مبرمج في العراق

مبرمج في العراق .. أشهر 6 مكاتب توفر لك فريق متخصص لخدمتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 مبرمج في العراق

يتنافس العديد من المبرمجين للحصول على أفضل خدمة للمواطنين. تعمل البرمجة في العديد من المجالات التي تساعد على زيادة الدخل. لذلك، يجب عليك الاتصال ب مبرمج في العراق يمكنه وضع خطة خاصة لك. ونجد أن أفضل الشركات تضم أفضل المبرمجين لإنشاء تطبيقات تقنية يمكنها تحقيق أهداف واسعة لأصحابها. ويمكنك بسهولة الحصول على كل ما هو جديد من خلال موقع” أفضل.

مبرمج في العراق
مبرمج في العراق

المبرمج في العراق

مبرمج في العراق نحن اليوم في عصر التكنولوجيا المفتوحة والإلكترونيات، وهذا العالم أصبح أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى، ولا يُسمح بطرق التسويق التقليدية القديمة، وأصبح تصميم الويب شرطًا ضروريًا لأي عمل تجاري. سواء كنت شابًا في بداية حياتك، أو تريد أن تبدأ مشروعًا صغيرًا، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى موقع يقدم الأفكار و الأهداف على موقعك. أو المنتجات أو غيرها، وإذا كان الموقع هو نافذة التصفح الخاصة بك، يمكنك من خلالها إلقاء نظرة على العالم ومتابعة آخر التطورات، والقدرة على فهم احتياجات العملاء وما يبحثون عنه، فهناك العديد من شركات مبرمجين العراق.

أهم فوائد تصميم المواقع

مبرمج في العراق فرصة كبيرة للتوزيع والوصول إلى معظم مستخدمي الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.  على سبيل المثال: على سبيل المثال لا الحصر وقت ومكان محددين، يمكنك مقابلة عملاء جدد في الوقت وفي أي مكان، وزيادة عدد الزوار وتلقي استفسارات حول المنتجات التي تقدمها، ويمكن أن يؤدي التواصل المستمر ومشاركة المشكلات إلى زيادة فرص علامتك التجارية و قم ببناء مجال ثقة أكبر بينك وبين عملائك. تأكد من أن منتجك يمكن أن يصل إلى العملاء المستهدفين، ويمكنك تحديد الفئة العمرية والموقع الذي يمكن أن يصل إليه منتجك من خلال بناء قاعدة عملاء قوية من العملاء، وزيادة فرص المبيعات والأرباح والاستمرار في تحقيق الربح. تصميم المواقع الاحترافية الممتازة هو هدف شركات البرمجيات في العراق عند تصميم وبرمجة الموقع، وتقدم خدمات تصميم المواقع في شركة Arab New Technology، كما تقدم أحدث التقنيات والأساليب الفنية لتصميم المواقع، جميع مواقع الويب المتصفحات والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة وما إلى ذلك. جميعها تتوافق مع المعايير الدولية لتصميم وبرمجة المواقع. وهناك عدد من الخطوات التي يجب على مبرمج تطبيقات في العراق اتخاذها لإنشاء موقع جديد وضمان نجاحه، وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي:

  1. الإستضافة الإفتراضية:

في هذه المرحلة، يتم تأجير موقع يحتوي على ملفات الموقع. استضافة الويب هي عملية استئجار موقع ويب مخصص يحتوي على الملفات والموارد التي يتطلبها الموقع، ويقع على خادم ويب بحيث يمكن لكل زائر الوصول إليها. كما يختلف سعر استضافة افتراضية للويب حسب المضيف والميزات والخدمات التي يقدمها الموقع، وتتوفر عدة أنواع من خدمات استضافة الويب.

  1. تسجيل اسم الموقع للمجال:

وهو العنوان الذي يتم إدخاله في متصفح الويب للوصول إلى الموقع. قم بإختيار وشراء اسم المجال الذي يريد صاحب الموقع لاستخدامه للزوار، يتراوح سعر الشراء بين 8 دولارات و 35 دولارًا سنويًا وسيتم شراؤه من أحد المواقع التي تبيعه. بعضها إذا أراد المشترك شراء اسم المجال ويمكن للشركة المستضيفة أيضًا تزويد المجالات بأسماء، مما يسهل تشغيل الموقع بحيث لا تكون خدمات الاستضافة أسماء. المجالات موجودة أيضًا في نفس الحساب.

  1. تصميم الموقع:

بالإضافة إلى مظهر الموقع ومحتوياته، تشمل هذه الخطوات أيضًا تحديد نوع الموقع. يجب تخطيط الموقع قبل بدء تصميمه، بحيث يتم تحديد النوع الذي يؤثر على دوره لاحقًا في عملية التصميم. إنشاء خريطة لتحديد كيفية انتقال الزوار داخل الموقع إلى الموقع، مع إظهار هيكل الموقع وصفحاته والروابط التي يحتوي عليها.  بالإضافة إلى ذلك، في مرحلة تصميم الموقع يتم تحديد محتوى الموقع بناءً على النص والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.

  1. تصميم الويب:

هذه هي الخطوة الأكثر تعقيدًا من بين خطوات أخرى. للراغبين في تصميم موقع على شبكة الإنترنت، تم تصميم الموقع بطريقة معروفة في تصميم المواقع والتطبيقات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام برامج تصميم مواقع الويب أو برنامج إدارة المحتوى الذي يمكنه تسهيل عملية التصميم.  يجب أن يكون عالماً في عدد من الأشياء، مثل المعرفة الأساسية للتصميم ومعرفة اللغة المستخدمة في التصميم.

5.    نشر موقع الويب:

يتم تحميل ملفات موقع الويب إلى مضيف الموقع في هذه الخطوة. يتم تحميل ملفات موقع الويب إلى خدمة الاستضافة بواسطة أداة توفرها الخدمة نفسها أو FTP (بروتوكول نقل الملفات)، ومعظم خدمات الاستضافة تدعم بروتوكول A.

6.    ترويج موقع الويب وبيعه:

إذا أراد المالك الإعلان وزيادة عدد الزوار، فيجب تسويق موقع الويب. هناك طريقة مفيدة للوصول إلى مُحسنات محركات البحث وهي أنه يمكن للأشخاص العثور بسهولة على المنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع.

ابحث عنها من خلال محركات البحث. قد يحتاج مصممو الويب إلى إجراء بعض التعديلات لدعم محركات البحث المختلفة، ويمكن تحقيق طرق تسويق مواقع الويب الأخرى، بما في ذلك البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد الإعلان عنها بطريقة بارزة. هناك العديد من سجلات الأعمال الإلكترونية باهظة الثمن.

7.    الصيانة الدورية للموقع:

يجب صيانة الموقع وتحديثه إذا لزم الأمر، ويجب فحص الموقع قبل الإطلاق ثم فحصه باستمرار. وللتأكد من أنه يعمل عند الطلب، فقد يتم تحديثه أيضًا لمواكبة آخر التطورات، على سبيل المثال: بجانب دعم متصفحات الويب المتعددة، فإنه يدعم أيضًا المعدات الحديثة، فمن الأفضل إضافة المزيد من المحتوى إلى الموقع.

أهم فوائد تصميم المواقع
أهم فوائد تصميم المواقع

ربما تفيدك قراءة … افضل شركة تسويق الكتروني.. أحدث التقنيات والدعم توفره لك 5 أماكن

شركات البرمجة في العراق

مبرمج في العراق تقوم شركات البرمجة بالكثير من الأعمال المهمة التي لا يقوم بها سوى المبرمجين المحترمين في الشركات، لأنها تنفذ مواقع الويب باحتراف من الألف إلى الياء وتعمل أيضًا على تطوير مواقع الويب وتحديثها. يمكنك إنشاء تطبيقات مختلفة مخصصة لأغراض مختلفة، اعتمادًا على الفكرة التي يحاول الشخص تنفيذها. سيكون هناك أيضًا فريق كامل يعمل على تطوير الألعاب الإلكترونية وتحسينها. يمكنك أيضًا تصميم شعارات مختلفة لكل عميل. مبرمجين في العراق سنلتقي بأكبر شركات البرمجيات في العراق التي تساعدك على تحقيق هدفك المنشود لأنك تقوم بكل الأعمال المتعلقة بالبرمجة، لأنها من الشركات التي لديها أفضل المبرمجين في العراق لتطبيق البرمجيات بكل بساطة واحتراف و باسرع ما يمكن.  إذا كنت تريد موقعًا احترافيًا به جميع الأذونات التي تسهل على زوارك تصفح والوصول إلى الخدمة التي يريدونها، فإن شركات تصميم المواقع العراقية هي موقعك للعثور على ما تريد، وحتى أفكارك يمكن أن تجعلها تطبيقات عالمية. يمكنك الاستفادة كثيرا ماليا. من بين الشركات:

  1. شركة :Morekeys

هي شركة تصميم مواقع انترنت قائمة بذاتها مقرها العراق، انشاء متجر الكتروني في العراق. تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يناسب الجميع، لأي عدد من الصفحات والقدرة على تنزيل أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات متوافقة تمامًا مع Google ومحركات البحث. متوافق مع جميع الاجهزة. نسخة مخصصة للعرض على الأجهزة المحمولة وتصميم فريد لكل عميل حسب الموضوع والعلامة التجارية والتي تتميز بأكبر دعم على مدار الساعة.

  1. شركة تكنولوجيا المواقع الإلكترونية:

الشركة متخصصة في حلول الويب وإنشاء مواقع إلكترونية مميزة وحديثة بأقل تكلفة برمجة المواقع. في يوم واحد، يدير ويحمي مواقع الويب من الفيروسات وهجمات القراصنة ويجدد المواقع القديمة ويعيد هيكلتها بسرعة عن طريق إضافة صفحات الشركة على خرائط جوجل والاهتمام بالمواقع الإلكترونية وإدراجها في قوائم البحث العليا ودعم وسائل التواصل الاجتماعي.

  1. Orinet:

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق وهي شركة تكنولوجيا معلومات ضخمة في العراق تعرف كيف تدير متجرًا على الإنترنت وتوفر البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من المنافسة بقوة والبقاء في السوق لأن جميع الخدمات توفر تصميم مواقع الويب والويب تطبيقات برمجية. تشمل الخدمات التي تقدمها Ornet نشر وتسويق مواقع الويب وتسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب وتكوينها لمحركات البحث.

  1. Design Center:

وهي شركة متخصصة في استضافة وتصميم المواقع الإلكترونية وبناء أنظمة البرمجة العراقية وتطبيقات الهاتف المحمول بأسعار مناسبة للجميع ابتداءً من 5 دولارات شهريًا. يقوم بإنشاء أنظمة إدارية مثل نظام إدارة المدرسة، والمستشفى، والمصنع، والموقع الإلكتروني، ومشروع JS، و CSS، و HTML، ولديه وظائف سريعة الاستجابة، أي لنقل أنه يعمل على أحجام شاشات مختلفة ويدعم تحسين محركات البحث كما يتم أرشفته في جميع عمليات البحث العالمية.

  1. Baghdad host:

شركة إنشاء تطبيقات تأسست شركة بغداد هوست منذ عام 2008 عندما كانت شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية فقط وتطورت تدريجياً إلى شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية، من تصميم المواقع الإلكترونية بأنواعها إلى التصميم الجرافيكي والتحرير والإلكتروني، ثم إنشاء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التكنولوجية الأخرى. تقدم شركة بغداد هوست خدماتها لأكثر من 500 شخص وعميل داخل وخارج العراق. تقع خوادم بغداد المضيفة في مركز بيانات مدينة دالاس في الولايات المتحدة وألمانيا، ولديهم وكلاء في جميع مناطق العراق، وتسعى الشركة دائمًا لتوفير أحدث التقنيات العالمية. هي من الشركات العالمية ذات الجودة المعقولة وبأسعار مناسبة.

6.    كورد ديجيتال:

هي وسيلة اتصال وعولمة، شركة كورد ديجيتال محدودة المسؤولية. تأسست في عام 2015 وهي الآن مقدم خدمة معتمد. الميزة الرئيسية لـ Cord Digital هي تقديم أفضل خدمات التسويق الالكتروني للتطبيقات، مثل التسويق عبر محركات البحث وخدمات Google المتنوعة والتنسيق بين مختلف منصات التواصل الاجتماعي. نحن أيضًا جيدون في تصميم وتطوير مواقع الويب بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي والفيديو وابتكار الاستعانة بمصادر خارجية للتصوير مؤخرًا. كورد ديجيتال هي مجموعة من الأشخاص الذين يتقنون مجالات مختلفة. لديهم القدرة على إدارة مشروعك من البداية إلى النهاية، واعتمادًا على ميزانيتك، سيوفر لك فريقنا أفضل عائد للميزانية. سيرافقك الفريق ويحولك من طريقة التسويق القديمة إلى الأساليب الحديثة في التسويق.

شركات البرمجة في العراق
شركات البرمجة في العراق

ربما تفيدك قراءة … اسم شركة تسويق الكتروني.. خطط مفصلة لمشروعك من 4 خبراء

اسعار تصميم المواقع في العراق

مبرمج في العراق تتيح أهمية مواقع الويب إمكانية ربط الأشخاص ببعضهم البعض من خلال المجموعات العامة أو المهنية أو مواقع الشبكات الاجتماعية أو مواقع المواعدة الكاملة أو أي موقع آخر يوفر وظيفة التعليق على المواد المنشورة. يتم توفير المعلومات للجميع بحرية من خلال مواقع الموسوعة والمواقع المتخصصة في أنواع معينة من العلوم والمعرفة المتعددة، بحيث يمكن لأي شخص يريد الحصول على المعرفة أن يستخدمها لأن الأشخاص المختلفين يمكنهم الراحة بسهولة. يمكنك تصميم متجر على الإنترنت. وتسريع العمل اليومي وخاصة إنجاز العمل الحكومي وحل مشكلة نقص الوقت والقوى العاملة، لأن معظم أعمال اليوم يمكن إنجازها بسهولة تامة من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا العمل مثل المواقع الحكومية والمواقع المصرفية. يسهل على الناس التسوق من مواقع التسوق عبر الإنترنت لأن الناس يمكنهم شراء أي منتج يحتاجونه من أي مكان في العالم من خلال هذه المواقع. يمكن أن تكون هذه المواقع مختلفة بموثوقية عالية ودفع وتبسيط لطريقة التداول. وبعضها يقدم أنواعًا مختلفة من السلع الفاخرة لأن الناس يمكنهم قراءة الكتب وتوفير القنوات التلفزيونية ولعب الألعاب المسلية والمفيدة ومشاهدة الأفلام ومشاهدة مقاطع الفيديو والعديد من الأشياء الأخرى. ينشئ الكثيرون متجرًا احترافيًا عبر الإنترنت بأشكال مختلفة. يمكنك تصميم مخطط موقع ثابت للموقع بالكامل والتصميم وحجز اسم المجال وخطة استضافة 5 جيجا بايت ورسائل بريد إلكتروني مرسلة نيابة عن الشركة. كل ما يقدم خدمات الدعم الفني على مدار 24 ساعة وبأسعار مناسبة جدا، حيث يكون سعر برمجة التطبيقات في حدود 1499.

برمجه متاجر في بغداد

مبرمج في العراق يهتم رواد الأعمال بالمتاجر عبر الإنترنت في العراق، لذلك إذا كنت تبيع منتجات وترغب في زيادة مبيعاتك وزيادة أعمالك عن طريق إنشاء موقع يستفيد من المواقع، حيث يمكنك بيع المنتجات أو السلع التي تهمك، من خلال المتجر الإلكتروني شركات التصميم التي تسمح للعميل باختيار المنتجات والسلع التي يرغب في شرائها، ثم يطلبها في النهاية للشراء. إذا كنت ترغب في المرور وكيفية الدفع عن طريق التأشيرة أو عن طريق الدفع نقدًا عند الاستلام من خلال الموقع، فهي توفر أهم استراتيجية لتصميم وتشغيل متجر على الإنترنت وتصميم مواقع الويب في العراق، وزيادة بيانات مبيعاتك زيادة أرباحك عن طريق تخطيط موقع ويب فريد واستراتيجية متجر. موقع الويب هو مفهوم أكثر عمومية وشمولية من مفهوم المتجر عبر الإنترنت. المتجر عبر الإنترنت هو نوع من مواقع الويب ويتناسب مع المفهوم العام لموقع الويب. باختصار، المتجر الإلكتروني هو موقع متخصص في عرض المنتجات وبيعها، ويمكننا إطلاق متجر word على الإنترنت في أي موقع به واجهة أو تصميم مخصص لعرض المنتجات والمعلومات الخاصة بكل منتج والتي يمكن الشراء من خلالها. من بين خطوات إنشاء متجر إلكتروني محترف حسن السمعة:

·       تحديد المنتج الذي ستبيعه في متجرك عبر الإنترنت:

عادة ما تكون هناك حالتان وراء إنشاء متجر على الإنترنت، أول حالة: إنشاء متجرك الخاص على الإنترنت كمشروع جديد خاص بك ومستقل، ثاني حالة: “زيادة فرص تسويق المبيعات والمنتجات ليتم الاستفادة من المتجر الالكتروني وتزداد المكاسب المحتملة التي توفرها التجارة الإلكترونية. مثال: أنت منتج في صناعة ألعاب الأطفال، ولديك بالفعل متاجر في العالم الحقيقي، ولديك تجار جملة في السوق الشراء من خلالك، ولكنك تريد توسيع نطاق عملك للوصول إلى كل عميل محتمل.

·       التحقق من القدرة على بيع هذا المنتج:

يعتبر التسويق الإلكتروني لتطبيقاتك أو متجرك عاملاً مهمًا للغاية يساهم بشكل كبير في القدرة على بيع المنتج، على سبيل المثال إذا كانت لديك خطة تسويق قوية وخصصت ميزانية تسويق جيدة. يمكنك التنافس حتى مع المتاجر الكبيرة. يجب عليك فحص نقاط القوة والضعف في المتاجر المنافسة، ومن الأفضل بالطبع إجراء عملية شراء من خلالها حتى تتمكن من اختبار كل شيء بناءً على تجربة حقيقية. ستمتلك من خلال هذا فكرة عن مستوى قدرتك التنافسية، وبالتالي القدرة على بيع المنتج في موقعك، وسيمنحك أيضًا القدرة على تقديم متجرك بطريقة فريدة وفريدة من نوعها وأكثر تنافسية.

·       تحديد مصدر المنتج الذي ستبيعه:

إن إنتاج المنتج في مصنعك هو الخيار الأصعب والأخطر، بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الوقت والجهد، ومن ثم يكون هذا الخيار هو الأرجح. لكن بالطبع ليس عليك أن تصنع سيارة أو هاتفًا ذكيًا لامتلاك منتجك الخاص، حيث يمكنك بسهولة إنشاء منتجاتك الخاصة على طريقتك الخاصة، فمثلًا هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تعتمد على الحرف اليدوية وتحقق أرباحًا كبيرة منها. الشراء من تجار الجملة أو المصانع هو الخيار المعتاد أو التقليدي، وهو الخيار الأكثر شيوعًا في عالم المتاجر عبر الإنترنت، حيث تشتري، بصفتك مالكًا لمتجر عبر الإنترنت، المنتج مباشرة من تجار الجملة أو المصانع، وتخزينه في مخازن لصنعه. لأوامر الشراء من خلال متجرك الإلكتروني، بالطبع في هذه الحالة، وبافتراض زيادة حجم مبيعاتك، يمكنك طلب تصميمات خاصة من المتاجر، أو طلب تغييرات على التصميمات الحالية.

·       تحديد طرق الدفع في متجرك عبر الإنترنت:

هذه خطوة مهمة جدًا لمتجرك عبر الإنترنت وهي تتعلق بالطريقة التي ستستخدمها لإنشاء متجرك. من خلال بوابات الدفع، وهي شركات متخصصة في تقديم خدمات الدفع عبر الإنترنت، تحمل هذه الخدمات جميع المدفوعات في متجرك عبر الإنترنت مقابل عمولة. عندما تستخدم هذا الحساب لإنشاء حساب وربطه بعملك، ستجمع الشركات الأموال من المشترين وتحولها إلى حسابك على بوابة الدفع، مما سيسمح لك باستلام أموالك في حسابك المصرفي. نوصي بإنشاء حساب مصرفي تجاري هنا وربطه ببوابة الدفع. لذلك، ننصحك بالإتصال بمحامي أعمال لمعرفة إجراءات فتح حساب تجاري لمتجرك عبر الإنترنت .

برمجه متاجر في بغداد
برمجه متاجر في بغداد

ربما تفيدك قراءة … مصمم ديكور فلبيني في جده.. خدمات احترافية توفرها لك 3 أماكن

ما فائدة متجر الإلكترونيات؟

إذا كنت تتسائل كم أرباح المتاجر الإلكترونية يمكنك تحقيق ربح يبدأ من 100 دولار شهريًا ويزداد الرقم ليصل إلى ملايين الدولارات، وهو ما تمكنت العديد من المواقع العربية والأجنبية من تحقيقه. تعتمد النتيجة على عدد من الصيغ، والتي تعتمد بشكل أساسي على عدد زيارات موقع الويب الخاص بك. تختلف أنواع المواقع والغرض من إنشائها، بما في ذلك صفحات التسوق المعروفة بالمتاجر الإلكترونية، والمتاجر الإلكترونية هي موقع أو منصة لبيع وشراء البضائع سواء كانت منتجات أو خدمات أو تداول معلومات عبر الإنترنت. على إنتاج منتجاتهم بنقطة بيع أخرى. محلات الأراضي ومتجر على الإنترنت. هناك شركات أخرى ليس لديها متاجر محلية ولكنها سعيدة بأنشطتها على الإنترنت وتجري الملايين من هذه الصفقات. ما هو أشهر متجر الكتروني في العراق؟

  1. المسواج

 بدأنا مع موقع متجر المسواج الذي تأسس عام 2014 وله حاليا فرعين رئيسيين في بغداد وأربيل. أكثر من 700000 مستخدم عراقي. أكثر من 250 علامة تجارية من أكثر من 200 موزع محلي ودولي.

2.    الريان

متجر إلكتروني في مدينة الريان في العراق يوفر مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بالإضافة إلى أدوات المطبخ.

  1. عين الفهد

متجر عين الفهد الإلكتروني، وهو أكبر متجر بيع بالتجزئة للهواتف الذكية في العراق، له مكتب يقع في بغداد ويقدم خدمات التوصيل للشحنات الأخرى.

4.    Macrobox

متجر بيع بالتجزئة يبيع المعدات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وغيرها من الملحقات. جاءوا إلى معظم المدن العراقية، ومقرها الرئيسي في أربيل.

5.    com

موقع تجارة إلكترونية عراقي، يمكنك من خلاله التسوق من الإمارات العربية المتحدة إلى العراق، بما في ذلك الفئات المختلفة، بما في ذلك الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، إلخ..

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات حول المبرمجين في العراق. نأمل أن نكون أفدانكم.

https://www.youtube.com/watch?v=tKAazk9pKnM

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى