زيت جوز الهند في السعوديه

هذا الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد يضمن لك الحصول على المنتج الأصلي

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

إن زيت جوز الهند أو زيت النرجيل العضوي هو أحد الزيوت الغنية بالفوائد التي لا نهاية لها وله استخدامات متعددة، سواء في مجال الطب أو مستحضرات التجميل أو التغذية، فإذا كنت تريد معرفة زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد فبما أنه أحد الزيوت التي تزيد في السعر والتكلفة، فإنه يخضع دائمًا للتزييف والإحتيال من المتاجر والبائعين، لذلك نقدم لك في هذه المقالة طريقة بسيطة للتعرف على زيت جوز الهند الأصلي وتمييزه عن التقليد.

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

هناك عدد من العلامات التى تسهل عليك مهمة التفرقة بين المنتج الأصلى والتقليد، حيث يمكن ملاحظة الفرق بسهولة على العبوة نفسها أولاً، ثم الزيت ثانيًا على النحو التالي:

 

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

 

  • العبوة نفسها إذا كانت أصلية، نلاحظ الإختصار cbc وهو إختصار لإسم الشركة الأصلية في سنغافورة  والذي يسمى Ceylon Big Coconuts، في حين أن العبوة التي تحتوي على زيت مقلد مكتوبة على الإختصار مثل cpc وهذه صناعة ماليزية غير أصلية، لذا يكمن الاختلاف في الحرفين P وb
  • وعند النظر في العبوة يأتي السؤال كيف اعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد  فيجب البحث عن إحدى العبارات التالية:
  • زيت غير مكرر  أو زيت جوز الهند البكر  أو زيت مضغوط بارد يشير إلى أن الزيت خام وغير ساخن أو تكسير العناصر الغذائية فيه من خلال الحرارة كما لم يتم معالجتها أو إدخال أي عناصر كيميائية أو أجنبية فيها  ولكن تجنب تمامًا شراء العبوة المكتوبة عليها (مزيل الرائحة الكريهة) والتي تشير إلى أنه تمت معالجة الزيت لإزالة الروائح الكريهة فيه وإضافة مواد أخرى لإعطائه رائحة طيبة ومقبولة.
  • وتجدر الإشارة إلى  أن زيت الحشيش الأصلى من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمه لإنبات الشعر ولمعانه كما يعد هو  العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي

متجر فاشون حيث يعتبرهو الإختيار الأول والأفضل لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني رابط الواتس اب التالي:

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند لكثافة الشعر.. أفضل من الزيوت الأخرى التي جربتها

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

ويعتبر له لون أبيض قوي  وله رائحة جوز الهند القوية التي يمكن شمها بسهولة وقوة بمجرد فتح العبوة  وإذا ترك الزيت في مكان بارد، فهو على العكس يجمد زيت جوز الهند ورائحته خفيفة ولونه أبيض، لكنه ليس نقاوة بيضاء ولا يتجمد إذا ترك في مكان بارد. طعم زيت جوز الهند عند تذوقه مقبول وجيد ولا يسبب حكة عند البلع، وهذا يدل على جودة الأحماض الدهنية الموجودة بداخله وأن إستخراجه حقيقي من ثمار جوز الهند وبشكل صحيح، ولكن إذا كان الطعم لاذع أو المر، فهذا يدل على أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتجاوز الكميات الصحيحة والمعيارية وفي هذه الحالة لا تشتري الزيت. كيفية صنع الزيت في المنزل أكثر أمانًا وأقل تكلفة ولكنه يحتاج إلى كميات كبيرة من جوز الهند وتفاصيل الطريقة هي كما يلي نقسم ثمرة جوز الهند إلى قسمين ثم نقشرها بالكامل ونحتفظ بالجزء الأبيض منها ثم نبشر الجزء الأبيض من جوز الهند  ونضعه في وعاء زجاجي  ونتركه لبعض الوقت ثم نقوم بتحضير لتر من الماء ونغليه جيدًا على النار.

 

زيت جوز الهند الاصلي باراشوت
زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

 

ويضاف الماء إلى جوز الهند المبشور ويترك ليبرد قليلاً إلى درجة حرارة مقبولة نعصر جوز الهند المبشور في الماء، وخلال ذلك سنلاحظ أن الماء تحول إلى لون أبيض يشبه الحليب ثم إتركي الخليط في الثلاجة لمدة ليلة كاملة أو أكثر، سوف نلاحظ أن طبقة من زيت جوز الهند تستقر في الأعلى ثم نفصل طبقة الزيت ونحتفظ بها في قنينة زجاجية حتى الاستخدام والطبقة السفلية من جوز الهند هي حليب جوز الهند، وله استخدامات عديدة، لذلك لا تتخلص منه

كما يأتي التساؤل عن كيف اعرف زيت الباراشوت الاصلي حيث أنة في الفترة الأخيرة  ظهرت العديد من منتجات تقليد زيت المظلة، وعندما تجرب النساء منتجات التقليد هذه، فإن نتائجها لا تحبها  ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتضرر الشعر ويجب أن يسقط  فزيت المظلة الأصلي  يكون عليه  بلد التصنيع ضروري لها  وهي الهند  وهناك أيضًا علامة تجارية للمنتج على صندوقها هل ترغب في الحصول على زيت جوز الهند العضوي ولكنك تخشى أن يتم العبث به أو الوقوع في مصيدة زيت مزيفة؟ سنساعدك على معرفة الفرق بين الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد وأفضل الأماكن للبيع في المملكة، بالإضافة إلى فوائده واستخداماته العديدة التي ستجعلك تقع في الحب على الفور.

وقبل أن ننتقل إلى فوائد وميزات زيت جوز الهند، يجب عليك أولاً معرفة ما هو زيت جوز الهند العضوي؟ىزيت جوز الهند العضوي هو أحد الزيوت المستخلصة من ثمار جوز الهند ،والتي لم تتعرض لأي مواد كيميائية أو أي عملية تصنيع قد تضعف تركيبتها الطبيعية. إذا كان هذا الزيت موجودًا في درجة حرارة عادية، فهو شفاف وعديم اللون  ولكن عندما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الحد المعين، يتحول الزيت إلى كتلة بيضاء صلبة ذات قوام كريمي.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني بسهولة

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

هناك العديد من الفوائد المهمة للشعر مثل:

  • يمنع الشعر من التطاير ويساعد على إطالة الشعر لتسهيل تصفيفه والحفاظ على مظهره عن طريق فرك قطعة منه بالشعر.
  • يعمل على مكافحة قشرة الرأس، عند تسخين القليل من زيت جوز الهند وفرك فروة الرأس معه وتركه لمدة 30 دقيقة  وهذا يساعد على تعقيم فروة الرأس ويقلل من قشرة الرأس أيضًا كما يوفر ترطيبًا جيدًا للشعر، حيث أن زيت جوز الهند لديه القدرة على إختراق الشعر ومنع تساقط الشعر من خلال البروتينات.
  • إضفاء لمعانًا محببًا للشعر أيضًا عند تدليك أطرافه بكمية صغيرة جدًا من زيت جوز الهند العضوي.

 

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر
زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

 

فوائد زيت جوز الهند للوجه

  • يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد المذهلة والمشتركة عند استخدامه لبشرة الوجه وأهمها قم بإزالة مكياج الوجه والعين بشكل خاص وببساطة مسح ماكياج العيون بقطن مبلل في القليل من الزيت، لأن هذا الزيت قوي بما يكفي لتفكيك الماكياج ومكوناته وزيت جوز الهند يساعد البشرة على ترطيب البشرة من آثار الماكياج .
  • يساعد على ترطيب البشرة في المنطقة الواقعة تحت العين مهما كان سبب الجفاف.
  • كما يقوم بتقشير وترطيب الشفاه عن طريق فرك الشفاه أولاً بمزيج من السكر البني والعسل وزيت جوز الهند قبل النوم مباشرة وغسل الشفاه، ثم وضع القليل من زيت جوز الهند على الشفاه بعد هذا التقشير.
  • ومن المهم غسل الوجه وترطيب البشرة عن طريق مسح الوجه وتدليكه جيدًا بزيت جوز الهند العضوي، ثم غسل الوجه بغسل الوجه المعتاد.
  • والحماية من أشعة الشمس الضارة، حيث يعمل زيت جوز الهند كواقي شمسي طبيعي.

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي لبشرتك

عندما يتعلق الأمر ببشرة الجسم، فإن زيت جوز الهند العضوي له العديد من الفوائد المدهشة والمهمة  وهنا أهمها:

  • زيت تدليك رائع يساعد على إرخاء عضلات الجسم.
  • يرطب بشرة اليدين ويخفف الحكة أو الجفاف.
  • يحارب جفاف البشرة حول الأظافر ويحميها من الجفاف عن الأصل.
  • كما يعتبر كبديل كريم حلاقة الجسم، حيث يمكن استخدام زيت جوز الهند عند حلاقة شعر الجسم، لأنه مضاد للبكتيريا ويقلل من تهيج الجلد.
  • فرك طبيعي للمساعدة في إزالة الجلد الميت، يمكن صنع هذا المقشر بخلط زيت جوز الهند مع القليل من السكر البني والملح مع أحد الزيوت الأساسية.
  • يساعد في التخلص من علامات الجلد المتشققة والممتدة.

 

ثانياً: الفوائد الصحية لزيت جوز الهند العضوي

يحتوي زيت جوز الهند العضوي على العديد من الفوائد الصحية للجسم، وأهمها:

 

1- علاج الأمراض الجلدية ومكافحتها

من بين فوائد زيت جوز الهند العضوي أنه يساعد على علاج مشاكل الجلد المختلفة، وخاصة المشاكل التالية الأكزيما، الصدفية، إلتهاب الجلد التماسي. لمكافحة الصدفية  من الممكن وضع جزء من زيت جوز الهند في ماء الحمام والجلوس فيه لفترة من الوقت ولمكافحة الإكزيما، من الممكن وضع القليل من زيت جوز الهند في الأماكن التي تهيج الجلد.

 

2- تسريع شفاء الجروح والحروق

يساعد إستخدام زيت جوز الهند العضوي على تسريع التئام الجروح وتخفيف الألم الناجم عن الحروق المختلفة، ولكن من الأفضل إستشارة الطبيب أولاً قبل استخدام الزيوت على الحروق بشكل عام.

 

3- مادة جنسية طبيعية

زيت جوز الهند العضوي والنقي وغير المعالج هو مادة تشحيم طبيعية، ونادراً ما يعاني أي شخص من حساسية تجاهه. ولكن احرصي على عدم استخدام زيت جوز الهند مع الواقي الذكري أو الأنثوي، لأنه يقلل من فعالية الواقي في منع الحمل.

 

4- تحسين صحة الفم والأسنان:

حيث أظهرت العديد من الدراسات أن الغرغرة (الشطف) بزيت جوز الهند العضوي تساعد على تخليص الفم من البكتيريا والأسباب المختلفة لتراكم اللويحات وتساعد على تقليل فرص التهاب اللثة.

 

5- مكافحة نوبات الصرع

بدأت بعض الدراسات مؤخرًا في إظهار أن بعض الفوائد المحتملة لزيت جوز الهند العضوي هي قدرته على مكافحة النوبات المتعلقة بالصرع، خاصة في العديد من الحالات التي لا تعمل فيها الأدوية.

 

6- مكافحة الخرف ومرض الزهايمر

أظهرت بعض الدراسات أن استخدام زيت جوز الهند العادي يساعد على تحسين التركيز والإدراك، وبالتالي تحسين الذاكرة والحماية من أمراض الذاكرة المختلفة، مثل مرض الزهايمر والخرف.

 

7- مزايا أخرى

تشمل الفوائد الأخرى لزيت جوز الهند ما يلي: الحفاظ على صحة القلب والدورة الدموية وتقليل مستويات الكوليسترول الضار في الجسم وتحفيز فقدان الوزن

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد بدون خبراء

 

 

 

 

 

 

سعر زيت جوز الهند cbc

يعتبر زيت جوز الهند مهم جدا حيث لا يقتصر الأمر على إطالة الشعر وتكثيفه وإطالة، ولكن الجديد الذي قد يرفع حاجبيك. يستخدم في تصفيف الشعر المجعد ويمكن استخدامه كمصل ترطيب وتنعيم للشعر. زيت جوز الهند (C P C)  هو عالم متكامل لشعر صحي وبشرة ونعومة وترطيب وحمايته من الترهل تعتبر من أهم منتجات فاكهة الشيشة  هو الزيت الفريد الذي يتم استخراجه واستخراجه والذي يتم عادة عن طريق تقشير الفاكهة ثم فتحها للحصول على السائل الموجود بداخلها  وهو الحليب. ثم توضع في حاوية عميقة لمدة 24 ساعة مع تغطيتها وبعد مرورها أو مرور 36 ساعة تفصلها الزيت طبيعي أو أوتوماتيكي، بحيث يكون له لون نقي جميل ورائحة مثيرة وطعم لذيذ  وبالتالي الحصول على زيت مفيد لجميع الأغراض العلاجية للشعر والجلد والطهي. ونستعرض هنا سعر زيت جوز الهند السنغافوري الأصلي

 

سعر زيت جوز الهند cbc
سعر زيت جوز الهند cbc

 

أبو علبة القصدير الأخضر زيت جوز الهند 680 جرام ب 105 جنية مصري وكما أن  سعر زيت جوز الهند في الصيدلية يمكنك الحصول على زيت جوز الهند من الصيدليات الكبرى المنتشرة في المملكة، إلى جانب عدد من محلات السوبر ماركت أيضًا، مثل السوبر ماركت الكبير باندا وغيرها. ويبلغ سعر زيت جوز الهند الأصلي في المملكة 48 ريالاً، سعر العبوة 450 جرامًا، مما يعني أنه سعر جيد  ويمكنك الحصول على هذا السعر عبر الإنترنت من خلال سوق.كوم كم.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:هل زيت جوز الهند يكثف الشعر بدون أضرار؟

 

 

 

 

 

 

طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر

1 – استخدمه كواقية

إليك خدعة مفيدة بشكل خاص للأشخاص ذوي الشعر الجاف أو المجعد تجنب فروة الرأس ،وتغطية الشعر الجاف بمزيج من زيت جوز الهند لمدة ساعة أو نحو ذلك قبل الإستحمام. يحمي الزيت كل خصلة من الجفاف أثناء الشامبو. إشطفي الزيت من شعرك بعد غسل الشعر بالشامبو وضعي البلسم كالمعتاد. (لاحظ أنه إذا كان شعرك رقيقًا، فقد يكون الزيت كثيرًا بالنسبة لك.)

 

طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر
طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر

 

2- استخدامه لتعزيز مكيف الخاص بك

زيت جوز الهند سيجعل أي مكيف أكثر تكييفًا بعد تشبع شعرك بالبلسم، أضيفي طبقة من زيت جوز الهند في الأعلى الزيت مسدود، لذلك سوف يحجز المكونات المرطبة للمكيف داخل شعرك، مما يسمح لها باختراق العمود لفترة أطول وأكثر فعالية. إنتظر 15 دقيقة على الأقل أو حتى ساعة قبل الشطف كلما طال الإنتظار، أصبح شعرك أكثر نعومة. هذه  طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف والكثيف فبعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم، قم بتمشيط أي كريم مرطب في جميع أنحاء شعرك (Oyin Handmade رائع جدًا ثم خذ كمية من زيت جوز الهند ربع حجم وطبقه فوق المرطب ثم جفف شعرك كما تفعل عادةً وسيغلق الزيت في المرطب ويساعد شعرك على البقاء رطبًا لفترة أطول.

 

يعمل على فك التشابك

ضع زيت جوز الهند على الأجزاء التي تحتاج إلى القليل من المساعدة ويجعل الشعرسلس مفيدة تجعل تمشيط محنة أقل إيلاما.

 

  جعل شعرك أكثر رقي

بدلًا من لصق مجموعة من الأشياء اللامعة في شعرك ضعلى كميه من زيت جوز الهند في زجاجة رذاذ ورش شعرك للحصول على لمعان طبيعي فإذا كنت تعمل بالزيت المتصلب ضع الزجاجة في وعاء من الماء الدافئ لبضع دقائق حتى يتمكن الزيت من العودة إلى سائل.

 

غطاء الرطوبة

لترويض الممرات المتطايرة والتجعد، إفركي كمية صغيرة من زيت جوز الهند بين أصابعك. انقلي الزيت إلى الأجزاء المتطايرة من شعرك لتهدئة الخيوط المارقة.  لن يقوم زيت جوز الهند بغراء نهايتي التقسيم مرة أخرى معًا (لا شيء، على الرغم مما تدعي بعض المنتجات)، ولكن يمكن إخفاء النهايات المتوترة لفترة قصيرة أو بالتأكيد طويلة بما يكفي لالتقاط صورة أو الظهور على  Zoom  ببساطة فرك كمية صغيرة على نهاياتك سيضيف  الزيت بريقًا ويملأ الشعر الممزق مؤقتًا.

 

استخدامه لطرد القمل بشكل طبيعي

إذا كنت تكره حقًا فكرة استخدام علاجات القمل الطبية، فإن زيت جوز الهند هو بديل فعال بشكل مدهش كم أثبتت العديد من التجارب فعالية استخدام زيت جوز الهند في إطالة الشعر، خاصة عند استخدام المنتج الأصلي، الذي يحتوي على علامة مائية ولون الزيت داكن  ومع وصفة طبية مع طريقة الاستخدام اعتمادًا على كل حالة. تصف إحدى النساء اللواتي حاولن استخدام منتج أصلي اشتروه  تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر أنه بعد استخدامه لمدة 15 يومًا كحمام زيت، لاحظت أن شعرها ينمو بشكل جيد  ويزيد من طوله بشكل جيد  وفقدان شعر أقل بنسبة 60٪، مشيرة إلى أنه يجب استخدامه لمدة لا تقل عن شهرين حتى يصل طول الشعر إلى النتيجة المطلوبة.

تشير العديد من التجارب إلى أن إطالة الشعر ليست الميزة الوحيدة التي يوفرها زيت جوز الهند، مع الإنتباه إلى شراء المنتج الأصلي لضمان نتائج جيدة، من التغذية المثالية إلى فروة الرأس، وملء المناطق الخالية من الشعر، وزيادة تقوية البصيلات، بينما تنعيم الشعر وجعل مظهره أكثر صحة وتألقًا  وهو علاج مناسب لشيب الشعر المبكر. وإليكي زيت جوز الهند الاصلي بالصور  وذلك لأن زيت جوز الهند الأصلي مفيد جدًا ،والذي يمكنك استخدامه لأغراض عديدة للجمال والصحة طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر بعد الاستحمام ويمكن أيضًا استخدام زيت جوز الهند للاستحمام العميق المهدئ للشعر، حيث يساعد على تغذية فروة الرأس بعناصر مرطبة ويعطي صفاته نعومة ولمعانًا طبيعيًا.

إمزجي القليل من زيت جوز الهند بكمية متساوية من زيت الزيتون وإفركي شعرك بالمزيج بالأصابع لمدة دقائق  وإتركي هذه الزيوت على شعرك لفترة كافية، تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعة ثم اغسل شعرك.  للحصول على نتيجة أفضل، قم بتسخين الزيت قليلاً في الميكروويف قبل إستخدامه على الشعر. كما نعرض لكم طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال من حيث زيادة كثافة شعر الأطفال حيث نقوم  بتسخين ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند  ووضعها على فروة الرأس، مع مراعاة التدليك ببطء في حركات دائرية، ثم تغطية الرأس بكيس بلاستيكي، وتركه لمدة ساعة، ثم غسل الطفل توجه بالماء والشامبو جيدًا، وكرر الوصفة كل ثلاثة أيام. وكذلك تنعيم شعر الأطفال نخلط في وعاء كميات متساوية من كل من زيت جوز الهند وزيت الحبة السوداء وزيت الزيتون وزيت اللوز ونخلطها جيدًا  ونغسل شعر الطفل بمزيج قبل نصف ساعة من الإستحمام.

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف
فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف

 

ومن أهم فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف ما يلي :

يحافظ الزيت على رطوبة الشعر ويمنعه من الجفاف، خاصة في الصيف.

يضيف لمعان ونعومة للشعر.

يغذي ويحفز البصيلات ويساعد على نمو شعر جديد.

يحافظ على قوة الشعر ويزيد كثافته مع الإستخدام المتكرر.

يمنع تكسر الشعر وتساقطه.

 

كما نتطرق الي فوائد زيت جوز الهند للشعر الخشن ومنها :

  • علاج تجعيد الشعر
  • تنعيم الشعر
  • علاج قشرة الرأس
  • ترطيب الشعر
  • تصفيف الشعر

 

كم أن استخدام  زيت جوز الهند للشعر الاصلي يساعد على تقليل فقدان البروتين في جميع الشعر  سواء كان الجزء التالف أو التالف أو غير التالف  ولأن زيت جوز الهند غني بحمض اللوريك  حيث يتمتع بقدرة عالية على إحتواء بروتين الشعر، الذي يخترق بسهولة في جذع الشعر  والذي يرجع إلى إنخفاض الوزن الجزيئي  ويمكن استخدامه للغسيل المسبق أو بعد غسل الشعر. ونجد هنا عدة طرق عن  كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال فهناك  طريقتان لاستخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال:

الطريقة الاولي: نضع 5 مل من زيت جوز الهند في زجاجة، ثم نضع الزجاجة في ماء دافئ ثم نضع الزيت على فروة الرأس مع تدليل لمدة 5 دقائق تقريبًا، ثم نتركه لمدة ربع أو ساعة، ثم نغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ بدقة. والطريقة الأخرى: نخلط ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع عسل النحل  ونضعهما في زجاجة، ثم نقوم بتسخين الزجاجة في وعاء بالماء الساخن، ثم نضع كمية من الزيت على قطعة من القماش ثم نضعها حول بعد ربع ساعة تقريبًا  وبعد ذلك نغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ.

كما نستوضح  زيت جوز الهند للشعر الجاف تجربتي  حيث يمزج زيت جوز الهند للشعر الجاف:

  • زيت جوز الهند والعسل اخلطي أربع ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • يوضع الخليط على النار حتى يسخن قليلاً.
  • قم بتدليك فروة الرأس والشعر بالمزيج، غطي الرأس بغطاء حمام بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة على الأقل.
  • يتم غسل الشعر بالشامبو والماء وتتكرر هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

 

كما نقدم لكم فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط حيث يعالج تساقط الشعر بسبب الاستخدام المفرط لمجففات الشعر، أو استخدام الكريمات والمواد التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة للشعر، لأنه يحتوي على البروتين، مما يجعله أكثر فعالية من الزيوت الأخرى المستخدمة للشعر. إحصلي على شعر ناعم ولامع مع طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني حيث يمكن خلط الزيوت الطبيعية معًا لعلاج مشاكل الشعر المختلفة وإضافة زيت جوز الهند لإعطاء أي مزيج قيمة عالية وذلك عند خلط زيت جوز الهند مع زيت القنب الأفغاني، وهو أيضًا أفضل زيت للشعر الدهني والقشرة بزيت جوز الهند كوصفة فريدة للشعر، ستحصل على شعر بلمعان طبيعي.

يعتبر  زيت جوز الهند (C P C) هو معجزة في تطويل الشعر وإطالة وتكثيفه ليس فقط بل حقيقة أنه مصدر للطاقة المتفجرة للجسم كله والجلد ولا يستخدم فى العيديد من منتجات الشعر وأصبح لاغنى عنه فى العديد من الأمور ونقول وداعا للشعر الجاف والمجعد ولا داعى للقل مع إستخدام زيت جوز الهند.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى