غرف نوم تركية نفر واحد

غرف نوم تركية نفر واحد .. مقاسات وأسعار مناسبة من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم تركية نفر واحد ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم تركية نفر واحد

هل تريد شراء غرف نوم تركية نفر واحد؟ ستجد على منصة ” أفضل “ وتحديدا في هذا المقال أفضل الشركات العالمية التي لها فروع في بغداد، وستجد أرقى غرف النوم للكبار والصغار، ليس ذلك فحسب، بل ستجد أيضًا متاجر توفر لك الأثاث التركي بأفضل الأسعار.

غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استيراد غرف النوم من تركيا ووجودها في بغداد، وشراء أفضل أنواع غرف نوم نفر واحد، فمن الممكن أن تتعرف على شركات الأثاث التركية الموجودة في بغداد، ومن أشهر هذه الشركات هي:

1- شركة ندى البيضاء التركية للمفروشات، بغداد:

هي من اكبر الشركات في بغداد التي تقدم خدمة استيراد غرف النوم من تركيا بسرعة عالية مع التخليص الجمركي، وتعتبر من اشهر الشركات التي تتوفر بها غرف نوم تركية للعرسان لذلك يمكن تصنيفها على انها افضل الشركات بيع الاثاث بالتقسيط في بغداد حيث انها من اكبر شركات الشحن من تركيا الى العالم حيث تعتمد هذه الشركة على خدمات الاستيراد من تركيا الى جميع الدول العربية بما في ذلك بغداد وقد تتيح لك هذه الشركة ايضا تقديم اسعار مقبولة لجميع المستوردين مما يسمح بظهور العديد من الشركات المنافسة.

2- شركة دوتاس التركية للمفروشات، بغداد:

تقدم الشركة خدمات الشحن بشكل مبتكر من تركيا إلى بغداد، ومنذ إنشائها قدمت أكثر خدمات الاستيراد إبداعًا وأسرعها مع التخليص الجمركي واستخراج جميع أوراق الاستيراد  كما توفر هذه الشركة غرف نوم تركية  للاطفال فاخرة ولديها أيضًا أفضل مكان التخزين في حالة التعامل مع أكثر من مصدر واحد لغرف النوم في بغداد.

غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد
غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

أسعار غرف نوم نفر ونص

تختلف الأسعار من مكان إلى آخر ومن مصنع إلى آخر، لذلك عند شراء أثاث تركي في بغداد يجب عليك البحث عن أكثر من متجر أثاث ومقارنة الأسعار وجودة المنتج واختيار ما يناسبك وحتى تكون على يقين من احصل على افضل الاسعار وقائمة اسعار غرف النوم في بغداد واسعار اثاث المنزل التركي في بغداد:

  •  تتنوع أحجام غرف النوم بها لأنها تتناسب بشكل فاخر مع المساحات المشتركة
  •  إنها متوسطة وصغيرة وكل غرفة لها سعر مختلف
  •  بالنسبة لنوع الخشب وحجمه ونباتاته أيضًا.
  •  تتكون من سرير وخزانة ملابس وخزانة ملابس وخزانتين صغيرتين وخطاف بسعر 250 دولار، وهذا يعني أن غرف النوم التركية ذات أسعار رائعة وليست باهظة الثمن ومناسبة للكثيرين.

 محلات اثاث العالمية في بغداد

  قائمة بالأسعار في هذه المحلات:

  •  طاولة متوسطة مع 4 كراسي مبطنة صلبة: 200 دولار
  •  غرفة جلوس مكونة من أريكتين وكرسيين من نفس الشكل، بسعر يبدأ من 2150 ليرة تركية إلى 2700 ليرة تركية.
  • نجد أن أسعار غرف نوم تركية مستعملة للبيع في بغداد الرئيسية: تقرب من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.
  • أسعار غرف الطعام: يتراوح سعرها بين 4000 – 9000 ليرة تركية.
  • أسعار جناح غرفة المعيشة: بين 4000 و 7.00 ليرة تركية.

قد تفيدك قراءة … اسعار غرف نوم تركية في كركوك .. 3 أماكن تخدمك بأفضل التكاليف

بيع غرف نوم تركية في بغداد

اهم معارض بيع الاثاث التركي والتركيز على غرف نوم بغداد الجديدة:

١-معرض المستقبل

يتميز هذا المعرض دائمًا بتصميماته الرائعة والجذابة التي تشتهر بها الدول العربية، ويحتوي على مزيج من الأثاث التركي الذي يجمع بين الحداثة واللمسة الفريدة التي تظهر في كل قطعة ينتجها، ويتم توصيلها مجانًا للجميع أنواع مختلفة من الأثاث. غرف نوم اقتصادية في بغداد وغيرها مثل المفروشات وكراسي المطاعم الحديثة وغيرها.

٢-جاليري الضفاف

من أهم معارض بيع غرف النوم التركية 2020، حيث يجمع بين مزيج من الأثاث التركي المعاصر مع التصاميم الأوروبية الحديثة.

٣-معرض الطفيليات

يتميز هذا المرض بعرض أفضل التصميمات التركية الحديثة لمختلف الغرف والأثاث المنزلي الحديث مثل غرف النوم التركية الفاخرة، وديكورات غرف النوم الصاج في بغداد، وغرف المعيشة المميزة ، وغرف الطعام، ومحتويات المطعم مثل أثاث المطعم وغيرها.

٤-معرض الصنوبر

وهو من أشهر معارض الأثاث، حيث يهتم بعرض أفضل تصميمات غرف النوم والأثاث المنزلي، ويمكنه تقديم خدمة التوصيل والتركيب مجانًا، ويمكن لهذا المعرض أن يسهل على العملاء توفير غرف نوم مستعملة للبيع في بغداد فيس بوك لمن هم على وشك الزواج.

بيع غرف نوم تركية في بغداد
بيع غرف نوم تركية في بغداد

قد تفيدك قراءة … غرف نوم تركية في العراق .. اثاث عصري يليق بك من 8 خبراء

استيراد اثاث من تركيا

يعتبر استيراد غرف النوم التركية من القرارات الصحيحة لأن المصانع التركية لديها القدرة على تشكيل الخشب والمعدن بأشكال عملية ومريحة، حيث تم تصميم أفضل غرف النوم للكبار والصغار، ويعتبر استيراد غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك من المشاريع المربحة التي توفر الخير الدخل للفرد والدولة.

  • تقدم مصانع غرف النوم في تركيا أفضل التصميمات التي ترضي مختلف الأذواق وكافة الفئات العمرية.
  •  نستعرض في الفقرات التالية أهمية استيراد هذا النوع من الصناعات الحرفية إلى المملكة.
  • كما نتعرف على التفاصيل المختلفة لاستيرادها وشحنها من تركيا إلى المملكة مع تفاصيل مهمة ومختلفة عنها في شرح وتوضيح وافيين.

غرف نوم تركية وبأسعار مناسبة، مصنوعة من الخشب التجاري أو خشب الزان، بألوان ونماذج أنيقة وعصرية تفرح القلب والعقل، حيث يشعر المرء بالراحة والاسترخاء، غرف نوم نفر للبيع على شكل آلات موسيقية أو منازل في الغابة التي تبعث في نفوس الطفل فرحاً فيقضي وقته في التفكير في أشكالها وألوانها.

تعتبر أسواق الأثاث في المملكة من مستوردي التصميمات الأوروبية، وتأتي تركيا في طليعة استيراد الأثاث بمختلف الاستخدامات، وعملية الاستيراد من تركيا مستمرة منذ عقود، والعملاء في ازدياد. ويمكن توزيع التصاميم على المتاجر واختيار ما يناسب كل متجر وتسليم الطلب عند الوصول أو بيعه لحساب المستثمر بفتح محل وبيع الأثاث.

باختصار يمكن القول ان غرف النوم التركية تتميز عن غيرها لأنها مجهزة للراحة جنباً إلى جنب مع الجودة والأناقة وبأسعار ممتازة، وهناك شركات في بغداد تساعدك في اختيار أفضل غرف نوم تركية واسعارها فلا تتردد في الذهاب اليهم.

https://www.youtube.com/watch?v=YbqhYhSC1vc

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى