مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول

مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول .. 5 شركات توفر لك خدمات متكاملة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال مسوق الكتروني في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول

مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول هذا هو الإعلان الذي تطلبه الكثير من شركات التسويق الإلكتروني الكبرى في إسطنبول، فيعتبر المسوق هو المحرك الأساسي وعنصر مهم من عناصر التسويق الإلكتروني، ولذا يجب على المسوق اكتساب الكثير من المهارات ليصبح مسوق محترف، ومن خلال منصة (أفضل) تابعونا لمعرفة ما هي مهارات المسوق الإلكتروني.

 

مطلوب مسوق الكتروني

في عالم أصبح فيه التسويق الرقمي أهم وأفضل قناة في عالم التسويق، أصبح دور المسوق الإلكتروني من أهم الأدوار بشكل عام وإذا كان هدفك أن تكون افضل مسوق الكتروني محترفً، فهذا يشير إلى أنك شخص مدرك لما يدور حولك في عالم التسويق، وهذا يعني أيضًا أنك في المكان المناسب.

وإذا كنت صاحب عمل وتبحث عن مسوق الكتروني محترف عبر الإنترنت، فستمنحك هذه المقالة فكرة كاملة عن المعايير التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

هدفي هنا هو مساعدتك على عدم ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي، وإعطائك خريطة توفر لك الكثير من الوقت والجهد والاستثمار الكبير في طريقك لتصبح مسوقًا محترفًا عبر الإنترنت.

ينقسم مصطلح المسوق الرقمي عن مصطلح التسويق الإلكتروني، ولفهم من هو المسوق عبر الإنترنت، يجب علينا أولاً فهم التسويق الإلكتروني مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول .

  • التسويق الإلكتروني:

 يقصد به استخدام الإنترنت في عملية تسويق منتج أو خدمة أو محتوى أو أي شيء آخر. تشير كلمة “إلكتروني” هنا إلى تقنية الإنترنت.

إذا كان لديك مطعم للوجبات السريعة يمكنك إنشاء إعلانات مطبوعة وتوزيعها على سكان المنطقة، أو يمكنك عمل إعلانات تجارية على إحدى القنوات التلفزيونية وهذا ما يسمى التسويق التقليدي.

لكن إذا أنشأت صفحة على فيسبوك، على سبيل المثال، وحاولت التسويق لمطعمك من خلالها، أو اشتريت زوارًا مدفوعين من جوجل، فإنك تستخدم التسويق الرقمي للترويج لمطعمك.

  • المسوق الرقمي:

شخص متخصص في التسويق الرقمي (أو التسويق عبر الإنترنت) المسوق عبر الإنترنت هو الشخص الذي يدير صفحات المشروع على الشبكات الاجتماعية، وهو الشخص الذي يدير حملات إعلانية للترويج لمنتج عبر الإنترنت، وهو الشخص الذي يبني استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت، ويحلل النتائج ويتخذ قرارات التسويق.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك عشرات الوظائف المتخصصة للمسوق الإلكتروني، وهذا واضح بشكل كبير في المشاريع الكبيرة والمواقع الإلكترونية فهناك مسئولون عن تحليل البيانات فقط، ومسؤولون عن تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث إلخ، وقد يتجاوز عدد المسوقين الإلكترونيين لموقع أو مؤسسة واحدة عشرات الموظفين.

  • مسوق الكتروني محترف:

يعمل في مجال التسويق الالكتروني ولديه خبرة عملية فيه هو شخص متخصص في نقطة معينة ولكن لديه معرفة وخبرة فيما يتعلق بوظائف التسويق الإلكتروني الأخرى.

مطلوب مسوق الكتروني
مطلوب مسوق الكتروني

ربما تفيدك قراءة : كيفية انشاء شركة تسويق الكتروني .. حلول مبتكرة توفرها لك هذه الأماكن

شركات التسويق في إسطنبول

سنذكر في هذا المقال أفضل شركات البرمجيات والتسويق الإلكتروني في تركيا، بسبب التوسع العلمي واكتساح العديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك كان لا بد من مناقشة هذا التطور في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص، ونجد العديد من الشركات العاملة في البرمجة الإلكترونية تقوم بطلب مطلوب مسوق الكتروني محترف.

تتنوع شركات البرمجة من حيث الخدمة والجودة من حيث الجودة والسعر، وتختلف شركات البرمجيات من حيث التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة الويب، والبعض الآخر متخصص في برمجة التطبيقات، وبعض شركات برامج الألعاب الإلكترونية.

أسعار شركات البرمجة في اسطنبول تختلف الأسعار حسب حجم وجودة العمل المطلوب وكذلك الجودة تختلف التطبيقات تمامًا عن تصميم الويب، على الرغم من أن سعرها باهظ بعض الشيء بالنسبة إلى اسماء شركات سوشيال ميديا في إسطنبول التي تأتي مع مشروع تجاري مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول .

  • افضل الشركات الإلكترونية في تركيا

  1. ScrambleBits لبرمجة المشاريع في اسطنبول

Scramble Bit هي واحدة من أفضل شركات تسويق رقمي الرائدة في صناعة البرمجة، ليس فقط في اسطنبول ولكن في تركيا وبعض الدول الأخرى، وتمتلك الشركة العديد من شركات البرمجيات، وأسعار Scramble Bit مناسبة لمن يبحث عن جودة تم توفير الخدمة.

هناك العديد من خدمات البرامج لـ Scramble Bit، بما في ذلك:

  1. شركة Code Accepted Technology

تعتبر شركة Code Accepted Technology واحدة من أفضل شركات البرمجيات في اسطنبول، وتقدم الشركة العديد من الخدمات ومنها:

تصميم مواقع الويب بأشكال مختلفة داخل اسطنبول، وقد حصلت التكنولوجيا على قانون التجارة الالكترونية في تركيا، وخدمات التسويق الالكتروني، وبرمجة تطبيقات iPhone، وبرمجة تطبيقات Android، وبرمجة الألعاب، وخدمات الفيديو، والتسويق الإلكتروني، والبرمجة، وتصميم الكواكب.

  1. شركة Planet Programming and Design

تقدم شركة Planet Programming and Design العديد من الخدمات، منها:

مجالات الحجز خدمات التسويق الرقمي برمجة التطبيقات وتصميم المواقع اتحاد شركات الدعاية السياحية والعقارية

  1. شركة Yarinajans

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني وتصميم وتقوم بتطوير تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية في تركيا يوفر Yarinajans خدمات تصميم مواقع الويب المختلفة بالإضافة إلى برمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

  1. شركة أكاجون

شبكة AKGN لديها العديد من خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا ذات السمعة الطيبة فهي أفضل شركة تصميم وتسويق الكتروني، بما في ذلك:

  • مجلس CMM.
  • خدمات تصميم الويب والجرافيك.
  • خدمات دعم تصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتخطيط والاختبار.
  • خدمات الإقامة.
  • خدمات التعليم.

ربما تفيدك قراءة : متطلبات مشروع تسويق الكتروني .. خطط استثمار ناجحة من 8 شركات

التسويق الإلكتروني في تركيا

خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا تعتبر من أهم وأفضل الخدمات في الوقت الحاضر خاصة مع زيادة المشاريع والأنشطة في جميع الدول العربية، لذلك أصبحت شركات التسويق الإلكتروني محل بحث واهتمام من قبل كثير من الناس.

 لذلك نتعرف اليوم على جميع خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا بالتفصيل، مع تطور التكنولوجيا، أصبح الإنترنت في غاية الأهمية يتم خلاله تنفيذ العديد من الصفقات والأمور، بما في ذلك التسويق الإلكتروني وهو عرض منتجات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل FacebookوTwitter وصفحات الإنترنت، وكذلك عملية البيع والشراء عبر الإنترنت.

  • التسويق بالعمولة في تركيا

هناك العديد من المزايا التي يوفرها التسويق الرقمي ومنها:

  1. يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والكبيرة.
  2. يوفر التسويق الإلكتروني القدرة على فتح أسواق جديدة والعملاء المستهدفين.
  3. يساعد التسويق الرقمي على انتشار السلع والخدمات بسرعة كبيرة.
  4. يسمح بالوصول إلى الأسواق العالمية.
  5. تعمل على توفير السلع والخدمات التي تناسب احتياجات جميع العملاء.
  6. خلق أشكال جديدة لتوزيع السلع والمنتجات.
  7. كما يعتمد على استخدام طرق جديدة للتفاعل مع العملاء.
  8. يوفر ميزة تنافسية بالإضافة إلى موقع استراتيجي في السوق.
  9. القدرة على تحديد نقاط القوة والضعف في عمليات التسويق.
  10. امكانية الحصول على البضائع عن طريق الانترنت.

كما يعتبر التسويق بالعمولة من أهم وكالات التسويق المنتشرة، حيث يمكن الحصول على أرباح من خلال الإنترنت، ويعتبر من خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا التي تبحث عنها مجموعة كبيرة.

نظرًا لظهور العديد من شركات البرمجة في اسطنبول متخصصون في التسويق الالكتروني، فقد حير الكثير من الناس حول أي من هذه الشركات يمكن التعامل معها، لذلك نلخص لكم أهم المزايا التي يجب أن تتوفر في شركات تصميم المواقع والتسويق عبر الإنترنت، وهي كالتالي:

  • الشركة التي تقدم خدمة تصميم المواقع سواء داخل تركيا أو خارجها
  • الشركة التي تقدم خدمات الاستضافة والبريد الإلكتروني.
  • الشركة التي تتيح تصميم مواقع احترافية ومتوافقة مع محركات البحث.
  • الشركة التي تسعى إلى تقديم حلول كاملة للعملاء في جميع مجالات البرمجيات، مع سرعة إنجاز ما يطلبه العملاء.
  • تصميم مواقع في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا؟ هل لديك مشروع تحتاج إلى تصميمه باحترافية؟ يمكنك بالفعل الوصول إلى أفضل الشركات التي تعمل على تصميم مواقع بجودة عالية إذا كانت بالفعل تحتوي على المميزات التالية:

  • الشركة التي تمتلك فريق محترف متعدد التخصصات، لديهم خبرة واسعة في العديد من المجالات.
  • تعمل على تقديم كافة الحلول المتعلقة بخدمات البرمجة وتصميم مواقع الإنترنت واستضافتها.
  • الشركة التي تقدم حلول وخيارات متكاملة تلائم كافة احتياجات العملاء، وتسعى إلى إرضاءهم.
  • الشركة التي توفر تصميم مواقع إنترنت احترافية مميزة، وفق أحدث أساليب التصاميم العصرية والتقنية.
قانون التجارة الالكترونية في تركيا
قانون التجارة الالكترونية في تركيا

ربما تفيدك قراءة : شركة تسويق الكتروني .. 4 أماكن تؤمن طلبك بإجراءات مبسطة

  • أنواع التجارة الإلكترونية

تنقسم على ثلاثة أنواع وهي:

  1. التوزيع المباشر:

تتم بين الموزع والمستهلك على أن يتم السداد من خلال كروت الائتمان أو الحسابات الرقمية.

  1. التجارة بين الشركات:

 هنا يكون التعامل بين شركتين، على أن يكون السداد عبر عدة طرق منها “التحويل المباشر، الحسابات الرقمية، البنوك الالكترونية”.

  1. التجارة المغلقة:

تتم بين الشركات ذات أطراف محدودة.

في النهاية نستخلص أن التسويق الالكتروني من أفضل الطرق اللازمة لتوسيع نشاط الشركات والمشاريع وزيادة المبيعات والعملاء.

مهارات المسوق الالكتروني

أدى تسارع التقدم العلمي والتكنولوجي وزيادة العولمة إلى تسريع وتيرة التغيير في جميع القطاعات، وأثر بشكل رئيسي على سوق العمل ونماذج الأعمال نتيجة لذلك، غالبًا ما تتم مناقشة أفضل الوظائف في المستقبل، وعادة ما يلعب مسوق الكتروني بالعمولة دورًا مهمًا بين هذه الوظائف مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول .

  • وظيفة المسوقين

هي تثقيف الناس حول منتجات الشركة بأفضل الطرق وأكثرها جاذبية والتأكد من أن المنتجات متاحة للشراءلذلك يظل التسويق، وخاصة التسويق الإلكتروني، هو الطريقة الحقيقية الوحيدة لتنمية وتطوير العلامة التجارية.

 احصل على المزيد من العملاء واعتمد على المزيد من خيارات تحليل البيانات والمهارات إذا كنت مهتمًا ببدء مسيرتك المهنية في مجال التسويق، فإليك أهم المهارات التي ستحتاجها:

  1. جمع وتحليل البيانات عمليات جمع البيانات وتحليلها

77٪ من المؤسسات الكبيرة تعتبر تحليلات البيانات جزءًا مهمًا من أداء الأعمال. في دراسة حديثة، وجدت Forbes أن 58٪ من الشركات تخلق قيمة بالبيانات، وقال ما يقرب من 60٪ من المشاركين أن البيانات والتحليلات “مهمة” لعمليات مؤسساتهم.

في عالم متغير مثل سرعة الضوء، في العصر الرقمي الحالي، تتطلب الطبيعة التنافسية للأعمال استخدام البيانات، ويحتاج المسوقون إلى رؤية البيانات والأرقام والإحصائيات الرئيسية في المجالات ذات الصلة، يمكن أن تكون المعلومات والبيانات الضخمة هي وجه تغير الأعمال وتأثيرها بشكل كبير مطلوب مسوق الكتروني في اسطنبول .

.

  1. مهارات بناء العلاقات مهارات بناء العلاقات

التسويق هو بناء العلاقات أو كما يوحي اسمه في عالم الأعمال.

التواصل إذا كان لحملاتك التسويقية أن تنجح، فأنت بحاجة إلى التركيز على بناء علاقات مع ثلاثة أنواع رئيسية من الأعمال.

 العملاء والمؤثرون والعلامات التجارية يرغب العملاء عادة في بناء علاقة على المدى الطويل، توفر وسائل التواصل الاجتماعي مع العلامة التجارية مساحة جيدة لتنمية العلاقات بين المسوقين والعملاء، وهذه فرصة رائعة لك للاستماع إلى العملاء وفهم احتياجاتهم ومنحهم ما يريدون من المهم أيضًا التأكد من شعور العملاء بالخصوصية والتقدير.

 يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني خاصة أو هدايا للعملاء المخلصين أو التواصل وجهًا لوجه مع العملاء غير الراضين.

  1. سلطة اتخاذ القرار

بصفتك مسوقًا، لديك العديد من القرارات، بدءًا من تنفيذ الأفكار الإبداعية وحتى تطوير خطط التسويق وتنظيم استراتيجيات التسويق وموازنة ميزانية التسويق والقنوات التي تستخدمها وخطط للتسويق الإلكتروني وما إلى ذلك المهارات لأخذ المزيد.

القرارات ذكية ودقيقة، ولديك الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات إستراتيجية وصحيحة وتحقيق أقصى استفادة منها على سبيل المثال، يعد Google Analytics أحد أهم الأدوات التي يمكنك من خلالها بالتأكيد تفسير بياناتك وفهم الأقسام المناسبة من جمهورك المستهدف والتعامل معها.

تعرف على أحدث الاتجاهات في التسويق الإلكتروني وأحدث اتجاهات التسويق عبر الإنترنت

تتطور التكنولوجيا بسرعة كبيرة وتمنح المسوقين العديد من الفرص لتحقيق أهدافهم التسويقية من خلال تخصيص حملاتهم في الوقت المناسب باستخدام الأدوات الرقمية المناسبة في كل عام، تظهر اتجاهات جديدة في تجارة الكترونية إسطنبول ويهبط البعض الآخر، وتستمر الاتجاهات الأخرى في الارتفاع والانخفاض وبالتالي، بصفتك مسوقًا، فأنت بحاجة إلى مواكبة المشهد المتغير لزيادة تحسين حملاتك بناءً على مظهرها واختفائها، على سبيل المثال، زاد استخدام الفيديو المباشر على منصات مثل Facebookو YouTube. وقد أتاح Instagram وحتى Twitter، بدءًا من أوائل عام 2018، من الممكن التفاعل مع المشاهدين في مقاطع فيديو حية مباشرة، من الناحية المثالية لطرح الأسئلة أو الإجابة عليها، ناهيك عن أداة تسويق فعالة ومجانية.

راتب المسوق الالكتروني

في الواقع، يختلف متوسط الراتب من ولاية إلى أخرى ومن مشروع إلى آخر بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت، يمكنك الدفع لمدة ساعة تقريبًا بعد الانتهاء من مشروع معين.

 ومع ذلك، عندما تعمل في شركة، فإن راتبك الشخصي يعتمد بشكل كبير على خبرتك وفقًا لـ Payscale، يبلغ متوسط الراتب لمدير التسويق الإلكتروني في إسطنبول 178000 ليرة سنويًاالراتب يعتمد بشكل أساسي على خدمة تسويق في إسطنبول وخبرتك.

المسوق مقبول على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وفقًا لدليل الرواتب لعام 2016 لمجموعة Creative Group، كانت هناك زيادة في الأجور بنسبة 3. 8٪ لمختلف وظائف التسويق الرقمي لمتوسط الأجور السنوية لمجموعة من وظائف التسويق الرقمي.

كيف تصبح مسوق الكتروني

والأن فلنجيب  على السؤال “ماذا أريد أن أبدأ مسيرتي المهنية كمسوق إنترنت؟” فيما يلي المتطلبات الأساسية التي يجب أن تكون لديك لبدء حياتك المهنية ومعرفة كيف تكون مسوق الكتروني محترف:

  • البريد الإلكتروني الاحترافي والتتبع المستمر أول ما عليك القيام به في رحلتك كمسوق

بريد إلكتروني هو تلقي بريد إلكتروني، حيث يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني خاص بالعمل، والذي يجب عليك التحقق منه بشكل متكرر وقراءة الرسائل الواردة.

البريد الإلكتروني هو الوسيلة الأولى والأكثر احترافًا للتواصل بينك وبين العالم الخارجي على الإنترنت.

 في أي موقع إلكتروني تشترك فيه أو في الخدمة التي تشترك فيها عبر الإنترنت، سيكون البريد الإلكتروني هو المطلب الرئيسي وطريقة الاتصال الأولى تعد خدمة البريد الإلكتروني في Gmail خيارًا رائعًا، لذا اختر عنوانًا احترافيًا بدون أرقام أو رموز يساء فهمها.

  • خدمة المراسلة الفورية والمراسلة الفورية مثل Skype:

يجب أن يكون لديك اتصال مباشر ومراسلة فورية، وهو أمر مهم للغاية، خاصة في مجال التسويق بالعمولة، ولكن بشكل عام، في كثير من الأحيان، ستحتاج إلى مكالمة فورية لمناقشة أي شيء في حسابك حقلسكايب هنا هي الطريقة الأكثر شيوعًا للاتصال التجاري عبر الإنترنت فأنت بمثابة خبير التسويق الالكتروني.

  • مستوى معقول من المعرفة باللغة الإنجليزية:

يجب أن يكون مستوى فهمك للغة الإنجليزية مقبولاً على الأقل، لأن معظم محتوى الويب باللغة الإنجليزية هي لغة التكنولوجيا بشكل عام ولغة الإنترنت بشكل خاص في الواقع، لا يمكنك تجاهل أهمية اللغة الإنجليزية في جميع الأعمال المتعلقة بالإنترنت.

نصيحتي لك هنا هي ألا تدع هذا يوقفك، بغض النظر عن مستواك في اللغة الإنجليزية الذي قد تطوره، والشيء الرائع هو أنه يمكنك تعلم وتطوير لغتك الإنجليزية عبر الإنترنت بسهولة.

  • القدرة على استخدام محركات البحث وخاصة Google:

من وجهة نظري الشخصية، فإن نجاحك كمسوق إنترنت يعتمد بشكل أساسي على هذه النقطة. إذا كانت لدي جملة واحدة من شأنها أن تساعد شخصًا ما على تعلم شيء ما، فمن المؤكد أنها ستكون “التعلم والتعود على استخدام محرك بحث Google”أي فكرة أو سؤال أو فضول يتبادر إلى الذهن.

ربما تفيدك قراءة : تأسيس شركة تسويق الكتروني … أفضل 4 أماكن تخدمك في الإجراءات

التسويق الالكتروني بعد كورونا

فيروس كورونا المستجد يهاجم العالم بأسره ويصنف منظمة الصحة العالمية على أنه جائحة، وبالتالي يدعو جميع الدول إلى معالجة الأزمة الصحية الكبرى التي تدفع الحكومات إلى فرض إجراءات احترازية ووقائية تحت عنوان “جائحة”.

مواجهة الفيروس والحد من انتشاره من خلال التباعد الجسدي وفرض الحجر الصحي والحجر المنزلي وكذلك الحظر الكامل.

 ولأن الناس بحاجة إلى شراء البقالة أو المواد الخام الخاصة أو الملابس والإكسسوارات، فقد شعر الكثير منهم أنه الحل الأفضل من اللجوء إلى التسوق عبر الإنترنت، خاصة أنه استخدامات متخصصة في كل نوع وأيضًا فيما يتعلق بالخدمات وصيانة المنزل.

من ناحية أخرى، في حالة الوباء، مال البائعون إلى الترويج لمنتجاتهم من خلال التسويق الإلكتروني ورأوا أن المشاركة أكبر مما كانت عليه في الأيام الأخيرة كفرصة للتعامل مع أهمية الإرشادات التالية لسلامة الجمهور.

 والحذر مع التطهير والتعقيم أثناء عملية التعبئة والتغليف وتسليم المنتج ومن بينهم سامر السلوادي الذي يعمل في التسويق عبر صفحته الخاصة في تطبيق “انستجرام” الذي يعرض من خلاله مختلف أنواع الإكسسوارات كالأساور والقلائد الرجالية.

يزعم السلوادي أنه طور خطة صفحته خلال العطلة التي فرضتها الحكومة يريد تصوير الحرف اليدوية لأخته بطريقة أنيقة ومبتكرة ويكون مسؤولاً عن عملية التسويق إذا تساوت العوائد المالية بينهما ويؤكد أن هذا الموقع كان له شعبية كبيرة خلال فترة الحظر.

 ويضيف: “كثير من الناس معتادون على الجلوس في المنزل وكل شيء يأتي إليهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسلع الموثوقة، والقصد أن تكون جودتها واضحة وتشبه المنتج المعروض، والذي يعيشه العديد من العملاء هم أقل عرضة للإصابة بالفيروس مع اختلاط أقل في الأسواق “.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم كيفية البدء بالعمل كمسوق إلكتروني وماهي المهارات التي يجب أكتسابها لكي يصبح مسوق إلكتروني محترف.

شركات التسويق في إسطنبول
شركات التسويق في إسطنبول

ربما تفيدك قراءة : مشروع شركة تسويق الكتروني .. 10 جهات تؤمن طلباتك بأفضل الأسعار

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى