مهندسين ديكور في مصر

مهندسين ديكور في مصر .. قائمة بأشهر 8 مكاتب تخدمك باحترافية

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل مهندسين في تصميم الديكور ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مهندسين ديكور في مصر

قمت بشراء شقة جديدة وترغب في تنفيذ أفضل الديكورات بها أو ترغب في تجديد ديكور شقتك القديمة يمكنك التعاون مع أفضل مهندسين ديكور في مصر لتنفيذ ما ترغب فيه ويتناسب مع شخصيتك.ولذلك سنعرفك من خلال منصة (أفضل) بأشهر الخبراء في مجال الديكور بمصر.

اشهر مهندسين ديكور في مصر

يمكنك الحصول على أحسن مهندسين بمجال الديكور لتجهيز شقتك بأفضل الديكورات التي تتناسب مع مساحة الشقة ومع شخصيتك أيضاً لكي تشعر بالراحة من ناحية الألوان والتصميمات التي ستنفذ، فمن أشهر اسماء مهندسين ديكور في مصر لتجهيز شقتك ما يلي..

  1. المهندس كريم رشيد:

ولد في مصر، كما يعتبر رائد التصميم الصناعي لأنه مصدر إلهام الكثير من المهندسين المصريين والعرب في مجال الديكور.أتم دراسته في كندا وقام بالعمل في أشهر وكالات إيطاليا، وبعد ذلك فتح شركته الخاصة بنيويورك، وقام بتصميم أعمال مشهورة ومنها كبرادا Prada وسوني Sony.

له أكثر من 3000 تحفة في مجال الديكور والفن، وعمله يعرض بشكل دائم في أشهر أربعة عشر متحفاً في العالم، منها متحف الفن الحديث في نيويورك وسان فرانسيسكو، ولذلك أصبح أفضل مهندس ديكور.كما يعرف باستخدامه للألوان المبهجة، فهو يتبع أسلوب بسيط مليء بالخطوط المدورة، الحسية والعضوية في التصميم كما يتميز بالطاقة الإيجابية التى تحملها تحفه الفنية.ومن الجوائز التى حصل عليها جائزة Red Dot Award، كما نشر كتباً كثيرة في مجال التصميم منها.. I want to change the world.

 ربما تفيدك قراءة | شركات الاثاث المكتبي.. أفضل الأسعار من 6 خبراء

  1. المهندس محمد بديع:

كانت بدايته صعبة بعض الشيء كمتدرب في مجال الهندسة المعمارية في عام ٢٠١١، كما عمل بعد ذلك كمهندس ديكور في مجال السينما والإعلانات لمدة سنتين، ثم انطلق في مجال التصميم الداخلي، فقد أصبح  مهندس ديكور داخلي مالك علامة تجارية من خلال شركته Badie Architects.

فهو قادر على تحويل بيت فارغ إلى معرض ألوان تتحكم في الحالة المزاجية وتؤثر على ساكنيه باختلاف شخصياتهم، فهو يجمع بين الأسلوب المعاصر والثقافة المصرية، التي تظهر بشكل ملحوظ في الألوان المأخوذة من “الخيامية” المشهورة في مصر، أو في استخدام عبارات من أفلام أو من حياة المواطن المصري اليومية.

  1. المهندسة شرين عبد الرسول:

في عام ٢٠١٠ تم إطلاق علامتها الخاصة Drumstick، فكان في البداية التصميم مجرد هوايا بجانب دراستها ولكن بعد ذلك أصبحت من أهم مهندسين ديكور مصر كما يتميز أسلوبها بأنه شرقي معاصر، فمعظم تصميماتها مأخوذة من الزخارف العربية والشرقية، الغنية بالألوان والرموز المختلفة والمتعددة.

أيضاً تقوم بإعادة التدوير للمواد البسيطة وتحويلها إلى قطع فنية معاصرة وفريدة، مثل (كرسي الهواء)، المصنع من قناني المياه وحبل، فقد صممته بالتعاون مع زميلها ياسين الحماقي، كنوع من التحدي واختبار قوة تكرير الوحدات، وتحويلها إلى وسيلة فعالة لاستخدام النفايات على نحو دائم.

وأكثر ما يميزها عن غيرها في هذا المجال أنها تتبع أسلوب محدد في استخدام المواد القديمة، وأشهر الأماكن التي قامت بتصميمها (استوديو زفير)، وهو متجر معاصر لبيع التحف الفنية والمجوهرات وعرض تصاميم لفنانين من العالم العربي في القاهرة.

اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021
اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021

اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021

أسعار تنفيذ الديكور في مصر مختلفة على حسب الشركة التي ستتعاون معها والمهندس التي سيقوم بتنفيذ الديكور التي سترغب به. فيعتبر متوسط ​​ أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر للتصميم الداخلي 3D بالشركات المتخصصة يبدأ من 1200 جنيه إلى 3000 جنيه مصري يضم جميع مواد التشطيب مثل السيراميك والدهانات والخشب المونتال والأسقف حسب نوع التشطيب.

إذا كان العميل يقوم بالمهام بنفسه، يجب عليه تحديد مصنع مناسب، ولكن يختلف سعره من شخص لآخر فمثلا، متوسط ​​ أسعار مهندسين ديكور في مصر يتراوح من 3 إلى 10 آلاف جنيه إلى 100 ألف على حسب مساحة المكان. فيجب الترتيب في حساباتك المادية أن تضع ميزانية أولية لتشطيب الشقة قبل البدء بحساب مساحة الشقة، فإن متوسط ​​تكلفة تشطيب الشقة 100 متر وذلك يشمل السباكة والكهرباء والجبس بورد والسيراميك والمناقشة من 120 إلي 150 ألف جنيه على الأقل أو أكثر وذلك حسب نوعية المواد ونوعها حيث إن أغلبية مواد التشطيب يتم استيرادها من الخارج.

إن نسبة إشراف مهندس الديكور في مصر والرسوم كنسبة مئوية من تكاليف البناء تختلف حسب نوع وأهمية العمل وطبيعته المختلفة. كما يعتمد تصنيف الأعمال لأنواع مختلفة بشكل عام على التقدم والبحث المتعمق والدراسة والتنسيق والمعدات المطلوبة للبحث أو تنفيذ المباني أو مواضيع معمارية متنوعة.

مهندسين ديكورات في مصر

مصر تعرف بأشهر مهندسين في مختلف المجالات وخاصة مجال مهندسين ديكور في مصر، فهم قادرين على تغير شقتك أو شركتك.. إلخ إلى أفضل شكل يجعلك تنبهر تماماً من الاختلاف التي حدث للمكان، فمعنا ستتعرف على مهندسين الديكور من خلال  دليل شركات التشطيبات والديكور فى مصر كالآتي:

ربما تفيدك قراءة | الخريطة الشاملة لأفضل شركات استيراد اثاث مكتبى

  1. المهندسة داليا السعدني:

تخرجت من كلية الهندسة بالإسكندرية، واستكملت دراستها بإيطاليا وأصبحت مهندسة معمارية، وقامت بافتتاح أول حدث للتصميم في القاهرة (بينالي القاهرة للتصميم). حصلت على ٣ جوائز عالمية في عام واحد في مجال التصميم الإبداعي، وذلك ساعدها على دخول قائمة أشهر 100 مهندس معماري حول العالم، في مجالي العمارة والتصميم، حيث حصلت على المركز الـ72.

اهتمت بأعمال المقاولات طيلة 10 سنوات، قبل أن تتجه إلى أعمال التصميم الداخلي، ثم تصميم الأثاث بشكل حديث يجمع بين التراث والمعاصرة، فعملت في شركات الديكور العالمية كما أسست مبادرة للشباب المصري عام ٢٠١٣، وأسست مشروع هدفه تغير المشهد المعماري في مصر، وتم انتخابها كرئيسة للرابطة الدولية للمصممين عام ٢٠١٤ ما جعلها أول امرأة وأول فرد من الشرق الأوسط على الإطلاق يحصل على هذا المنصب.

لقبت بسفيرة التصميم العالمية، وحصلت على الجائزة الذهبية في مسابقة A’Design Award الدولية في إيطاليا، لأول متحف نوعي تقيمه داخل مشاريعها الموجودة بالجريك كامبس بالجامعة الأمريكية، والذي يتحدث عن سر جديد من أسرار القدماء المصريين الفراعنة.

  1. تكنولوجي فلافور:

يعتبر من أفضل مكاتب ديكور للتدريب بالجيزة، فهم مشهورين في مجال التصميم الداخلي والإنشائي، وهو من المكاتب التي تخصصت فهندسة التصميم الداخلي للمنازل. كما تقدم تصاميم عصرية في غاية الأناقة وتتناغم مع جميع الأذواق وتتماشي مع التغيرات في الموضة، فهو يعتمد في تنفيذ المشاريع على مستوى عال لإتباعها بأعلى معايير الجودة في التنفيذ. كما يلتزم في تسليم المشاريع وفقاً للجداول الزمنية المتفق عليها، ويقوم باستخراج التراخيص والاعتمادات اللازمة للبناء.

  1. مهندس أحمد سيد عبد العظيم:

إحدى مهندسين ديكور في مصر، يقوم بأعمال الدهانات والديكورات العالمية الجديدة بأقل الأسعار، كما تستطيع تسليم شقتك بعد نقل العفش بيومين مع الالتزام بالجودة والسرعة.

  1. مهندس ياسر فايز:

تعددت خبرته ال٢٠ سنة في مجال تشطيب وديكورات مكاتب هندسيه مع وجود أفضل موظفين مهرة وبأرخص الأسعار للأعمال المتكاملة.

  1. مهندس عصام عبد المحسن علي بسدرة:

يقوم بالعمل في التشطيبات والديكور وخدمات الصيانة والإحلال والتجديد، كما يضم فريق عمل محترف، فهو يقوم  بالتصميمات المعتمدة ويعمل على تنفيذها، ويلتزم بالجدول الزمني للتنفيذ بأسعار تنافسيه.

مكاتب مهندسين ديكور بالقاهرة
مكاتب مهندسين ديكور بالقاهرة

مكاتب مهندسين ديكور بالقاهرة

تضم مكاتب القاهرة فئة محترفة من مهندسين ديكور في مصر متخصصين في مجال الديكور لتقديم الأفضل لك، فمن تلك المكاتب ما يلي..

  1. سمارت سكيب للمقاولات والتوريدات:

يعد من أهم شركات ديكور فى مدينة نصر يقوم بإدارة المشروعات المختلفة، والاستشارات العامة والمدنية والمعمارية وكذلك الاستشارات الهندسية. يقدم ديكورات لحمامات السباحة، وللإنشاءات المعدنية من حيث الهياكل المعدنية والأخشاب والباركيه، وديكورات مباني سابقه التجهيز، وديكورات حدائق، وتنظيم الإضاءة، وتحديد رسومات هندسية.

  1. أرت فور لايف:

تعد افضل شركة ديكور في مصر تقوم بتوفير مستلزمات للمقاولات العامة ومقاولون أساسات، ومقاولون كهرباء، فبها أفضل مهندسي ديكور منشاءات، فتوفر مواد البناء، وطبع خرائط  ورسومات هندسية للديكورات المختلفة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ديكورات من تركيا.. 10 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

  1. ارت اتاك مكاتب تشطيبات:

قد يكون ديكور منزلك أنيق ورائع ومن أحسن الخامات ولكن التنسيق لم يأخذ حقه فتكون الديكورات غير منسقة، لذلك يقوم هذا المكتب بمساعدتك، لأنه يمتلك فن وخبرة في التنسيق والتعديل. فهو من اسماء مكاتب ديكور المشهورة لأنه قادر على تنسيق مختلف أجزاء المنزل، لكي يتناسب مع ألوان الديكور في الأثاث مع ألوان الحائط، أيضاً مع ألوان الأسقف ومع ألوان الإضاءة المتداخلة.

فهدفه جعل منزلك عصري مواكب للفن الحديث المتجدد ليظل كما هو بجماله وفخامته مهما تغيرت الموضة أو تغير نظام الديكور في المنازل الجديدة. فهو يقوم بتصميم التشطيبات المنفذة والمفروشات الموردة لمختلف أنواع المشاريع الإدارية والتجارية والسكنية والترفيهية والتعليمية، فيتميز تصميمه بالأناقة والبساطة، فهو يقدم الرسوم التصميمية وصولاً للمسات لأخيرة.

فهذا المكتب يقوم بالتشطيب الداخلي للمنازل من خلال مراوح سقف ديكور في مصر لجعل المنزل صالة عرض أو ما يماثل صالة العرض كما في القصور والمنازل الضخمة والفلل، فيقدم نظام مستحدث في عالم الإضاءة الذي يتخلى عن الإضاءة الموحدة في المكان.

وأيضاً يوجد الكثير من مكاتب مهندسين ديكور في مصر ومنها..

  1. شركة تشطيب المصري للتشطيبات والديكور.
  2. داري للديكورات والتشطيبات.
  3. شركة تشطيب وديكور تراست جروب.
  4. مكتب مهندس كريم جلال للتشطيبات الداخلية.
  5. المكتب الهندسي الديكور والإنشاءات.

شركات ديكور في مصر

عندما ترغب في تغير ديكور شقتك بالطبع تبحث عن مهندسين ديكور في مصر من خلال شركات الديكور المتعددة في هذا المجال، ولكن قبل اختيار الشركة التي ستتعاون معها يجب أن تنتبه إلى بعض الأشياء ومنها…

  1. التأكد من مستوى التشطيب ومهارة العمال من خلال مشاهدة أعمال جاري تنفيذها مثلاً من مهندس ديكور مصري في الرياض أو تم تنفيذها عن طريق الديكور.
  1. معرفة آراء العمال السابقين عن مستواهم الفني في تشطيب الشقق في شركة الديكور.
  1. معرفة أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة.

وبذلك تستطيع اختيار الأنسب لك من ناحية الاحتياجات التي ترغب في تنفيذها أو من الناحية المادية، حيث إن الأسعار تختلف من شركة لأخرى. فبعض من اسماء شركات ديكور في مصر يوجد بها عمال ذو خبرة، وهناك عمال ليس لديهم خبرة نهائياً وليس لديهم الحس الفني، وهذا بالطبع يتحكم في سعر الخدمة التي سيقدمها.

فأي شركة ديكور يضعون هامش ربح، فلا أحد يقدم خدمة مجاناً حتى لو كانت مجرد معلومات، فابتعد عن شركات الديكور الشعبية إذا كنت تريد تشطيب راقي، فمهما بلغت كفاءة المنتج الشعبي لن تصل إلى الرفاهية التي تجدها في المنتجات المصنوعة خصيصا لك.

فالسعر التي تضعه الشركة لا يحدد كفاءتها، ولكن يحدد على العمل التي ستقدمه، فستجد شركة ترضى بعمل بنسبة 10%  ونفس الشركة لا ترضى بأقل من 20%، فحجم العمل المطلوب هو الذي يحدد سعر الخدمة. كما أن شخصية المهندس وحجم الموظفين  من الأشياء الثانوية في شركة الديكور وكذلك مستواها التي يتم على أساسها تحديد سعر الخدمة، وتجعلك تتوقع متوسط الأسعار للخدمة التي تقدمها شركة الديكور، وذلك يرجع إلى متطلباتك والمستوى الذي ترغب في الحصول عليه من مهندسين ديكور في مصر.

محلات بيع دفايات ديكور في مصر
محلات بيع دفايات ديكور في مصر

محلات بيع دفايات ديكور في مصر

بعض مهندسين ديكور في مصر يطلب منهم تنفيذ دفايات في المنزل أو الفلل.. إلخ لرغبتهم في جعلها شيء يقوم بتدفئة المكان في أيام البرودة، فيوجد بمصر محلات تقوم ببيعها بمختلف الأسعار.

حيث إن  أسعار الدفايات الديكورية تختلف من حيث التصميم وخامات التنفيذ، فالدفايات الديكورية المدمجة بالحائط أو ألواح الخشب أو الجبسون بورد يمكن تكسيتها بخامات مختلفة كالرخام أو الحجر الطبيعي والصناعي، فتلك الخامات تحدد سعر دفايات ديكور في مصر كما يوجد أفضل شركات لتصميم وبيع الدفايات بأنواعها المختلفة مثل:

  1. شركة دي سي إس:

تقوم بإنتاج دفايات ديكور للفلل والشقق من الرخام والخشب وجبسون بورد، وتقوم بتركيبها أيضاً في الشقق من خلال مهندسين ديكور في مصر. وبذلك يمكنك استغلال حائط منزلك الواسع في عملية التصميم الداخلي، وتقوم بتصميم جلسة دافئة تصلح لليلة الشتاء الباردة، كما إن التدفئة تتم من خلال أجهزة التكييف المركزية والكونسيلد أو حتى الإسبليت المنفصلة.

ولكن تلك الشركة تهتم أكثر بالديكور الخاص بالدفاية من خامات الخشب والجبسون بورد معاً، لأنهم من العناصر الهامة التي تستطيع الانسجام مع باقي عناصر الديكور في منزلك. وأيضاً يوجد في ديكور الدفايات الرخام الطبيعي والسيكوريت مع بعض الوحدات الكهربائية المخصصة لمحاكاة حركة اهتزاز ألسنة اللهب والدفايات الأوروبية الحقيقية.

فشركة دي سي إس للدفايات الديكور المنزلية تقدم أفضل خدمات التصميم الداخلي والديكور لجميع الفيلات والقصور والشقق الواسعة وبأسعار مناسبة. تعتبر الدفايات الديكورية عنصر هام من عناصر الديكور بأنواعه المودرن والكلاسيك، خاصة المنازل ذات المساحة الكبيرة كالفلل والقصور حيث يمكن إيجاد المساحة المناسبة لتمركز منطقة دافئة بالمنزل حتي ولو علي سبيل الديكور.

فالدفايات الديكورية تعرف بأنها النماذج المصنعة من الرخام الطبيعي، الخشب، الجبسون بورد أو الحجر الصناعي ومزج الزجاج مع الشكل التقليدي بالمحاكاة للدفايات المختصة بالتدفئة فعلاً والتي غالباً ما تجدها بالديكور الأوروبي كنموذج متكرر لتصميمات دول الأماكن الباردة، فهي تعمل بالطبع من خلال إضاءات خاصة ومحركات هوائية من خلال الكهرباء لمحاكاة الدفايات الحقيقية.

ولذلك سنعرفك على أنواعها بالتفصيل لكي تكون قادر على اختيار الأفضل لمنزلك وتجعله أنيق بديكور راقي وفاخر ومنها ما يلي..

  1. دفايات ديكورية خشب أو جبسون بورد:

يعتبر الخشب والجبسون بورد خامات لإنشاء الهيكل الأساسي للدفاية الديكورية، قد تميل تصميمات الدفايات الديكورية الكلاسيك إلي خامة مثل الخشب أو حتي الجبس. كما تتجه التصميمات المودرن إلي استخدام الجبسون بورد، والذي يسهل عملية تنفيذ الدفايات الديكورية وبمظهر عصري يضيف الكثير من الأناقة لديكور المنزل. أيضاً الزجاج السيكوريت له دور في الشكل الأخير للدفاية الديكور مع تمديدات الكهرباء لتغذية وحدة التشغيل والإنارة.

  1. دفايات ديكورية من الرخام والحجر الطبيعي:

يمكن تكسية جدران وواجهات الدفايات الديكورية بمختلف أنواع وألوان الرخام الطبيعي والذي يعطى الكثير من الفخامة لمنزلك، كما إن تكسيات الحجر الطبيعي والصناعي لها دور كبير في إضفاء جو طبيعي دافئ للمكان وبتكلفة مناسبة. فالدفايات الديكورية بخاماتها المختلفة تتعلق بشكل مباشر بأعمال التشطيب الداخلي حيث لابد من إن احتساب متطلبات إنشاء الدفاية الديكورية من إمدادات كهرباء، أعمال خشبية، أعمال رخام أو أعمال الجبسون بورد للتوافق مع كافة عناصر التصميم في رداء موحد. كما إن من أنواع الدفايات المنزلية الآخر وأفضلها ما يلي..

ربما تفيدك قراءة : وظائف مهندس ديكور في مصر .. هذه الجهات تخدمك بإجراءات مبسطة

  1. الدفايات الكهربائية:

دفايات كهرباء ديكور في مصر تنقسم إلى نوعان دفايات كهربائية حمل حراري، ودفايات كهربائية إشعاع حراري كالآتي..

  • دفايات الحمل الحراري:

تعتبر الاختيار الأمثل والأكثر كفاءة، وذلك لإنها تستخدم طاقة التدفئة في المناطق الواسعة، فدفايات الحمل الحراري تقوم بنقل الحرارة السائلة من خلال الزيت أو التدفئة الكهربائية من أجل الحرارة وتحتاج دفايات الزيت إعادة ملئها، فهي أكثر فعالية في الغرف المغلقة لأنها تحتاج عدم فتح الأبواب أثناء تشغيلها.

  • دفايات الإشعاع الحراري:

دفايات الإشعاع الحراري يطلق عليها أيضاً اسم الدفايات العاكسة، وذلك بسبب إنها تعمل عن طريق توجيه الأشعة تحت الحمراء في عملية الإحماء الشديد وتعطي شعور الوقوف العديد من الحرارة الناتجة عن الوقوف تحت أشعة الشمس لذلك فهي الحل الأمثل للأفراد الذين يبحثوا عن التدفئة لساعات قليلة، لإنها تقوم بالعمل في صمت ولا تعتمد على حركة الهواء، وأيضاً تقلل من تكاليف الطاقة.

ويوجد أنواع أخرى منها..

  1. الدفايات المروحة:

تعتبر من أفضل أنواع الدفايات، كما أنها أحد أنواع الدفايات الهالوجين، ويمكنك توجيها لتركيز الدفء في مناطق معينة، وقد تم تصميمها في الكثير من الأشكال والأنواع وينتشر ويكثر استخدامها في غرف النوم، أو غرف المكتب لأنها تعتبر الأنسب بالنسبة لهذه الأماكن.

  1. دفايات الغاز:

تعد دفايات الغاز أفضل نوع، لإن غالباً ما تكون دفايات الغاز المحمولة هي أفضل خيار للتدفئة بالنسبة للأماكن الواسعة جيدة التهوية مثل: المناطق خارج المنزل. ولكن من الأفضل عدم استخدام دفايات الغاز في الأماكن المغلقة، لأنها تنتج غازات ضارة مثل أول أوكسيد الكربون وتقوم بتقليل كمية الأوكسجين في المكان.

وبسبب ذلك الخطر قامت بعض الدول بحظر استخدامها في الأماكن المغلقة، كما أن هذا النوع من دفايات الغاز يعتمد علي استخدام مجموعة مختلفة ومتنوعة من  الوقود كما يلي..

  • دفايات البروبان:

تقوم بتوفير الحرارة لساعات باستخدام 20 أو 40 أو 100 رطل من الوقود وهي متوفرة بأحجام مختلفة، وتعتبر مثالية جداً للأماكن الواسعة.

  • دفايات الغاز الطبيعي:

هذا النوع من الدفايات يحتاج إلى وجود هكوب الغاز، كما تستطيع فصلها بسهولة عند عدم الحاجة لاستخدامها.

  • دفايات الكيروسين:

يتم استخدامها من خلال الفتيل للامتصاص وحرق الكيروسين، لذلك تعتبر أنسب اختيار في الأماكن الواسعة. فأغلبية مهندسين ديكور في مصر يمكنك الحصول عليهم والتعاون معهم من خلال إحدى  مكاتب ديكور بالتجمع الخامس وكذلك للحصول على أفضل أنواع الدفايات التي تتناسب مع فلتك أو منزلك.

ربما تفيدك قراءة : مهندس ديكور داخلي .. أشهر 5 جهات تؤمن طلبك “أونلاين”

الآن يمكنك تبديل ديكور شقتك أو أي مكان ترغب في تجديده أو تجهيزه من البداية عن طريق التعاقد مع شركات أشهر مهندسين ديكور في مصر لتحققك ما تريده.

 

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى