزياء تركية

يحتوي الموقع على مجموعات فساتين سهرة تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة، وهناك العديد من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب أذواق جميع النساء.

  • JJshouse

من أكبر مواقع التسوق اون لاين فساتين زفاف محجبات تركي والفساتين الرسمية من تركيا وهو من أشهر مصانع الفساتين في تركيا بجميع أنواعها الموقع مقسم إلى فساتين المناسبات والاكسسوارات وفساتين الزفاف وفساتين السهرة.

  • مودانيسا

هو موقع أزياء تركي على الإنترنت يبيع الملابس لأرقى مصممي فساتين الزفاف والإكسسوارات الإسلامية في اسطنبول للنساء من جميع الأعمار، كما يقدم موقع مودانيسا نصائح في الموضة وأحدث أنماط الحجاب للنساء المسلمات في جميع أنحاء العالم.

 ربما تفيدك القراءة: أفضل 4 أماكن لبيع صحون بلاستيك سوداء بالجملة من تركيا

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020

وتتراوح اسعار فساتين الزفاف في اسطنبول من 190 وتزيد ما بين 200 دولار إلى 240 دولارًا للفساتين المطرزة بالأدوات والآلات أو باليد أما عن أسعار فساتين الزفاف المصنوعة من القطن التركي والكتان، فهي تأتي بأسعار مرتفعة تتراوح من 400 دولار إلى 30 ألف دولار وتختلف باختلاف المناطق والموديلات وكذلك مواد وديكورات مختلفة.

وكانت هذه نهاية رحلتنا حول الاستيراد من تركيا وأهم الشركات التي قد تساعدك في تلك الرحلة.

 ربما تفيدك القراءة: جملة علب البلاستيك من تركيا … أسعار مميزة من 9 أماكن

تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *