كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني بسهولة

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرفي على كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني … نتائج مضمونة وسريعة

زيت جوز الهند من الزيوت المفيدة لكي جداً سيدتي فهو يعمل على علاج شعرك من التلف الناتج عن الصبغات والعوامل الجوية، ويمكنني أن أعرفك على كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني ،  بطريقة المعروفة، والتي سوف تحصلين من خلالها على نتائج طيبة لشعرك الدهني، وكل ما عليكي أن تقومي بقراءته السطور التالية، فهيا بنا لتتعرفي على ذلك:

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر

من المعروف أن المرأة تحب دائما أن تحافظ على مظهرها وجمالها، وأن مظاهر الجمال والأناقة للمرأة هي شعر طويل وناعم ، فزيت جوز الهند الأصلي من الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها بسهولة للشعر بدون إي متاعب مع مواد أخرى لتعطيكي عزيزتي المرأة هذا الجمال والمظهر الصحي لشعرك، فقد أثبت أن زيت جوز الهند أثبتت فعاليته في إطالة الشعر، وإليكي كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني التي يمكنكي استخدمها بسهولة لشعرك:

– يمكنك تسخين كمية صغيرة من زيت جوز الهند سواء في الفرن أو الميكرويف، ثم قومي بصبه على راحة يدك، وإبداي بفركه في أيديكي، ثم ضعه على فروة الرأس لبضع دقائق، وهذا يعطي الشعر كثافة.

– كما يمكنك رش القليل من زيت جوز الهند على الشعر قبل الاستحمام بدلاً من استخدام البلسم، وذلك لسهولة التمشيط ومنع تقصيفه التي تؤذي الشعروتمنعه من أن يطول .

–  اغسلي الشعر من زيت جوز الهند، ثم قومي ولف الشعر في كعكة لمدة نصف ساعة.

– وللتخلص من القشرة التي تؤذي فروة رأسك، دلكي شعرك بزيت جوز الهند لمدة عشر دقائق على الأقل، ثم اغسليه بشامبو عادي، وكذلك لتنعيم الشعر والتخلص من التجعد، استخدمي زيت جوز الهند وقومي بتدليكه كل يوم للتخلص من الخصلات  المجعدة في شعرك، لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر، فقد يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الغني بالبروتينات الضرورية لترطيب وتنعيم الشعر، مما يجعله قادر على الحفاظ على رطوبة عالية للشعرحتى لا تتبخر  كما أنه غني بالأحماض الدهنية التي تساعد على تطويل الشعربطريقة ملحوظة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أنواع زيت جوز الهند الطبيعي للشعر في السوق السعودي

 

 

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال
طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال

 

 

وإذا كنتي تعانين من هيشان شعرك إليكي كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني :

– يتم صب ربع فنجان من زيت الجوز الهند في وعاء.

– يتم تسخين الزيت إما بوضعه على النار أو في الفرن.

– قومي بتقسيم شعرك إلي عدة أجزاء، ثم كل جزء منه يقسم إلى خصلات صغيرة متفرقة.

– يتم توزيع الزيت على كل خصلة لوحدها عن طريق استخدام مشط مفرق أو فرشاه أسنانها واسعة من الأسفل إلى الأعلى حتى يصل جذور إلى فروة الرأس، على كل خصلة صغيرة من الشعر، ثم نمرر فرشاة الزيت من أسفل الشعر إلى أعلى حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر.

– قومي بتدليك فروة رأسك بأطراف أصابعك برفق لمدة ربع ساعة تقريباً، حتى نتحقق تتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس، وهي نفس طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال.

– يتم لف الشعر على شكل كعكة، ثم يتم تغطيه بغطاء شعر ويترك لمدة  ساعة أو أكثر على حسب ما تقدرين وممكن أن الوقت يصل إلى ساعتين، ثم قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر.

يستخدم زيت جوز الهند باراشوت ضد القشرة والتهابات فروة الراس فهو يقضي على القشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ فروة الرأس، ويخلصك من القشرة، فهو يعمل على تنظيف فروة الرأس من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تتسبب في إلحاق الضرر بالبصيلات، مما يمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ، وإليكي  طريقة استخدام زيت باراشوت.

– قومي بتمشيط شعرك وفك تشابكه.

– قومي بتقسيم شعرك إلى جزئيين أو أكثر بهدف إذا كان طويل من أجل ضمان وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.

– ثم قومي برجّ زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته.

–  من المهم الحرص على  أن تدلكي فروة الرأس لفترة من الوقت تصل إلى ربع ساعة، لأن الزيت يعمل على  تنشيط الدورة الدموية.

– ابدأي بتوزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.

– وغطيه الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص مع ترك الشعر مغطي والوصفة على الرأس فترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.

ويمكنك الحصول على زيت جوز الهند الأمريكي من متجر فاشون فهو أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني

 

طريقة استعمال زيت جوز الهند للشعر الدهني

هناك طريقة فعالة لاستخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني، وهذه الطريقة تعالج العديد من مشاكل الشعر الدهني وهي كالتالي:

– أحضر كوبًا إلى كوبين من زيت جوز الهند، وتستخدم هذه الكمية اعتمادًا على طول شعرك.

– ضعي قطعة قماش واقية على الرقبة، حتى لا يلوث الزيت الملابس التي ترتديها. – قومي بتسخين زيت جوز الهند للبدء، ومن الأفضل تسخينه قليلاً على نار خفيفة، وليس الميكروويف، حتى لا يفقد أي شيء من فائدته أو قيمته الحيوية، وهي تجربتي مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر.

– ضعي زيت جوز الهند بين اليدين وافركيه بين يديك لتوزيع الزيت وذوبانه، ثم نبدأ بتدليك الشعر بالزيت، بدءًا من فروة الرأس ثم الشعر حتى النهاية، وقومي بسكب قليل من زيت جوز الهند على فروة الرأس بحيث يتم توزيعه والوصول إلى جذور الشعر جيدًا، حتى يصل إلى فروة الرأس تمامًا، ويفضل استخدام مشط خشبي عريض، وتصفيفة الشعر لمساعدة الزيت على الانتشار جيدًا على جميع الأجزاء.

– نلف الشعر بلطف بقطعة من الشعر، ثم نغطيها بغطاء بلاستيكي أو قطعة قماش ، ثم نتركها مغطاة لعدة ساعات، ويمكنك استخدام هذه الطريقة في الليل مباشرة قبل النوم، وتركها طوال الوقت الليل حتى الصباح وأثناء تغطيته في هذه الفترة، هناك امتصاص فعال للزيت من خلال الشعر وفروة الرأس، وكلما طالت مدة الشعر، حصلت على نتائج أفضل.

– إنزعي الغطاء من الشعر في الصباح، ثم نغسله جيدًا بالماء والشامبو كالمعتاد، وأوقات الغسل ويمكن أن يتكرر حتى تختفي آثار الزيت تمامًا، ويمكننا أيضًا ترك الشعر حتى يجف، ويمكن استخدام مجفف الشعر لتجفيفه، وستظهر النتائج بعد أن يجف تمامًا ، حيث سيبدو الشعر رطبًا وناعمًا وجذابًا ، بشرط أن يكون زيت جوز الهند عضويًا.

ويمكنك استخدام زيت الحشيش بخلطه مع زيت جوز الهند، وهي إحدي طرق استخدام جوز الهند بخلطه بزيوت الأخرى، فهي وصفة ممتازة لعلاج الشعر، وما عليكي الإ أن تتبعي هذه الطريقة:

– استخدمي ربع فنجان صغير من زيت الحشيش، وكذلك ربع فنجان من زيت الجوز الهند، وضعيهم في إناء ويسخن لمدة خمس دقائق ثم يترك حتى يبرد وتدعك به الفروة جيدا ويترك من 6-8 ساعات ولمدة خمس أيام متتالية ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع.

– وفي حالة رغبتك في الحصول على شعر مفرود وناعم أتبعي الطريقة التالية عن كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني ، دلكي فروة الرأس والشعر بأكمله بوضع قليل من الزيت ويترك  على الشعر مدة تتراوح بين من 3-4 ساعات ثم يغسل جيدا بشامبو مره واحدة في الاسبوع، ويمكنكي الحصول عليه من خلال رابط الواتس اب .

 

 

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش.. 3 صفات مميزة في الأصلي

 

 

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر
طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر

 

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر بعد الاستحمام

يمكن وضع زيت جوز الهند على شكل ماسك للشعر بعد الاستحمام، وذلك للمساعدة على نموه وتركه لمدة ليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد القناع، وإليك طريقة استخدام ماسك زيت جوز الهند:

 يتم تسخين زيت جوز الهند وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع عدم الحاجة إلى ترك أي منطقة دون وضع زيت جوز الهند عليه والاستمرار في التدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة.

– وبعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركها لمدة ليلة كاملة من أجل زيادة فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس من زيت جوز الهند والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، ثم غسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر ناعمًا ولامعًا، وعليكي أن تستخدمي زيت جوزالهند الأصلي لتحصلي على النتيجة المطلوبة، وتعد هذه الطريقة أفضل  طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر للمساعدة على نموه.

وهناك طرق أخري يتم فيها استخدام أخر زيت جوز الهند مخلوط بزيوت أخرى، منها:

زيت جوز الهند وزيت الخروع

يعد خلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند المزيج المثالي لنمو الشعر، حيث أن القناع الذي يحتوي علىه زيت جوز الهند وزيت الخروع يرطب الشعر، ويمكن القيام به عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند، ثم امزج هذه المكونات وضعها على الشعر وفروة الرأس، واتركها طوال الليل واغسلها في الصباح الباكر، وتلك هي طريقة استخدام زيت جوز الهند والخروع للشعر.

يمكنني أن أقول لكي عزيزتي حواء أن كان شعرك به تلف أو تعاني من مشاكل في شعرك، فأنصحك بعمل ماسك زيت لزيت جوز الهند للشعرك، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية والمهمة لتغذية فروة الرأس، مثل فيتامين هـ ، أ ، د وأوميغا 3.

 – كما أنه يعمل على علاج الشعر المجعد وتحسين شكل الشعر التالف لأنه غني بالعناصر الغذائية التي تساهم في إصلاح مشاكل الشعر وعيوبه بنسبة كبيرة وفي فترة بسيطة، فهو يزيد من مرونة الشعر ويزيد من كثافة الشعر وصلابة، فيمكنكي أن تقولي زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة.

– وكذلك يحفز البصيلات على النموعند تدليك الشعر بزيت جوز الهند، بحيث يصل الدم إلى بصيلات الشعر بشكل صحيح ثم ينمو الشعر ويطول بسرعة.

– كما أن ماسك زيت جوز الهند بعد الاستحمام يحمي الشعر من الحرارة ويعمل كطبقة عزل تحمي الشعرة أثناء استخدام المكواة ومجفف الشعر أو أي مصدر للحرارة لفرد الشعر لأن درجة الحرارة المرتفعة تتسبب في تدمير الشعر وتساقطه، فهو يحمي الشعر من حرارة المكواة الثقيلة التي تقطع وتكسر الشعر.

– يعمل على زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ، لدروه الفعال في أن يحفز نموه ويجعله قوياً، ويصلح الشعر المجعد بشكل ملحوظ وطبيعي.

– يعمل على حماية الشعر من الكلور الموجود في الماء والمواد الكيميائية التي تتلف الشعر، فهو يعد ماسك للشعر بعد الاستحمام ويعطي نتيجة طيبة.

– يعطي الشعر نعومة وتدفقًا طبيعيًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى الحيل الأخرى التي قد تضر بشعرك.

– يستخدم زيت جوز الهند للشعر المصبوغ بعد الاستحمام لعلاجه وحمايته من تلف الصبغة، وكذلك يستخدم زيت جوز الهند للشعر الخشن.

– يساعدك على التخلص من الفطريات الموجودة في فروة الرأس، لأنه يحتوي على مركبات ثلاثية النشاط ، وينقي الشعر من البكتيريا العالقة في فروة الرأس، مما يعطي الشعر صحة وحيوية وبالتالي ينمو بسرعة.

– يستخدم في تقوية الشعر، فقد يحتاج الشعر إلى كمية من الطعام والبروتينات للنمو، فتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند،  يحسن الدورة الدموية وهذا يعني أن التغذية تصل إلى جذور الرأس ، وإليك وصفات زيت جوز الهند للشعر التي تعمل على تقوية شعرك.

– ضعي ربع فنجان من زيت جوز الهند في وعاء، وقومي بتدفئته على النار.

–  افركي الشعر وفروة الرأس والجذور بالزيت  ودلكيه جيداً برفق قبل النوم.

– اغسلي شعرك جيداً في صباح اليوم التالي.

–  تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، ويجب أن تعلمي إذا كان الشعر دهنيًا، فمن المفضل مزج زيت الخروع مع زيت جوز الهند.

يستخدم في تلميع الشعر: فهو يساعد على تغذية الشعر، مما يجعله لامعًا وصحيًا، وإليكي الطريقة:

– ضعي ربع فنجان من زيت جوز الهند الدافئ على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

– قمي بتدليك الشعر والجذور لمدة دقائق ثم غط غطاء بلاستيك.

– اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ومن الممكن أن يترك لمدة ساعتين.

. اغسلي الشعر بالشامبو ثم ضعي البلسم المناسب لنوع الشعر الخاص بكي.

– تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع

ويمكنك الحصول عليه من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: ما هو افضل زيت جوز الهند للشعر؟

 

 

 

اتجربتي مع زيت جوز الهند للشعر

هناك العديد من التجارب التي استخدمت لزيت جوز الهند للشعر، وذلك لأهميته التي شاهدها الكثيرون، حتى وصلت التجارب إلى الآلاف، لكنها تجاوزت ذلك، وكانت تجربتي واحدة منها، والتي سوف أخبرك عزيزتي حواء من خلالها عن فوائد هذا الزيت وأهميته لشعرك، إليكي تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر، والذي يعد أحد أفضل زيوت الشعر، والتي يمكنك الحصول عليه من متجر الأزياء لأول متجر سعودي أفضل بيع الزيت الأصلي بأقل الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

فقد كان شعري يتساقط بسبب الصبغة، ونصحتني صديقتي باستخدامه، لذلك قمت بخلطه بزيت الزيتون بكميات متساوية، وقمت بتسخينه على النار، ثم وضعته على شعري، وبدأت تلكيه من فروة رأسي حتى نهايته، وغطت شعري بغطاء وتركته لمدة ساعتين، وكررت بهذه الطريقة يومين في الأسبوع، وبعد شهر حصلت على أفضل النتائج، بدأ شعري ينمو طويل بشكل ملحوظ ، أنصحك باستخدامه إذا كان شعرك تالف من الصبغة، ويجب عليكي أن تعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد حتى لا تستخدمي التقليد، ففي هذه الحالة لا تحصلي على النتيجة المطلوبة.

كما أخبركي إيضاً أنه كانت هناك تجربة معه من أجل نضارة بشرتي، حيث حققت الكثير من السعادة لدي، لذلك يعتبر زيت جوز الهند مفيدًا للبشرة والجلد كذلك وليس للشعر فقط، مثل زيت الحشيش ، لأنه يحفز عملية تجديد الخلايا، الذي يمنحها نضارة وحيوية ، ويحارب علامات الشيخوخة المصاحبة للشيخوخة.

وهناك العديد من التجارب لزيت جوز الهند بجانب تجربتي التي أثبتت هذه الكلمات بالفعل، ومنها إحدى صديقتي، والتي كانت تعاني من تساقط شعرها، ووصفت إحدى صديقتها لها  زيت جوز الهند، فلقد سمعت الكثير عنه وعن فوائد زيت جوز الهند لكثيف الشعر، وكانت لا تزال تبحث عن الأصل منه والذي لم يكن مغشوشًا، مما جعلها تسأل عنه وعن استخدمته فقد قالت لي “تجربتي مع زيت جوز الهند على شعري مفيدة جدًا لذا فإن زيت جوز الهند طول شعري في أسبوع، فقد كنت في السعودية، ووجدت منتج زيت جوز الهند في أحد المتاجر، وأخبرني البائع أنه يزيد من طول الشعر بنسبة كبيرة، واشتريه بالفعل، وبعد ذلك وباستخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن كثيرًا عن الأول، وزاد طوله بشكل واضح، على الرغم من أن شعري طويل، لكنه أصبح يدوم لفترة أطول، حيث كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، فإن الرائحة شديدة قوي، ووضعته مع مجموعة أخرى من الزيوت، وقمت بوضعه مباشرة قبل النوم، وبعد ذلك قومت بغسله بعد أن استيقظت من النوم مباشرة ، وهذا زاد من طول شعري بطريقة ملحوظة، فهو يعمل على تطويل شعرك مثله مثل زيت الحشيش الذي يمكنك الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر و ما يميزها عن باقي المنتجات

 

 

 

طريقة استعمال زيت جوز الهند للشعر الدهني
طريقة استعمال زيت جوز الهند للشعر الدهني

 

 

كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي

هناك العديد من الأشياء التي يمكننا معرفتها من زيت جوز الهند الأصلي:

زيت جوز الهند غني باللينيل واللينول

– يكون صلبًا خلال الشتاء أو عندما يتعرض لدرجات حرارة منخفضة مثل وضعه في الثلاجة ، يكون لون زيت جوز الهند الأصلي أبيض ، بينما يكون في الصيف سائلًا عديم اللون.

– تظهر نتائجه بعد أسبوعين وتختلف حسب نوع الشعر، والتي تؤكد  فائدة زيت جوز الهند للشعر.

رائحة فاكهة جوز الهند أيضًا خفيفة جدًا ، وإذا كانت الرائحة قوية ، فهي خادعة.

– إنتاج زيت الجوز الأصلي مكلف للغاية.

– المادة ثقيلة نوعًا ما وليست سائلة ، على عكس التقليد ، تمامًا كما لو كان غشها خفيفًا وليس كثيفًا ، وهذا هو شكل زيت جوز الهند الأصلي.

– طعم زيت جوز الهند الأصلي عند تذوقه مقبول وجيد ولا يسبب حكة عند البلع، وهذا يدل على جودة الأحماض الدهنية الموجودة بداخله، وأن استخراجه حقيقي من ثمار جوز الهند وبشكل صحيح، ولكن إذا كان الطعم مرًا، فهذا يدل على أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتجاوز الكميات الصحيحة والمعيارية وفي هذه الحالة لا تشتري الزيت.

– يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على خصائص مضادة للبكتيريا لأنه يساعد على منع ظهور مشاكل القشرة وبعض مشاكل الشعر الأخرى ، لأنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية بما في ذلك حمض اللوريك وحمض الكابريك التي تساعد على إصلاح الشعر التالف ومنع الكسر الذي يؤدي إلى الانقسام نهايات الشعر، إنه أفضل علاج لجراثيم الشعر في العالم، فقد يستخدم  زيت جوز الهند للشعر الجاف والمتقصف.

– عند النظرإلى علبة زيت جوز الهند الأصلي، يجب البحث عن إحدى العبارات التالية، زيت غير مكرر، أو زيت جوز الهند البكر، أو زيت مضغوط بارد يشير إلى أن الزيت خام وغير ساخن أو تكسير العناصر الغذائية فيه من خلال الحرارة كما لم يتم معالجتها أو إدخال أي عناصر كيميائية أو أجنبية فيها، ولكن تجنب تمامًا شراء العبوة المكتوبة عليها (مزيل الرائحة الكريهة) والتي تشير إلى أنه تمت معالجة الزيت من أجل التخلص من الروائح الكريهة التي تكون فيه وإضافة مواد أخرى لإعطائه رائحة طيبة ومقبولة.

– يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على فيتامين E و K ومعادن مثل الحديد ، وهي من العناصر الغذائية الأساسية لنمو الشعر الصحي وعلاج مشاكل البشرة الدهنية، ويجب أن تعرف أن فوائد زيت جوز الهند للبشرة الدهنية ممتازة جدًا.

وختاما: يمكنني أن أقول لكي لا ترددي في استخدام زيت جوز الهند لشعرك بعد أن تعرفتي على كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني ، هو أحد الزيوت الغنية بالفوائد التي لا نهاية لها، فهو يعد افضل زيت لدهن الشعر يوميا، فهو غني بالعناصر الغذائية التي تساعد على علاج الشعر التالف، حيث أنها تشبه بروتينات الشعر لأنها تحتوي على حمض اللوريك، وبسبب انخفاض وزنه الجزيئي، فهي قادرة على اختراق الشعر ومنع الضررعنه مثل زيت الحشيش والذي يمكنك الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر بدون أضرار؟

 

 

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى