مبرمج تطبيقات في العراق

مبرمج تطبيقات في العراق .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

مبرمج تطبيقات في العراق

أصبحت التكنولوجيا تشاركنا في كل شيء من حولنا وتتنافس دول حول العالم في تطبيق التكنولوجيا، ومن أهم هذه الدول دولة العراق، حيث حقيق تقدم تكنولوجي في جميع المجالات، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مبرمج تطبيقات في العراق فسوف نعرض لك أفضل شركات البرمجة في العراق من خلال موقع “أفضل” سوف تجد كل جديد وممتع.

مبرمج في العراق

انتشر تصميم تطبيقات الهاتف مؤخرًا علي نطاق واسع وأنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد علي أنظمة مختلفة مثل أنظمة Android وأنظمة IOS لأجهزة iPhone والسبب في هذا الانتشار الكبير هو أن معظم مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية المحمولة أو المحمولة وبالتالي أصبحت الشركات والمواقع التي تعتمد علي تقديم خدماتها أو بيع أو عرض وبيع منتجاتها علي الإنترنت لعرض الأمر علي أنه تطور تكنولوجي وبالتالي معظم أصحاب الشركات اتجهت المؤسسات أو المواقع إلى أسهل طريقة للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت بشكل أسرع وأفضل, وذلك عن طريق مصمم تطبيقات الجوال و مبرمج تطبيقات في العراق

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص، فستحتاج إلى خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول من أجل الحصول علي تطبيق لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل معك أو مع منتجك أو خدمتك التي أنشأت التطبيق من أجلها، وبالتالي فإن عملية انشاء تطبيق موبايل هي عملية تهدف في الأول إلى راحة  وسعادة العملاء، حيث يتصل 65٪ من مستخدمي الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة. إذا كنت ترغب في الحصول علي خدمة برمجة تطبيقات الجوال بطريقة احترافية تحقق أهدافك من برمجة هذا التطبيق، فعليك التعامل مع مبرمجين في بغداد أو شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها علي تحقيق أي فكرة برمجية ولديها أيضًا فريق لتصميم الجوال تطبيقات بأسلوب متطور واحترافي لا يشبه غيرها من شركات تصميم التطبيقات الهواتف المحمولة الأخرى، إذا كنت أعتقد أن الحلول الرائدة للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة من اختياراتك، فعليك معرفة أي الرواد سوف نقدم لك في خدمة برمجة تطبيقات الهاتف وتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة.

تتحدث شركات البرمجة في العراق و مبرمج تطبيقات في العراق مع العميل وتستمع بعناية إلى الهدف المنشود من تصميم التطبيق. يقوم الأخصائي بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لها ومن ثم يقدم للعميل بعض الاقتراحات التي تعمل علي تحسين شكل وكفاءة التطبيق. ثم يقوم العميل بتحديد التصور الخاص به لتصميم التطبيق، ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الموبايل بتجسيد شكل لتطبيق العميل مع اختيار الألوان التي تناسب فكرة التطبيق ثم يقدمها للعميل من أجل الموافقة أو أي تعديل. ثم يقدم للعميل العرض المالي لتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق السداد المتاحة. بعد إجراء التعديلات علي التصميم ثم أخذ الموافقة ننتقل إلى قسم برمجة تطبيقات الجوال والذي بدوره يبدأ المشروع، ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق للعميل لسهولة صنعه التعديلات التي يريدها العميل وبعد الانتهاء من التعديلات يستلم العميل التطبيق أو نضيف تطبيق العميل إلى Google Play في حال رغب العميل في ذلك.

شركة برمجة تطبيقات في العراق
شركة برمجة تطبيقات في العراق

شركة برمجة تطبيقات في العراق

تتنوع شركات البرمجة من حيث الخدمات وجودتها من حيث الجودة والأسعار و بها اكثر من مبرمج تطبيقات في العراق ، وتختلف شركات البرمجيات من حيث التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة المواقع الإلكترونية، والبعض الآخر شركات تطوير التطبيقات متخصصة، وبعض الشركات برنامج الألعاب الإلكترونية. تعتبر تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وأقوى أدوات التسويق الحالية، وذلك لوجود التطبيق بشكل كبيرعلي هاتف المستخدم، مما يزيد بشكل مرتفع من فرص المستخدمين في معرفة خدمات ومنتجات شركتك، مما يزيد من فرص الفوز كعميل دائم. من أفضل شركات تطوير برمجة تطبيقات في العراق:

  • شركة سيرف 5:

من رواد شركة إنشاء تطبيقات العراقية، وتتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالابتكار والإبداع والتطوير لتزويدك بخدمات عالية الجودة، لأن الشركة مصممة لشركات التسويق العقاري من أجل الشركات الاستثمارية في العراق بالإضافة إلى تصميم المتاجر الإلكترونية للعديد من العملاء، كما يساعد الموقع العملاء علي تسويق مواقعهم الإلكترونية بنجاح من خلال الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة مثل خدمات التسويق الإلكتروني وإعداد الأنشطة الترويجية المختلفة إدارة المحتوى الرقمي لـ موقع تحسين محركات البحث (SEO) من قبل فريق محترف من تصميم الرسوم المتحركة للفيديو الاحترافي و تصميم موقع الكتروني في العراق واستضافة افتراضية.

ربما تفيدك قراءة …أفضل 3  شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

  • شركة بغداد هوست:

بغداد هوست شركة عراقية تأسست في أوائل عام 2008. كانت في الأصل شركة متخصصة في تصميم المواقع، ثم تطورت تدريجيا إلى شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية من تصميم المواقع المختلفة إلى التصميم الجرافيكي، المونتاج والمنتجات الإلكترونية و التسويق ومن ثم بدأت الشركة ببناء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التقنية الأخرى. وتفخر الشركة باستضافتها في بغداد لأنها قدمت خدمات لأكثر من 500 عميل ومشترك في الداخل والخارج، وخوادمها المضيفة في بغداد موجودة في مراكز بيانات في الولايات المتحدة ودالاس بألمانيا. وللشركة وكلاء في العراق والمنطقة الكردية والشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية وبعض الدول الأمريكية. تسعى الشركة بشكل كبير لتزويد جميع العملاء بأحدث التقنيات العالمية في شركة بغداد للاستضافة، بجودة وتكلفة معقولة تضاهي الشركات العالمية. هذه الشركة هي واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة و إنشاء تطبيقات تعمل علي بيئة تشغيل Android لأجهزة Galaxy و Sony وجميع الأجهزة.

  • شركة أورنت:

المعروفة سابقًا باسم Aecor Software Group، هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق بها العديد من مبرمج تطبيقات في العراق ، تقدم برامج وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من البقاء في صدارة المنافسة في السوق. تأسست شركة أورنت في بغداد عام 1987 كشركة تكنولوجيا تقدم خدمات ومعدات الاتصالات تحت اسم “Aecor”. في عام 1998، دخلت Aecor سوق أجهزة الكمبيوتر واستمرت في إجراء الأعمال بنجاح. وهي مقسمة إلى مجموعة شركات (Ikor للبرمجيات و Ikor لخدمات الإنترنت). يتكون Urnet من مهندسين ومبرمجين ومصممين مؤهلين من أرقى الجامعات العالمية. في الفترة الماضية قدمت أورنت خدماتها لأشهر المؤسسات في العراق والمعروفة بسمعتها الطيبة. بجانب مسألة المصالح التجارية المشتركة في علاقتها مع العملاء، فهم فخورون بمساعدة الناس في بلادهم لتعزيز قوة الإنترنت، والقدرة علي اللحاق بالعالم والقدرة علي إدارة أعمالهم وجلب لهم المزيد من الإنتاج وكفاءة أعلي.

  • Design Center:

هي شركة متخصصة في استضافة وتصنيع أنظمة البرمجة في العراق وتطبيقات الهاتف المحمول بأسعار مناسبة للجميع بالاضافة انها شركة تصميم مواقع انترنت في العراق ناجحة تبدأ من 20 دينار شهريًا. يقوم بإنشاء أنظمة إدارية مثل نظام إدارة المدرسة، والمستشفي، والمصنع، أو الموقع الإلكتروني ، ومشروع Js ، و Css ، و Html ، ولديه ميزة استجابة وهي تعمل علي أحجام شاشات مختلفة وتدعم تحسين محركات البحث حيث يتم أرشفتها في جميع محركات البحث العالمية.

  • شركة المرام للدعاية والإعلان:

المرام للدعاية والاعلان شركة عراقية متخصصة في تطوير وتصميم المواقع الالكترونية والتجارة الالكترونية وتقديم الحلول التقنية في جميع مجالات الانترنت ومن اهم هذه الحلول رخصة متجر الكتروني وخدمة بث انترنت للقنوات الفضائية واستضافة الخوادم المملوكة لشركة مرام هوست. وكذلك تطوير مواقع الجامعات بحيث يكون لديها منصات شاملة لبرامج التسجيل وإظهار النتائج وما إلى ذلك، وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية لتناسب عملاء الشرق الأوسط.

شركة تصميم تطبيقات في العراق
شركة تصميم تطبيقات في العراق

شركة تصميم تطبيقات في العراق

لا تزال الهواتف الذكية تنتشر أكثر فأكثر وليس من المتوقع أن تتوقف هذه الزيادة مع انخفاض بشكل نسبي الأسعار، لذلك تعد التطبيقات الذكية من افضل الطرق للوصول إلى جمهورك المستهدف في أي مكان وفي أي وقت. ومع ذلك، مع الزيادة في هذه التطبيقات انخفضت جودة العديد منها ويمكنك كرجل أعمال أو صاحب شركة صرف الكثير من المال لبناء تطبيق ذكي لعملك، لكن هل هذا يعني أنه سيبقى علي هاتف المستخدم. فيما يلي افضل أساسيات المستخدمة لتصميم التطبيق:

  • نظام التصنيف:

يمكن للمستخدم  بالتاكيد تقييم أضافة تعليق علي التطبيق الخاص بك من خلال متجر التطبيقات كما يمكنه كتابة مراجعة سريعة للتطبيق وما أعجبه وما لم يعجبه  حيث يمكنك تحديث التطبيق بأحدث الميزات وإصلاح أي أخطاء.

  • القدرة علي التخصيص:

واحدة من الميزات الناجحة التي يحبها المستخدمون أكثر من غيرها هي القدرة علي التخصيص، مثل تغييرالخطوط و الألوان ويمكنك توفير التخصيص مع خيار الضبط ليتناسب مع جمهورًا واسعًا.

  • سهولة الاستخدام:

سهولة الاستخدام من الأشياء التي يفقدها الكثير من المطورين وأصحاب الأعمال بسببها، سهولة الاستخدام هي ببساطة أن تقوم شركة تصميم مواقع في العراق بتطوير التطبيق بالمميزات والخصائص للمستخدم ، فقد ترغب في ميزة تجدها في متجر وترغب في تنفيذه في تطبيق التجارة الإلكترونية لشركتك. ادرس جمهورك جيدًا، أو استعن بمصمم متخصص في تجربة المستخدم لتحسين تجربة المستخدم. هناك حل إذا كنت في مستعجل من أمرك أو تريد توفير القليل من المال، والحل هو التعلم من التطبيقات المشهورة والناجحة المشابهة لتطبيقاتك، ومعرفة أهم الميزات، وتضمينها في التطبيق.

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

  • التسجيل بالحسابات الاجتماعية:

قد تزيد هذه الميزة من عدد عمليات التثبيت بشكل غير متوقع وكبير، حيث إنها الأسرع ويمكن للمستخدم الوصول إلى التطبيق من أي هاتف أو جهاز لوحي دون الحاجة إلى إدخال البريد وكلمة المرور في كل مرة. يعد توفير التسجيل بحسابات التواصل الاجتماعي المشهورة إحدى الخصائص التي يجب علي المطور التأكيد عليها.

  • تحليل:

بدون إحصائيات واضحة حول تجربة المستخدم وعدد النقرات والتفاعلات مع المحتوى في التطبيق، لا يمكنك معرفة مكان الأخطاء أو كيف يمكنك تحسين التطبيق. قد يعمل نظام التصنيف بشكل جيد ولكنه طريقة واحدة لتتبع الأشياء، خاصة وأن نسبة صغيرة جدا هم أولئك الذين يكتبون مراجعات ويقيمون التطبيق، لذلك يجب عليك أن تعرف وتقيس مؤشرات الأداء الرئيسية.

  • التصفح دون اتصال:

إذا كان تطبيقك يحتاج إلى اتصال بالإنترنت من أجل استخدامه، فيمكنك الاستفادة من توفير هذه الخصائص أو المحتوى عبر الإنترنت، مما سوف يزيد من تفاعل المستخدم والاتصال بالتطبيق. إذا كان التطبيق الخاص بك يتعلق بالمحتوى، فيمكنك علي سبيل المثال، توفير ميزة لحفظ المقالات للقراءة أو حفظ المحتوى علي الهاتف وقم بتحديثه متى كان ذلك متاحًا.

  • استخدام التحفيز:

لا يوجد استخدام أفضل لإدمان المستخدم لتطبيقك من استخدام مبادئ التحفيز، مما يزيد من تفاعل المستخدم مع التطبيق أكثر من أي شيء آخر. من أمثلة استخدام هذه المبادئ توفير ملف تعريف شخصي لكل مستخدم يقوم بجمع النقاط كلما زاد تفاعلهم مع التطبيق، وتوفير صفحة تقارن نقاطهم بنقاط المستخدمين الآخرين. فكرة أخرى أضافية و هي تقديم التطبيق علي أنه رحلة حيث يكون للمستخدم عنأوين و كثير من المميزات كلما كان قادرعلي الانتقال من مرحلة إلى الثانية ويبدو وكأنه لعبة.

  • السرعة والأداء:

إذا كنت ستوظف مبرمج تطبيقات في العراق، فمن الجدير بالذكر أن المطور الناجح ليس هو الوحيد الذي يقوم بهذه الوظيفة، بل انه هو الشخص الذي سوف يجعل التطبيق يعمل في أروع حالاته باستخدام إمكانيات الهاتف بعناية شديدة. وذلك لأن أداء التطبيق هو أحد العوامل الرئيسية لإعجاب المستخدم بالتطبيق، فعندما يضغط المستخدم علي ايقونة يتوقع الرد في ثانية وإذا كان التطبيق يؤدي أي مهمة في الخلفية، أخبره انه يمكن للمستخدم الانتظار بضع ثوان.

