أخبار عاجلة
 طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر
 طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

عن تجربة طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

 طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

تعتبر الزيوت الطبيعية من أهم الأشياء في استخدامك اليومي لصحة أفضل لبشرتك وشعرك، ومن أهم هذه الزيوت زيت جوز الهند والذي يستخدم لأشياء عديدة للبشرة والشعر والجسم، وتعتبر طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر من أكثر الطرق فعالية في صحة الشعر والاهتمام به، والتمتع بشعر طويل لامع وصحي.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب:

تقول فتاه” تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر يجننن أفضل زيت عندي أسويه لشعري ولاحظت تحسن بشعري طول وصار لامع وناعم وصحي”.

وتضيف أخرى “دائما استخدم زيت جوز الهند بعمل من حمام زيت منه يعطي للشعر لمعه حلوه، ولاحظت فرق في طوله عند الاستمرار على استخدامه وانصح الجميع به”.

تقول سيدة “زيت جوز الهند استخدمته في الطبخ وكذلك زيت للشعر ولاحظت طول الشعر ولمعانه وللبشرة نعومه فائقة”.

وتقول أخرى تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر ممتاز ترطيب وأركز على الأطراف ليعالج لي التقصف، وكذلك لزيادة طوله، وصار جزء من استخدامي اليومي لا أستطيع الاستغناء عنه”.

** كما يمكنك الحصول على زيت الحشيش الأصلي والذي يعد علاج فعال لعلاج جميع مشكلات الشعر ويمكنك الحصول عليه من متجر فاشون والذي يعتبر أول وأفضل متجر سعودي لبيع زيت الحشيش الأصلي ويمكنك الطلب لبن والشحن والتسليم مجاني عن طريق الرابط التالي

اضغط هنا 

كما يمكن الحصول عليه عن طريق الواتس أب

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: هذه طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر لضمان جودته

وبعد سماع آراء السيدات نتعرف على طريقة استعمال زيت جوز الهند لتطويل الشعر:

  • زيت جوز الهند وزيت الزيتون: نضع ربع كوب من زيت جوز الهند، مع ربع كوب من زيت الزيتون في وعاء، ثمّ إدخال الخليط إلى الميكرويف وتركه حتى يكون دافئ، ثمّ تركه حتى يبرد، ثمّ تقسيم الشعر إلى عدّة أقسام، ثمّ تطبيق الخليط على الشعر، ولفّه على شكل كحكة، وتىكه لمدّة ساعة على الأقلّ، وللحصول على النتيجة المرعوبة يُفضّل تكرار الخليط مرتين أسبوعى.
  • زيت جوز الهند: يحسّن زيت جوز الهند من صحة فروة الرأس، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس به، ويكون ذلك بوضع القليل من جوز الهند في وعاء إلى أن يصبح غير ساخن مع مراعاة تجنب جعله ساخناً كي لا يؤذي فروة الرأس، ثمّ عمل مساج لفروة الرأس باستخدام أصابع اليدين بشكل دائري ما يقارب 15 -20 دقيقة.
  • زيت جوز الهند والثوم لتطويل الشعر: يعتبر زيت جوز الهند إذا ما تم مزجه مع الثوم فعالاً في علاج مشاكل الشعر وخاصة تطويل الشعر، حيث يتم مزج فصوص الثوم والتي يجب أن يتم هرسها جيداً ثم خلطها مع زيت جوز الهند، ثم وضعه في وعاء على النار إلى أن يسخن المزيج، وبعدها يُترك ليبرد، ثم يوضع في الثلاجة لمدة يومين، وثم يوزع على الشعر وفروة الرأس، ويتم استعماله في إطالة الشعر ومنع جفافه وتقصفه وتكسره، بالإضافة إلى أنه يزيد من لمعان الشعر ويجعله قوي وصحي.
  • زيت جوز الهند والعسل: وضع 8 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، وملعقتين صغيرتين من: زيت الزيتون، والعسلفي قدر على النار، والتحريك لمدة دقيقة، ثم رفع الخليط عن النار وتركه حتى يبرد، ويوضع على الشعر، وتدليكه من الجذور حتى الأطراف، ثم تغطيته بقبعة الاستحمام، وتركه لمدة ساعة تقريبا، ويفضل تكرار العملية مرة أسبوعياً.
  • عصير الليمون وزيت جوز الهند: اخلطي نصف كوب من كل من: زيت جوز الهند، وعصير الليمونفي طبق بلاستيكي، ثم ادخلى الخليط إلى الثلاجة لمدة ساعتين أو حتى يتغير شكله، ضعي الخليط على الشعر، ودلكيه لمدة خمس دقائق، ثم قومي بتغطية الشعر بقبعة بلاستيكية، واتركيه لمدة نصف ساعة أو ساعة.
  • زيت جوز الهند والكاري: نخلط فنجان صغير من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من الكاريالمطحون في قدر على النار، ثم نرفعه ونتركه حتى يبرد، ثم نقوم بتصفية الخليط للحصول على خليط ناعم، ثم نوزعه على الشعر، ونتركه لمدة ربع ساعة على الأقل.
  فوائد زيت جوز الهند للشعر الجاف والمجعد
فوائد زيت جوز الهند للشعر الجاف والمجعد

** قومي بزيارة موقع بيوتي للتعرف على زيت الحشيش وفوائده

اضغط هنا 

**وكذلك موقع الجميلة والذي تجدي فيه كل ما يلزمك

اضغط هنا 

ولكي تأخذي أفضل نتيجة ممكنة من زيت جوز الهند لشعرك نتعرف على كيفية استعمال زيت جوز الهند لتطويل الشعر: يمكن استعمال زيت جوز الهند بعد أساليب:

  • يمكن استخدام زيت جوز الهند كدهان للشعر يوميا عند استخدامه كعلاج للشعر سواء للقضاء على القمل، أو التخلص من القشرة.
  • كما يمكن استخدامه بعد غسيل الشعر لأنه يساعد على تصفيف الشعر مما يسهل تمشيطه والحصول على شعر لامع وحيوي وقوي، كما أنه يعمل على فك تشابك الشعر مما يحافظ على الشعر من التقطيع والتقصف مما يساهم في تطويل الشعر.

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر الاصلي.. أماكن بيعه في المملكة

  • ومن استخداماته أيضا عمل وصفات لتطويل وذلك يتطلب غسيل الشعر بعدها، ومن هذه الوصفات:

وصفة زيت جوز الهند وبذور السمسم: ضعي 200 ملل من زيت جوز الهند في المقلاة على النار لبضعة دقائق ثمّ أضيفي ملعقتين من بذور السمسم واتركيها لمدّة 10 دقائق فقط. بعد ذلك، اتركي الخليط يبرد قليلاً ثمّ أضيفي إليه 30 ملل من زيت الخروع وافرغي 3 كبسولات من الفيتامين هـ.
ضعي هذه الخلطة على فروة الراس ودلّكي هذه المنطقة بها لمدة خمس دقائق ليلاً. اخلدي إلى النوم، وعند الاستيقاظ اغسلي شعركِ. قومي بهده العملية مرتين إلى ثلاث مرّات أسبوعياً.

وصفة زيت جوز الهند مع زبدة الشيا: خلطي ملعقتين من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من الماء. دلّكي فروة الرأس بالخليط لمدة عشرة دقائق، وضعي الخليط على كامل الشعر. اتركي المزيج على الشعر لمده ساعتين ثم اغسلية بالطريقة العادية.

  • كما يمكن استخدامه عن طريق أضافته للشامبو الخاص بك وكذلك البلسم وكريم التصفيف وذلك لتستفيدي منه بأكبر قدر ممكن.
  • كما يمكن استعماله كشامبو عضوي يمكنك صناعته في المنزل وهذه طريقة صناعته:

 الطريقة الأولى:

المكونات: ثلاثة أرباع كوب ماء، نصف كوب من الصابون القشتالي، ملعقتان صغيرتان من ملح الطعام، 2ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقتان صغيرتان من زيت الجوجوبا، عشرون قطرة من زيت جوز الهند العطري.

طريقة التحضير: يصب الماء في وعاء آمن ويوضع في الميكروويف، ويشغل مدة نصف دقيقة، يوضع الصابون بلطف بالغ دون صنع الكثير من الرغوة، يضاف الملح ويمزج جيداً، ثم يضاف الزيت ويقلب جيداً، ثم يحفظ في زجاجة مغلقة بإحكام.

الطريقة الثانية:

المكونات: كوب من زيت جوز الهند، كوب من جل الألوفيرا، ربع كوب من الماء المقطر، ملعقتان كبيرتان من العسل الخام، ملعقة صغيرة من زيت اللافندر الأساسي، ملعقة صغيرة من زيت الروزماري، نصف كوب الصابون السائل القشتالي، ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو (نستخدمه إذا كان الشعر جافاً).

طريقة التحضير: يحرّك العسل ببطء بالماء الفاتر إلى أن يخلط بشكل متساوٍ، تضاف بقية المكونات وتمزج جيداً، يقلب الصابون دون المبالغة في التحريك حتى لا تتشكل رغوة، يخزن المزيج في زجاجة مضغوطة وتخزن في الفريزر.

أين يباع زيت جوز الهند في السعودية:

يمكنك الحصول على زيت جوز الهند الأصلي للشعر من بعض مواقع التسوق الإلكترونية مثل موقع سوق وموقع نون وهو يتيح التوصيل حتى باب المنزل ويوفر أنواع كثيرة من زيت جوز الهند لتختاري ما يناسبك وما يلائم احتياجاتك.

كما أن زيت جوز الهند يتوفر في بعض محلات العطارة الكبرى والتي توفر زيت جوز الهند بكل أشكاله.

هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات؟ يتوفر زيت جوز الهند بكل أنواعه وبعلامات تجارية مختلفة في معظم صيدليات المملكة مثل صيدلية النهدي وهي صيدلية معروفة ولها فروع كثيرة ومنتشرة في المملكة والتي توفر أنواع متعددة من الزيت مثل أول هيلث ودكتور أويل ووادي النحل وفاتيكا وتتراوح الأسعار حسب ماركة الزيت.

وكذلك صيدلية الدواء، والتي توفر أنواع متنوعة من زيت جوز الهند ويختلف سعر زيت جوز الهند الأصلي لاختلاف الماركات واختلاف حجم العبوات وكذلك نوع الزيت.

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر:

يرجع بطيء نمو الشعر لأسباب مختلفة منها عدم التغذية الجيدة وعدم أخذ كمية مناسبة من الفيتامينات والمعان وكذلك عدم التعرض للشمس ويمكن أن نعالج هذا البطيء عن طريق استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على فيتامينات ومعادن مغذية للشعر وذلك عن طريق: شراء زيت جوز الهند الطبيعي 100 % وفي حالته الصلبة، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • وضع كوب من زيت جوز الهند في حلة على نار خفيفة حتى الذوبان، لا ينصح باستخدام الميكروويف حتى لا يحترق الزيت.
  • غسل الشعر مرتين بالماء الدافئ جيدا.
  • توزيع زيت جوز الهند في جميع أنحائ الشعر من الجدر حتى الأطراف.
  • لف الشعر بمنشفة أو غطاء ويترك لمدة ساعة كاملة ويمكن أن يترك طوال الليل أثناء النوم.
  • عند الاستيقاظ غسل الشعر بالشامبووه الخاصة بك.
  • ينصح بإعادة القيام بتلك الخلطة مرة أو مرتين أسبووعيا للحصول على نتائج أفضل وأسرع.
هل زيت جوز الهند ينبت الشعر
هل زيت جوز الهند ينبت الشعر

كما يستخدم زيت جوز الهند للكبار والرجال والأطفال وهنا نستعرض طريقة استخدام زيت جوز الهند للأطفال: كما أن لجوز الهند فوائد للكبار فان له فوائد للأطفال أيضا، ومن فوائد زيت جوز الهند للشعر للأطفال:

  • يساعد على نمو الشعر.
  • من أفضل الطرق التي تؤدي إلى امتلاك على شعر لامع وصحي ورطب.
  • حماية الشعر وفزوة الراس من الجفاف.
  • حماية فروة الرأس من الالتهابات والعدوى، وهذ طريقة استعماله:

لزيادة كثافة شعر الأطفال: نقوم بتسخين ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وندهن به فروة الرأس جيدا مع مراعاة التدليك بحركات دائرية بطيئة، ثم نغطّي رأس الطفل بكيس بلاستيك، ونتركه لمدّة ستون دقيقة، ثم نغسل شعر الطفل بالماء والشامبو الخاص بالأطفال جيداً، ونكرّر وضع الوصفة كل ثلاثة أيام.

لتنعيم شعر الأطفال: أمزجي في وعاء كميات متساوية من زيت جوز الهند، زيت الحبة السوداء، زيت الزيتون، وزيت اللوز، وقومي بخلطهم جيداً، ادهني شعر طفلك بالمزيج قبل الاستحمام بنصف ساعة.

كما يتساءل الكثيرين عن طريقة استخدام زيت جوز الهند لتكثيف الشعر، وهنا نقدم بعض النصائح التي تفيدك في هذا المجال: حيث يحتوي زيت جوز الهند على فيتامينات وعناصر مهمة مثل فيتامين E   وفيتامينK والتي تعمل على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية مما يساعدها على إنبات الشعر وزيادة كثافته ويمكن استخدامه بعدة طرق منها:

  • يعد أفضل بلسم للشعر وبديل طبيعي وآمن يمكن غسيل الشعر به.
  • أن يتم عمله كفناع للشعر بعد غسل الشعر.
  • قناع للشعر، يترك فترة من الوقت على الشعر، ثم يتم شظفه بعد ذلك.
  • واقي للشعر قبل الغسيل.
  • علاج لمشكلات فروة الرأس، عن طريق تذليك فروه الرأس جيدًا به ثم غسله.

ويمكن عمل هذه الخلطة لتكثيف الشعر: اخلطي كوب من زيت جوز الهند، معلقة صغيرة من القرفة، وملعقة صغيرة من الثوم المهروس جيدا ثم وزعي الخليط على فروة الرأس والشعر واتركيها لمدة ساعتين ثم قومي بغسل الشعر بالشامبو ويفضل أن يكون شامبو عضوي مضافا اليه زيت جوز الهند.

ربما تفيدك قراءة: زيت نارجيل الاخضر للشعر.. هل هو متواجد في السعودية؟

فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر:

لزيت جوز الهند فوائد كثيرة، فله فوائد للجسم وللبشرة والشعر، ومن أهم فوائد زيت جوز الهند للشعر:

  • يصلح الشعر التالف: يستطيع زيت جوز الهند اختراق بصيلة الشعر لأنه يحتوي على بروتينات وعناصر مغذية للشعر وبذلك له القدرة على منع تلف الشعر ويمكن استخدامه بهذه الوصفة: اخلطي ربع كوب من عسل النحل مع 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وزعي الخليط على كامل الشعر الرطب واتركي المزيج على شعرك لمدة نصف ساعة، اغسلي شعرك بالماء الفاتر أو الدافئ بالشامبو الخاص بك ويفضل أن يكون الشامبو عضوي بدون مواد كيميائية وتكرر العملية مرتين أسبوعيا.
  • التخلص من قشرة الشعر: يتميز زيت جوز الهند انه يحتوي على مضادات للفطريات ولهذا فانه يساعد على القضاء على قشرة الشعر والشعور بالحكة وجفاف فروة الرأس وذلك عن طريق: إضافة 4 ملاعق من زيت جوز الهند الى ملعقتين من عصير الليمون، ثم تدلك فروة الرأس بهذا الخليط ويغطى الشعر مع الترك لمده 20 دقيقة ثم القيام بغسل الشعر بالشامبو المخصص للقشرة وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا.
  • القضاء على القمل: أثبتت الدراسات فعالية زيت جوز الهند في القضاء على القمل أكثر من التركيبات الكيميائية وذلك لاحتوائه على دهون تعيق حركة القمل في الشعر مما يمنعه من التكاثر وبالتالي القضاء عليه ويمكن ذلك عن طريق خلط كمية من زيت الكافور مع ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند للشعر ويوضع المزيج على فروة الرأس قبل النوم مع تغطية الشعر ثم غسل الشعر في الصباح بالشامبو المناسب ويكرر العلاج يوميا لمدة 5 أيام أو حتى القضاء على القمل.
  • وتتساءل الكثير من السيدات هل زيت جوز الهند يوقف تساقط الشعر؟

نعم إن زيت جوز الهند يقلل تساقط الشعر: من اهم عوامل تساقط الشعر استخدام أدوات التجميل والمواد الكيميائية باستمرار ويمكن علاج ذلك عن طريق استخدام زيت جوز الهند باستمرار لقدرته على علاج الشعر وإعادة لمعانه ورنقه بالكامل وذلك عن طريق: اخذ كمية من زيت جوز الهند بدرجة حرارة الغرفة وتدليك فروة الرأس والشعر به بعد غسل الشعر جيدا والقيام بالتدليك لمدة ربع ساعة ثم يتم تغطية الشعر بمنشفة قطنيه لمده ثلاث ساعات، وتكرر العملية مرة أسبوعيا.

  • تقوية الشعر: من الأشياء التي يحتاجها الشعو للنمو البروتينات والفيتامينات ولكي يتم وصول التغذية لابد من فتح مسام الشعر وفروة الرأس ويحدث ذلك باستخدام زيت جوز الهند بتدليك فروة الرأس به فيحسن الدورة الدموية مما يجعلها متقبلة لامتصاص الغذاء، وذلك عن طريق تدفئة زيت جوز الهند وعمل مساج لفروة الرأس قبل النوم مرتين أسبوعيا ثم غسيل الشعر في الصباح، وإذا كان الشعر دهني يفضل أن يخلط زيت جوز الهند بزيت الخروع.
  • كما أن له أثر في تغذية الشعر الخفيف: فمن فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف انه يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الشعر ويساعد الشعر على النمو بشكل صحي ويجعله لامعا وحيويا وذلك عند الاستمرار بتدليك فروة الرأس بحركات دائرية بزيت جوز الهند مرتين أسبوعيا فذلك ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يجعل لها قابلية للتنفس وامتصاص الفيتامينات والمواد المطلوبة لغذاء الشعر.

  فوائد زيت جوز الهند للشعر الجاف والمجعد:

  • يجعل الشعر الجاف لامعا وحيويا: يعمل زيت جوز الهند على تغذية الشعر الجاف مما يجعله صحيا وحيويا ولامعا، ويحدث ذلك عندما تقومين بدهن شعرك كاملا بزيت جوز الهند الدافئ وتغطيه وتتركيه طوال الليل، ثم قومي بغسل شعرك في الصباح بالشامبو والبلسم الخاص بك، قومي بتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر ناعم ولامع ورطب.
  • ترطيب الشعر المجعد: يلزم للشعر المجعد إضفاء مزيد من الرطوبة عليه ويتم ذلك عن طريق استخدام زيت جوز الهند بتوزيعه على كامل الشعر جيدا وتركه دون غسيل مرتين أو ثلاث خلال الأسبوع.

خلطة زيت جوز الهند للشعر الجاف:

يمكنك استخدام زيت جوز الهند لمعالجة جفاف الشعر وذلك بإدخاله في عدد من التركيبات المغذية للشعر، ومنها:

  • زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا: يتمتع زيت الجوجوبا بخواص مميزة مفيدة للشعر وتزيد فائدته عند إضافة زيت الجوز معه والطريقة تحضير كمية من زيت جوز الهند، كمية من زيت الجوجوبا.

طريقة التحضير: تقومي بخلط الزيوت في وعاءٍ، وزعي المزيج على فروة الرأس، والشعر، قومي بعمل مساج لفروة الرأس جيّداً، لإذابة كل الزهم بضع دقائق، مع التأكد من تغطية كامل الشعر بالزيت، غطي الشّعر بقبعة الاستحمام، أو منشفة دافئة، اتركي الخليط على الشّعر مُدّة نصف ساعة على الأقل، قومي بغسل شعرك جيدا.

  • زيت جوز الهند والمايونيز: يُساعد هذا الماسك على مُعالجة الجفاف، كما أنّه يعطي الشعر لمعان ورطوبة، والطريقة هي تحضير أربع ملاعق كبيرة من المايونيز، ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التّحضير: نخلط جميع المكونات في وعاءٍ مع بعضها البعض وذلك للحصول على مزيج مُتجانس، نضع المزيج على كامل الشعر بدءاً من الجُذور، وحتى الأطراف، نغطى الشّعر بالكامل، نترك المزيج على الشعر مدة نص ساعة، نغسل الشعر بواسطة شامبو خالٍ من الكيماويات، نكرّر هذه الوصفة مزةً كل أسبوع.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند للشعر.. أفضل (4) أنواع

فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر
فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر

كما يمكن التعرف على طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي، وهي كالتالي:

  • يساعد على تلطيف الشعر.
  • يساعد استعمال زيت جوز الهند على الحد من فقدان البروتينات في جميع أنواع الشعر، كما يمتاز بأنه غني بحمض اللوريك، وبأنه يخترق خصلات الشعر وبالتالي فإنه يُعتبر ملطفًا رائعًا للشعر يمكن استعماله بشكل يومي.
  • يساعد على إضافة اللمعان.
  • كما أنه يمكن استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني حيث يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت الخفيف وبذلك فانه يعتبر من أفضل الزيوت للشعر الدهني، لأنه يمد الشعر بالغذاء اللازم، كما أنه يحد من إفراز فروة الرأس للدهون الغير مستحبة.
  • يساعد زيت جوز الهند الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة وهو ما يمنحه لمعانًا رائعًا وبراقًا.
  • يحفذ نمو الشعر، ويمنع التساقط.
  • يُعتبر زيت جوز الهند إحدى الطرق الطبيعية لمساعدة الشعر على النمو بشكل أطول وأسرع وأكثر كثافة، حيث أن الفيتامينات والأحماض الأمنينية الموجودة في زيت جوز الهند تغذي فروة الرأس، وتساعد على إزالة الدهون الضارة على بصيلات الشعر.
  • وتعتبر طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر من أهم طرق استخدامات زيت جوز الهند: حيث نمزج 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض النقي، نقوم بتسخين الخليط قليلا حتى يصبح دافئا، ندلك فروة الرأس وكامل الشعر بالخليط الدافئ، ثم نتركه على الشعر المغطى لمدة ساعة أو أكثر، نشطف الشعر جيدا بالشامبوة العضوي، ونكرر الوصفة مرة في الأسبوع.

وختاما سيدتي ننصحك باستعمال الزيوت الطبيعية بدلا من الكريمات والخلطات الكيميائية، والتي لها تأثير ضار على شعرك بعكس المواد الطبيعية وخاصة زيت جوز الهند، والذي يتمتع بفوائد كثيرة ويجعلك تتمتعين بصحة شعر أفضل.

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات بجودة عالية؟

زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب
زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

 مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

 مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

مراكز علاج الشعر بجدة

قائمة مراكز علاج الشعر بجدة

مراكز علاج الشعر بجدة قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

كم أبرة البلازما بعد زراعة الشعر

 كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

كم أبرة البلازما بعد زراعة الشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

زيت الحشيش الاصلي في وادي بن هشبل

زيت الحشيش الاصلي في وادي بن هشبل | خريطة أماكن توفره لك0540428830

زيت الحشيش الاصلي في وادي بن هشبل قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير …

علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف 0540428830 | أفضل 4 متاجر لبيع الزيوت الطبيعية

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

زيت الحشيش الاصلي في الباحه

زيت الحشيش الاصلي في الباحه | بدون رسوم توصيل من 4 أماكن

زيت الحشيش الاصلي في الباحه قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *