محلات غرف النوم في بغداد

غرف نوم تركي البصرة ..  قائمة بأفضل 10 معارض تلبي طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم تركي البصرة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

غرف نوم تركي البصرة

تعتبر تركيا هي عاصمة الأثاث الراقي، حيث يتميز الاثاث التركي بالجودة والتصميم الرائع، ويمكنك شراء غرف نوم تركي البصرة ، ان منصة أفضل تقدم في هذا المقال معارض الاثاث التركي في البصرة، حتي تتمكن من شراء ما تريد من أثاث بكل سهولة.

غرف نوم تركية في البصرة

 يعتبر الأثاث قطع أساسية لا يخلو منها أي مكان صالح للعيش، كما يعد شراء الاثاث دائما مرحلة حاسمة وفكرة تثير الحماس وشراء الاثاث يعني أنك  في المرحلة الاخيرة وشارفت على الإنتهاء وتبقى لديك لمسات أخيرة في التأسيس لتستلم العقار الذي تملكه او تعمل عليه ويتميز الأثاث التركي بعده مميزات تجعله الأفضل في الاختيار، مثل التنوع والإبداع، جودة التصاميم، كل هذا ما جعل كل الدول تتسارع لاستيراد الاثاث التركي مثل البصرة.

كما أن مشروع الاثاث يعد من المشاريع المربحة، وان كنت تريد عمل مصنع أثاث لابد في البداية من عمل دراسات الجدوى للمشاريع.

ويمكن عمل دراسة جدوى مصنع أثاث:

1- تحديد فكرة المشروع ورأسماله.

2- المكان والمساحة المناسبان للمخزن طابقين ومساحة لتخزين الكميات الزائدة.

3- تخزين المعدات من الديكور والإضاءة والمكاتب والمطابخ وصالات العرض والأثاث وتوفير التدفئة المركزية للمحل ويفضل أن تكون الأرضيات ناعمة واختيار الألوان المناسبة ودهانات الجدران عالية الجودة.

4- تحديد عدد وأجور العمالة الماهرة على أساس ساعات العمل.

5- تحديد حجم أصول المشروع وحساب الكمية المطلوبة لكل نوع من أنواع الاستيراد المحلي أو الدولي.

6 ـ شراء أدوات النجارة التقليدية (مناشير، أزاميل، مفكات براغي) وماكينات تصنيع الاثاث لقطع الأخشاب بسرعة بالحجم والسرعة المطلوبين، شراء الألواح الخشبية الخام حسب استخدامات الصناعة.

7- بيع المنتجات عن طريق إجراء حملات إعلانية مختلفة على المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات.

8- تصميم موقع الكتروني لعرض منتجات المعرض وتقديم عروض وخصومات موسمية.

 ربما تفيدك قراءة : استيراد غرف نوم تركي.. أحدث التصاميم العالمية من 7 أماكن

محلات غرف نوم في البصرة
محلات غرف نوم في البصرة

محلات غرف نوم في البصرة

إذا كنت تجهز منزلك، وتريد شراء الأثاث التركي ولا تريد أن تدخل متاهة الاستيراد وخطواتها فيوجد العديد من المحلات العراقية التي تبيع الاثاث التركي وخاصة غرف نوم في البصرة بأسعار مناسبة وجودة عالية ومن أشهر المحلات التي تبيع غرف النوم في العراق:

  • محل أبو السلام:

لطالما عُرفت أبو اسلام بتصميماتها الرائعة المعروفة في الدول العربية، فهي تجمع بين غرف نوم في البصرة وغرف النوم الاقتصادية التي تجمع بين الحداثة والأبسل الموجود في كل قطعة من إنتاجه.

  • محل مفروشات الحمرا:

من اهم المحلات التي تبيع غرف نوم الاقتصاد التركي في بغداد، كما يجمع الاثاث التركي المعاصر والتصميم الاوروبي الحديث، وله ثلاثة فروع في بغداد.

  • متجر أثاث 3 سنوات:

يتميز هذا المتجر بعرض أفضل التصميمات التركية الحديثة في مختلف الغرف والأثاث لبيوت معروضة للبيع البصرة العائلي الحديث (مثل غرفة النوم الاقتصادية التركية) غرفة النوم الاقتصادية التركية نفسها فاخرة، مع غرفة معيشة فريدة وغرفة طعام وغرفة نوم اقتصادية حديثة بجوارها.

  • غرف نوم البصرة انستقرام:

وهي من أشهر ماركات الأثاث التي توفر أفضل البيت التركي للأثاث في البصرة، وتهتم بتقديم أفضل تصميمات غرف النوم وأثاث منزلي اقتصادي، كما تقدم  محلات الاثاث التركي في البصرة انستقرام خدمات التوصيل والتركيب مجانًا، ويمكن لهذا المتجر أن يسهل الأمر على العملاء المتزوجون يوفرون غرفة نوم وطاولة طعام تركية.

ربما تفيدك قراءة : اسعار غرف نوم في بغداد .. أفضل التكاليف توفرها لك هذه الجهات

اسعار غرف نوم تركية في البصرة
اسعار غرف نوم تركية في البصرة

اسعار غرف نوم تركية في البصرة

تختلف أسعار الاثاث باختلاف نوع الاخشاب المستخدمة، كما تختلف حسب التصميم سواء حديث أو كلاسيكي، وتختلف حسب الموديل، كما تختلف الأسعار من مصنع لآخر، ومن محل لآخر، لذلك عند شراء أثاث من تركيا يجب الانتباه إلى تعاملاتك مع شركات متعددة والحصول على عروض أسعار مختلفة من شركات في بغداد مما يتيح لك سعر الحصول على أفضل نوع من الخامات لصناعة غرف نوم تركي البصرة ، في بغداد، قد يكون سعر غرفة النوم حوالي 350 دولار أمريكي.

وهذا يعني أن سعر اثاث كازينو لبنان في البصرة ليس فقط عالي الجودة ولكنه باهظ الثمن أيضًا، مما يجعل الكثير من الناس يقبلون شراء منتجات  خاصة وأن التصميمات التركية تمت مقارنتها في أجزاء مختلفة من العالم لأنها تقارن بالعالم أفضل تصاميم الأثاث على المنافسة رغم أنها تبيع غرف نوم اطفال في البصرة، إلا أن متانتها أطول من أنواع الأثاث الأخرى، مما يضمن في نفس الوقت جودة المنتج.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم عراقية تصميم تركي .. أجمل الموديلات توفرها لك 5 معارض

معرض غرف نوم في البصرة
معرض غرف نوم في البصرة

معرض غرف نوم في البصرة

يوجد كثير من معارض غرف نوم للبيع في البصرة، حيث تلعب دور الوسيط بين البائعين والمستهلكين في بغداد لأنها تستطيع أن تعرض أفضل غرف النوم التركية، أحد أكبر الأثاث التركي، وربما أهم معرض لبيع الأثاث التركي والتركيز على الجديد غرفة نوم بغداد:

1ـ  معرض المستقبل: لقد اشتهر المعرض بتصاميمه الرائعة والجذابة المشهورة في الدول العربية، فهو يجمع بين الأثاث التركي والحداثة، ويعكس لمسة فريدة في كل قطعة، ويمكن توفير مجموعة متنوعة من الأثاث مجانًا منها غرف النوم الاقتصادية في بغداد وكذلك الأثاث وكراسي الطعام حديثة وغيرها.

2ـ  معارض اثاث البصرة الضفاف: من أهم المعارض التجارية لغرف النوم التركية في عام 2020، حيث يجمع بين الأثاث التركي الحديث والتصميم الأوروبي الحديث.

3ـ  معرض الطفيليات: يتميز هذا المعرض بعرض أفضل تصميم تركي حديث في مختلف الغرف والأثاث المنزلي الحديث، مثل غرفة النوم التركية الفاخرة، وديكور غرف نوم في البصرة، وغرفة المعيشة الفريدة، وغرفة الطعام، وعناصر غرفة الطعام، مثل أثاث غرفة الطعام.

4ـ  معرض شجرة الصنوبر: يعد هذا من أشهر معارض الأثاث لأنه يهتم بعرض أفضل تصاميم غرف النوم والأثاث المنزلي، ويمكنه تقديم خدمات التوصيل والتركيب مجانًا، ويمكن للمعرض أن يسهل على العملاء توفير غرف نوم تركية تقسيط.

ربما تفيدك قراءة : استيراد غرف نوم تركية .. أسعار ممبزة من أشهر 6 خبراء

لقد عرضنا محلات ومعارض الاثاث في البصرة لنسهل عليك شراء الاثاث، ويمكنك الشراء من السوق المفتوح غرف نوم البصرة



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى