برمجه متاجر في بغداد

برمجه متاجر في بغداد .. أفضل 10 شركات تؤمن طلبك بإجراءات مبسطة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

برمجه متاجر في بغداد

أصبح استخدام التسوق عبر الإنترنت جزءًا مهمًا من عادات البيع والشراء العالمية ، لذلك من السهل تحويل فكرة عملك إلى واقع من خلال برمجه متاجر في بغداد الإنترنت ، بحيث يمكنك طلب المساعدة من متجر البرمجة في بغداد.

من خلال منصة “أفضل” سنتعرف على أهم شركات برمجة المتاجر التي يمكنك التواصل معها في بغداد.

شركة برمجة متاجر في العراق

أدى الطلب السريع على معاملات البيع والشراء عبر الإنترنت في دول العالم إلى ظهور المتاجر الإلكترونية وزيادتها بشكل كبير ، لأنها أثبتت نجاحها كوسيلة للتجارة الإلكترونية ، ومن ثم ظهورها برمجه متاجر في بغداد التي دعت إلى افتتاح العديد من المبرمجين المحترفين في العراق. سنعرض العراق أهم شركة برمجة متجر الكتروني.

١- شركة Face Tech:

هي افضل شركة برمجه متاجر في بغداد ويتقنها خبراء بارزون في مجال تصميم المتاجر الالكترونية وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • تصميم فريد يخدم متجرك الإلكتروني ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل
  • متجر مصمم وفقًا لمحرك البحث SEO لتحسين مظهر المتجر على صفحة البحث الرئيسية
  • انتبه لتصميم متجر يمكنه تلبية احتياجات المستخدم سهل الاستخدام
  • تطبيقات الطرف الثالث المتكاملة للمتاجر عبر الإنترنت
  • دمج بوابات دفع إلكترونية مختلفة (Paypal-pay tabs-pay fort-Go Coin-checkout)
  • يمكنك اضافة الصور والفيديو واللافتات الاعلانية لمنتجات المتجر
  • أسعار معقولة في المتاجر عبر الإنترنت
  • خدمة دعم فني مجانية في متجر 24/7

ربما تفيدك قراءة …أفضل 3  شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

٢- شركة سكير لحلول البرمجيات:

هي احدى شركات برمجه متاجر في بغداد تأسست في نهاية عام 2007 وانتجت العديد من انظمة البرمجيات وتؤمن بضرورة نشر ثقافة برامج المحاسبة وبرامج الادارة الالكترونية لآنها تمثل حلا اساسيا للمشاكل التي تؤثر سلبا على النمو تطوير الأعمال في مختلف المجالات ومواكبة التطور التكنولوجي.

٣- شركة تصميم مواقع:

هي برمجه متاجر في بغداد ، متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية ، وتصميم متاجر تطبيقات الجوال بأفضل الأسعار يمكنك التوقيع عبر الإنترنت معهم ، وهناك طرق دفع متعددة ، ويمكنك الاطلاع على عملهم السابق .

٤- شركة الجذب السياحي:

هي إحدى شركات برمجه متاجر في بغداد ، بالإضافة إلى الطباعة والتصميم الإعلاني ، فهي متخصصة أيضًا في حلول البرمجيات وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية وتصميم الشعار ، وتتكون من حلول البرمجيات وتصميم الإنترنت والصورة التجارية وأهم ميزات موقع Sites On. :

  • جودة العمل ودقة التنفيذ
  • الخبرة والخدمات المختلفة المقدمة
  • تنفيذ طلبات العملاء بأقصى سرعة
  • تقديم أفضل سعر
  • تزويد العملاء بحلول جديدة
  • متابعة العملاء بعد البيع

٥- شركة عراق سوفت:

هذه شركة متخصصة في الحلول البرمجية وتشمل خدماتها برامج المحاسبة وتطبيقات الهواتف الذكية وتصميم مواقع الويب وبرمجة المتاجر الإلكترونية وبرامج التصميم لإدارة المطاعم التي تعمل بنظام الآيبات وتصميم البرامج الخاصة وتصميم لوحات العرض. تقوم شركة East Horizons بإعداد برامج لإدارة المطاعم على نظام iPad ، وتستخدم هذه البرامج لإدارة المصانع ومراكز التسوق والمحلات التجارية ومراكز التسوق وكذلك لتصميم تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

٦- شركة تكنو العراق:

إنها إحدى شركات برمجة في اربيل المتخصصة في بناء أنظمة قواعد البيانات ، وتقديم حلول برمجية جاهزة وبناء أنظمة مخصصة. ولديها فريق من المبرمجين المحترفين ذوي الخبرة الذين تلقوا تدريبات في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات. ، مثل تصميم وإدارة قواعد البيانات وإدارة الخوادم وتطوير برامج الشبكة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

٧- شركة الايهم:

هذه شركة متخصصة في برمجة المتاجر الالكترونية ، تقدم للعملاء أفضل خدمات الحلول البرمجية ، والتي تقدم أيضًا تصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول والتصميم والتسويق الإلكتروني والمحاسبة وبرامج الكمبيوتر.

٨- شركة الاستضافة الإلكترونية:

شركة آيا هوست ليست شركة محلية فحسب ، بل هي شركة عالمية كبيرة ومعروفة ، فهي تقدم أسعارًا لا مثيل لها وسرعة تنفيذ في أقصر وقت ، وتقدم الخدمات التالية:

  • تصميم موقع ومتجر على الإنترنت
  • استضافة افتراضية
  • المجال المحجوز
  • تصميم واجهة الموقع
  • تصميم ترجمات فلاش حسب الحاجة
  • تصميم موقع فلاش للمنتديات والمواقع الإلكترونية
  • تصميم الإعلانات بتنسيقات jpg و gif و swift وغيرها
  • حسب الحاجة
  • تصميم وإنشاء ودعم وتطوير المنتديات المختلفة
  • صمم شعارًا لشركتك أو موقعك على الويب أو مدونتك

٩- سرية المخابرات العراقية:

هذه شركة متجر برمجيات مقرها العراق متخصصة في تقديم حلول برمجية. سواء تم استخدامها لمواقع الويب أو برامج الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف الذكية ، فجميعهم بحاجة إلى واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام وتقدم من خلال الخدمات التي يقدمونها :

  • برامج الكمبيوتر الشخصية
  • تصميم الموقع
  • التصميم الجرافيك
  • استضافة افتراضية
  • تطبيق الهاتف الذكي

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

١٠- مضيف بغداد:

تأسست شركة بغداد شركات البرمجة في العراق هوست عام 2008. كانت في الأصل شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية ، ثم تطورت تدريجياً إلى شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية ، من تصميم المواقع المختلفة إلى التصميم الجرافيك والمونتاج ، وأيضاً تقديم خدمات التسويق الإلكتروني. تبدأ في إنشاء قنوات فضائية وتقديم جميع الحلول التقنية الأخرى.

اسعار التصميم في العراق
اسعار التصميم في العراق

اسعار التصميم في العراق

تتسبب أهمية الموقع في تفاعل الأفراد مع بعضهم البعض من خلال مناقشات مفتوحة أو مناقشات خبراء أو مواقع وسائط على شبكة الإنترنت أو وجهات مواعدة منسقة أو أي صفحة ويب تقدم ملاحظات على المواد المنشورة. يتم تقديم البيانات للجميع دون مقابل من خلال موقع الكتاب المرجعي والموقع الملتزم بأنواع معينة من العلوم والمعلومات المتنوعة ، لذلك يمكن لأي فرد يحتاج إلى الحصول على المعلومات الاستفادة من البيانات في ضوء حقيقة أن مختلف الأفراد يمكن أن يستريح دون أي مشكلة. يمكنك برمجة المتجر عبر الإنترنت.

تسريع العمل اليومي ، ولا سيما تتويج العمل الحكومي ومعالجة مشكلة عدم كفاية الوقت والعمالة ، في ضوء حقيقة أن الغالبية العظمى من العمل الحالي يمكن صقله بطريقة مفيدة بشكل استثنائي من خلال المواقع التي قضت وقتًا طويلاً في توقف هذا العمل (على سبيل المثال ، المواقع الحكومية والوجهات المصرفية). يمكن للأفراد شراء أي عناصر يحتاجون إليها من أي مكان في العالم من خلال هذه الوجهات ، بحيث يمكن للأفراد إجراء عمليات الشراء بفعالية من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

تتغير الموثوقية وتقنيات التقسيط واستراتيجيات التبادل غير المتشابكة لوجهات التسوق القائمة على الويب. يقدم بعضها أنواعًا مختلفة من الإسراف حيث يمكن للأفراد فهم الكتب والنقر على محطات التلفزيون ولعب الألعاب الممتعة والمفيدة ومشاهدة الأفلام ومشاهدة التسجيلات وغير ذلك الكثير. ينشئ العديد من الأفراد متاجر على الإنترنت بارعة في هياكل مختلفة.

سعر تصميم التطبيق:

أسعار الإعلانات في التطبيقات الربحية المقدرة للمشروع هي أهم عامل في تقرير ما إذا كان سيتم المضي قدمًا.

طبعا حسب مجال عمل المشروع يختلف دخل وربحية كل مشروع برمجي وهذا نتيجة العمل على تطبيق الهاتف برأيك من خلال دراسة الجدوى ويجب أن يكون لديك الإدراك المتوقع حان الوقت للبدء بجني الأرباح والعوائد حتى تعرف ما إذا كانت الميزانية كافية لتغطية المشروع ، ثم تابع حتى تبدأ في جني الإيرادات.

رخصة التجارة الإلكترونية في اسطنبول

في اسطنبول يختلف تكلفة المتجر الالكتروني التطبيق من شركة إلى أخرى ، كل شركة تضمن أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة ، وهذا الاختلاف في سعر تطبيقات التصميم والبرمجة يجعل العملاء الشركة الأكثر صدقًا ، وكيفية القيام بذلك هذه النقطة. اختر شركة مرتبكة. صممت الشركة تطبيقات بجودة وسعر ممتازين.

مبرمجين في بغداد
مبرمجين في بغداد

مبرمجين في بغداد

إن عالم المبرمجين في العراق يتغير كل يوم ، والأشياء التي تم إصلاحها في الماضي لا علاقة لها اليوم. قد لا يكون الوضع الحقيقي اليوم مهما في المستقبل. لضمان النجاح وتحقيق أهدافك ، يجب أن تتكيف وتواكب وتيرة التطور التي تقودك إلى الأمام. اليوم ، نحن في عصر التكنولوجيا المفتوحة والتكنولوجيا الإلكترونية ، حيث أصبح العالم أكثر ارتباطًا بالعالم من أي وقت مضى ، ولا يُسمح بأساليب التسويق التقليدية ، وأصبح تصميم الويب شرطًا لا غنى عنه لأي عمل تجاري. أفضل شركة متجر برمجة في العراق سواء كنت مبرمجًا عراقيًا في البداية ، أو مشروعًا صغيرًا ، أو رجل أعمال يرغب في توسيع أعمالك وجذب أكبر عدد من العملاء ، فأنت بلا شك بحاجة إلى موقع ويب لعرض موقعك على الويب أو منتجاتك أو أفكار مواقع أخرى والأهداف. هذا الموقع هو نافذة التصفح الخاصة بك ، والتي من خلالها يمكنك تصفح العالم ، وتتبع آخر التطورات ، والقدرة على فهم احتياجات العملاء وما يبحثون عنه ، وهناك العديد من شركات البرمجة في العراق.

تختلف تكلفة شركة تصميم في بغداد من شركة إلى أخرى ، وتضمن كل شركة أعلى جودة ، وهذا الاختلاف في تكلفة تصميم وبرمجة التطبيقات يجعل العملاء الشركة الأكثر صدقًا وكيفية اختيار المبرمجين. العراق مرتبك. تصمم الشركة مخازن بجودة وسعر ممتازين.

ينتشر مفهوم التجارة الإلكترونية على نطاق واسع في مختلف دول العالم ويمكن تعريفه على أنه عملية بيع وشراء وتبادل المنتجات والسلع والخدمات من خلال الوسائل الإلكترونية التي يمثلها عادةً الإنترنت ، فضلاً عن مرور الوقت. وشعبية استبدال الأعمال التقليدية ؛ بين المبرمجين العراقيين ، بدأت تظهر العديد من الشركات العاملة في هذا النوع من النشاط التجاري ، لأن خصائصه وعوامله تجعله الخيار الأرخص والأسهل.

ربما تفيدك قراءة …شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

انشاء متجر الكتروني في العراق

يمكن تعريف المتاجر الإلكترونية بأنها مواقع تم إنشاؤها على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات والسلع إلكترونياً ، وقد انتشرت هذه المحلات في الدول العربية بما في ذلك العراق في السنوات العشر الماضية ولديها عملاء دائمين وجدد ، وتم شراء الأصناف المطلوبة بسهولة في فترة وجيزة لأنهم بحثوا عن البضائع ودفعوا ثمنها بالضغط على زر لوحة المفاتيح ، ثم استلموا البضائع في المنزل ووصف أحدهم المحلات بأنها صور. الألبوم الذي يحتوي على العديد من المنتجات الموصوفة بدقة لتسويقها وضمان مبيعاتها.

نوع المتجر الإلكتروني

هناك العديد من انواع المتاجر الالكترونية عبر الإنترنت من حيث الغرض من الإنشاء أو طبيعة العمل ، وهذه الأنواع هي كما يلي:

  • متجر خاص على الإنترنت
  • متجر عام على الإنترنت
  • متجر تحالف الأعمال
كيفية انشاء متجر الكتروني في العراق
كيفية انشاء متجر الكتروني في العراق

كيفية انشاء متجر الكتروني في العراق

 لا تختلف طريقة انشاء متجر الكتروني في العراق عن غيرها من الاماكن ، ويتم يتم ذلك عن طريق شراء اسم المجال الخاص بالمتجر على أحد المواقع المزودة بالخدمات، وكذلك شراء الاستضافة وتصميم الموقع ، شركة إنشاء تطبيقات . الخطوات الفنية التي يمكن استخدامها بشكل شخصي او التعاقد مع الموقع A او الشركات المهنية ، وقد وضع العراق العديد من القوانين واجراءات الرقابة لضبط عمليات التجارة الالكترونية مما ادى الى زيادة عدد هذه المتاجر والخدمات المختلفة التي تقدمها هي منصات السوق المفتوحة في العراق ، والتي تقدم خدمات من منصة عراقية معروفة وتقدم خدمات لإنشاء شركة تصميم متاجر في العراق ، وقد أطلقت المنصة هذه الخدمة في عام 2016 لأنها تتيح لأي شخص في الموقع استخدام هذه الخدمة لتطوير خدماته الخاصة الأعمال ولبيع منتجاتها (سواء كانت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة) ، ولإنشاء ، نوجزها على النحو التالي:

  • احصل على صفحة خاصة في السوق المفتوحة ، والتي تتضمن شعار متجر ومساحة إعلانية خاصة.
  • مع القدرة على إدارة المتجر ومراقبة الإعلانات المنشورة عليه وفهم آثارها.
  • استخدم رابط المتجر كموقع ويب وانشره على مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحات إعلانية أخرى.
  • احصل على عروض ترويجية مجانية من المتجر على محرك البحث في الصفحة الأولى.
  • تظهر المتاجر على جميع المنصات في السوق المفتوحة ، مثل منصات الهواتف المحمولة.

خدمات يمكن أن تساعدك في إنشاء متجر إلكتروني:

١- Shopify:

أفضل شركات لمساعدتك في إنشاء متجر على الإنترنت لأعمالك Shopify هي واحدة من أشهر الشركات التي تقدم حلول التجارة الإلكترونية في العالم ، وتكمن سمعتها في تقديم حلول للمتاجر الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة الحجم الناشئة ، لأن هذه هي المجموعة المستهدفة. أكبر ميزة يميزها Shopify بين مزودي حلول التجارة الإلكترونية العالمية هي تطبيق المتجر والعدد الكبير من التصاميم الجاهزة للاختيار من بينها. تتمثل إحدى ميزات حل التجارة الإلكترونية المقدم من Shopify في القدرة على استخدام التطبيق لإرسال إشعارات للعملاء الذين أدرجوا المنتجات في عربات التسوق الخاصة بهم ولكنهم لم يكملوا مشترياتهم ، ولكن للأسف ، يمكنك فقط دفع أكثر من 79 شهريا دولار.

٢- In Shop:

في المتجر In shop هي واحدة من الشركات الرائدة ، وعادة ما تقدم حلول التجارة الإلكترونية للشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية وسوق الخليج بأقل الأسعار. تتمثل ميزة In Shop في توفير متجر إلكتروني متكامل يتكون من مواقع ويب مرتبطة بتطبيقات الجوال وإدارتها بسهولة من خلال لوحة معلومات. باقة In Shop هي الأكثر مرونة ، حيث يمكنك الحصول على متجر كامل أو متجر يتكون فقط من مواقع أو تطبيقات حسب رغباتك ، ويبدأ السعر من 4000 ريال للموقع ويصل فقط إلى 6000 ريال للموقع والتطبيقات. بالريال ، لا توجد تكلفة إضافية. مع العلم أن هذه المبالغ تُدفع مرة واحدة فقط كتكلفة لإنشاء متجر ، بينما يدفعون رسومًا سنوية صغيرة ، مما يجعل In Shop أفضل من الشركات الأخرى التي تتقاضى نفس الرسوم السنوية كل عام.

يسمح لك متجر Instagram بتضمين عدد غير محدود من المنتجات في جميع الحزم ، ولن تقدم الشركات الأخرى هذه الميزة إلا إذا قمت بالاشتراك في حزمة معينة. على عكس بعض مزودي حلول التجارة الإلكترونية ، يوفر لك فريق In Shop المتجر النهائي لإضافة منتجاتك ، لذلك لن تضطر إلى مواجهة أي صعوبات في إنشاء متجر.

٣- زيد Zed:

هي إحدى الشركات الرائدة في تصميم متاجر الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية ، تقدم Zed تصميمات فريدة متوافقة مع أنواع المتاجر المختلفة. على الرغم من أن Zed توفر حلولًا أسعارًا مختلفة ، إلا أنه للحصول على متجر عام يمكّنك من إدارة المعاملات الاحترافية والقدرة على إضافة أكثر من 100 منتج إلى المتجر، سيكون عليك الاختيار من بين 2000 أو 4000 منتج سنويًا. إذا كنت جديدًا في مجال التجارة الإلكترونية ، فقد تحتاج إلى استخدام أكبرهما في نفس الوقت ، الأمر الذي يتطلب فريقًا لإعداد متجرك لك. لا يزال من الممكن القول إن إصدار المتجر الإلكتروني Z هو مجرد موقع ويب بدون تطبيق ، ولكن إذا كنت ترغب في تقديم تطبيق خاص للمتجر عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في حزمة 4000 ريال سنويًا.

المتجر العراقي للتسوق الالكتروني

في الفترة الماضية ، كانت المتاجر الإلكترونية معروفة على نطاق واسع في العديد من دول / مناطق العالم ، كما زاد الطلب على المتاجر الإلكترونية من أجل شراء وبيع السلع المختلفة. منتجات مثل الملابس والأحذية ولعب الأطفال ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية ، وخلال هذه الفترة ، وبسبب تفشي وباء كورونا العالمي ورغبة عدد كبير من العراقيين في شرائها ، فإن الإقبال عليها زاد عدد المجموعات العرقية بالمثل ، تزداد أيضًا إمداداتهم من المواد والاحتياجات اليومية.

افضل محل الكترونيات في العراق

هناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت في العراق ، ويمكن لمن يبحث عن منتج معين أن يجد خيارات متنوعة ، ويقارنها ، ثم يختار المنتج الذي يناسبه منها:

١- موقع KULSHY:

هو أول تصميم موقع الكتروني في العراق متخصص في بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة ، لأنه يوفر للعملاء مجموعة واسعة من التكنولوجيا والإلكترونيات والمعدات الكهربائية والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمعدات الحديثة من مختلف العلامات التجارية. العلامات التجارية العالمية ، بما في ذلك: Samsung و Huawei و Sony و Apple وغيرها. هذا هو أفضل سعر ، فهو يوفر للعملاء خيار الدفع نقدًا عند التسليم.

٢- متجر البقالة :

يعتبر من أقدم المتاجر الإلكترونية في العراق ، تم تأسيسه عام 2014. من خلال المتجر يتم عرض البضائع والمنتجات المختلفة في أقسام مختلفة ، ويمكن للمستهلكين والعملاء تصفح هذه الأقسام للبحث عن البضائع المطلوبة وطلبها. يجب على المشتري تسجيل عضويته في الموقع الذي يتواصل من خلاله مع الموقع ، ويقوم باختيار العناصر المطلوبة ويضعها في سلة التسوق الإلكترونية ، ويؤكد الطلب ، ويختار طريقة الدفع وعناصر موقع التسليم ، ويغطي الموقع معظم في العراق ، تستغرق عملية التوصيل من 3 إلى 10 أيام ، ويختلف سعر التوصيل حسب المنطقة.

٣- موقع فقي :

اتخذا شركات التسويق في بغداد متخصص في بيع الإكسسوار والمنتجات الغريبة في العاصمة بغداد ومحافظات اخرى اكتشف الباحثون هنا مجموعة متنوعة من الاسعار التنافسية والمنتجات عالية الجودة هنا والتي تفيد الحياة اليومية وسيقدم المنتج يتم تسليمه إلى الموقع المطلوب في وقت قصير بحيث يمكن تحديده مسبقًا.

٤- موقع IShtrili:

هو أحد ادارة المتاجر الالكترونية في العراق ، تأسس المتجر عام 2007 ، ويحتل مكانة بين العديد من المتاجر الإلكترونية في العراق ، ويوفر للعملاء خدمات مريحة لشراء البضائع من المتاجر العالمية لأنها توفر لهم ما يحتاجون إليه في الداخل. أسبوعًا كما تقدم خدمات للعملاء لدفع فواتير العديد من الحسابات الإلكترونية في مجال التجارة الإلكترونية ؛ مثل فواتير Facebook و iTunes ، والتي من خلالها يمكن الحصول على البضائع المختلفة المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية والموجودة في العراق تم توصيله.

٥- موقع Shopping الإلكتروني هذا متجر إلكتروني يمكنه تزويد العملاء بمجموعة متنوعة من السلع في :

المنطقة المرتبة لتسهيل البحث والحصول على العروض والمنتجات فيه. يمكن للباحثين العثور على جميع أنواع الملابس والمنتجات الإلكترونية والعطور والساعات والطعام ، وتزويد العملاء بـ طرق دفع متنوعة بما في ذلك البطاقات المصرفية.

٦- موقع Feds he:

هو احد المتاجر الالكترونية التي يمكنك من خلالها تسوق مجموعة متنوعة من البضائع في مكان في العراق حيث يمكنك تصفح الموقع واختيار البضائع المطلوبة وبيان مكان التسليم ويتم ارساله من قبل فريق الموقع ويقدم لك كما توفر خدمات استلام ودفع البضائع للعملاء مجموعة متنوعة من السلع عالية الجودة بأسعار تنافسية.

٧- شفاست شوب :

هو أفضل شركة تصميم متجر الكتروني أحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في المنتجات والسلع النسائية ، ويقدم خدماته في العراق وإقليم كردستان وأربيل. وفي هذه المناطق ، يجب على العملاء تصميم الملابس ذات التصميمات المختلفة واستخدام أنواع مختلفة من الأقمشة. على سبيل المثال ، الصوف والحرير الصناعي ، كما يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوار بأسعار منافسة وماركات عالمية.

قد تفيدك قراءة : رخصة متجر الكتروني .. لن تحتاج واسطة لإنهاء إجراءتك مع هذه الشركات

في نهاية الموضوع قدمنا شركة برمجة متاجر في العراق ، وكذلك أفضل اسعار التصميم في العراق ، كما عرضنا أفضل مبرمجين في بغداد ، وقد قدمنا أفضل المتجر العراقي للتسوق الالكتروني ، وبذلك نكون قد انتهينا من مقالتنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك.

 

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى