غرف نوم صاج عراقي للبيع

غرف نوم صاج عراقي للبيع .. تصلك لباب المنزل من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم صاج عراقي للبيع ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم صاج عراقي للبيع

يمكنك الآن الحصول على غرف نوم صاج عراقي للبيع من جميع المواقع عبر الإنترنت ومن المتاجر المنتشرة في العاصمة العراقية بغداد، وتشتهر تلك المتاجر بتقديم أفضل موديلات الأثاث وتقدم منصة أفضل أهم تلك المحلات ومعلومات عنها.

غرف نوم عراقية صاج للبيع

في حالة كنت تبحث عن غرف للنوم من الصاج، ففي هذه السطور نقدم لك كل التفاصيل التي تبحث عنها بخصوص هذا الموضوع، حيث نعرض لك أفضل تصميمات غرف نوم الصاج العراقية، بالإضافة إلى المتاجر المتخصصة في بيع غرف النوم في العراق، ولا ننسى أهم الأسعار التي تود أن تعرفها بالتأكيد، ونعرض لك أيضًا من خلال منصة معروف أفضل المتاجر التي يمكنك الاتصال بها لشراء صاج في بغداد، كل هذا وأكثر يمكنك تجد في الأسطر التالية.

هناك شركات متخصصة في بيع أحدث موديلات غرف نوم اطفال مستعملة للبيع في العراق  وإليكم أهمها:

1- الشركة العالمية

وهي من أفضل شركات تقدم غرف نوم صاج عراقي للبيع، تتخصص الشركة في تجارة الأثاث المنزلي والمكتبي والواردات من العديد من البلدان بما في ذلك إيطاليا وإسبانيا والصين وماليزيا وتركيا، وتهتم بإقامة شراكات وعلاقات استراتيجية مع أسماء ومؤسسات معروفة.

 العالمية تعمل في مجال الأثاث والأشياء المتعلقة به داخل وخارج العراق يمكنك من خلالها الحصول على أحدث غرف الحديد العراقية.

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم عراقية تصميم تركي .. أجمل الموديلات توفرها لك 5 معارض

2- أثاث الحضارة

هي شركة تختص في بيع الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تثري أسلوب حياة الملايين بقيم الجمال والأناقة والراحة والهدوء، تقدم أفضل الغرف في البصرة، وتعتبر من أفضل الشركات في البصرة التي تقدم أفضل ما لديها لراحة العملاء.

موديلات غرف نوم الصاج العراقية
موديلات غرف نوم الصاج العراقية

موديلات غرف نوم الصاج العراقية

هناك الكثير من أنواع عظام الخد المستعملة في غرف النوم العراقية الحديثة، لذا اكتشف أهمها معنا:

الخشب المستعمل في تصنيع غرف نوم اطفال للبيع في العراق والديكور يضفي عليه لمسة من الدفء والجمال، بالرغم من أن البعض يفضل الأثاث الصاج، إلا أن الأثاث الخشبي لا يزال من الأشياء القليلة في العالم التي يعاني منها الفقراء والأغنياء، يمكنهم امتلاك ممتلكاتهم والاستمتاع بها دون عناء، وهناك الكثير من أنواع الأخشاب المستخدمة في تصنيع الأثاث، بما في ذلك الخشب الطبيعي والخشب الصناعي والخشب المقاوم للماء وغيرها، ويمكنك التعرف على غرف نوم عراقية.

المصدر الأول لكل أنواع الخشب التي تستعمل في صناعة غرف نوم مستعملة للبيع في بغداد فيس بوك والآلات المنزلية، أو الديكورات المختلفة، أو أيضًا في التدفئة، أو الأرضيات، والخشب الطبيعي يأتي من الأشجار بأشكالها، ويتميز ألوان متباينة يمكن أن تشير بشكل مباشر إلى نوعه حيث يتم تصنيع الخشب الصناعي عن طريق التقاط نشارة الخشب وإضافة مواد كيميائية إليه لجعله يلتصق ويبدو جيدا.

النوع الثاني خشب الزان: خشب مصنوع من جذوع الأشجار الممتازة، ويتميز في كروب غرف نوم مستعملة بالمتانة والمرونة في الشكل، وهو أكثر أنواع الأخشاب أناقة وشائعة، وأصعب أشكال الأخشاب المستعملة في صناعة الأثاث هو خشب الزان، لأنه يحتوي على مسام ضيقة للغاية وخالية من العقد ويميل إلى اللون الأحمر قليلاً، ومن السهل أيضًا طلاء خشب الزان الطازج لأنه فاتح اللون ويستعمل في موديلات غرف النوم العراقية.

البلوط:

يُطلق عليه أيضًا البلوط، وهو أيضًا خشب صلب يستخدم بكثرة، ويوجد حوالي ستين نوعًا في أمريكا، إلا أن مصادره هي النمسا، وإنجلترا، واليونان، وإيطاليا، ودول البلطيق، وله ألوان عديدة، منها الأبيض والأبيض الأحمر، وهو من أغلى أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة الأثاث، لذلك فهو يستعمل في القطع النادرة وعادة ما يكون بعيد المنال، وهو خشب يستعمل بكثرة في صناعة أثاث الأطفال غرف نوم مستعملة للبيع في العراق لأنه على الرغم من صلابته ومتانته، فإنه سهل التشكيل والتصنيع، وقابل للطرق لإنشاء التصميمات، فإن البلوط الأبيض مقاوم للرطوبة وأكثر جاذبية من الأحمر، لذلك فهو يستعمل أكثر في الأثاث خاصة في الأثاث الخارجي المعرض للهواء، ولكن من عيوبه أنه يحتوي على مادة كيميائية تسبب أكسدة الحديد، لذلك لا ينصح بتثبيته بمسامير حديدية.

ربما تفيدك قراءة : موديلات غرف نوم صاج عراقي .. احصل عليها من أفضل 5 جهات

غرف نوم عراقية للبيع في بغداد

تعتبر غرف تصميم الصاج التركي من أشهر الغرف في العراق حيث يتم قبولها من قبل سكان دولة العراق نظرا لشكلها المميز والجذاب الذي يجلب لك الراحة النفسية هذه الغرفة.

حيث يدمج الديكور التركي لمسات قديمة مع الطراز الجديد، لسهولته وأناقته، حيث يحتوي الأثاث التركي على بعض النقوش التي تضفي الفخامة على المنزل، وتتميز غرف الصاج العراقية بالطراز التركي، بحيث يكون السرير الكابوتينيه لأنه أهم قطعة في غرفة النوم لمظهره الجذاب لأنه يحتوي على إطار خشبي محفور ومنقوش في الخزانة وبقية الغرفة.

محلات لبيع غرف النوم في العراق
محلات لبيع غرف النوم في العراق

محلات لبيع غرف النوم في العراق

وإليك أيضا أفضل أماكن بيع الغرف داخل بغداد:-

3- شركة الروابي

تقدم الشركة أحدث وأفخم غرف نوم عراقي بالتعاون مع الفرع الأساسي بدبي حيث تقوم بتزويد السوق العراقي بأحدث موديلات للأثاث التي نستوردها من الشركات المصنعة لمنافسة الأسعار وتقدم للعملاء والإدارات والشركات، حيث تضمن المنتجات من مصادر وأسعار معترف بها، وهي من أفضل الشركات التي توفر غرف الصاج في بغداد.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم اطفال في البصرة ..  9 شركات توفر لك أفضل الخيارات

4- شركة نيو لايف للأثاث

هي احدى الشركات العراقية المتخصصة في المفروشات والاكسسوارات المنزلية و غرف نوم صاج عراقي للبيع التي نوصي بشدة بالتعامل معها حيث انها تقدم الافضل لكسب ثقة العملاء والعمل براحة تامة وتقدم أفضل غرف الصاج العراقية للبيع.

موقع لبيع الأثاث المستعمل في العراق

وإذا كنت تبحث عن معارض ومحلات تجارية لغرف نوم الصاج العراقية، فنحن نقدم كل ما تبحث عنه عبر الأسطر التالية:

5-  البغدادي للأثاث

هو متجر متخصص في صناعة غرف نوم للبيع في بغداد والمفروشات والاكسسوارات المنزلية التي تتميز بالجمال والأناقة، ويريد تقديم الأفضل لكسب ثقة العملاء والعمل على راحتهم.

6- موبي لاند

وهو من أفضل متاجر غرف نوم مستعملة رخيصة للبيعالتي تقدم أفضل الغرف الإيطالية والمصرية والتركية بأسعار مغرية ومنافسة للسوق.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم تركي البصرة ..  قائمة بأفضل 10 معارض تلبي طلباتك

تعرض متاجر بغداد الكثير من موديلات غرف نوم نفر واحد في بغداد المتميزة وأوضحنا لكم بعض المعلومات التي نرجو أن تكون قد أفادتكم.

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى