الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش

الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش.. 3 صفات مميزة في الأصلي

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرفي جيداً على الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش

في غالب الامر إذا أنتشر منتج ما في السوق والإقبال  يكون عليه شديد يظهر التقليد منه وزيت جوز الهند قد أنتشر كثيرا لما له من فوائد كثيرة على الشعر والبشرة ولكى تتلاشى الحصول على المنتج الغير أصلي تعرفي على الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش من خلال هذا التقرير.

الفرق بين جوز الهند الاصلي والتقليد

لكي تتجنبى الحصول على زيت جوز الهند التقليد عليكى أولا بمعرفة الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش وأيضا لتتمكنى من الحصول على النتائج التى ترغبي فى الحصول عليها هو أيضا  يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدى كما يستخدم لخواصه التجميلية والعلاجية في جميع أنحاء العالم حيث يحتوى على نسبة عالية من الأحماض الدهنية  ولمعرفة  كيف اعرف الفرق بين زيت جوز الهند الاصي والتقليد  أو الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش نتبع التالى:
 المعروف أن زيت جوز الهند هو واحد من أكثر الزيوت النباتيه ذات فائدة فى العالم ليس ذلك فقط لكنه أيضا أكثر الزيوت تكلفة من حيث عملية الاستخراج فيصعب الحصول على زيت جوز الهند  النقى حيث أن الإنتاج يستغرق وقتا طويل جدا  وبالتالى سعره مرتفع.

 لكن الأمر يستحق إنفاق المعافرة ودفع النقود  لشراء الزيت  النقي بنسبة 100٪ ، بدلاً من دفع مبلغ أقل مقابل شيء يمكن العثور عليه في مطبخك مثل زيت الزيتون.  لا يمنحك ضمان جودة زيت جوز الهند  إلا إذا كنت تعرف مكان الشراء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر الاصلي.. أماكن بيعه في المملكة

 

 

الفرق بين جوز الهند الاصلي والتقليد
الفرق بين جوز الهند الاصلي والتقليد

 

 

1. قائمة المكونات:

 ابحثى عن مستحضرات التجميل التي تحتوي على عنصر واحد فقط: زيت جوز الهند 100٪ (أرغانيا سبينوزا)

2. العبوة:

 لا تشتري زيت جوز الهند للشعر المباع في عبوات زجاجيه شفافة أو بلاستيكية.

حيث أن الضوء يعمل على فساد المضادات الخاصة بالأكسدة حيث يحولها الى مواد عديمة الفائدة وبالتالى فإن زيت جوز الهند  يفقد كل فوائده الرائعة.

3.السعر:

من المستحيل أن يكون سعر الزجاجه منخفض حيث أنه يستهلك الكثير من الجهد حيث يعصر على البارد بدون استخدام الحراره حتى لا تفسد مضادات الاكسده.

4.الرائحة:

 يمتلك زيت جوز الهند رائحة عطرة خفيفة تختفي تلك الرائحة بعد دقائق قليلة من ملامستها لبشرتك  حيث يمتص زيت جوز الهند الطبيعي بسرعة أفضل نوعية زيت جوز الهند  له رائحة طيبة.

5. الملمس:

 يجب أن يكون زيت جوز الهند ناعمًا  ليمتص سريعا من الجلد كثافة زيت جوز الهند قريبه من الماء وبالتالى فهو خفيف على البشره بخلاف باقى الزيوت النباتيه الاخرى مثل  زيت الزيتون.

6. اللون:

 زيت جوز الهند  ذو لون أبيض إذا كان اللون غامق جدًا  فمن الأرجح أنه تم مزجه مع زيوت أخرى.

7.الملصق:

 يجب أن يتم التأكد من أن الزيت يحمل علامة  “باردًا.

7. المصدر:

 الشركه المصنعه  أحد العوامل  المهمة والتى يمكنك الاعتماد عليها فى تحديد الجوده

حيث أن الشركات ذات السمعه الجيده من المستحيل أن تخاطر بسمعتها بان تغش.

زيت رقم واحد فى العالم:

زيت الحشيش الأفغاني  أفضل أنوع الزيوت الطبيعية والتى تزرع فى وسط اسيا  وتتربع علي عرش المكونات التجميلية  ويمكن الحصول على كل أنواع الزيوت وأي منتج  تريد  وخاصة الزيوت المستوردة دون أن تترك المنزل فيصل إليك المنتج أينما كنت  من خلال الرابط التالى وتتوفر خدمة الشحن المجانى

رابط الواتس اب .

يمكنكم أن تتواصل معهم للحصول على منتجاتهم الأصلية بأفضل وأقل الأسعار

 فبالإضافة إلى الرابط السابق يمكن طلب من الاماكن التالية وأيضا لمعرفة هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات؟ إليكي الاجابة :

1- موقع توب فاشون:

يوجد لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  ومن بينها  زيت الحشيش الأصلي الذي يعمل على تطويل الشعر، بالإضافة إلى أنه يتم الحصول عليه بسهولة، وأيضا يوجد جميع أنواع مستحضرات التجميل، وبأحسن الأسعار من خلال الرابط .

2 . موقع بيوتي:

يعرض المتجر كافة احتياجات المرأة  من زيوت طبيعية وغيرها ويرفع  الموقع شعار سعر منخفض وجودة رائعة ويمكن التعامل معاهم من خلال الرابط .

3. متجر الأنيقة عبر موقع انستجرام:

حيث أنه أفضل متجر لبيع الزيوت الأصلية التى تمنح المرأة ثقة بالنفس  حيث أنهم يبيعوا بسعر أقل من السوق  ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني .

4. متجر الجميلة :

من أهم  وأبرز المتاجر فى المملكة لبيع الزيوت ومن ضمنهم زيت الحشيش ويمكن طلب المنتج من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة.

5. صيدليات النهدي:

من أبرز الاماكن الأكثر ثقة ويتوفر  لديها مجموعة منتجات عالمية تغطي الجمال والعناية بالبشرة والوصفات الطبية وأكثر من ذلك.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هذه طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر لضمان جودته

 

 

واليك أفضل العطارين داخل المملكة:

1– عطارة البحرين:

من أبرز محلات العطاره فى المملكة التى تستورد زيت الحشيش الافغانى الاصلى ويتهافت  الكثيرين على منتجاتهم وذلك بسب الجودة والأسعارها التي لا تقارن، خاصة  الزيوت الاسيوية.

2– عطارة أبا الخيل :

يشتهر بالجودة  العالية لمنتجاتهم فالقد حقق شهرة واسعة داخل أسوق معيقلية، كم يبيعون أيضا زيت الحشيش بأنواعه ويتراوح سعر زيت جوز الهند الاصلي  لديهم ما بين 35 إلى 55 ريال سعودي.

 

هل زيت جوز الهند يكثف الشعر

تتسأل الكثير من السيدات اللواتي لديهن مشكله فى إنبات شعرهن ويريدون معالجة شعرهن بشكل طبيعي وأمن حيث ينتابهم القلق من  استخدام الزيوت التى تؤثر بالسلب على شعرهن ويتساءلن حقا  هل زيت جوز الهند يكثف ويطول الشعر؟إن إنتاج الزيت المفرط  فى فروة الرأس يمكن أن يحدث لعدة أسباب، يمكن أن تكون وراثية أو بسبب التغيرات الهرمونية أو حتى التغيرات فى المواسم أو نمط الحياة أو المناخ سوء التغذية والعناية بالشعر بشكل غير صحيح وبعض الأدوية، يمكن أن تؤثر أيضًا على مدى تساقط الشعر ووقف نموه لكن زيت جوز الهند يخلص من كل هذه المشكلات.

 

 

 

زيت جوز الهند للشعر
زيت جوز الهند للشعر

 

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التى لها تأثير فعال ومضمون فى الحصول على شعر طويل و مناسب، حيث له فوائد عديدة لمعالجة الشعر ومنها:

  • هذا الزيت له تأثير شديد فى حماية الرأس من البكتريا والفطريات وحماية الشعر من القشرة.
  • زيت جوز الهند يقوم بتنشيط الدورة الدموية الموجودة فى فروة الرأس حيث أنها تعمل على نمو الشعر.
  • زيت جوز الهند يعمل على زيادة طول الشعر وتنعيمه، وأيضا يقعمل على إكساب الشعر لمعان وقوة رهيبة، ويعمل علي التخلص من الشعر المجعد ويزداد طول الشعر عن قبل.
  • له دور فى التخلص من الدهون الزائدة فى فروة الرأس والعمل على تنظيمها مما يؤدى إلى زيادة كثافة الشعر، وزيادة نمو الشعر، بالإضافة إلى إعطاء الشعر رطوبة، التى تعمل على القضاء على الجفاف.

فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهني

  • يُستخدم كمنتج طبيعي مضاد للميكروبات، هذا بفضل المكونات الرئيسية، مثل حمض اللوريك، وبالتالى قد يساعد في محاربة الملاسيزية ”كائنات فطرية”.
  • حيث أن جوز زيت جوز الهند مفيد جدا للبالغين الذين يشكون من الفطريات والأكزيما، فاستخدام الزيت، يمكن أن يساعد فى تقليل كمية هذه الكائنات الفطرية فى فروة الرأس وأي مشكلات متعلقة بالقشرة.
  • بسبب وزنه الجزيئي المنخفض، فإنه قادر على اختراق الشعر، مما يؤدي إلى التقليل من خسارة البروتين عندما يتم استخدامه كبلسم قبل الغسيل أو بعد الغسيل، وذلك أمر مهم لنمو الشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات بجودة عالية؟

 

 

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

إذا كنتي تعانين من عدم نمو شعرك وقد أنهكته وسائل الفرد والصبغات فأصبح لا ينمو بطريقة طبيعيه وتريدين استخدام زيت طبيعي لإعادة شعرك إلى طبيعته ولكى نوفر عليك الكثير من البحث والجهد قد وفرنا لكى سيدتى الاجابة الكافيه عن هل زيت جوز الهند ينبت الشعر؟ وإعادة إنباته مره أخرى فأنتِ تعلمين حتماً أن زيت جوز الهند يمدّ الشعر بالمنافع الكثيرة مثل ترطيب الخصلات، تعزيز نموها، التخلّص من القشرة وغيرها  من العديد  من المشاكل لكن هل فكّرت يوما أن الطرق المستخدمه للعناية بالشعر تكون سبب فى زيادة المشاكل إذن بالإضافة إلى استخدام زيت  جوز الهند  اتبعى هذه الارشادات أيضا وسوف تنسين مشاكل الشعر إلى الأبد وبأسرع مما تتوقعين فقط أتبعى التالى:

التغذية المناسبة:

يمكن تقوية الشعر والحصول على شعر صحي ليس فقط بواسطة استخدام منتجات تصفيف الشعر مثل الشامبو وإنما أيضا من خلال عادات التغذية السليمة والتى تشمل الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها ذا كان شعركم ليس صحيا بشكل طبيعي فإن الشامبو، والبلسم وغيرهم من منتجات تصفيف الشعر لن تساعد على تقوية الشعر يتكون الشعر من البروتينات والتغذية السليمة والمتوازنة يمكن أن توفر البروتينات لشعرك نمو الشعر والأظافر تتأثر من الطعام الذى نأكله  إذا كنت تحافظين على نظام غذائي سليم فان كل جسمك سوف يشعر بالتغيير وكذلك الشعر فسوف يتغير الشعر بشكل كبير، ولكن النظام الغذائي السليم الذى يشمل البروتينات والحديد يمكنه بالطبع أن يفيد  احذري من المكملات الغذائية التى يتم تسويقها في بعض الأحيان على انها مقوية للشعر ولكن في بعض الأوقات تعطي نتائج وأشياء غير مرغوب فيها، على سبيل المثال، حيث أن الزيادة فى فيتامين A  قد يعمل على تساقط الشعر حيث ينصح بالتوفير لشعرك الفيتامينات التى يحتاجها من خلال الطعام نفسه.

تحكمى بالتمشيط :

عندما تريدين التحكم بالتناثر الشعر فإن آخر شيء تريدينه هو استخدام فرشاة تعمل على تكسير خصلات شعرك  لذلك استخدمي فرشاة ذات شعيرات طبيعية فهى ليست ألطف فقط، بل إنها تعمل أيضاً على توزيع زيوت الشعر الطبيعية بطريقة أفضل من الفرش الصناعية طريقة تمشيط الشعر تقلل من ضرر التلف والتقصف الذى قد يسببه شد الشعر عند التمشيط من الأعلى إلى الأسفل.

اغسلي فروة الرأس بالشامبو:

عندما تقومين بغسل شعرك بالشامبو، دلكيه جيدا على فروة الرأس والتأكد من وصوله إلى الأطراف هذا كل ما عليك القيام به للحفاظ على نظافته.

خففي الحرارة:

مشكلة تسريحات الشعر الخشن تكمن فى حاجته إلى أدوات تصفيف حرارية لتمليس الخصلات، مما قد يؤدي إلى مزيد من التلف والخشونة مع مرور الوقت  للحد من ذلك، اتركي شعرك يجف جزئيا فى الهواء، ثم اضبطي مجفف الهواء على الحرارة الباردة للمسة النهائية يساعد ذلك على الحد من خسارة الترطيب أثناء تجفيف الشعر وحاولي عدم تجفيف خصلات شعرك بالمنشفة لأن الاحتكاك جراء فرك الشعر يزيد التناثر وخشونة الشعر ببساطة اضربي بلطف على شعرك واضغطي على الخصلات بهدوء بواسطة المنشفة.

 استخدم الحماية:

بطبيعة الحال، يعد تجنب أدوات تصفيف الشعر بالحرارة كليا هو أمر صعب التحقق، لذلك عند استخدام بخاخ الحماية من الحرارة  رشيه بكثرة على شعرك الرطب.

ضعي ماسك للشعر:

التناثر والخشونة تحت السيطرة عبر تدليل خصلات شعرك مرة فى الأسبوع باستخدام علاج مكثف اختاري ماسك مغذ للعلاج العميق الذى يساعد على الحفاظ على لمعة الشعر ونعومته ويحد من تناثره ببساطة ضعي كمية مناسبة منه على الشعر الرطب، واتركيه لمدة 3-5 دقائق ثم اغسلي بالماء  إنه دفعة من الحب والعناية للشعر صعب التصفيف.

أضيفي مزيدًا من اللمعة :

يستخدم المصل عند وضعة على خصلات فيعمل المصل على توفير طبقة حماية تتحكم بالتناثر وخشونة الشعر وتلينه، مما يجعل الشعر يبدو أملساً ولامعاً.

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر

كثيرة هي منافع المكونات الطبيعية بشكل عام فتلجأ إليها النساء من حول العالم بهدف الاعتناء بجمال بشرتهن وشعرهن أكثر هذه المكونات شهرة هو زيت جوز الهند الذى يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد المغذّية والمفيدة والتى تعزز صحة الجلد والخصلات اليوم سنسلط الضوء على أهم وصفات زيت جوز الهند للشعر  مع كيفية الاستخدام الزيت على الشعر مع تغذية الخصلات وجذورها وبالتالى تكثيف الشعر والتى ترتكز على خلطات سهلة التحضير وبسيطة وتوجد فى كل منزل إليك فى ما يلي التفاصيل طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوى:

خلطة زيت جوز الهند وعنب الثعلب: امزجي 500 ملي ليتر من زيت جوز الهند مع 50 جرام من عنب الثعلب المجفف المعروف بفوائده فى محاربة تساقط الشعر والشيب والذى يغذي الجذور ضع المكونين سوية فى وعاء على النار وانتظرى ليغليا عند الإنتهاء، اتركي المزيج ليبرد ومن ثم ضعيه فى زجاجة قابلة للإغلاق. استخدمي الزيت بشكل روتيني.

زيت جوز الهند وتحويلة كاسبري:

 مخصص لتغذية خصلاتك وإطالتها، تحفيز الدورة الدمويّة فى فروة الرأس وتكثيف الشعر امزجي زيت جوز الهند مع زيت اللافندر الذى يحفز الدورة الدموية فى فروة الرأس ويعزز نموه ليبدو كثيفا أضيفي  ماء الورد الذى من شأنه أن يزيد الشعر حيوية ويقوّي خصلاته  ضعي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند الذائب أضيفي 5 قطرات من زيت  اللافندر مع كوب من ماء الورد  يمكن أيضاً إضافة محتوى كبسولة واحدة من الفيتامين E عند الإستخدام، قوم برج الزجاجة وانثري القليل منها على الشعر الجاف أو فور خروجك من الإستحمام لتحصلي على شعر لامع، تغذية خصلاتك من الأعماق وتحفيز نموها بكثافة.

خلطة زيت جوز الهند وبذور السمسم:

بذور السمسم غنية بالمعادن والفيتامينات التى تلعب دورا أساسيا فى تحفيز نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس كما تحتوي على الأحماض الدهنية مثل الأوميجا 3 و6 و9 التى تساعد على تكثيف الخصلات وتطويلها إلى جانب ذلك، يجعل  الدم يتدفق  إلى فروة الرأس مما يحسن ويسرع عملية نمو الشعر ضعي 200 ملل من زيت جوز الهند فى المقلاة على نار هادئة لبضعة دقائق ثم أضيفي ملعقتين من بذور السمسم واتركيها لمدّة 10 دقائق فقط بعد ذلك، دعي الخليط يبرد قليلا ثم أضيفي إليه 30 ملل من زيت الخروع وأفرغي 3 كبسولات من الفيتامين E طبّقي هذه الخلطة على فروة رأسك وقومي بتدليكها لمدة خمس دقائق فى الليل، وعند الإستيقاظ قومي بغسل شعرك، حيث أنه يعمل على علاج تساقط الشعر وبالتالي يقوم بتكثيف خصلاتك.

خلطة زيت جوز الهند وزيت اللوز:

يتم مزج زيت جوز الهند مع بعض القطرات من زيت اللوز، ثم قومي بتدليك الفروة جيدا بهذا الخليط لمدة خمس دقائق، مشطي الخصلات ولفيها بقبعة الحمام لمدّة ساعة بعد انقضاء الوقت، اغسلي الشعر بالشامبو، وعاودي تكرار هذه الوصفة مرتين فى الأسبوع لتعززي نمو الشعر وتزيدي من حجمه.

خلطة زيت جوز الهند والكاري:

 خلط كوب صغير من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الكاري المطحون فى وعاء ثم سخني المزيج  إنتظري حتى يبرد الخليط وقومي بتصفيتها للحصول على خلطة ناعمة  طبقيها على كل الشعر واتركيها لمدة 15 دقيقة على الأقل.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند للشعر.. أفضل (4) أنواع

 

 

خلطة زيت جوز الهند والفلفل الأحمر:

امزج نصف ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقتين من بودرة الفلفل فى وعاء صغير واحتفظي به فى مكان مغلق لأسبوع  بعد انتهاء الفترة المحددة قومي بتصفية الخلطة لفصل المياه عن البودرة المتماسكة  دلكي فروة الرأس بمياه الفلفل مع زيت جوز الهند، ثمّ لفّي الشعر واتركي المزيج حتى اليوم التالي  الفلفل الأحمر يساعد على محاربة تساقط الشعر وتعزيز نموه بفضل غناه بالكابسيسين المضاد للأكسدة وللالتهابات هذا المكون يزودك بفروة رأس وشعر صحي كونه يحفز الدورة الدموية فى الجسم.

وصفة جوز الهند والبطاطا:

قومي بطحن حبة من البطاطا الطازج فى وعاء، وحبة من البصل من بعد تقشيرهما فى وعاء آخر خذي ملعقة كبيرة من هريس البطاطا وأضيفي ملعقة كبيرة من هريس البصل امزجي جيدا ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند طبقي الخليط على فروة الرأس والشعر لمدة ساعتين، ثم اغسلي كالمعتاد  البطاطا غنية بالفيتامين B وC  والزينك، والنياسين، والحديد كلها تغذي بصيلات الشعر، تجعل نمو الخصلات تزداد كثافة وتزيد من لماعيتها  البصل بخصائصه المضادة للبكتيريا يمنع الإلتهابات ويخلصك من مشكلة تساقط الشعر.

 

 

كيف اعرف الفرق بين زيت جوز الهند الاصي والتقليد
كيف اعرف الفرق بين زيت جوز الهند الاصي والتقليد

 

 

تجربتي مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

الكثير من الأشخاص لا يقدموا على تجربة أي شئ إلا أن يقوموا برؤية النتائج التى حصل عليها الأشخاص الذين قاموا بالتجربة قبلهم وزيت جوز الهند رغم إنتشاره الشديد وفوائده الكثيرة التى لا حصرلها على الشعر يريد جزء كبير من الناس رؤية التجارب السابقة لذلك رصدنا لكي سيدتى تجارب زيت النارجيل لتطويل الشعر:

 وتقول عميلة تجربتي كانت مذهله حيث قمت باستخدامه عندما أصبح شعري يتساقط ويتقصف فنصحني أحد زملائي باستخدام هذا الزيت حيث توقف شعري عن التساقط وعدم تقصفه.

تقول أخرى لقد استخدمت زيت جوز الهند العام الماضي وتسالت هل زيت جوز الهند يوقف تساقط الشعر؟ ولكن كانت الاجابة بشكل عملي لقد كان رائعا حقا  حيث جعل شعري أنعم وأطول حيث قام هذا الزيت السحري بزيادة كثافة شعري ونعومته، حيث أنصحك عزيزتي باستخدام زيت جوز الهند، ولكن يجب أن تأخذي حذرك عند شراء الزيت حتى لا يكون مغشوش.

وتقول فتاة أيضا هذا الزيت معجزة حقا، لقد زيت جوز الهند الاصلي باراشوت حيث أن شعري تالفا، فقمت باستخدام زيت جوز الهند، ولكن قمت بتخفيفه بالذبادي لأن زيت جوز الهند ثقيل، حيث شعري أصبح طويل ورائعا وكل من يرى شعري يسئلني عن سر جماله.

أدركتي الأن فوائد زيت جوز الهند العضوي لمعالجة مشاكل شعرك المزمنة التى أنهكتها الصبغات ووسائل الفرد المضرة وتريدين استخدام زيت جوز الهند  فقد وفرنا عليكي سيدتي الكثير من الجهد والوقت فى البحث عن أماكن بيعه كما يمكنك الحصول عليه من الصيدليات لكي تتأكدي انه المنتج الأصلي وتميزي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش فلا تتردي في الحصول علية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر المصبوغ ينصح به الخبراء كعلاج طبيعي

 

 


المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى