اثاث غرف نوم في البصرة

 اثاث غرف نوم في البصرة ..  10 جهات توفر لك أحدث الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  اثاث غرف نوم في البصرة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اثاث غرف نوم في البصرة

تعد البصرة من كبرى مدن العراق حيث يسكنها ذوي المستويات العليا، فيحرصون على شراء الأثاث المستورد، ولا يوجد أفضل من الاثاث التركي، حيث ينتشر معارض اثاث غرف نوم في البصرة، وتقدم منصة  أفضل في هذا المقال مجموعة من الشركات والمعارض التي يمكنك الشراء منها في البصرة.

اثاث غرف نوم في البصرة
اثاث غرف نوم في البصرة

اثاث مستعمل للبيع في البصرة

لقد انتشر شراء الاثاث المستعمل، حيث يوجد من يفضل شراء كل ما هو قديم اعتقاد انه أفضل في الخامات والتصاميم، ومنهم من يفضل المستعمل لأنه أرخص من الاثاث الجديد، حيث يوجد كثير من محلات بيع اثاث مستعمل في البصرة، ولا نغفل الحديث عن الاثاث الجديد، حيث يوجد كثير من شركات الاثاث التي تصدر انتاجها الى البصرة منها:

1- شركة بغداد دوتاس التركية:

تقدم الشركة خدمات النقل من تركيا إلى بغداد بشكل مبتكر، حيث قدمت منذ تأسيسها أكثر خدمات الاستيراد إبداعًا وأسرعها، بما في ذلك التخليص الجمركي واستخراج جميع المستندات المستوردة، كما توفر الشركة غرف نوم تركية فاخرة أيضًا أفضل موقع تخزين لك.

2- شركة نيو لايف للمفروشات:

تتميز منتجات الشركة بتصميم تركي عالي الجودة، بالإضافة إلى تقديم منتجات تركية عالية الجودة، لأن الشركة بدأت في توفير غرف النوم اثاث منزلي مستعمل في البصرة المكتبي والأثاث التنفيذي وطاولة المؤتمرات وخدمات التصنيع والاستيراد من تركيا إلى بغداد، تعتبر الشركة من اكبر الشركات التي تقدم اثاث منزلي للبيع في البصرة غورف نوم حديثة وخزائن ملابس وطاولات مؤتمرات وأرائك وكراسي انتظار والعديد من مواد الأثاث الأخرى مصممة لتلبية أذواق العملاء.

3- شركة مفروشات الحضارة:

وهي احدى الشركات في بغداد التي تبيع اثاث تركي في البصرة وتشتهر بقدرتها العالية على استيراد موديلات جديده من تركيا الى بغداد وكذلك انتاج واستيراد موديلات جديده من الاثاث المكتبي وتشتهر شركة نقل الاثاث في بغداد بتجارة الجملة تهتم تركيا بتجارة التجزئة لأثاث غرف النوم والمكاتب، وهي أيضًا شركة تقدم المئات من أعمال أثاث المكاتب المتنوعة.

ربما تفيدك قراءة … أثاث غرف النوم في العراق .. أفضل 6 جهات تساعدك في طلبك

غرف نوم تركية في البصرة

يوجد العديد من الشركات المختلفة التي تسهل على المستثمر العربي حتى يتمكن من الحصول بسهولة على الأثاث التركي، لذلك فإن أفضل شركة أثاث في بغداد تبيع أجمل غرف النوم في بغداد للمنتجات التركية، ومن أشهرها:

  1. شركة الشوشى: تعتبر الشركة من الشركات العاملة في مجال الاثاث المعدني وهي غرفة نوم مكتبية واثاث خشبي وتهتم جدا بصناعة غرف النوم التركية و اثاث أطفال في البصرة بأفضل الموديلات وافضل الخامات لأنها تمتلك افضل غرف النوم الاقتصادية في بغداد، ويمكن للشركة الاستيراد بسهولة.
  2. شركة مفروشات ملكة بغداد: عرضت الشركة منتجات مصممة من قبل مهندسين أجانب وأتراك، بالإضافة إلى إنتاج غرف نوم مختلفة، كما تضم أثاث مكتبي افتتحت الشركة معرض الأثاث المكتبي، بالإضافة إلى عرض الأثاث التركي الحديث، يمكن للشركة أيضًا عرض منتجاتها، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى العديد من الدول.
  3. شركة الحمد: تعد أشهر شركة اثاث في البصرة، لا تتميز منتجات الشركة بالجودة العالية فحسب، بل تتميز أيضًا بخصائص التصميم الفاخر والراقي, فقد بدأت أيضًا في تقديم الأثاث المكتبي الحديث، وغرفة النوم، والأثاث التنفيذي، وخدمات تصنيع طاولات المؤتمرات, كما توفر غرفة نوم حديثة، وخزانة ملابس، وطاولة مؤتمرات، وأريكة، وانتظار الكراسي وجميع خامات الأثاث الأخرى التي تلبي أذواق العملاء أدناه.

اثاث بالتقسيط في البصرة

يجب دراسة السوق والمنتجات بشكل جيد قبل استيراد الاثاث التركي، بحيث يمكنك اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلي والتي هي في ذهنك، لأن المنتجات التركية ليست كلها تناسب أذواق المستهلكين، وتحتاج إلى معرفة كيفية شراء هذه المنتجات من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار و بهذه الطريقة، نضمن لك بيعها بأعلى هامش ربح.

كيف استورد اثاث من تركيا ؟

ـ عن طريق إنشاء شركة استيراد وتصدير لتقديم ترخيص للشركة، حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل تخليصها من الموانئ من خلال سداد المستحقات الجمركية عليهم.

ـ عن طريق السفر بنفسك إلى الموصل، خاصة في البداية، فهي الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وإجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة لتتمكن من اختيار المنتجات المناسبة للغاية للسوق المستهدف.

غرف نوم تركية في البصرة
غرف نوم تركية في البصرة

ربما تفيدك قراءة … زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض.. 9 جهات معتمدة توفر طلبك

محلات اثاث في البصرة

  اذا كنت تريد شراء أثاث تركي، فقد أصبح هذا سهل جدا دون الحاجة إلى السفر، وتوفير هذه التكاليف باختيار الطريقة التي تناسبك، سوف نعرض بعض معارض اثاث في البصرة التي يمكنك الشراء منها مثل:

ـ معرض المستقبل: لطالما اشتهر المعرض بتصاميمه الرائعة والجذابة المشهورة في الدول العربية، فهو يجمع بين الأثاث التركي والحداثة، ويعكس لمسة فريدة في كل قطعة، ويمكن توفير مجموعة متنوعة من الأثاث مجانًا منها غرف النوم الاقتصادية في بغداد وكذلك الأثاث وكراسي الطعام حديثة وغيرها.

ـ معرض الطفيليات: يتميز هذا المرض بعرض أفضل تصميم تركي حديث في مختلف الغرف والأثاث المنزلي الحديث، مثل غرفة النوم التركية الفاخرة، وديكور غرف النوم في بغداد، وغرفة المعيشة الفريدة، وغرفة الطعام، وعناصر غرفة الطعام، مثل أثاث غرفة الطعام.

ـ  معرض شجرة الصنوبر: يعد هذا من أشهر معارض اثاث للبيع في البصرة لأنه يهتم بعرض أفضل تصاميم غرف النوم والأثاث المنزلي، ويمكنه تقديم خدمات التوصيل والتركيب مجانًا، ويمكن للمعرض أن يسهل على العملاء توفير غرف نوم تركية لمن هم على وشك الزواج.

 في النهاية تكون قد استفدت وتستطيع عمل دراسة جدوى مشروع محل اثاث.

ربما تفيدك قراءة … مصانع الالبسة النسائية في تركيا .. أروع التصاميم والألوان من 5 شركات

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى