غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

غرف نوم نفر واحد في بغداد .. احصل على طلبك من أوثق 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم نفر واحد في بغداد ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم نفر واحد في بغداد

إذا أردت أن ترى غرف نوم نفر واحد في بغداد، كل ما عليك فعله هو قراءة المقال بعناية، والتعرف على شركات غرف نوم في بغداد تتمتع بالعديد من المزايا مثل جودتها وخفة وزنها وتصاميمها الراقية، واقرأ على منصة ” افضل” وتعرف على اهم الشركات التي لديها غرف نوم تركية في بغداد، واليكم التفاصيل لاهم المعلومات..

غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

من أهم معارض بيع الاثاث التركي والتي تقدم غرف نوم نفر واحد بغداد هي:

١- معرض المستقبل

يتميز هذا المعرض دائمًا بتصميماته الرائعة والجذابة التي تشتهر بها الدول العربية، ويحتوي على مزيج من الأثاث التركي الذي يجمع بين الحداثة واللمسة الفريدة التي تظهر في كل قطعة ينتجها، ويتم توصيلها مجانًا للجميع أنواع مختلفة من الأثاث. غرف نوم اقتصادية في بغداد وغيرها مثل المفروشات وكراسي المطاعم الحديثة وغيرها.

٢- جاليري الضفاف

من أهم معارض غرف نوم في بغداد 2020، حيث يجمع بين مزيج من الأثاث التركي المعاصر مع التصاميم الأوروبية الحديثة.

٣- معرض الطفيليات

يتميز هذا المرض بعرض أفضل التصميمات التركية الحديثة لمختلف الغرف واثاث منزلي غرف نوم في بغداد، وديكورات غرف نوم بغداد، وغرف المعيشة المميزة، وغرف الطعام، ومحتويات المطعم مثل أثاث المطعم وغيرها.

٤- معرض الصنوبر

وهو من أشهر معارض الأثاث، حيث يهتم بعرض أفضل تصميمات ستائر غرف نوم في بغداد والأثاث المنزلي، ويمكنه تقديم خدمة التوصيل والتركيب مجانًا، ويمكن لهذا المعرض أن يسهل على العملاء توفير غرف نوم تركية لمن هم على وشك الزواج.

غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد
غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

قد تفيدك قراءة … غرف نوم تركية في العراق .. اثاث عصري يليق بك من 8 خبراء

بيع اثاث غرف نوم في بغداد

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استيراد غرف النوم من تركيا ووجودها في بغداد، وشراء أفضل ديكورات غرف نوم في بغداد، فمن الممكن أن تتعرف على شركات الأثاث التركية الموجودة في بغداد، ومن أشهر هذه الشركات هي :

1- شركة ندى البيضاء التركية للمفروشات، بغداد:

هي من اكبر الشركات في بغداد التي تقدم خدمة استيراد غرف النوم من تركيا بسرعة عالية مع التخليص الجمركي، وتعتبر من أشهر اماكن بيع غرف نوم في بغداد لذلك يمكن تصنيفها على أنها أفضل الشركات بيع الاثاث بالتقسيط في بغداد حيث انها من اكبر شركات الشحن من تركيا إلى العالم حيث تعتمد هذه الشركة على خدمات الاستيراد من تركيا إلى جميع الدول العربية بما في ذلك بغداد وقد تتيح لك هذه الشركة ايضا تقديم اسعار مقبولة لجميع المستوردين مما يسمح بظهور العديد من الشركات المنافسة.

2- شركة دوتاس التركية للمفروشات، بغداد:

تقدم الشركة خدمات الشحن بشكل مبتكر من تركيا إلى بغداد، ومنذ إنشائها قدمت أكثر خدمات الاستيراد إبداعًا وأسرعها مع التخليص الجمركي واستخراج جميع أوراق الاستيراد، كما توفر هذه الشركة سرير نفر واحد تركي ولديها أيضًا أفضل مكان التخزين في حالة التعامل مع أكثر من مصدر واحد لغرف النوم  في بغداد.

3- شركة نيو لايف للمفروشات:

تتميز منتجات الشركة بتحقيق تصاميم تركية فاخرة بالإضافة إلى الجودة العالية، حيث بدأت الشركة في تقديم خدمات تصنيع واستيراد غرف نوم تركي نفر ونص والأثاث المكتبي والأثاث الإداري وطاولات الاجتماعات من تركيا إلى بغداد، وأن هذه الشركة هي إحدى الشركات اكبر شركات الاثاث في بغداد السكني حيث توفر ايضا غرف نوم مودرن ودواليب وطاولة اجتماعات وكنبة وكرسي انتظار وغيرها من المنتجات من كافة خامات الاثاث المختلفة التي ترضي اذواق العملاء.

بيع اثاث غرف نوم في بغداد
بيع اثاث غرف نوم في بغداد

اسعار غرف نوم في بغداد

تختلف أسعار غرف النوم المستوردة حسب التصنيع والحجم والاكسسوارات وعدد القطع، وسعر الغرفة الجديدة أكثر من سعر الغرفة المستخدمة وإذا كانت بحالة جيدة فإن إعلانات فورستر الإلكترونية تساعد على عرض غرف تركية للبيع بأسعار مناسبة وخاصة للقادمين إلى المملكة بنية العمل ومن ثم العودة إلى بلدانهم الأصلية. غرف نوم تركية للبنات تبدأ من 2000 ريال سعودي بسرير واحد، ألوان متعددة جذابة وأنيقة وخشب تركي متين متوفر للطلب عبر الإنترنت مع خدمات الشحن والتوصيل، غرف نوم للأطفال بسريرين تركيين، 3.700 ريال سعودي.

يمكنك التعرف على صالات العرض التي تبيعها إلكترونيًا وتحجز الكمية المطلوبة. غرف للبنات والأولاد بتصميمات رائعة. محلات غرف نوم في بغداد للعرائس تبدأ من 4000 ريال سعودي أناقة وفخامة سرير وسريرين مختلط الألوان مع الذهبي والفضي والأبيض اللامع والأسود الأنيق، مع قطع متنوعة من الإكسسوارات.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم صاج عراقي للبيع .. تصلك لباب المنزل من هذه الشركات

مزادات غرف نوم في بغداد

تم عرض عدة غرف نوم في بغداد في مزادات متعددة النماذج، والتي تحتوي على جدار حجري في الجزء الخلفي من السرير، ويحتوي المزاد على اجمل موديلات غرف النوم 2021، حيث غرفة نوم انيقة تجمع بين اللون البحري ودرجات فاتحة من الكافيين من افضل ديكورات غرف نوم تركية اقتصادية في بغداد.

تتكون من سرير وخزانة ملابس وتسريحة شعر أنيقة وطاولة بجانب السرير لعشاق الذوق البسيط الراقي، هذه الغرفة الرقيقة التي تحتوي على سرير يحمل خلفية مبطنة بنسيج مخملي ناعم بألوان كشمير رائعة وجذابة ، مع خزانة ملابس من الخشب الأبيض، ويتم عرض هذا المزاد في سوق العراق المفتوح للمفروشات في بغداد، وغرفة النوم معروضة على الطراز النيوكلاسيكي، مزينة باللون الذهبي مع الأبيض الفاتح، وأحيانًا تكون ديكورات غرف النوم الحديثة مصممة بالكامل من الخشب، وتحتوي غرف نوم تركي نفر أحادية اللون على سرير حديث منجد بكابينتين وهذا الطراز الأنيق يحمل ألوانًا عصرية مميزة.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على الأماكن التي تبيع غرف النوم في بغداد، والتي تحتوي على غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد، والتي تُعرض في المزادات بأشكالها الرائعة.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى