وظائف مهندسين ديكور في مصر

وظائف مهندسين ديكور في مصر.. أفضل الحلول توفرها لك 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل مهندسين ديكور في مصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وظائف مهندسين ديكور في مصر

أصبحت هناك حاجة أساسية لمهندسين الديكور في المنازل لقدرتهم على تغيير شكل الشقة وجعلها مناسبة لك ولراحتك لذلك كثرت وظائف مهندسين ديكور في مصر بسبب أهميتهم وبمرتبات مناسبة للعمل الذين يقومون بتقديمه.لذلك من خلال منصة (أفضل) سنقدم لك أفضل المواصفات لمهندس الديكور والشركات التي يمكنك التعامل معها.

وظائف مهندسين ديكور مصر

إن وظيفة مهندس الديكور تتصف ببعض الصفات لكي تجعله مهندس ناجح قادر على تنفيذ رغبة العميل بطريقة جذابة، فتتلخص صفاته بأن يكون مبدع وذوقه عالي من الدرجة الأولى.وستلاحظ أن ذلك يظهر في اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة، وحبه للألوان وطريقة تنسيقها، واللعب في ترتيب وحدات المكان، لإظهار الشكل الجمالي للأشياء.وكذلك لابد من أن يتصف بالمصداقية وسرعة الأداء، ولا يعتمد على الطرق التقليدية

في النقل من الأبحاث والكتب العلمية ولكن أن يبتكر ويبدع في جمال الديكور، ولكن ذلك لا يعني عدم الانفتاح على أذواق الحضارات والطباع الأخرى.ولذلك سنقدم بعض النصائح لك كمبتدئ في وظائف مهندسين ديكور في مصر كالتالي..

  1. مراعاة شخصية المكان والطراز العام المتواجد في المنزل أو الشركة، لكي لا يصبح التصميم مختلف شاذاً.
  1. ضرورة التنسيق بين مساحة المكان وبين التصميم المراد تنفيذه، حتى يظهر المكان متسعاً وذو فخامة.
  1. عند القيام بعملية الطلاء من الضروري مراعاة عدم الشذوذ عن شخصية المكان، والألوان المستخدمة في الغرف، حتى لا يتسبب مزج الألوان للناظر بأي شعور مزعج، أو ما يطلق عليه النفور اللوني، ف مهندسين ديكور مصر المحترفين يعتمدون على عجلة الألوان عند اختيار الألوان المناسبة، والتي تتواجد في كل متاجر بيع طلاء الجدران.
  1. عند اختيارك لطلاء السقف من الأفضل أن يكون أفتح من لون الأرضية، وأن تتناسب مع ألوان وخامات الأثاث.
  1. قبل البدء بالطلاء عليك إفراغ الغرفة من الأثاث، وبعد الانتهاء يمكنك إرجاعه، وذلك يتم من خلال اختباره عبر وضع عينة من قطع القماش المستخدمة في وحدات المنزل على لوحة خشبية، ومع مقارنتها مع ألوان طلاء الجدران.
  1. مراعاة طلاء جدران الغرف الصغيرة بألوان فاتحة، على عكس الغرف الواسعة التي يفضل طلاء جدرانها بألوان داكنة نوعاً ما، وتلك من أساسيات مهندس الديكور في مصر
  1. كذلك يمكنك استخدام بعض الألوان لحل مشكلة ما في سقف الغرفة، فإذا رغب في إخفاء عيب السقف العالي، فيمكنك استخدام لون طلاء غامق ودافئ، لكي يظهر أقل ارتفاعاً، وأكثر دفئاً.
  1. إذا كان السقف مرتفعاً بدرجة مناسبة فيطلى بنفس لون الجدران، وإن كان شديد الارتفاع، فالأفضل استخدام لون مختلف عن لون الجدران، وبدرجة أغمق حتى يظهر أقل ارتفاعاً.
  1. يمكنك أن تستغل المساحات من خلال وضع أطر اللوحات بمسافة أدنى من القياسات المعروفة، مما يوحى للناظر بعلو السقف، وإذا كان السقف غير مستوٍ، فيمكن طلاؤه بطلاء غير لامع ليخفي عيوبه.
  1. من وظائف مهندسين ديكور ٦ اكتوبر عند مزج الألوان والخامات المتنوعة بين الأقمشة، مراعاة انتماء هذه الألوان إلى لون واحد أساسي، ولكن بدرجات ألوان مختلفة إما أفتح أو أغمق، ويفضل الاختلاف في استخدام الخامات؛ كالقطن، والحرير، والصوف، والبوليستر.
  1. كذلك القدرة على الخلط بين الشراشف المقلمة، والسادة، والمطبوعة بالورود بشكل مريح، وغير منفر للناظر، مع مقارنة عينات من الخشب مع ألوان طلاء الجدران وأطر اللوحات قبل شرائها.
  2. ولكي تصبح الغرفة متألقة لابد من أن تحتوى على أكثر من مصدر إضاءة مثل: إضاءة السقف، والسبوت لايت، وإبليكات الحائط، ووضع المرايا في الغرف الضيقة أو الممرات لتوهم الناظر باتساعها.
  1. أما التخزين فيمكنك استغلال الفراغات والزوايا المهملة في المنزل، لتثبيت بعض الرفوف، ومن الأفضل عدم توزيع صور العائلة على عدة أماكن في الغرفة، فيمكنك وضعها في مكان واحد حتى تلفت انتباه الداخل للغرفة.
  1. كما أن من وظائف مصمم ديكور المتميز تفضيله لاستخدام الستائر المصنوعة من الموسلين والفوال، لأنها تتميز بالخصوصية، وتسمح بنفاذ الضوء إلى المكان، ولتجديد شكلها دون تغييرها، يمكن تزيينها بإكسسوارات مزخرفة إذا كانت غير ملونة، أو تعليق الخرز الملون بشكل مناسب.
  1. يعد السرير المكان الأكثر وضوحاً في غرفة النوم، لذلك يجب الانتباه عند اختيار نوع القماش مع تنسيق ألوان شرشف السرير والغطاء لإعطاء احساس بالرفاهية والأناقة.
  2. عدم وضع قطع الأثاث في أماكن دخول أشعة الشمس إلى المنزل؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام الإضاءة الطبيعية لدخول المكان.

كما يوجد وظائف مهندس ديكور في مصر متعددة في شركات مختلفة وبمتطلبات متعددة منها ما يلي..

 

  1. شركة Confidential:

تحتاج مهندس موقع تشطيبات تخصص عمارة، فمن متطلباتها لوظائف مهندسين ديكور في مصر..

مستوي الخبرة: خبرة متوسطة

سنين الخبرة: عشرة سنوات خبرة على الأقل

الجنس: مطلوب ذكر

اللغة الانجليزية: جيد

السن: من 30 – 40 سنة

الحاسب الآلي: جيد

المؤهل: مطلوب مؤهل عالي

مايكروسوفت أوفيس: جيد

  1. شركة المهندسين للتطوير العقاري:

تحتاج مهندس تصميم ديزاين، فمن متطلباتها لوظائف مهندسين ديكور في مصر..

مستوي الخبرة: حديث التخرج

الجنس: مطلوب ذكر

اللغة الانجليزية: جيد جدا

السن: من 22 – 39 سنة

الحاسب الآلي: جيد جداً

المؤهل: مطلوب مؤهل عالي

مايكروسوفت أوفيس: جيد

  1. شركة دريم لمشروعات الأثاث المكتبي المتطور:

تحتاج مهندس إنتاج أثاث مكتبي، فمن متطلباتها لوظائف مهندسين ديكور في مصر..

مستوي الخبرة: خبرة متوسطة

سنين الخبرة: 3-‎15 سنة خبرة

الجنس: مطلوب ذكر

اللغة الانجليزية: جيد

السن: من 25 – 55 سنة

الحاسب الآلي: جيد

المؤهل: مطلوب مؤهل عالي

مايكروسوفت أوفيس: جيد

وظائف مهندسين ديكور خارج مصر

تعتبر وظائف مهندسين ديكور في مصر أو خارج مصر متعددة من تصميم خارجي وتصميم داخلي للمنازل والمكاتب والشركات.. وغيرها.

ولكن الآن أصبح يرغب العميل في تواجد دفاية في شقته أو فلته.. إلخ، ولذلك أي مصمم ديكور داخلي لابد من أن يكون لديه خلفية عن أنواع الدفايات ومميزاتها وعيوبها قبل أن يقوم بتصميمها بداخل المكان كالآتي..

  1. دفايات زيت ديكور في مصر

مميزاتها..

  • قدرتها على تدفئة الأماكن الواسعة دون أي مشاكل.
  • قدرتها على توفير الكهرباء.
  • تكون أمنه للغرف المغلقة والصغيرة.
  • تتميز بأنها تفصل بشكل أوتوماتيكي عند وقوعها.
  • إمكانية تحكمها في درجة حرارة التدفئة.
  • سهولة نقلها مع تعدد أشكالها لتتناسب مع ديكور المنزل، لذلك تعتبر أفضل دفايات ديكور في مصر

أما عيوبها..

  • لتدفئة الغرفة تأخذ بعض الوقت.
  • يوجد أنواع منها تصدر صوت مزعج.
  • تتطلب صيانة كل فترة.
  • سعرها عالي بالنسبة للأنواع الأخرى.

 

  1. دفايات كهرباء ديكور في مصر

مميزاتها..

  • قدرتها على التدفئة.
  • تستطيع استشعار حرارة الغرفة.
  • تعدد تصميماتها وأشكالها.
  • سعرها مناسب.
  • سهولة نقلها من مكان لأخر.
  • احتوائها على أفضل وسائل الأمان.

أما عيوبها..

  • تستهلك كهرباء بكمية كبيرة.
  • شمعات الاحتراق بها تتلف بعد وقت قليل.
  • يوجد أنواع منها تأخذ وقت لتدفئة الغرفة.
  • إذا وضعت في مكان خاطئ يمكن أن تسبب كارثة.
  • استخدامها باستمرار يوثر على الصحة.
اشهر مهندسين ديكور في مصر
اشهر مهندسين ديكور في مصر

ربما تفيدك قراءة…مطلوب مصمم ديكور بمصر.. 10 مكاتب توفر لك أفضل الخدمات

اشهر مهندسين ديكور في مصر

لرغبتك في تنفيذ ديكور في إي مكان بالطبع ستبحث عن مهندس ديكور متخصص في هذا المجال، لجعل مكانك راقي يظهر بفخامة عالية.

لذلك سنعرفك على قائمة أفضل اسماء مهندسين ديكور في مصر كالتالي..

  1. دينا شكري:

لديها رواقها الخاص في القاهرة، تعرض فيه مجموعة أثاث تصممه بنفسها، كما تعرض تصميماتها في دول الخليج، ومشهورة بتصميمها للطاولات وخصوصاً طاولة النرجيلة. كما تملك رؤية خاصة في مجال التصميم تظهر في ابتكار قطع فنية نادرة تصنعها يدوياً.فهي تركز بكثرة على المواد الطبيعية كالجلد، والزجاج، والكريستال، والأحجار الكريمة، والمنسوجات، لذلك هي أشهر مهندس ديكور مصري في الرياض.كما تقوم بديكورات المنازل وتصمم قطعة وحيدة من كل نمط، وتوظف لابتكار تصاميمها دلالات وطرق كثيرة من الحضارات القديمة كالفرعونية واليونانية، كما توظف الـ Feng Shui، أو ما يعرف بعلم المكان، ودرست عنه في ماليزيا.

  1. أشرف رضوان:

تحدث عن التصميم قائلاً.. إن له تأثير كبير على حياتنا أكثر مما نعتقد، حيث إن كل جزء من حولنا هو جزءا لا يتجزأ من التصميم، فعالم التصميم يقوم بتوفير حلول مبتكرة لكافة المجالات سواء الشخصية أو العامة، فالتصميم يجعل العالم أفضل.

فهو حاصل على بكالوريوس هندسة الديكور والتصميم معماري، ودرجة البكالوريوس في التصميم الداخلي.

ومهارته في تصميم ديكور داخلي وخارجي، وتخطيط المساحات المعمارية الداخلية للمنازل والمساحات التجارية، وتصميم الأثاث أو القطع الخاصة، وتصميم المنتجات.

قدرته على استخدام التطبيقات التكنولوجية والبرمجية مثل: صياغة البناء والمنشآت، والفضاء، وحجم والإضاءة، أوتوكاد، الكركدن، 3D ماكس، سينما 4d، والاتصالات باستخدام المصور وفوتوشوب وكذلك الاتصالات عن بعد.

عمل في هذا المجال ل١١ عام ونفذ 80 مشروع متنوع سكني، تجاري، تخطيط معماري في جميع الدول العربية، قام بالعمل في إيطاليا، والأمارات، والكويت، والسعودية.

  1. ياسين الحماقي ونور الدين خالد:

كان حلم ياسين أن يصبح مخرج ويصنع الأفلام، ولكنه بعد ذلك وجد أنه موهوب في التصميم وقرر أن يدرس ما هو أقرب إليه: الهندسة.

والآن أصبح هو وشريكه نور الدين خالد، أفضل مهندسين ديكور في مصر لصاحبي العلامة التجارية “Lab 59″، التي كانت تجربة مهمة لهما منذ عام 2007 حتى يومنا هذا.

وتعتبر المساحة بالنسبة لهم أهم من باقي العناصر، ويسيطر اللون الأبيض على معظم تصميماتهم، وكذلك تصميم كل ما له علاقة بالإضاءة.

مكاتب مهندسين ديكور بالقاهرة

يبحث الكثير عن أفضل مكاتب تقوم بتصميمات الديكور بالقاهرة للتعاون معهم من أجل تجهيز المكان التي يريدونه سواء شركة أو مصنع أو شقة.. وغيرها، لذلك سنقدم لك أشهر مكاتب وشركات ديكور ومنها..

  1. مارمو كيميكال:

هذه الشركة تقوم بالعمل في مجال الإتجار والتوريد والتجهيز والمقاولات لكل أعمال التشييد والبناء والديكور، وتعتبر وكيل كبرى لشركات الكيماويات في مصر وكيماويات البناء الحديث.

  1. سيجما الصناعية:

تأسست ككيان وليد من شركة بافاريا مصر، ولذلك هي افضل شركة ديكور في مصر للأبواب الداخلية والخارجية، وكان هدفها إنتاج خزانات حريق فولاذية وأبواب فولاذية، باستخدام تكنولوجيا قطع الألواح المعدنية المتقدمة.فكانت معروفة بتقديمها للمنتج العالي الجودة إلى السوق ليعيد تعريف معنى إحدى القيم الأساسية وهي السلامة.تم إطلاق خطها الجديد من الأبواب الفولاذية بأكثر من 14 تصميم، وقاموا بالجمع بين الأمن النهائي والتصميم الحصري.

  1. سامين ستورز:

تم تأسيسها عام 1990 كشركة تجارية هدفها تقديم منتجات عالية الجودة للسوق المصري مما يعني تقديم منتجات عالية الجودة بسعر جيد.

  1. شركة :OFIC

تعتبر أفضل مكاتب ديكور بالتجمع الخامس التشطيب الداخلي والتصميم المعماري، كما قامت بالكثير من أعمال التصميم والديكور الداخلي بالمنازل.

  1. كيرو أرت:

هي شركة معتمدة من شركة ديبون العالمية، وتتميز بأنها شركة رائدة في مصر بمجال استيراد وتوريد وتركيب وصيانة الكوريان، كما تقوم بتنفيذ قواطيع الحمامات من الكومباكت (hpl) بأشكالها الكثيرة وألوانها الرائعة، كما تمتلك فنين متخصصين في تصنيع وتركيب الكوريان والكومباكت.

اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021
اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021

 ربما تفيدك قراءة…مطلوب مصمم ديكور بالقطعة .. أشهر 6 مكاتب توفر لك طلبك عن بعد

اسعار مهندسين الديكور في مصر 2021

إن وظائف مهندسين ديكور في مصر مهمة وبقدر أهميتها يتحدد أسعار المواد التي يتم عرضها في الأسواق، فقد  شهد السوق العقاري المصري ارتفاع ملحوظ في أسعار مواد البناء وتشطيبات الوحدات السكنية.فكثير من الشركات التي تخصصت في التشطيب والديكور لجأت لأفكار من أجل حل هذه الأزمة، فمنهم من قام بعرض أسعار متفاوتة لتناسب مختلف العملاء.وبعضهم قام بالتشطيب التجاري أو الشعبي لجذب العملاء متجاهلين نوع وجودة الخامات والتقفيل سواء كانت الوحدة سكنية، إدارية، مصيفيه، تجارية، على حسب اتفاق شركات التشطيبات والديكور ل فرص عمل مهندسين ديكور فى مصر.فأثبتت

الشركات أنه يوجد بعض الخطوات التي يجب على العميل معرفتها قبل قيامه بتشطيب شقته سواء من قبل شركة أو مكتب أو صنايعي حتى لا يحتاج لدفع مبالغ في بعض الأحيان تكون أكثر من ثمن الشقة نفسها.فتحدث المهندس عمرو فهمي، مدير شركة أرتا سما لأعمال الديكورات موضحاً أن من وظائف مهندسين ديكور في مصر من بين استلام الشقة على الطوب الأحمر واستلامها بعد التشطيب توجد عدة مراحل تبدأ بالتقسيمات والإنشاءات الداخلية الجيدة ويليها مرحلة تأسيس الكهرباء والسباكة وتقسيم الإضاءة، ثم مرحلة النجارة وخشب الأبواب والشبابيك ثم بعد ذلك المحارة والمصيص والأسقف والكرانيش ثم

السيراميك والأرضيات وأخيراً مرحلة الدهانات.فيوجد نصائح للعميل لمساعدته في اجتياز مرحلة التشطيب للديكور، موضحاً أن لديه خياران أولهم إعطاء شقته لشركة أو مكتب متخصص لإتمام كل مهام التشطيب والثاني هو أن يختار القيام بكل المهام ويشتري ويتابع كل شيء بنفسه وهذه الخطوة ستحتاج وقت وجهد كبيرين.فأوضح أن متوسط سعر التشطيب عند الشركات المتخصصة ل وظائف مهندسين ديكور فى

مصر الجديدة يبدأ من 1200 جنيه إلى 3000 جنيه يضم كل مواد التشطيبات من سيراميك وبويات وخشب المونتال وأسقف بحسب نوع التشطيب.أما في حالة قيام العميل بالمهام بنفسه فعليه اختيار الصنايعي المناسب، وسعره يختلف من شخص إلى آخر، فمثلاً متوسط سعر مصناعية الكهربائي من 3 إلى 5 آلاف جنيه على شقة 100 متر، ومتر مصناعية السيراميك من 30 إلى 35 جنيه أما النقاشة والمحارة من 20 إلى 25 جنيه للمتر، وتكلفة دهان الشبابيك 120 جنيه للشباك و200 جنيه  للبلكونة.

مهندسين ديكورات في مصر

وظائف مهندسين ديكور في مصر تختلف رواتبهم على حسب قدرة المهندس في تقديم تلك الخدمة واحترافيته في هذا المجال، لذلك يعتبر الحد الأدنى والأعلى للمهندس كالآتي..

حيث يتراوح راتب مهندس الديكور في مصر كمصمم داخلي بين ٠٠٠‚٤ جنيه في الشهر (الحد الأدنى) و13,200 جنيه في الشهر (الحد الأعلى).

ويعتبر متوسط الأجور 8,740 جنيه في الشهر، مما يعني أن (50%) من العاملين في مهنة مصمم داخلي يحصلون على راتب أقل من 8,740 جنيه، أما يحصل النصف الآخر أكثر من 8,740 جنيه.

ويعد المتوسط هو الرقم الذي يقسم المجموعة إلى نصفين متساويين، فتستطيع أن تقارن راتبك مع متوسط مرتبات مهندسين الديكور في مصر لكي تعرف إذا كنت من المجموعة العليا أو السفلى.

كما أن من وظائف مهندسين ديكور في مصر هو تركيب مراوح الديكور بأنواعها المختلفة وذلك سوف نوضحه لك الآن..

  1. مراوح فريش

ومن مميزاتها الكثيرة الآتي..

  • يتوفر بها خمس سرعات، و 300 لفة في الدقيقة الواحدة وذلك لضمان أعلى تهوية ممكنة.
  • عالية الجودة وخامة متينة وموتور قوي.
  • تتميز بعدم شغالها مساحة من المكان.
  • تتميز بالبعد عن متناول الطفل.
  • تصدر صوت هادئ.

وعلى الرغم من ذلك مراوح سقف ديكور في مصر لها عيوب ومنها..

  • عدم إمكانية تركيب نجف لوجودها.
  • تنظيفها صعب.
  • عند تركيبها تحتاج لكهربائي أو متخصص وذلك لثبات الارتفاع لأن لها طول وارتفاع ثابت فلا يمكن تغييره ليتناسب مع ارتفاع الغرفة.
  • عدم امتلاكها لشريحة ضد تردد التيار الكهربائي.
  • تتطلب تشحيم باستمرار.
شركات ديكور في مصر
شركات ديكور في مصر

ربما تفيدك قراءة..مهندسين ديكور في مصر .. قائمة بأشهر 8 مكاتب تخدمك باحترافية

شركات ديكور في مصر

تعددت وظائف مهندسين ديكور في مصر من خلال شركات تخصصت في هذا المجال تقوم بتوفر الفرص للجميع، كما يمكنك التعاون معها من أجل تغير ديكور منزلك أو شركتك مع ضمان قدرتها على ذلك، فمن أشهر اسماء شركات ديكور في مصر التالي..

  1. شركة مار ديكور:

شركة متخصصة في التشطيبات والديكور وتجليد الواجهات، وتقوم بعمل مختلف أنواع الديكور المرتبطة بالواجهات الخارجية للمحلات التجارية والشركات والمؤسسات الحكومية والمولات.تخصصت أيضاً في كل أنواع الديكورات الخاصة بالشقق والفيلات والمحلات التجارية والمطاعم والمكاتب والمباني بأحدث الديكورات العالمية وبسعر مناسب لجميع المستويات.كذلك من الأعمال التي قامت بها في أعمال التشطيبات والديكورات، حجر هاشمي سواء للفيلات أو الشقق.

  1. شركة أرت اتاك:

هي أفضل شركة وظائف مهندسين ديكور في مصر، من خلالها تستطيع الاختيار بين التصميم المودرن المتميز والكلاسيكي الرائع، فقد تغلبت شركة أرت اتاك للديكور والتصميمات على الطابع المشهور في تصميم الديكور ليرقى بطريقته التقنية في التأسيس التي يجمع بين الجمال والإبداع.كما تخصصت في مختلف أعمال التصميم والتشطيب والديكور، فتنفذ مفهوم جديد للتصميم الداخلي للشقق والفلل والمعارض والمتاجر

والمطاعم والكافيهات وكذلك الصيدليات والعيادات والمولات كاملة.. إلخ.فهي تقوم بتصميمات مبنية على أسس وأبعاد من تنفيذ الاحتياجات الوظيفية للمكان بأحدث الديكورات العالمية، وتقوم بتصميم ثلاثي الأبعاد وعرض نموذج للتصميم والديكور والأثاث الداخلي للمكان.وبعد ذلك عرضه على العميل قبل التنفيذ ومناقشة كل الأمور مع العميل قبل التنفيذ، فلديها القدرة على تحقيق حلمك على أرض الواقع.

  1. شركة arte divino :

هي أفضل شركات الديكور الكبيرة في مجال تركيب الشقق، كما أنها تعتمد على التصنيف ثلاثي الأبعاد، وتصميماتها مميزة ومعاصرة.

  1. شركة my foundation – designers and contractors:

هي من أحسن شركات الديكور في مصر، تقوم بتنفيذ تصميمات راقية وممتازة، كما أنها تقوم بالاستعانة بالتصميمات الهندسية بكثرة في أعمالها، لأنها تضفي طباع قوى وشكل ثابت في التصميم.كما يمكنك البحث عن أفضل وظائف مهندسين ديكور في مصر من خلال وظائف اليوم مهندس ديكور حديث التخرج حيث يكون متطلباتهم قليلة من أجل إعطاء فرصة لحديثي التخرج في هذا المجال.تعتبر وظائف مهندسين ديكور في مصر ذات أهمية مثل أي وظيفة أخرى حيث لا غنى عنها في تنفيذ ديكورات الشقق والفلل فيمكنك التعاقد مع أفضل الشركات التي ذكرنها من أجل تنفيذ أحدث ديكور.

ربما تفيدك قراءة…مهندسة ديكور داخلي.. تصميمات مبتكرة توفرها لك هذه الجهات

https://www.youtube.com/watch?v=_lSBEavMyZg

 

المصدر| افضل

انتقل إلى أعلى