اسعار تصميم المواقع في العراق
اسعار تصميم المواقع في العراق

اسعار تصميم المواقع في العراق

تعتمد التكلفة علي نوع البرنامج المطلوب ومستوى المهارة المطلوب، فإننا نحدد عمومًا أن تكاليف المؤسسات وشروط ترخيص متاجرعبر الإنترنت يقدم عملًا متقنًا فريد إلى حد ما، ولكن هذا يرجع إلى قوة وكفاية القوى العاملة، حيث أنها توفر مستوى خطيرًا من الأمان للوجهات التي لديها لم يتم اختراقها. هناك عدد قليل من المنظمات التي تقدم بيانات مختلفة للإدارات المتوسطة و ترخيص تطبيق الكتروني أو موقع، وهناك أيضًا عروض أسعار للعملاء الجدد، وهناك العديد من الطرق لإجراء الأقساط بطرق مختلفة باستخدام التطبيقات القائمة علي البرمجة. إذا كان سؤالك الأول هو ما هو سعر برمجة التطبيقات للجوال، فهذا يعني البحث عن أقل الأسعار في السوق وهذا لن يساعدك كثيرًا، فقد تحصل علي تطبيق أو موقع لا يتناسب مع وجهة نظرك أو لديه مشاكل فنية كبيرة. لن يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات أو الموقع قبل أن تتضح فكرتك تمامًا. تختلف بسبب الميزات التي تحتاجها في تطبيقك، لذلك لا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller، فهي تختلف في الخصائص وكذلك في الأسعار، لذلك لا أنصحك بالبحث عن شركات تصميم مواقع الكترونية الاقل سعرا، ولكن يجب أن تبحث عن شخص يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك في تصميم تطبيق احترافي والبحث جيدا عن افضل مبرمج تطبيقات في العراق

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

  • التكلفة: من خلال حساب متوسط المبلغ المطلوب الذي سيكلفه باختلاف انواع المتاجر الالكترونية
  •  بالطبع ، بالإضافة إلى سعر الترويج له، ثم تحديد كمية الأرباح المطلوبة من التطبيق, وهذا سيعطي السعر الذي سيدفه المستخدم.
  • الطلب: من خلال دراسة التطبيق الخاص بالتطبيق ومعرفة مدى رغبة العملاء لدفع ثمنه.
  • القيمة: بتقدير القيمة الحقيقية التي سوف يضيفها التطبيق إلى المستخدم الذي سيدفع بالتاكيد ثمن التطبيق.
  • المنافسون: تقدير سعر التطبيق دقيق بناءً علي أسعار التطبيقات المنافسة الاخرى التي توجد في السوق.

اكثر التطبيقات استخداما في العراق

نعيش اليوم في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يمكننا العثور علي هاتف محمول بدون تطبيقات تسمح بالاتصال عبر الإنترنت. لقد ذهبنا إلى حد قضاء معظم وقتنا أمام شاشات هواتفنا، وأصبح بعضنا مدمنًا. لقد خلق هذا العديد من المخاطر علي نمط حياتنا، تتمثل في الافتقار إلى الحياة الاجتماعية والتواصل اللفظي مع من حولنا علي الرغم من الانتقادات الموجهة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه الأخيرة لها فوائد عديدة ومساهمة كبيرة في العولمة. نستعرض معك قائمة أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمواقع الأكثر استخدامًا في العراق:

  • WhatsApp:

لقد تجأوز بالفعل عدد من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات المراسلة المشهورة من حيث عدد المستخدمين، مما أدى إلى زيادة حجب نتائج Facebook Messenger وبالتالي أصبح أحد أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية. في البداية، تم استخدامه فقط للتواصل مع الأصدقاء والعائلة, تدريجيا بدأ الناس في استخدام تطبيق الوسائط الاجتماعية المجاني هذا للتواصل في الشركات أيضًا. قام تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير هذا ببناء منصة الأعمال الخاصة به لأصحاب الأعمال للحصول علي ملف تعريف احترافي مناسب لمشاركة التحديثات وتقديم دعم العملاء.

  • الفيسبوك:

الفيسبوك هو من أشهر المواقع علي الإطلاق. يسمح بنشر الصور والمراجعات ومراسلة الأصدقاء. اقتصر هذا الموقع في البداية علي طلاب جامعة هارفارد، حيث كان مارك زوكربيرج مبتكر Facebook طالبًا وسرعان ما انتشر هذا الموقع في جميع أنحاء العالم.

ربما تفيدك قراءة …شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

  • Twitter:

هو ثاني أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة في العراق وفي العالم، حيث يسمح لمستخدميه بكتابة وقراءة “التغريدات”. ومع ذلك، فإن هذه التغريدات قصيرة. تم إطلاق الموقع في عام 2006 ويضم حاليًا حوالي 500 مليون مستخدم، بما في ذلك المشاهير والسياسيين الذين يستخدمونه لإبقاء متابعيهم علي اطلاع بآخر أخبارهم وأنشطتهم. هذا الموقع مسؤول عن إطلاق الهاشتاج (#) ، وهو رمز للكلمات الأكثر استخدامًا قبل Twitter  كانت علامات التصنيف تستخدم فقط من خلال الأرقام علي الهواتف. تركيزه علي المعلومات في الوقت الفعلي والأشياء التي تحدث حول العالم يجعله موقع وسائط اجتماعية فريدًا ومختلفًا عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. Twitter هو أيضًا منصة وسائط اجتماعية مثالية لخدمة العملاء.

  • انستغرام:

يستخدم Instagram لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الهاتف. أنشأه مايك كريجر وكيفن سيستروم، وأطلقا الموقع قبل ست سنوات في أكتوبر 2010. حاليًا من اكثر موقع تواصل اجتماعي في العراق وفي العالم، يضم الموقع أكثر من 300 مليون مستخدم. يمكن للمستخدمين ربط حساباتهم علي “إنستجرام” بحساباتهم علي مواقع أخرى مثل “فيسبوك” و “تويتر” ، بحيث يتم نشر الصورة في مواقع مختلفة في نفس الوقت. منذ إنشاء Instagram  كان هناك العديد من الاتجاهات مثل selfie و Throwback وعلامة التصنيف الخاصة بأنشطة نهاية الأسبوع.

 في الفترة الأخيرة، أطلقت أيضًا IGTV لاتاحة مقاطع الفيديو الطويلة للترويج لعلامتك التجارية، يمكنك إنشاء ملف تجاري علي تطبيق التواصل الاجتماعية الشهير هذا والذي يوفر لك تحليلات لمشاركاتك وآرائك وإعجاباتك وملفك الشخصي. إنه تطبيق وسائط اجتماعية ممتع يسمح للمستخدم بجدولة المنشورات باستخدام بعض أدوات الطرف الثالث. إنها منصة رائعة  من أجل شركات التسويق في بغداد إذا كنت ترغب في الترويج لعلامتك التجارية أولعملائك.

  • تيك توك:

هو تطبيق الوسائط الاجتماعية المتنامي والجديد لمشاركة مقاطع الفيديو. أصبح من اكثر التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم في الربع الأول من عام 2018، متغلبًا علي  YouTube و وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة الأخرى. إنه مشابه لـ Instagram لمقاطع الفيديو القصيرة. يمكن للمستخدمين تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو حتى 60 ثانية، وإضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة قبل النشر. حاليًا  يحظى تطبيق TikTok الجديد هذا بشعبية في آسيا، لكن شعبيته قد تنتشر بسرعة إلى الغرب أيضًا.

  • Tumblr :

هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات الصغيرة التي تحظى بشعبية كبيرة. يستخدمه الشباب علي نطاق واسع لعرض ميزات جذابة مثل منصات مشاركة المدونات المخصصة ومحتوى المدونات المتنوعة. لقد كان المفضل من بين أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية، لتوفير منصة لكتابة المدونات والمناقشات. يدون الأشخاص علي Tumblr من التكنولوجيا إلى التعليم إلى الفن إلى الموضة إلى الحياة البرية وغير ذلك الكثير.

قد تفيدك قراءة : رخصة متجر الكتروني .. لن تحتاج واسطة لإنهاء إجراءتك مع هذه الشركات

في النهاية نذكركم أن أصبحت لغات البرمجة من أهم اللغات التي يسعى الكثير من الناس لتعلمها وإتقانها، لأنها القاسم المشترك في كل التطورات التكنولوجية التي تراها في عصرنا.

 

 

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى