شركات انتاج فيديوهات العراق

شركات انتاج فيديوهات العراق .. أفضل 7 مكاتب تدلك على الطريق الصحيح

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في انتاج الفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات انتاج فيديوهات العراق

أصبح استخدام الفيديو في عملية التسويق مهمًا للغاية لأن الحياة تجبرك دائمًا على مواكبة الأشياء الجديدة والشيء الجديد هو استخدام الفيديو في امور الحياة مثل التسويق. أصبح الفيديو بطلاً لكل شيء يمكن العثور عليه على الإنترنت. وهذا نريد أن نتعرف على أفضل  شركات انتاج فيديوهات العراق التي سترغب في التعامل معها.تابعنا من خلال منصة “أفضل” وستتعرف على كل التفاصيل.

شركات الانتاج الفني في العراق

إذا كنت تريد معرفة ما هي أفضل شركات الإنتاج الفني في العراق؟ أو شركات التصميم التي ترغب في التعامل معها؟

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم دليل الشركات في العراق.

  1. شركة عشتار العراقية لانتاج الفني:

تأسست شركة إنتاج الأفلام العراقية عشتار في عام 2017 من قبل المخرجة العراقية هدى القازمي، وهي شركة إنتاج أفلام مستقلة لصناعة السينما العراقية. وافتتحت الشركة فرعًا ثانيًا لها في الأردن في عام 2019، في خطوة على طريق ربط أسواق إنتاج الأفلام العراقية والعربية بشركات إنتاج الأفلام. تشمل خدمات إنتاج عشتار الإنتاج الإداري وتطوير وتوزيع وتسويق الأفلام سواء كامن روائية أو قصيرة والروايات والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة. منذ نشأتها أنتجت الشركة أهم الأفلام ومنها الفيلم الوثائقي باب الشريك. وهو ممنوع برعاية المخرج العراقي ميدو علي وهو انتاج مشترك بين العراق وبريطانيا ويدرج في القائمة النهائية لدور السينما العالمية. عُرضت مؤسسة (برلين 2019) والفيلم القصير “الموصل 980” في دور السينما بالولايات المتحدة خلال المهرجانات ودور السينما الدولية، كما رشح العراق لتمثيل العراق في أوسكار 2020.

بالإضافة إلى هذه الأعمال المحلية، فإن عشتار العراق هي مديرة إنتاج أحدث فيلم روائي أردني شرقي عمان، كما صور المخرج الأردني يحيى العبد الله بيونة على خزان المياه بعد مرحلة الإنتاج. تكشف قائمة تطوير أفلام عشتار عن التجارب الثقافية والاجتماعية المختلفة للعراق والأردن من خلال الأفلام الوثائقية والقصص الأصلية. تعكس هذه الأفلام الوثائقية والقصص الحقائق الإنسانية المعاصرة، خاصة في العراق والشرق الأوسط بأكمله. تتعاون الشركة مع أهم المواهب من صانعي الأفلام والمخرجين والمصورين والموسيقيين والقادة في العراق والعالم العربي، وتوسعت إلى الولايات المتحدة وأوروبا. تم اختيار مشاريع الشركة في أعظم الاستوديوهات والمنصات، بما في ذلك مهرجان برلين السينمائي والهيئة الملكية الأردنية ومهرجان الجونة في مصر. وتشمل خبرة عشتار الواسعة خبرة العراق في إنتاج الأفلام والمشاريع الإلكترونية المربحة. لديها خلفية متنوعة في إدارة الأعمال والتسويق والسياسة الاجتماعية لدعمهم. تبنت أساليب أخلاقية في إنتاج الأفلام، تجمع بين الإبداع والتكنولوجيا والمسؤولية الاجتماعية والاقتصادية.

ربما تفيدك قراءة: أهم 5 معلومات في تصميم الانفوجرافيك في الرياض

  1. شركة سفن لايرز للإنتاج الفني والسينمائي:

شركة انتاج سينمائي في العراق. تأسست عام 2013 من مجموعة من الشباب وخبرات متجددة. تخصص في البداية في صناعة الرسوم المتحركة ثم انخرط تدريجياً في إنتاج جميع المواد الفنية، بما في ذلك السينما والتلفزيون، وفي التغطية الإعلامية للاحتفالات والمؤتمرات والعروض المسرحية.

  1. شركة طيف للإنتاج الفني:

تأسست شركة الطائف للإنتاج التلفزيوني عام 1997، وهي مؤسسة إعلامية عربية مستقلة، وتضم مجموعة من المهنيين المتخصصين في الإسهامات النوعية للأعمال الفنية، وتتميز بأعمالها المتميزة، ويحظى بإشادة أكثرهم احتراماً. أهل التقدير والمنتديات والمهرجانات العربية والدولية، حيث شاركوا في عشرات المهرجانات الدولية واختصروا أكثر من 25 جائزة عربية ودولية للمشاريع الرقمية.

  1. شركة الرافد:

هي شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق  وهي شركة إنتاج إعلامي مستقلة أسسها مجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة في الإنتاج الإعلامي بجميع أشكاله. “الرافد مجهز بأحدث التقنيات عالية الجودة التي تدمج المعدات وأنظمة الانتشار.

5.    شركة نور البيان المحدودة للبرمجيات:

نور البيان هي مجموعة من الخطط لتصميم مواقع التسوق عبر الإنترنت، بما في ذلك خطط الحسابات والمخازن، وخطط الرواتب والحضور، وخطط المصنع والإنتاج، وخطط نقاط البيع ومراكز التسوق، وخطط العضوية، وخطط الصيدلة والمتاجر والمستشفيات، خطط الإدارة، خطط إدارة الجامعة، إجراءات إدارة الفنادق في بغداد.

6.     شركة سكوري لحلول البرمجيات:

برمجيات بيئية عربية وعراقية للعرب والعراقيين، نظام مبيعات عام، نظام بنكي وتحويل، نظام مقاولين، نظام شركات تسوق وجدولة في العراق، نظام مطاعم ومقاهي، شركة سياحة، نظام إدارة مقاولين، نظام إدارة صيدلية، إدارة مستشفيات نظام إدارة مبيعات الدفع.

  1. شركة تارجيت:

هي إحدى شركات إنتاج البرمجيات في العراق وشركات التسويق في العراق. تصمم وتدير المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وأنظمة الإعلان المتكاملة. كما أنها تعمل في مجال الطباعة والإعلان والملصقات ذاتية اللصق والأرفف المرنة والأحرف والمعدنية والأرفف الخشبية والإعلانات المتنوعة.

شركات التصميم في العراق
شركات التصميم في العراق

شركات التصميم في العراق

إذا كنت ترغب في التعرف على شركات البرامج الموجودة في العراق، فاتبعنا لمعرفة الشركات التي يمكنها خدمتك بشكل أفضل في هذه الفقرة:

  1. شركة ريل تكنولوجي:

هي احد شركات برمجة في بغداد وهي شركة تكنولوجيا معلومات عالمية مكرسة لتحويل الأعمال. باستخدام الحلول البرمجية ومجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات، طورت الشركة حلولاً فريدة للعديد من الشركات الصناعية والتأمينية والتجارية والخدمية وتقدم حلولاً للدوائر الحكومية. لأحدث التطورات التكنولوجية المتخصصة في توفير وتركيب أحدث التقنيات والحلول لتحسين العمليات اليومية للمكاتب وأماكن العمل، وتقديم الابتكارات التكنولوجية المتطورة التي يمكن أن تساعد المؤسسات المالية المصرفية في إدارة وتبسيطها تماشيًا مع الممارسات المصرفية العالمية.

  1. شركة ديزاين سينتر:

‎هي شركة متخصصة في استضافة وتصميم المواقع الالكترونية وانشاء انظمة برمجة في العراق وتطبيقات الموبايل بتكلفة مناسبة 5 دولارات شهرياً وهي احدث المشاريع الالكترونية. يقوم بإنشاء أنظمة إدارية مثل نظام إدارة المدرسة والمستشفى والمصنع وموقع الويب ومشروع السوبر ماركت الإلكتروني، وله وظيفة استجابة، أي أنه يعمل على أحجام شاشات مختلفة ويدعم تحسين محركات البحث كما هو مؤرشف في جميع محركات البحث العالمية.

ربما تفيدك قراءة:  أشهر شركات تصميم الموشن جرافيك في الرياض

  1. شركة اورنت:

هي احد شركات انتاج سينمائي وهي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق، تقوم بتجهيز البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية لتمكينها من المنافسة بأمانة والبقاء في السوق، حيث تقدم جميع خدمات تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب البرمجية، ومن الخدمات التي تقدمها Ornet تقوم بنشر وترويج مواقع الويب، وتسجيل أسماء النطاقات، واستضافة مواقع الويب وتكوينها لمحركات البحث.

  1. عراق تكنو:

هذه إحدى شركات التصميم العراقية المتخصصة في تصميم أنظمة قواعد البيانات. تم تطويره من قبل العديد من المبرمجين ذوي الخبرة ويقدم التدريب في مجالات مختلفة من تكنولوجيا المعلومات، على سبيل المثال. تصميم قواعد البيانات وصيانتها باستخدام أحدث التقنيات لإدارة الخوادم وتطوير تطبيقات الويب. شركات إنتاج الفيديو العراقية هي منسقة مشاريع الكترونية وتقدم الخدمات التالية:

  • برمجة وتصميم تطبيقات الجوال.
  • رسومات ديناميكية.
  • استضافة الويب والخادم.
  • قسم التجهيز والشركة.
  • الاعلانات.
  • كتابة برامج الكمبيوتر.

5.    شركة النافث:

وهي مخصصة للطاقة الحرارية والأنظمة البيئية وأنظمة المقاولات العامة والخدمات والتسويق. هي شركة عراقية تأسست عام 2003، وهي ضمن مجموعة شركات تسويق الكتروني في العراق حاصلة على شهادة ISO 9001/2010 متخصصة في التسويق والمبيعات ونظام معالجة المياه والماء الثقيل والتطهير ومحطة فصل الهواء والتركيب والتسييل. خدمة المصنع خدمة العملاء وتقنية تحويل ضغط الأكسجين والنيتروجين تفاصيل العلامة التجارية للتسويق الإلكتروني خدماتنا: خدمة التصميم. خطة التسويق. الإنتاج الإعلامي. نصيحة السوق. حملات اعلانية للشركات.

إدارة مواقع التواصل الإجتماعي. تكوين جمهور فعال. تصميم وتطوير الموقع. تستخدم خطوات النجاح لتنظيم المعارض والمؤتمرات والإعلان. تأسست خطوات النجاح لمواكبة النمو السريع للمعارض والمؤتمرات الدولية، والتجارة، ولتلبية الطلب المتزايد على التخصص في مجالات المؤتمرات والمؤتمرات والمعارض والفعاليات. ستساعدك خطوات نجاح الشركة على تنظيم الأعمال والمناسبات الاجتماعية والتجارة والوكالة العامة لشركة مجوهرات الموصل.

تعمل في مجال التجارة العامة- وتزود القطاع الخاص والدوائر الحكومية بتسويق مختلف المنتجات الدولية والمحلية، لأن شركتنا لديها مخازن وممثلين وأكثر من 20 عاما من الخبرة في تسويق جميع المنتجات. فوتونكت هي الشركة الأولى. يوفر العراق أول تطبيق للهاتف المحمول لمصوري الكتب إلكترونيًا، وتمتلك الشركة أكثر من 500 مصور في العراق يقدمون آلاف الفيديوهات التجارية والشخصية للتصوير والإعلان. التصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى تصوير حفلات الزفاف.

6.    شركة كورد ديجيتال:

إنها وسيلة اتصال وعولمة. كورد ديجيتال هي شركة ذات مسؤولية محدودة تم تأسيسها في عام 2015 وهي تقدم اليوم خدمة معتمدة من الأمم المتحدة. الميزة الرئيسية لـ Cord Digital هي تقديم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني مثل: التسويق عبر محركات البحث وخدمات جوجل المتنوعة والتنسيق بين منصات التواصل الاجتماعي المختلفة،بأفضل سعر انتاج فيديو وهم أيضًا جيدون في تصميم وتطوير مواقع الويب، بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي والفيديو، وأخيراً الابتكار للتصوير الفوتوغرافي بالاستعانة بمصادر خارجية كورد ديجيتال هي مجموعة من الأشخاص الذين يتحكمون في مختلف المجالات.

ربما تفيدك قراءة … موشن جرافيك في جدة .. تصاميم عالمية من 3 شركات

لديك القدرة على إدارة مشروعك من البداية إلى النهاية. وفقًا لميزانيتك، يقدم لك فريقنا أكبر مبلغ مسترد للميزانية. سيقوم الفريق بدعمك وتحويلك من طريقة تسويق قديمة إلى طريقة تسويق حديثة.

7.    شركة  :Surf Five

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تصميم مواقع الويب في العراق، فإن Serv5 هي واحدة من رواد شركة تصميم الويب، لأنها معروفة بفريق الابتكار والإبداع والتطوير ويمكنها تقديم خدمات عالية الجودة. وتقدم الشركة خدمات تصميم مواقع الويب الفريدة .

  1. شركة ماتيس:

هي واحدة من أفضل شركات التصميم في بغداد المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، وقد تم تأسيسها من قبل مجموعة من الخبراء في أوائل عام 2015 لتقديم خدمات (استضافة مواقع- برمجة مواقع- تصميم مواقع- برمجة تطبيقات- استشارات فنية- تسويق- تحسين مواقع الويب، ترويج الموقع والرسومات والعديد من الخدمات الأخرى).

تطبيقات انتاج الفيديوهات
تطبيقات انتاج الفيديوهات

تطبيقات انتاج الفيديوهات

هل تتسائل ما هي أفضل تطبيقات إنتاج الفيديو؟ سنقدم لكم أفضلهم:

1.    برنامج ادوبي:

يعتبر من أفضل برامج المونتاج للاندرويد المجانية، فهو يدعم اللغة العربية، ومتوافق مع أنظمة 32 بت وله العديد من الميزات التي تجعله أحد الخيارات المتاحة المناسبة لمختلف المستخدمين، ومن المهم أن يدعم العديد من الوسائط ملحقات الملفات والأدوات.

2.    سوني فيغاس:

تم إدراجه كواحد من أفضل برامج تحرير الفيديو وأكثرها شيوعًا، فهو يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها بخطوات بسيطة للغاية، ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة أو وقتًا للتنزيل والتثبيت على الكمبيوتر، من بين العديد من الوظائف الأخرى، على سبيل المثال: الوظيفة التي يمكنها إضافة ترجمات إلى الفيديو بالإضافة إلى وظيفة الإدراج، فهي تحتوي على العديد من المرشحات التي يمكنها تحسين الفيديو ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت أثناء استخدامه.

3.    دافينسي ريسولف:

يوفر للمستخدمين العديد من ميزات تحرير الفيديو الخاصة والمتقدمة، حيث يمكنهم انتاج فيديو احترافي وتعديل مقاطع الفيديو بدقة 8K، وله العديد من المؤثرات المرئية ووظائف ضبط الألوان، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة الفيديو والصوت بشكل احترافي، مما يجعله من أفضل برامج المونتاج الخيارات وهي مناسبة للمحترفين والمتقدمين.

4.    شوت كت:

هذا هو واحد من أفضل وأقوى برامج تحرير الفيديو المجانية والمفتوحة الموجودة هناك. نظرًا لأنه يدعم العديد من تنسيقات الصوت والفيديو بدقة 4K، يمكن للمستخدمين أيضًا التصوير ولديه واجهة تمرير بسيطة للغاية تقوم بإجراء تعديلات احترافية. بالإضافة إلى وظيفة إضافة الموسيقى إلى الفيديو والتحكم في تكبير الفيديو، فهو يحتوي على عدد كبير من المرشحات والتأثيرات التي يمكن استخدامها لتحسين الفيديو وإخفاء أخطاء تصميم جرافيك.

  1. افيدموكس:

يمكن القول أنه أحد  برامج انتاج فيديوهات وهو برنامج تحرير فيديو مجاني وبسيط وسهل الاستخدام لأنه يتضمن أساسيات وتعديلات مثل هذه البرامج، ورغم أنه لا يوجد به بعض مزايا غيره من برامج التحرير، إلا أنه اختيار جيد للمبتدئين وعديمي الخبرة الذين يرغبون في التعلم والتطور في هذا المجال.

6.    كامتسيا استديو:

يعد هذا من أفضل برامج تحرير الفيديو خاصة للمبتدئين أو الذين ليس لديهم الخبرة الكافية، حيث أنه من البرامج التي تدعم اللغة العربية ويوفر العديد من الوظائف لإنشاء مقاطع فيديو رائعة، مجموعة مذهلة من الميزات، من أجل مثال: إنه مجاني تمامًا لمدة شهر ويدعم جميع إصدارات أنظمة تشغيل Windows.

كيفية انتاج فيديوهات
كيفية انتاج فيديوهات

كيفية انتاج فيديوهات

كقاعدة عامة، يتطلب إنتاج مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة للترويج لعملك كرجل أعمال أو لجذب المشاهدين كمنشئي محتوى ومؤثرين أسعارًا عالية ؛ولكن عادة لا تكون هناك حاجة لاستخدام معدات إنتاج هوليوود للحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة. ما تحتاجه هو محتوى فيديو قوي ومعدات تحرير عبر الإنترنت مجانية (أو رخيصة جدًا). إذا لم تشاهد مقطع فيديو من قبل كجزء من مزيجك التسويقي، فنحن نشجعك على البدء في أقرب وقت ممكن للأسباب التالية:

  • يمكن نشر مقاطع الفيديو هذه على أي منصة عبر الإنترنت ويمكنك نشر نفس الفيديو على عدة مواقع مثل Facebook وأرباح الفيديو على Facebook وInstagram وTwitter وYouTube وSnapshot وPinterest وموقعك، إلخ..
  • يمكن لمقاطع الفيديو جذب انتباه المتابعين بشكل أفضل: تمنح مقاطع الفيديو المشاهدين فرصة قراءة المحتوى ومشاهدته والاستماع إليه في نفس الوقت، كما تمنح المتابعين فرصة للتفاعل بطريقة مختلفة عن الصور الإضافية. وتوفر منصات Twitter الأخرى وظيفة لتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيً، مما قد يزيد من عدد المشاهدات.
  • يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بتحويلها إلى مقاطع فيديو جديدة فمثلًا: يمكنك قص محتوى الفيديو أو توسيعه أو تحويله إلى مقاطع فيديو جديدة. إلى جانب، يمكنك أيضًا استخدام عناصر المحتوى السابقة، مثل الرسوم البيانية والمقالات والصور، وتحويلها إلى مقاطع فيديو إبداعية.
  • تظهر الإحصائيات أيضًا أن مشاركة الفيديو في مشاركات مستخدمي الإنترنت تنمو بسرعة ومن المتوقع أن تصل إلى أكثر من 80٪ من إجمالي مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت. إذا كان هذا يعني المحتوى، فإن الفيديو هو نموذج المحتوى المستقبلي.

” كيفية إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون توظيف محترفين”

هل تعلم أنك لا تحتاج إلى معدات متطورة أو حتى موادك ومقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية، فأنت بحاجة إلى تذكر مشروع وفهم الغرض من هذا الفيديو بوضوح. لذلك نريد فقط التأكيد على أن إنتاج الفيديو يشمل:

  • قم بإنشاء لوحة عمل مشتركة تشرح كيفية التخطيط لترتيب الفيديو الخاص بك وكتابة نص الفيديو إذا لزم الأمر.
  • جمع أو إنشاء مقطع فيديو أو مقطع أو مقطع صوتي لإكمال مشاريع تصميم مشروع الفيديو في العراق.
  • استخدم التطبيق عبر الإنترنت لتخصيص كل المحتوى.
  • أضف أحدث التحسينات، وقم بتحميله ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو youtube، أو شاركه كترويج على مواقع الويب الأخرى.

“طرق الحصول على مقاطع فيديو”

هل فكرت يومًا أنك لن تحتاج إلى كاميرا لإنشاء مقطع فيديو؟بفضل الكثير من المواقع في عصرنا، من الممكن إنشاء مقاطع فيديو إبداعية عالية الجودة دون الرجوع إلى معدات التصوير المعقدة. يوفر عرضًا واسعًا لأي شخص يبحث عن مقاطع ومقاطع فيديو مجانية ويحتاج فقط إلى إعادة استخدام الموجودة. إذا كنت بحاجة إلى تعديلات أخرى، فالحل بسيط للغاية: يمكنك تسجيل كل ما تحتاجه باستخدام هاتفك بغض النظر عن الجودة، نظرًا لأن جودة كاميرات الهواتف المحمولة اليوم مماثلة لجودة الكاميرات الرقمية.

تقدم العديد من المواقع الاحترافية في هذا المجال مساحة تخزين رقمية كاملة، بما في ذلك مقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الإنتاج. ستجد بعض الاختلافات في كيفية ترخيص المحتوى، والبعض يتطلب اسم المنتج الرئيسي فقط، بينما يطلب البعض الآخر منك الدفع مقابل استخدام المحتوى لأغراض تجارية. “بعض الأدوات على الإنترنت التس ستساعدك في إنشاء مقاطع فيديو”

على الرغم من أنه يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على معظم المنصات عبر الإنترنت (مثل Facebook وInstagram وYouTube) لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدام العديد من تطبيقات الفيديو الأخرى لإنشاء مقاطع فيديو سريعة عالية الجودة. نوصي بشدة بتجربة هذه الأدوات، خاصة وأن العديد منها مجاني، وبعضها يحتوي على مكتبة صور خاصة به والعديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها.

Resolve هو برنامج مجاني: يمكنه تحرير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر ويمنحك البرنامج الفرصة لتحرير الفيديو الخاص بك بجميع الميزات الاحترافية التي تتيح لك إجراء تصحيحات للألوان وإزالة الأخطاء ومقاطع الغراء معًا حسب رغبتك والمزيد.  يستغرق الأمر وقتًا لتعلم تقنيات تحرير الفيديو، لكن البرنامج يعد أحد أفضل الحلول المجانية لتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية.

اسعار التصميم في العراق

باختصار، تختلف أسعار مونتاج الفيديو وتصميم الفيديو اعتمادًا على نوع الفيديو ونوع الخدمات الإضافية المقدمة مع الفيديو. على سبيل المثال، مقطع الفيديو الذي يتضمن ترجمة صوتية احترافية له سعر مساوٍ لسعره الهادئ. الموسيقى الجميلة والتصميم الذي يقدم الفكرة، وطول الفيديو المطلوب هو أكبر عامل يؤثر على سعر الخدمة المقدمة. أصبح العالم الرقمي من أهم أسس بيع المنتجات من قبل الشركات الكبرى. مع تجاوز متوسط  الاستخدام اليومي لمستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط 650 مليون مستخدم، أصبحت الرقمنة مهمة جدًا للشركات التي تتطلع إلى طرح منتجاتها في السوق.

إن وجودك في العالم الرقمي بطريقة فريدة ورائعة يعتمد على عدة أشياء، مثل: امتلاك موقع إلكتروني، وتقديمه بشكل فعال على الشبكات الاجتماعية، وتقديم خدمتك أو منتجك بطريقة فريدة ورائعة تميزك بوضوح. وبذلك نكون قد قدمنا في هذا المقال أفضل وأهم شركات الإنتاج والتسويق الفني الرائدة في العراق وأهم تكاليف وأسعار إنتاج الفيديوهات في العراق.

ربما تفيدك قراءة: أهم 5 معلومات في تصميم الانفوجرافيك في الرياض

 وقد قدمنا لكم أيضًا أفضل تطبيقات إنتاج الفيديو وكيفية إنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بكم. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لكم.

 

https://www.youtube.com/channel/UCNBP3-VsMZi_pNMkqOOi4yA

 

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى