مصانع انارة في تركيا

 مصانع انارة في تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الشحن والتوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد انارة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع انارة في تركيا

تعد مصانع انارة في تركيا من أشهر المصانع على مستوى العالم لتقديمها منتجات عالية الجودة، وبأسعار تنافسية، وتقدم منصة أفضل أكبر المصانع  والشركات التي يمكنك الاستيراد منها بأفضل الأسعار  لتحقيق نسبة أرباح عالية.

مصانع انارة في تركيا
مصانع انارة في تركيا

مصانع الانارة في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة الانارة، كما تتميز منتجاتها بالجودة العالية، ويوجد كثير من مصانع الانارة في تركيا، ومن أهمها:

  • Ceylan fabrikaları .

تعتبر من الشركات الرائدة في مجال صناعة الانارة في تركيا، وتعد مصنع اعمدة انارة في تركيا، كما تعتبر شركة ومعرض لعرض الإضاءة الناجحة في تركيا، وتعد أشهر المحلات التي تبيع الوحدات الاضاءة التركية بجميع انواعها، وهي شركة رائد في تصنيع النجف الحديث والكلاسيكي المصنوع من الكريستال التشيكي، لديها فريق من المتخصصين بصناعة الثريات الجميلة.

  • شركة ALRAYAN 2.

تعتبر من كبرى الشركات التي تعمل في صناعة تجهيزات الانارة الداخلية والخارجية.

  • شركة بيستار 3.

شركة بيستار من أشهر الشركات في مجال الانارة، كما تقوم بصناعة المصابيح الكريستال عالية الجودة، وتصنع أيضا المصابيح الهلوجين بتصاميم رائعة، بالإضافة إلى مصابيح السطح المتحركة، ولمبات اللد الضوئية، وأنابيب الفيبر  المضيئة، وتقدم جميع أنظمة الانارة الخارجية، ويعمل بها فريق عمل ذو خبرة كبيرة في صناعة الانارة ويقدم أفضل المنتجات.

ربما تفيدك قراءة … مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

سوق الانارة في اسطنبول

يوجد الكثير من المعارض والمحلات في تركيا والتي تقوم ببيع أدوات الانارة ومصابيح الاضاءة وسنذكر لك بعض منها في تلك السطور:

  1. معرض لايت تك

يعتبر  أكبر معرض في المنطقة للإضاءة، ويقوم بعرض جميع أشكال الثريات وأحجامها وأنواعها وأنظمة الضوء أيضا، وكل ما يتعلق بالإنارة والكهرباء.

  1. سوق الثريات

يعد أكبر الاسواق ليبيع  انواع الانارة والاشكال المتعددة من ثريات 2020 ويمكنك الشراء منها أو من خلال مواقع الكترونية، كما يوجد فيه محلات الانارة في اسطنبول، ويقوم بعرض منتجات عالية الجودة و اسعار الانارة المعقولة حتى يمكن بيعها في الأسواق المحلية لتحقيق أعلى هامش ربح، ويرضون في المقابل إجابة تطلعات وطلبات الزبائن، يقع في اسطنبول في منطقة السلطان احمد.

  1. تاج افيز

يعد من أشهر المحلات في سوق الثريات في إسطنبول، كما يقوم ببيع جميع أشكال وأنواع ثريات كريستال من تركيا، كما يوجد أشكال وأحجام مختلفة من اللمبات بأسعار جيدة.

سوق الانارة في اسطنبول
سوق الانارة في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى تعبئة الارز .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

شركات الانارة في تركيا

ان كنت تبحث عن انارة تركيا فيوجد كثير من شركات الانارة في تركيا التي تقدم منتجات عالية الجودة وتصاميم رائعة وبأسعار معقولة، ومن أهم هذه الشركات:

  1. شركة ايسكو

تقوم الشركة بتقديم خدماتها في مجال الانارة المنزلية، حيث تقوم بتصنيع ثريات كريستال من تركيا بتصميمات فاخرة وراقية وعصرية كثيرة، تضم الشركة فريق عمل من المتخصصين والحرفيين في هذا المجال، كما تقوم بتصنيع وتصميم الكريستال بجودة عالمية ترضي عملائها.

  1. شركة أفيس إسطنبول

شركة متخصصة  بالإضاءة حيث تقوم بتصميم وتنفيذ جميع أنواع الثريات حسب طلب العملاء الخاصة، وتقوم ببيع الثريات في اسطنبول للبيوت والمساجد.

  1. شركة لومينا كريستال

تقوم بتصنيع الثريات بتصميمات فاخرة وراقية وعصرية حيث تمتاز هذه الثريات الكريستال بالفخامة والرقي تتكون الشركة من فريق عمل متكامل ومختص لضمان  أفضل خدمة متميزة لعملائها وهي تعتمد على أمهر الحرفيين ذات الخبرة الكبيرة، وتقوم بتصنيع وتصميم الكريستال بهيئة ثريات، حيث يتم تزين العديد من الفنادق الفخمة بها.

محلات الانارة في اسطنبول

أكثر ما تشتهر به تركيا تصنيع المستلزمات الخاصة بالإنارة والتي تعد جزء مهم في المنازل، والشركات وغيرهم الكثير لذلك تكثر محلات الإنارة في تركيا، وخاصه في اسطنبول ويوجد مصانع الانارة في تركيا جميع انواع الانارة والاشكال المتعددة لتي بدأت بتقديم خدماتها في مجال الانارة المنزلية، حيث تقوم بتصنيع الثريات الفاخرة والتصاميم الراقية والعصرية، كما يمكنك شراء بضائع تركية بالجملة اون لاين. أنت أيضًا يمكنك أن تنضم الى هذه فئة المستوردين، فتستورد ما تحتاج إليه أنت فتقوم بإرضاء رغباتك، أو الأسواق المحلية اكان ولا زال بابًا من أبواب تحقيق الحصول على كثير من المنتجات التركية، فالعديد من موزعين ادوات كهربائية في مختلف انحاء العالم يرغبون في شراء منتجات متنوعة من المنتجات التركية، إذا تتوافر الجودة المرتفعة والأسعار المعقولة الاستيراد من تركيا يبيعونها في الأسواق المحلية، ويرضون في المقابل إجابة تطلعات وطلبات الزبائن، كما يمكنك الاستيراد عن طريق الانترنت: لقد أصبح التسوق من تركيا عبر الانترنت من أشهر طرق الاستيراد، فيمكنك التواصل مع مواقع بيع الانارة التركية عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، عند التواصل الكترونيًا مع أي من مكاتب استيراد والشركات التركية للحصول على اسعار جيدة، ويتم ارسال البضائع عن طريق شركات الشحن في تركيا الى الميناء الذي تحدده .

دراسة جدوى مشروع انارة

يعد مشروع الانارة من أنجح المشاريع، ولكي تقوم بعمل المشروع ادوات الكهرباء بالجملة وتريد معرفة تكلفة مشروع محل انارة ونسبة الارباح، لابد من عمل دراسة جدوى للمشروع ولذلك يجب التوجه الى أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية ودراسة الجدوى مثل:

1ـ مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر واحد من ارقى المكاتب التي تقدم دراسة جدوى، حيث يعمل على تصميم افضل الخطط وكذلك يقوم بتوفير المعلومات التي ستحتاجها لأي مشروع.

2ـ مؤسسة سنابل الإبداع

يعتبر أشهر مكتب لإعداد دراسات الجدوى بكل احترافية، ويعمل به مجموعة من الخبراء في الاقتصادين، ويمتلك خبرة 10 سنوات في اعداد دراسة جدوى، فيمكنك التواصل معم من خلال الرابط لتالي.

بهذا نكون قد قدمنا كل المعلومات التي تساعدك في الحصول على توكيل ادوات كهربائية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى