الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد … 4 علامات مميزة للأصلي

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

إليكي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد والعلامات المميزة له

أغلب السيدات تدفع مبالغ باهظة لمعالجة مشاكل شعرهن التي أنهكتها المواد الكيميائية مثل الصبغات ووسائل الفرد المضرة التى تلجأ إليها السيدات كحلول مؤقتة وبعد ذلك يصدمون بالمشاكل الكثيرة التى تؤثر بالسلب على شعرهن من سقوطه وعدم نموه بطريقة طبيعية ولمعرفة الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد تابع معانا التقرير التالى.

فوائد زيت جوز الهند
فوائد زيت جوز الهند

 

 

أفضل أنواع زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يعد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على معالجة وإعادة ترميم الشعر مرة أخرى وأنتشر بشكل واسع فى الأونه الأخيرة وإنتشرت أيضا أنواعه ولكى نتعرف على أفضل الأنواع من زيت جوز الهند قم بقراءة المحتوي التالي.

 تعددت فوائد زيت جوز الهند فأصبحت لا تستخدم للشعر فقط ولكن لها أيضا فوائد كثيرة على البشره والجسم بأكمله ومن أفضل الأنواع المتاحة التي تعطي لشعرك التغذية والرعاية.

 من المعلوم  أن زيت جوز الهند هو مادة ذات فاعلية سحرية متعددة الأغراض حيث يمكنها علاج المشاكل من شعر الرأس إلى أخمص القدمين.

زيت Kopari ممتاز إذا كنت بحاجه إلى حمام زيت يضيف لشعرك النعومة واللمعان.

حيث أننا ننصحك بأن تقومي بالطريقة التاليه.

 ضعي الزيت على الشعر الجاف غير المغسول، ثم قومي بلفه جيدا والنوم به.

 وقد يحتاج الشعر إلى غسله بالشامبو مرتين فى الصباح، وسوف تنبهري بالنتيجة عند رؤية لمعان شعرك.

من أفضل المنتجات التى تقضي على ظمأ الخصلات الجافة وترويها هو شامبو OGX المرطب حيث الشعر الحيوي والإنسيابي أيضا دون الحاجه إلى فرد حيث أن من مكوناته جوز الهند والماء اللذين يساعدان على الترطيب الذي يحتاجه الشعر.

القشرة وإلتهاب فروة الرأس تسبب القلق لأي شخص سواء رجل او إمرأه ولكن الشامبو المقشر من Briogeo

يساعد على تنشيط فروة الرأس حيث أنه يحتوي على زيت جوز الهند الذى يساعد على إزالة السموم وأي بقايا متراكمة فى فروة الرأس ويساعد أيضا على الحد من الإلتهابات ويمنع ظهور القشرة فيما بعد.

تبحثي عن شامبو يوجد معك دائما فى تنقلاتك وذو رائحة رائعه وفى نفس الوقت يساعدك على المحافظه على شعرك ويقوي خصلاته الشامبو الذى يحقق لك هذه المعادلة هو شامبو Sephora الجاف حيث يحتوي على خلاصة جوز الهند.

وإذا كنتي تحتاجين مصفف لشعرك طبيعيا مثل فاعلية الكيراتين فيمكنك تجربة Palmer’s hair pudding الذي يحتوي على زيت جوز الهند والكيراتين حيث أثبت فعاليته فى علاج الشعر من المشاكل التى تعاني منها أغلب السيدات من الجفاف والخشونه.

قومي بتنعيم خصلات شعرك حيث تقومين بتصفيفه مع جيل IGK’s Rich Kid Coconut Oil Gel  وهذه التركيبة التى تتميز بأنها خفيفة الوزن وتقوم بالترطيب  والتصفيف الجيد للشعر حيث تضفي نعومة و لمعان على الشعر

إذا كنتي من الهواة للوصفات المنزلية، حيث يعتبرهذا المستحضر هو وصفة جارك فى برطمان Trader Joe’s coconut oil طبيعي %100، و هو مستخلص من ثمار جوز الهند الناضجة ومصمم خصيصاً للطبخ، ومع ذلك فإن هذه المنتج يتألق خارج  اروقة المطبخ أيضاً قومي بوضع  كمية بمقدار ملعقة صغيرة على  شعرك للحصول على قدر كافي من الترطيب وبعدها قومي بغسل شعرك بعناية.

اذا كنت تعانين من فراغات فى شعر رأسك قومي بتجربة شامبو AG حيث يتميز بأنه يحتوي  على خلاصة زيت الأرجان و زيت جوز الهند. حيث أن  فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر كثيرة وشامبو  AG يحتوي على هذه الفوائد وأيضا غني بفيتامين E ويمكنك استخدامه يوميا لتقومي بالعناية الطبيعيه لشعرك.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أنواع زيت جوز الهند الطبيعي للشعر في السوق السعودي

 

 

طريقة إستخدام زيت جوز الهند للشعر

قومتي بشراء زيت جوز الهند لكي تتغلبي على مشاكل شعرك المستعصية وتريدي طريقة لزيت جوز الهند لكي تحصلي على نتيجة سريعة وتشعرك بالرضا التام  فإليكي طريقة خلط زيت جوز الهند مع الزيوت  الاخري والتجارب:

زيت جوز الهند وزيت الزيوت  للشعر نقوم بتوزيع خليط من زيت الزيوت وزيت جوز الهند على كل الشعر بواسطة فرشاة  أسنان، أو فرشاة الصبغة، نقوم بتمرر الفرشاة المغموسه فى الزيت من أسفل الشعر إلى أعلى الشعر حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر، نقوم بتديلك فروة الرأس بأطراف الأصابع حتى يغمر الزيت فروة الرأس لمدّة لا تنقص عن دقيقتين، حتى نقوم بتنشيط الدورة الدموية فى الفروة.

طريقة خلطة زيت جوز الهند وزيت اللوز:

 قومي بخلط معلقة من زيت اللوز وزيت جوز الهند سخني هذا الخليط لمدة 10 ثواني على حمام بخار أو فى الميكروويف بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس بالزيت واتركيه لمدة 10 دقائق فقط  بعد ذلك قومي بالشطف الجيد للشعر.

وإذا كنت تعاني من جفاف الشعر ننصح بعمل  خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف وهى عبارة عن  زيت جوز الهند منصهر مع من 2 إلي 4 من الملاعق الكبيرة من هريس فاكهة الأفوكادو  ضعي هذا الخليط علي الشعر الجاف، قومي بالتدليك فى  شعرك وفروة رأسك باستخدام أطراف أصابعك، قومي بتغطية شعرك بقبعة الاستحمام واتركي القناع علي الشعر من 10 إلى 25 دقيقة.

وفى إطار كل هذه الخلطات التى تساعد على نمو الشعر وكثافته يتسأل البعض  هل زيت جوز الهند يطول الرموش فالإجابة هى نعم  فزيت جوز الهند يساعد بشكل كبير على إطالة الرموش خلال فترة زمنية بسيطة، وذلك حيث يحتوي على مواد طبيعية، وعلى أهم المعادن والفيتامينات، ويستخدم من خلال وضع2 معلقة صغيره من الفازلين، و1معلقة صغيرة من زيت جوز الهند، ونقوم بالتقليب الجيد، وإضافة واحده اخري من زيت الخروع، ونقوم بالخلط الجيد لجميع المكوّنات، ثم تطبيق الخليط الممتزج على الرموش باستخدام فرشاة ماسكارا، وتركه على الرموش لمدة لا تقل عن الربع ساعة، حتى الجفاف التام، ثم نقوم بإزالة هذا الخليط باستخدام قطعة نظيفة من القطن، وبعدها نقوم بغسل الرموش بالماء الفاتر جيداً، ونكرر هذه الطريقة مرة أسبوعياً لمدة أسبوعين، للحصول على نتيجة فعالة خلال أيام قليلة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: استعمالات لزيت جوز الهند للشعر في روتين العناية بجمالك

 

 

زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب:

1- قومي بإحضار وعاء صغير ثم ضعي فيه قليل من زيت جوز الهند ثم ضعية على النار.

2- قومي بترك زيت جوز الهند حتى بيرد تماما.

3- قومي بأخذ كمية قليلة من الزيت بين يديك.

4- مرري الزيت بأصابعك على فروة رأسك، ودلكيه جيدا، ثم قومي بلف  شعرك جيدا للأعلى.

قومي بعمل هذه الطريقة ليلا وإغسلي شعرك.

وهذه الطريقة السابقه تعتبر تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر

وأيضا من الزيوت إذا إختلط بزيت أخر فإنه يعطي نتائج مذهلة وزيت جوز الهند يندرج تحت هذه الزيوت وإليكي بعض التجارب الأخرى:

تقول سيدة اشتريت مؤخراً زيت جوز الهند العضوي واستخدمته كماسك للشعر النتيجة هى أن شعري رطب جداً وسهل التعامل معاه واستخدمته فى نفس الأسبوع كماسك على الشعر وأصبح  المشط يمشي بسهوله جداً فى الشعر نفس مفعول البلسم وأفضل.

تقول إحداهن  تجربتي مع زيت جوز الهند الأصلي وجدته عند أحد العطارين و كان شعري خشن  فاستخدمته و بعد شهر وصل طول شعري والنعومة و اللمعان شيء لا يصدق.

تقول أحد السيدات أنها تنصح جداً باستخدام زيت جوز الهند للشعر لأنها قامت بتجربة العديد من المنتجات العالمية والغالية ولكن فى النهاية لم  أحصل على أي نتيجة  كما  كنت أعاني من مشكلة الهيشان بشكل مبالغ وبدأت فى استخدام زيت  جوز الهند وذلك من خلال وضعه فى أول أسبوع على الشعر مع التدليك المستمر .

تقول أحد النساء تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر بفضل الله استخدمت  زيت جوز الهند بعد معاناه مع باقي أنواع الزيوت الأخرى فى تساقط شعري حيث إنبات شعر جديد وقوي البصيلات  مكان الفراغات وحصلت على  الشعر بشكل كثافة عاليه  وواضحة وحصلت على طول قياسي للشعر بأمر الله، حيث أن له ميزه نادرة وعجيبة عن جميع الزيوت حيث يساهم فى علاج الصلع الوراثي والثعلبة وغيرها من الأمراض.

وتقول أحدي النساء أن استخدام زيت جوز الهند جاء بعد فقدان الامل فى شعرى حيث عانيت من تساقط الشعر المزمن من سنوات طويلة واستعملت ادوية كثيرة ولا فائدة  والفراغات بدأت تتوسع  بالصدفة وجدت إعلان عن زيت جوز الهند مع أول استعمال لى  شفت تحسن كبير وتغير شعري وكأنه شئ  سحري نبت لي الفراغات والطول بشكل خيالي .

وتقول أخري  أن زيت جوز الهند  بسرعة حيث جربت الزيت تقريبا 15 يوم  وظهرت النتيجة فى وقت قصيرة حيث أنى  قصيت طروف الشعر حوالى 2 سم وما شاء الله فى خلال 10أيام أصبح شعري أطول من الأول بالرغم من إن شعري مش بيطول، وقلل أيضا من تساقط الشعر بنسبه 60% أول أسبوع.

تقول أخرى لقد استخدمت زيت جوز الهند كله ناجحة لتطويل الشعر مجرب العام الماضي  لقد كان رائعا حقا  ف زيت جوز الهند الشعر الاصلي  يجعله أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصح باستخدامه، وهذه إرشادت أنصحك بأن تطبيقها بجانب زيت جوز الهند وهي:

 

 

ربما تفيدك قراءة: ما هو افضل زيت جوز الهند للشعر؟

 

 

أفضل أنواع زيت جوز الهند
أفضل أنواع زيت جوز الهند

 

 

قصّ الشعر بطريقة دورية لتطويل الشعر:

من الخطوات الأساسية لتطويل الشعر بطريقة أسرع قصّ أطراف الشعر لكي يحافظ على حيويته والتخلصّ من التقصف والتلف، إذ إنّ قصّ القليل منه يساعد على إبراز صحته وجماله.

اتباع نظام الغذائي للعناية بالشعر:

قد تتسائلين ما علاقة الحمية الغذائية بتطويل الشعر في الحقيقة، إن جمال الشعر الطويل متعلّق بالنظام الغذائي الذي تتّبعينه فالعناصر الغذائية الموجودة في الطعام تقوّي الشعر وتساعده على النمو بشكل صحّي.

تدليك فروة الرأس:

جعل هذه العادة  بشكل يومي أثناء غسيل الشعر لأن تدليك فروة الرأس تساهم في نمو الشعر وتطويل الشعر بشكل أسرع.

استخدام منتجات الشعر المناسبة:

يتوافر العديد من منتجات العناية بالشعر التي تساعد على تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع   لان بعض المنتجات من الممكن أن تسبب انسداد مسام فروة الرأس, كما لا يغسل الشعر أكثر من  3مرّات أسبوعيًا, حتى لا تعمل المواد الكيمياوية فيه على قتل بصيلات الشعر.

العناية بالشعر أثناء النوم:

لا نختار تسريحات الشعر التي تتطلب ربط الشعر بإحكام فقد تعمل على ضغط الشعر بشدة بخاصة خلال فترة النوم مما يؤدي لتساقطه وتكسره وعدم نمو الشعر بشكل صحي.

شطف الشعر بالماء البارد:

يجب عدم غسل الشعر بالماء الساخن  لأن الماء الساخن يوقف  نمو الشعر ويجعله أكثر ضعيف.

 

 

ربما تفيدك قراءة: اين يباع زيت جوز الهند البكر في الرياض.. الزيت الذي تبحث عنه السعوديات

 

 

أماكن بيع زيت جوز الهند الأصلي في السعودية

يتعذر على الكثير من الناس معرفة أماكن البيع للمنتج الأصلي حيث ظهور الأنواع المغشوشة تسيطر علي السوق بشكل غير طبيعي وتضعك في حيرة من أمرك لمعرفة الأصلي من التقليد وزيت جوز الهند أخذ نصيبا كبيرا من هذا الغش ويتسأل البعض أين يباع زيت جوز الهند العضوي فإليك الإجابات التى ترغب فى الحصول عليها حيث أنه يوجد بالرياض فى السعودية حيث أنها تعد من أكثر الأماكن التى يوجد بها زيت جوز الهند حيث أن منافذ بيع مستحضرات التجميل كثيرة ومنها الصيدليات ومراكز التجميل الشهيرة يمكن أن نحصل علي  زيت جوز الهند للشعر من الشركات التي تقوم بإنتاجه مثل شركة ناو فودز حيث تقوم بإنتاج زيت جوز الهند الطبيعي دون اي إضافات وأيضا إذا أردت الحصول علي  زيت جوز الهند الأصلي للبشرة فهذه الأماكن هى مصدر ثقة للبيع منتجات جوز الهند الأصلي.

زيت العناية :

زيت الحشيش الأفغاني  أفضل أنوع الزيوت الطبيعية والتى تزرع فى وسط اسيا  وتتربع علي عرش المكونات التجميلية  ويمكن الحصول على كل أنواع الزيوت وأي منتج  تريد  وخاصة الزيوت المستوردة دون أن تترك المنزل فيصل إليك المنتج أينما كنت  من خلال الرابط التالى وتتوفر خدمة الشحن المجانى

رابط الواتس اب .

يمكنكم أن تتواصل معهم للحصول على منتجاتهم الأصلية بأفضل وأقل الأسعار

 فبالإضافة إلى الرابط السابق يمكن طلب من الاماكن التالية:

1. موقع توب فاشون:

يوجد لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  ومن بينها  زيت الحشيش الأصلي الذى يعمل على تطويل الشعر، وأيضا يمكنك أن تحصل علي جميع مستحضرات التجمي والطبيه فالكثير والكثير يتهاتف علي الشراء من هذا المتجر، ويمكنكم التواصل معهم عبر الواتس أب عن طريق الرابط الخاص بهم.

2 . موقع بيوتي:

يعرض المتجر كافة احتياجات المرأة  من زيوت طبيعية وغيرها ويرفع  الموقع شعار سعر منخفض وجودة رائعة ويمكنكم التواصل معهم عبر الحساب الخاص بهم من خلال الرابط .

3. متجر الأنيقة:

حيث أنه أفضل متجر لبيع الزيوت الأصلية التى تمنح المرأة ثقة بالنفس  حيث أنهم يبيعوا بسعر أقل من السوق  ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني.

4. متجر الجميلة عبر موقع انستجرام :

من أهم  وأبرز المتاجر فى المملكة لبيع الزيوت ومن ضمنهم زيت الحشيش ويمكن طلب المنتج من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة.

5. صيدليات النهدي:

من أبرز الاماكن الأكثر ثقة ويتوفر  لديها مجموعة منتجات عالمية تغطي الجمال والعناية بالبشرة والوصفات الطبية وأكثر من ذلك.

 

واليك أفضل العطارين داخل المملكة:

1– عطارة البحرين:

من أبرز محلات العطاره فى المملكة التى تستورد زيت الحشيش الافغانى الاصلى ويتهافت  الكثيرين على منتجاتهم وذلك بسب الجودة والأسعارها التي لا تقارن، خاصة  الزيوت الاسيوية.

2– عطارة أبا الخيل :

يشتهر بالجودة  العالية لمنتجاتهم فالقد حقق شهرة واسعة داخل أسوق معيقلية، كم يبيعون أيضا زيت الحشيش بأنواعه.

سعر زيت جوز الهند الأصلي

يقوم التجار بالغش فى المنتجات للحصول علي الأموال مع البيع بقدر الإمكان حيث أن زيت جوز الهند أصبح أمل التجار فى الحصول على الأموال فقاموا بخفض السعر لكي يقوموا بالبيع الكثير لكن زيت جوز الهند الأصلي لا يمكن التلاعب في سعره ولكي نقوم بالتعرف على سعر زيت جوز الهند الأصلي فقط أقرأ التالي من المصادر الموثوقة التى يلجأ إليها الناس لشراء زيت جوز الهند الأصلي هي الصيدلية والسؤال هنا كم سعر زيت جوز الهند في الصيدلية حيث أنه يتراوح سعره على حسب الكميه والحجم وأيضا حسب أن كان خام  وبلد المنشا أو اصلي أما مغشوش فيجب الحذر تمام عند الاقدام على شراءه من 30 إلي 100 ريال سعودي و سعر زيت جوز الهندcbc لا يختلف كثيرا عن السعر السابق فهو يتراوح بين 30 إلي 100 ريال سعودي أيضا ويتراوح لديهم ما بين 35 إلى 55 ريال سعودي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل انواع زيت جوز الهند للشعر.. اختاري الجودة التي تضمن لك النتائج

 

 

فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر
فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر

 

 

كيف أعرف الفرق بين زيت جوز الهند الأصلي والتقليد

هناك سؤال يراود الكثير كيف أعرف زيت جوز الهند الأصلي والتقليد فنقول لهم بين أي منتج أصلي وتقليد تتوقف علي الأسعار المتداوله وأماكن البيع وعوامل أخري سوف أذكرها لكي  تتعرفين علي المنتج الأصلي بكل سهولة وتجنبي أن تتعرضي للغش التجاري وأيضا نقوم بالإجابة علي سؤالك كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي من التقليد يمكنك أن تلاحظي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد بكل سهولة على العبوة نفسها اولاً ثم الزيت ثانياً كما يلي :

–  اذا كانت العبوة  اصلية ، نلاحظ اختصار c.b.c و هو اختصار لاسم الشركة المنتجة لزيت جوز الهند  الاصلية في سنغافورة و التي تسمى Ceylon Big Coconuts ، اما إذا كانت العبوة التي تحتوي على الزيت التقليد فنلاحظ انه مكتوب عليها الاختصار هكذا c.p.c و هذه صناعة ماليزية غير اصلية للزيت ، اذاً فإن الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد نلاحظه في حرف P و b

– عندما تقوم بالنظر الى العبوة يجب البحث عن احد الكلمات  التالية : الزيت غير مكرر (unrefined)، أو زيت جوز هند خام (extra virgin)، أو زيت تم استخراجه علي  البارد (cold pressed) و ذلك يشير الى ان الزيت لم يتم تسخينه او تكسير العناصر الغذائية فيه عن طريق الحرارة ونتيجة لذلك فإنه يكون أصليا  كما لم يتم معالجته او ادخال اي عناصر كيميائية او غريبه فيه ، و لكن لابد من تجنُّب تماماً شراء العبوة التي يكتب عليها (deodorized) و التي تشير الى ان الزيت غير أصليا

وتمت معالجته لإزالة الروائح الكريهة به و اضافة مواد اخرى لتعطيه رائحة جيدة و مقبولة .

– زيت جوز الهند الاصلي ذو لون ابيض شديد  وله رائحة جوز الهند النفاذة والتى يمكن شمها بسهولة و قوة بمجرد فتح العبوة  وكما ان الزيت اذا تُرك فى مكان بارد فإنه يتجمد على العكس من  زيت جوز الهند التقليد فرائحته خفيفة وتكاد تكون منعدمة حبث أن لونه أبيض ولكنه ليس نقي اللامع و كذلك لا يتجمد اذا ترك في مكان بارد.

– طعم زيت جوز الهند عند تذوقه يكون مقبول و جيد و لا يسبب الحكة عند ابتلاعه  و هذا يشير الى جودة الاحماض الدهنية بداخله وان استخراجه حقيقي من ثمرة جوز الهند و بشكل صحيح  اما اذا كان طعمه لاذع او مر فذلك يشير الى أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الاحماض الدهنية التي تتعدى الكميات الصحيحة و القياسية و في هذه الحالة لا تشتري الزيت والآن قمنا بالإجابة على سؤالك  كيف أعرف زيت جوز الهند الأصلي و ما هو الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد .

كثير من فوائد زيت جوز الهند تعرفنا عليها من خلال التقرير السابق فأصبح بإمكانك شراءه فورا بعدما تعرفني على سعر المنتج الأصلي منه وأماكن بيعه حتي تحصلي على المنتج الأصلي دون عناء ومعرفة الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد حيث لا يمكنك بعد الآن الإستغناء عنه لكي ولكل أفراد أسرتك.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Z8Z_3OcQ28s&t=2s


المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى