اسعار غرف نوم في بغداد

شركة غرف نوم في بغداد.. أفضل التصاميم توفرها لك 4 معارض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركة غرف نوم في بغداد؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة غرف نوم في بغداد

نمط الأثاث التركي هو الخيار الأمثل لجميع الأزواج الجدد والمتزوجين حاليًا حيث يتميز بذوق فني رائع،  لذلك يلجأ إليه كثير من الناس، حيث تضيف الزخارف التركية عطلة من الرومانسية والحداثة إلى المنزل العصري وتمنحه إحساسًا بالراحة والأناقة ولكن يجب إختيار شركة غرف نوم في بغداد متميزة، ومن خلال منصة الأفضل سوف نسرد أفضل شركات الأثاث في بغداد.

شركات الاثاث في بغداد

في العقد الماضي، كان هناك طفرة هائلة في عالم الأثاث، وخاصة غرف النوم، حيث انتشر الأثاث الحديث أكثر من أي وقت مضى وتصميمات وأشكال رائعة تلبي جميع الأذواق غرف النوم الحديثة هي الأكثر طلبًا لجميع الراغبين في الزواج أو تغيير السبب، كما أن الغرف الحديثة أقل بكثير من الغرف الكلاسيكية، وفيما يلي أهم الشركات:

  1. البرونز

  2. ندي البيضاء

  3. الرسوم

  4. الخليج

شركة غرف نوم في بغداد
شركة غرف نوم في بغداد

ربما تفيدك قراءة …غرف نوم صاج تركي .. أفضل الأسعار توفرها لك 8 أماكن

بيع اثاث غرف نوم في بغداد

تعتبر تركيا من أفضل الأسواق التجارية مع العالم العربي بسبب قربها من المسافات وتقارب الثقافة الاجتماعية أفخم موديلات غرف النوم الحديثة، بالإضافة إلى وجود أفضل الأثاث في المطاعم التركية والفنادق ذات الجودة العالية، ويمكننا أن نأخذ مثالاً لمصانع غرف النوم:

  • مصنع Flemish Kokak:

مصنع Palmy Kokak هو أحد أهم مصانع أثاث غرف النوم الكلاسيكية عندما تم إنشاء المصنع في عام 2001، أنتج المصنع أثاث غرفة نوم تركية فاخرة خاصة لعالم التصميم الداخلي، والآن يصدر المصنع أيضًا طاولات وكراسي أنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، ويتخصص المصنع ليس فقط في إنتاج غرف النوم الكلاسيكية ولكن أيضًا في إنتاج طاولات وكراسي عالية الجودة للاستخدام المنزلي وتجارياً، يتراوح عملاء المصنع بين المنازل ومحلات أثاث.

  • Logo Studio Factory لصالح أثاث غرف النوم الأكثر تميزًا:

يسعى Logo Studio لتحقيق الأحلام الملونة، ويسعى أيضًا لمرافقة عملاء المصنع في هذه الرحلة الملونة، ومنتجات المصنع مصنوعة يدويًا ومتنوعة ومختلفة ومليئة بالبهجة، ويقوم فريق تصميم المصنع بتصميم نماذج غرفة تركية فريدة من نوعها، لذلك أن جميع الأجزاء مختلفة ومصنوعة بدقة كبيرة وبيدوية.، يتم تصدير منتجاتها الممتازة إلى العديد من الدول حول العالم لتزيين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

  • مصنع Idecor Shop Factory:

هذا المصنع متخصص في إنتاج غرف النوم الحديثة إلى جانب إنتاج المرايا واللوحات ويوفر أفضل مجموعة من اللوحات الفنية الجدارية في تركيا، في هذا المصنع نجد لوحات ومرايا فريدة من نوعها. وساعات حائط حديثة، كلها مصنوعة من أعلى جودة ممكنة لديكورات غرف النوم وأكثر، ينتج المصنع طلبات مخصصة للوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال تصميمات الجدران، ويوفر لها دقة وجودة عالية.

ديكور غرف نوم في بغداد

أهم ما يميز غرف النوم التركية هو سرير القبطان أو السرير الذي يتميز بخلفية مبطنة وإطار خشبي مزخرف حديث بالإضافة إلى السرير المستدير وهو من أهم التصميمات التركية. السرير التركي هو أيضًا سرير.تحتوي الغرف على أشكال هندسية ومرايا رائعة وإضافات داكنة  من المعروف أن الألوان المستخدمة في ديكور غرفة النوم التركية للبنات هي الوردي والبنفسجي والسيمون والأبيض والوردي، في هذا التصميم، نجد ألوان الحائط بدرجات اللون الوردي الفاتح مع الكريم وسرير أرجواني فاتح مع تسريحة شعر أنيقة ومكتب وخزانة ملابس.

للبيع غرف نوم في بغداد

يعتبر سوق الأثاث في تركيا من أشهر وأبرز الأسواق كل يوم ويحظى بشعبية كبيرة بين المهاجرين والمهاجرين الجدد إلى الدولة التركية، لأنه من المهم والضروري شراء الأثاث حتى يمكن استخدامه والإقامة في الشقق. يعد سوق الأثاث في تركيا من أهم الأسواق لأن العديد من مواطني الدول العربية الأخرى منفيون ويحتاجون إلى غرف تركية فاخرة بأسعار معقولة نسبيًا ورخيصة.

يعد اختيار الأثاث الجديد أو المستعمل للعديد من السكان الأتراك أمرًا في غاية الأهمية لأن الأتراك لديهم أسلوب وشخصية خاصة عندما يتعلق الأمر بالأثاث ولأن المنزل أو الشقة غير مناسبين للعيش دون اختيار الأثاث المناسب لسكانهم. يتميز سوق المفروشات في تركيا بتنوعه وتطوره، لذلك يتكون الأثاث التركي من مجموعة متكاملة من الأجزاء مثل غرف النوم التركية ومصمم بشكل متناغم مع بعضها البعض، مما يضفي على الأثاث التركي طابعًا خاصًا و يختلف عن الآخرين. التمييز بين النكهات الأخرى للأثاث التركي الحديث أو الكلاسيكي أو حتى الحديث.

يعتبر سوق الأثاث الجديد في تركيا أحد الأسواق النشطة، لكنه قلق بشأن قلة الأتراك أو المواطنين الآخرين الذين يعيشون في تركيا، يشمل سوق الأثاث في تركيا أيضًا الأثاث المستعمل بسبب الظروف الاقتصادية والمعيشية التي قد تكون صعبة على العديد من المواطنين. في هذه الحالات، استخدم الكثير من الأثاث أو حتى كل الأثاث أو جزء منه، حسب رغبة الشخص وقدرته المالية.

اماكن بيع غرف نوم في بغداد

يوجد في بغداد العديد من المحلات التجارية والمعارض والمتاجر التي تبيع غرف نوم  سواء عن طريق المزادات أو حتى بطرق البيع العادية، وذلك من خلال المغارض الشهيرة أو المحلات ومن أشهر متاجر اثاث تركي في بغداد:

  1. سما البيت للاثاث
  2.  صالة الاثاث في ميلانو
  3. معرض النور في العراق بغداد بسعر خاص ومدهش ومناسب للمجموعات المختلفة حيث توجد غرف تركية في بغداد وفيسبوك وانستغرام.

واذا أردت إقامة مشروع  بيع غرف نوم تركية في بغداد فعليك عمل دراسة جدوى من احد المكاتب التالية:

هذه من افضل دراسات الجدوى والاستشارات لانها بالاضافة إلى دراسة جدوى مشروعك تقدم مقترحات مشاريع محددة واتفاقيات تطوير مثل: دراسة جدوى مشروع غرف نوم اطفال في بغداد

تمتلك المؤسسة أكثر من عشر سنوات خبرة في هذا المجال لوجود فريق عمل مبدع ولائق. بعد الاستماع من العميل وفهم احتياجاته ورغباته، سيقدم المشورة والجدوى لأي مشروع مرغوب فيه، على سبيل المثال في: دراسة جدوى مشروع غرف نوم اطفال للبيع في بغداد .

  • الإدارة الاستشارية:

وهي مؤسسة مهنية تتعامل مع التطوير الإداري والتقني، وتتبنى أنظمة إدارية وتقنية عالمية، وتصر على أن يكون مستشاروها على دراية بكل ما هو جديد.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل شركات الأثاث في بغداد.

ربما تفيدك قراءة …غرف نوم عراقية حديثه .. احجام وأشكال منوعة من 10 معارض

المصدر |افضل 

انتقل إلى أعلى