استيراد ديكورات من تركيا

استيراد ديكورات من تركيا.. 10 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ديكورات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد ديكورات من تركيا

لا يوجد شيء أفضل من امتلاك عملك، خاصة إذا كانت تلك الوظيفة في مجال استيراد ديكورات من تركيا ، حيث يحتاج الجميع إلى تغيير الديكور في منازلهم، وكذلك أولئك الذين هم على وشك الزواج والذين ينتقلون من منازلهم يجب عليهم شراء الأثاث ولكن كيف نبدأ في مشروع مثل هذا؟ هذا ما ستجده في مقالتنا التالية:-

ديكورات من تركيا

يعد مجال صناعة الأثاث من أقوى المجالات من حيث المنافسة بين الشركات ولأن لكل شركة فكرتها ورؤيتها الخاصة بصناعة الأثاث، فهذا يمنحها بيئة تنافسية مميزة تستفيد منها وتفيد عملائها، و أيضًا العديد من المذاهب المتخصصة في صناعة الأثاث، منها على سبيل المثال المذاهب الفرنسية المشهورة  في صناعة الأثاث الكلاسيكي حيث يفخر كل منا بأن الأثاث الموجود في منزله ينتمي إلى ذلك المذهب، وعناك أيضًا الديكورات التركية التي تتميز بقوة منتجاتها وتصميماتها الفريدة والذي أضاف أيضًا بيئة تنافسية جديدة لإرضاء جميع العملاء، ولهذا نقدم في هذه الفقرة افضل شركات الشحن في تركيا للديكور.

  • شركة المستقبل

تتميز شركة المستقبل بقدرة عالية على استيراد أي نوع من الأثاث الذي تريده من خلال فروعها وصفقاتها، وتتميز بتقديم جميع أنواع الأثاث التركي بمختلف أنواعه وبجودة ممتازة ويقدم أفضل الأثاث المخصص لغرف نوم الأطفال، وكذلك أفضل الدواليب والرفوف وغير من منتجات الأخشاب الفريدة من نوعها.

  • شركة المنارة

تعتبر أفضل شركات استيراد رفوف من تركيا وأفضل شركات لاستيراد الأثاث المكتبي والمنزلي والمطابخ المساعدة وهم تخصصون في توريد الأثاث المكتبي والمنزلي بمختلف أنواعه وكل ما يتعلق بالأثاث المكتبي والمنزلي وفق متطلبات السوق العربي. وفي ضوء الحاجة المتزايدة لسوق الأثاث المكتبي والمنزلي، بدأت رؤية الشركة في توفير ومراعاة الجودة العالية والأسعار التنافسية، وتنوع منتجاتها وتميزها، مما يضمن الرضا الكامل عن كل العملاء، حيث يعمل على تقديم أحدث وأفضل تصاميم الأثاث المكتبي والمنزلي.

معرض اثاث ومعرض ديكورات تركيا مطابخ

وفيما يلي دراسة جدوى لبيع الاثاث التركي الذي قمت باستيراده

  • فكرة المشروع والغرض منه:

الفكرة هي إقامة معرض لبيع الديكورات الحديثة والأثاث وقطع الغيار والمستلزمات التي يحتاجها المصممون والمهندسون كثيراً، والغرض من هذا النشاط هو مساعدتهم على إيجاد المزيد من الحلول لتنفيذ ما يطلب منهم في العمل الذي يرضيهم العملاء وفي المقابل يصبحون عملاء دائمين ويكسبون أرباحًا باستمرار من خلالهم. .

  • مكان معرض الديكور والأثاث:

قبل تحديد الموقع لابد من تحديد العملاء المستهدفين للمشروع وفي حالة مشروعنا يمكننا القول انهم شركات ومهندسين ومصممين وفنيين وتركيب وتنفيذ الديكور والأثاث بالإضافة لأصحاب الأعمال الذين يعملون في مختلف المجالات وأصحاب المنازل والفلل والشقق في المناطق ذات المستوى المعيشي المرتفع، ويجب أن يكون  من بين عملائك المستهدفين ليصبح أحد الخيارات المتاحة لديهم، وبالتالي يمكنك اختيار منطقة بها مستوى معيشة مرتفع والبحث عن أحد الطوابق الأرضية لأحد المباني السكنية الواسعة لإقامة المعرض هناك.

 

 طريقة الاستيراد من تركيا

هناك طرق عديدة للحصول على المنتجات التي تريدها، ومنها:

التعامل مع المصانع المحلية أولا قبل اتصالك بالمصانع التركية  والتي تصنع مختلف قطع الديكور والأثاث والاتفاق معها على تصميم منتجات حصرية لك فقط ولا يمكن تنفيذها أو بيعها لأي جهة أخرى، وطبعاً لا بد من التأكيد على الجودة العالية والتفاوض على السعر والاتفاق على مواعيد التسليم وتفاصيل أخرى.

إذا لم تكن هناك مصانع محلية قادرة على تنفيذ ما تريد، يمكنك البحث في الإنترنت عن دليل شركات الديكور في اسطنبول أو المصانع الأجنبية العاملة في هذا المجال واستكشاف منتجاتها واطلب منهم شراء ما تريد منهم أو إرسال صور للتصميمات تريد أن تفعلها لنفسك وترسلها في الوقت المحدد كما يوصى في هذه الحالة أن تشتري بكميات أكبر من أجل تقليل تكاليف الشحن، وبالطبع يجب ألا تشتري أكثر من قدرتك على بيع المنتجات والتأكد من أنها ليست قديمة.

العمالة اللازمة في مشروع استيراد الخشب من تركيا :

في هذا المشروع الناجح سوف تحتاج إلى مجموعة من موظفي المبيعات، وعلى الأقل ثلاثة موظفين في بداية المشروع، يشترط أن يكون لديهم خبرة في المجال ولغة إنجليزية جيدة ليكونوا قادرين على التحدث مع العملاء الأجانب أو المحليين الذين يتحدثون الكثير من لغتهم الإنجليزية، إلى جانب أنك ستحتاج إلى محاسب ليقوم بجميع الأعمال المحاسبية وتسجيلها في الكمبيوتر أو في الكتب، كما ستحتاج إلى منظف يقوم بتنظيف المعرض بشكل مستمر ليظهر بأجمل صورة أمام العملاء.

  • تسويق منتجات الديكور والأثاث:

اختر المكان المناسب لمعرض الديكور والأثاث حسب الطريقة التي ذكرتها في القسم المخصص لذلك وعيّن بائعين محترمين لزيارة شركات تركيب الأثاث والديكور وتنفيذها، بالإضافة إلى العاملين المستقلين المعروفين والمهندسين والمصممين وهذا من أهم متطلبات الاستيراد من تركيا ويجب طباعة بطاقات العمل وتوزيعها على كل من العملاء والعملاء المستهدفين الذين يأتون إلى المعرض للاستشارة والاستشارة وقم بإنشاء علاقات جيدة مع العملاء للشراء مرة أخرى أو اشرح معلوماتك وزملائك للشراء منك.

عوامل نجاح المشروع:

يجب أن يكون لدى صاحب المشروع خبرة في المجال حتى يتمكن من إدارته بشكل صحيح ويجب متابعة جميع التغييرات والاتجاهات لشراء منتجات جديدة مما يسمح لك بالمنافسة في السوق وكسب العديد من العملاء ويجب أن يتوافر لديك القدرة على تكوين علاقات جيدة مع العاملين في مجال الديكور والأثاث.

 استيراد ديكورات من تركيا
استيراد ديكورات من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة … استيراد مياه من تركيا | خيارات ممتازة مع هذه الجهات

 

مصانع الديكور في تركيا

اكتسب الأثاث التركي سمعة عالية جدًا على مر القرون منذ الخلافة العثمانية وتفوق الأتراك في صناعة الأثاث، لذلك نجد التطور في التصميم والجودة يتقدمان باستمرار في صناعة الأثاث التركية ويتكيف هذا النوع من الأثاث مع جميع غرف المنزل وبسبب الفخامة العالية لهذا الأثاث، نجد أن جميع الحضارات والدول تتجه إلى تركيا لنقل هذا الفن إلى بلدانهم وتسويقه بأعلى أسعار.

  • أثاث حي مودكو

قامت وزارة الصناعة التركية بدعم وتمويل في تسعة عشر وتسعة وتسعين لإنشاء أكبر حي يضم مصانع وشركات متخصصة في صناعة الأثاث التركي وهذا يسمى بمودوكو ويسمى أيضا عاصمة الأثاث ونجد بحيث تتمتع جميع المصانع والشركات في هذا الحي بتجربة عالية جدًا ومعتمدة وموثوق بها، ويتم إرسال سياح عرب وأجانب من كل دول العالم خاصة وأن منتجات حي مودكو هذا الواقع في العمرانية في اسطنبول متنوعة من حيث الأسعار، لذلك ستجد أروع وأفخم الأثاث بأسعار مناسبة.

ومن المعروف أن شركات ومصانع مودكو تعمل في إنتاج جميع أنواع الأثاث المنزلي والفندقي، وكذلك أثاث الشركات والمكاتب، كما أنه حاصل على العديد من شهادات الجودة من معاهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث، ولمن يرغبون في تجهيز منازلهم أو أعمالهم بأرقى انواع الخشب في تركيا ، فاختصروا الطريق وانتقلوا إلى مودكو حيث الراحة وسهولة التحضير.

  • ماسكو سيتي للأثاث التركي المميز

يعتبر أفضل مصنع لغرف النوم في تركيا، لذلك يتوجه سكان اسطنبول إلى ماسكو لشراء الأثاث، لكن وجدنا أن معظم زوار ماسكو من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الكبيرة، لأن مصانع وشركات ماسكو  توفر خدمة التصميم والتصنيع حسب الطلب وكذلك يقومون بتنفيذ التصميم الذي يريده العميل بكل سهولة ويسر، ويعقد رؤساء هذه المدينة المميزة من مصنعي الأثاث اجتماعًا لإيجاد أفكار جديدة وتبادل التصاميم الحديثة والفريدة من نوعها وتطوير الأفكار القديمة وإضافة اللمعان للمنتج التركي واللمسات الفنية الجميلة، وتضم مدينة ماسكو للمفروشات العديد من الحرفيين والمصممين من ذوي الخبرة العالية.

  • دوموسيمو

متجر دوموسيمو التجاري، الذي يعتبر الأفضل لشراء الأثاث التركي ذو الطابع الفخم والتقليدي، تأسس عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين وجدنا أن هذا المكان متخصص في الأثاث عالي الجودة الذي صنعه حرفيون أو مصنوع يدويًا بدقة وإبداع وأناقة تصميم، وترى أن جميع الأثاث في هذا المتجر مصنوع من مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والشرائط سميك ومعدني بنسبه صغيره.

احمد تركمان للاثاث التركي

يقع متجر أحمد تركمان في تركيا وتحديداً في اسطنبول، ويتخصص في الأثاث المنحوت والأشغال الخشبية، ويتميز بالخشب المنحوت باليد مما يضفي عليه الرفاهية والإبداع عمر تركمان هو مؤسس هذا المتجر في عام ألف وتسعمائة وتسعة وستين واشتهر بتصميماته الفريدة من حيث الجودة والدقة والعبقرية ويعتبر هذا المحل بمثابة معرض لمصنعه الخاص الواقع في مدينة كاغيثانة التركية وقد حقق هذا المصنع شهرة وشهرة كبيرة بسبب رغبة القائمين على الحفاظ على الجودة وتطوير الأفكار والتصاميم وإرضاء العملاء بشكل مبالغ فيه.

شركة بالمي كوجاك للأثاث

تتميز الشركة بمهارتها في صناعة الأثاث بجميع أنواعه وخاصة الكراسي ذات التصميم المميز والفريد الذي نادراً ما يتكرر مما سمح لها بتصدير أثاثها الفريد والرائع إلى أكثر من خمسين دولة حول العالم كما توفر وحدة تصميم مع فريق من أمهر المصممين، وتخضع تلك الوحدة لتعليقات العملاء وطلباتهم حيث تقوم بتصميم طلبات العملاء وفقًا للموقع والمساحة والسعة المادية الزبائن.

 

شروط شركات الشحن في تركيا

لمعرفة كيفية استيراد أي بضاعة من الخارج سوف تجد الشروط  في السطور التالية: –

  • تحديد المطلوب:

يجب عليك تحديد البضاعة التي تريدها والكمية المطلوبة والجودة المناسبة والسعر المناسب وهذا يختف من سوق إلى أخر ومن دولة إلى دولة أخرى.

  • التجار والموردون:

بعد تحديد المطلوب يمكنك زيارة المصانع إذا كنت في البلد الذي تريد الاستيراد منه أو طلب تلك الخطوة من أحد معارفك أو مكتبك، طالما تم شراء المنتجات المطلوبة بالضبط بالكمية الصحيحة، والجودة والسعر المناسب.

  • نقل البضائع:

بعد الاتفاق مع المورد على كافة تفاصيل اسعار شركات الشحن في تركيا واستكمال اتفاقية الاستيراد، سيتم نقل الشحنة إلى الميناء أو المطار لإرسالها عبر طريقة الشحن إلى بلدك.

  • شحن البضائع:

إذا كان الاتفاق على أن الشحنة تتم عن طريق البحر، وهذا هو الحال في معظم اتفاقيات الاستيراد، فسيتم تحديد الميناء الذي سيتم شحن الشحنة إليه واستلامها بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتم الشحن عن طريق الجو، وهو أسرع ولكن تكاليفه أعلى ومن المهم ضمان أمن رخصة الاستيراد والتصدير. استيراد ديكورات من تركيا

  • الجمارك:

يعتبر أنه عند وصول شحناتك في الوقت المحدد يمكنك التوجه إلى الميناء حيث يتم إرسالها ودفع الرسوم الجمركية المستحقة للإفراج عنها وبالتالي تطهيرها والتخلص منها بحرية.

  • التخزين:

بالطبع، يتم تخزين البضائع في المستودعات المخصصة لها بعد اكتمال عملية استيراد الأثاث التركي حتى يمكن تسليمها للمشترين.

  • قنوات التوزيع:

بعد ذلك، يعمل “المستورد” على توزيع البضائع على التجار وقنوات التوزيع المختلفة وبالطبع الأسعار أعلى بكثير من أسعار الاستيراد وتحقق أرباح كبيرة إذا نجحت العملية من البداية إلى النهاية.

نصائح حول الاستيراد من الخارج:

يجب مراعاة إجراء دراسات السوق لمعرفة الآلية التي تحتاجها حقًا وبالتالي توفرها والتأكد من بيعها والاستفادة منها ويجب أن تكون مستعدًا ماليًا وأن تعرف أسعار السلع والجمارك والضرائب في بلدك ويجب عليك تخزين الشحنات الخاصة بك على الفور بعد عملية الاستيراد في المستودع المناسب للتأكد من عدم تلفها وبالتالي ضمان بيعها وعندما توزعها على التجار وقنوات التوزيع، فإنهم سيشترون منك كمية كبيرة على أقساط، وليس بسعر نقدي، وعليك أن تكون مستعدًا لذلك.

 

 استيراد ديكورات من تركيا
استيراد ديكورات من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة … استيراد كروز من تركيا | أسهل الإجراءات مع هذه الجهات

 

أسباب ازدهار الأثاث التركي الحديث

بالطبع قد تتساءل لماذا نتحدث عن الأثاث التركي في مقالتنا وهذا يعود إلى خصائص الأثاث التركي التي جعلت قيمته وقيمة ارتفاعه، وسنلخص في تلك السطور بعض خصائص الأثاث التركي.

  • جودة الأثاث التركي

تعتبر صناعة الأثاث في تركيا صناعة بارزة ومعروفة منذ زمن طويل، ولها اسمها في السوق العالمي، كما يتنوع الأثاث في تركيا وتجديده المستمر يمهد الطريق لجذب أكبر تجار الجملة من جميع أنحاء العالم وقد وصلت الدول الأجنبية المستوردة للأثاث إلى تركيا إلى حوالي 179 دولة، وخلال عشرين عامًا فقط انتقلت تركيا من المرتبة 23 إلى المرتبة 12 في العالم في إنتاج الأثاث، وكل هذا يزيد من رغبة تجار الأثاث من التواصل  باستمرار مع محلات ديكورات في اسطنبول.

  • الاستقرار في تركيا

ساعد الاستقرار الذي شهدته تركيا منذ 17 عامًا على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي على زيادة الطلب على الزيارات إلى تركيا، وزيادة التجارة والاستيراد والتصدير من وإلى تركيا، وكذلك تصدير تركيا، مما سهل الأمر على تركيا وحضر الأجانب إلى مختلف معارض الأثاث في تركيا وتعرفوا على أنواعها حيث بشكل عام، يميل التجار والمستثمرون إلى الذهاب إلى البلدان التي تتمتع بوضع مستقر وآمن، لبدء استثماراتهم الجديدة والحصول على فرص عمل واعدة.

  • انتشار الدراما التركية في الوطن العربي

ساعدت المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة، الاجتماعية والتاريخية، في نقل صورة حية عن جمال الأثاث في تركيا، وكانت هذه المسلسلات والأفلام فرصة كبيرة للأتراك للترويج للأثاث ومنتجات الأثاث على نطاق واسع.

  • خصم ضريبة القيمة المضافة على الأثاث في تركيا

من القرارات التي شجعت على سهولة استيراد الأثاث من تركيا تخفيض ضريبة القيمة المضافة على صادرات الأثاث والمفروشات في تركيا، وبدأ هذا القرار في بداية الشهر الثاني من عام 2017، ولا يزال ساري المفعول حتى اليوم وقد حقق خصم ضريبة القيمة المضافة على الأثاث التركي زيادة في المبيعات في عام 2017 بنحو 40٪.

  • تنوع كبير في السوق التركي

ازدهرت صناعة الأثاث وتطورت وقوبلت بمشاركة عالمية ملحوظة، ولا شك في أن الأثاث التركي يحتل مكانة دولية كبيرة، حيث يحتل الأثاث التركي المرتبة الثالثة على مستوى العالم في الترتيب الدولي للأثاث وكذلك الصناعات التحويلية من حيث حجم الإنتاج وجودته، وقد نتج عن هذا المكان تنوع هائل في الجودة، كان على مصنعي الأثاث الأتراك أن يتنافسوا مع بعضهم البعض لتقديم أفضل الصفقات والتنافس على تصنيع أنواع مختلفة ومختلفة من الأثاث من أجل إرضاء أذواق المستهلكين حول العالم. وقد أدى التنوع والتطور في سوق الأثاث التركي إلى إنشاء مدن بأكملها لإنتاج الأثاث، تحتوي على ماركات وأثاث معاصر وكلاسيكي، والتي أثبتت مكانتها في السوق العالمية وحاز أثاثها على جوائز دولية مرموقة.

  • السعر المناسب ل ديكورات تركيا

يتميز الأثاث التركي بتأثيره مع التنوع الثقافي والحضاري في تركيا، إلا أن جمال وأصالة وفخامة التصاميم الحديثة أو التقليدية في الأثاث التركي يقارن أيضًا بالمنافسة الكبيرة في أسعار الأثاث في تركيا، حتى تتمكن من الحصول على أنماط فنية مختلفة وجودة في التصميمات بأسعار مناسبة، وقد  الكثيرون أن السعر يؤثر على الجودة، لكن الأثاث التركي حل المعادلة الصعبة (الأسعار والجودة)، لذلك حتى الآن يستمر السوق العالمي في الحصول على أفضل وأفخم الأثاث بأسعار تنافسية بفضل سوق الأثاث التركي.

 

مشروع الاستيراد من تركيا للاثاث اون لاين

قبل أن تبدأ في معرفة كيفية تشغيل موقع ويب خاص بالأثاث، يجب أن تعرف مزايا التجارة الإلكترونية، وهي: –

  • الاستقلال المهني:

العمل على الإنترنت عمل مجاني يمكن للفرد من خلاله اختيار الوظائف التي يحبها والتي تتوافق مع مهاراته ويديرها بنفسه ومن الأمثلة على ذلك مشروع إلكتروني لبيع المنتجات عبر الإنترنت، والذي انتشر على نطاق واسع في الدول العربية، ويعود هذا الانتشار إلى السوق الكبيرة والقطاع التجاري بلا حدود على الإنترنت  استيراد ديكورات من تركيا .

  • المرونة في ساعات العمل:

حيث لا توجد تواريخ ثابتة للعمل على الإنترنت مثل بدء العمل ونهايته على سبيل المثال وتحديد عدد معين من الساعات مثل العمل التقليدي لأنه في عالم العمل الرقمي يمكن إتمام العمل في أي مكان وأي من اللحظة التي تقررها وأي مكان مناسب لها، مما يسمح بالتنظيم الحر للوقت وتوفيقه بين العمل التقليدي والعمل على الإنترنت.

  • اقض المزيد من وقت الفراغ:

يمكن لأولئك الذين يعملون على الإنترنت الاستمتاع بمزيد من الوقت لأنفسهم، وقضائه مع أسرهم أو أصدقائهم بالأضافة أنك لا تحتاج إلى ارتداء ملابس رسمية أثناء العمل، ولكن يمكنك ارتداء البيجاما.  استيراد ديكورات من تركيا

 

كيفية الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

يجب أن تتواصل مع الشركات التي تبيع المفروشات المنزلية وتتفق معها على البيع مقابل عمولة وتبدأ في استلام صور المنتجات وبعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم الاتفاق مع شركة برمجيات لتصميم موقع  إلكتروني يعرض البضائع والأسعار وطرق الدفع والأمور الفنية الأخرى.

كيفية توصيل ما يطلبه العملاء من أثاث منزلي:

يتم توفير نصف مقطورة لتحميل الأجزاء المطلوبة من صالة العرض أو الشركة التي وافقت عليها، وتسليم هذه الأجزاء لأصحابها، وتسليم السعر إلى مالك الشركة مع العمولة التي وافقت عليها مسبقًا.

انشر الموقع لزيادة المبيعات:

تم الاتفاق مع متخصص في الأرشيف الإلكتروني على ظهور الموقع في محركات البحث، وبالتالي زيادة نسبة الزوار وزيادة المبيعات أيضًا، يجب الانتباه إلى نشر الروابط على Facebook و Twitter وغيرهما، وتشغيل الإعلانات على Google Adwords حتى يزداد عدد الزوار ويتحول أيضًا إلى مبيعات أكثر من أي وقت مضى، كما يجب أن تعرف أيضًا كيفية إدارة موقع الأثاث.

الخطوة التالية في المشروع هي بيع المفروشات المنزلية:

في حال كنت ناجحًا وتحقق الكثير من الأرباح، فأنت بحاجة إلى زيادة الإعلانات للحصول على المزيد من العملاء، كما يمكنك شراء أثاث المنزل ثم بيعه بدلاً من بيعه بالعمولة، وفي هذه الحالة تحتاج إلى متجر لوضع البضائع فيه هو. وفي النهاية يجب أن تعرف الكثير عن الاستيراد وأسراره، وأن تتعلم من تجارب الآخرين لتزيد من معرفتك وخبراتك في هذا المجال الناجح وكذلك يجب عليك أن تتقن اللغة التركية وهذا سوف بسهل عليك الكثير من اساليب التواصل وسيجعلك في نجاح كبير

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى