أخبار عاجلة
مصانع البلاستيك في اسطنبول
مصانع البلاستيك في اسطنبول

مصانع البلاستيك في اسطنبول … كل ما تريد معرفته عن خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع البلاستيك في اسطنبول

من أجل الحصول على المنتجات البلاستيكية بالجملة بأقل سعر ممكن ولضمان الوصول إلى أسعار تجار الجملة حتى يمكنك بيعها بسعر السوق السائد لتجار التجزئة وأصحاب المحلات تحتاج إلى الشراء بكميات كبيرة بشكل مستمر من خلال مصانع البلاستيك في اسطنبول ويمكنك الاعتماد على التجار للوصول إلى مئات المصانع والمستوردين، كما يمكنك البحث إلكترونيًا للوصول إلى عدد كبير وسنوفر عليك الكثير من المسافة وسنقدم لك دليل كامل حول مصانع البلاستيك في اسطنبول.

 

دليل شركات الشحن في اسطنبول

الأهم من الوصول إلى التاجر المناسب هو اتخاذ الخبراء في مجال الشحن الذين سيوصلونك إلى هذا التاجر ومنتجاته، ويضمنون لك وصوله حتى باب المنزل، وأهم تلك الشركات.

Halablioglu هي واحدة من أفضل شركات الشحن في تركيا، اسطنبول، تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى جميع أنحاء العالم.

تمتلك MaxMed للتجارة الخارجية والشحن الدولي أكبر خطوط الشحن في العالم من خلال شراكات قوية ومتميزة مع أقدم شركات الشحن والنقل البحري في العالم لتقدم لعملائها واحدة من أفضل وأوسع شبكات الشحن في المياه الزرقاء في العالم.

تفخر Rapido Cargo International Shipping Services بتقديم أفضل خدمة وأقل أسعار في السوق وأسرع خدمة وأفضل سعر خبرة كبيرة في مجال الشحن الدولي بكافة أنواعه وفي مجال التخليص الجمركي.

هي واحدة من رواد خدمات الشحن الدولي والتخليص الجمركي من أجل الاستيراد من تركيا لديه خبراء محترفون في الشحن الدولي لجميع دول العالم ودول الوطن العربي وتقدم خدماتها للشركات والأفراد بأقل من سعر السوق وتقدم خدمة من الباب إلى الباب وتوفر على عملائها صعوبة التوفيق بين شركات الاستيراد والتصدير وشركات الشحن وشركات التخليص الجمركي.

 ربما تفيدك القراءة: أفضل 4 أماكن لبيع صحون بلاستيك سوداء بالجملة من تركيا

صناعة البلاستيك في تركيا

تركيا هي السوق الأسرع نموًا في العالم وموقعها الاستراتيجي يجعلها المكان المثالي لفتح أسواق جديدة وتعزيز علامتك التجارية تعد صناعة البلاستيك واحدة من أسرع الصناعات وأكثرها نموًا في الاقتصاد التركي وتنتشر العديد من مصانع البلاستيك في اسطنبول وبدأ الاقتصاد التركي على طريق النمو مرة أخرى على الرغم من تقلص الناتج المحلي الإجمالي إلى 734 مليار دولار أمريكي، من الواضح أن التحول بدأ في النصف الثاني من العام الماضي، حيث ارتفع بنسبة 0.9٪ في الربع الثالث بعد أزمة العملة في منتصف عام 2018، كان اقتصاد البلاد ينكمش.

وفقًا لاتحاد صناعة البلاستيك التركي  Pagev، فإن مساهمة قطاع البلاستيك في الاقتصاد التركي تتزايد تدريجياً ارتفع إنتاج السلع البلاستيكية بنسبة 3.4٪ إلى 9.46 مليون طن في عام 2019، لكن هذا لا يزال أقل من القيمة في عام 2017 (9.62 مليون طن)، بينما انخفضت قيمة الإنتاج بنسبة 2.5٪ إلى 33.4 مليار دولار ويتمتع إنتاج البلاستيك بإمكانيات عالية جدًا في تركيا

يحتاج الشخص الذي ينوي إنشاء مصنع لصناعة البلاستيك إلى عمل دراسة جدوى مشروع بلاستيك، يجب أن يكون لدى صاحب مشروع مصنع البلاستيك خبرة ومعرفة مسبقة بخطوات المشروع من خلال العمل في مشروع لصناعة البلاستيك لفترة معينة ​​أو يطلب التدريب في مصانع البلاستيك لكي يكتسب خبرة تساعده في نجاح مشروعه، وأن يكون لدى صاحب مشروع مصانع البلاستيك في اسطنبول خبرة في كيفية تسويق منتجه وطرق بيعه، حيث لا قيمة للمصنع لإنتاج منتج عالي الجودة ومن ثم لا يجد من يشتريه منه ويجب استغلال التكنولوجيا الحديثة عبر الإنترنت لفتح مناطق وقنوات جديدة للبيع من خلال البحث عن أماكن التجار في الأسواق وإرسال عينات لهم لعرض منتجه لهم وجذب عملاء جدد صاحب يجب أن يشارك مصنع البلاستيك في عدد كبير من المعارض لكسب العملاء ومن أهم معارض البلاستيك في تركيا معرض بلاست أوراسيا اسطنبول، الذي يتمتع بقيمة كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي، وهو أكبر معرض لصناعة البلاستيك يقام كل عام في أوروبا ويقام معرض بلاست أوراسيا اسطنبول في مركز توياب للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر، حيث يتم عرض أحدث المنتجات التكنولوجية وأحدث الاتجاهات في المواد الخام البلاستيكية وصناعات الآلات.

بالنسبة لمراحل إنتاج البلاستيك في مصانع البلاستيك في اسطنبول وترتيب عمليات الإنتاج، فإن المرحلة الأولى هي تحضير المواد الخام وتجهيزها.

المرحلة الثانية هي عملية البثق “آلة الفيلم” نقوم بدفع المواد الخام بواسطة الترس الحلزوني لدخول الماكينة الكبيرة وفي نفس الوقت نقوم بتوجيه درجة الحرارة المرتفعة من خلال السخانات على المادة الخام حتى تتحول من مواد صلبة إلى مواد لينة ثم نقوم بعد ذلك، من خلال تجميعها ودمجها مع بعضها حتى خروجها من المكان المخصص لها في الماكينة إلى قالب أسطواني.

نقوم بضخ الهواء المضغوط مسبقًا بضاغط مخصص للهواء ونقوم بهذه الخطوة في نصف مساحة العينة بالضبط ويمر الهواء من خلال جهاز بثق على شكل بالون بلاستيكي، يجب أخذ ذلك في الاعتبار أن هناك علاقة عكسية بين نسبة الهواء وكميته وسماكة البالون، حيث أنه إذا زاد الهواء المضغوط سابقًا، يصبح سمك البالون أكبر قليلاً وبالتالي يزيد حجمه.

المرحلة الثالثة وهي عمليات المعالجة الخاصة بصناعة البلاستيك، نقوم بسحب البالون البلاستيكي ونمرره على بكرات ثم نقوم بلفه على بكرة لسحبها منه فيما بعد، ثم نقوم بنقل البكرة إلى آلة أخرى متخصصة في تقطيع البلاستيك بالحجم الذي يريده صاحب المصنع حسب الطلبات ومواصفاتها.

ماكينة قص البلاستيك التي يوجد بها مقص يعلق عليها بعدد من السخانات لأكياس اللحام بعد تلك الخطوة نجد أن الكيس قد تم فصله عن البكرة الكبيرة، وبعد ذلك نقوم بتمرير الأكياس البلاستيكية إلى المكبس من أجل تفريغ المكان المخصص لوضع اليد في الكيس البلاستيكي، نقوم بجمع كل الأكياس وتجميعها حسب الوزن وحسب المواصفات.

صناعة البلاستيك في تركيا
صناعة البلاستيك في تركيا

طريقة الاستيراد من تركيا

الطريقة الأولى وهي التعامل مع شركة تستورد البلاسيتك من تركيا، وتدفع لها دون مواجهة أي مجهود أو مشقة وتحصل عليها وأنت في مكان ما وهذا مقابل المال وهي الطريقة الأكثر شيوعًا.

الطريقة الثاني وهي السفر إلى تركيا والحصول على البضائع، التي تريدها وإرسالها إلى بلدك واستلامها مرة أخرى ومواجهة بعض الصعوبات، لكن تكلفتها ستكون أقل وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة عند الاستيراد من تركيا.

 ربما تفيدك القراءة: علب بلاستيك بالجمله من تركيا … مقاسات وأحجام متنوعة من 11 جهة

مصانع بلاستيك في اسطنبول

البلاستيك مادة يمكن أن تتشكل بأشكال مختلفة وتتكون أساسًا من سلاسل تسمى البوليمرات والتي يتم استخلاصها من البترول أو الغاز الطبيعي أو الفحم، وظهرت صناعة البلاستيك عندما حدثت الثورة الصناعية والتطور الهائل والكمي حدثت قفزة من عصر الفحم إلى عصر البترول الأسود وازدهرت صناعة البلاستيك في ذلك الوقت أصبحت رائدة وأولوية مقارنة بالصناعات الأخرى لاعتمادها عليها في العديد من الاستخدامات اليومية، ولأنها تشارك في بناء الأشياء والمواد التي نلمسها ونراها باستمرار ولذا انتشرت العديد من مصانع البلاستيك في اسطنبول.

بدأت شركة مراد للبلاستيك في تقديم خدماتها في مجال تصنيع وإنتاج الأدوات المنزلية البلاستيكية والأواني المستخدمة في المطابخ وكذلك صحون بلاستيك شفافة وبعد ذلك بدأت الشركة في تقديم خدماتها تحت اسم Comfort Time و بدأت الشركة في إنتاج أثاث الحدائق المنزلية مثل الكراسي والطاولات البلاستيكية، كما تقوم الشركة بإنتاج المقاعد والكراسي البلاستيكية المستخدمة في الملاعب والمنشآت الرياضية، وتتميز منتجات الشركة بالجودة والمتانة والجودة العالية ومقر الشركة يقع في مدينة غازي عنتاب بمنطقة شهيد كامل.

AKAY PLASTIC CO LTD هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 1974 وتعمل في قطاع البلاستيك و الأدوات المنزلية وأهم موزع صحون بلاستيك وتعمل في قطاعات الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ البلاستيكية والسبائك الذهبية والفضية وأدوات المطبخ. يقع مقرها في اسطنبول.

تأسست ASUDE PLASTIK في عام 2002 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع منتجات بلاستيك جملة من خلال العمل الجاد الذي تقوم به حتى الآن، بالإضافة إلى عملها الإنتاجي، تركز الشركة أيضًا على تقديم منتجاتها إلى الأسواق العالمية وأنشطة التسويق والتصدير إلى العديد من البلدان، فضلاً عن زيادة الطاقة الإنتاجية اليومية و لقد طورت معرفة وخبرة كبيرة، وأصبحت أحد اللاعبين في مجال صناعة البلاستيك من خلال التصدير إلى أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم.

تأسست شركة جيت باك بلاستيك2010 في مدينة قونية وتركيا تعمل الشركة في مجال تصنيع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية ومن أهم شركات بلاستيك في اسطنبول حيث تقوم بتأمين جميع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية للمنتجات الغذائية.

Gondol هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة والمصدرة للمطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية أواني المطبخ.

 

 معمل بلاستيك في اسطنبول

تعد صناعة البلاستيك من أكبر الصناعات الوطنية، حيث تعد تركيا من أكثر الدول إنتاجية وعليه فإن هذه الصناعة الإستراتيجية التي تدخل في تكملة معظم الصناعات، حيث أنها تشكل رقمًا مهمًا في معدلات نمو الاقتصاد التركي لفترة طويلة، حيث أن هذا القطاع الواعد

Enterprise TOLGA PLASTIK VE AMBALAJ SAN.TIC.LTD.STI وهي الشركة المصنعة / المنتج، تأسست في عام 1991 وتعمل في قطاع الحاويات والأوعية البلاستيكية وتعمل في قطاعات المستودعات البلاستيكية والأحواض البلاستيكية للمختبرات والجراكن البلاستيكية والسدادة البلاستيكية و يقع مقرها في اسطنبول

شركة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS مُصنِّعة / مُنتجة تأسست عام 2016 وتعمل في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية. كما أنها تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية، والجراكن البلاستيكية ذات الغطاء والأباريق للتغليف يقع مقرها في اسطنبول،

شركات بلاستيك في اسطنبول

هناك العديد من الشركات المتخصصة في تصميع البلاستيك، حيث يعتبر البلاستيك المصنوع من البوليسترين من أكثر أنواع البلاستيك انتشارًا، لذا فهو يستخدم لحفظ الأطعمة الجاهزة حيث يتحمل درجات الحرارة العالية أثناء النقل من مكان إلى آخر ويستخدم في جميع الدول سواء العربية أو الدولية ومادة البولي بروبيلين التي تحتوي على أكثر المواد أمانًا وصحة، لذا فهي تستخدم لحفظ الطعام، كما تستخدم لنقل مياه الشرب، كما تستخدم في ربط شبكات المياه بين المدن، لذلك فهي تعتبر من أصح المواد التي تستخدمها العديد من الشركات وسنقدم لكم أهم تلك الشركات المصنعه في تركيا.

مؤسسة ADVANSA SASA POLYESTER SANAYI A S هي من أهم شركات بلاستيك تركية تأسست في عام 2006 وتعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف، كما تعمل في قطاعات الخيوط والأسلاك النسيجية والحاويات والمفاصل البلاستيكية يقع مقرها في أضنة، تركيا.

KOMESAN PLASTIK VE KOZMETIK SANAYI ABDULLAH CEMIL YILMAZER هي شركة مصنعة و منتجة تعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات و يقع مقرها في اسطنبول.

Enterprise PAPIKS PLASTIK SANAYI VE TICARET A S هي شركة مصنعة / منتجة، تأسست في عام 1978 وتعمل في قطاع البلاستيك والتغليف وصحون بلاستيك سوداء بالجملة، كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات ويقع مقرها في مدينة إزمير التركية.

Enterprise SENASPASTAMPA AMBALAJ SAN TIC AS هي شركة تصنيع ومنتج، تأسست في عام 1992 وتعمل في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية ويقع مقرها في كوجالي بتركيا.

شركة day light لصناعة المستلزمات المنزلية مهتم بتصدير الأدوات المنزلية وأفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول التي توزع إلى جميع أنحاء العالم والدقة في الإنتاج، هذا أهم ما يميزها.

EGEMEN PLASTIK FRESH LIFE هي شركة تركية تقدم أفضل جودة لمنتجاتها منذ إنشائها في عام 2002، ركزت Egemen Plastik على إرضاء العملاء من خلال إنتاج منتج جديد بجودة عالية وصحية و تتميز Fresh Lıfe بتقديم أفضل المنتجات بألوان رائعة، باستخدام مواد صحية وبأسعار تنافسية.

 ربما تفيدك القراءة: جملة علب البلاستيك من تركيا … أسعار مميزة من 9 أماكن

سوق البلاستيك في اسطنبول

تعد تركيا من أوائل الدول التي تصدر أدوات منزلية إلى الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم، وتعد مواقع البيع عبر الإنترنت من أكثر الطرق شيوعًا وسهولة، التي تستخدمها شركات الأدوات المنزلية لعرض منتجاتها على المستهلك وتسهيل دخوله إلى السوق.

سوق عثمان بيه في تركيا هو أحد الأسواق التركية الشهيرة، ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة، التي تروج للماركات التركية الشهيرة يوجد في السوق بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.

السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول بعد البازار الكبير الذي يقع في اسطنبول في منطقة امينونو، ويعتبر من أرخص الأسواق التركية حيث يوجد به العديد من محلات التوابل المتنوعة والأواني المنزلية التركية.

سوق القرية الخضراء في تركيا من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية في تركيا يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق، كما يتميز بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع ويتميز السوق بكثرة المطاعم والمقاهي التي تنشر الأجواء التركية وتوفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين ويوجد في السوق العديد من المتاجر المختلفة بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.

يعتبر سوق نحاسين المشهور في تركيا من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار تقع بين لالالي والسلطان أحمد، وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها بعض الأشخاص ذوي الذوق الرفيع يبدأ العمل في السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً.

بازارات الخميس في اسطنبول يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً، ويقع بالقرب من حي أورتاكوي في اسطنبول لديها العديد من المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.

سوق الفاتح يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم العديد من بيع محلات بيع محل صحون بلاستيك ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث تقع أشهر المعالم السياحية في اسطنبول بجواره مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

سوق لالالي في اسطنبول من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول به متجر بلاستيك بالجمله، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول ويحظى بشعبية كبيرة، وطلب واسع بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

بلاستيك في اسطنبول
بلاستيك في اسطنبول

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من عبوات البلاستيك بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنها تحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

 ربما تفيدك القراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … أجود المنتجات من 10 جهات

تجار البلاستيك في اسطنبول

لا يوجد منزل بدون المنتجات البلاستيكية مثل والكراسي والطاولات والأطباق، والأكواب وحاويات الطعام وعلب القمامة وسلال الغسيل وأطقم التنظيف وغيرها، جميع المنتجات البلاستيكية موجودة في كل منزل، حيث يهتم الناس بشراء السلع التي تناسب جيوبهم من خلال مصانع البلاستيك في اسطنبول خاصة إذا كانت لديهم القدرة على أداء المهام التي صنعوا من أجلها هذا ما تفعله المنتجات البلاستيكية بكفاءة عالية (باستثناء المنتجات ذات الجودة الرديئة التي تفسد بعد الاستخدام بفترة وجيزة) بناءً على ما سبق، فإن فكرة إنشاء مصانع البلاستيك في اسطنبول ذات الطلب المرتفع هي واحدة من أفضل الأفكار التجارية في الوقت الحاضر ويمكن تحقيق العديد من الأرباح إذا تم إنشاء مصانع البلاستيك في اسطنبول وتشغيله على النحو الأمثل نوفر لك هنا مجموعه من تجار البلاستيك في تركيا وكذلك أفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول.

المؤسسة KIRIKTAS PLASTIK AMBALAJ SANAYI LTD. STI.، تاجر جملة، تأسس عام 1993، في قطاع البلاستيك والمنتجات الصناعية. كما تعمل في منتجات البلاستيك وصناعة الملابس وتصنيع الأظرف البلاستيكية والأكياس الورقية يقع مقرها في أرنافوتكوي / اسطنبول.

INTERFLON POLIMER PLASTIK LTD.STI هو تاجر جملة يعمل في قطاع البلاستيك والآلات الصناعية ومن أهم مستوردين خامات البلاستيك و يقع مقرها في اسطنبول.

شركة ERYA GROUP هي شركة بيع جملة تعمل في مجال استيراد وتصدير الطاقة والمواد الخام وأشهر مصانع البلاستيك في اسطنبول كما تعمل في قطاعات الزراعة والاستيراد والتصدير واستيراد وتصدر المطاط والمواد البلاستيكية والأسمدة.

شركة Kazanc Plastik من أفضل مصانع في اسطنبول وهي تتخصص في مجال تصنيع لفات أكياس القمامة البلاستيكية والمواد الخام في إنتاج المواد الغذائية بعد الانتهاء من المواد الأولية وإضافات من البلاستيك القابل للإزالة.

شركة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS مُصنِّعة ومُنتجة تأسست عام 2016 وتعمل في قطاع الحاويات ومن أفضل شركات صحون بلاستيكية كما أنها تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية والجراكن البلاستيكية ذات الغطاء والأباريق للتغليف ويقع مقرها في اسطنبول.

شركة MAVIAY BLOW MOLD COMPANY هي شركة تصنيع ومنتج، تعمل في قطاع الدونات البلاستيكية، كما تعمل في قطاعات العبوات البلاستيكية وصحون بلاستيك سوداء بالجملة والمفاصل وتصنيع قوالب النفخ و يقع مقرها في اسطنبول.

وبهذا نكون قد قدمنا عرضاً شاملاً حول عناوين مصانع البلاستيك في اسطنبول ونرجو أن نكون قد أفدناكم بمعلومات تساهم في نجاح مشروعاتكم.

 ربما تفيدك القراءة: سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … 3 جهات تخدمك “أونلاين”

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *